العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > حوارات و نقاشات جاده

حوارات و نقاشات جاده القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-13-2005, 12:23 AM   #1

 
الصورة الرمزية © بندر ©
المدير الاستشاري للموقع

© بندر © غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 81
  تاريخ التسجيل : Jan 2005
   الاقآمة : السعودية
  المشآركآت : 2,011
  النقاط : © بندر © has a spectacular aura about© بندر © has a spectacular aura about

فضيحة ( نانسي عجرم ) فيديو !




نقدم لكم الفنانة نانسي عجرم


وهي تتجرأ على الله عز وجل عليها من الله ما تستحق



هل الغرور يجعل الإنسان ينسى ما يقول ؟؟؟

هل النجاح المزيف والأبواق الكاذبة تجعل الإنسان يتجرأ على الله ؟؟

علماء وفقهاء الأمة الإسلامية يخشون ما يخشونه ويعبدون الله ويطمعون في رحمته ليدخلوا الجنة

وبكل تفاهة ووقاحة تقول نانسي عجرم سيقول الله يا نانسي ادخلي الجنة ونص

تتجرأ على الله وبكل ثقة تدخل الجنة ؟؟


ما هذه الوقاحة والتفاهة من هذه الساقطة

كنت أتوقع أن تزلزل الأرض لهذه الكلمات الوقحة

في مقطع الفيديو التالي والذي بث على قناة نيو اللبنانية

في مقابلة مع نانسي عجرم جاء سوال من المذيع

السؤال من المذيع

نانسي . . عندما تواجهين الله ما ذا ستقولين له

الجواب من نانسي

ضحكت بسخرية وفي نفس الوقت خافت وارتعبت ونشف ريقها من تذكر هذا الموقف

وقالت بعد تلكؤ انا تعبت كثير واجتهدت في أعمالي ولمن أقابل ربنا راح يقولي

يا نانسي تفضلي الجنة ونص



لن أطيل عليكم الحديث اترك لكم الفيديو

مدة التحميل 3 دقائق



تم حذف المحتوى بواسطة المراقب حيث لا يجوز نشر و مشاهدة مثل هذه الأشياء وهي مما يروج للكفر والشرك والإستهزاء بالذات الإلهية والعياذ بالله عليها من الله ما تستحق هذه الفاجرة هي و من على شاكلتها والله المستعان .



كلك يمين بالماوس واختر حفظ الهدف باسم









التعديل الأخير تم بواسطة fares alsunna ; 08-31-2007 الساعة 07:20 PM

 
قديم منذ /08-26-2005, 07:12 AM   #2

 
الصورة الرمزية ابوهايل
" إدارة عامة "

ابوهايل غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 4
  تاريخ التسجيل : Dec 2004
   الاقآمة : الدمّام - السعوديه
  المشآركآت : 12,249
  النقاط : ابوهايل تم تعطيل التقييم

مشاركة: فضيحة ( نانسي عجرم ) فيديو !

المشكله في اللي طلع هذي الاشكال على التلفزيون واهداها الجوائز والاوسمه

شعب وأمة مافيها شريف



مشكور اخوي ابتدائي متعلم


تحياتي




°عيون العرب°
°ملتقى العالم العربي°
 
قديم منذ /08-29-2005, 11:48 PM   #3

 
الصورة الرمزية © بندر ©
المدير الاستشاري للموقع

© بندر © غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 81
  تاريخ التسجيل : Jan 2005
   الاقآمة : السعودية
  المشآركآت : 2,011
  النقاط : © بندر © has a spectacular aura about© بندر © has a spectacular aura about

مشاركة: فضيحة ( نانسي عجرم ) فيديو !

ينطيك العافية عالرد يا ابوهايل ومعك بالكلام الي قلته




قل خيراً ... أو اصمت !

 
قديم منذ /08-31-2005, 08:18 AM   #4

مشرفة مؤسٍسة

reema غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 918
  تاريخ التسجيل : Jun 2005
  المشآركآت : 491
  النقاط : reema is on a distinguished road

مشاركة: فضيحة ( نانسي عجرم ) فيديو !

يقول المثل: يا فرعون مين فرعنك علينا ,,, قال: ما لقيت مين يردني ,,,
لا ألومها بل أضع اللوم الأول والأخير لمن يسكت ويشجع هذه الأوبئة
لتنتشر في مجتمعاتنا الإسلامية التي يفترض أن تكون محافظة وداعية للفضائل ،،

أطيب تحية ،،،




 
قديم منذ /08-07-2007, 06:26 PM   #5

مستجد

((جوري)) غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 59862
  تاريخ التسجيل : Aug 2007
   الاقآمة : المملكه العربيه السعوديه
  المشآركآت : 7
  النقاط : ((جوري)) is on a distinguished road

رد: فضيحة ( نانسي عجرم ) فيديو !

الله يلعنها انشاءالله




 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جورج وسوف يهيين نانسي عجرم ....... ghith قناة عيون العرب الإخبارية 28 10-05-2007 11:11 AM
فضيحة نانسي عجرم وجورج بوش (بالصور) فراس الحلو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 09-14-2007 05:51 PM
نانسى عجرم تستهزء بالله kashaf أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 65 08-10-2007 04:21 PM
نادين عجرم اخت نانسي عجرم انغام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 03-06-2007 09:29 AM
تشويـه وجـه نانسي عجرم فلسطينية للأبد قسم الاخبار المكتمله 40 11-02-2006 03:28 PM


الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011