هواوي نوفا 3
-
-






' الموبايل - communications ' كل ما يتعلق بالهواتف النقالة "

Like Tree17Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2018, 09:06 AM   #1
عضو نشيط جداً
الحاله: اصبحت ذات مساحة تشغل كل تفكيري
 
الصورة الرمزية coolant
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
العضوية : 886079
مكان الإقامة: في قلب لا يحتمِلُ غيري
المشاركات: 23,385
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 4059 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 5762 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
coolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(57)
أضف coolant كصديق؟
برونزي هواوي نوفا 3










أطلقت شركة هواوي الشهر الماضي هاتفها الذكي الجديد هواوي نوفا 3 ــ Huawei Nova 3،

الذي يتيح للمستخدمين خيارات جديدة بمزايا متقدمة وبأسعار مناسبة.

المواصفات الكاملة لهاتف هواوي نوفا 3، والسعر وتاريخ الإصدار في الإمارات:

تم تحديد سعر هاتف هواوي نوفا 3 ــ HUAWEI nova 3، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بمبلغ 1,799 درهم إماراتي – بما يعادل 489 دولار –، لذلك سيكون في الجانب الأعلى من فئة الهواتف المتوسطة، ولكنك ستحصل على هاتف ذو تصميم جيد، يدعم ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجبايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع الأخذ في الاعتبار جميع المواصفات المتطورة الأخرى.
الجدير بالذكر أن هاتف نوفا 3 جاهز بالفعل للطلب المسبق، حيث من المتوقع أن تصل الوحدات إلى رفوف البيع بالتجزئة خلال هذا الأسبوع، وعادةً ما يكون لدى هواتف هواوي عروض جيدة عند الطلب المسبق حيث تقوم اكسيوم Axiom بمنح عصا السيلفي وشاحن السيارة مجانًا.

التصميم:

يبدو هاتف نوفا 3 مشابه لسابقه في السلسلة هاتف هواوي نوفا 3 آي الذي أطلق في وقت سابق من هذا العام، فهو يأتي بخلفية من الزجاج محاطة بإطار معدني رفيع، وهذا يعطي الهاتف مظهرًا عصريًا مع شاشة كبيرة في هيكل أصغر مع تحسن في أداء الشاشة. ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق المموج والأرجواني.
من حيث الحجم فهو هاتف كبير يتمتع بشاشة كبيرة ولكن يمكن التحكم فيه بيد واحدة، ويُشبه إلى حد كبير هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 بلس من حيث الحجم، حيث أبقت هواوي الهاتف أنحف بسمك 7.3 ملموأخف بوزن 166 جرام.
يتميز الهاتف بشاشة عرض كبيرة قياسها 6.3 إنش مع دقة FHD + 1080 × 2340، مما يتيح لك الاستمتاع بالألعاب ومقاطع الفيديو، كما تأتي شاشة هواوي نوفا 3 مع طلاء من زجاج كورنينج غوريلا الذي يمنع أي خدوش غير مرغوب فيها.
وبما أن الهاتف يتمتع بتصميم زجاجي ستجد الماسح الضوئي لبصمة الإصبع على الجهة الخلفية في مكان مناسب حيث يستطيع أصبع السبابة الوصول إليه بشكل طبيعي، وكما هو الحال مع هواتف هواوي الأخرى فهو سريع الإستجابة ودقيق للغاية عند القيام بفتح الهاتف.
كما تحتفظ شركة هواوي بمنفذ ذا مقاس 3.5 مم، ويوجد أيضًا منفذ USB من نوع Type-C في الجزء السفلي،على الرغم من أن الهاتف لا يدعم الشحن السريع رسميًا.

واجهة المستخدم EMUI 8.2 بتصميم جديد:

هاتف هواوي نوفا 3 هو أول هاتف يأتي مع أحدث إصدار من واجهة المستخدم المتطورة EMUI 8.2 الجديدة من هواوي في حين أنها لا تختلف اختلافاً كبيراً عن الإصدارات السابقة فيما يتعلق بالميزات، ولكن قامت هواوي بتعديل التصميم لجعله يبدو أكثر حداثة وجاذبية.

تتضمن الأمثلة عنصرًا جديدًا للطقس بالشاشة الرئيسية بالإضافة إلى جزء الإشعارات الذي أصبح الآن يحمل اللون الأبيض بدلاً من الأسود، كما تبدو رموز التبديل السريع أفضل بكثير على الخلفية الأخف وتعطي الهاتف مظهر أكثر تنظيما.
تم أيضًا تغيير ألوان بعض التطبيقات عن التي تم تقديمها في النسخة الأسبق من واجهة المستخدم EMUI 8.0، حيث تتميز تطبيقات مثل التقويم والساعة باللون البرتقالي، بينما يعتبر Game Suite مكانًا جديدًا مخصصًا لألعابك، ومن المحتمل أن يتزامن ذلك مع تقنية GPU Turbo المتوقع أن تطرحها هواوي قريبًا، والتي سترفع الأداء الخاص ببطاقة الرسوميات بشكل كبير.

الكاميرا.. يأتي الهاتف بأربعة كاميرات:

يعتبر من أبرز مزايا هاتف هواوي نوفا 3 والهاتف الأسبق نوفا 3 إى هي الكاميرا الأمامية المزدوجة، فالكاميرا الرئيسية الأمامية تأتي بدقة 24 ميجابيكسل بفتحة f / 2.0 لالتقاط المزيد من الضوء والتعرّف على العمق لتتمكن من التقاط صور واضحة في أي وقت. وتعمل هذه العدسة جنبًا إلى جنب مع عدسة Bokeh الاحترافية بدقّة ‎2 ميجابكسل، هذه الكاميرات مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتتعرف بذكاء على البيئة المحيطة لإنشاء أفضل الصور السيلفي selfie.
أما في الخلف ستجد زوج أخر من الكاميرا الأولى بدقة 24 ميجا بكسل والثانية بدقة 16 ميجابكسل ويدعما أيضًا تقنيات الذكاء الاصطناعي، تستطيع الكاميرات الخلفية التعرف على أكثر من 200 من السيناريوهات المختلفة عبر ثمان فئات فريدة تشمل السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات والليل والأداء المسرحي والزهور.
عندما كان الأمر يتعلق بالتصوير النهاري وتأثيرات bokeh فقد استطاعت الكاميرا تحديد الأشياء بسهولة وتمكنت من طمس الخلفية دون أي جهد.

النتيجة النهائية:

هاتف هواوي نوفا 3 هو واحد من تلك الهواتف التي تميل إلى طمس الخطوط الفاصلة بين هواتف الفئة المتقدمة وفئة الهواتف المتوسطة، حيث يأتي الهاتف بأسرع معالج تقدمه شركة هواوي Kirin 970
ثماني النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت لضمان الأداء السلس حتى أثناء العمل على تطبيقات متعددة في نفس الوقت أو ممارسة الألعاب، ومساحة تخزينية داخلية سعتها 128جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت، كل ذلك هذا يجعل هاتف هواوي نوفا 3 سريعًا جدًا للاستخدام اليومي.
كما أنه يتميز بكاميرات جيدة سواء في الأمام أو الخلف، فضلا عن بطارية سعتها 3750 مللي أمبير/ الساعة للحفاظ على استمرارية العمل طوال اليوم، بالإضافة إلى التصميم الجديد الذي تتخذه هواوي مع واجهة المستخدم EMUI 8.2.
لذلك يعتبر هاتف هواوي نوفا 3 هو الهاتف الوحيد الذي يقترب من هاتف هونر 10 الرائد التابع لشركة هواوي أيضًا، والذي يأتي بنفس السعر تقريبًا مع مجموعة مماثلة من المواصفات والميزات ولكن بتصميم مختلف وشاشة أصغر.






ألوان جذّابة تخطف الأنظار:

ألوان هاتف HUAWEI nova 3e الاستثنائية. استمتع باللون الأزرق الكهربائي اللامع بتركيبته الباهرة التي تعكس الضوء. هاتف HUAWEI nova 3e متوفر أيضًا في اللون الأسود الليلي الذي يعكس سحر شاشة الـFull HD، واللون الزهري اللؤلؤي.














كاميرا السيلفي المثالية:

يتميّز هاتف HUAWEI nova 3e بكاميرا أمامية جديدة تتمتع بدقة أعلى، وبفتحة عدسة أوسع. ومع دقة ‎16 MP بمستشعر ‎1.0 μm وزاوية FOV بـحجم ‎78°، تمثل هذه الكاميرا الجهاز المثالي لتصوير أصدقائك، وعائلتك، و التقاط سيلفي تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يتميّز بفتحة عدسة F2.0 واسعة وميزة تعديل الصور بتقنية 3D التي تستخدم خاصية التعرف الذكي على الوجه وتخطيط الوجه لتعديل الإضاءة، حيث تضمن لك الكاميرا صور بورتريه رائعة سواء كنت بعيداً أو قريباً.

صور استثنائية في ظروف الاضاءة المنخفضة:

يمثّل التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة صعوبة بالغة في عالم التصوير عبر الهاتف. والآن مع تقنية الإضاءة الذكية LCD الجديدة في هاتف HUAWEI nova 3e، ودّع الصور ذات الجودة المنخفضة واحصل على صور واضحة ومشرقة بفضل تأثير مجموعة 11 درجة لون مختلفة لإعادة التوازن الذكي للضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة بالاضافة إلى تقنية لايت فيوجن ‎4 in 1.

الكاميرا المزدوجة:

الكاميرا الخلفية المزدوجة لهاتف HUAWEI nova 3e تلبّي جميع احتياجاتك حيث تأتي العدسة بدقة ‎16 MP ومستشعر‎1.12 μm وفتحة عدسة F/2.2 لالتقاط المزيد من الضوء والتعرّف على إدراك العمق، لتتمكن من التقاط صور واضحة في أي وقت. وتعمل هذه العدسة بالمشاركة مع عدسة Bokeh الاحترافية بدقّة ‎2 MP - بالإضافة إلى عدسات 5P+3P للموضوع والخلفية - للحصول على لقطات مذهلة.

التعرف على الوجه:

افتح هاتف HUAWEI nova 3e بنظرة واحدة. انظر إلى هاتفك لأقلّ من ثانية - 800 مللي ثانية - وافتحه بسهولة وأمان. صمّمت هذه التكنولوجيا بواسطة خوارزميات معقدة وبيانات مرتكزة على المقارنة بين الوجوه. خاصية التعرف على الوجه آمنة جدّاً وتمنع امكانية فتح الهاتف باستخدام صورة أو فيديو لك أو عندما تكون نائماً.

الشحن السريع:
يعتبر الشحن الآمن عالي السرعة . 9V2A من الميزات البارزة في HUAWEI nova 3e تقنية الشحن السريع ذات الجهد العالي * تسمح لك بتشغيل الطاقة بسرعة وأمان عندما يكون الوقت قصيرًا. باستخدام تقنية توزيع الموارد الشهيرة لـ HUAWEI ، يتم تقليل نفايات الطاقة إلى الحد الأقصى ، مع زيادة عمر البطارية إلى أقصى حد ، مع التأكد من استمرار كل هذه الطاقة لفترة أطول.

*قد تختلف سرعة الشحن الفعلية وفقًا للبيئة المحيطة وطريقة الاستخدام.

اتصال جهازي بلوتوث في نفس الوقت:

يدعم جهاز HUAWEI nova 3e تقنية اتصال جهازي بلوتوث في نفس الوقت التي باتت ضرورية للاشخاص المعتادين على تعدد المهام. هذا يعني أن يمكنك توصيل هاتفك بسوارتك الرياضية وبسماعتك في نفس الوقت. كما يمكنك توصيل هاتفك بالخرائط المتاحة في نظام سيارتك عبر البلوتوث أثناء اتصال سماعتك بهاتفك لكي تقود سياراتك بأمان.

إدارة الموارد الذكية:

تم تصميم HUAWEI nova 3e ليبقى أداءه سريعاً وسلساً لفترة أطول. تقوم تكنولوجيا تعلم الآلة الخاصة بـHUAWEI وواجهة المستخدم EMUI 8.0 بفهم سلوك هاتفك الذكي. استنادًا إلى كيفية تفاعلك مع جهازك، سيعرف هاتف HUAWEI nova 3e ما هي التطبيقات الأكثر استخداماً، ليوفر عمر البطارية ويحسن الأداء.

يتميز هاتف هواوي الجديد بواجهة مستخدم متطورة EMUI 8.0 الجديدة لتحسين السرعة والأداء، مما يجعل HUAWEI nova 3e سريع وسلس لفترة أطول.











أرجو أن أكون قد أضفت شيءً الى معلوماتكم وتكون الفائدة المرجوة من هذا التقرير تقبلوا تحياتي واعذروني على التقصير.


التوقيع





التعديل الأخير تم بواسطة مَنفىّ ❝ ; 08-07-2018 الساعة 09:27 PM
coolant غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 08-07-2018, 08:59 PM   #2
أغتِراب .
الحاله: هُنالكَ غد ب التأكيد .
 
الصورة الرمزية سازِيلا .
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
العضوية : 884293
مكان الإقامة: الرياض
المشاركات: 84,361
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 22468 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 64316 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
سازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond reputeسازِيلا . has a reputation beyond repute
فضي

ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كيفك؟ أن شاء الله بَخير
الله شَنو هالموضوع اللطيف والجميل جدا جدا
موضوعك كامل ومكتمل .
بالنسبه للهاتف جدا جميل وفيه مميزات عديده
أصلا تو أطلع ع هالهاتف من تقريرك قبل كان أطلاعي

بسيط ع الهواتف وشركاتهم حدي أبل .
موضوعك أذهلني وكله معلومات مفيده جدا
التصميم جدا جدا دقيق ؛ وابدعت فيه وفي سقل المعلومات
هذا الهاتف مناسب جدا للتصوير

ولاسيما ان كامرته فيه مميزات وأضاءته أبداعيه

أبدعت جديا والموضوع منسق ومرتب فعلا ابدعت ..

جاري الاشياء الجميلة ومع السلامة
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة مَنفىّ ❝ ; 08-07-2018 الساعة 09:26 PM
سازِيلا . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2018, 09:25 PM   #3
- | WORLD BEHIND WALL | -
الحاله: عِش عفويتك..تاركاً للناس إثم الظنُون.
 
الصورة الرمزية مَنفىّ ❝
 
تاريخ التسجيل: May 2008
العضوية : 198162
مكان الإقامة: ألريآضَ ” ♥
المشاركات: 206,029
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 47425 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 63078 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
مَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond reputeمَنفىّ ❝ has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(1483)
أضف مَنفىّ ❝ كصديق؟





- السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
يسعد لي صباحك | مسائك : بكل خير و سعادة
كيف الحال ؟ إن شاءالله بخير و بأحسن حال ؟
ماشاءالله تبارك الرحمن - موضوع كامل و الكامل الله
متكامل من كل الجهات قدمت لنا كل المواصفات الجميلة
و المميزات الي موجودة في هذا الهاتف الرائع ..
شركة هواوي شركة قوية شقت طريقها في عالم الهواتف الذكية
و فيه توقعات لبعض خبريين الهواتف الذكية و تصنيعها
أنها ممكن تكون من أقوى شركات الهواتف الذكية ..
خصوصاً أن سامسونج باديه تخبط في صناعتها من ناحية الهواتف
خصوصاً بالشواحن الحوادث الي تصير و التعليقات صايرة مشكلة
و أتوقع هذي الثغرة فتحت باب و بصيص أمل لشركة هواوي ..
و بصراحه هالشركة تستاهل بالفعل - تقدم كل ماهو جميل
و رائع و التصوير يارباااه - تصوير جوال الهواوي بطل
مرة شفت فديو كليب و فيديو لقناة معروفة بـ اليوتيوب و كانت الحلقة
مصورة فقط بجوال الهواوي وااو ابداع و اتقان و فن -
من كان يصدق ان هالجمال و التقنية العالية و التصوير الرائع من جوال !
بس ماشاءالله ابدعت - يعطيك العافيه على التقرير الجميل و الرائع
و لك كل حاجة جميلة - ما ننحرم من جديدك و مزيدك الأكثر من رائع
في حفظ الله و رعايته .
coolant and Y a g i m a like this.
التوقيع


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله


التعديل الأخير تم بواسطة ـ قَـمر ; 08-08-2018 الساعة 01:29 AM
مَنفىّ ❝ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2018, 11:14 PM   #4

مُشرفة اللوحات الفنية و المنقولة•

لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية Ƴ Å G i ℳ Ą
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
العضوية : 904874
مكان الإقامة: ايران•
المشاركات: 217,837
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 45476 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 26025 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
Ƴ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond reputeƳ Å G i ℳ Ą has a reputation beyond repute
ذهبي


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على سيدنا محمد و آله و صحبه أجمعين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الله يسعد مسائك | صباحك بكل خير و بركة يا رب
اخي احمد ؛ كيف حالك اليوم ؟ *^*
ان شاء الله تكون بأحسن حال يارب
هاواوي نوفا ؛ خلاص شكلي حبيت هالهاتف النقال ذا
بكم اقدر اشتري الجوال ؟ >> مفكرتك بياع جوالات
شسسسسسمةةةةةة اللي لفت نظري له اكثر شيء هو الكامير
ياخي فعلا كاميرة الجوال حقي خايسة
[الكاميرا.. يأتي الهاتف بأربعة كاميرات]
ياخي عن نفسي حتى لو بس كاميرا واحدة فقط
بس اتمنى تكون هالكميرا الواحدة زينة و تلتقط صور نظيفة
التصميم تبع هالجوال فريد من نوعه فعلا
التقرير ينقصه شوية صور ؛ يعني لو كثرت من الصور من نواحي كثيرة
مب قصدي الصور اللي حاطهم م بيكفوا ترا !!
بس انا كذا احب اشوف صور كثيرة و اطالع الجوال الف مرة
المهم رحت شفت له صور عند عمو جوجل و فعلا فهمت تصميمه
ايه صح تذكرت شيء تاني راح عن بالي اقول و اشير لهالنقطة
ميزة الشحن الالسسسسسسسسريع عااااااااااااه بوووووووووم
والله هاذي الميزة افضل شيء حتى افضل من الكاميرات
فعلا فيه جوالات يشحنوا خلال 10 دقائق فقط لكن ؛
فيه جوالات تحطهم ساعة و تلاقيهم توا 50% ويييييييعووووووو .
المهم اخي احمد دايم نشيط الله يخلي هالنشاط
شكرا ع المشاركة الطيبة ذي ؛ الله يحفظك و يسعدك مدى الحياة ؛ آميين
تقبل مروري البسيط ؛ ياجيما كانت هنا هيهيهي
دمت في حفظ الله و رحمته كن بخير دائما
استغفر الله ؛ سبحان الله ؛ الحمدلله ؛ لا اله الا الله ؛ الله اكبر

التوقيع


لو اردت تحسـين نفسك ، لا يوجد ما يُسمــى تـأخرالوقت.
لَا تَجْري الرّيَاحٌ بمَا تَشْتَهي السَّفَنُ.
.Y a g i m a & A m i g a y

مدونة الدب | معرض الدب | هدية الدب | صارح الدب| أخبار الدب

التعديل الأخير تم بواسطة مَنفىّ ❝ ; 08-07-2018 الساعة 11:40 PM
Ƴ Å G i ℳ Ą متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2018, 10:11 AM   #5
عضو نشيط جداً
الحاله: اصبحت ذات مساحة تشغل كل تفكيري
 
الصورة الرمزية coolant
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
العضوية : 886079
مكان الإقامة: في قلب لا يحتمِلُ غيري
المشاركات: 23,385
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 4059 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 5762 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
coolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond reputecoolant has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(57)
أضف coolant كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ـ قَـمر
ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كيفك؟ أن شاء الله بَخير
الله شَنو هالموضوع اللطيف والجميل جدا جدا
موضوعك كامل ومكتمل .
بالنسبه للهاتف جدا جميل وفيه مميزات عديده
أصلا تو أطلع ع هالهاتف من تقريرك قبل كان أطلاعي

بسيط ع الهواتف وشركاتهم حدي أبل .
موضوعك أذهلني وكله معلومات مفيده جدا
التصميم جدا جدا دقيق ؛ وابدعت فيه وفي سقل المعلومات
هذا الهاتف مناسب جدا للتصوير

ولاسيما ان كامرته فيه مميزات وأضاءته أبداعيه

أبدعت جديا والموضوع منسق ومرتب فعلا ابدعت ..

جاري الاشياء الجميلة ومع السلامة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً لك على مرورك الشيق
الموضوع لطيف وجميل بجمال عينك ورؤيتك أخي الكريم
اي الأطلاع على مثل هالهواتف لأننا لانسمع ولا نرى الا سامسونج وآي فون لذلك رأيت
تقديم الجديد والمفيد والبديل الأفضل
لو اجتهدنا في البحث عندما نريد الشراء لوجدا الكثير وأيضاً لا نخاف من الخوض في تجربة
جديدة مع هاتف جديد من هنا يكون الأنتشار.

شكراً لك أخي مرة أُخرى.
التوقيع




coolant غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علماء من ناسا يكتشفون نجمة سوبر نوفا الأكثر سطوعا mohamed_atri علوم و طبيعة 2 01-22-2016 11:42 AM
ون بيس تقرير عن عضو من اعضاء السوبر نوفا اتمنى ان ينال اعجابكم joooody أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 08-10-2012 07:02 AM
انتبه الـ (اسبارتم) موجود في علك نوفا.... *النجمة الثاقبة* صحة و صيدلة 55 12-04-2010 02:26 PM


الساعة الآن 02:55 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011