عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > Snow.

المحادثة بين Snow. و νισℓєт
عرض رسائل الزوار 6841 إلى 6850 من 9600
  1. νισℓєт
    01-25-2017 11:39 PM - permalink
    νισℓєт
    صارت تتصل به بالمخفي وتظل تتبعو
    الكل صار يضحك عليها
    فهو مل وظل يقول لمونية: قوليلها تنحل عني انا اكرهها وكلمات كدة تعرفي
    مونية ما ادري شو يدور فرأسها ما تخبرها بالحقيقة
    والبنت مجنونة عالاخر تتخيل امور ما رح تحصل
    وبما انو قصتها صارت حديث معظم اللي فالثانوية صارت تقول: الكل ما يدو اكون مع امين
    كنت عارفة انو القصة رح تكمل هيك
    الناس حسادين وما ادري شو
    وفالاخير كملت أنفاال هي الملامة وانها تحكي لنسرين عن كل شي خ
    لو تعرفي لما خبرتني مونية كيف صرت اضحك x'ddd
    حسيت نفسي فمانغا شوجو ركيكة ناقصني بس امير
    ولو ما كنت ضد فكرة اخرج مع حد كنت اخدت امين وانهيت كل المهزلة دي x'dd
    <<ذا ملخص لو اتذكرت التفاصيل رح احكيلك بفرض انها للحين لساتها فمشاكل خ
  2. Snow.
    01-25-2017 11:38 PM - permalink
    Snow.
    هههههههههههههههههههههه ي اخي ايش ذا
    و انا أقول مين تجيبي شخصيات روايتك
    هههههههههههه تبا بطني عورتني
  3. νισℓєт
    01-25-2017 11:35 PM - permalink
    νισℓєт
    شفتي المطاردين دول اللي فالانمي صارت كدة
    كل ما نشوف امين فالساحة نشوف ندى من وراه تتبعو
    وبفرض شخصيتها كل الناس تكرهها ولما صارو يشوفوها فهمو انها تحبو
    بعضهم كانو يعرفون امين من اول فلما سألوه: قال انو ما يخرج معاها وما بدو يخرج
    ومونية مشان تنهي كل شي طلبت منو يخرج معاها ولو ليوم واحد مشان تتوقف
    الولد قال: مونية تتذكري السنة اللي فاتت لما اتكلمت معاها... الينت صارت ازرق فاخضر فاصفر
    تركتني اتكلم لوحدي من غير ما تدر
    الولد المسكين انحرج والبنت باقية تتمعشق وتقول انو يحبها :|
  4. νισℓєт
    01-25-2017 11:35 PM - permalink
    νισℓєт
    مونية من ذاك النوع الخبيث اللي يحب يحطم الناس اللي ما يعجبوه
    يعني بريئة فالوجه وذئبة فالظهر وفيو فالوسط تجمع عادات لشخصيات روايتها
    المهمز مونية دي قلتلك تعرف تجذب الاولاد ما ادري كيف صار فصارت تتكلم مع امين
    المهمز امين طلب منها تخرج معاه مع العلم انو عارف انها تخرج مع مهدي
    ولما خبرتو قال: عارف بس مشان اشوف ندى شو تعمل
    الولد المسكين كان فاكره لعبة حب عابر ويمر
    المهم مر الصيف وندى تتكلم معاه احيااااااااااااااناااا قليلة فالفيس
    والسنة دي بعد ما دخلنا صارت مشاكل
  5. νισℓєт
    01-25-2017 11:34 PM - permalink
    νισℓєт
    مو رضي يبعت التكملة
  6. νισℓєт
    01-25-2017 11:28 PM - permalink
    νισℓєт
    اوك في بنت نفرض انو اسمها ندى واخرى مونية
    اوك ندي دي اجي واروح معاها هي ومونية للثانوية
    تعرفي ذاك النوع اللي نرجسي بطريقة غير ظريفة هي من ذا النوع
    المهمز ندى دي شافت ولد وقالت لمونية عليه الاخيرة دي من داك النوع اللي يعرف يصتاد الاولاد x'dd
    المهمز مونية صارت تخرج مع مهدي
    وفي يوم مونية شافت ولد وقالت لندى عليه ندى عجبها لا هي هامت فحبو من اول نظرة مثل الاغبياء -مع انها البنت الاولى فالصف-
    المهم نددى قالت لمونية: انت صرت مع مهدي بسببي لهيك ساعديني مشان اصير مع أمين -الولد الثاني-
  7. Snow.
    01-25-2017 11:23 PM - permalink
    Snow.
    هههههههههههههه اي هاتي هاتي بدي اسمع
  8. νισℓєт
    01-25-2017 11:18 PM - permalink
    νισℓєт
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عن جد دووول مجااانين من غير شغل
    لو ذا فلم هندي كيف رح تكون قصتي دي فلم رعب؟
    بدك تسمعي؟
  9. Snow.
    01-25-2017 11:10 PM - permalink
    Snow.
    الولد ما انتبه بالبداية و بعدين لما رفع راسه شافها فودع البنت يلي معو و راح للسلالم اليمنى ( عندنا سلالم منفصلة سلم على جهة اليمين و سلم على جهة اليسار و بينهم الطوابق يعني كأنهم السلالم حصر للطوابق ) طلع منها و البنت عجلت نزلت هي و صديقتها من السلالم اليسرى
    أنا ظنيتها مصادفة بس لما قربت البنت النا طلعت تبكي و صديقتها تراضيها
    و بعدين راحت لآخر الساحة و بقت واقفة و هو كان يبحث من الطابق الثالث للثاني و ما عرف أنها نزلت بعدين نزل لتحت و ظل يبحث عنها بين البشر و هي طلبت من صديقتها توقف أمامها حتى تغطيها و ما يشوفها
    و ايمان صارت تغني اغنية هندية و كان بدها تروح للولد تدله على البنت بس أنا وقفتها قلت الها ايش دخلنا و صرنا غير نضحك
    بطني عورني من الضحك خصوصا لما نزلت تبكي
  10. Snow.
    01-25-2017 11:10 PM - permalink
    Snow.
    ي أختي بجد يجننوك لدرجة تصيري متقرفة منهك
    +
    طيب ذول اثنين ولد و بنت نعرفهم أنا و صديقتي ايمان على أساس أنهم أصدقاء بس و دائما واقفين مع بعض
    ما هو في الراحة أمس المساء اختلف هالشي
    لما كنا أنا و ايمان نازلين من الطابق الثالث البنت صعدت مع صديقتها فوق و بقت هنيك رغم أنها تدرس في الطابق الأرضي و الولد شفناه واقف مع بنت ثانية كنا أنا و ايمان واقفين جنبهم
    بس كنا نراقب البنت يلي من فوق و تناظر الولد بنظرة غريبة

الساعة الآن 12:41 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011