المحادثة بين شيشيكو و coolant
عرض رسائل الزوار 2021 إلى 2030 من 2889
-
لا بعدها امي تحاول تخبي الخربشة اللي بوجهي مشان ابوي ما يشوفها ويحملها المسؤولية المهم ابوي كان عم ينتظر في السيارة وركبنا وعلى طول شو مال وجهة وقالت امي القصة وابوي ما مشي قال بس تطلع مع أبنها قولي لي والماما التوتر خانقها وبتقول في نفسها شو بدو
-
>< اي اي ي فهيمم ومنك نستتفيد هههههههههههههههههههه
شسمه ما تحب القطووطاات ليش عاد وربي قممولين
طيب الجرااو عندنا اربعه صغار ي دوب كم شهر
سندي وندي وتشارلي و سريوس هيك سميتتهم هههههههههههههههههههههه
ليل نهار بيهووهووو وبتقااتلو ع الاكل عاد في عندنا اكل ع شكل عضممه بس كله فيتامينات متل حباات الشببسس ههههههههههههههههههههه
ما تحب الجرا >د تختلف عن الكلاب
-
اووي ي ولد هذاا اكششن صاار ولو عليها لعب ااطفال ليش هذي تسب ع طفل صغير متلك وتتدعي عليه الك هذي مريضهه نفسياا وربي انقهرت لو بدل اامك كفختتها بس امك اخلاق اخ بسس بججد ممحتترمه هذي المرى الله يعين كيف بتربي اولالادها لو كيف بيطلعوو
تباا لهذاا عااااااااااااااااااااااااااااا بجد فضيعه هذي الام وبعدها شوو صاار اكيد اممك صارت ترااضيك وانت مترااضيت بسهولة
-
يا فهيمة يعني ما بكيت البكاء تاع الأطفال دموعي طاحت من الألم بدون ما أعيط أو أصرخ
ثم عن جد أنا ما بحب القطط بنوب بنوب أحسهم مقززين عن جد مع انو كان عند ابوي وحدة منهم وكان بيهتم فيها.
-
طبعاً الأمهات بيتفرجوا علينا من ورا الشبك والماما مقهورة بس شو بدها تقول في الآخر هو طفل عموماً أمو كانت موجودة وبتطلع فيني انا وياه وبتضحك وبتتلفت على اللي في جنبها وبتقول شوفو ما أشقاه الولد مررررة شقي فوجأت بالبركان اللي مو بعادة الماما لا والله بيحق لك تنبهري بشقاوتك الله ياخذ روحك انتِ وياه جرح وجه ابني وانت لا أحساس ولا ضمي وبسرعة امي عالنطيطة وضربت الولد وحملتني سا عتها أنفجرت بكاء.
-
وبعدين اووي تتذكر جبت قنيه الموية وقال شو بتسوي فيها خير وتحممهها
عاد انت ما عرفت مع منو وقعت وقتها
يب يب من بيتنا الي كان مطل ع الحديقة كنت شووفك وانت تعذب المسكينه
صرخت القطة ميااو مياو فجااه كل من سمع النداء القططيي جا الك ومجموعه قطط شاارده كلها جاات وتتثاار للمسكينه رووحت لالالامك وانت ما فييك عظمه صحيححه ولا هي ما اكتفت ي حبيبي يا احمد او تعالجك بعد ضربتتك
وانا من شبااكي شمتت فيك هعووووووووو انتصرت عليك بذ اليوم
-
ي علي كيف ما بكيت بس دمووعك سالت عااد هذي ما فهمتتها ههههههههههههههههههههههه
كاين حمل وديع يلى وانا ما اعرف هسى تتطللع كل الشيطنه هعوووووووووووووووووو
طيب تتذككر القطة الي مرى كانت تلعب بالحدجيقة العامة قمت انت حضرتك لانك تكره القطط مرممغتها بالتراب
-
هههههههههههههههههه والله قصيتي قصة شبه حقيقية بس العكس انا بتذكر كنا اطفال بيقولو النا اشلحوا نعلكو مشان ندخل النطيطة الكبيرة مجموعة اطفال اللي صار اني وقعت على واحد منهم حط أيدو على خدي وبدأ مرحلة التشربخ وأنا بطالع الماما شو بتقول لي أعمل بعمل المهم انا ما بكيت بس دموعي سالة على خدي
-
قعدت تعيط هنااك لانه الكل تركك لحالك اواااي وااي ما بحبكم انا وكنت تشوف الاطفال بيكلو ويلعبو مع ابهااتهم وانت معااقب
في ولد جاا يقرب منك قمت ضرربته تحولت لفتى عدواني وقتته
انا لانه قلبي رقييق وحنوونه جيت قلت الك من ورى قفص اللعاب احمد خد هذي شوكلالاتنا تحبها بدل ما تضل لحالك
ومررت الك القطعه بين الشباابك اختتهها ولا شكرتني لانك التهيت بشرراهتتك والحلووة هعووووووووووو
تذذكر شوو قلت الك وقتتها
>> الك اني مو فالحه بالقاانون يعني ههههههههههههههههه
كذا نبدي تفطلتتك ي المتممرد
-
خهههههههههههههههه الك لا انت ضعت وفقددت الذاكرة ي ولد انا بذكرك بطفوولتك الان تعرف ليش عااد يعني كنت انا جاارتتكم بس انتقللنا لفلسططين مشان عمل باباا هووووووووووووووووو
يلا عاد
شسمه انا صرخت فيك بعد وما وسسخت الي فستااني فابووك نزلك من ع ظهره وقال بصووت عالي احمد اعتذر للاميررة هذي كيف انت تسوي فعلتتك المشيننه انت عنددت ولا تتاسسف الي
قام ابك حبسسكك بهذي تاع اللعااب الي فيها طابات وهي زي القفص وانت