|
قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
قرت أموت بحبك (العنود و خالد) روايه ((الشخصيات)) الجد محمد ((ابو هاشم)) كان رجل اعمال معروف ولة مركزة في البلد وعندة شركة بس بعد ماكبر سلم املاكه وادارة الشركة لعيااله... الجدة فاطمة ((ام هاشم)) عيااال ابو هاشم 1- حنان ام محمد اكبر عيال ابوو هاشم ارملة زوجها توفى لانه كان مريض وماعندها عياال طبعاا تستغربون ليش كتبت لكم ام محمد وهي ما عندها عيال لانها كانت تحب لو كان عندها ولد يكون اسمه محمد بس الله ما رزقها.. ************************************************** ****** 2- بدور ام نوف تشتغل موجهه وهي ارمله ايضاا توفي زوجها في حادث سياره وعندها منه بنت اسمها نوف تحبها وتموت فيها <<اكيد بنتهاا الوحيده نوف عمرها 27سنة متوسطة الطول شعرها بني يوصل لنص ظهرها ولون عيونها عسلي بيضة ومملوحه جديه في شغلها وشخصيتها قويه بس حبووبه نوف سافرت بعثه تدرس براا في هولنداا ************************************************** ********* 3- هاشم ابو راكان ماسك مكان ابوه في الشركه نظراا لكبر سنه بين اخواانه العياال طبعاا متزوج تهانيام راكان زوجة ابو راكان كانت تشتغل معلمه بس لما تزوجت بطلت تشتغل اولادهم 1- دعاء 20سنه ثاني مستوى في الجامعه قسم ترجمة مملوحه وبشرتها سمراا متوسطة الطول وعرها بني فاتح لين الكتف لون عيونها بني بنت مغرووره وشايفة نفسها 2- راكان 19سنة اول مستوى في الجامعة هندسة مملوح بشرته بيضة هاادي جداا ومايحب الاحتكاك في الناس كثير 3- ريان 10سنين رابع ابتدائي ************************************************ 4- نورة ام سلطان مشرفه اجتماعية في مدرسة حبووبة واجتمااعيه ودمهاا خفيف ابراهيم ابو سلطان زوج نوره ام سلطان يشتغل في الخطوط السعوديه رئيس قسم اولادهم 1- ديما 22سنة اخر سنه جامعه بشرتها سمراا شوي مملوحه طويله بس دبدووبه شوي شعرها لونه بني غامق يوصل لكتفها لون عيونها بني غامق فيها شبه كبير من ابوها حبووبه ومرحه 2- سلطان 20 سنه اصغر من دعاء بشهوور حلوو بشرته حنطيه انسان في حالة بس لحد يدوس له على طرف 3- نايف 17 سنه ثاني ثنوي متوسط الجمال بشرته سمراا نقدر نقول رجال مع انه صغير واجتماعي وحبووب 4- وعد 13 سنة متوسطة الجمال بس لسانها طويل<< خخخخ يعني لاتغلط عليهاا ولا الله يعينك على لسانها 5- خالد 10 سنوات رابع ابتدائي اصغر من ريات بشهرين 6- عبير 9سنوات ************************************************** ********* 5- بندر ابو فهد يساعد اخوانه في الشركه متزوج غادة دكتورة عظام اولادهم 1- فهد 23 سنة يساعد ابوه واعمامه في الشركه ملامحة حلوه جدي مايحب الف ولا الدوران ومايعرف بلحب شي 2- ميس 19 سنه اول سنه جامعه ادب انجليزي حلوه وبيضة شعرها اشقر <<طبعاا صابغته بس يجنن على شكلهاا يعني مو طويل ولا قصير لون عيونها اسود 3- روان 18 سنه ثالث ثنوي علميحلوه وبشرتها حنطيه فيها شبه كبير من اختها ميس بس روان احلى شعرها قصير((بوووي)) لونه كستنائي لون عيونها اسودكبار ووساع تجذب الواحد 4- ريم 17 سنه ثاني ثنوي ادبي لاتقل عن خواتها جمال بس روان وميس احلى بشرتها سمراا شعرها اسود لون عيونها بعد اسود 5- سعود 16 سنه اول ثانوي 6- راشد 13 سنه ************************************************** ***** 6- سلمان ابو فيصل يساعد اخوانه في الشركهمتزوج سمر ام فيصل معلمة في مدرسه اولادهم 1- فيصل 23 سنة يساعد اعماامه وابوه في الشركه حلوو وطويل وبشرته سمرا جذااب قريب من فهد كثير ويعتبره توئم روحه 2- الهنوف 21 سنة ثالث مستوى جامعه قسم ترجمه حلوه وشعرها بني على شقاار لون عيونها اخضر 3- جنى 18 سنه ثالث ثنوي علمي حلوه وطويله جسمها مليان شعرها ككاوي وعسونها كبار بني 4- ربى 17 سنة ثاني ثنوي ادبي عاديه بس تعتبر مملوحه نوعاا ماا بس مايله للجمال اكثر شعرهاا اسود مدرج عنوونهاا سوداا ************************************************** ********* يوسف ابو عبد الاله رئس قسم في الشركه ويساعد اخواانه فيهاا متزوج لولوة بس توفت من اربع سنوات بسرطان اولاده 1- العنود 18 سنة ثالت ثنوي علمي بنت جميلة جميله من جد ولا اروع احلى بنات العائلة ونعوومه مررره بشرتها برونز والي محليه غمزاتهاا متوسطة الطول جسمهاا حلوو جدا وملامحا جذاابة عيونها رمادي غامق رموشها كثيفه وطويله شعرهاا اسود مرره غاامق كيرلي طوييل قلبها طيب وشخصيتها قويه <<ادري طولت بوصفها بس هي بطلتناا 2- عبد الاله 15 سنه ثالث متوسط 3- نوف 12 سنه سادس ابتدائي 4- عبد المجيد 7 سنوات اخر العنقوود ودلووع العاائه ************************************************** ********** نواف هذا يصير ولد ابو هاشم من الرضاعه عمره 25 سنه يدرس هو وصديقه خالد ادارة اعمال في كنداا ************************************************** ********* سيف ابو عبد الله صديق العائله عنده شركه معرووفه في البلد لاتقل شهره عن شركة ابو هاشم وابنائه ومن فتره مو بعيده دخلوو شرااكه مع بعض يعي الشركتين صاارو مع بعض متزوج من مرام ام عبد الله اولادهم 1- عبدالله 30 سنه متزوج من جوري وعنده ولدين وبنت يساعد ابوه في الشركه ماله دور مهم في الروايه 2- ياسر 27 سنه متزوج وعنده بنت 3- طلال 26 سنة توه متزوج 4- خالد 25 سنة وسيم وسيم وسيم بكل ماتعنيه الكلمة من معنى يجنن بقوووة اسمر شعره اسود عيونه عسليه خشمة سلت سيف طويل جسمه مرره حلوو رياضي ثقل ما يعطي وجه لاحد <<بطلناا يدرس ادارة اعمال في كنداا مع نوااف عم عائلة ابو هاشم من الرضاعة <<تذكروونه 5- شووق 18 سنة ثالث ثنوي علمي حلووووه مره وكيووت شعرها اسود فيها شبه من خالد بس خالد طبعاا احلى شعرهاا بني فاتح عيونها عسلي ************************************************** باقي الشخصيات بتتعرفون عليها مع الاحداث البارت الاول 1 بس قبل ما ابدا ابي اعطيكم فكره عن حياتهم وكيف عايشين ساكنين في قصر كبير ابو يوسف بعد وفاة زوجته ((لولوة)) قرر يجي يسكن مع امه وابوه في القصر اما حنان بعد وفاة زوجها جت بعد وسكنت معهم وبدورهي وبنتها بعد سكنت معهم يوم توفى زوجهاا العنود تصارخ :بابا بابا بابا العمه حناان :خير ان شاء الله وش هذا الصراخ خرعتينا حسبالي فيك شي العنود: سوري عمتوو بس داادي تأخر متى يمدينا نوصل المطار ونستقبل نوااااااااااف قالتها بدلع العمه حنان : يابنت استحي تراه عمك وش نوااف توها بتتكلم الا ينزل يوسف من الدرج ابو عبدالاله :وهذانا نزلنا يطالع العنود اخوانك ركبو السيارة العنود :يب وبعد بنات عمي جنى وروان معهم ينتظرون ابو عبدالاله :والله حال اجل روان وجنى في السياره وانتي بعد جد كملت الله يعين على الهباال بس العمه حنان والعنود :ههههههههههههههههههههههه في المطار العنود : اقوول جنى روان ما تحسون شوق طولت روان : الا والله اقوول جنوه دقي عليها جنى :جواالي مافيه رصيد دقي انتي ولا خلي العنود العنود : خلاص انا بدق .. الوو شوق : اهلين العنود : منتي ناويه تجين تستقبلين اخوك شوق : الا بجي اصلا وصلت المطار العنود : جد وينك اجل شوق : التفتي ورااا وتشوفيني التفتت العنوود الا شوق وراااها جلسوو البنات مع بعض لين اعلن وصول الطائرة جا نوااف عندالنات ماعدا شوق لانها راحت لاخوهاا والبنات فرحانين وصراخ كل المطار يطالعون فيهم <<فضيحه خخخخخخ نوااف : الله الله والله وكبرتوو واحلويتوو يا بنات اخواني العنود بغروور: اكيد تقصدني تسلم والله ماعليك زوود عموو روان : ابوك يا الثقة جنى : خليها تونس عمرها عاادي نواف : سحبت كلمتى والله ماكبرتوو بس احلويتوو الحين رحت وجيت وانتو على حالكم هباال في بيت العائلة ((القصر)) كان الكل موجود بسبب فرحتهم برجوع نواف وانة خلص درااسته في كنداا وقروو انهم يسون حفله لنوااف احتفال برجووعه لهم بع الاختبارات الفصل الاول في الصباح الساعه 6 سنه خدامة عيال ابو عبد الاله ((يوسف)) اندنوسيه سنة : انود انود يله قوم مدرااسووه اكتباارت اليك (عنود عود يله قمومي المدرسه اختبار عليك) العنود : هههههههههم خلاص روحي بقووم سنه بتهديد: ترى بروهي المي ماما هناان (ترى بروح اعلم ماما حنان) العنود بعصبيه: قلت خلاص بقوم اصلعي براا طلعت سنه وهي تتحلطم وراحت تصحي الباقين للاختبار فطروو ورااحو كل واحد مدرسته بيت ابو هاشم دعاء : اقوول كونا وش رايك دام اليوم الاربعاء توديني بيت خواالي ودي اشوفهم والله من زمان عنهم راكان: سوري دودو انا مالي دخل بروح اليوم اشوف عمي نواف ولانسيتي اننا من يوم مارجع من كنداا ذاك اليوم واحنا ماشفناه ومو بس عمي الا كلهم حتى جدي وجدتي يسألون عنك دعاء في نفسها : يا الله جد طفش ما احب اروح عندهم دعاء: اوك بروح معك بعطيكم فكره عن شخصية دعاء وراكان : دعاء البنت الوحيد هلابو راكان عشان كذا مدلعا هو وامها فكانت من صغرها ما تحب احد يكون احسن منها ولا احلى منها اناانيه ولان بنات عمها وعماتها حلوين او اقدر اقول احلى منها وهي ماتحب احد يكو احلى منها عشان كذا تشوفونها ماتحب تروح لهم كثير اما راكان زي ماقلت لكم قبل هادي جداا وحبوب مع الكل بس عشان امه وابوه كانو يفضلون ريان عليه من كان صغير بس مع هذا كله راكان ما كان يقول شي بس ساعات الهدوء يولد الانفجار وبتفهمون وش اقصد مع االاحدااث في المدرسه افنان : اقوول عنوودة وش عندك اليوم جايه متأخره عن الاختبار العنود: والله مانمت الا متاخرة بسبب المذاكره والصباح والله بلقوة قمت جنى : اقوول بنات ترى بعد الاختباراات بنسوي حفلة لعموو نوااف والكل معزوم هديل: والله انا من الحين اقول لكم ما اقدر بنسافر هيفااء: حتى احنا بعد روان : لا والله احلفوو عااد كل وحده قامت تطلع عذر افنان : انا بقوول لماامي واشووف اثير : وانا بعد العنود تقرب من شوق وبصوت مايسمعه الا شوق: ترى انتي اول الحاضرين وطبعاا من غير عزيمه ساامعة شوق: اكيييييييييييد وشلون افوت شكل عنوودة وهي كاشخه العنود ابتسمت وسكتت العنود تعتبر شوق اختها الي ماجابتها امها وهم من زمان صديقات وابو شوق صديق العايلة زي ماقلت لكم من قبل خلصت ااختبارت الفصل الاول على قولت البنات على خير ونجحوو البناات بتفوق في القصر وبلاخص غرفة العنود العنود كانت تفكر وش تلبس عشان بتروح لعزيمة شوق في بيتها كانت شوق مسوويه باارتي لصاحباتها بمناسبة نجاحهم وعلى قولتهم يغيرون جووو عقب الاختبارات يدق جوال العنود يوم سمعت الرنة ابتسمت عرفت المتصل ورفعت السما عة بصوتها العذب : الووووو المتصل : هلا وغلا العنود: هلا فيك وش الطاري الزين متصل علي المتصل : ابد بس كنت بشوف بتجين انتي وجنى وروان ولا بتسحبون علي العنوود بدلع: واحناا نقدر نسحب على شووواااقة حبيبت قلبناا شوق: بااين المهم ما اطول عليك يا قمر بس حبيتا تأكد باااي العنود: بااياات في بيت ابو عبد الله خالد : اقوول شوااقه مين كنتي تكلمين شوق : وش عندكم انت وعنوودتي شوااقه شووااقه شوهتووا اسمي خالد: هههههه احمدي ربك ندلعك بعد الا مين العنود شوق : صققيقتي الصقووقه ((صديقتي الصدوقه)) خالد : اتعب ياصدااقه انت شووق بدلع : اقوول خلوودي خالد : اخلصي اختي واعرفك ماتطلع خلوودي الا في المصاالح وش بغيتي شوق: ودي تجيب لي ببسي وسفن ويرنداا <<دعاايه خخخ لاني نسيت اجيب يوم رحت السوبر ماركت خالد : والله مو مشكلتي اذا كنتي فاقدة ذااكره شووق بترجي : خلوودي بلييييييييييييييييييييييييز خالد يبي يهبل فيهاا: نو شووق : بلييييييييييييييييييييز بلييييييييييييييييييييز خاالد : اممممممممممممم اوك بس بخلص مشواار وامر اجيبه واجي شووق وهي تبوس خالد على خده : فديته اخووي والله خذ راحتك بس المهم تجيبه خالد: الله يا المصالح فديتيني بعد شوق ماردت طلعت فوق غرفتها تتجهز في القصر في الصاله كانو متجمعين يخططون وين يروحون في اجازة نضف السنه الجد محمد :ها يا عيالي وين ودكم نسافر وعد : انا اقول باريس تجنن ومن زمان عنها خالد : لا والله هولنداا احلى وبلمره نشووف نوف من زمان عنها وحشتني <<بنت بدور تذكرونهاا ديما: وين وين بعد مابقى الا البزران يختااروون وين نسافر وعد: مسكييييييييييييينه بزران في عينك ديما طنشتهاا: اقول جدوو وش رايك يأسبانياا الجد بعد تفكير : ومن قالكم بنسافر خارجي هلمره انا ودي بدااخلي البنات بصدمه : هاااااااه الجد : من قال هاااااه سمع ابو راكان: والله فكره يبه من زمان عن ربوع بلادي دعاء في نفسها: بعد ابووي مواافقهم يعني بنسافر معهم ابتسمت ابتسامت سخريه وكملت بعد يقول في ربوع بلادي جنى تكلم روان : اقوول رواانووه ماكن عنوودة طولت مانزلت واحنا قايلين لها بنجلس معهم شوي ونروح لشووق روون : والله انك صادقه طولت اقوول وش رايك نطلع لهاا ونقوول وش قاال جدي جنى : اوك يله قووو رواان : قوو في غرفة العنود روان وجنى فتحوو البااب بقووه وبصووت عاالي : بووووووووووووووووووووه العنود بخوف وصراخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ روان وجنى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه روان بعربجه : والله ماهقيتك مخفه العنود بسخريه : اجل مثلك رجاال ما اخااف وكملت براااا براااا جنى بدلع : اعصابك اعصابك لا يطق فيك عرق العنود وهي معطيتهم ضهرهاا تكمل لبس اكسسواراتهاا: ماسمعتوو وش قلت براااا رواان : اقوول عنوودة بلا مصااخه خلاص سووري جنى : سامحينا بليز سووري العنوود تسوي زعلانه : نوو نوو روان وجنى : سووووووووووووووووووووووووووووووووري بصرااخ العنوود: امممممممممم اوك كذاا مقبوول العنود : ترى خلصت يلة نمشي روان : يله جنى : ماقلنالك تدريتي جدي وش قاال رواان : ايه صح تخيلي بنسافر على قولت عمي هاشم في ربووع بلادي العنود : تمزحون صح جنى: لا وربي صدق العنود بعد تفكير: عااد تدروون مو شينه نروووح نشووف بلادناا نكتشفهاا روان وجنى : هذاا رايك يعني ما نحتج العنوود : لا ماله دااعي وخصووصاا جدي خاطره بهلسفره ليه نخرب عليه خل احناا الاجازه الطويله نرووح برااا رواان: اوك جنى: يله بنات تأخرناا علىى شووق العنود وروان: يله |
#2
| ||
| ||
رد: قرت أموت بحبك (العنود و خالد) روايه مشكورة والقصة جميلة وارجو ان تنزلي البارت القادم
__________________ ربي... اجعل القران رفيق دربي ربي... سهل عليه دروسي احبك ربي.. من اعماق قلبي سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد الصداقة حب لا يموت |
#3
| ||
| ||
رد: قرت أموت بحبك (العنود و خالد) روايه الباريت الثاني 2 في بيت ابو عبدالله في الصالة كانو البنات مجتمعين ومبسوطين ورقص وسوالف ووناسه العنود : شوق عطشانة بروح اشرب شوق : اوك بروح اجيب لك العنود: افاا وش تقولين اجلسي استريحي اناا بس اعطيك خبر وودي اسأل اذا فيه احد من اخوانك في البيت شوق : اهاا اذا على كذاا لا مافي احد والمطبخ تعرفينه روحي واشربي العنود: العنود اوك ثانكس في نفس الوقت خالد كان توه جاي من مشواره وجايب الاغراض الي طلبتهم شوق فما حب يتصل ويزعجها فقرر انة يدخلها بنفسه المطبخ الا يسمع احد جاي للمطبخ كان يتوق انها شوق قال ليش ما اخوفها دخل ورى باب المطبخ توه بيقوول بووووووه الا انربط لساانه من الي قداامه كانت العنود .. العنود بصوت مسموع تكلم نفسها : ياربي الحين وين بلقى الكاسات في أي دولاب امري لله بدور لين القى المسكينه كانت لاهيه تدور ولاتدري ان فيه عيون تراقبهاا....نرجع لخالد الي ورى الباب خالد كان موقاادر يستوعب هوو ايش يشوف مو قادر يشيل عينه من عليهاا كان جد مسحوور مسحوور بجمالها بعيونها بكل شي فيهاا... خالد يكلم نفسه :ياربي انا وين شايفهاا قبل وين شايف هلعيوون اعرفاا وربي اعرفهاا مين ميين؟!! فجئه صحى من الي كان فيه على صوت شووق الي تصاارخ من الصاالة :العنوووووووووووووود العنووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووود خالد كاان قااط بسالفه بس طبعاا في نفسه : اجل العنوود صاارت وانا اقول اعرفها بس يوم شفتها كانت صغيره العنود بصرااخ : لبييييييييييييييييييييييييييييييييييييه خالد مررره قااط : يالبه قلبك والله شووق : وينك كل هذاا شرب العنود : ثواني بس والله ماشربت اصلاا مالقيت الكاساات انتوو غيرتوو مكاانهاا شوووق: ايييييييييش ما اسمعك تبين اجيك العنووود : لالالا خلاص لقيتهم طبعاا كل هذاا الحواار الي بين شووق والعنوود كاان بصرااخ << مسكين خالد والله رحمته نرجع لخالد الي كان مره خايف تنتبه له العنوود او تشوفه شووق ..خالد في نفسه لو تجي شووق وتشووفني او تنتبه لي العنود وربي تفضحني عند شووق وشووق عااد كل شي ولا صديقااتهاا وشلوون لو كاانت العنوود ياااااارب استر شربت العنود وطلعت ويوم طلعت طلع خالد من الباب الخلفي وطلع من البيت بكبره اماا البناات كملوو سهرتهم وكل وحده راحت بيتهاا في بيت سلماان ابوو فيصل الهنوف : اقوول جنى ماكلمتي العنوود او رواان تشووفين وش مخططين يسوون جنى : لا والله ماكلمت بس نااويه اكلمهاا اسالهاا الهنوف : اجل دقي الحين على وحده فيهم جنى : اوك دقت على العنود ماردت ودقت على رواان روان : الووووووو هلا والله جنى : هلا بك روان : كيفك اخباارك ان شاء الله تمام جنى : تمااموو الا رواان حبيت اسأل مين الي حجز لناا رواان : أي حجز يا ماما بنسافر سياره جنى : نصاااااااااااااااابه روان: والله جنى : ونااااسه روان: خليهااا وعليهاااا جنى بطنازه: ههههه بايخه ما تنكتين رواان : ماقلت لك اضحكي جنى: المهم وين بنركب وكيف روان : افاا عليك داام روان معكم لاتشيلون هم احناا البناات يعني بنركب مع عمي نوااف والباقي كيفهم اهم شي البنات جنى : على قولت اخوانا اللبنانين يصطفلوو وكملت الاصح عمي وافق طيب ولا رواان : هذااي مو علي اناا ما اقدر اقنعه جنى : يعني مين يقنعه رواان : مين يعني العنوود هوو يحبهاا وما يرفض لهاا طلب خلي هذي عليهاا جنى : ايه صح العنوود تنفع في هيك مواقف روان: الا مادريتي من بيسافر معناااااااااااا جنى بحماااااااااس وفضوول : مييييييييييييييييين روان : عمي ابو عبد الله <<تقووله عمي احتراام ابوو شووق عرفتووه جنى: اماااااانه قولي ق روان : ق << يعني قسم جنى : غريبه وشلوون من قااله رواان: عمي يوسف عزمه وجدي محمد بعد جنى : وش دراك انتي روان العنود قالت لي جنى : اوك رواانوو ما اطول عليك بكلم شووق وناااااااسه باااي روا ن: مو قلت لك قبل خليهااا وعليهاااا بااياات جنى : باايخه وقفلت الخط رواان ضحكت عليههااا وراحت تجهز شنطتهاا عشاان بكره سفرتهم الهنوف : هااه وش قالت روان جنى : عندي لك ثلات سبرايزات الهنوف: ايوه حلوه ذي شبرايزين انا سمعت بسبرايز اما سبرايزات جديده جنى : اكيد جديد حصرياا هذي على فم جنى الهنوف : اوووه بدينا عااد المهم وش السبرايزات على قولتك جنى : الاول الهنوف : ايوه جنى : بنسافر في سياره مو طياره زي ماكنا متوقعين الهنوف: نعم نعم وليه ان شاءالله جنى : علمي علمك ونازل القراار من الجهاات العليااا << جدهم خخخخ الهنوف: اهاا دام الجهات العلياا فيهاا اجل مافي امل سياره يعني سياره ايوه وكملت والسبرايز الثاني شوو جنى : الثاني عياال عمي عبد الله بيمشوون معناا وناااسه شووق معنااا الهنوف : حلووو والثالث طيب شوو جنى : الثالث ياطويلت العمر انناا بكره الساعه 6 الصباح بنمشي الهنووف : وسااكته السفره بكره واحناا ما جهزنا شي وجالسه سواالف مالت عليك جنى : الشرهه مو عليك علي اناا الي اسوولف معك الهنووف : والله محد ضربك على ايدك وقالك سولفي ورااحت وتركتهاا وطلعت غرفتهاا تجهز الشنطه بيت بندر ابو فهد الصبــــــــــــــــاح الساعة 5ونص فهد معصب وبصرااااااخ: مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس روااااااااااااااااااااااااااااااااااان رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم قسم بالله لو ما نزلتوو الحين برووح وبترككم جدي وابوو حرقوو جواالي اتصاالات يقولون وينك انت وخواتك ميس وروان وريم وهم ينزلون من الدرج: سوووووري فهد : لاوالله وسووري حقتكم اصررفهاا في أي بنك اناا ميس وروان وريم ماردوو عليه لانهم عاارفين لو ردوو بتكبر السالفه فهد : مشينااا بسرعه في بيت العاائله الجد: يله افطروو بسرعه نبي نمشي سوااا ويلتفت على الشبااااب : نوااف احسب كم بنت وشوف تكفيهم السياره ولا لا نوااف بستغرااب : ليش انا وخالد بس الي في سيارتي ؟!! طبعاا ياحراام نوااف يافاغلين لكم الله المسكين ما يدري ان البناات مخططين من ورااه ... رواان وجنى يطالعون بعض بستغرااب والتفتت رواان على العنود : لايكوون بس ماا........ العنود بخووف: اااااااااااء اااااااء روان كنها تأكدت من الي في بالهاا: وش اااااااااااء العنود : الصرااحه الصرااحه نسيت روان بعصبيه بس بصوت واطي: وش تستنين رووحي قوليله بسرعه العنود قامت لعمهاا وجلست بجمبه وبصوت واطي مايسمعه الا هوو: عموو نوااف : عيوونه العنود : تسلم عيونك بس ممكن يعني ولا عليك امر طلب نوااف : امري عيوني لك العنود :مايامر عليك عدوو بس بغيت انت الي تسوق فيناا في الطريق نواف وكنه فهم وش كان ابوه يقصد : اهاا صرتو انتووالي مخططين واكيد السالفه فيهاا رواانووه هي زعيممتك في الخطط الشريره العنودبضحكه خفيفه: هههه حرام عليك بس وش رايك نوف بتفكير: اوك وانا اقدر اقوول لعنود العنود : حيااتي انت والله اني امووت عليك نوااف : ايه بس ترى مو بس اناا العنود : اجل نواف : خالد معي ما اقدر ما اخذه معي العنود : بس كذاا جت على خالد اهم شي نركب معك جب الي تبي انشااله امه وبعدين شووق بتركب معناا نوااف : وش دعوه اقدر اقوول شي انتو مخططين ومنتهين بس تعطووني خبر العنود ضحكت وراحت لروان والبنات تبشرهم في السياراات طبعاا البنات مع نواف وخالد والجد والجده وحناان وبدوور مع يوسف وهاشم وعياله وعيال يوسف الصغار معه في السياره بااقي العياال طبعاا مع فهد وفيصل في سياره سيارة هاشم نووف بصراااخ: خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد << ولد عمتهاا الصغير مو البطل.. جيب القيم بووي بسرعه خالد : دووري والله ما اعطيك ايها نوف بعصبيه : حقي ولا حقك انا لما اقول جيب يعني تجيب فاااااااااااهم خالد:واذا قلت مو فاهم وش بتسوين ابو راكان بعصبيه : نوووووووووف خاااااااااااااالد ما ابي اسمع اصواتكم سامعين نوف وخالد من الخوف سكتوو ابو راكان : الجهاز حق مين فيكم نوف : حقي خالد : حقهاا ابو راكان : عطهااا اياه بسرعه وزي ماقلت ما اسمع نفس هذاا كان حالهم في سيارة ابو راكان نشووف العيااااااااال سلطان : اقول راكان وش رايك لاوصلنا الطايف نروح مكان نفطر فيه او نتغدى انا حدي جايع راكان: النعمه كانت قدامك ليه ما جلست تاكل انا والله انسان داايخ وفيني النوم مالي خلق الف ولا الدوران يك...... سلطان يقاطعه: اف اف اف ماصارت على كلمه قلتها فتحت محاضره ياخوي مابيك تروح معي ادبر عمري ولا اخذ سعود او نايف انا ما ابيك هونت راكان: يكون احسن سلطان يسوي زعلان: هين هين يا ركاانووه مردووده راكان :نشووف نايف: اقول راكان سلطان لين وصلنا فيها ميت حلال حوولي شريط بس ابي ارقص افلها اسوي شي نروووووووح عند البنااات نواااف : اقوول بنات اهجدوو قداامنا تفتيش لايقولون وش المهبل الي معك ديماا: ههههه حلوه مهبل بس مين تقصد حدد موقفك وبعدين انا ودعاء هاجدين الباقين هم المهبل وخصووصاا دلوعتك عنووده نواف : حدك هنا هذي قمركم كلكم واعقلكم بعد العنوود : ياقلبي انت يا عموو واااااااااااي لو تدري كم احبك وربي تستاهل بووسه ذكرني لاوصلنا انشاءالله اعطيك نواف : اوك ترى جد بنتظر ميس : واااااااااااااي مالت عليكم ماتتقابلوون ديماا: والله انك صاادقه بعطيكم فكره عن البنات وعلاقتهم ببعض لايغركم الي يقوولونه ترى هم يحبون بعض ومترابطين بشكل كبير بس يحبون يمزحزن معبعض ويرفعون ضغط بعض طبعاا الا دعااء الي ماكانت تطيقهم وتحس ان كل شي يقولونه سخافه وماتدري وش شايفين في العنود حتى يحبونها وطول الطريق وهي ساكته ومرتفع ضغطها وطبعا هي ماكان ودها تجي معهم بس غصب امها وابوها موجودين بس الي مهون عليها على قولتها ان خالد رايح معهم وجالسه طول الطريق وهي عينها عليه ومافكرت تشيلهم عنهاا نوااف بصوت مايسمعه الا خالد: يااهووه يا الاخوو وين وصلت خالد : هااه وشوو نوااف : لابالله انت رحت بخرايطها اقوولك وين وصلت اليم اخذ عقلك يتهنى به خالد : ومن غيرك انت حبيبي وانا احبك نواف : كل عقلي بكلمتين ويطالع البنات اقوول بناات وش تبون تسمعوون كذا كان الحال عند البنات ... اكيد تفكرون وش خالد كان يفكر فيه خالد كان يفكر بلكلام الي امه قالته له امس في اليل ام عبد الله: خالد ياوليدي خالد: سمي يمه امري ام عبدالله: انت خلاص كبرت والحمدلله خلاص خلصت درااسه ووضيفتك جاهزه مع ابوك وشركة ابو راكان وصار لازم تكل نص دينك خالد: يمه ان شاءالله من قال كماني مكمل بس مو الحين لين استقر واكون نفسي ام عبدالله :دراسه ودرست شغل وجاهز وبيت عنك خيارين ياتسكن معنا او تشتري بيت والفلوس وموجوده ماعلينا قاصر الحمد لله خالد : ومن قالك يمه انه عشان الي قلتي انا ابي اكون نفسياا ام عبدالله : خالد انت في بالك وحده قولي وانا مستعده اروح اخطبهاا لك خالد: مافي بالي احد ارتاحي ام عبد الله: اجل ليش ياحبيبي خالد مارد ضل ساكت ام عبد الله: خالد انا اقوول اخطب بنت عمك مرام او بنت خالتك نجود خالد : يمه مراام تعرفيني من صغري ما ادانيها في عشة الله كيف تبيني اخطبهاا ام عبد الله: اجل بنت اختي نجود حلوه وتحبك وانت كنت من صغرك تتقبلها كثير واحسك تحبها خالد كان يحبها يوم كان صغير وضل حبها في قلبه لين سافر وكان حاس انه مايقدر يستغني عنها بس يوم سافر حس انه ماكان حب الي بقلبه لها كان يمكن اعجاب او يستلطفها عن غيرها بس ما كان يحبها خالد : يمه اترجاك لاتضغطين علي |
#4
| ||
| ||
رد: قرت أموت بحبك (العنود و خالد) روايه مشكورة القصة عجبتني كتييييير حلوة وانتظر التكملة بفارغ الصبر تسلمين
__________________ ربي... اجعل القران رفيق دربي ربي... سهل عليه دروسي احبك ربي.. من اعماق قلبي سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد الصداقة حب لا يموت |
#5
| ||
| ||
يلآ وين التكمله ... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
صاحب الظل الطويل | كلي حنيه | روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة | 65 | 05-16-2018 08:28 AM |
**روايه رومنسيه **جاميان وليندا (ارجو منكم قرائتها للاخر) | دموع الانمي | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 129 | 05-18-2009 06:39 PM |
*غرور وكبرياء* قصة أروع من الخيال00حقيقه | **دلوعة الرومانسية** | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 12-17-2008 02:32 PM |
لا تحاتي غناتي دامك انت معاي والله والله لخلي ودنا ما يضيع روايه تجنن | MeeMi | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 09-28-2008 01:18 PM |
###غلا## روايه اكثر من رائعه | غرور انثى | قصص قصيرة | 10 | 10-16-2007 12:38 AM |