عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-24-2009, 04:34 PM
 
.....شـــــــــــقــــــى يـــــاســــر ........

السلام عليكم

اول روايه لي انزلها هنا

ان شاء الله تعجبكم :88:

للكاتبه:h.m


البـــــــــدايـــــــــة

دخل البيت .....جت اخته الصغيرة وقالت- يا ويلك من ابوي ...
قال- ليش بعد؟؟....
اخته- تشوف هو معصـــ...
فجأة سمع صوت عالي- يــــــــــــــــــــاسر
ياسر قال- هــ...هلا...
ابوه- وين كنت....انت ما تستحي على وجهك...
ياسر- كنت العب كورة مع العيال..
ابوه- تلعبون وين....وش شايفني ....ما افهم..
ياسر- الساعة عشر ...مو متأخر ...
ابوه- لا ...تجي الساعة سبع ...اصلا وشوله تطلع ...
ياسر عصب وسكت...
طلع ابوه من البيت...
ياسر راح لغرفته وهو معصب ...وقفته امه ...
امه- ياسر...
ياسر وقف واخذ نفس- سمي..
امه- ابوك...ويخاف علـــ....
ياسر- انا مو بزر يعاملني كذا...والله انه ما ينطاق....هو مايعرف مصلحت نفسه ويبي يربيني ....
امه تطالع ياسر وهي مو قادرة تكلم...
ياسر- ولا... يقول ...لا تكمل الدراسه.....انا بكملها عشاني وعشانك وعشان خواتي...عشان اريحكم منه ....
دخل الغرفة وسكر الباب بقوة....
امه اجلست وقالت- الله يفكنا منه باسرع وقت....


الساعة ثنتين بالليل.....انفتح الباب وسكر بقوة...ياسر كان نايم...انفتح باب الغرفة ...ودخلت امه وخواته الثنتين وسكرت الباب عليهم وقفلته...

كان يمشي بالبيت وهو يميل يمين ويسار ...وجالس يغني ...بس يغني اللي تبون ...فرنسي على عربي او انقليزي على مغربي...
بعدين صارخ بصوت عالي وقال- فطووووم...فطوووم فطيمة ....انا لي...حل معك ....وين بتــ... بتـــ....بتــرو.....
طررررخ على الارض ونام.......

كانت جالسةجنب البنات والبنات نايمات جنب ياسر....وتمسح دموعها....فتح ياسر عيونه ...والتفت لأمه ....وطالعها وقام...وقال- يمه...وش فيك؟؟
امه- نم ...نم...ما فيني شيء...
طالع بالبنات وقال - جاء؟؟
امه- ايه...
ياسر- حسبي لله ونعم الوكيل...
رجع واتسطح ويفكر...
امه- نم بكرة وراك مدرسة...
ياسر- ان شاء الله...
غمض عيونه وهو يتذكر من عمرة ست سنوات....كان ابوه سكران...وهو متخبي ورى امه... وامه جالسة بالارض ...وابوه يهاوشة ...ويضربها وهي كانت تحاول انه ما تخليه يقرب منه...
نزلت دمعته وقال بنفسه- بإذن الله ...ان تطلعون من العيشة اللي عشتوها...بعيشكم احلى عيشة...بس انتظروني...
التفت لخواته ومسح على روسهن ...امه كانت تشوفه بكل دقيقة يكبر بعينها...علقت الامل فيه
انه هو من بيطلعهم...
....................
الساعة 4 ونص ....قام بيروح لصلاة...توضا وطلع لصالة ....شافه طايح بوسط الصاله ...طالعه باستحقار وقال- ما تقوم ان شاء الله....
كمل وراح للمسجد....
.........
اعطيكم نبذه عن ياسر واهله...
ياسر على صغر عمره ...في قلبه دين ....يعني صالح...عمره 17 وثاني ثانوي ...ومجتهد بدراسه ...وما يفكر بشيء الا انه يطلع اهله من عند ابوه...
امه بس تدعي انها تنفرج امورها...لها اخو بالشرقيه ...ومايدري بحالها ...لانها ما تكلم...
اخته اللي بعده عمرها 10 سنوات واسمها ((رزان )) وله اخت اصغر من رزان ((ملاك))وعمرها 6سنوات....
ابوهم من الليل يطلع وقليل انه يرجع الساعة ثنتين....دايم يرجع وقت المدارس...ويمنع ياسر من المدرسة....لكن ياسر عنيد...ولا عمره سمع كلمة ابوه...
...................
ياسر- يالله بنات بنات...يالله المدرسة....
رزان قامت ...
ياسر يحرك ملاك يمين يسار- ملااااك ....يالله قومي
ملاااك وهي تبعده وهي نايمه- ابـــعد..
ياسر - والمدرسة؟؟
ملاك- اتركني..
ياسر- قومي قومي قومي قومي...
ملاك- بعلم ماما...
ياسر وهو يزعجها- ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك...قومي..قووووومي....قوووووووووووووووومــــــــ
ملاك بصوت عالي - واااااااااااااااااوااااااااااااا ماااااااااااااامااااااااااااااااا
ياسر بيسكتها تصارخ بقوة وتصيح...
ياسر- خلاص خلا...
امه- بسم الله عليها....وش فيك عليها..
ملاك وهي تصيح- ماما شوفيـــ...يه...
امه- ياسر الله يهديك ...تخوفها ليش..
ياسر- هههههههههههه والله ما خوفتها ...بس ازعجتها...
امه- دامه تصيح على كذا....ازعجها...
قامت ملاك ...وقالت- طيب اعلم عليك بابا....
ياسر خفت ابتسامته ....وقال- اسف حبيبتي...يالله روحي للحمام ...وتوضي ...وصلي..
ملاك- يوووه صلاه صلاه ...إلى متى...
ياسر- لازم تصلين..عشان يوم القيامة تصير اعمالك كثيـــــــــــــــــــــــــرة...
ملاك- طيب انا صغيرة..
ياسر- طيب ان تعودتي الحين ...وكبرتي وانتي تحبين الصلاه ...تصير الصلاه سهلة وماتتعبين ....شوفي رزان تحب تصلي...
ملاك- بروح اصلي...بس مو تقومني كذا ...
ياسر- طيب...
...................
بالظهر...
دخل البيت ملاك ركضت له ومسكت يده وقالت وهي طفشانه- ابي غداء...ماما تقول ما سويت...
ياسر- طيب دقيقه...
راح لامه كانت جالسه وهي جالسه على السجاده....
ياسر- يمه ..
دنق على راسها وباسها وقال- ما سويتي غداء؟؟
امه دنقت وقالت- ما عندنا شيء...بعطيك اللي عندي تروح تجيب شيء ياكلنه البنات...
ياسر طالع الارض وقال- طيب....
...................
كان يمشي بالشارع وهو شايل هم ...ويقول- عشر الريال تكفي غداء....لازم اشتغل...بس الدراسه...اتركها....لالا مستحيل...انا بطلّع اهلي...ماني صابر على شوفتهم كذا...
دخل البقالة وطلع ومعه بطاطس وعصير ...يفكر له بشغل ...ينظم وقته على الدراسه ..وعلى الشغل....
دخل البيت وقال- ملااااك رزان....
ملاك- بطاااطس....الله ...
ركضت واخذت البطاطس...
رزان وقفت قدامه وطالعت بالبطاطس والعصير وهي تفكر...
ياسر- حبيبتي...خوذي...
رزان رفعت عيونها له وقالت- هذا الغداء ...
ياسر طالع الارض ...سكت..رزان اخذت البطاطس ..وكانت بتروح...
ياسر- رزان...
وقفت...
جلس قدامها ومسكها مع اكتافها وقال- الحين انتي كبيرة صح؟؟
رزان ابتسمت وقالت- ايه...
ياسر- طيب ...ابيك انتي وملاك...ما تطلبن من امي شيء...اذا تبن شيء...قولن لي...تدرون ان امي ماعنده شيء...خلاص اذا قالت مافيه لا تسألون ليش...قولي لملاك...اذا بتطلبين شيء قولي لياسر..
رزان- طيب...
ياسر- الله يوفقك ويرزقك..
راحت...
امه جت وقالت- وانت ما جبت لك شيء؟
ياسر- انا مفطر مع العيال...
راح للغرفة وجلس .......
....................
بعد اسبوع.....
ياسر اخذ كتبه وقال- يمـــه....انا بروح اذاكر انا وعبد العزيز...
امه- لا تأخر ابوك بيزعل عليك...واخاف يطلع ويتركنا لحالنا...
ياسر- لا ان شاء الله ...
طلع وهو يقول- اللهم اني استودعك نفسي واهلي ....
.......................
الساعة عشر كان معصب وقلب البيت فوق تحت ....ليش يتأخر....ما انتظره يرجع ...طلع وترك البيت مافيه رجال....
امه كانت خايفه عليه....جت الساعة 11.....الباب انفتح...دخل ومعه كتبه وهو داااايخ...
امه - وينك...ابوك عصب...
ياسر- اسف يمه ...ماكان قصدي اتاخر بس نمت عند عبد العزيز وانا ما حسيت...
دخل للغرفة وطاح على فراشة وناااااااااااااااااااااااااااااام.....
دخلت عليه لقته نايم ...استغربت مو لهدرجة يتعب...وهو نام عند صديقة....
.....................
الصبح....
مسك يدين خواته وطلع لشارع وقال- بتروحن....يالله انا انتظركن هنا...بسرعة اوصلن...
ملاك- طيب ...مع السلامه...
رزان- مع السلامه...
راحن للمدرسة يركضن ...كان يطالع رزان ...يقول بنفسه- عمرها عشر سنوات....لكن ما الومها لو صارت بثقلها هذا ..احس عمرها 14او اكبر..
وقفت سيارة معدومه من كل جهه قدامه نزل ابوه ....وقف قدام السيارة ...وما طفاها ولا سكر الباب ...طالع السيارة وقال- سكر ياسمسم..
ياسر عصب ...وطالعه باستحقار....خاف ان احد يشوفه
ابوه وهو يميل بيطيح بأي لحظة قال- طفي ياسمسم...بسرعـــ....ــة ...اطفي...سكري....والله ما ينــ...فع..كذب علينا ...الــ...الفيذا غورس ان ا...ان...افتح ياسمسم...تــتـــ....
التفت على ياسر وقال- وانت وش مرجــ...ــعك ..متــ....متــ..ــأخر...فيه احد يرجع الساعة ....الساعة..
طالع الساعة وقال- الساعة ...عشر...و....و...عشر...ههههههههههههههههههههههههه انا ممتاااز بــالــ...بالــ...رياضياات..يعني 100 الساعة 100.انا قود بالعلوم والاحياء ...انا يوم كنت كبر..جدك هههههه جدك والا ابو...ابوك...
ياسر سفهه وراح...وهو يقول- اللهم لا تبتلينا ...سخافه من وين تجي؟؟
ابوه- هيييييييييه هيييييه هييييييه انت ياولد يا عقوق الوالدين...
ياسر- احياء وعلوم....وش الفرق بينهن...جاني نيوتن الثاني....
.......................
  #2  
قديم 09-24-2009, 04:35 PM
 
رد: .....شـــــــــــقــــــى يـــــاســــر ........

ان شاء الله تعجبكم ...انتظر ردودكم
  #3  
قديم 09-24-2009, 10:48 PM
 
رد: .....شـــــــــــقــــــى يـــــاســــر ........

:88:
ليش مافيه ردود

الله يسامحكم
  #4  
قديم 09-24-2009, 10:57 PM
 
رد: .....شـــــــــــقــــــى يـــــاســــر ........

مشكورة القصة جميلة
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #5  
قديم 09-25-2009, 12:06 PM
 
رد: .....شـــــــــــقــــــى يـــــاســــر ........

مشكوره القصه جدا جميله
__________________
هلاليه وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره منقهر
وتحيه للهلال



http://www.shbab1.com/2minutes.htm الرجاء من كل من قراء هذا النص توزيعه وشكرا
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011