#26
| ||
| ||
البارت الثاني عشر الساعه 7:15 الليل رن جوال ريما ريما بصوت نعسان: الوو ...: يالله قوموا ريما وهي تصحصح: مين انت..! ...: انا ابراهيم ريما انقزت من الفراش: من وين جايب رقمي ابراهيم:ههههههههههه يعني بالله ما شفتي من المتصل ريما: لا من أي جوال..! ابراهيم: يا اخت ريما داق من جوال اخوك لان اخوك عيىـآ يقوم وقالي دق ع ريما وقلها تقوم البنات ريمـا:آهـا اوك يالله باي ابراهيم: قبل منتوا جايين عندنا ريمـا:وين؟ ابراهيم: اكيد في قسم الرجال ريمـا: هيه انت ناسي ان عندكم نايف فارس و خالد ابراهيم: ايه لا تنسين انهم مو اخويانا وبس يكفي انهم رابين معنا و اخواتهم صديقاتكم و مثل اخواتكم يالله بلا مصاخه قوموا و زينوا لنا شيء و تعالوا ريمـا: يوووهـ طيب باي ابراهيم: باي طوووط ريمـا رجعت تكمل نومـتها <~.. سحبت البنت ههههههههااااي الساعه 7:30 رن جوال ريما ريمـا بصوت نعسان: نعم محمد: يالله قوموا ريمـا: طيب هذينا قمنا هاللحين نقوم .. وسكرت السماعه وجت بتنام شوي تسمع زعاق عبدالعزيز ينادي فرح ريمـا: حرااام عليهم حتىـآ ع النومـه مو مخلينا فريح فريح قومي شوفي خطيبك وش يبي فرح: بكــرا خليني انام ريمـا: قومي و وجع ان شاء الله يوجع العدو نبي ننـام تسمعيـن ولا لا فرح: آآوف ,, وراحت عن الباب الي بينهم وبين الرجال ,, نعم وش بغيت بسرعه بروح انااام عبدالعزيز: خير خير ووينا فيه من المغرب للحين ما شبعتوا نوم وش برستيجكم انتوا فرح: عزوز بروح انام بغيت شيء عبدالعزيز: ايه مدامك بتروحين تنامين و البنات نيمات موب لازم نوديكـم الرياض جليري فرح الي صحصحت: هاه اصلا من قال ان فينا النوم ,, مـتى بتودونـا..! ^ــــــ^ عبدالعزيز:هههههههه هاللحين خليهم يلبسن عبايتهم ويطلعون برآآ فرح: من عيوني الثنتين تامر امر ما طلبت شيء 10 دقايق و تلقانا راكبين السياره عبدالعزيز: اجل بسرعه ترانا برا نحتريكم فرح راحت عند البنات و قومتهم قامو غسلوا و جيهم و غيروا ملابسهم و البسوا عباياتهم و اخذو شناطهم و رآحوا برآآ نوره: نجد دقي ع ساره قولي لها اننا مو في البيت نجد:يووهـ شحني بيخلص نوره: وانا شحني خلص دقي بلا سماجه نجد: بس انتي بتشحنين جوالي نوره: ايه بس انهجي لا تجي ولا تلقىـآ احد في البيت نجد: طيب وصلوا الرياض قلري و نزلوا ريمـا: انا بروح لـ اكسسواريز ريناد: انا بروح للمغربي افنان: وانا مع ريناد فرح: انا معروف وين اتجاهي اكيد لـGAP رغد: انا بروح لـ ZaRa اريام و مروى: واحنا مع رغد ريمـاس: انا بروح الكوفي شوب نجد: انا بروح لمكياجي نوره: مع نجد مها : انا مع ريومـه فارس: يا سلام وان شاء الله 13 بنت من بيروح معكم نجد: واحنا مو بزران هاللحين عشان تجون معنا نايف: وطلعلك لسان يا نجييد نجد: اعجبك هع المهم وزعوا انفسكم محمد: يا شيخه انتوا الي وزعوا انفسكم آوب آحنا نوره: شف وين اخواتك فيه ورح معهم و الباقين يشوفون اخواتهم العيال: ياصبر ايوب ريمـا: انا بوزعكم انا و مها يجي معنا حمود و ريناد و افنان ابراهيم و فرح يروح معها عزوز او مشعل و ريمـاس يروح معها نايف و ياسر يروح مع اخواته و فارس يروح مع نوره و نجد خلصنا ريناد: يا ملحي عندي اخت خطنطيــره ههههــأي ريمـا: يالله كل واحد ياخذ مكانه و انتشار كلن اخذ مكانه و ع قولة ريومه انتشار انتشروا كل واحد راح لمقصده و بدآ يدور بالمحلات الي جنبه بعدها رجعوا لعند ريماس و نايف الي بالكوفي شوب محمد: انهد حيلي فارس: اجل انا وش اقول ما خلوا محل ما دخلوهـ ياسر: تووبــه اروح معكم كسرتوني عبدالعزيز: يا حليل فروحتي راحت لـ محلين و خلصنا ^ــــ^ خالد: الحمدلله اني انا و مشعل جلسنا مع رموس ريمـاس: اسم الله علي ما احسر ابراهيم وهو يجلس: آآهـ يار بيه من وين لهم كل ذا النشاط ريمـا:آوف آوف كل ذا وتعبتوا هاللحين ما رحنا إلا 5 اسوآق وتعبتوا اجل لو نلف المول كله وش بتسوون ابراهيم: وكل هذا و ما بعد لفيتو المول ولا بعد 5 اسواق قولي 100سوق قولي الرياض جليري كله ريناد: اقول اطلبوا لنا و اطلبوا لكم عشان تودونـا هاللحيـن لسنت ربوي العيال: بعد ريمـاس: ايه نبي نشتري هدايا لـ ابوآنـا ^ــــــ^ العيال: يا صبر ايوب طيب و طلبوا لهم و قاموا يشربون و بعدين ركبوا السياره العيال قدام البنات ورا الي يسوف نايف و الي جنبه عبدالعزيز فرح: بنات مليت وش بنسوي بسنتر بوي ريمـا: اكيد بنشتري هدايا لـ ابوآنـا رغد + مروى + اريام: بستثنـأ نـا ريناد: لا يا قلبي هالاسبوع داخلين ع رمضـان و رمضـان معناه تتعطل كل االشركـات الخاصه لين ما يخلص رمضـان يعني ابوكم بيجي رغد: ما نبي نشتري له طيب ياسر بعصبيه و لـ أول مـره: رررررغد بس رغد من الخوف بلعت ريقها و سكتت اريام: ياسر وش فيك معصب رغد ما قالت شيء ياسر بكل معنى الغضب: بس انتي بعد اسكتي ريمـا: فارس خلااص غير اتجاهنا خله لبيتنا فارس: بس بنبات في الشاليه ريمـا: بنروح نجلس شوي هناك و نجيب اغراض من هناك لليوم بس فارس: طيب و غير اتجاهه و راح لبيت ابو سليمان نزلوا العيال جلسوا في الحديقـه و البنات رآحوآ في الصاله ريمـا: رغد اريام مروى خلاص لا تبكون رغد: ياسر زاعق علينا اول مـره وشلون ما تبينا نتضايق نوره: تراهـ مضغوط و الكلام الي قلتوهـ و الي يعرفه ولا تنسين الجرح الي براسه الي فقد فيه كل شيء عن الحادثه الي سواها خلود: نوره بس خلااص حرام عليك ,, و طلعت خلود من الباب الي في المطبخ و راحت للحديقه الخلفيه الي فيها مراجيح و مسبح وشلال و جلسه المهم جلست ع المراجيح تبكي تبكي نورهـ من ورا خلود: خلود تـرا والله ما كان قصدي اضايقك بـ كلامي والله ما كان قصدي خلود وهي تصيح: ادري ادري بس تعبت وانا شايله الهم ... و ارتمت في حضن نوره نوره: ادري والله ادري بس المفروض ياسر يعرف ليه انتي الي مكتوب عليك تحملين همه اصلا هو الي بادي بكل شيء اهو الي رمـى القزاز هو الي تهجم هو الي بدآ بكل شيء خلود:لالا لحد يقوله الله يخليكم نوره: انتي لين متى بتضلين تعزينه و تحبينه وفوق هذا كله تحملين الحمل كله بالي صار خلود: نوره ادري ان بيجي يوم ولازم كل شيء يبان بس ياسر لازم ما يعرف بالي صار تدرين لو عرف بيكره عمره و بيذل نفسه وانا ما ابي هالشيء له نوره: بس يا خلود خلود: نوره لا بس و شيء انا راضيه بالي يصير بس لا تفتحون السيره عندي لان ذكراها بس يجرحني شلونا ذا قلتوهـا نوره: طيب خلود الله يخليك تعالي ادخلي والله ماله داعي كل هذا خلود: روحي وبلحقك راحت نورهـ بس خلود سمعت صوت شيء يطيح و التفت لقت الكراتين طايحه وكأن احد طيحهم استغربت خلود عند العيال محمد: ياسر وين رايح ياسر ساحب عليهم و متجه لم الباب فارس:ياسر وين راايح له تكلم نايف لحق ياسـر و طلع ياسر و طلع وراه نايف نايف مسك ياسر من يده ولفه و لقىـآ ياسر يصيح نايف: ياسر وش فيك..!! ياسر: راااسي راسي احس ان فيه شيء ناسيه و وراسي يحاول يسترجعه نايف في هاللحظه خاف ان ياسر ترجع له ذكرىـآ الحادثه كان خايف بشكل جنوني لان ياسر اذا درىـآ ما يدرون وش بيسوي في نفسه حبايب قلبي.. ابيكم تتوقعون وش بيصير لـ ياسر هل بيتذكر الماضي..؟ ومن الي طيح الكراتين وتسمع لحديث نوره و خلود..؟ و وشي القصه من اصلهـا هذي الي ما يبون ياسر يعرفها..؟ انتظروني مع البارت الخاص الثالث عـشر =) نهاية البارت الثاني عشر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
#27
| ||
| ||
البارت الثالث عشـر عند البنات رغد: نوره وين خلود نوره: خلود في الحديقه الورانيه رغد: طيب انا بروح الباث روم (الحمــام)راحت رغد للمطبخ و طلعت مع بابه للساحه حقت السيارات بعدين دخلت المخزن و منها طلعت مع باب المخزن الثاني عشان تروح لـ خلود رغد اسمعت اصوات تجي من عند العيال طلت ولقت خالد و محمد ما سكين ياسر و نايف قاعد يهديه و يقوله اهدا و كلمنا و عبدالعزيز و ابراهيم قاعدين يحاولون يدقون على سليمان الي ما يرد رغد خافت و ركضت لعند خلود خلود: رغد صدقيني انا بخير و كنت توني بأجي رغد: خلود ما فيه وقت قوووومي خلود: ويــن رغد: دقي ع اخوك خليه يجي عند المخززن بسرعه خلود: طيب ممكن اعرف وش صااير رغد: اخوي ما ادري وش فيه هناك العيال يهدونه وهو تعبان ابي اعرف وش الي يصير خلود خافت يكون ياسر سمع السالفه الي دارت بينها و بين نورهـ خلود: رغد انا ........ روحي جيبي عبايتي و عبايتك بسرعه رغد: ليه خلود: انتي جيبيها و بعدين اسئلي جابت رغد العبايات و لبسوا و راحوا عند العيال رغد: ممكن تخلونا نكلم ياسر شوي مشعل: بس يا رغد ترا ياسر تعبانه اعصابه شوي احنا براا انتوا بس نادونـا رغد: طيب طلعوا العيال من المكان و خلود و رغد دخلو رغد: ياسر حبيبي هد شوي وكلمني شوي ياسر بزعاااق: بسألك كم مره قلت لك وش سبب الجرررح الي براسي قلتوا طيحه سليمه يوم كنت صغير وانا كل ما شفته احس ان عقلي فيه شيء ناقص و يبي يرجع لي بعرف وشهو خلود بصوت مرتبك: ياسر انت تسمعت لي انا و نورهـ صح ,, لا تنكر الكراتين الي طاحت كانت متناثره بمعنى انهى طاحت بدفع مو من نفسها رغد: خلود اانتي وش تقولين و أي سالفه الي سمعها وش سالفة الكراتين ياسر هدا اعصابه و قام يناظر خلود وقال في نفسه: هذي العيون ايه هذي الي جننت نهاري و اسهرت ليلي و اشغلت بالي ياسر: انتي خلود خلود: ايه .. بس انت ما جوبتني انت سمعت ولا لا ياسر: يعني كل كلمه صح ولا ,,, رغد: انا هاللحين هنا ولا احد معبرني قولو لي وش الي صـــاير خلود: ياسر اطلبك لا تردني خلك ع عماك كم يوم و بعدها وعد مني كلنا نقولك كل شيء بس انت اجلس كم يوم وحاول تشيل هالشيء من راسك .. رغد انا بروح عند البنات و لا تنسين ترا العيال برآآ رغد: بــس,,, وقاطعتها خلود خلود: رغد نوره بتفهمك كل السالفه وانتي اشبكيها بالي قلت و تعرفين راحت خلود دخلت و فصخت الغطوهـ و كانت تصيح و ارتمت في حضن اختها الكل كان يشوف خلود منهاره ولا يعرفون شيء سمر: حبيبتي وش فيك خوخه كلميني رغد وهي داخله: لالا تخافون بس تدلع عشاني اخذت العلك وما عطيتها سمـر وهي تضرب اختها ع راسها: روعتيني يا بقرهـ قومي المفروض انا االي اجي بحضنك لاني الصغيره البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه ريمـا: الاخت للاخت حتى لو كانت اصغر او اكبر صح رنود ريناد: لا آوب صح المفروض الاخت الكبره للصغيره هع ريمـا: لا والله اجل من هاللحين متنازله عنك ريناد وهي تسوي نفسها زعلانه: خلاااااص انا زعنيت ريمـا: يالبىـآ قلبك يا الزعنانهـ ترا بيتنا فيه جدران واجده طقي راسك فيهم ههههههههه الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه دقت نجد ع اخوهـا وقالت لهم انهم بيجعون للشاليه طبعاً حان الوقت للتعرف ع العائلات الجدد وع فكرهـ ذول اصدقاء البنات و العيال و متربين مع بعض من الصغر تقدرون تقولون زيهم زي ام عبدالعزيز و ام عبدالله و ام ياسر و ام سليمان العائلات ابو عبداللطيف ابو عبد اللطيف: آب عطوف حنون ع البنات صـارم ع العيال لديـه مدرسـه خاصه للـ بنين ام عبد اللطيف: آم حنون عطوف ع عيالها محبوبه من الجميع و كل من عرفها حبها لـ طيبتها عبداللطيف / متـوفي + متزوج ولديـه ولد و بنتين (توآم) فـارس: الولد الاوسط في ثاني ثنوي مجتهد في دراسته يحب الاستهبال و الدجه مع محمد <~.. يعني لو اجتمعوا هالاثينين الله يعين الي يكون معهم هع ^ــــــ^ مو مملوح مـره بس يعني حليوي ما عليه و طيوووب ريمـاس:البنت الوسطى في اولى جـامعه حبووبـه و ثقيله في الرسميـات و دجه عند اهلها *ـــــــ^ مهـا: البنت الصغرى في ثالث متوسط دجـه في الدراسـه وعلامتها مو ذآك الزود بس يعني ترتيبها حلو =) رديـنه: زوجـة عبداللطيف و عيالها / فراس: اولى متوسط .. نجود:ثاني ثنوي جنى:ثاني ثنوي <~.. ردينه ساكنه مع اهلها في الامـارات عشان شغل ابوهـا ابو نايف ابو نايف: اب حنون لديـه شركـه صغيره يديرهـا ام نايف: ام حنون طيبه ع عيالها و مـدرسـه نايف:الولد الاكبر في اولى جامعه ثقيل بس مو دآيم احياناً يخورهـا و يدج مع الشله (فارس و خالد و محمد .... الخ ) و مملوح خالد: االولد الوسط اولى ثنوي داج مع الاخوان الي فوق بعد هع ^ـــــــ^ و وسيـم و حنون و رمانس لدرجـه هبله هع ساره: البنت الكبرى اولى جامعه تحب الـShopping كثييييييير نوره:البنت الوسطـى في ثالث ثنوي حبوبه طيوبه و رجه في وقت الدجه نجد: البنت الصغرى في ثاني متوسط هبله رايحه فيها هي حلات الجلسه في البيت و مع البنات بعد *ــــــــــ^ بعد مرور آسبـوع في بيت ام عبدالعزيز كان البنات عند مرح ريمـا: آآوخ ــص ما اقدر انا ع الي كبـرت يااااهوووهـ نجد: بكرا عرسك و برقص فيه اوخ ــص بس شوفي اقل من 9 شهور دلع ما فيه بعدها تجيبين لنا نونو صغير نلعب معه رغد: ايه ولا تنسين تجبين له ثاني عشان ما يمل لحاله ولا اقول جيبي ععدنا عشان كل و حده تاخذ واحد مرح: خييييييييييير ان شاء الله تقلعوا برآآ البنات فقعو ضحك ع شكلها مستحيه و معصبه من كلام البنات ومرتبكه من بكرآآ:هههههههههههههههههههههههههه افنان: إلآ قوليلي كلمتي عزيز اليوم مرح: تمونين لا تسبين رجلي افنان: أمداهـ يصير رجلك بعدين اخوي وانا حرهـ والله العظيم بسمه: يا بنات خلو البنت بكرآآ وراها عرس بدال ما تهدونها قاعدين تزيدون توترها هنا جت في بال ريمـا شيء و قامت سحبت البنات: بنات قوموا نسوي لعروستنا احلى فطوور من قدك بنت ابو سليمان بتسوي لك فطور مرح رمت ع ريمـا المخده:برآآآآآآ البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نزلوا تحت و قالوا لشغاله تسوي فطور و قامت ريمـا تقول لهم: بنات ليه ما نخووف مرح لين ما تجي حزت روحتنا لـ بيت افنان من كذآآ نخليها تجي معنا هاهاهاهاهاي<~.. ضحكه شيطانيه بنات: فكره يالله ودوا البنات الفطور فوق و قاموا يسولفون ع مرح: افنان: مرح ترا من هاللحين اقولك ترآآ عزوز عصبي عاد الله يعينك عليه مرح وهي تبلع ريقها من الخوف: لالا هو اصلاً طيب ما اضن يمكن تتوهمين ريمـا: ذيك المره سمعته قاعد يزآآعق ع افنان عشان شعرهـا بان من ورآ بس يمآآهـ الله يعينك مرح وهي بتصيح: هاهـ متى هالكلام افنان: من يومين تقريباً رغد: ولا مره كان زايرنا و دقت عليه بسمة قالت ابيك تجيب عيالي من بيت خوالهم قام يزآآعق في التليفون و يهاوش انا بصرآآح ــه ارتعت بسمة طيرت عيونها و هي تقول في نفسها: متى صارر ذا ..؟؟؟؟؟ بسمة:مـوتقاطعها ريمـا ريمـا: ايه وذيك المـره .. وغمزت لبسمة وو بسمه فهمت و فقعت ضحك و مرح متغربـه و خايفه و خانقتها االعبرهـ مرح:خلااااص خلااااص هونت ما ابي اتزوج نوره: ع كيفك هو اقول يالله هاللحين بيجي السواق يودينا لبيت افنان مرح: وين رايحين و مخليني اصبروآ بجي معكم افنان: وين له...؟ مرح: اكيد معكم لبيتكم هنا البنات ماتوا من الضحك ع الي سووهـ في المسكينه مرووحه راحوا لبيت افنان و ريمـا همست في اذن افنان ريمـا: افنان قولي لـ ريمـا ترووح تجيب الكيس الي هناك بالصاله عشان فيه هدايا افنان فهمت عليها و قالت لـ مرح: مر مر روحي جيبي الكيس الي بالصاله والله اني تعبانه وما فيني حيل مرح: طييب راحت مـرح و افنان دقت ع عزوز اخوهـا/ الو اهلين بالمعرس عبدالعزيز:هــلا فيـك اخبارر القمـر افنان/ ادري اني قمـر احم احم بخير عبدالعزيز: لا تصيرين و اثقه اسئلك عن مرح المهم وش بغيتي افنان/زعنيت خلااص انت وع عبدالعزيز: افنان اسفين بس وش تبغين افنان/ اوكي رضينـا تعال لصـاله ابيك شوي عبدالعزيز:طيب بايو افنان/ بايو طوووووووووووط افنان: تمت المهمه ريمـأ: يسسس عند فرح فرح: يا ربيه ذي وين حاطه الكيــسس فرح سمعت صوت ابراهيم وهو يتنحنح لانه عارف ان البنات مجتمعين اليوم هنا هي ركضت تبي تروح المطبخ و صقعت بـ وآآحد توقعاتكم حبايب قلبي هل زواج مروحه بيتم..؟ ومن الي صقعت فيييه...؟ ويا ترآآ البارت الرابع عشر وش مخبي لنا في جووفـه من حكايات..؟ نهاية البارت الثالث عـشر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
#28
| ||
| ||
البارت الرابع عشر من بكـرآ الساعه 10:00 الصباح الكل قام و تروش و راحوآ لـ المشغل واكيد العيال راحوا للحلاق مع المعرس *ــــ^ كل البنات سوو بف راحوا القصـر و شيكوآ ع الامور بعدين جت الساعه 9:15 وبدت الناس تجي و كانت افنان مع مرح تروع فيها و فرح ما غير تبي تصيح بس خايفه المكياج يخرب و بسمة ميته ضحك عليها و ام عبدالعزيز و ام سليمان يهاوشونها ولا يفيد وقاموآ البنات يردحون بعدهـا جاء وقت الزفـه اول شيء جت تأثيرات اصوات عصافـير و صوت كعب كان احد يمشي بعدين صوت فتح الباب و انفتح الباب الذهبي و دخلت مرح و بدى يتكلم بـ مرح و عبدالعزيز و بعدهـا جات اغنيه و المصورهـ تصور المؤثرات كانت كلها بالليزر فقاعات صهريه و فيه تأثير موجه ع مرح طول الوقت كان لمعه على جسمها بلون وىحد طلبوهـ بعدهـا بدت زفة عبدالعزيز نفس الزفـه بس بدون تآثيرت عليه وبعدها شربوا بعض العصير و انزلوا من ع المنصه و جوا بيروحون و البنات قالوا للمصورهـ انها تحطهم بإطارعشان هم بيجون وراهم و ما يبون يبينون وقامو البنات يزغرطون و يصفقون و يصفرون و يرشون ورد عليها وهي تمشي و ترمي ورد ع الي من جهتهاركبوآ السيارة و راحوآ الفندق و دخلوآ عبدالعزيز كان يناظر مرح و هو مستحي وقال في نفسه:ليه احس ان لساني مربووط ليه احس ان القمر شلت لساني مرح في نفسها وهي تطالع االارض:ياربييه يا افنانوهـ اوريك انتي و رويم شسووي خايفه و مستحيه وراه للحين مانطق للحين عبدالعزيز: واللحين انا وانتي تحت سقف وآحد لا تقدرين تنحاشين ولا تقدرين تبعدين عني عند العيال و البنات ريمـا: آوخ ـص راحت بنت عمي فيها هههههههههههه ابراهيم:اول مره اعرف ان اخوي كذا هع هع (كان فارس ما خذ جوال عبد العزيز قبل لا يمشون من القصـر و فتح جواله عشان يسمعون وش يصير <~.. ذول موب صاحييين ههههه مرح:عبـ عبـ عبدالعزيز عبدالعزيز: عيون عبدالعزيز مرح: انت صدق عصبي و تطق و تزآعق عبدالعزيز طير عيونه و قال: من قالك ذا الكلام ريما و افنان كانوا خايفين ان مرح تعلم عليهم و يوريهم شغلهم مرح:هاه ايه ريمـا و افنان قالوا لي مواقف .. وقالت مرح له كل شيء و ريما و افنان ما غير خايفين و ودهم يكفخون مرح بعدها فارس سكر جواله لان الوقت المحدد يعني تعرفون معاريس مو كل شيء بيسمعونه يعني قالوا نخليهم ع راحتهم <~..عقب وشو هع من بكـرآ في الفندق مرح: عزوز خلصت زينت الشناط خلهم يركبونها السياره و بس بروح البس و ازين شعري و احط الميك آب و انت طلعت ثوبك و بخرته و شماغك تلقاهـ معلق في الغرفه الثانيه عبدالعزيز: تسلمين لي يا احلى مرووحه تزينت مرح و لبس عبدالعزيز و بعدها راحوا لبيت ابو عبدالعزيز الي كان فيه الكل ريمـا:مريح يا البطه يا الخااااايسه ليه قلتي لـ عبدالعزيز هااااه افنان: هاللحين ما ندري وش مدبر لنا يا البطـه مرح طيرت عيونها و تقول في نفسها شلون عرفوا ذول .. افنان وريمـا حسوا انهم فضحوا نفسهم مرح: انتوا شلون دريتوا افنان:آآآآآ,,,آآآآآ مرح: تكلموآ ريمـا: انا اقول لا يكون قلتيله نعرفك تخرين كل شيء مرح: بتقولون ولا شلون لعبكم مو علي ريمـا: صدقتي ولا ما صدقتس عمرك كله ى تصدقين افنان: المهم ذاك يالله تعالي مشتاقين لك متعودين عليك و انتي اليوم بتسافرين مرح: يارب من اليوم لين ارجع ااخر ايامي بعباية الكتف افنان: اخوي طيب والله و حنون و تراا لو تطلبين عيونه عطاك اياها عبد العزيز: مي مو (مرح) مرح: عنون مي مو هلا عبدالعزيز: تسلم عنونك نادي البقرات الثنتين مرح: منهم..!! عبدالعزيز: من غيرهم ريما و افنان و خلي بسمه تجي مرح: ان شاء الله افنان من عند صالة الحريم: ياويلنا شكل عيونه ما يطمن هئ هئ ريمـا: لا تخافين ما يقدر إلا عليك انا بنت عمه افنان: خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااينه مرح: بسمة افنان و ريمـا عزوز يبيكم افنان: وش وش مالي شغل مرح: وشو الي ممالك شغل افنان: هاااه لالا سلامتك راحوا الاربـعه افنان و بسمة و ريمـا و مرح عبدالعزيز: مي مو ابيهم لحالهم مرح: يالله See you عبدالعزيز: يالله فوق افنان: هاااه عبدالعزيز: مو انا كل يوم طايح فيك طق و تصفيق و كل يوم اهاوشك وامي هي الي تفكك مني ريمـا: عزوز اسمع انا انا افهمك بسمة: طيب انا وش دخلني عبدالعزيز: محرم لـ ريموووهـ افنان: طيب طيب وش بتسوي عبد العزيز: ارقي و تعرفيين رقوا وفوق لغرفة بسمة دخلهم و صك الباب و عطـاء بسمة سلك قال حطيها بزاويه و شوفي شغلك وانا على افنان بسمة:هههههههههههههههههههههه طيب ان شاء الله وهك يبون يربطونهم و يحبسونهم لين يجي وقت الروحه و ما غير بسمة تلاحق ريما و عبدالعزيز يلاحق افنان و افنان و ريما ياخذون الدببه و يرمون على عبدالعزيز و بسمة و يركضون في الغرفه شوي دخلت ريما و افنان الحمامو قفلوهـ عبدالعزيز: اطلعوا اطلعو ريمـا:لا لا يعني لا منب طالعين وش عندك يالله خذ اختك وطلعوا بسمة: انا جالسه هنا مني متحركه وجلسوا نص ساعه و بعدها راح عبدالعزيز وقال حبسناكم نفس المده الي نبي يالله بسوم عشان تسلمين ع مرح و تنادينها بسمة: ان شاء الله راحت بسمة و سلمت ع مرح و راحت مرح و سافروا لـ ماليزيا ريمـا و افنان نزلوا و الكحل سايح على عيونهم ام سليمان: سلامات ليشت وكم تنزلون افنان: هاه لالا ابد سلامتك خالتي بس هما احنا رقينا ع اننا بنشوف فلم و ننزل قبل تروح مرح بس الله ما كتب ام عبدالعزيز: ليه الكحل سايل على عيونكم ريمـا: عشان الفلم حزين ريناد:اها عشان الفلم محزن بسمة: فاااقعه ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه افنان وريمـا: انتي و قفي والله نوريك تعالي و قاممو يتراكضون و يتناحشون و حركتـات وكذا نهاية البارت الرابع عشر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
#29
| ||
| ||
البارت الخامس عشر في بيت ابو سليمان ريمـا: آآهـ بروح انام ريناد: وانا محمد: انا بطلع مع العيال ام سليمان: حافظك الله ابو سليمان: لالا تتأخر يبوك محمد: ان شاء الله محمد طلع من البيت و راح لـ استراحتهم في الاستراحه نايف: يا ابن الناس قلت لك ما فيه شيء انت يمكن سمعت السالفه غلط محمد: خير ليه اصواتكم طالعه برآآ خاالد: الاخ مصـر اننا نقول له سالفة صارت من 15 سنه ياسر: شفت يعني فيه سالفه نايف: ايه بس قديمـه يا ابن الناس وش لك فيها ياسر: فيها جرح لـ اثنين لي و للي في السالفه أبي كل شيء ينقالي وجلس ياسسر يتذكـر صوت خلود: خلك ع عماك خلك ع عماك خلك ع عماك ياسر: اسف ما ابي اعرف شء خلاص ,, وش فيكم تشوفوني يالله خوويلد وزع الورف تعال حمود اجلس وزع خالد الورق بدوآ يلعبون في بيت ام عبدالله خلود كالعادهـ في غرفتها مقفله الباب و ع سريرها تبكي ,, ام عبدالله و ابو عبدالله نايمين ,, عبدالله مع العيال ,, سمـر كالعادهـ تلعب في وجهها بالميك اب و جالسه ع النت .. مرام نــايمه عند ساره خلود وهي تبكي في نفسها و حاضنه المخده: يا ترىـآ يا قلب ياسر طمني عليه .. آهـ ولا يفكر بالي مشغله افكارهـ ,, ياجعل من شاغل باله يتهنى فيـه ,, بس تكفىـآ يالي مشغلن باله .. لا تحرمنـي اناظر عينيه (كان هالكلام قبل الحادث اهي كاتبته بس اللحين ترددهـ) سمـر: يوهـ ما في احد في المسسسن ملل ,, في بيت ابو عبدالعزيز ابراهيم جالس مع افنان ابراهيم: افنان افنان:هااااااه ابراهيم بنبرة حزن: بقولك شيء افنان لفت عليه و قالت : وش فيك...!! ابراهيم: افنان انا احب افنان:اووووهـ شكل اخواني بيروحون واحد ورا الثاني إلا منهي الي داعيه عليها امها ابراهيم:هههههههه حسبي الله ع بليسك هاللحين صارت الي باخذها داعيه عليها امها قولي داعيه لها وهي تصلي القيام افنان: الزبده منهي ذي الي تبيها ابراهيم: بس يبقى سـر بيني و بينك لا ابوي ولا الشخص هذا يدري افنان: من عنوني بس منهي ابراهيم: ريـمـاآآآآآ افنان:ريمــــــــــآآآآ!!!!!!! ابراهيم: ايه ريمـا حبيت اسئلك هي في قلبها احد افنان: بصراااحه ما قد قالت لي شيء ابراهيم: انا حاطها هاللحين ع جمر افنان:هههههههههههه عسىـآ ما حرقها ههع ابراهيم: هههههه والله انك راايقه لالا يعني قلت لها شيء زي التلميح وهي محترقه كل ما شفتني سألت واذا ما جوبت قالت لا تقول منيب اطرك و بعدين اذا جاء بكرا تعيد نفس الاسطوآآنه هههههههه افنان:هييييه(شهقه) لالا مو الجمر احرقها لا ذا خلاها فحمه هههههههههههههههههههههاآآآي ابراهيم: طيب الحل اخطبها ولا لا افنان: شوف انا بكرا بروح لعند عمي ابو سليمان تعال عند مجلس الرجال ولمـىـآ اتكلم معها بخصوص حبك و خطبتك لها ادخل و باشرها و بأكون في وجهها عشان اغطيها ابراهيم: وهـ بس يلموني فيك انتي لازم اعطيك 500 ريال افنان: انا اخذ من خيو 500 لالا حشى ابراهيم:عفيه اخيتي افنان: انا اخذ 5000 ريال هع هع هع ابراهيم رمىــآ مخده عليها:انقلعي افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه في بيت ابو ياسر ياسر: يا اخوات يا عزيزات انا ما تعشيت ابي عشىـآ وحده تنقز تسوي لي رغد: من عيوني يا احلى اخو دقاااااااايق و العشى يكون جاهز مروى: وش بتسوين لنا رغد: والله امريكا علمتني اسوي بيتزآ و برجر ما اعرف غيرهـا اريام: لالا ما نبي اكل سريع ابي اذووق الرز النواشف بالله نطلع من امريكا و يلحقنا اكلهم رغد: طيب يعني تبون احط جبن زيتون عسل و زعتر و لبنه و خبز و مربى و شاي بس ياسر + مروى + اريام:يــس رغد: اوك ون منيت بليز وسوت العشى و حطته ع الطاوله رغد: يالله الاكل جاهز قاموا راحوا للطاوله و كلوا و بعدهـا رجعوا كل واحد محله الاب الاساس عند كل واحد و ياسر ع الاب و الـTv في بيت ابو عبداللطيف فارس كان مشغل اغنية كيف ما اموت وكل يبي رضاك وكان يرددهـا: كيف ما اموت وكل يبي رضاك وكيف ما اغير وانا الي قلبي يفديك وكيف برتاح وانتق بالهم دوم ودهم فيك حتى وانا وياك ومن الصبح ريماس تصارخ تناديه وهو لاحياة لمن تنادي: فيراااااااااسوهـ وصمخ فارس: هااه هلا تكلميني مها:هههههههههىـــآآآآآي الولد عااااايش الجو فارس: وش تبين ريماس: سلاااامتك بس انت ما خذ لاب حقي و انا ما خذه حقك فارس:اها وانا اقول وش بلا الخلفيه متغيره هع ريمـاس: متى بتودي لاب حقي يزينونه عشان يختلف عن حقك فارس: متى ما فضيت ريماس: مدري متى تفضى آآووف من بكرا الساعه 12:34 الظهر ريمـا: يا هلا و يا اغلا افنان: هلا فيك ريناد: يا مرااحب بالقمر تو القمر ينور افنان: الطريق زحمممه ريناد: فوفو مو مو بروح اسوي سبرايز انتطقوا هنا لين اجي واناديكم راحت ريناد و دخلت ابراهيم و حطته في المكان المطلوب وبدت اللعبه افنان: ايه انتي دريتي ان اخوي يبي يخطب ريمـا:ايه البط ولا بعد قالي منهي اووف وقسم يبيني اتذلل افنان: وانتي للحين ما دريتي ريمـا: لا للحين افنان: البنت اهي ابراهيم دخل و افنان ذبت الغطوهـ ع ريمـا و قال ابراهيم: انتي يا ريمـا ريمـا سمعت صوت ابراهيم لكن للحين مو مستوعبه تناظر عيون افنان الي فيها معكوس صورت ابراهيم وهي خايفه ما تدري وش تسوي ريناد: ريووم تكلمي قولي مموافقه او لا عشان يشوف يجي يخطبك ولا لا ريمـا: اف افنان مـ مـ كح كح مويــه افناان: اسم الله عليك طيب صبر .. كورمـا(الشغاله) كورمـا: نعم مدام افنان: مويه بسرعه ركض لا تتأخرين جابت كورمـا المويه و شربت افنان ريما المويه افنان: هاه حبيبتي خلاااص ريمـا: ابراهيم انت هنا و عد وش قلت ابراهيم: انتي ياريما الي خانتني الكلمات اني اوصل لك حبي انتي يا ريمـا الي تشجعت وخليت افنان و ريناد يساعدوني اقولك هذا رقم افنان عندك فكري ومتى ما حطيتي الجواب براسك دقي وعطيها خبر وانا من اليوم الثاني عندك ريمـا انربط لسانها ما عاد تقوىـآ تقول شيء شالت نفسها و ركض ع فوق ابراهيم: رينادووووهـ ارقي الحقي اختك يا البارده ريناد: من هاللحين كذا اجل اذا اخذت اختي و ش بتخليني اسوي لها مميه و احطها ع رجولي و اقعد اهزهـا ابراهيم: هذا المفروض ريناد: مناك بس انت و ريما حقتك فاضيه لكم انا افنانوهـ هون ولا مع الاخو افنان: لالا حبيبتي انا جايه اسلم عليكم و صار هالشيء في جيتي مره ثانيه اجي وانام بعد ريناد: اوك يالله باي افنان: بايو, برهوم يالله عاد خلصنا ابراهيم: يمكن تبي ترد هاللحين صبر افنان: ابراهيموهـ اقول اركد و اثقل و امش ابراهيم: طيب و رجعوا البيت تتوقعون ريمـا وش بترد ع ابراهيم..؟ وش بيصير بسالفة خلود و ياسر..؟ وش بيكون ردة فعل ياسر إذا درا بالقصه الي مخبينها عنه..؟ نهاية البارت الخامس عشـر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
#30
| ||
| ||
البارت السادس عشر ((سحر العيون لم أكن ا̃من بالعيون وسحرها حتـى رمتـني بالهوى عينيها فيهما سحر الهوى فيهمـا أسـرار وقطر الندى شاء القدر أن أعشقهــا فأصبحت دنياي التي أعرفها وبت مكتويا))˝ في عرفة ريما و ريناد ريناد: انتي من امس و انتي كذا وش فيك احنا ما سوينا غلط الولد قال بيخطبك يحبك و يبيك وانتي الي من امس لا تكلمتي ولا اكلتي ولا حتى راضيه احد يدخل الغرفه ريمـا: افنان قالت بيخطب بس ما قالت انها انا هو الي قال ريناد: كذا ولا كذا كانت بتقول يعني وش الي يفرق ريمـا: يعني عبدالعزيز يبيني انا ريناد: لا يبي بنت الجيران يا اختي ايه انتي ريمـا: ريناد آنـا...... ريناد: هاه موافقه ولا لا ريمـا: انا مـوآآآفـقه بس ع شرط ريناد قمزت من سريرها لـ سرير اختها: شنو الشرط يا بنت الوليد ريمـا: يعني بس بنت الوليد الي تبي تتشرط اقول اسمعي انه قبل ما يخطبني 3 ايام ما يطلع من بيتهم ريناد:هــــــآآآآآهـ ليه..؟ ريمـا: لاني بتأكد انه صدق يحبني ولا لا ريناد: بالله كذا بتعرفين ريمـا: اهو لو يحبني عشان موافقتي يسوي أي شيء ريناد: يا بنت الذين امنوآ من وين جبتيها ريمـا: اوك بكرآآ دقي ع افنان و خبريها افنان وهي تفتح الباب: ما يحتاج سمعت كل شيء بس والله بالصدفه بس يا بنت الذين امنوا بتهبلين بأخوي ههههههه ريمـا:ياويلك يا سواد ليلك اذا قلتي له عن معنى الي اسويه افنان: آفــآآ انا اقوله لو يعطيني فلوس الدنيا و ماله لالا ما بأئوله لالا ابراهيم و طقته كرمـاله من عير ريمـا شو يعني اخوهـ هههههههههههههههه ريناد و ريما:ههههههههههههههههههههه وجلسوا يسولفون لين الليل و بعدين راحت افنان لـ بيتهم افنان: السلام عليكم ام+ابو عبدالعزيز: وعليكم السلام و الرحمه ابراهيم رمـىـآ الاب و قام من مكـانه وقال: افنان تعالي هنا تفضلي افنان وهي ترمش بعيونها: احم احم طيب انا تعبانه ما اقدر اودي شنطتي فوق خذها انت ودها ابراهيم طير عيونه:نـعم,خيـ,, قاطعته افنان افنان: ولا يمه مو لازم نروح ام عبدالعزيز: وين تروحين له..؟؟ ابراهيم فهم ع افنان: اقصد نعم خير انتي ترقين وانا موجود هاتي الشنطه افنان: ايه اجل يمه ما ندري وش ردة فعل الشاليه بيوافقون نحجز هاللحين ولا لا ابراهيم: اكيد يوافقون اذا راعي الشاليه وافق يدخلنا افنان: آيـه بس كل شيء وله ثمن يمه ابراهيم: مستعد لكل شيء هو بس يقول وانا ادفع يعطينا سعر واحنا ندمفعه وش يبي بعد افنان: رق شنطتي بسرررعه ابراهيم وهو راض ع اسنانه: طيب افنان: يالله See you ام عبدالعزيز: فهمت شيء ابو عبدالعزيز: علمي علمك قومي بس ننام قامو ام+ابو عبدالعزيز ينامون في غرفة افنان ابراهيم: اني وش الي وراك من هالحركـات افنان: يا اخي ترا مو هي تبي بعد انا بدلع يوهـ المهم وش كنت بقول ايه اليوم ردت لي ريمـا ابراهيم وهو يحترق: وش قالت افنان: ابي مويه قبل ابراهيم: اوووف بتقوليـن ولا شلون افنان:ههههههه خلااص بقول المهم اهي وافقت بـس ابراهيم: بس شنو افنان: بس تقول بشرط ابراهيم: اهي تامر مو تشرط تامر بس وشو شرطها افنان: قبل لا تخطبها 3 ايام بلياليها ما تطلع من البيت وانا راح اكون هنا لمدة ثلاث ايام اقابل خشتك وتقول ما راح اوافق إلا اذا هالشرط صاير قام ابراهيم وهو يفكر لين وصل باب افنان فتحه و طلع و صكه جلس شوي و رجع فتح باب افنان و قال: موآآآآآفق ردي لها الخبر هاللحين موااافق افنان: اسم الله عليك سمعنا سمعنا خلاص عطنا مقفاك يالله دقت افنان ع ريمـا و قالت لها عن ردت اخوهـا من بكـرآ الساعه 3:00 العصـر في بيت ابو عبدالله عبدالله: خلود سمر يالله تأخرنا سمر: يالله يالله عبدالله: بسرعه كلن راح إلا انا احتريكم خلود: ترا كلها روحة مخيم مو سفر عشان تتحلطم كذا ركبوا السياره و خلود و سمر كانو ورا لان نايف كان مع عبدالله سمر: ايه صوح افنان اهي و ابراهيم و ريما ما راح يجو ناول 3 ايام للبر خلود:ليييييه.؟ سمر:مدرري بس سمعت من ريناد اليوم الصبح خلود:اها و وصلوا للمخيم و نزلوا عند البنات ريناد:يا هلا و يا غلا و يا مرحبا بالي لفونا يا هلا خلود سمر:هلا فيك سمر: وش عندك وين البنات ريناد: انا توني قايمه واهم تلالاقينهم كل وحده قاعده ع جوالها يقرون روايات خلود: وين اختك..؟ ريناد:هو سمير انا ما قلت لك تقولين لها خلود: قالت لي بس ما صدقت حبيت اسمعها منك ريناد:هههههههه لا صدقي بيجون بعد بعد بكرا نوره: آآوهـ الحلوين هون خلود: ههههههه ايه هنا يمكن لنا اسبووع نوره: اجل احنا هنا لنا شهر هههههههههههههههه نجد:بناااااااات العيال جابوا الدبابات قوموا نوره: بالله عاد حرام خلوها يوم الخميس فارس من ورآ الخيمه:ليه ان شاء الله اخت نوره نوره: قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق يمه انا قلت يعني يوم الخميس عشان افنان و ابراهيم وريمـا فارس: ما علينا منهم انتوا يا البنات انتظروا يالله باي الكل:باي في بيت ابو عبدالعزيز افنان: ريمـا والي يسلم عمرك غيري رايك ريمـا: اوك ما عندي مانع بس اخوك عنده دوآس هع افنان:هههههههههههههه طيب وش رايك نطلب من المطعم ريمـا: اوك وانا بروح المطبخ ازين كوبين شاهي ريمـا نزلت تحت و شغلت الغلايـه وطلعت كوبين و سكـر و لبتون ابراهيم: افنانوهـ و صمخ وينك ,,,, ريمـا: راحت ورا الثلاجه ابراهيم:اسف ما كنت ادري ان هنا فيه احد ريمـا بخبث: ليه ما رحت المخيم معهم..؟ ابراهيم: لان فيه وحده قمـر واحلى من القمر بعد قالت لي لا تروح ريمـا ماعت في مكانها ولا قدرت تتكلم ابراهيم:هههههههههههههههه وش فيك ما تردين انربط لسانك ريمـا: ممكن برآآ يعني ولا عاجبتك جلستي ورا الثلاجه ابراهيم:ههههههههههه طيب بروح طلعت ريمـا ووجهها يتقلب الوآن جت افنان وقالت:يؤ يؤ سلامات وش الي صاير ريمـا:هاه لالا ولا شيء إلاطلبتي افنان: منذو مبطي المهم تعالي نجلس بالصاله مع اخوي حراام لحاله ريمـا: طيب بس بروح البس عباتي افنان: احتريك راحت ريمـا لغرفة افنان و اخذت عبايتها وهي تلبس و تعدل اللثمه <~.. عشانها في البيت تتلثم بس,, سمعت صوت ابراهيم يكلم بالتلفون ابراهيم:يبه قلت بجي الخميس خلااص ابو عبدالعزيز: ليه وش الي بخليكم هناك يومين ابراهيم: يا يبه قلت لك البنات بياخذون معهم اغرااض و يعني تعرف البنات لازم سنه ع ما يخلصون اغراضهم وما فيه إلا انا الي وافقت ابوعبدالعزيز:خير ان شاء الله لا تتأخرون بعد بكـرآآ خلااص ابراهيم: ان شاء الله ,, فمان الكريم وسكر الخط ريمـا حست ان ابراهيم جد يحبها وانها ضاغطه عليه وقالت في نفسها خلينا نروح بكرآآ ريمـا راحت الصاله: السلام عليكم ابراهيم+افنان:وعليكم السلام ريمـا: افنان تعاالي افنان: هلا ريمـا وهي تساسر افنان: ترا بكرا بنروح للمخيم افنان:جددد ابراهيم:وشو..؟ افنان:إفرآآآآآآآآآآآآج بكرآآ بنروح المخيم ابراهيم كان طول الوقت يطالع في عيونها وحاس انه بحلم مو بعلم نهاية البارت السادس عشر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
|| رواية البؤساء - فيكتور هوجو || بقلم : البؤساء | البؤساء | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 24 | 11-08-2009 08:47 AM |
رد على آ من يقول في رواية بنات الريآإض | ميييمووو//: | نور الإسلام - | 3 | 04-25-2009 03:57 AM |
الكتب الممنوعة (قائمة) | اقبال | تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل | 130 | 03-02-2009 10:38 PM |
رواية ( البيت المائل) آغاثا كريستي | ***peer dagher*** | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 07-26-2007 04:17 AM |
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة | الداعية | ختامه مسك | 11 | 11-21-2006 02:31 AM |