جودة العطور

 

 

 

-











 

 



حواء ~ سوالف بنات - مجتمع البنات - اهتمامات البنات - مواضيع خاصه للبنات - مجالس البنات - حركات بنات - كل مايخص البنات فقط من اخبار ومواضيع و كل جديد من مواضيع تخص الانترنت والتلفزيون والراديو وحتى الجرايد !

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2019, 03:10 AM   #1
موقوف مؤقتاً
الحاله: متاح
 
تاريخ التسجيل: Feb 2019
العضوية : 909527
مكان الإقامة: القاهرة
المشاركات: 19
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 1 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
drcan1 is on a distinguished road
الأصدقاء:(0)
أضف drcan1 كصديق؟
جودة العطور




جودة العطور






من الصعب الحصول على العطور والعطور العضوية للبشرة الحساسة التي تنبعث منها رائحة جيدة مثل العطر المفضل لديك. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة للغاية والذين قد يعانون من الحساسية تجاه العطور ، أو لأولئك الذين يريدون ببساطة استخدام العناية بالبشرة الطبيعية فقط ويحتاجون إلى المساعدة في كيفية اختيار العطور الذي يتلاءم مع المعايير الأخلاقية العالية ، وإيجاد عطر عضوي يكمل ترسانتك من منتجات التجميل العضوية أمر ضروري.

تقدم ماركات العطور الطبيعية ذات السمعة الطيبة ، مثل Florascent ، عطر هيبوالرجينيك الذي يسمح للأشخاص الذين لديهم حساسية للبشرة بالاستمتاع بارتداء العطور الفاخرة الـ اكسبوجر دون المساس بالجودة أو الأخلاق. لا يتم اختبار العطور العضوية الفلورسنت على الحيوانات واستخدام الزيوت العطرية النقية فقط.

يتساءل كل شخص عن سبب احتياجك للعطس عندما ترش على العطر المفضل لديك ، أو لماذا يعطيك عطر بعض الناس الصداع؟ الفوائد الصحية والبيئية لاستخدام العطور الطبيعية والعضوية كبيرة:

1. استخدام الزيوت العطرية الطبيعية بدلاً من المواد التركيبية لإنتاج رائحة ، يجلب خصائص الشفاء العاطفية والجسدية مثل التهدئة ، تعزيز الطاقة ، الاسترخاء أو رفع المزاج.

2. لا تحتوي العطور العضوية على مكونات نمت بالمواد الكيميائية أو المبيدات أو السموم ، والتي يمكن أن تسبب حساسية الجلد والأضرار البيئية.

3. الروائح الاصطناعية المشتقة من البتروكيماويات يمكن أن تسبب الصداع النصفي والغثيان وتهيج الرئة.

4. على عكس العطور التي تحتوي على منتجات اصطناعية ، لا يتم اختبار العطور الطبيعية على الحيوانات. المكونات في العطور ذات الإنتاج الضخم تشمل الفثالات والمسك والتي أدت إلى سوء معاملة الحيوانات.

5. يمكن أن يخلط مزج اثنين من العطور الاصطناعية رائحة كريهة للغاية ، في حين أن العطور العضوية المصنوعة من الزيوت الأساسية يمكن ارتداؤها بشكل منفصل أو طبقات لخلق رائحة مختلفة ، وهذا يتوقف على مزاجك.

6. تخفي العطور غير الطبيعية الجلد ، بينما تخلق العطور العضوية والطبيعية رائحة فردية أكثر شخصية على مرتديها.

7. عطور الرجال الفلوراسينت وعطور النساء خالية من المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية التي ، عند احتوائها في مستحضرات التجميل ، يمكن امتصاصها في الجلد ومجرى الدم.

8. في عام 2010 ، كشفت حملة مستحضرات التجميل الآمنة أن متوسط العطور الاصطناعية والـ فاكو يحتوي على ما يصل إلى 14 مادة كيميائية ضارة يحتمل أن تكون العلامات التجارية غير مطلوبة بموجب القانون لإعلانها. Florascent تعلن بوضوح جميع مكوناته.

9. لا تستخدم ماركات العطور العضوية المسؤولة ممارسات غير أخلاقية عند صنع عطورها. يتم إنشاء كل عطر Florascent طبيعي باستخدام فن العطور الطبيعي التقليدي الذي يعود إلى القرن السابع عشر.

10. مجموعة واسعة من العطور الطبيعية والعضوية التي تباع في متجر Florascent عبر الإنترنت مصنوعة من مكونات طبيعية رائعة باستخدام مكونات طبيعية رائعة موجودة في منتجات العناية بالبشرة العضوية المفضلة لديك ، بما في ذلك الياسمين ، الورد ، الخزامى والبنفسجي.







drcan1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 07-17-2019, 12:49 PM   #2
مستجد
الحاله: khalijii.com
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
العضوية : 910019
مكان الإقامة: المغرب
المشاركات: 6
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 0 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
سارة فادي is on a distinguished road
شاهدي هذا الموضوع : كيف يتم صناعة العطور
سارة فادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعه من العطور النسائية احلى تشكيله من العطور النسائية 2013 هبه العمر حواء ~ 0 04-03-2012 12:10 AM
ارخض استضافة فقط 50 جنية سنوياً - ريسلر 600 جنية سنويا - فى بى اس فقط 55 جنية qwhost إعلانات تجارية و إشهار مواقع 1 01-07-2011 10:38 PM
أهلا بكم إلى عالم الخيال .... عالم العطور ( معلومات عامة ... وتقارير لأحلى العطور الرجالية ) mike mg آدم ~ 0 10-09-2010 10:27 PM
هام جدا.. قبل شراء العطور .. زهرة اللافندر حواء ~ 15 08-09-2009 02:05 AM


الساعة الآن 10:54 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011