عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الأدبية > شعر و قصائد > نثر و خواطر .. عذب الكلام ...

نثر و خواطر .. عذب الكلام ... القسم يهتم بالادب النثري والخواطر والكلمات الرومانسية والوجدانية المكتوبة باللغة العربية الفصحى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-23-2008, 02:15 PM
 
فصول الحب

هاي شابب من زمان ماشفتكم انشاء الله تعجبكم الموضيع

]§§ § فصل الشتاء ..§§ §وهو الفصل الذي يبدأ الحب فيه أول أنفاسه ,, أول همساته ,,وإحساساته ,, مصاحباً بطبيعة الحال لبرق الأمل الذيينير عالم الطرفين ,, ولو للحظات ,, ليتأكدوا بعدها بأن حياة جديدة قد بدأت ,,وأن هناك من سيقتل ظلمتهما ,,

ووحدتهما ,, ولكن مع صوت الرعد المنذر بمشكلات وعقبات مخيفة ,, مقلداًأصوات اليأس وأهله ,, ممزقاَ سكون لحظةالبداية التي ولت ,, يبدأ الطرفانبترقب القادم ,, والتعقل والتأني ,, مع غيث المشاعر والأحاسيس المستجدة بينهما ,,

والتي ماانهمرت عبثاً ,, فلولا تقدير القدير ما بدأت تلك الحياة ,, ولاتلك الأنفاس ..§§ § فصل الربيع ..§§ §تزدهر العلاقة ,, وتنمو وتنسج في عالم الطرفينأروع اللحظات ,, وأبهى الكلمات ,, يتبادل الطرفان تلك الزهوروكأي ممن خلقالبديع ,, يعلقون آمال عريضة على استمرار هذا الفصل الجميل ,, حريصين على اقتلاعأشواكبساتينهم الخاصة ,, ورعاية ما نما فيها من محمودات ,, كلاهما يهتملمصلحة الآخر فهي مصلحته ,, فبساتينهم توحدتوأزيلت حدودها ,, وحتى مشاعرهمالمزهرة قد توحدت نسائمها ,, ونهاية زهرة مقدمة لنهاية أخرى ..§§ § فصل الصيف ..§§ § تتوهجالعلاقة ,, وتعصف بها مآسي خاصة وعامة ,, يساعد في هدمها الكثير ,, إلا أنأصحابها هم وحدهم القادرينعلى حماية إنتاجهم الوردي ,, فلقد ساق لهم القدرجواً لا يحتمله إنتاجهم وحده ,, فب [ متابعتهم واهتمامهم ] سيتخطواعقباتهذا الفصل الفاصل ,, وسيتعرفوا على بعضهما أكثر ,, فمن يتمسك فهو جدير بالبقاء فيالصميم ,, وجديربأن يبقى الآخر أسيرا له في زاوية البستان ..§§ § فصل الخريف ..§§ §لا أحد يطيق مرحلته ,, ولا أحد إلا ويتحسر حينما يرى إنتاجه أوبعضا منه قد فارق الحياة ,, أصبحت المشاعروالأحاسيس تتساقط شيئا فشيئاً ..

ولكن مع هذا الفصل وشدة ويلاته ,, البعض يبقى وفياً لتلك البداية ,, ويثابر من أجل حياة المولود ,, ويصمد في وجهالظروف الطبيعية ,, والمفاجآتالواقعية ,, وعقبات رعدنا المخيفة ,, ليسطر بعدها إنجازاً من نوع نادر في هذهالأيام ,, إنجازاً خاصاً ,, لم يقرأه صاحبه في قصة قصيرة ,, ولم يراه فيإحدى الأفلام الرومانسية ,, أو في إحدىأحلامه الخيالية ,, بل عايش التجربةبكافة ((فصولها)),, واستحق بعدها متعة الإنجاز .. والولادة .. ومايتبعها ..



دمتم بكل خير ...[/
  #2  
قديم 09-23-2008, 03:13 PM
 
رد: فصول الحب

__________________
لو يفارقني خيالك مايفارقني غلاك ....
يكفي اني اعزك حتى لو ماني معاك....
(عضوه في شلة الجاسوسات شلة البنات)
(عضوه في شلة الاميرات)
  #3  
قديم 10-11-2008, 09:39 PM
 
رد: فصول الحب

يؤيؤ
محد عجب الموضوع حسفا
  #4  
قديم 03-07-2009, 10:56 PM
 
رد: فصول الحب

شكرا لك
اختى الكريمه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:42 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011