كأجنحة اندلعت من شظايا القمر\صارت19 تشي
- -


خطبة الجمعة

عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين القسم يهتم بالاعضاء الجدد ويسمح لهم بالتعريف عن انفسهم , والتعارف والمواضيع الودية بين أعضاء المنتدى

Like Tree65Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2018, 12:04 AM   #1
شي تشي.مشرفة تحميل كتب
الحاله: تشي احبك.. ضفدعة لاتننق\دخول متقطع جدا جدا^^
 
الصورة الرمزية frog
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العضوية : 904146
مكان الإقامة: بالمريخ
المشاركات: 95,806
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 11203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 12263 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
frog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(158)
أضف frog كصديق؟
كأجنحة اندلعت من شظايا القمر\صارت19 تشي







بقي 3 ساعات على موعد الحفل يا الهي لا وقت عندنا... منذ الصباح
اجتمعنا و ارى اننا نؤخر اكثر مما نقدم
كنت اتحدث بداخلي و انا اقف بوسط الغرفة الذي امتلأ بالضجيج ..
و خرجت من المنزل على عجل على امل الا يفجروا المنزل بالكامل
**
لينارا توجه ملاك ان انتبهي للبالونات بينما من تتابعهما
بكل خطوة تطلق سيلامن العبارات التحفيزية الحنينة ..
لتقول لينارا بنبرة متضايقة "توساكا رين كفى عبارات توجيه و ثناء انت
تشوشينا
" لتقول ملاك موضحا"لقد وكلتها الجدة ديو لتكون دعما لنا في حال احبطنا"
لترد لينار اي... "(طااااااااخ").. "كارولين!" تبع ذلك صوت السقوط انفجار وصراخ ايفلين"انفجر صندوق
الزينة..
"
لتقول ملاك"هذا الاحباط القادم!"
ترك كل ما بيده و ركض الى الغرفة حيث الانفجار يستفسر.. ليتفاجأوا
توأم الاوتاكو مغطيتان بمادة سوداء نتيجة الانفجار
اطلق الجميع قهقهة و من ينظر اليهم يؤكد المثل القائل
"صاحب السن الواحدة يضحك على صاحب السنين"
حيث كل له مصيبته فها ذي نوتيلا كالشبح اثر الدقيق الذي يغطي كامل جسمها
الجدة شيشيكو وجهها متورم اثر رفسة من حمرون لانها آلمته في محاولة تمشيط عرفه
بغية تجهيزه للحفل
ازعاج طفلة لارا و دب كل جزء في جسدهمن مغطى باللصاقات و الاشرطة الملونة حيث
مسؤولات عن لف الهدايا و تزيينها
فريال تتكلم لا اراديا و تلقي شعرا او لا اعلم"أيا زهرة اينعت... ايا زهرة اينعت.."
تكرر مرارا ليقول صوت من بيض الحضور "ليضغط احدكم زر pause"
لبتعد الجميع ليظهر فلايرس بصف اسنانه الملونة يتباهى خ
ليصرخ كل من الجد مهدي سنايبرمن بعيد"اسناني المفقودة"
تنبه فلايرس و ركض و خلفه الثنائي
فتح الباب ليصطدم فلايرس به ...
صرخ الجميع "وصلت ديورين" و توجه الى حيث وُكّل
و عادت توساكا لالقاء كلماتها المشجعة "هيا حبيبتي لينارا و ملاك القمر تشجعا تشجعا"
وقفت منتصف الغرفة و صفقت ليجتمع الجميع حولي
"هل انجز كل ما عليه؟"ليرد الكل بصوت واحد "نعم "وصوت واحد نطق "ايا زهرة"
ليلتف الكل ناحية فريال <<فريال المسكينة
تجاهلت اندهاشهم الغير مبرر ذلك و طلبت ان يذهبوا.. انطلق الجميع عدا
شيبودن و يوشي كانا واقفين و واضح من مظهرهما ان مصيبة حلت
نظرت اليهما بشك و قلت "اين كنتما تغطسان!؟"
ليرد عامر "لقد تبللت الالعاب النارية جدتي" ليتبع يوشي"بينما كنا نلعب برشاش الماء"
ليكملا بصوت واحد"بدون قصد جدتي "
لم تمض ثوان حتى كانا في رحلة جوية ليتبع اختفاءما صرخة صدرت من المطبخ "عااا الكعكة"
كما العادة كل ترك ما بيده مجددا و اتجه للمطبخ
كانت نوتيلا تقف و دموعها تهطل بينما عامر و يوشي
لا شيء ظاهر منهما الا قدمان يلوحان في الاعلى
لتقول اوكا تشان "انظروا لهذين يبدوان كمن يختنقان داخل الكعك تمثيل متقن"
ليقول سنايبر "هذا ليس بتمثيل" و يسحب يوشي و عامر للخارج
ليمسك كل بحلقه محاولا التنفس لتعويض الاوكسجين الذي فقد
لاصرخ بوجههما"خربتما الالعاب النارية و الان الكعكة ..ماذا افعل لكما ها!؟"
بينما نوتيلا كانت لا تزال تحت صدمتها تطبطب على الكعكة المعورة
قلت لا بأس لقد اعددت لهذا احتياطا كعكة صغيرة ...جايديانويعر..
لم اجده بين الحضور فسألت "اين جايدن؟"لترد دب "لقد خرج في مهمته"

جايديانو يروي
اربع ساعات و انا اركض لا اعلم ما سيحل بي ان امسكت بي تشي
لكن خاطرت بقبولي المهمة لالهاءها حتى يتم تجهييز الحفلة المفاجئة
من الجيد ان الجدة اعطتني جهاز استنساخ سأرتاح قليلا...
لكن اخخ كيف نسيت قول ديورين أن النسخة تكون غبية جدا يا الهي قد تقود تشي للبيت..
ركضت ناحية تركي النسخة لانقاذ الموقف
وصلت و وجدتها لكن... "عااا ما هذا هل كانت لتفعل بي ذلك ؟"
عند رؤيتي لحال النسخة ِشكرت ربي كثيرا ان نجوت من تشي (:3
دقائق و رن هاتفي معلنا انتهاء مهمتي و الان علي الركض حتى اضمن عودتي سالما

تشي تشي تروي
اليوم اوكلت الي توأمة مهمة مطاردة و قتل مريخيانو
بحجة انه فقد طبيعته البشرية و وجب انهاء حياته لانه بات خطرا جدا ..
بدأت المطارة و قد استمرت ساعات الى ان وجدته يترنح
لم اتردد في تفجير رأسه ثم تقطيعه لان شكله كان مذريا
و لو انه لم يكن مريخيا لتساءلت لم كان له
عين واحدة و انفان و لقلت اني خدعت بنسخة مزيفة
انهيت المهمة و عدت الى المنزل..


اضيئت الانوار واطلقت الاهازيج و قد فوجئت بشاشة تعرض العاب نارية<<ثنائي الشغب خربو البارود

اول ما لفت نظري تورتة رائعة توسطت المكان ..

تجاهلت الكل و صرخت كعكة و انقضت عليها
اخذت اول قطعة و حشرتها بفمي فما عدت استطيع الكلام
فاخرجت لافتة كتب عليها"طعمه كالحلم"
عندها فعل الجميع ما توقعت و اخذو كل الكعكة الا مقدار ملعقة
بصق الجميع ما بافواههم و صرخو "طعمه كالكابوس يا مخادعة":noo:
لتقول تشي "يستحيل ان اتذوق هذا الطعم المريع وحدي لذا لا بد من خداعكم"
حدث ذلك و وصول مريخيانو الذي ركض ليلحق اخر قطعة و يلتهما و يقول"ليس سيئا"
فتح الكل فمه مندهشا بل مصدوما لحال ذلك القادم اخرا و الذي توقع مقتله على يد تشي
و هو يتفكر مستطعما ما بفمه يحاول استكشاف مكوناته ليقول
"امم خامة مميزة و طلاء لم تبقى بقطعتي الا نكهة الاسكرابز "
ليلتفت الجميع حيث تقف ديورين لكن لم يكن من اثر الا ما خلفته من غبار





التوقيع


اريقاتو وسام سنباي



وَإِذَا سَئِمْتَ مِنَ (الوُجُودِ) لِبُرْهَةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْــوَاوِ) الْكَئِـيبَةِ (سِيـنَـا)


وَإِذَا تَــعِبْتَ مِنَ (الصُّـــعُودِ) لِقِــمَّةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْعَيـنِ) الْبَئِيسَةِ (مِــيـمَا)





صلوا على النبي
frog غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 02-23-2018, 12:05 AM   #2
شي تشي.مشرفة تحميل كتب
الحاله: تشي احبك.. ضفدعة لاتننق\دخول متقطع جدا جدا^^
 
الصورة الرمزية frog
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العضوية : 904146
مكان الإقامة: بالمريخ
المشاركات: 95,806
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 11203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 12263 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
frog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(158)
أضف frog كصديق؟


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال ي جميلين
عساكم بخير يا رب
انا عن نفسي متعبة و ظهري يؤلمني
هذي هدية لتشي تشي بمناسبة اخر عام تعشري هههههه
انتم هاتو الهدايا قبل ان نأتي لاغتيالكم <<تبا لحناننا
يلا كلمة طيبة منكم لتشي تشي <<انا اشحدكم لا تردوني خ
بالمناسبة كلكم كنتم بكواليس التجهيز شنو دورك احكوا لينا ^^
بانتظار خيالك الكارثي ههههههه
+
المطلوب كشف الفاعل"مفجر صندوق ادوات الزينة" ؟؟
+++
ليصطف الجميع "تمشي و تيجي زي قائد"
عارفين شنو مهمتكم بعد انتهاء الحفل؟
الجميع بكل ثقة "نعم"
نعم؟ كيف عرفتم انا لم اخبركم؟! ما المهمة اخبروني
الجميع بصوت واحد"التخلص من تشي و سرقة الهدايا"
ماذا .. كنت ساقول لكم ان تهربوا بعد الحفل و تجعلو
تشي تنظف المنزل لكن فكرتكم اجمل
موفقيين

الهدايا لساتها في الطريق"بريد فضائي "
نور الرائعة ارسلت هدايا لك تشي
تشى تشى تشى تشى تشى تشى
كل عام وانتى بخير
عيد ميلاد سعيد يا فتاه ..

شوفى انا بالصورة حضرت لك كيك طيب كتير

يعنى ما يصير يمر يوم ميلادك بلا حفلة
اى وكمان ما يجوز بلا زينه

و هدية لك و لتوأمتك


الصورة الرمزية


صورة الملف الشخصي

عملتها مشتركة هي والتوقيع
التوقيع

متحرك


تشى تشى الحلوة صحيح انا وانتى لسنا اصدقاء مقربين ولا نتحدث اساسا
لكنى احبك كثيرا واتمنى أن تبقى معانا دائما ..
XXXX
هههههههه احلى شيء اني اتشارك معها بالهديه
التوقيع


اريقاتو وسام سنباي



وَإِذَا سَئِمْتَ مِنَ (الوُجُودِ) لِبُرْهَةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْــوَاوِ) الْكَئِـيبَةِ (سِيـنَـا)


وَإِذَا تَــعِبْتَ مِنَ (الصُّـــعُودِ) لِقِــمَّةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْعَيـنِ) الْبَئِيسَةِ (مِــيـمَا)





صلوا على النبي
frog غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2018, 12:10 AM   #3
مشرفة قسم حوارات و نقاشات جاده
الحاله: اشتاق جدا لعيون ^^
 
الصورة الرمزية #MiMi
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
العضوية : 875383
مكان الإقامة: مصر / اسوان
المشاركات: 45,931
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 4284 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4612 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute#MiMi has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(26)
أضف #MiMi كصديق؟


لحظه لحظه حفله حفيدتي لن تنتهي بهذا الشكل ابدا ما دمت علي قيد الحياه
هيا هيا لنشعل الحفل ونفجره..سنصنع كعكه جديده
لكن اولا حكيم ومهدي امسكا عامر وفلايرس واربطاهما لا اريد ان يحترق بنا المكان.
حكيم ومهدي:ضحكه شريره * اجل اجل

شيشيكوووو استعدي للرفس اقصد للرقص .. انتي ستهتمين بالموسيقه ومعك فري ، نريد موسيقه هادئه ورقيقه ..

فلوريسا و ندي وايفيلين وكارولين الزينه غطيا البيت كله بالبالونات والاوراق الملوونه

حكيم ومهدي:اهتما بحراسه عامر وفلايرس ان هربا اقتلهما ضربا بالنار

نور و ياجي وراي علي المطبخ ، احمر واخضر اهتما بأضواء المنتدي واحضراء العاب ناريه جديده

هيا لنسرع ليس لدينا وقت..

تم تجهيز الالعاب الناريه



احضرو الكعكه بسرعه بسرعه



فاير جهزي نارك لتحرقي المكان اقصد لتشعلي الشموع

سنو اجهزي انتي وجليدك .. اطلقي بعض الثلج بالمكان

شيشي وفري هل الموسيقي جاهزه؟
البشع والطحلب الاحمر الانوار هيا
يا فتيات اجتمعو

يفتح باب المنتدي ببطي ويصيح الجميع بنفس واحد
هااااابي بيرز تو يووو


+

فاشله انا بهذه الامور..

كل عام وانتي بالف خير حبيبتي..وعام راح بفرحه وبحزنه وان شاء الله عام جاي بسعاده وفرح لك
عام يكون مليئ بالنجاح والتفوق يارب

وربي ما يحرمنا من وجودك معنا هنا ..
وتفضلي ورده مزينه عيوننا

كل امنياتي لك بعام سعيد وجميل يارب

دمتي بالف خير
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة #MiMi ; 02-23-2018 الساعة 12:41 AM
#MiMi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2018, 12:27 AM   #4
دِيُورِينْ بِكِ أَتَأَلق
الحاله: رحلة جديدة لتقبل ذاتي ..
 
الصورة الرمزية تْشِـي تْشِـي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
العضوية : 888055
مكان الإقامة: ديورين
المشاركات: 37,886
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 5239 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4757 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
تْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond reputeتْشِـي تْشِـي has a reputation beyond repute

بجد بكيت من شدة الفرحة
والله ما توقعت هيك شي
بكيت وبجد تأثرت بجد ثانكس حب0

بجد بحبكم انا
التوقيع
تْشِـي تْشِـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2018, 01:00 AM   #5
شي تشي.مشرفة تحميل كتب
الحاله: تشي احبك.. ضفدعة لاتننق\دخول متقطع جدا جدا^^
 
الصورة الرمزية frog
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
العضوية : 904146
مكان الإقامة: بالمريخ
المشاركات: 95,806
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 11203 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 12263 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
frog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond reputefrog has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(158)
أضف frog كصديق؟
هههههههه جميلة اضافتك ميمي
اتذكر حكيم كان نائم على السطح و سنايبر مع مهدي
اذن بعد هربي تغير الكثير خ
جيد ايقظتيه
+
تشي احذري كل الحضور يريدون قتلك
التوقيع


اريقاتو وسام سنباي



وَإِذَا سَئِمْتَ مِنَ (الوُجُودِ) لِبُرْهَةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْــوَاوِ) الْكَئِـيبَةِ (سِيـنَـا)


وَإِذَا تَــعِبْتَ مِنَ (الصُّـــعُودِ) لِقِــمَّةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْعَيـنِ) الْبَئِيسَةِ (مِــيـمَا)





صلوا على النبي
frog غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شظايا الماضي تدمر الحاضر Crystal Rose قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة 18 08-18-2015 04:10 AM
بين شظايا الماضي والمستقبل erez أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 15 08-12-2014 11:14 PM
مميزة:-شظايا قلبي نبض الخيال نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 7 08-09-2014 07:31 PM
شظايا ألوان !♥~ سازِيلا . تصوير ضوئي - تصوير فتوغرافي - صور بكمرات الاعضاء 6 08-04-2014 09:19 AM
شظايا ألم كحل العين مواضيع عامة 5 12-26-2008 04:46 PM


الساعة الآن 06:42 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011