ههه انا نفس الشي ما بقتدر اتقبل هذا الثنائي ابدا
يلا فلم ومر بس دائما بحاولوا يلاقون اي شي ينتقدونه بناروهنيا ههه
عشان هيك حجتهم انه فلم من االاستديو
هههه اه ساي قال هيك
انا كنت اشوف انميات ازهق اشوف الحلقة الاخير بس دام الحلقات حلوة بشوفهم وحدة وحدة هههه لا تحرقي الحلقة الاخيرة
مع انه شكله نهاية حزينة يمكن على كلن بشوف
هههه مش بايدي من كثر ما ضحكت على اللقطات
كمان وضع كاجومي ذكرني بوضع لما بدك تدرسي وتلاقي فوضىى ما تعرفي ههه
هههه ايوا اي ثنائي بشبه ساسوساكو هههه
في تصويت جديدة اكثر شخصية مكروهة بالانمي هي ساكورا
وثاني شي ساسكي
كيف بكون الثنائي الافضل والكل مقتبس منه !
اي الراهب وسانجو ههههه الراهب عادته تلك سيئة لكن جميل
ههههههههه اه تقاتلوا مع بعض متحمسة اشوف كمان شو بصير احداث ما راح احرق شي بحثت على اليوتوب شفت مقطع حرق علي
القصة حلوة لانها ما بتعرفي كيف بتنتهي يعني عارفين انهم بقاتلوا عدو وبتغلبوا علي بس تشوفي هيك احسن ما تعرفي من قبل هنا جميل بكون
ضحكوني كثير بس اكثر شي ضحكني حلقة 83
وصح انيوشيا مع كواجا كثير بضحكون
اينشويا بغار عليها ههههههه وهو بضحك بشبه ناروتو لانه منبوذ وكيف صار يهتم باصدقائه بس للاسف معظم كالامه كاجومي كاجومي يعني ما بحسه كثير مهتم بالرهاب وسانجو يمكم لانه القصة اصلا مركزة على اينشويا وكم مرة بنقذ كاجومي هههههه
هههه اكيد بس كالعادة الغيرت تقتلهم لان ناروتو وريث أشورا وساسكي وريث اندرا وهيناتا وريثة هامورا ههه تقولي اهم الشخصيات وساكورا طالعة برا القائمة هذا الشي قهرهم انه كيف هيناتا بتكون مثل ناروتو وساسكي بهذي التاحية وهم ابطال القصة وساكروا لاء !
فقالوا الاستديو ههههههههه
حلوة قصة الوشاح انا بحب الشغلات الثمينة يعني الي بتكون عزيزة مش بقيمتها
ههه اه في لقطات حلوة كثير اغرقنا بالرومانسية ههههههه
هههههه بس هو كان لما قاتله اول مرة ما كان معه السيف !
فلازم يكون سبب مقنع على الاقل
ههههههههههه ايوا كان موقف بضحك متقاتلين مين يقاتل العدو وهو امامهم بالسيوف
خادم سشيكامرو صار يلطم ويقوول ما بقدروا يتفقوا !
هههه حبيت كيف صار يتغير تدريجي
صحيح ظهر سبب انه سيشمارو كان راح يقود حرب ضد عدو قاتله والده سابقا
وانه خادمه كان راح ينادي اينشوشا ياتقل معه بس بهذاك الوقت كان مختوم على الشجرة
وسشيمارو قاتله وحدة وهو نفس العدو الي قاتلوا مع بعض مرة ثانية
بس ما اقتنعت انه هذا هو السبب الي جعله يحاول يقتله اكثر من مرة في البداية !
هذا غير رين الي صارت معه اظهر تقبل لها فمستحيل يكره انيوشا فقط لانه نصف بشري !
هههههه لا القصة حلوة مغامرات بس الابتذال بموضوع اختطاف البطلة احد عيبوبها
اما موضوع الحب وحيرة انشويا بين كيكيو وكاجومي حلوة بس الي بزعجني اختطاف كاجومي بكل مرة !
هههههه هو حلو بظل اضل من مانجا جايدن
احلى شي الي كانوا يقولون مش من تأيلف المؤلفو يسخرون من الموضوع
في مقابلات بموضعنا شوفيها المؤلف كتب اكثر مقاطع الفلم بس الرومانسية هي الي ما كتبها لانه بخجل حسب قوله
هههه المهم هيناتا وريثة هامروا كاناو يقولون لاء لانه مش كيشي الي كتب الفلم وبالآخر طلع هو كتب كل شي الا الرومانسي
الرومانسية احتلت قسم كبير من الفلم اما امور القتال والعدو اكيد من كيشي
صحيح كنت اتسائل شو سبب كره سيشمارو الكبير لانيوشا !
يعني الاحتقار شي وانه يرغب بشده بقتله شي ثاني !
وصح قاتلوا مع بعض مرتين لحد الآن ههه كان جميل خصوصا بعد الكره
كان موقف مضحك كانوا يقاتلون عدو لوالدهم
اينشويا بقول انا بدي اقتله وانت تراجع
وسيشمارو بقول نفس الشيء آخر شي تقاتلوا بالسيوف على مين يقاتل العدو ههههههه
وقاتلوا مرة ثانية ناروكو وانيوشا كان سبب بانقاذه لانه ناروكو كان راح يتمصه