عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-23-2008, 10:19 PM
 
المهندس القحطاني : .. "سنغطي المملكة بمعدل سرعة 4 ميغا في الانترنت العام المقبل"

المهندس القحطاني : .. "سنغطي المملكة بمعدل سرعة 4 ميغا في الانترنت العام المقبل"

أقيم على هامش فعاليات ملتقى (خير أمة) الذي تنظمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض ، وترعاه شركة الاتصالات السعودية مساء أمس الأول لقاء مفتوح بين جمهور الملتقى ,ونائب رئيس شركة الاتصالات السعودية للقطاع السكني المهندس سعد بن ظافر القحطاني وذلك بمقر مركز الملك فهد الثقافي وتناول اللقاء خدمات الشركة الموجهة لأكثر من 24 مليون عميل في خدمات الجوال والهاتف والنطاق العريض . وأجاب نائب رئيس الشركة على عدد من الأسئلة والاستفسارات حول خدمات الشركة وعروضها المقدمة للمواطن والمقيم في المملكة.
وأكد المهندس القحطاني خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار مسئولي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، " أن التنافس بين شركات الاتصالات من صالح المواطن ، مشيراً الى أنه أعطى الفرصة للعميل للمقارنة ما بين شركة الاتصالات ومنافسيها ، وأضاف" لقد تفوقنا ولله الحمد حيث إن النمو الحاصل في خدمات الشركة تضاعف بشكل كبير منذ بدء المنافسة في الجوال منذ ما يقارب أربعة أعوام ، موضحاً بأن مدن الرياض وجدة والدمام ستكون مغطاة بخدمات بالإنترنت بمعدل سرعة 4 ميغا في الثانية بنهاية العام 2009م ، وبين بأن الشركة بدأت بتقديم خدمة DSL للإنترنت في عام 2005م ، وكان عدد المشتركين في الخدمة في ذلك الوقت ما يقارب 52 ألف ، وخلال الأيام القليلة القامة ستحتفل الشركة بوصول عدد عملائها بخدمة DSL لمليون عميل على مستوى مناطق المملكة ، وأكد على أن من عمل على الوصول لهذا الرقم هم شباب الوطن من منسوبي الشركة في بلادنا ، ونوه ان الشركة تعمل الآن على تطوير هذه الخدمة وستظهر بشكل أفضل في القريب العاجل مع تحسين الشبكات الأرضية التي يعتمد عليها DSL ، مؤكداً على أن هذه الشبكات مكلفة وتحتاج وقت أكثر إلا أنها تعطي سرعات حقيقية لشبكة الانترنت واتصال أكثر أمناً من الشبكات اللاسلكية .
وأكد نائب شركة الاتصالات السعودية أن الشركة توفر أفضل الأنظمة العالمية لحماية وامن المعلومات لكل شبكاتها ، وخاصة في كل ما يتعلق بمعلومات عملائها ، وحققت الشركة في المجال بالذات جوائز عالمية من جهات دولية تتمتع بالحيادية والموثوقية يعرفها المختصون في مجالات تقنية المعلومات .
. وحول كثرة الرسائل الدعائية التي تصل لعملاء الجوال قال "ونحن في الشركة نقوم بحجب عدد كبير من الرسائل وما يصل للعميل أحيانا من "سيرفرات " من خارج المملكة ، وهناك رسائل دعائية داخلية دعائية ترسل لمجموعات بشكل عشوائي حيث يختارون أرقام وهم لا يعرفون هوية المستهدف حيث إن بعضها على سبيل المثال إعلانات للفئة النسائية ويستقبلها الرجال أو العكس ، ونعمل حالياً على استحداث نظام للحد من هذه الرسائل التي تسمى في مجال الاتصالات الرسائل "الإقحامية " وهي غير قانونية وتعاني منها مختلف شركات العالم .
كما أوضح بأن الاتصالات السعودية قاطعت عدد من القنوات الهابطة بإلغاء خدمة الرسائل القصيرة عنها ، وأضاف " نحجب في بعض الأحيان الكثير من لقنوات هابطة وقنوات سحر وشعوذ"ة. وبين القحطاني خلال إجاباته "بأن خدمة 700 التي تقدمها الاتصالات السعودية تخضع للمتابعة ، والشركة على استعداد لوقف الخدمة متى ما فعلت في أمور فيها شبهات دينية أو أخلاقية عادات وتقاليد المجتمع، ولهذه الخدمة جوانب نحتاجها جمعياً في أعمال خير مختلفة تهم المجتمع.
وحول تبني نظام يقطع رنين الجوالات في المساجد من خلال شبكة الجوال على غرار برنامج " خاشع " الذي يوقف الرنين في أوقات الصلاة ، قال أننا نرحب بذلك وستبحث الإمكانية الفنية وسيكون خيار مفضل لعملاء الشركة لأنهم يحرصون على مثل هذه الجوانب الطيبة ، وعن تبني مشروع يهدف لنصرة نبي الرحمة من خلال مطبوعات توزع للدول الغربية ، قال القحطاني " نتشرف بذلك وهو شأن يهمنا كما يهم كل مسلم ، وكان لنا ولله الحمد التشرف للإسهام في هذا المجال بالتعاون مع مع جهات تخصصت في ذلك ، وهو جانب من جوانب أعمال البر والخير التي تتبناها الشركة ، ولا نفضل الحديث عنها بقدر ما نرغب في أن يلمسها المجتمع بنفسه . وأكد القحطاني في ختام اللقاء أن الشركة وكل منسوبيها والذين يصل عددهم الى ما يقارب 22 إلف هم جزء من هذا المجتمع يخدمونه ويخدمهم ، ويتشرفون بكل عمل يسهم في رقيه وتحقيق تطلعاته .
وتسلم في ختام اللقاء نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية درع تذكاري من مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض الشيخ عبدالله الشثري درعاً تذكاري بهذه المناسبة ، كما زار جناح الشركة المقام على هامش الملتقى برفقة مسئولي الهيئة .
وكان جناح الشركة قد شهد خلال أيام المعرض الذي يختتم اليوم الثلاثاء حضوراً مكثفأ ، وتعرف العديد من الزوار على خدمات الشركة وعروضها التسويقية ، وتشهد الفترة الصباحية للمعرض زيارة عدد من طلاب المدارس.



المصدر : الاتصالات السعودية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المطاعم والاسواق التجارية في المملكة العربية السعودية تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 03-29-2008 08:39 PM
زوال اسرائيل في2022 حمزه عمر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 05-11-2007 11:36 PM
نبوءة أم صدفه رقميه حمزه عمر نور الإسلام - 2 04-28-2007 07:06 AM


الساعة الآن 07:47 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011