|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك تحياتى
__________________ احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة عضوة فى شله هيناتا عضوة فى شله البرنسيسات شلة لكل البنات عضوه في بوكمون (لمحبى الانمى) |
#17
| ||
| ||
رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك
يلة حبيبتي ابسرعة القصة بلييييييييز انتظرك!!!! |
#18
| ||
| ||
رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك حااااضر يا حياتى بأذن الله بكرة وشكرا على الردود الحلوة بس مش احلى منكم طبعا
__________________ احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة عضوة فى شله هيناتا عضوة فى شله البرنسيسات شلة لكل البنات عضوه في بوكمون (لمحبى الانمى) |
#19
| ||
| ||
رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك
بما انكم مستعجلين وعلشان عيونكم الحلوة سوف اضع الجزء الثالث حالا
__________________ احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة عضوة فى شله هيناتا عضوة فى شله البرنسيسات شلة لكل البنات عضوه في بوكمون (لمحبى الانمى) |
#20
| ||
| ||
رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك الجزء الثالث وبعدها جا موعد الزفة وجاوا خوات المعرس عندي وسلمو علي وباركو لي وبعدها دخل تركي كان شكله جنان "ماشاءالله كل هالجمال لي انا " انهبل على البنت سلم عليها وتم متنح عندها وماسك ايدها رغد بنت اخته :خالي خلاص ارحم البنت تركي انتبه لنفسه:اقول انت شعندك رازة نفسك هنا رغد:ولل احشمنا عاد جنب مرتك على الاقل تركي: هههههههههه رغد راحت لعنده وسلمت عليه وباركت له تركي: الله يبارك فيك وعقبالك رغد: اممممين تركي:هههههههه اهجدي يابنت وبعدها لف على عهود:مبروك عهودوانا منزلة راسي من اول مادخل: الله يبارك فيك جا وقت الزفة وحطوا الزفة الترحيبية لخوالي ودخلوا عليها بعدها زفتي الي كانت مكونة من موسيقى كلاسيكية في البداية ودخلو عليها بنت وولد بعربية فيها مجسم مغلف من الجوانب وكان فيه الدبل والشبكة وبعدها دخلوا بنتين بسلال الورد ووقفوا عند بداية الجسر ولما بدت غنية راشد الماجد شيخة ال زينات دخلنا انا و تركي عليها وبدو البنتين يرمون الورد عليينا وصلنا لعند الكوشة المكونة من صوفا طويلة باللون الاحمر وعلى يمينها ويسارها عمود طويل ملفوف حوليه ورود بنفس لون فستاني وسلموا على خوالي وجلسوا وبعدها طلب نواف ولد خلي واخوي بالرضاعة هو وراكان وماجد من منسقة الدي جي اغنية مرتاح لعبدالمجيد واشتغل الرقص لبسنا بعض الدبل ولابسني طقم الالماس وبعدها قصينا الكيك واكلني واكلته وانهت الخطوبة على خير اليوم الثاني العصر كنت نايمة وجات امي تجلسني :عهود يلا اصحى عهود:يمه خليني انام صلاة وصليت ام عبدالله:قومي حبيبتي جهزي نفسك زوجك جاي بالطريق فزيت من مكاني : خير تو شيفته امس شيبغى ذا عهود:وليه استحي ماقلت شئ غلط ام عبدالله:المفروض تفرحين انه جاي يشوفك مو تقولين شيبي ....خلصي قومي عهود: مش قايمة ماابي اشوفه اليوم لاحقه على الغثا تو مكملنا24ساعة من شافني ام عبدالله:لاطولينها وهي قصيرة وقومي الرجال وراه سفرة وجاي يسلم عليك عهود: وصل سلامه مو لازم يجي ام عبدالله تهز راسها: الله يصبره عليك بس ...يلا بس نص ساعة وهو هنا وابوك موجود ماله داعي توصل السالفة له انا بغيض:اف الله ياخذني ويفكني ام عبدالله: استغفري ربك وقومي ياقلبي ياعهود قومي وتعوذي من ابليس وقومي وطلعن ام عبدالله من غرفة عهود وبعدها قامت عهود تتجهز لانها خافت من ابوها يسوي لها شئ لو عرف بكلامها وتجهزت ولبست تنورة جينز طويلة مع بلوزة داخلية وفوقها بدي علاق بالرقبة ورفعت شعري وحطيت كحل وغلوس وردي ونزلت لان تركي وصل بس ماكان ودي اجلس معه لحالي وجاتني فكرة ادخل اخوي معي كفاية ان منحرجة ا جلس معه وغير كذا مابيه "اف عمير الحين وشو الي يقنعه يدخل شلون ياعهود شلون ...اي لقيتها" عمر :عمور حبيبي عمر :خير شعندك عهود:ماودك بخمسين ريال عمر"عمره 11سنة وغرامه العاب البلاي ستيشن وجيم بوي":وينها عهود:اعطيك ايها بس يشرط عمر:وشو عهود:تدخل معاي عند تركي وتجلس جنبي ولاتتحرك من مكانك شقلت عمر:من غير ماقول يلا سرينا عهود: تعال قبل اذا دخلت المجلس اجلس بالكنب الي عند التلفزيون عمر: ليه عهود: انت ماعليم بس اجلس في المكان ذا طيب عمر :طيب عهود:يلا ورحنا للمجلس ودخل عمر بالبداية وسلم على تركي وبعدها بدقايق دخلت :السلام ليكم عمر وتركي:وعليكم السلام وراحت جلست جنب اخوي عمر وجلسنا ساكتين فترة بعدها تكلم تركي تركي :كيفك عهود بصوت واطي ومنحرجة:الحمدالله تركي: وانا بعد الحمدالله رفعت عيوني له باستغراب:......... تركي حب يكسر الاحراج: شفتك ماسألت عني قلت اجوب يمكن منحرجة تسأليني "ياثقل دمك يااخي ":....... تركي"شكلها منحرجة ..ياويلي من هالبنت بتخبلني بحياها ..بس اخوها المتنح وشكله مو ناوي يطلع شلون اصرفه الحين":عهود "اف شيبي بعد:نعم تركي: مو كانك مش مرتاحة وانت جالسة بعيد قربي عهود: لا مرتاحة تركي:مم اكيد منحرجة تقومين احسن شئ اجي انا عندك باندفاع:لالالا ان قربت بطلع تركي ضحك بنفسه وظن انه حيا منها:طيب لا تقومين مش جاي عمربصوت واطي: متى بيروح عهود: وش مدريني عنه عمر: طيب شفيه يقزك قز ماعمره شاف بنت انحرجت: وش مدريني عمر: شكله ماشاف بنات الاخ ولا انت من زينك عشان يقزك كذا نقزته بكوعي:كل تبن عمر نقزمن مكانه:ايييييييي تركي مستغرب:شفيك؟ عمر يمسح جنبه : لا مافي شئ سحبته وجلسته: اقعد ووجع عمر:ترا والله اقوم عهود: خلاص حقك علي عمر : ايه تعدلي "وعلا صوته"حريم مايجون الا بالعين الحمرا تركي كان منتبه لهم من البدايه ويضحك عليهم بس من سمع عمرضحك بصوت عالي:ههههههههههههههه عهود وعمر يطالعون بعض مستغربين:شفيه انهبل ذا بعدها سكتوا تركي: اقول عهود عهود:نعم تركي: ماودك تضيفيني عهود"افففف":الا ..عمر عمر: هلا عهود: قوم ضيفه عمر:طيب وقام عمر وضيف تركي وطول الوقت سوالف مع تركي وانا جالسه العب بجوالي تركي :عهود..عهود عهود: نعم قام تركي لها:تفضلي ومد ايده لعهود بكيس عهود:ايش ذا جلس جنب اخوها عمر وصار عمر بالوسط :اذا فتحتيه بتعرفين ماعجبني قربه واشرت لاخوي انه يقوم ويغير مكانه معاي وقام عمر وهالمرة اجلسنا بكنبه تكفي للشخصين وعند الباب وبينها وبين الكنب الثاني طاوله تركي:ليه قمتي عهود:............... تركي مستغرب من تصرفها بس قال انه خجلانه منه:طيب مااخذتي الكيس عهود: عمر جيبه تركي: لا انت تعالي خذيه رفعت حاجبي"كثر منها ياشيخ":لا مشكور ماابغى اجل تركي وهو مبتسم :تعالي خذيه ماراح اكلك عهود: عطه عمر طيب تركي طقه عرق النذالة: وليه ماتجين انتي عهود: ................. تركي حب ينرفزها: يعني انت خايفه مني عهود :لا مو خايفه من قال تركي: تصرفك يقول خايفه بتحدي: لا مو خايفه تركي: اثيتي لي انك مو خايفه وتعالي خذي الكيس انحرجت وقمت خذت الكيس منه:شكرا تركي مبسوط : العفو بس انشاءالله تعجبك رحت رجعت مكاني تركي "يالله مع اخوها متنح ولا راضي يطلع شلون اصرفه الواحد ماياخذ راحته ولا هي بعد ماتعطي الواحد فرصة":عمر عمر :سم تركي: سم الله عدوك بس بغيت مويه عمر :انشاءالله تركي فرح بيخلى له الجو مع عهود بس قهره عمر لما داق علىامه وقال لها تخلي الشغالة تجيب الماي وجابت الشغالة الماي وخذه عمر منها :تفضل تركي :زاد فضلك وتم ساكت"شكل السالفة طويلة والحبيب مو ناوي يروح "وطالع ساعته وشاف انه تاخر على المطار" اقوم احسن لي " :يلا انا ماشي دبي اليوم وان شاءالله الفجر بكلمك اوكي اكتفيت بهز راسي"أي كثر منها انت بس شف من بيرد عليك " تركي : توصين على شئ قرب تركي مني بيسلم علي ولما انتبهت له قمت بسرعه واطلعت من المجلس قبل لا يقرب مني و لانها قريبه من الباب وانا طالعة : لا ..مع السلامة وراحت تركي مبتسم على باله انه حيا منه : الله يسلمك وطلع من بيتهم وعالطول للمطار بأنتظار ردود حلوة زيكم الى اللقاء فى الحلقة القادمة
__________________ احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة عضوة فى شله هيناتا عضوة فى شله البرنسيسات شلة لكل البنات عضوه في بوكمون (لمحبى الانمى) |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مستحيل | εïз][šнєяy | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 674 | 07-14-2009 11:09 PM |
قصة خوفي من الحب.... | اكوس وحدة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 11-20-2008 11:25 PM |