عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-02-2009, 05:41 PM
 
Post ملاك وفيصل رواية من تأليفي

ملاك وفيصل

ملاك فتاة في 14 من عمرها عاقلة وفي نفس الوقت تموووت بالرجة والهبال تعشق اغاني الراب والهب هوب تعيش ملاك بين اسرة مكونه من 7افراد بابتها (محمد)ومامتها (ماجدة) ومصعب اخوها الكبير متجوز وعنده بنت ومنى اختها مخطوبة ومهند 2جامعة ومرام في 3ثانوي واخيراً وليس اخراً ملاك
ومرة راحو السوق مع عمتهم وجدتهم وراحت ملاك مع بنت عمتها داناواختهامرام للكوفي وقعدو طلبو طلبهم ودفعو الحساب وبس قاعدين يهرجو اله ويدق جوال دانا وترد دانا وشوي ويتغير وجهها وتلم اغراضها وتجري قامت مرام وملاك يجرون ورها يبغون يعرفون ايش سالفة وسبقت ملاك مرام وعرفت انو جدتهم جاتها نوبة قلبية وجاه الأسعاف واخذها ومافي بالسوق غير خالد (اخو دانا ) عشان يخرجون سارت ملاك تصرخ لمرام وتقلها جدتي مريضة بسرعة بسرعة وهي بتكلم مرام الا ويجي ولد ويطيح فوقها وسار شكلها انواع الحش مرام ماعرفت وش تسوي سارت تبكي وتضحك وطبعاً دانا لقدام عشان تلحق خالد جو اصدقاء الولد وشالوه وطبعاً مرام مسكت اختها وكملت جري واخيراً وصلو لخالد وركبو السيارة وطول الطريق وملاك ساكته ماقالت شيء ولما وصلو نزلو كلهم ماعد ملاك مرام تقلها بسرعة وش فيك انهبلتي وملاك ولا ترد دخلت مرام السيارة وكشفت وجة ملاك وتلقيه مغمى عليها سارت تصرخ تحسبها ماتت ويجي خالد ويشيل ملاك ويوديها الطورى ومرام بس تبكي ودانا راحت لجدتهم تشوف وش سار فيها المهم تطلعت ملاك بخير بس رجلها مكسورة ومفقوشه عشان كده اغمى عليها انشغلت دانا وام ملاك بجدتهم ونسيو البنات ولما قامت جدتهم بالسلامة سألت عن ملاك ومرام وقتها تتذكرت دانا وقالتلهم ام ملاك خبلت وسار تدور بالمستشفى على بنتها ولمحت مرام وسألتها عن اختها واترمت مرام في حضن وسارت بس تبكي ام ملاك انفجعت وسارت بس تقول ايش سار باختك ايش سار بأختك الا ويجي خالدويقول وحدي الله يا أم مصعب ملاك بخير بس رجلها مكسورة قالت ابغى اشوفها قالها تعالي معي ودخلت وشافت بنتها وسألتها عن الي سار وحكتها وقتها سارت بس تضحك (ام ملاك) وجاه عم محمد وشاف بنته هو ولده مصعب وخرجوها من المستشفى اما جدتهم قالولها كمان اسبوع وتخرجين رحت ملاك البيت وغابت عن المدرسة وكان عندها اختبار انجليزي والمدرسة دقت واتفهمو الموضوع وقالولها جيبي ورقة من المستشفى عشان نعيد الأختبار ويوم ماسارت ملاك تقدر تمشي بالعكاز راحت المدرسة واعطت الورقة لأبلة الأنجليزي قالتلها معليش مارح اعيد قالتلها ياأبلة رجلي انكسرت ووو قالتلها مو ذنبي هذي مشكلتك مو مشكلتي انقهرت ملاك من ابلة وكلمت المديرة قالتلها اذا فضيت اتفاهم معاها هنا وصلت مع ملاك ورجعت البيت تبكي قالت لأمهاعن الي سار قالتها اذا ماسار شيء انا اروح المدرسة واتفهم ومعاهم وو....قاطعتها منى تقولها يمه ابغى اروح ابدل هذا من السوق كبير علي واليوم اخر يوم عشان التبديل قالتلها روحي مع السواق وخذي معاكي وحده من اخواتك قالت ملاك مالي خلق لذاك السوق مو كفايه بسببه رح ارسب قالتها امها لاتكبر الموضوع انا ايش قلت قالت بس يمه قالت خلاص انتهى الموضوع سكت ملاك ورجعت منى مرة ثانية وقالتلها يلا قومي نروح السوق قالت ملاك روحي مع مرام انا تعبانه قالتلها مرام عندها اختبار احياء ومي فاضيه قامت ملاك وهي واصلة معاها وراحو السوق ودخلو محل عشان يبدلو وفي نفس المحل في ذاك الولد الي طاح فوقها ملاك عرفته وماهي عارفة ايش تسوي توترت مرة بس الحمد الله كان مشغول مع زباين ثانين والرجال الي معاهم مو فاهم عليهم عشانه مايتكلم غير انجليزي قام نادى الولد وقاله فيصل وتكلم معاه بالأنجليزي وجاء فيصل عند ملاك راحت منى تشوف شيء ثاني وسار مافي غير فيصل وملاك وفيصل سأله تفضلي في ايش اقدر اخدمك سكتت بعدين قالت اببببغى ااااارجع هذي البلوزة قال مايسر ترجيع بس تقدري تبدليها قالت ططططيب شكراً وهي رايحة عند منى عشان تقلها وش سار طاح العكاز وجات تبغى تشيله الى وطاحت طرحتها جاء فيصل واعطها العكاز وشاف وجهها وشك انها هي البنت اللي طاح فوقها ذاك اليوم لانو ماشاف وجهها تمام لا يوم طيحة ولا اليوم قالت ملاك شكراً قال العفو بس.... وجات منى قالت وش رايك ياملاك بهذي مو احلى قالت اية يلا خذيه بسرعة خلنا نروح قالت وش فيكي مستعجلة نسيتي رجلك مكسورة ولاتقدرين تمشين بسرعة ولا ناوية طيحين وطيحي الناس فوقك ههه اللهم لاشماته قالت ملاك اسكتي اسكتي وقتها تاكد فيصل انها هذي هيا البنت الي طاح فوقه كان يبغى يتأسف بس كيف خرجت ملاك ومنى من السوق وقام فيصل لحقها مايدري ليش بس قال لازم اعرف بنت مني ذي نزلو البيت وطبعاً ملاك ماتدري عنه رجع فيصل شغله وهو بس يفكر بملاك ويقول يمكن مو هي بس ... ولا كمان اسمها ملاك مثل هذيك البنت يقولو ايش ابغى اقلها وكيف وبس يفكر وطبعاً ملاك تفكر تقول هو عرفني ولاماعرفني وان عرفني ايش رح يسير بس ..... طبعاً من التفكير ملاك مانمت اله الساعة 4الفجر وبالقوة قامت وراحت المدرسة وعلى حظها السيء اول حصة انجليزي طبعاً اتأخرت ملاك عن الحصة وجات في الربع ساعة الأخيرة وأخذت بهدله من ابلة الأنجليزي وطبعاً ماسار شيء رحت ملاك البيت وقالت لأمها قالتلها خلاص انا بكرة اروح معاكي المدرسة فرحت ملاك وراحت نامت ولما صحيت اشتهت جالكسي وكانت امها تبغى شويت اشياء من البقالة ورسلت السواق وهو في الطريق وقفه فيصل واعطاه ورقة قال هذي اعطيها ملاك بس ماما ولا بابا يدري راح السوق البيت وجاب الأغراض ولما جات الشغالة تأخذ الأغراض قلها نادي ملاك قالت مايسير بعدين ماما زعلان انت ايش يبي قالها اعطي هذا ورقة حق ملاك بس ماما بابا لايدري رحت الشغالة عند ملاك واعطتها الورقة قالتلها ايش هذي قالت هذي من فيصل سكتت ملاك واخذت الورقة وقالت لاتقولي لااحد هذا الكلام قريت ملاك الي في الورق وكان مكتوب بسم الله الرحمن الرحيم اختي ملاك انا جداً اسف على ماحصل ولكن كنت اجري لان عمي كان مريض وحصل ماتعرفين وكان كل التعب عليكي اتمنى ان تسامحيني واتمنى ان لاتفهميني غلط والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته قطعت ملاك الورقة وحطت في بالها انو لازم تنسى الي صار عشان مايصير شيء ثاني وثاني يوم راحت ملاك المدرسة وهي نازلة من السيارة لمحت فيصل فقالت اكيد وحد يشبهه موصل ابلة الأنجليزي مستحيل كلمت ام ملاك الأبلة وتفاهمو انو رح اخذ درجة اختبارين في اختبار واحد وفي اخر حصة وكان عندهم انجليزي بعد ماخلص الدرس سمعت ابلة الأنجليزي تكلم الجوال وتقول فيصل ياريت تجيني تعرف عمك تعبان هنا قالت مو معقولة لازم اتأكد ولحقت ابلة الأنجليزي في الصرفة وفعلاً طلع فيصل وقتها انصدمت وما عرفت ايش تسوي رجعت البيت مصدومة ورحت غرفتها وسارت بس تبكي ماتدري ليش كان وقتها نفسها تحكي اي احد الي سار بس للأسف ملاك ماتثق ولا باحد ومرت الأيام وملاك كل يوم تلحق ابلة الأنجليزي بس عشان تشوف فيصل ووقت ماترجع البيت تقول خلاص بكرة مارح اروح بس ماتقدر ويوم اختبار النجليزي ملاك ماحلت ولاشيء واخذت صفر وقتها الأبلة مرررررة عصبت على ملاك وفي الصرفة لحقت ملاك الأبلة زي دايم دخلت ابلة الأنجليزي السيارة وكانت بس تحرك يدنها وفيصل كان مصدوم ماعرفت ملاك ايش السالفة ومرررة انقهرت رجعت البيت وفتحت الشباك وشغلت اغاني الراب وقعدت تفكر في الي حصل وشوي وتجي سيارة مثل سيارة فيصل وفي نفس الوقت الي تجي السيارة يدق باب غرفة ملاك وتدخل ام ملاك وتقلها اجلسي ياملاك ابغى سولف معاكي في موضوع ما عرفت ايش تسوي راحت ملاك عند امها وقعدت تسولف ام ملاك وملاك مو معاها تفكر ايش جاب فيصل هناخلاصت امها وقالت ملاك ان شاء الله خير رح ارجع اتكلم معاكي بالموضوع وراحت ملاك على الشباك لقت فيصل يكلم السواق على طول ملاك لبست عبايتها وقالت لأمها ابغى اروح البقالة دحين مع السواق قالت امها قولي للسايق ايش تبي وهو يجيب قالت لا انا مضايقة وودي اطلع قالت خلاص روحي مع اخوكي مهند وخشت منى عرض قالت يمه ابغى اروح السوق قالت خلاص نروح كلنا مع ابوك قالت ملاك لا يمه ودي.. قالت خلاص رح نروح السوق بعد المغرب روحي فصخي عبايتك بعدين نطلع كلنا المهم راحو السوق وانبسطت ملاك ونسيت موضوع الأختبار وفيصل وكل شيء مع اخواتها وبنات خلاتها ولما رجعت البيت نامت نومه من زمااااااااااان مانمتها لدرجة انو اهلها ماقدرو يصحوها من النوم وغابت ولما صحيت فطرت وامها قالتلها انو المدرسة دقت وانو ابلة الأنجليزي مرة زعلانة منها على درجة الأختبار ورح تعيدو بس المهم تستعد تمام وقتها طارت ملاك من الفرحة وراحت جري على كتاب الأنجليزي وذاكرت تمام وعلى اذان العشاء خلاصت ملاك من المذاكرة قامت صلت وبعد ماخلاصت دق التليفون حق البيت ردت ملاك قالت الو وكان صوت رجل قال الو ملاك قالت ايوة من معايه قال انا فيصل الي بالسوق حق الرسالة ملاك قالت انت واحد قليل ادب ماتستحي على دمك قال فيصل خلين افهمك بس طوطو قفلت ملاك السماعة في وجهه وسارت حالتها بالهم تقول وش الي انا سويته بانفسي وبس تبكي ثاني يوم اختبرت ملاك وجابت الدرجة الكاملة واجابتها الغلابية نموذجية بس كانت مرة تعبانة وكانت بس تقول انو من ما نامت عشان الأختبار وفي الصرفة اترددت تروح عند فيصل ولا وقررت تنساه وتنسى الموضوع وفعلاً ماراحت عنده ومر اسبوع والثاني وملاك ماتروح ومرة فكرت وقالت خلني اروح هو مايعرفني راحت ملاك وكانت المفأجة انو الي بي السيارة مو فيصل مثل دايم رجل ثاني وركبت اابلة النجليزي قدم يعني اكيد عمه رجعت ملاك زعلانه من الي سوتو في نفسها وفي نفس الوقت شكرت ربها انو ماشفته ومن ضيقت صدرها قالت ليش مانروح السوق انا والبنات اقترحت هذا الأقترح على ابوها قال طيب وبعدين نروح نتعشى فقالت منى ابوي خلانا نأخذ اخوي مصعب ومرته قال ان شاء الله وكمان خلنا نأخذ عبد العزيز (خطيب منى) منى جنت قالت منجد ابويه قال اكيد ليش مانخذه قالت اذاً خلني اتجهز رحت منى وقالت مرام ابوي اي سوق رايحين قال وش رايكم قالت سوق الراشد (الي طاحت فيه ملاك) ملاك نطت قالت لالا مابغى اروح ذاك السوق قال ابوها ليش سوق زين وفيه مطاعم زينه قالت يابوي هذا السوق الي طحت فيه ضحك ابوها قال دام كده انا رح اوديكم فيه قالت ملاك لا يابوي ترى انا اتكلم جد قال ابوها وش فيكي ياملاك ماعرف كده وان طحتي فيه يعني يبغى يعرفون انتي الي طحتي ذاك اليوم ؟!!! مو انتي بعبايتك بس الله يهديكي قالت وش فيه سوق النور حلو ومافيه شيء قال ابوها ايه زين بس اخر مرة رحناه قالت طيب الحسن مول او العاليه قال او الراشد خلاص يابنتي المرة الثانيه نروح على كيفك قالت مرام ايوة مو بس انتي تروحي وبعدين الراشد في ماركات اكثر وانا لسه ماشتريت شيء لزواج منى ولا لحفلة جدتي قالت ملاك خلاص طيب بس مانروح ذاك المحل الي طحت فيه قالت مرام خلاص طيب وبعد صلاة العشاء راحو السوق ومرررررة انبسطوا وهم قاعدين يتعشوا في مطعم ستيك هوس اتوسخت عباية دانا فاراحت هيا وملاك للحمام عشان ينظفو العباية وهما بالطريق شافت فيصل وكان بيشتري من البيك راحو الحمام ونظفوا العباية وهم راجعين كان فيصل لسه واقف يستنى الطلب وقفت ملاك وطبعاً دانا كملت وشوي وانتبهت قالت اشبك يلا خلنا نروح وملاك واقفه طل بفيصل قالت دانا ملاك ملاك ملاك واخيراً ردت قالت نعم وش تبي قالت يعني وش ابي يلا ننزل عشان ابغى امر على كارفورد اشتري كم شيء قالت يلا مشينا نزلو واشترت دانا اغرضها ورجعت ملاك البيت ورجعت حالتها الي اول وبدل ماتروح السوق وترتاح زادت مشكلتها طبعاً ملاك حاطه في بالها ان فيصل نسيها وان ولاشيء سار بس كان العكس فيصل مانسيها وكان بس يفكر بيها المهم ملاك كل المشاعر الي كانت حاسه بيها مي عارفة هيا حب او مجرد شعور بالأهتمام ....

هذا الجزء الأول




التعديل الأخير تم بواسطة *GHADA* ; 08-31-2009 الساعة 12:40 AM
  #2  
قديم 07-03-2009, 10:36 PM
 
رد: ملاك وفيصل رواية من تأليفي

حياك الله اختى الكريمه
متابعين معك وننتظر البارت القادم
وستنقل القصه بالقسم الخاص بمؤلفات الاعضاء
  #3  
قديم 07-03-2009, 10:41 PM
 
رد: ملاك وفيصل رواية من تأليفي

للتذكير:واشترت دانا اغرضها ورجعت ملاك البيت ورجعت حالتها الي اول وبدل ماتروح السوق وترتاح زادت مشكلتها طبعاً ملاك حاطه في بالها ان فيصل نسيها وان ولاشيء سار بس كان العكس فيصل مانسيها وكان بس يفكر بيها المهم ملاك كل المشاعر الي كانت حاسه بيها مي عارفة هيا حب او مجرد شعور بالأهتمام
نكمل قصتنا بعد روحت السوق جو كل عمات وخالات ملاك وكل الناس الي يعرفونهم بيت ملاك عشان جدتهم رجعت البيت وسو عزيمة كيبرة وكانت ملاك زي الملاك ومرام تجنن ومنى تخبل يعني باختصار كان الكل رائعين بمعنى الكلمة وكان المكان زحمه ناس طالعين وناس داخلين رجال وحريم وكانت دانا وخالد من الموجودين وقاعدوا هم وخالة ام خالد الين ما راحو كل الناس ووضحت ام خالد انها تبغى تجوز خالد لبنت وكانت بس تناظر مرام ومرام من كثر مهي خجلانه خرجة من مجلس الحريم وراحت على غرفتها وقالت لملاك انو اذا جو خارجين تقلها عشان تسلم عليهم وهم خارجين قالت ملاك لمرام يلا تعالي قالت بس شوي واجي ولما سمعت صوتهم عند الباب طلعت وقابلها خالد وسار بس ينظر بجمال مرام نظرات اعجاب ومو قادر يشيل عينه من مرام ومرام بس تنظر له ومرام مرة استحت ودخلت غرفتها وقفلت الباب وسارت بس تفكر فيه وملاك بس تطل ب مرام وتضحك ومنى نفس الطريقة المهم يومتها جاء اخوهم مصعب ومرته(مروة) وبنتهم يارا وباتو عند ملاك ويارا نامت جنب ملاك وكانت ملاك مرة مبسوطة يومتها ولما صحيت الصبح لقت الكل صاحي وكلهم يفطروا سوى والكل جاهز لصلاة الجمعة وهم قاعين يفطروا الا وصعب يقول اليوم جاي صديقي على الغذاء هو وخالد واحد من اصدقاءه شوفوا وش ناقصكم وانا اجيبه قالت امه لا مانحتاج شيء ياولد البيت في كل شيء قال ابو مصعب ليه ياولدي ماتذبح قال يبه كلنا كم شخص انا وخالد وفيصل وماجد قال على راحتك في هذا الوقت ملاك قالت في نفسها هذا الأسم في كل مكان ملاحقني ومرام مرة مبسوطة عشان خلووود طبعاً, بعد الطبخ والتعب وكل شيء قاعدة مرام عند شباك تبغى تشوف خلوود قاعدت معاها ملاك من باب الفضول وبس ويوم جاء خالد جاء معاه فيصل وفيصل الي تحبه ملاك ملاك يوم شافته انصدمت وهو كمان انصدم (عشانه يعرف البيت )وكان مو راضي ينزل من السيارة بس خالد اصر عليه وكان باين من وجه طبعاً مرام مانتبهت لفيصل بس عيونها على خالد المهم نزلوا وتغذوا وهم خارجين شافت مرام فيصل وسارت بس تضحك وتذكر الموقف ونادت امها ومنى ومروة بس عشان يشفونه وتقلهم هذا الولد هو الي طاح على ملاك ذاك اليوم باين عليه اهبل ههههه مو زي خلودي ياقلبي عليه رجل وشخصية وكل شيء سمعتها امها قالت يابنت استحي الولد ماسار جوزك ولا حتى جو تقدمو رسمي بس كلام ويمكن مو عليكي قالت لاامي لاتفاولي وهنا مروة ومنى وامها فطسوا من الضحك مو قادرين يتكلموا اما ملاك في عالم ثاني جات يارا وسارت تقول ملات ملات(ملاك ملاك) وملاك ولاترد قامت تصرخ ملات ابي اعب (ملاك ابي العب ) لما صارخت ملاك ردت قالت ها وش تبي قالت ابي اعب ااااااااااااعب (ابي العب الععععععب) قالت يلا وراحت تلعب هيا ويارا اقصد بس يارا لأن ملاك كانت في عالم ثاني كانت بس تبغى تعرف هيا شنو بالنسبة لفيصل هل هو يحبها ولا وليش مارضي ينزل عشان متفشل من اخواني بس اخواني مايعرفوه ..... وغاصت في عالمها وبعدين قالت ليارا يلا حبيبتي يكفي لعب خلنا نروح عند جدك راحت الصالة وهي داخلة مرام تتكلم عن فيصل وتقول وشفناه وصرت بس اضحك تذكرت الموقف قالت ملاك تضحكين على شنو ضحكينا معكي شفتي صديق خالد يسير الولد الي طاح فوقك ذاك اليوم سوت نفسها ماتدري قالت وجع في شكله كل ماتذكر الموقف رجلي تالمني قال مصعب انا اوريكم فيه قالت ملاك وش تبي تسوي قال ادق اقله ترى هو مايدري قالت ملاك لالا لاتقوله قال ليش مرام ومنى بصوت واحد لا قله خلنا نشوف ردت فعله ملاك يعني وش يبي يسوي يتأسف وبس ولايسوي نفسه مايدي عن السالفه قال وش رايك يمه اقول ولا ماقول قالت راي من راي ابوك ها يبه وش قلت قال اذا واثقين قله قامو كلهم يهيصون منى ومرام ومروة قال مصعب خلاص اسكتوا بدق عليه
وفتح الأسبيكر طوط طوط ..
فيصل: الو
مصعب : هلا فيصل شلونك
فيصل : الحمد الله وانت وش اخبارك يا أبو الشباب
مصعب : تمام الحمد الله بس انت شكلك من الطيحه مو بخير
فيصل : اي طيحه يارجل
هنا سارت مرام تضحك قامت منى طلعتها برا المجلس
مصعب : ماتذكر طيحه من شهر وكم اسبوع طحتها فوق بنية
فيصل : ها ايه الله لا يعيد هذيك الأيام
مصعب: تدري هذي البنية بنت منو
فيصل : لالا مادري ياشيخ فكنا من ذا الموضوع
مصعب: ترى البنت اختي
فيصل : لالا مو معقوله والله معليش انا ماكنت ادري انا اختك ياليت توصل اسفي لأمك وابوك ولأختك والعائلة كلها بس والله كانت هي تجري الله يهديها وانا اجري وصدمنا وهي راحت فيها
مصعب : يعني لو ماهي اختي كنت متأسفت افاه
فيصل : لا يارجل بس .. ويقاطعه مصعب يقول ههههه
المهم الحين الكل يسمعك امي وابوي حتى الضحية تسمعك ههههه
فيصل : لا ياشيخ
مصعب: والله
فيصل : يعني يسمعوني حتى اختك
مصعب: وش فيك انت ماتفهم اقولك...يقاطعه فيصل ويقول اسف عمي وخالتي واختي والله ماكنت اقصد
مصعب: وين نصرفها اسف ها
ابو مصعب : خلاص يامصعب حصل خير وانتهى الموضوع ومتقبلين اسفك بس انتبه لا عاد تجري بالسوق ههه احنا مشينها بس غيرنا لا
فيصل: خلاص عمي انت بس تأمر علي بشيء
ابو مصعب: لا سلمتك ياولدي
فيصل : الله يسلمك
مصعب يحول الجوال الى عادي وراح الغرفة الثاني وكمل كلام هو وفيصل
ملاك مي مصدقة الي صار بس ساكته لاتعليق او اي شيء قال ابو ملاك: يابنت لاتدعين حتى اهو الولد تكلم بنفس وتأسف وش تبين اكثر من كده قالت طيب طيب خير ان شاء الله وقعدت ساكته وبس جاء مصعب سالته
ملاك وش قال قال مصعب : قلتلها مانسامحك الا اذا عزمتنا على العشاء صار ابو ملاك يضحك وقال مايصير كده ياولدي قال خلاص يبه قلتله وقال اليوم عزمنا على العشاء في اي مكان تختاره ملاك قامت مرام ملاك بيلز خلنا نروح المحيط الهندي الصيني غالي وتعرفين تجيبين اجله فيها ههه منى قالت ايه يلا والله لانفشله مثل مافشلك هههه قالت ام مصعب خلاص يابنات تراكم زودتها قومو البسوا وخلاص قال مصعب ها ملاك وش قالتي قالت ملاك مادري اساله هو وش مشتهي وحنا ناكل معاه قال طيب الحين اشوف
مصعب : اخوي فيصل البنت تقول رايها من رايك وش رايك
فيصل: قولها وانا اقول نفس الكلام
معصب : يقولك وانا نفس الشيء
ام ملاك : خلاص يابنتي قولي اي شيء ترى عيب كده
ملاك :والله مادري يمه
مصعب : تقول ماتدري خلاص انا اقول المحيط الهندي الصيني
فيصل : خلاص مادام هي قالت كده خلاص تأمر امر
مصعب: لا موهي انا
فيصل : وهي وش تقول
مصعب :مستحيه ماقالت شيء<< يقولها وهو مبتسم
ملاك : يالله
فيصل: قلها انا مثل اخوك
مصعب : يقولك انه مثل اخوكي
ابو مصعب : خلاص ياولد ترى مايسير كده انت وش قلت ويالله توكلنا على الله
مصعب:حاضر يبه , خلاص فيصل مثل ماتفقنا نتقابل هناك
وبعد مانتهو من المكالمة قال ابو مصعب : ترى سيارتنا ماتكفي
مصعب:افاه ليش ؟!مو الجمس موجود !
ابو مصعب: لا ياولدي الجمس خربان وديته امس عند البنشر
مصعب: خلاص نروح بسيارتي وسيارة مهند
ابو مصعب: صحي اخوك خله يقوم يصلي ويلبس ويجي معنا
مصعب : من عيوني
ابو صعب : الله يحفظك ويخلك ليه ولا يحرمني منك
ام مصعب : امين
مصعب : انتو بس يكفي رضاكم علي
ام مصعب : ايه صح خلي اهل فيصل يجون معنا منها نتعرف ونستأنس
مصعب : خلاص الحين اقله , فيصل انت جاي لحالك ولا مع اهلك
فيصل : لحالي
مصعب : الوالده تقول خلهم يجوا اذا فاضين منها نتعرف ونستأنس
فيصل : خلاص ان شاء الله
مصعب : يلا مع السلامة
فيصل: مع سلامة ياهلا
مصعب يقول لملاك وهو يضحك الحمد الله طلعت طيحتك بفايدة
ملاك ابتسمت وطلعت على غرفتها وقالت لازم مابين اني اعرفه ولا ابين اني قد شفت غير يوم الطيحة
المهم جاء وقت الخرجة وراحوا وقابلوا فيصل وسلمو عليه وراحت ملاك والحريم على غرفة الأكل وراح فيصل والرجال غرفة ثانية واتعرفت ملاك على اخت فيصل واسمها (فيِ)وعمرها 16سنة ومرة مدلعه لأنها وحيده بين 3 اولاد فارس وفراس وعمرهم (18) هم توائم بس مو مرة يشبهون بعض وفارس مرة غير عن فراس في شخصياتهم وام فيصل (فاطمة) وابو فيصل
(فجر) ملاك ماطلبت شيء وقالت اكل مع امي لانها مهي مشتهيى شيء فيصل كان حسس انو ملاك مارح تطلب شيء فاعد الحريم قبل مايدخلون ويوم جات الطلبات كلم جرسون انو يوم يجيبوا الطالبات يقوله جاء الجرسون وكلم فيصل واستأذن فيصل وقال انا ادخلها دق فيصل على الباب تغطوا البنات ودخل ملاك قام قلبها يدق وبعدين سار يسأل كل وحدة عن طبلها قام سال ملاك قالها وين طلبك
ملاك: ممماطلبت
فيصل: افاه ليش انا مسوي العزومة عشان خاطرك وبعدين ماتطلبين
ملاك ساكته
فيصل: خلاص انا اطلبلك على ذوقي
في: عاد طلب اخوي تاكلين وتاكلي اصابعك وراه
ملاك : تضحك ضحكه بصوت واطي
فيصل في نفسه : اموووووووووت على الضحكه
رح وطلب وقاعد يستنى طالب ملاك ولا اكل الا وجاه مصعب يقوله وينك يارجل شبعنا وانت ماجيت
فيصل:استنى طلب
مصعب : خلاص خلي الجرسون يوديه
فيصل: لا انا اوديه كلهم حريم
مصعب : على راحتك بس تراه مو عذر
فيصل : افاه ليش
مصعب : شكلك عندك سالفه بس خليك بعدين تحكيني
فيصل : خير ان شاء الله بس صدقني ماعندي شيء
مصعب: تتمسخر
فيصل : لايارجل....ويقاطعه مصعب
مصعب : نكمل بعدين ان شاء الله ابي الحق اكل ههه
فيصل : ههه بس خليلي تراني جوعان
مصعب: هاها في احلامك
فيصل : الحين وراك هههه
جاء الجرسون وجاب اكل ملاك واخذه فيصل وراح على غرفة البنات ودق الباب واعطى ملاك الاكل وقال ان شاء الله يعجبك ذوقي
ملاك : مممششكور
فيصل : العفو يلا عن اذنكم وبالعافية
البنات :الله يعافيك
مرام تقول لملاك في اذنها وش فيه كل شوي جاي عندنا شكله مو سافطها
ملاك : اقول اسكتي لاتفضحينا
ومرة انسجموا ملاك وفي فاطلبت ملاك انهم يجوا عندهم البيت يكملوا السهره قالوا طيب وراحوا وفي بيتهم مررررررررررررة انبسطوا وفتحة في موضوع النت والأيملات وقالت انا عندي 5 ايملات شيء
ملاك : انا الحمد الله حتى لاب توب ماعندي
في:هههه
مرام : انتي هبله كلنا يوم نجحنا طلبنا لاب توب الا هي طلبت تسافر دبي
في : يالله دبي تجنن والله انا لو مكانها اطلب دبي
مرام : لا بالعكس السفر كم يوم ولا اسبوع تنبسطي بعدين ترجعي لحالة الطفش والملل
ملاك: بس كفاية الذكريات
في : ايه والله
مرام: بس تذكرت والحين ندمانه ياليت قلت لاب توب
ملاك: لا ماني ندمانه ان شاء الله السنه اجيب درجات حلوة واجيب لاب توب
في: طيب سوي ايميل عشان نتواصل فيه سوى
ملاك: ومن فين رح نتواصل لازم لاب توب
في : من حق مرام او مهند
مرام: لالا لاتحرشي اختي علي انا بس بحوث وقرف ونشاطات ووقت الفراغ الي نادر مايكون موجود افتح اللأيميل
ملاك: ومهند لاب توب حقه مايفارقة حتى لو فتحتي كله انجليزي تشوفيه تبطلي حتى تشتري لاب توب
في : ماشاء الله عليه شكله مرة بالأنجليزي
ملاك: تشوفيه بلبل ماشاء الله
في : حتى انا اموووت بالأنجليزي بس للأسف ماعرف تكلم بس اعرف اقرا حتى اترجم ماعرف
ملاك : خذي دورة محادثة
في : ان شاء الله هذي الأجازة محادثة وكمبيوتر
مرام : والله انكم فايقين انا ماصدق الأجازة متى تجي عشان ارتاح الا وهدول ياخذون دورات الحمد لله والشكر
ملاك وفي: ههههههههههه
وتقطع الهرجه يارا في في يلا تبعوا تلوحو جو التبب(في في يلا تبغوا ترحوا جو الشباب )
قاموا وراحوا عند الحريم وكان الكل مبسوط نزلت ام فيصل وفي بس قاعدة تهرج هيا وملاك قام دخل مهند وكان مرة نعسان يبغى ينام دخل وفي موجوده وفي ولا انتبهت مرة مندمجه في السالفة ومهند شاف في مرة عجبته وسار بس ينظر فيها مو عارف ايش يسوي قالت ام ملاك : مهند اطلع وش فيك البنت موجوده
مهند: ط ي ب يقولها وهو فاتح فمه
والبنات يضحكون على شكله
وفيٍ مرة مستحيه إبتسمت وحمر وجهها ونزلت على طول بعدين طلع مصعب واخذ مروة ويارا وراحوا بيتهم ويارا وفي سيارة فيصل فيصل ساكت وبس يفكر باملاك واهلها وفي تفكر بامهند وامهم قاعدة تتكلم ولا احد معاها الا ابو فيصل اما ملاك قاعده تفكر اكيد اكيد يحبني ولا ماكان سواه الي سواه بس يمكن انا اتوهم والرجل طبعه كده كريم وحبوب بعدين قالت بصوت مسموع: اااااااااااااااااه يابخت الي بتاخذه في نفس الوقت دخلت مرام عليها وصارت تسأل ملاك: من هو هذا الي يابخت الي بتأخذه ؟!!
ملاك: ها ااامهند اخوووي
مرام: مهند وتغمز بعينها علي دي الحركات
ملاك: صدق انك فاضية وتحسبين كل الناس مثلك مجانين
مرام : انا مجنونه !! والله لوريك وترمي عليها المخده
ملاك : يمه يبه مهند تعالو شوف ذي الخبله شيلوها عني
مرام: انا اوريك والله لعلمك كيف تحترمي الي اكبر منك ودخل عليهم مهند يصرخ : كافي ابغى انام الله يرجكم ماتعبون
مرام وملاك :بسم الله علينا قول ماشاء الله
مهند : ماشاء الله بس كافي وخرج برا الغرفة وراح على غرفته يبغى ينام بس مو قادر مو عشان ملاك ومرام بس مرة انجن لما شاف في وبس يفكر فيها
وثاني يوم راحوا المدرسة عادي بس ملاك ومرام وهم راجعين من المدرسة دقة امهم على السواق وقالت : اعطيني البنات فأعطى ملاك الجوال لانها وراه
ملاك: هلا يمه تبين شيء
ام ملاك: ايه الله يرضى عليكي مروا على البقالة وجيبوا عصير وحليب صافيو واصباع زبدة بس لا تجيبي الدنماركية جيبي اي شيء ثاني
ملاك : ابشري بس حق ايش جاين عندنا ضيوف
ام ملاك: ايه اليوم جايه خالتك ام خالد ودانا والبنات
ملاك: لييييييييييش ؟؟؟! يبون مرام
ام ملاك : ايه
ملاك: لوووووووووووووووويش
ام ملاك: اسكتي يالخبلة والله فاضحتينا
ملاك: ههههههههههه
مرام : ملاك وش سار
ملاك : اول اعطيني بوسة معاها ريال
مرام : باستها وعطتها ريال يلا عاد ترى مسختيها
ملاك: اليوم جايه خالتي ام خالد ودانا عشان يخطبوكي
مرام: من جد
ملاك: من جد وعم وخال بعدين وقفوا عند البقالة وجابوا الأشياء وهم خارجين شافوا في وفيصل في تقول لملاك : ملاك ملاك
ملاك: مين؟!
في : افااااااااه على طول نسيتني
ملاك : في هلا والله مو نسيتك بس شكلك با العباية على الراس مرة غير
في: اتحججي بس انا عرفتك مع انك غير عشان احبك
ملاك:والله انا بعد اموت فيك بس منجد كيف عرفتيني
فيصل : وهل يخفى القمر
ملاك مرررررررررررة استحت شوي وطيح معقوله حبيبي يقول عني قمر والله اني احبه
مرام : ايه بالنهار وسار الكل يضحك
فيصل: بس قمري انا غير يطلع بكل الأوقات
ملاك ااااااااااااه ياعمري عليه
مرام: ماشاء الله قمرك غير قمرنا
فيصل: انا قمري مو بس قمر الا ملاك بعد
ملاك بتموت من الفرح ووجها انشق من كثر ماتضحك وما هي عارفة ايش تسوي تبغى تسمع كلام حلو منه وماتبغى مرام وفي تحس بشيء
ملاك: ممرام يلا ترى تأخرنا
مرام: يلا نروح البيت ازينلي
فيصل: ملاك ماوصلك
ملاك: لالا شكراً تقولها وهيا بتموت من الحياء
فيصل: العفو
في : بنات خلينا نشوفكم
ملاك ومرام : ان شاء الله
خرجوا ملاك ومرام وفي السيارة الكل ساكت
لحد ماوصلوا البيت تكلمت مرام
مرام :وش الي سواه فصلوه
ملاك: وانا ايش يدرني بس انتي تاخذي وتعطي معه خليتيه يأخذ في نفسه مقلب
مرام: اجل يغازلك واسكت
ملاك: ومن قال انه يغازلني
مرام: وهل يخفى القمر <<تقلد صوت فيصل وش يعني هذا انا اقول لمهند وهو يتصرف
ملاك: قولي انا ماني خايفة انتي لو سكتي ماكان غلط عليكي بس تستاهلين
مرام: طبعاً تدافعي عنه مو يقولك ياقمر بس ماتوقعتك ياملاك رخيصة لدي الدرجة
ملاك مرررررررررررة عصبت وسارت تصرخ وتقول : انا رخيصة !! انا رخيصة مادري عنك يامرام عقلك هذي الأيام مو معاكي اصلاً الغلط مو عليك الغلط علي انا الي اكلم وحده مثلك بس تأكدي لا انتي ولا وحدة من امثالك تقدر تغلط علي واسكت انا صبرت عليكي كثير قلت مهما كان اختي بس خلاص كافي كافي تعبت منك ومنكم كلكم وصارت تبكي
مرام: خلاص ملاك مو قصدي اجرحك بس انا اخاف عليكي ملاك كافي فضحتينا
ملاك: هذا الي هامك الناس وبس من تصرفاتك يامرام سرت احس اني مو اختك
وصلوا البيت ملاك نزلت جري ومرام وراها تبغى تراضيها وتنادي عليها
دخلت ملاك غرفتها وسكت الباب ومرام بس تدق الباب
بس ملاك ماترد
مرام: ملاك بليز ردي بس طمنيني انك بخير انا مرررة خايفة عليكي
ملاك: خلاص روحي عني انا ما ابغى اكلم احد
مرام: طيب خلاص على راحتك
ام ملاك : وش فيكي يابنتي انتي واختك خوفتوني عليكم
مرام: ها لا ولاشيء بس اضاربنا انا وهيا بالسيارة ومرة زعلت مني
ام ملاك :يابنتي مايصير كده تبغين تتجوزي وانتي برضك تتهاوشي مع اختك الي اصغر منك اعقلي
مرام: خير ان شاء الله
ام ملاك: يلا ارتاحي عشان لما يجون يشوفونك مرتاحه
مرام : خلاص حاضر انا ابغى انام لاحد يصحيني الا الساعة 5
ام ملاك : خير ان شاء الله
دخلت مرام وفكرت بالي سوته مع اختها حست انو مرة خلطت بحقها ومي عارفه شلون تراضيها .... ومن كثر ماتفكر مانمت
اما ملاك بس تبكي تذكر الموقف وتذكر كلام اختها وتفكر انا رخيصة بس والله انا احبه .... وغرقت في عالم الأفكار قالت مارح يريحني الا ربي انا ماعندي احد غيره لبست بيجامه وفتحت الباب وسلمت على امها
وصارت ام ملاك تنصحها وتفهمها وملاك سامعتها
راحت ملاك توضت وصلت صلاة لله وفي السجود قاعدت ملاك تكلم ربها وتشكيله همها وحبها لفيصل
خلاصت صلاة وانهارت وبكيت من كل قلبها تذكرت كل شيء حلو ومر تذكرت يوم الطيحة والرسايل والمطعم وكل حركات فيصل تذكرت في وقررت انو لو فيصل ايش قلها هيا ماترد ولا تتكلم معه ودايم تحاول تتجنب حتى النظر اليه شوي دق الباب استرجعت ملاك قوتها وقالت: مين ؟
مرام: انا مرام ممكن ادخل ؟!
ملاك: ياهلا تفضلي
مرام لما شافت عيون ملاك كيف صارت من البكى صارت تبكي وتقول: ملاك والله اسفة ماكان قصدي اجرحك انا احبك واموت عليك بس قهرني فيصلوه الحقير بس اوعدك ماعاد ازعلك
ملاك تحضنها وتبكي وتقول:ياحبي ترى انا مازعلت وجرحي تدوى بكلمة اسفة
دخلت منى : مرام وش فيكي لا تكوني ما تبغي تتجوزي اذا ماتبغي لاتبكي عادي اقلهم البنت ماتبي الولد صارت مرام تصرخ: لالا ابيه ابي تجووووووز
ملاك ومنى : ههههههههههههههههه
ام ملاك جات وتقول : وش فيكم يابنات انا اشك انكم انهبلتوا مو اشك الا متأكده
البنات: ههههههههههههه
بعدين قاموا جهزوا البيت وهم تجهزوا وسارت شوفت مرام وقريوا الفاتحة وقالوا الملكه بعد عرس منى
اما فيصل حس بذنب بالي سوه في ملاك وانه احرجها ويمكن تصير مشكلة بالبيت على حسه فقال اعزم اهلي بالراشد واقلهم يجيبوا ام مصعب وعيالها نستأنس سوا
قال لفي في طارت من الفرحة قالت خلاص الحين ادق على منى
في : السلام عليكم منى
منى: وعليكم السلام
في تسمع صوت غطاريف : منى انتي وين
منى : بالبيت بس قرينا فاتحة مرام على ولد عمي خالد
في : الف الف مبروك للوووووووووووويش
منى : عقبالك وعقبال العيال كلهم
في : بحياتك بس انا حبيت تجون معنا الراشد
منى : ايه يلا خيرها بغيرها
في : ايه والله طيب ياقلبي اسيبك مع ضيوفك
منى : مع سلامة
في : مع السلامة
في قالت لي فيصل على كلام منى قفال طيب خير ان شاء الله
في : فصول نروح دحين
فيصل:نروح فين؟!
في: الحمد الله والشكر مو توك تقول نروح الراشد
فيصل: ايه اذن يلا قومي البسي عبايتك مشينا
بعد ماخرجوا الضيوف البنات قالوا يبغون يروحوا السوق عشان شبكة منى يوم الأربعاء قالت ام ملاك:
وش فيكم يا بنات ترى الساعة 10 ونص يعني متى تبون تروحوا ومتى تشتروا ومتى ترجعوا
منى: خلاص نروح بكرة من العصر
مرام: لا انا بكره عندي اختبار فزياء
منى : طيب اول ماتجي ذاكري عشان تلحقون
مرام:خلاص اذا ذاكرت وخلاصت اجي معكم واذا لا خليها بعد بكره
منى: ملاك ماعندك شيء بكره
ملاك: انا فاااااااااضية
منى :خلاص بكره ندور حق امي وملاك بعدين مرام
ثاني يوم بعد المدرسة ملاك وهيا طالعه شافت فيصل وخافت يجي يكلمها وتشوفهم مرام ويروح بالها بعيد جمعت صحباتها وساروا يمشوا مع بعض بس ما مشية مع فيصل وعرف ملاك ولما بدوا البنات يقلوا وماصار في الا ملاك وتولين (صحبتها الروح بالروح بس ملاك ماتقدر تقولها على الي يصير عشان مرة فضيحة )
جاء فيصل وقال ملاك ممكن دقيقة ملاك سوت نفسها ماسمعت رجع نادى : حبيبتي ملاك ابغاكي ضروري
تولين:ملاك مو كنه يناديكي
ملاك: وانا وش عرفني فيه
فيصل: ملاك الله يخليكي تعالي
تولين : يابنت والله شكله يناديك ويعرفك مزبوط
ملاك: اسكتي لا ياخذ بنفسه مقلب وكافي لا تطالعي
تولين مستغربة من الموضوع وقالت : طيب؟!!! بس بعدين فهميني السالفة وجات سيارة تولين وراحت هنا ملاك مرة خافت
فيصل: دام صديقتك راحت ابغاكي تسمعيني زين ياملاكي انا احبك واموت فيكي مادري ليش ماني قادر ابعد عنك ارجوكي سامحيني على الي صار امس ترى ماقدر على زعلك ياملاكي انا احبببببببك احببببببك وصار يصرخ بالشارع
ملاك: فيصل خلاص ارجوك لاتفضحني
فيصل: وش اسوي احبك وتقاطعه ملاك : وانا بعد احبك واموت فيك بس روح
فيصل: طار من الفرحة وحاس انه الدنيا ضحكت بوجهه اخيراً وسار يقول صدق تحبيني قولي والله احبك يافيصل واموت فيك بعدين بروح
ملاك: والله احبك واموت فيك يافيصل بس يلا روح ارجوك عشان مو ناقصني مشاكل
فيصل انشق وجهه من الضحك وركب السيارة وشغل اغاني على اعلى صوت وسار يرقص بالسيارة وملاك تبكي وتضحك بي نفس الوقت وفي هذه اللحظة جات سيارة ملاك وكان فيها مرام....... وهذا الجزء الثاني
  #4  
قديم 07-06-2009, 07:27 AM
 
رد: ملاك وفيصل رواية من تأليفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكٍ رجة انوثه
========
لم افهم شيء ممن كتبته
لسبب : -

1- عدم التنسيق الصحيح
2- استخدام العامية أنا لا افهمها
3- الإعتماد على لون واحد وهو الأزرق الغامغ

شكرً على آمل إن القاكٍ في قصصكٍ الرائعة والجميلة ..
  #5  
قديم 07-07-2009, 07:34 AM
 
رد: ملاك وفيصل رواية من تأليفي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير الحمد الله
مشكورة على المرور اختي
وتسلمين على التنبيه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بائعة الخبز شاهي تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 7 07-14-2011 08:33 AM
|| رواية البؤساء - فيكتور هوجو || بقلم : البؤساء البؤساء أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 11-08-2009 08:47 AM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
رأيي في رواية بنات الرياض بعيداً عن الوصاية الفكرية hosam_e7e قصص قصيرة 3 10-15-2007 10:10 PM
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة الداعية ختامه مسك 11 11-21-2006 02:31 AM


الساعة الآن 10:30 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011