|
قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
ومع ذلك قتلها _يابنتى هو انتى عارفه حاجه تعالى ....تعالى,,وفى المكان الذى حتى لم يخطط له أو يتحراه إلا انه المكان الذى أسبد بها هى القلق وخشى هو أن تصرخ أو شئ من هذا أمسكها وأخذ يداعبها بطريقه لم تفهم هى منها شئ إلا أنها تعلم أن ما يحدث هو منتهى الخطأ فهو يضع يده فى أماكن لطالما سألت نفسها عليها ولم تسأل احد إلا أنها تعلم ان هذة الأماكن بها شئ ما فكان ابوها دائما لما كان يحميها وهى صغيرة يتعامل مع هذة الأماكن بتجاهل وكان يقول لها اغسلى انتى فأصبحت تعلم انها اسرار سوف تعرفها على مر السنين فى حياة مستقرةى هانئه مع زوج كريم وأسرة سعيده إلا أن هذا الرجل لم يرد ذلك لم يسئل نفسه إلا سؤالاً واحدا وهو كيف اظفر بها الليله لم يعرف أنه يجنى على أحلام لم تولد بعد ...يجنى على براءة خلقها الله ...يجنى على من كانت قرة عين الرجل النائم الأن !!!!!!!!!وأخذت تبكى قائله فى وداعه لا ياعموا أنت بتعمل ايه ,ويكشفها هو وتغطى هى إلا انه فى النهايه أخمدها على الأرض وناوبعليها أغتصاب مٌريع غابت هى عن الوعى فيه ولما أنتهى الأحمق لم يشعر حتى بحماقة ما فعل كل ما فكر فيه هو ما فكر فيه قابيل من قبل كيف يوارى ما فعل ,فقال يجب ان اتلص منها لكى لا تقول ما حدث ويأتون بى لا يجب ان اتخلص منها ,هذا ما أال اليه تفكيره بالله عليك فكر فى قتل نفسكأنت بدلا أن تجنى على معنى البراءة ولكن كيف وهو أحمق !!! ولما أراد أن يبطش بها أفاقت وكان يمسك بحجر ليدهس به رأسها والله لو رأيتها لهانت عليك الدنيا بما فيها صرخت متراجعه تجرى بجسدها المرمى على الارض بل تزحف جريا تصرخ بأعلى صوتها ...لا ياعمو...لا ياعمو....ليه عملت ايه قولى طيب عملتلك ايه وأستطاعت ان تقوم جريا ولكنه أمسكها سريعا من قدمه وأمسك بشعرهاونظرت فى عينه كانت تحمل نظرة لو رأءها اى أنسان يشعر لكان أعلم من فى الأرض من قوة التعبير ولكنه لم يفهم فقالت برقه بالغه طب رجّعنى لبابا ومش هعمل كده تانى ..اه لو سمعت منها ذلك أوكنت مراقب لها عندما قالت هذة الجمله انها هى المجنى عليها وتظن انها الخاطئه ذلك من شدة الخوف ولما لم تعرف هى ماذا تفعل ولما بلغ بها الخوف انعدام صوتها أخذت تبكى بكاء أطفال لن تراه فى دنياك أبدأ إلا إن كنت مراقب لأحمق مثل هذا الذى لم يرحمها ببكاءها هذا او حتى يهتز إلا أنه مع كل ذلك البكاء مع كل ذلك الكلام ..مع ذلك قتلها...ومشى حتى أضجع ألى فراش نومه بكل بساطه ويسر !!ولم يكن من أبيها لما رأهاوأى الجمع عليها فى اليوم التالى إلا ان صرخ صرخه قويه قائلاً اه يا أم الضفاير
__________________ وأذكر ربك إذا نسيت وقل عسى أن يهدينى ربى لأقرب من هذا رشدا |
#2
| ||
| ||
رد: ومع ذلك قتلها !!!!!!!! عنجد بتحزن يا حرام يسلمو ع القصه المحزنه |
#3
| ||
| ||
رد: ومع ذلك قتلها
شكراااااااااا قصة مؤثرة |
#4
| ||
| ||
رد: ومع ذلك قتلها شكرا على القصة كتير محزنة بس مش غريبة فى أيامنا دى
__________________ Friends ForEver Through War And Peace One Of Many In Gundam Girls |
#5
| ||
| ||
رد: ومع ذلك قتلها قصه رائعه تجسد كثير من الواقع المرير الذي انتشر هذه الأيام شكرا لك اخى الفاضل دام قلمك وننتظر منك المزيد |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصة فتاة قتلها البلوتوث | بشير العراقي | قصص قصيرة | 4 | 05-24-2009 01:04 AM |
شاهد عملية الثار لدماء المسلمة التي قتلها عباد الشياطين | fares alsunna | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 05-12-2007 11:15 PM |