عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree96Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 07-01-2017, 01:20 AM
 
البارت الثالث الجزء الأولى

آلـ,ـجـ,ـڒٍء آلـ,ـآۅلـ,ـئ
آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ آلثـ,ـآلـ,ـثـ,ـ
في المول..
انقسمنا إلى مجموعتان
شباب وبنات
مر الوقت
وحن من محل لمحل
لحد ما صارت الاكياس كثيرة و ثقيلة
طلعني من اخر محل تعبانين
صرخت قصايد بتعب
:خلاص ماقدر اتحمل الاكياس كثيرة..
الزين وهي تفكير
:اتصلي ع حد من شباب يجي يساعدنا
قصايد بفرحة
:الحين عرفت ليش يقولون عنك ذكية
اتصلت ع اخوها منصور
:هلا هلا والله بقلبي
:ماعندي فلوس
:ههههه لا تخاف مايريد منك فلوس
:اجل ليش متصلة؟
:اتطمن ع اخوي فهي شي غلط
:معذرة..هل تتحدثين باللغة العربية؟!
:ههههه اقول اقلب وجهك..وتعالي تساعدنا عندنا الاكياس كثيرة وثقيلة..بسرعة
:خادم عنك وانا مدري
:ايوا خادم دام انك اخوي
:اقول حظك انك ف مول.. ولا كان عندي رد ثاني عليك؟
:هههههههههه خلا بسرعة لا تتاخر
بندت الفون من عندها
وشاف شباب
دخلنا محل لاحذية الرجالية
وكانه المحل محل ابوهم
ماكانوا يبون يشرون شئ
بس كذا يستهبلون ع راعي محل
ويطلعون
:شباب..بنات متصلات خلا نمشي صوبهن
غازي بتمصخيره
:ماشاءالله بنات كلهن متصلات..مب بنت وحدة ماشاءالله
فهد يكمل بتمصخيره
:يا حظك كل البنات متصلات عليك
امجد وهو يمثل الغيرة
:لا يكون ضياء اتصلت لك
طارق بحقد
:وامجاد معهن؟!
منصور بخبث وهو عيونه ع فهد
اللي يستهبل ع راعي محل ومعه غازي
:لا والله اتصل علي ريهام بس
غازي انصدم
وفهد صرخ بعصبية
:نعم
صرخ الكل بحماس
:اووووووووه علينا فهووووووود
غمز له منصور
:وحده بوحده..وبعدين لا تخاف قصايد متصلة
وراح عنهم بسرعة..كان وده يجلس يتمصخر عليه بس قصايد بتذبحه اذا تاخر
فهد بترقية
:بنت عمي لاه
بندر بخبث
:بنت عمك..اخوها وما صرخ هالصرخة
سكت بفشلة
ضربه غازي ع ظهره بقوة
:من وراءي وانا معك ف بيت ومدري ومنصور يعرف..يا خسارة العشرة بس حامض ع بوزك تاخذها
فتح عيونه ع كبرهن بصدمة
:نعم
:مثل ما سمعت..اختي وكيفي
:الكلمة لعمي ولها
:وانا اخوها واللي كلمة
صرخ بقهر
:غازي بس عاد
مايد باستبهال
:عاد ولا ثمود
سيف بسخرية
:بايخ سخيف حدك
.............
عند البنات
كلنا نتظر شباب يجوا يساعدوني
الا وبمجموعة شباب يمرون ويعاكسون
:اوف..ايش هالزين؟
:ي عمري..على واقف نص المول ماعرف يتصرف
:تريدين اي مساعدة ترا حن تحت الطلب
رهف اشرت بعيونها بمعنى
:يلا نمشي
واقفني ورواحني عن المكان
صفير واحد منهم
:خفي علينا الزعيم
مشيت وراءهن..كنت اخر وحدة فيهن
احاول اكتم ضحكتي..هالمواقف تضحكني اكثر من ما تقهرني..
قرب مني واحد منهم
وصار يمشي وراءي مباشرة
:اموت ع هالعيون
طنشته وانا احاول اكتم ضحكة
:ناظرني شوية زين..مو كذا حاقرتني.. يا قلبي ع هالطنيشة المحترمة
ضحكت بقوة..خلاص ماقدر اتحمل
:فديت هالضحكة وراعيتها دوم ان شاء الله اشوف هالضح..
كنت من مطنشه كلامه
واحاول اسرع صوب البنات
وقفت بصدمة
الرجل اللي كان يتكلم ويضحك
يصرخ بالم وشخص يضربه بقوة
التفت ع وراء باستغراب
فتحت عيوني بصدمة
حسيت برجفة ف كامل جسمي
عقلي ماقدر يستوعب
:منصور..؟!
منصور بعصبية مايشوف الدنيا حوله
يضرب ف الرجل الجالس تحته ضرب
ركضت صوبه قصايد
تحاول تبعدته
:منصور..هدي بتذبح الرجل..منصور..ايش بك؟
تركه من يده ع طول هرب رجل
صرخ علي بعصبية
:وانتي قلة الاداب ما تسحيني ع وجهك تكلمني شباب وتضحكي معهم..وكنه ماعندك لا رقيب ولا حسيب..هذا وصار قدامني الله اعلم من وراءني ي خسارت تربية خالتي فيك
انصدمت ماعرفت كيف ارد
كل اللي سويته احبس دموعي عن تنزل
احافظ ع كرامتي كان بقي لي كرامة اصلا
راح بسرعة صوب البوابة
وراءي سارة وحفصة
:عذاري..لحظة
تقدمت سلامه صوبه بعصبية
:اسمع هالتصرف الغبي ما كان له لزومة.. اولا رجل هو وشلته الخايسة يرموني علينا من ساعة كلام..مب بس ع عذاري..ثانيا هي ضحكت بلغلط يعنى الضحكة طلعت بعفوية وبعدين خلاص ضحكت سويت جريمة يعنى ع ايش؟..ثالثا والاهم حتى لو هي غلطانة..فضايح ف وسط المول عمرها ماكنت طريقة للتفاهم..كان نقدر نمشي للبيت وتفاهم السالفة بهدوء واذا عندك عتاب ولا كلمة تقولها وانتهى الموضوع
راحت عنه بعصبية
وبقي البنات وراءها
وقف مكانه يفكر بحيرة
يحلل الموقف ف راسه مية مره
قطع تفكيره
حد ضمه من الظهر
:يا خاين رحت وحدك للبنات ولا اتظرتني
سامر وهو ياشر ع الاكياس
:شوف هالغبيات تركن الاكياس وراءهن لو حد سرقهن
بندر بقهر
:ما من فلوسهن ولا كان ما بيرمنهن ع الارض كذا
كل واحد خذا كيس وطلعون
الكل استغراب حالة منصور المفاجئة
بس محد تكلم معه ف موضوع
..............
قلب حاير
بين ارض ضمير.. وارض كبرياء
يحرك يمين يسار بين جدران غرفته
وهو يفكر ف نفس السالفة
صح غلط.. غلطان غلطانة.. اعتذار تطنيش.. قلب عقل ..ضمير كبرياء.. كل شئ عكس بعض
هرب من غرفه يمكن يهرب من دومة هالافكار..
وهو يمشي في كذا الممر شاف ولد خاله
:سلمان سلمان
للتفت له وابتسم
:امر
:ما يامر عليك عدو..بس بغيت اكلمك ف موضوع
بسيط
:تعال نجلس
دخلوا غرفة سلمان
:تفضل
:كل اللي في موضوع..في واحد من شباب اون مشي المول
وشاف بنت خالتها مع بنات كثيرات بس البنات يمشين ف حالهن
وهي اخر المجموعة وفي واحد غريب..
يمشي وراءها ويكلمها وهي تضحك
المهم هو مايعرف ايش صار فيه.. ما شاف دنيا حوله من عصبية
ضرب رجل وصرخ ع بنت والبنت زعلانه وانحرجت يعنى
والحين هو ماعرف ايش لازم يسوي.. لاجل يرجع المياه لمجارها
؟؟!!
سليمان بعد تفكير

\\\……………
يتبع...
  #27  
قديم 07-01-2017, 01:52 AM
 
حجز
السمو2000 likes this.
__________________





أريقاتو لايت مون ع الهدية ( ♡ ^ ♡) لوف يو ♡






صراحة


Tohsaka Rin






-




  #28  
قديم 07-01-2017, 06:31 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رائع جدا ولكن البارت قصير لو تطولينه شوي
ننتظرك في البارت القادم
بالتوفيق
السمو2000 likes this.
  #29  
قديم 07-01-2017, 08:43 PM
 
يعطيك العافيه ع الطرح
الى الامام ان شاء الله
السمو2000 likes this.
  #30  
قديم 07-02-2017, 01:13 AM
 
اهلا كيفك
البارت رائع يعطيك العافية
بنتظارك في البارت القادم
بالتوفيق
وفي امان الله
السمو2000 likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الخريطة السحرية(ثاني رواياتي) ssaa1122 روايات و قصص الانمي 7 06-22-2015 01:14 AM
رواية مملكة مصاصي الدماء ثاني رواية لي بليييز ادخلو sωєєτ αиɢєℓ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 69 04-27-2013 03:39 PM
منتديات انسان ثاني ابداع بشكل ثاني تدعوكم لزيارتها اكيدبحبكـ إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 03-16-2010 11:08 PM
الآيسكريم مع الأنمي طعم ثاني CRAZY~LOVE أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 10-10-2009 05:47 PM


الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011