#71
| ||
| ||
|
#72
| ||
| ||
اوهايو روايتك رائع متشوق للتكمله ارجو اعلامي عند نزول البارت |
#73
| ||
| ||
اسفة كثير لاني حطيت البارت متأخر و الله العظيم اني مشغولة كثير هاي الايام اسفة ما رح طول عليكم رح خليكم مع البارت سابقا انا : اذا اين سنذهب الان دانييل : لنذهب الى السوق التجاري انا بتساؤل: لماذا؟ دانييل : لنشتري لك بعض الملابس بالطبع انا : آه حسنا البارت ذهبنا الى ذالك السوق المركزي لقد كان كبيرا للغاية بعد ان انتهينا من التسوق اخدني دانييل الى منزلي لم تكن امي موجودة يبدو ان لديها عملا كثيرا دانييل اوصلت زين الى منزلها و توجهت مباشرة لمنزلي صعدت الى غرفتي و ارتميت على سريري بدون تغيير ملابسي لاغط في نوم عميق الرواية نام ابطالنا و هم متعبون فقد كان يومهم حافلا و لكن يا ترى ماذا سيحدث في الايام المقبلة بعد مرور يومان عادت زين للعمل في المقهى في المقهى كان لدى زين وقت استراحة فجأة رن هاتفها زين و هي تظفط زر الإجابة: مرحبا امي انجي : ....... زين بصدمة : و لكن لما اليوم بالضبط انجي :....... زين بيأس : حسنا و لكن متى سيأتي انجي : الساعة 8:00 زين: ساكون في المنزل قبل ذالك الوقت لذا لا تقلقي الى اللقاء انجي : إلى اللقاء اقفل كلاهما الخط فتنهدت زين بقوة و كأن كل ذالك الهواء الذي خرج من فمها يحمل الحزن و الهم الذي كان في قلبها زين ااااه ماذا سافعل الآن هذه كارثة بل مصيبة اهدئي يا زين لا داعي لكل هذا التوتر يجب علي الذهاب لاخبر كين توجهت الى مكتب الرئيس فطرقت بضع دقات على الباب ثم دخلت انا : سيدي الرئيس لدي عمل مهم هل استطيع الذهاب باكرا كين : حسنا انا :شكرا لك انحنيت ثم وقفت من جديد لاتوجه نحو الباب و اخرج..... دقت الساعة ال7:15 كنت اتحدث حينها الى ريو عن كيفية استقبال الزبائن ريو : تقولين اهلا بك سيدي في مطعمنا المتواضع تفضل من هنا توجد بعض الطاولات الفارغة انا : اوه انت تجيد الاستقبال ريو بغرور : اجل فانا ماهر في عمل انا : كفاك تبجحا نظرت إلى الساعة المعلقة هناك وجدت انها ال7:25 انا : اااااوه لقد تأخرت يجب علي ان اذهب الان ريو : حسنا الى اللقاء لم اسمع جملته الاخيرة فقد كنت قد وصلت لمكان تبديل الملابس بدلت ملابسي و حملت حقيبتي المعتادة و هممت بالخروج قبل ذالك ودعت كين فقد كان في المطبخ ثم ريو ايضا كان في مكانه المعتاد الرواية خرجت زين من المطعم متوجهت الى منزلها غير عالمت بالاعين التي تراقبها في احدى الازقة المظلمة كانت هناك مجموعة من الرجال الاقوياء جالسين هناك فجأة رمى احدهم كيسا امام احد الرجال الجالسين ( منشان تميزوا الرجال رح رقمهم اتمنى ما تتلخبطوا👍👌 ) الرجل1 : ههه ماذا تريد فتاة صغيرة من رجال مثلنا الفتاة : اريدكم ان تقوموا بخطف هذه الفتاة هناك مال في ذالك الكيس اذا لم يكفكم ساعطيكم المزيد متفقون الرجل2 : هلا اعطيتنا معلومات عنها الفتاة : اسمها..... تسكن في حي(...) كما انها تعمل في مطعم(...) اظن انها تنتهي من عملها الساعة ال8:00 الرجل1: حسنا هذا كاف و انت ما هو اسمك الفتاة : صحيح انه لا يحق لك ان تسألني و لكن ساخبرك اسمي هو زوي استدارت زوي لتخرج من ذالك الزقاق لكنها توقفت و كأنها تذكرت شيئا التفتت من ثم رمت لاحدهم صورة زوي : هذه هي الفتاة اتمنى ان لا تخطؤوا انها بشعر اسود يصل لمنتصف الظهر و عيون خضراء و بيضاء البشرة و لا تنسى اخطفها بعد ستة ايام من الآن و احرص على الا يراك احد و لا تذكر اسمي ابدا الرجل2 : انها جميلة-نظر نحو زوي-لا تقلقي اعتبري ان هذه المهمة قد أنجزت لم تجب على كلامه بل اكتفت بالابتسام بشر لتخرج من ذالك الزقاق متوجهة نحو سيارتها لتركبها و تنطلق الى ذالك القصر و لكن مهلا هل تلك مواصفات بطلتنا زين ترى ماذا سيحدث لنعد اليها الان فقد كانت وصلت لمنزلها فتحت الباب لتجد امها نائمة فوق اريكة قديمة كانوا يملكونها في منزلهم القديم زين وجدت امي نائمة و التعب و الاعياء باد على وجهها حملت غطاء و غطيتها به صعدت لغرفتي غيرت ثيابي لثياب النوم ثم وضعت الملابس التي اشتراها لي داني جانبا فلم تكن لي رغبة في ترتيبها في خزانتي استلقيت على السرير و اخذت افكر في ما قالته لي امي عودة للوراء اثناء استراحة العمل ( كان لدى زين وقت استراحة فجأة رن هاتفها زين و هي تظفط زر الإجابة: مرحبا امي انجي : مرحبا زين لقد اخبرتني السيدة كارولين بانه عليك ان تاتي للقصر فخطوبتك انت و السيد داني بعد ستة ايام زين بصدمة : و لكن لما اليوم بالضبط انجي :لا يهم سوف يأتي خطيبك ليأخدك من المنزل زين بيأس : حسنا و لكن متى سيأتي انجي : الساعة 8:00 زين : ساكون في المنزل قبل ذالك الوقت لذا لا تقلقي) لم استطع التحمل فسمحت لتلك الآلام التي تجسدت على هيئة دموع بالخروج انا لا اريد ان ادخل احدا في مشاكلي لا اريدهم ان يتأذى احد بسبب اخطائي اغمضت عيني لتعود بي الذاكرة للماضي .........قبل 8 سنوات..... الرواية .... : امي امي امييي طراخ كان هذا صوت صفعة قد توجهة لتلك الطفلة التي امسكت خدها و الدموع تتلألئ في عينيها الام : ماذا تريدين انت تزعجينني الفتاة :....... (لا رد) الام : هيا تكلمي ماذا تريدين الا يكفيك الازعاج الذي سببته لي منذ ولادتك الفتاة :....... (لا رد ) استدارت تلك الام تاركة ابنتها خلفها فجاة تكلمت تلك الفتاة لتوقف امها و تستدير من جديد كان صوتها منخفضا لكنه بدأ يرتفع مع كل كلمة تقولها الفتاة ببكاؤ : لماذا لماذا تفعلين بي هذا الست ابنتك لماذا دائما تبعدينني عنك انا احبك يا امي و اريد ان اكون في حضنك الدافئ أريدك ان تقبلي جبيني و تربتي على راسي ان تعامليني بحنان كباقي الامهات مع اطفالهم الام بغضب : اصمتي يا زين انت لا تعلمين شيئا انتظري فقط حتى تكبري و تدركي الحقيقة التي خبءها ذالك الاحمق ادوارد زين و هي تهز رأسها نافية : لا اريد ان اعلم شيئا و ايضا ابي ليس احمقا انا فقط اريد ان نجتمع سويا و نكون عائلة سعيدة الام بابتسامة سخرية : هاه تحلمين لا توجد سعادة في هذا العالم فقط حزن و لا شيء سواه لم تجبها زين بل زاد بكاءها و هي تحدق في والدتها باعينها التي كانت تتكلم بدلا منها "لن استسلم ساستمر في المحاولة و انا واثقة كل الثقة اننا سنجتمع مرة اخرى" كانت هذه الكلمات لا تزال تتردد في ذهنها تلك الطفلة البرئة التي لم تكن تريد سوى لم شمل عائلتها و رؤية الابتسامة على وجوههم برغم المها الا انها لم تفكر في سعادتها كانت هذه لقطات من ماضي زين التعيس زين كم اتمنى ان افقد ذاكرتي و انسى ذالك الماضي الحزين لكني لا اريد نسيان امي ابي دانييل كين و ريو فانا احبهم جميعا و لا اريد خسارتهم ارجوك يا إلهي ساعدني انا لا اعرف ماذا افعل طق طق طق كان هذا صوت دق على الباب ترى من الا يزال الوقت مبكرا على مجيئه وقفت من على سريري و توجهت نحو الاسفل ىافتح الباب وضعت يدي على المقبض و انا ارتجف تشجعت و اخدت نفسا عميقا لافتح الباب و ابتسامة مزيفة قد احتلت وجهي انا : اه هذا انت يا داني تفضل بالدخول دانييل : شكرا لك دخل دتنييل فاقفلت الباب من خلفه انا : اتا اسفة لكن امي نائمة فوق الاريكة ما رأيك ان نصعد لغرفتي دانييل : حسنا و بالفعل صعدنا لغرفتي التي نسيت ترتيبها فسريري مليء بملابس كنت اريد رميها و كل كتبي منتشرة في الغرفة على الارض و فوق المكتب انا : اسفة على هذه الفوضى دانييل بابتسامته المعتادة: لا بأس ما رايك ان نرتبها سويا انا : و لكن ....-وضع دانييل اصبعه على فمي دانييل : بدون لكن كما ان الوقت لا يزال مبكرا ابتسمت رغما عني لا اعلم لما لكني اشعر بالراح كلما كان داني بجواري بدأنا بترةيب المكتب ىننتقل الى باقي الغرفة مرة ساعة تقريبا بعد انتهائنا ذهبت للمطبخ لاحضر شيئا منعشا لي و لداني من حسن حظي اني وجدت علبت عصير كانت امي قد احظرتها البارحة سكبت العصير في كأسين ثم حملتهما و توجهت بهما لغرفتي وجدت دانييل يطل من النافدة كان هادئا للغاية انا :دانييل تفضل دانييل : شكرا لك شربنا العصير ثم طلبت من دانييل ان يخرج من الغرفة حتى اغير ملابسي فتحت خزانتي ثم اخدت قميصا ابيض مخططا بالاسود و تنورة سوداء و جوارب تصل للركبة و حداء اسود ثم فتحت الباب لاجد دانييل متكأ على الحائط و عيناه مغمضتان لكنه سرعان ما فتحهما ثم ابتسم ابتسامة جميلة لننطلق بعدها متجهين نحو الاسفل وجدت ان امي لاتزال نائمة فتح دانييل الباب الباب ليخرج و اخرج انا من بعده ركبنا السيارة ثم شغلها منطلقا نحو قصره بعرف ان البارت مو طويل مثل ما كان بدكم اسفة بس بوعدكم ما رح اتأخر من جظيد في وضع البارت😉 الاسئلة: كيف البارت؟ <<<<< بعرف ان ما فيه احداث كثير هل مواصفات الفتاة التي تريد زوي خطفها هي لزين؟ ما هي الحقيقة التي خبءها والد زين؟و هل لها علاقة بزين؟ هل سيمر كل شيء على خير في القصر؟ ما هو سبب عدم ظهور ذالك الفتى ذو الشعر الفضي؟ جزء اعجبكم ؟ و جزء لم يعجبكم؟ توقعاتكم للبارت القادم؟ نصائح او انتقادات؟ اعيذ اعتذاري على التأخر اتمنى ان ينال هذا البارت اعجابكم بعرف انه متوسط الحجم و ما فيه احداث كثيرة بس بتمنى تتقبلوه مني جانا 😘 بدي ردود حلوةيا افضل متابعين😊
__________________ يقـــولــــون . . . . الشخص الذي يحبك , يفهمك , يشعرّ بك , تتعدى معه مرحلة الكلام إلى مرحلة الصمت. بمجّرد رؤيتك يعرف أن لديك شيئاً مــا تخبئه , يعرف حالتك المزاجية من صوتك ،الشخص الذي يحبّك هو الشخص الذي ينتبه لأدق تفاصيلك |
#74
| ||
| ||
السلام عليكم كيفك الاسئلة: كيف البارت؟ <<<<< بعرف ان ما فيه احداث كثير على الرغم من هيك حلو هل مواصفات الفتاة التي تريد زوي خطفها هي لزين؟ بظن هي ما هي الحقيقة التي خبءها والد زين؟و هل لها علاقة بزين؟ ما بعرف شو هي الحقيقة بس اكيد بتخص زين هل سيمر كل شيء على خير في القصر؟ ما بظن اكيد رح يصير شيئ ما هو سبب عدم ظهور ذالك الفتى ذو الشعر الفضي؟ ما بعرف جزء اعجبكم ؟ و جزء لم يعجبكم؟ البارت كلو حلو توقعاتكم للبارت القادم؟ ما في تقبلي مروري تحياتي سلام |
#75
| ||
| ||
حجز حبيبتي أتمنى أفكه في أقرب وقت لأنني أتابع الكثيـــــــــــــــــــر من الروايات |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
لم يفهمني احد سواك( من تأليفي ) | اوسوي-كن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 10-16-2016 05:32 PM |
احد يفهمني كيف صوروها؟؟؟؟؟ | بنت ولد جدها | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 70 | 07-27-2009 11:48 AM |
دلوني على من يفهمني | أفلاطون العرب | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 11-02-2008 11:28 PM |
حدا يفهمني هالصوره | لاميتا1 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 23 | 07-26-2007 03:41 PM |
رسالة...احد يفهمني!! | حور العين | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 22 | 02-12-2007 06:24 PM |