عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree91Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 10-12-2016, 08:13 PM
 
مرحبا كيغ الحال ان ساء الله بخير

كيف البارت؟
روعة مشوق قووووور

من هي سيلينا؟ وما علاقتها بزين ؟
يمكن ان تكون قريبتها

من هو جون ؟ و ما علاقته بسيلينا ؟
خادمها المطيع ههههه

و من ادوارد ؟ ما علاقته بسيلينا ؟
يمكن يكون مجرم مثلهم

جزء عجبكم جزء لم يعجبكم؟
البارت كله عجبني ومافي جزء لم يعجبني
وخاصة هذ الجزء احببته

و من ثم اغلق الباب توجه الى الحمام ليستحم و بعد مدة خرج و هو يضع منشفة حول خصره و واحدة اخرى يمسح بها شعره توجه لخزانته و اخرج ما يريد ان يلبس منها بعد ان انتهى استلقى على سريره و اخد يقرأ في صفحات ذالك الكتاب بعد ان قرأ تلك الصغحة التى كان عنوانها "الحب" قلب الصفحة فقرأ في العنوان "هل هذه حقا مشاعر حب جديدة" اعلم يا مذكرتي العزيزة انك ستستغربين اذا قلت لك اني وقعت في الحب من جديد هذا صحيح و هل تعلمين من هو انه دانييل لا اعلم لكني اشعر بشيء نحوها قي هذا المقطع شعر دانييل بسعادة بالغة
دانييل
عندما قرأت انها تكن لي مشاعر من الحب اصبحت اسعد انسان في العالم و لكن عندما اكملت القراءة شعرت بان كل تلك السعادة قد اختفت فقد كانت التكملة لكنني للاسف مظطرت لان ادوس على مشاعري فانا لا اريد ان اتالم اكثر كما انني احتاج للتركيز على دراستي فحسب و حتى ان اكدت شكوكي بان دانييل هو خطيبي فليس بيدي اي شيء لفعله سأتظاهر اني غير مهتمت و ايضا قد يرفض دانييل تزوجي اذا علم اني خطيبته هي انا فهو لا يكن لي اي مشاعر هذا ما لدي لليوم الى اللقاء اراك لاحقا اغلقت الكتاب بقوة ثم وضعته من جديد فوق مكتبي و تنهدت تنهيدة طويلة فقد صار عقلي مشوشا بالكامل

كيف هي طرقة سردي؟
طريقتك جميلة جدا اعجبتني

اسفة لاني لم استطع الرد مع السلامة وفي امان الله
اوسوي-كن likes this.
__________________
رد مع اقتباس
  #57  
قديم 10-13-2016, 12:42 AM
 
البارت السابع

_سابقا



في احدى القصور التي بمجرد النظر لها تدرك مدى فخامتها في احدى تلك الغرف الكبيرة المزينة بالاعمدة الرخامية و الستائر الحمراء و اللوحات التي تضفي طابعا فنينا جلست امرأة بشعر اسود طويل و عيون كبيرة خضراء و بشرة بيضاء كالثلج كانت تشبه زين بشكل لا يوصف جلست فوق كرسي لونت ارجله بالون الذهبي اما قماشه فقد كان بالون الاحمر المخملي
السيدة : ادا يا جون هل تسري الخطة كما اريد
جون : اجل يا سيدة سيلينا
سيلينا : و ذالك المعتوه ادوارد هل وجدتموه
جون : لا يا سيدتي
سيلينا : حسنا بامكانك الذهاب الان
ذهب ذالك المدعو جون اما تلك السيدة فقد ظلت جالسة تفكر
سيلينا : اخبريني الان يا عزيزتي زين ماذا ستفعلين
انهت جملتها هذه بابتسامة ماكرة



_البارت



بعد ثلاثة ايام
في المشفى في تلك الغرفة حيث تجلس فتاة بوجه خال من اي تعبير سوى التعب
زين
مر على وجودي هنا تلاثة ايام زارتني السيده كارولين مرة اما دانييل فقد كان يزورني كل ليلة اما امي فلم تاتي لزيارتي ابدا كما ان الرئيس كين و ريو قد جاؤوا لزيارتي ايضا
الرواية
في اليوم الرابع
في المشفى
خرجت زين من المستشفى بعد موافقة الطبيب لكنها لن تذهب للمدرسة مدة حتى تشفى تماما و بعد نصف ساعة اوصلت السيدة كارولين بسيارتها زين لمنزلها ثم ودعتها و دخلت للمنزل
زين
دخلت المنزل و قد كان خاليا فامي تعمل و لن تعود حتى المساء صعدت لغرفت و انا افكر في موضوع الخطبة انا لا اريد ان يتأذى احد بسببي و لكن لم علي انا ان ادفع الثمن اااه لم اعد اعرف ماذا افعل لا باس غدا سافكر في الموضوع
الرواية
غطت بطلتنا زين في نوم عميق لتدخل لعالم احلامها لنبتعد عن زين قليلا و نذهب و نرى حال دانييل كان دانييل جالسا في الحديقة الخلفية لبيته او بالاحرى لقصره
دانييل
كنت اتأمل تلك الحديقة التي زينت باجمل الورود كان عقلي مشوشا فبعد ان تشفى زين سوف اقابلها انا لا اريد ان ادمر حياتها اظن بان قبولها الزواج بي كان فقط من اجل والدتها اظن باني ساطلب منها ان تقابلي غدا حتى نحل هذا الموضوع فانا لم اعد افهم شيئا
الرواية
نهض دانييل من فوق الكرسي ليدخل قصره متوجها مباشرة لغرفته بعد عدت دقائق دخل دانييل غرفته التي لونة جدرانها باللون الرمادي اما سريره الواسع فقد كلن بالاسود و على يمينه خزانته و بجانب الباب مكتبه الذي يدرس فيه ارتمى فوق ذالك السرير و اخد هاتفه و بدأ بالبحث عن رقم هاتف زين
.......عند زين في بيتها الساعة 3:30 عصراً.......
كانت زين تستحم في ذالك الحمام المتوسط و البسيط بلونه الازرق الفاتح الذي كلما نظرت زين اليه تذكرت ذالك الموقف الذي حصل معها في اول لقاء بينها و بين دانييل << تذكرتموه موجود في البارت الاول>> خرجت من الحمام و هي تضع منشفة حول جسدها و اخرى تمس به شعرها الاسود الذي تجعله قطرات الماء المتلألأة كسماء في الليل حملت بطلتنا هاتفها فتفاجأت بانه رقم غريب عليها كانت خائفة من الاجابة في البداية لكنها تشجعت و وضعته على اذنها لتسمع صوت المتصل
دانييل : مرحبا زين
زين بارتياح: مرحبا دانييل هل حدث شيء
دانييل : لا لم يحدث شيء و لكن اردت ان ادعوك للغداء غدا فانت لم تخرجي لاي مكان منذ خروجك من المشفى هل انت موافقة

زين بابتسامة : اجل انا موافقة و لكن اي مطعم
دانيبل : لا تقلقي سآتي لكي اقلك
زين : حسنا شكرا لك الى اللقاء
دانييل : الى اللقاء
اغلق كلاهما الخط ليتنهدا بارتياح في نفس الوقت
زين
لا اعلم لما شعرت بكل تلك الراحة و الطمأنينة عندما سمعت صوت دانييل انه دافئ جدا اوه ما الذي اقوله زين ان دانييل مجرد صديق ارجوك يا قلبي لا تفتح تلك الابواب مجددا حسنا هذا جيد توجهت نحو خزانتي و ارتديت بيجاما لانني اشعر بالنعاس استليقت فوق السرير و اخدت استرجع دكرياتي
الرواية
......قبل 9 سنوات......
في احدى الحدائق العامة جلست طفلة بملامح لطيفة و شعر اسود قصير و عينين خضراوتين كانت تتناول الايس كريم الذي تحبه
الفتاة : ابي ابي اريد المزيد
الاب : لا يعزيزتى سيضر بصحتك اذا تناولت الكثير
الفتاة : لكنه لذيذ
الاب : في المرة القادمة ساشتري لك واحدا آخر لكنه سيكون اكبر من هذا موافقة
الفتاة : اجل موافقة
وقف كل من الاب و ابنته ليبدؤوا بالتجول في تلك الحديقة التي زاد جمالها عند غروب الشمس فجأة وقفت سيارة سوداء امام تلك الحديقة فتحت كل ابوابها لينزل منها اربعت رجال بملابس رسمية سوداء و نظارات سوداء ايضا توجهو نحو تلك الفتاة و والدها
احد الرجال :ايها الرجل تعال معنا بدون اي مقاومة
الاب : من انتم و ماذا تريدون مني
الفتاة : ابي من هاؤلاء
امسكاحد الرجال بكتف الرجل و همس في أذنه قائلا
الرجل1 : اذا لم تأتي معنا الان و بهدوء فستذهب انت و ابنتك للجحيم هل فهمت
الاب بقلق : حسنا و لكن ارجوكم اتركوا ابنتي فهي لا دخل لها
ترك الرجل الاول يد الاب لينزل مباشرة للارض فيصبح بطول ابنته تقريبا
الاب بابتسامة مصطنعة : حسنا يا عزيزتي انت تعرفين طريق المنزل اليس كذالك...اومأت ابنته برءسها بمعنى نعم
ثم اردف : يجب على والدك الذهاب الآن فلديه عمل مهم
الفتاة : ولكن عدني بانك ستعود سريعا اليس كذالك
الأب : اجل اعدك و الان اذهبي يا عزيزتي زين وداعا
الفتاة و هي تلوح بيدها : إلى اللقاء
ذهبت زين مبتعدة هن الحديقة و هي ترى والدها يركب في تلك السيارة مبتعدا هو ايضا عنها كان هذا جزءا من ذاكرة زين الذي لم تنسه قط
زين
استيقظت من نومي على اثر تذكري لذالك اليوم الذي فقدت فيه شخصا كان يعني لي الكثير يوما لا ازال اتذكر تلك الابتسامة المزيفة التي رسمت على وجهه ااه ايها القدر ليته كانت لدي سلطت عليك و لكن ماذا سافعل هذه الدنيا صغيرة و قد التقي بابي يوما نظرت للساعة كانت السابعة يا إلهي هل نمت كل هذه المدة وقفت من على السرير و فتحت خزانتي فاخرجت منها ما اشتريت كان قميصا ابيض عليه كلمة girl👕 بالوردي و شورت قصير👖 من نوع جينز و ضعت هذه الملابس فوق مكتبي و توجهت نحو الاسفل دخلت المطبخ و لم اجد فيه سوى بيضة و بعض الخبز قليت البيضة🍳 و من ثم تناولتها جلست اقرأ قليلا في احدى الكتب📖 و لم احس بمضي الوقت فقد اصبحت حينها ال10:45 نهضت من على الكنبة متوجهت لغرفتي من جديد
الرواية
مرت تلك الليلة على خير ما يرام اما في الصباح فقد استيقظت زين متأخرة فهي لم تنم في الليل و هذا كله بسبب قلقها اذا اكتشف دانييل انها خطيبته
زين
لا لماذا اتأخر دائما استيقظت على الساعة ال 11:00 دخلت الحمام لاستحم دون غسل شعري خرجت بسرعة و ترتديت ملابسي حملت حقيبة وردية صغيرة👝 و من ثم خرجت من المنزل تاركتا رسالة لامي اخبرها فيها اني قد خرجت انتظرت قليلا امام الباب فاذا بي ارى سيارة زرقاء رياضية متجهة نحوي لكني سرعان ما علمت انه دانييل و تلك سيارته فتح لي الباب فركبت القيت عليه التحية و هو كذالك و لم ننطق باي كلمة حتى وصلنا ل......stop

اتمنى ان ينال البارت اعجابكم و أسفه على التأخير

الأسئلة

كيف البارت ؟كيف هو طوله ( قصير جدا_قصير_متوسط_طويل)؟

كمل و لا لا؟ <<< رح تقتلوني اذا ماكملت هههه😹

كيف هي طريقة سردي تحسنت؟

و كمان لساتني متسرعة بالاحداث؟

من هم الاشخاص الذين امسكو بوالد زين؟ و ما علاقته بهم

و ما الذي قصده دانييل بانه سيحل الموضوع مع زين؟ و هل سيؤثر هذا الموضوع على علاقتهما؟

ما هو المكان الذي اخد دانييل زين اليه؟

اتمنى ان يكون البارت جيد صحيح ما فيه احداث كثيرة بس ما عندي اي افكار في هاذ الأيام و علي ضغوطات كثير بسبب الدراسة #جانا😘 بشوفكم في البارت الجاي



__________________
يقـــولــــون . . . . الشخص الذي يحبك , يفهمك , يشعرّ بك , تتعدى معه مرحلة الكلام إلى مرحلة الصمت. بمجّرد رؤيتك يعرف أن لديك شيئاً مــا تخبئه , يعرف حالتك المزاجية من صوتك ،الشخص الذي يحبّك هو الشخص الذي ينتبه لأدق تفاصيلك
رد مع اقتباس
  #58  
قديم 10-13-2016, 09:57 AM
 
السلام عليكم

البارت رائع وطوله متوسط وكريقة سردك تحسنت

انا تسرعك فى الاحداث :فقد اختفى تماما


لا اعرف الائك الرجال الذين اخذو والد زين لكن ربما لهم علاقة بتك السيده التى فى القصر

ما قصده دانيل هو انه سييألها عن رأيها .لا اعلم

دمت بخير عزيزتى
رد مع اقتباس
  #59  
قديم 10-13-2016, 08:36 PM
 
السلام عليكمـ ..
كيفك أأيتُها المبـدعـة
اتمن ان تكوني باحسن حاال
البـــــــــــارت اكثرر من رائع
كيف هي طريقة سردي تحسنت؟
اجـــلً انتي في تحسٌن مستمر
و كمان لساتني متسرعة بالاحداث؟
لا لم الحظ هذاا
من هم الاشخاص الذين امسكو بوالد زين؟ و ما علاقته بهم
لا أعلم
و ما الذي قصده دانييل بانه سيحل الموضوع مع زين؟ و هل سيؤثر هذا الموضوع على علاقتهما؟
لا ادري لربما سيخبرها بانه يحب فتاة اخرى و قد تكون زين عندما كانت صغيرة
ما هو المكان الذي اخد دانييل زين اليه؟
لا أدري
دمتــــي بوود عزيزتي

اوسوي-كن likes this.
__________________
Bild
رد مع اقتباس
  #60  
قديم 10-13-2016, 08:43 PM
 
مرحبا كيف الحال ان شاء الله بخير

كيف البارت ؟كيف هو طوله ( قصير جدا_قصير_متوسط_طويل)؟
البارت متوسط مو قصير ومو طويل بس لو كان طويل وعريض كان افضل

كمل و لا لا؟
بالطبع كملي الحمد لله انك اعرفت ردت فعلنا ان فعلتي العكس ههههه

كيف هي طريقة سردي تحسنت؟
نعم هي في تحسن دائم ومستمر

و كمان لساتني متسرعة بالاحداث؟
لا طريقة سردك للاحداث منيحة ماتسرعتي وما اتاخرتي روعة

من هم الاشخاص الذين امسكو بوالد زين؟ و ما علاقته بهم
ان انهم من اتباع سيلينا وعلى مااظن ابوها مازال حيا

و ما الذي قصده دانييل بانه سيحل الموضوع مع زين؟ و هل سيؤثر هذا الموضوع على علاقتهما؟
سيخبرها بانه خطيبها وسيسالها ان كانت موافقة وارجوا ان لا يؤثر ذالك على علاقتهما

ما هو المكان الذي اخد دانييل زين اليه؟
على حسبي ماقرات هو سياخذها الى المطعم لكن الحديقة افضل هههه

مع السلامة وفي امان الله و ارجوا لك التوفيق و النجاح سلام
اوسوي-كن likes this.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لم يفهمني احد سواك( من تأليفي ) اوسوي-كن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 10-16-2016 05:32 PM
احد يفهمني كيف صوروها؟؟؟؟؟ بنت ولد جدها أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 70 07-27-2009 11:48 AM
دلوني على من يفهمني أفلاطون العرب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-02-2008 11:28 PM
حدا يفهمني هالصوره لاميتا1 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 07-26-2007 03:41 PM
رسالة...احد يفهمني!! حور العين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 02-12-2007 06:24 PM


الساعة الآن 07:34 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011