عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree96Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 06-26-2017, 02:14 PM
 
البارت الثاني الجزء الاولى

آلُڛلُآمْ عٌلُيَڪمْ
ڪلُ عٌآمْ وُآنْٺمْ ٻځيَر
ٻمْنْآڛٻةّ ﭸلُوُلُ عٌيَڊ آلُفُطُر آلُڛعٌيَڊ
ٺقٌٻلُ آلُلُهِ مْنْآ وُمْٺڪمْ صًآلُﭸ آلُآعٌمْآلُ
..........
آلـ,ـجـ,ـڒٍء آلـ,ـآۅلـ,ـئ
آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ آلثـ,ـآنـ,ـيـ,ـ
تبكي وتاكل اظفارها خوف وندم
اول مره تشوف هالمشاهدات
ودها تكمل لكن هالشئ فوق طاقتها
تصرخ بفزع المشاهد مرعب اكثر مما تحمل
تحس قلبها بيوقف من الخوف
غمضت عينها بقوة كافية ما تريد تشوف اكثر
صرخت بندم
:انا غبية..انا اعرف عمري خوافة..ليش حلفت لقصايد وقلتها بشاهد الفلم؟؟
وقف قلبها
صوت قوي من خارج البيت
صوت شئ طاح او شئ انكسر
تركت الفلم وهربت للغرفة
وعلى طول تحت البطانية
:يارب ايش هالصوت لا يكون الجن اللي في فلم لاااا بيذبحوني وبيعذبوني نفس اللي في فلم اصلا كل الضحايا كانوا بنات يارب احمني والله اخر مره اشاهد هالافلام توبه والله توبه
مرت عشر دقائق تقريبا
حست المكان هادي
رفعت بطانية شوي عن راسها
بس طلعت عيونها
اتنفست براحة
:اااااه الحمدالله
الا والباب يفتح بقوة ويضرب في جدار
وجسم اسود وقف قدامها
صرخت بكل قوتها
وهربت بسرعة من الغرفة
:سارة..سارة ايش بها هذه؟!
سارة تركض بكل سرعة
واحداث الفلم تمر قدامها
وتزيد سرعة
ودها تطلع من البيت بكامل
وما وقفت الا لما اصدمت في جسد ضحم
انتفضت برعبة..
"انتهى امري راح اموت مثل البقية"
رفعت راسها بخوف
انصدمت..فتحت عيونها ع كبرهن
كانه حد صب فوق راسها ماء بارد
تشلل جسمها..دقات قلبها تدق بجنون
نسيت كل شئ وظل هو الوحيد ف عقلها
قطع عالمها..
صوته :سارة
:ها
نزل عينه ع المكان اللي جالسة فيها
وكانه يقول" شوفي وين انتي جالسة؟؟!"
تشوفت ع مكانها قريبة منه كثيييير
وشوي بتكون في حضنه
راجعت ع وراء باحراج
وجهها حمر من الخجل والحياء
تركها وقف تعبان حده ما يشوف الدنيا حوله
كل تفكيره النوم وبس
تشوفت عليه باستغراب من رد فعله
"شكله تعبان ع الاخر"
تحرك ثلاث خطوات تقربيا وطاح من التعب..
سرعت صوبه وساعدته قبل لا يطيح
وصلته لحد المحلق الخاص بشباب العائلة
دخل الملحق..
وهي راحت لغرفتها..
وهي في طريق
حست شئ ضرب في عقلها فجاة
:هو هنا يعنى اخته هنا اجل وين عذاري..
صرخت بعصبية:
عذرووووووووه الحقيييييييرة
فتحت الباب بقوة
:عذورررررره عذوررررررره انت ما تعرفين شئ اسمها استذان خوفتني
:لا رد كنت في سابع نومة
وهي تحترق بعصبية مولعة نار
صرخت وصرخت وبعدين نامت
..............
قبل اذان الفجر...
وبحكم العادة تجمع كل شباب العائلة
في المجلس بيسلمون ع جدهم
وبعدين بيمشوا للصلاة
دخل عليهم عماد..
:حيه بالشباب كيف حالكم؟؟
وقف احمد له يرحب فيه
:الله حية باخوي الحمدالله تمام اخبارك انته؟؟
من سمع كلمة حية تشوف ع اخوه
فاهم له وخذا اقرب مخدة يطبل عليها
وتركي يغني
:حي حي اتصل لا تقطع دروب الوصل
وفيصل يكمل وهو يطبل ع مخدة
:دام ظهوري متصل
وقفوا مع بعض واشروا ع عيونهم
:شفتها عيوني تحتري
لحظة صمت طويللللللللة
سادت المكان بعدها
الكل صرخ باستغراب
:سلاماااااااااااات
ردوا مع بعض
:الله يسلمكم واسفين ع الازعاج تحمسني مع الاغنية شوي
وجلسوا ع الارض
الكل استغراب الفصلة الغربية
وقف منصور ومد يده لعماد
:مرحبا الساع يا بو الجوري تو مانورت ابوظبي كيف حالك؟ايش اخبارك؟عساك بخير وصحة وسلامة اشوفك وحدك وين الوحوش عنك؟
:هههههههه الوحوش نايمين
مايد بتعليق
:بل بل بل مب سلام..محاضرة دينية ماشاءالله هههههههههه
طنش كلامه وكمل سوالف مع عماد
:الا محمد معهم؟
:ايوا هكذا اول واحد
فارس فرايس نواف شيام سامر محمد محمود
بصوت واحد قوي هز المجلس
:وحمد
انصدم الكل من صوت
عماد بصدمة ماعرف ينطق
:اي..ايوا..مع..معهم
مايد وهو يتفلسف
:ماهذا؟..هل هذا هو ما يسمى التخاطر ام هي الصدفة..ومن هذا الاحمد؟..انكم مخيفون حقا..هل هو زعيمكم اما الراس المدبر لكم؟
سيف وهو يناظر مايد بملل ويتثاؤب
:ابدا ما وقتك انت وفلسفتك..اصبحنا واصبح الملك لله
مايد وهو يمثل الاستغراب
:ياخي ابا اعرف ليش انت مقهر مني؟..لانه انا اعرف كل شئ ومثقف وانت حتى ألف باء ما تعرف..بس من الحسد وارضى بالواقع المر..
عطه سيف نظرة معناها كل تبن
ثواني والا
يدخل جدي سعيد
سلموا عليه
ولا يدخل وراءه
خالي سلطان
:عماد
:سم خالي
:سم الله عدوك..وانت ماشي المسجد مر ع إخوانك في الملحق يمشون معكم
:أن شاء الله
إلتفت لهم
:شباب...
وما شف إلا غبارهم
انصدم
وصرخ باستغراب
:لحظة ع وين؟؟!
أحمد طاح منفجر من الضحك..
تشوف عليه باستغراب..
:احمداني ايش بك؟..تعرف وين مشيوا؟
حاول يمسك ضحكته..
:الملحق هههههههههه
:لا حرااااام عليهم بيعذبون اخواني هالمجانين
ركض ع المحلق..
وأحمد وراءه يضحك..
أول ما وصل
انصدم لما شاف اخوانه وهم نايمين
عبدالعزيز نايم على كرسي
وعاصم الوحيد علي السرير وبلا بطانية ولا مخدة
ومحمد ع الارض ونايم فوق ظهره هاشم وخطاب
وحمد جانبه ع الارض
ما قدروا يوصلوا ناموا ع الارض
:هذيلاء كيف نايمين؟!..وكيف بيقوموا الحين؟!
قفز منصور بحماس
:انا أعلمك
وغمز لمايد
:من الضحية؟؟
:هههه أبو سعود
عامر:ايش بتسوي؟!
حرك زجاجات الماي بقوة في يده
وهو يبتسم بشر ومكر..
:هههه فهمتك

\\\……………
يتبع...
  #17  
قديم 06-28-2017, 03:12 AM
 
خخخ مرحبا
كيف حالك ؟؟
والله ما قدرت ارد من الضحك حسيت اني بشوف شئ انمي كوميدي ولكنه رائع
روايه جميلة حقا اول مرة بقرأ شئ مماثل هههههههههه والله ان اختي الصغيرة صارت تضحك علي ضحكي وهي لا تفهم شئ

اكملى اريد اعرف مغامراتك مع اخواتك ..
السمو2000 likes this.
__________________


, Do not remember the days
:قلب أسود: we remember the moments

  #18  
قديم 06-28-2017, 03:15 AM
 
اهلا كيفك
القصة مرة حلة وكومدية كدت ان اموت من كترة الضحك
بطني المتني كتير بسبب الضحك المفرط
ارجو ان تكمليها
هي مرة حلوة
وشكرا بنتظارك
السمو2000 likes this.
  #19  
قديم 06-28-2017, 12:56 PM
 
رووووعة، هههههههه وكوميدية كثير
بتمنى تكمليها عن قريب
لانها بجد تحفة حبيتها كثير
انتظر على احر من الجمر
تقبلي مروري
السمو2000 likes this.
__________________
أشعر
ان بداخلي ثلاث اشخاص:
احدهم يضحك بصخب !
والثاني يبكي بحرقة
والثالث لا يبالي بشيء.
  #20  
قديم 06-28-2017, 02:25 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتي بخير
اخبارك
أشكرك لدعوتي
الصراحة ما عمري قريت رواية مثل روايتك روووعة
وتموت من الضحك ومن كثر مااضحك طبعاً انا على الصامت لأن أهلي نايمين واذا ضحك بصوت عالي يتقامزون يحسبون بي شئ ومني ناقصة تهزيئه
خليك مني المهم
احس وانا اقرأ اني أعيش معاهم وخاصه يوم تتخيلين أشكالهم
انتي مبدعة واصلي وانتظرك في البارت القادم
بالتوفيق
السمو2000 likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الخريطة السحرية(ثاني رواياتي) ssaa1122 روايات و قصص الانمي 7 06-22-2015 01:14 AM
رواية مملكة مصاصي الدماء ثاني رواية لي بليييز ادخلو sωєєτ αиɢєℓ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 69 04-27-2013 03:39 PM
منتديات انسان ثاني ابداع بشكل ثاني تدعوكم لزيارتها اكيدبحبكـ إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 03-16-2010 11:08 PM
الآيسكريم مع الأنمي طعم ثاني CRAZY~LOVE أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 10-10-2009 05:47 PM


الساعة الآن 05:18 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011