ما هي الميزات الموجودة في مكياج العطور

 

 

 

-











 

 



حواء ~ سوالف بنات - مجتمع البنات - اهتمامات البنات - مواضيع خاصه للبنات - مجالس البنات - حركات بنات - كل مايخص البنات فقط من اخبار ومواضيع و كل جديد من مواضيع تخص الانترنت والتلفزيون والراديو وحتى الجرايد !

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2019, 12:26 AM   #1
موقوف مؤقتاً
الحاله: متاح
 
تاريخ التسجيل: Feb 2019
العضوية : 909527
مكان الإقامة: القاهرة
المشاركات: 19
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 1 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
drcan1 is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف drcan1 كصديق؟
ما هي الميزات الموجودة في مكياج العطور




ما هي الميزات الموجودة في مكياج العطور




تعود العطور الأصلية إلى آلاف السنين وتضمنت قائمة طويلة من المواد الطبيعية مثل الزيوت من الغدد ذات الرائحة والراتنجات والجذور والزيوت النباتية والزهور.

الآن يتم إنتاج معظم العطور في السوق باستخدام العبير الاصطناعية. وضعت هذه المركبات الاصطناعية لإعطاء رائحة المكونات الطبيعية مثل المسك والياسمين والورد. سبب الاعتماد على المركبات الاصطناعية هو الطبيعة الفعالة من حيث التكلفة.العطور التي يصنعها الإنسان أقل تكلفة بكثير.

من خلال الجمع بين الزيوت الاصطناعية والزيوت الطبيعية ، من الممكن إنشاء خيارات عطور واسعة النطاق.التسوق عبر الإنترنت في دبي المكونات الأساسية في عملية صنع العطور ، يتم دمج المكونات المعطرة من العطر مع المذيبات.من المؤكد أن يتكون هذا المذيب من خليط من الماء وكحول الإيثانول أو كحول الإيثانول فقط.
عطر الدرجات والجودة مرتبط بزيت العطر المستخدم. في نهاية سوق العطور ، يوجد عطر يحتوي على رائحة أكثر كثافة ويشتمل على حوالي 20٪ زيوت عطرية ، في حين أن الطرف السفلي من السوق هو الكولونيا. هذا يحتوي على حوالي 4 ٪ زيوت العطر.

التسوق عبر الإنترنت في دبي المكونات العضوية المكونات العضوية التي يحتمل أن تظهر في تركيب العطور تتعلق أساسًا بالنباتات. تساعد الأجزاء المختلفة من النبات في إنتاج الروائح المختلفة. يتم إنشاء العطور باستخدام النسغ والخشب والراتنجات والفواكه والأوراق والأزهار والجذور واللحاء. بعض المكونات الطبيعية الأكثر شيوعًا تشمل الحمضيات والبتشول وخشب الصندل والياسمين والورد. يتم استخدام عملية التقطير للمساعدة في استخراج الزيوت الطبيعية من المواد.

تأتي الطريقة الأكثر استغراقًا للوقت ومكلفة لاستخراج الزيوت الأساسية من عملية التسرب والتعبير أو الضغط. الروائح الاصطناعية من المحتمل أن تشمل الروائح الاصطناعية في العطور المئات من المركبات المختلفة. بعض هذه الروائح الاصطناعية مصممة لتقليد أحد المكونات الطبيعية ، بينما البعض الآخر عبارة عن مزيج أو روائح مختلفة تمامًا. من المحتمل أن تشتمل المركبات الاصطناعية الشائعة على إيثيل لينالول ، رائحة الخزامى التي تم إنشاؤها صناعياً ، ورائحة جالاكسوليد ، ورائحة تشبه المسك ، وأسيتات البنزيل ، رائحة فاكو الياسمين. التسوق عبر الإنترنت دبي الفثالات عنصر آخر مدرج في العطور هو الفثالات.

هذا مركب كيميائي يهدف إلى مساعدة الرائحة لفترة أطول. ومع ذلك ، يمكن أن يكون للمركب تأثير سلبي لأن الفثالات يمكن أن تتراكم في الأنسجة الدهنية في الجسم. تم حظر بعض الفثالات المستخدمة في العطور في جميع أنحاء العالم بسبب الخوف من التسبب في ضرر طويل الأجل لصحة الإنجاب.






drcan1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 06-17-2019, 09:52 PM   #2
عضو نشيط
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية ميتسكي
 
تاريخ التسجيل: May 2019
العضوية : 909827
مكان الإقامة: الجزاأئر
المشاركات: 408
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 94 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 119 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 42778342
ميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond reputeميتسكي has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(46)
أضف ميتسكي كصديق؟
ووااوو شكرا
رائع وجميل ومفيد جدا
شكرا
تستاهل لايك يا غالي والله عظيم
اتمنالك التوفيق والنجاح الدائم أنشاله 😍😍😍
ميتسكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2019, 02:03 PM   #3
مستجد
الحاله: khalijii.com
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
العضوية : 910019
مكان الإقامة: المغرب
المشاركات: 6
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
سارة فادي is on a distinguished road
تعريف العطرأو ما يسمى بالإنجليزية(Perfume) ومتى تم إكتشافه:
العطور توجد بِعدة أنواع وأشكال وروائحها المختلفة من أبرز الاختراعات البشرية المستوحاة من الطبيعة وجمال ورودها، ومن الممكن صنعها طبيعياً كما كان شائعاً في العصور والحضارات القديمة كالصّين القديمة، وقدماء المصريين، والعرب، والقرطاجيين، والإغريق، والرّومان.
حيث كان الإنسان قديما يستخرج العطور بِحرق بعض النباتات ذات الروائح الزكية وجعلها بخوراً، وكان استخدام البخور قديما من أهم الطقوس الدينية، حيث استخدمت الحضارة الفرعونية العطور قبل ما يُقارب 5000 عام، ولا شك في أن السباقين في صُنع العطور هم العرب، فهم أول من استخرج ماء الزهور، وكان أول عطر وربما الأقدم هو عطر الورد.
سارة فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل ميك اب ارتست - مكياج عرايس - مكياج زفاف - متخصصة مكياج ( للى نور الدين خبيرة مكياج ) مايفن بخيت إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 07-19-2016 03:55 PM
مجموعه من العطور النسائية احلى تشكيله من العطور النسائية 2013 هبه العمر حواء ~ 0 04-03-2012 12:10 AM
أهلا بكم إلى عالم الخيال .... عالم العطور ( معلومات عامة ... وتقارير لأحلى العطور الرجالية ) mike mg آدم ~ 0 10-09-2010 10:27 PM


الساعة الآن 11:03 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011