عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ⌁ ะ Frost

المحادثة بين ⌁ ะ Frost و ↵ Y E L L O W ⌁
عرض رسائل الزوار 301 إلى 310 من 404
  1. ↵ Y E L L O W ⌁
    08-24-2015 01:37 AM - permalink
    ↵ Y E L L O W ⌁
    الحمدلله على كل حال ..
    الله يهدينا جميعاً..

    طيب راح اعطيك صورة الحين انتظر شوي..
  2. ⌁ ะ Frost
    08-24-2015 01:34 AM - permalink
    ⌁ ะ Frost
    امم قصة جميلةة و فيها عبرة ..
    في ناس بصحتها و مو مهتمةة و ما تسأل ع دينها اصلاً
    و في من يفطر رمضان علنا و سرًا ..
    -الحمد لله على نعمه التي لا تعد و لا تحصى
    الله يهدينا جميعاً و يقدرنا ~
    انا متابعك وحدة وحدة ^^
    طيب انتظرك خذي راحتك ..
    +لا ماعندي حساب انستقرام
  3. ↵ Y E L L O W ⌁
    08-24-2015 01:34 AM - permalink
    ↵ Y E L L O W ⌁
    -تكملة-
    جمعت 200 سناب xd ..
    المهم ..
    قال انه راحوا هو و ياسر لـ مكة ..
    وهم يطوفون اشر هو صالح ل يد أخوه إنه يدعي ..
    قعد ياسر يدعي إن ربي يرجع له بصّره ..
    ")
    و ليش يبا ربي يرجع له بصره ؟
    عشان يشوف امه ..

    اللهم اشف امه و اشفي جميع المسلمين من الامراض ")
    - خلصت السنابات - بعد 10 دقايق راح اعطيك التكملة باذن الله
  4. ↵ Y E L L O W ⌁
    08-24-2015 01:24 AM - permalink
    ↵ Y E L L O W ⌁
    المهم وين وصلت ؟ اللهم صلى على محمد ..
    ايوة ، في مرة من المرات هو م تسحر ..
    و أذن ، فامه سوت الاشارة ان م يصير تاكل ..
    راح الغرفة و قفل على نفسه ، و تخبى تحت الفرش
    وتم ياكل
    دخلت امه و رفعت الفراش و قالت ياسسسسر وش تسوي ؟؟
    قال ياسر محد بيشوفني << بمعنى ان الله ما يشوفه ، استغفرالله اللهم إنكَ سميعٌ بصير ..
    طبعا هو م يسمع ولا يششوف ، عشان كذا م يعرف ..
    المهم من هذاك اليوم و أمه علمته ان ربه يشششوف أي شئ في هالدنيا ..

    والحين قاعدة اشوف سنابه و وش صاير ..
    بعد م اجمع سناباته راح اكمل القصة ..
  5. ↵ Y E L L O W ⌁
    08-24-2015 01:18 AM - permalink
    ↵ Y E L L O W ⌁
    فَ رغم إنه م يععرف اي شئ عن الدين و الاسلام و الحياه ..
    الا انهم علموه ان هناك شئ اسمه *رب* قادر على فعل اي شئ..
    المهم ، امه علمته كيفية الصلاة
    مع انه م يقرا الفاتحه ولا حححححححافظ اي شئ ، بس كذا يصلي معهم ..
    لانه م يحب يششوف نفسسه غريب ف تعلم .. و يسوي مثل م يسوون ..

    ويوم كان عمره 17 سنه ، شاف امه ما تاكل *صيام*
    ف سالها ليش م تاكلين ؟
    قالت انه رمضان و و و و ..
    و صار يصوم معهم ..
    اذا جاء بياذن الفجر حطت أمه يدها ع فمه بمعنى خلاص م تقدر تاكل ..
    و اذا اذن المغرب اشرت على فمه انه تقدر تاكل ..

    مع انه مش محاسب ، الا انه يبا يتعلم
  6. ↵ Y E L L O W ⌁
    08-24-2015 01:15 AM - permalink
    ↵ Y E L L O W ⌁
    الممهم كبر ياسر و صار عمره 15 سنه ..
    مرة من المرات كان يمشي بالاستعانة بالجدار ..
    ف امه كانت *تصلي* و دعم فيها ..
    و بعد ما امه خلصت من الصلاه سالها شو تسوين ؟

    [ يتكلم ياسر عن طريق اليد ، امه علمته ان اذا يبا اكل ياشر على بطنه ، اذا ماي ف على شفايفه ، و اذا يبوا يكلموه يسوون حركات في يده وهو يجاوب بحركات يده ]
  7. ↵ Y E L L O W ⌁
    08-24-2015 01:12 AM - permalink
    ↵ Y E L L O W ⌁
    ف ابوه حرص انه يعطيه من عينه ..يعني يعطيه عين و العين الثانيه له ..
    بس قالوا ان ما يصير لان في شئ في راسه شئ كذا ..
    و قدر الله إن ياسر هذا يصير اعمى طول حياته ..
    بعدها بسنوات اكتشفوا انه ما يسمع ..
    و طبعا الاهل حزنوا وكذا ..
    هو عمره 35 و ثاني ولد في عيالها ..
    و راح استاذن منه اني اراويك صورته ^^ ..

    اذا عندك انستقرام بعطيك حسابه

    - تتبع قصته
  8. ↵ Y E L L O W ⌁
    08-24-2015 01:08 AM - permalink
    ↵ Y E L L O W ⌁
    اول م ولد امه ركزت على عينه و قالت للدكتور يا دكتور عيون ولدي فيها شئ..
    قال الدكتور بعد الفحص و هالسوالف ..
    ان فيه مياه زرقاء ..
    و سوا له عمليه ثاني يوم من ولادته ..
    و قدر الله انها ما نجحت هالعملية ..
    و مرت السنين و هم يحاولون فيها ..
    و تفشل العملية
  9. ↵ Y E L L O W ⌁
    08-24-2015 01:06 AM - permalink
    ↵ Y E L L O W ⌁
    القصة ومافيها
    ان واحد من الدُعاه إسمه *صالح*
    هالصالح عنده أخو اسمه ياسر ..
    ياسر اخوه اعمى و م يسمع ..
    فهذا ، قال بيقول لنا قصته و إنه كيف يعيش حياته
  10. ⌁ ะ Frost
    08-24-2015 12:57 AM - permalink
    ⌁ ะ Frost
    نعم اكييد لو سمحتي ^^

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011