عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 01-08-2010, 07:03 PM
 
منوره

  #37  
قديم 01-08-2010, 07:06 PM
 
البارت الواحد و العشرين
(أخط رسائل العشاق

إنسان جاهلٌ

وفـي الحب عالـم

فلو كان حبك نارٌ

سأحترق)

في الشاليه

محمد فارس ابراهيم و نايف و خالد مشعل سليمان

محمد:هههههه اقول تأخرت ع المصون اختي

ابراهيم فز قلبه:طيب يالله عشان توصلني

محمد وده يلعب بعصاب ابراهيم:لالا خل سليمان يوصلك

ابراهيم يزااعق:محيمييييد بروح معك

محمد:هههههههههههههههههه طيب طييب كأنك بزر

سليمان: يا ابني جوز عن الولد يكفي ساحبه لين هنا غصب

محمد:ههههههههههههه عادي عادي بغيت استانس شوي

ابراهيم: استانسوا فيك عبيد القبر قوم يالله

محمد: ان شاء الله انت اسم الله علي

ابراهيم: اقول امش

محمد:ههههههههه طيب

راح ابراهيم و محمد لبيت ابو عبدالعزيز لقوا سيارة عبدالعزيز و استغربوا دخلوا البيت ولا يلقوون

ابراهيم:عزوووووووز

عبدالعزيز:هههههه هلا والله باخوي الي اشتقت له شوق كبر بيتنا

ابراهيم يسوي نفسه زعلان:بس

عبدالعزيز:ههههههههههههههه ايه بس لان الباقي لـ فرح

ابراهيم: وشلون اشتقت لها كثر كذا وهي 24 ساعه معاك

فرح من جوا المطبخ: قووووول ما شاء الله

ابراهيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا فريح اخبارك يا البطه خذتي اخوي هاه اوريك ان ما هبلت فيك و في رجلك ما اكون برهوم ولد نصور

عبدالعزيز:ما فيك خير بعدين ابوي اصغر عيالك تقوله نصور

ابراهيم:ههههههههههههههههه

محمد: ايه انا ولد الجيران خشبه جالسه فيذا اثاث البيت هنا انا

عبدالعزيز:هههههههههههههههههه محشوم يا ابو وليد اخبارك..؟

محمد: تمام وانت و فريح البطه

فرح: خييييييير ان شاء الله بزر عندكم ولا منطوله لكم كل واحد قايلي البطه

محمد: اووهـ نسينا انك عرستي

فرح:ياااي عزوز تراا بطوا كبدي وخرهم عني بروح دااري

ابراهيم يصفق و يضحك: ايوووهـ عاشوا بدت حركات الحموآت ههيي

عبدالعزيز: أي حموات يا ريم

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ابراهيم: احم وش تبي من ريومتي

عبدالعزيز طير عيونه هو و فرح و ريما ذابت في ملابسها

عبدالعزيز:وش قلت..؟

محمد: وش قال ريومته

فرح:هييييييييييييه خيااانه وش صار في غيابنا

ابراهيم يغمز لـ محمد و محمد فهم انه بيتونس فيهم:ابد سلامتك تزوجنا

ريمـا و افنان فوق روسهم علامات تعجب بس بعدين فهموا انه يبي يستهبل عليهم

عبدالعزيز:ريما صدق كلام ذا الاثنين ولا ..؟

ريمـا:هه لالا هه صدق

محمد: وش نسوي بكم اسبوع كامل خلص شهر عسلكم وتوكم تجون

عبدالعزيز:والله الخيانه طيب عجزت تنتظرنا كم يوم

ابراهيم: ما قدرت النوم الي هو النوم ما انامه

محمد: اييه وعليا مسكين تدري مره قمت حطيته بسجي و هزهـ برجولي عشان ينام بس ما طاع

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

افنان: اقوول هيه يا المخفات ارقوا ارتاحوا مصدقييييين السالفه ما لقيتوا إلا ابوي و عمي يسوون عرس وانتوا مو فيه

عبدالعزيز:وجع يوجع مصران العدو

فرح: كلوو تراااب

محمد و ابراهيم و افنان و ريما:ههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز رقىـآ لغرفته هو و فرح

نروح لبيت ابو سليمان

نوره: يااي شلون بنقوم ذا البنت

نجد:المووويه اهي الحل الوحيد

ساره: اظن ان ما فيه غير هالحل

نوره: اوكي

صبو مويه ع ريناد

ريناد:هيييه(شهقه) وجعوووووووهـ

البنات:يوجع العدو

ريناد:خيييييير وشذا صكوا المكييف

صكوا المكيف

ريناد قامت بدلت ثيابها و مشطت شعرها .. ريناد طال شعرها وصار يوصل لحد كتفها

نوره:ياااااي شعرك طال يا البطه

نجد:اقووول هيه وين ريوم

ريناد: تلاقينها راحت من الصبح لعند افنانوهـ

ريما وهي تدخل مع الباب: كأني سمعت اسمي

البنات:هههههههههه هلا

نجد: جبنا سيرة الئط ام نط

ريمـا: شقلتي انسه نجد

نجد:خفت تصدقين اقول انثبري وقولي وش كنتي تسوين هنيك

ريمـا: اولا اسمها هونيك مو هنيك ثانياً يعني وش بسوي جلست اسوالف اييييه صوح ترا فروح رجعت

البنات:جدد

ريمـا: لا عم هع

البنات:هيه شلون دريتي

ريمـا: العصفورهـ قالت لي يعني بالله رايحه لبيت عمي ابو عبدالعزيز

ريناد: البطه الخايسه ولا تقول

ريمـا:دخلت عللينا روعتنا ترويعه بصرآآح غير شكل

نوره: وما فيه مشروع ولا شيء

ريمـا:ههههههههههههههههه ولا شيء

في شركة العايله

ابو سليمان: اقوول اسمع الشركه لازم تصير معنا لازم نتشارك معهم

ابو عبدالعزيز: يا ابن الناس الشركه اكبر منىـآ

ابو سليمان: وهذا الي نبيه عشان ترتفع اسهم شركتنا

ابو عبدالعزيز: بس ما نعرف عن سمعتهم

ابو سليمان: انا سويت بحوث مو شبهه ولا لهم سوابق في السرقه وراعيها باين عليه طيب

ابو عبدالعزيز:شورك وهداية الله

الباب:طق طق

ابو سليمان ادخل

سليمان:السلام عليكم

ابو سليمان+ابو عبدالعزيز:وعليكم السلام

في بيت ابو ياسر الساعه 7:15 مساء

ابو ياسر: يالله بسرعه انا احتريكم في السياره

رغد:كاني بابي جهزت بس باقي مروىـآ و اريام يلبسون عباتهم

ام ياسر: بنات يالله

ابو ياسر: يا بنت الحلااال نركب السياره واذا خلصوا يجون

ياسر: يبه انا بروح بسيارتي

ابو ياسر: لا يا ابوك تعال معي اليوم بس

ياسر: ع امرك

مروى اريام: خلصينا

ابو ياسر: يالله

راحوا لمطعم كاببجي و طلبوا و تعشوآ

بعدها رجعوا للبيت

رغد: بابا

ابو ياسر: عيون بابا امري
رغد:بابا جوالي ما احبه ابي جوال جديد

ابو ياسر:بس هاللحين اوديك نقي الي تبين بس اشري عليه

رغد: تسلم باابا بس تونا جايين مو تعب عليك

ابو ياسر: تعبكم رااحه

راحت رغد مع ابوهـا تشتري جوال اختارته يوم جت تطلع شافت مشعل مع نايف و خالد

نايف: مو كأن هذي رغد

مشعل: ايه هذي هي بس منو الي معاها

ابو ياسر: رغد وش تطالعين

رغد:هاه .. ايه .. لا بس مشبهه ع ذوليك كأنهم مشعل و نايف و خالد

ابو ياسر وهو راص ع اسنانه: من ذول

رغد: بابا هد ذول مشعل ولد خالتي ام مشعل و نايف وخالد عيال ام نايف ذوليك يبه الي تربوا معنا و كأنوا مثل اهلنا

ابو ياسر: كبرووا والله ما عاد اعرفهم

رغد:وين تعرفهم وانت من تحط رجلك ع الرياض نص ساعه إلا وانت حاجز لك طياره

ابو ياسر: الشغل يا بوك

مشعل تقدم لعند رغد:هلا رغد

رغد:اهلييين مشعل .. مشعل اكيد تتذكره

مشعل: لا للاسف منو..؟

ابو ياسر: انا ابو ياسر

مشعل بندهاش:هلا والله .. وناظر رغد وحرك حواجبه و عيونه بمعنىـآ وش السالفه ردت عليه رغد بنظرات معناها بعدين

مشعل: ابو ياسر تسمح اناديك عمي

ابو ياسر: ما يمنع

مشعل: عمي اعرفك ع رفاق طفولتنا نايف و خالد

ابو ياسر:هلا فيكم

نايف خالد:هلا فيك

ابو ياسر: يالله نستأذن

العيال:اذنك معك

راح ابو ياسر و صورة مشعل في راسه اعجبه اسلوبه اللبق بالكلام و رزته وهو حس ان رغد معجبه فيه

ابو ياسر بخبث: رغوده

رغد:سم بابا

ابو ياسر: سم الله عدوك .. وش رايك بـ مشعل

رغد بإرتباك:خوش ولد و كل بنت تتمناهـ طيوب و ما عليه

ابو ياسر بنظره حاده:يعني معجبك

رغد بإرتباك:يبه شوف الطريق

ابو ياسر:هههههههههههههههههههه

وصلوا البيت و نطت مروى و اريام ع رغد

اريام:خاااااينه

مروى:بطه

اريام:دوووبه

مروى و اريام: ما نحبك

رغد: تف تف بسم الله علي وش فيكم

ابو ياسر: خير ان شاء الله وش فيكم ع اختكم

اريام:هاللحين ست الحسن و الدلال تروح تشتري جوال

مروى: من دون ما تقول لنا يمكن بعد احنا نبي

رغد:طيب روحوا مع السواق

ابو ياسر: افا والله تروحون مع السواق وانا فيه من بكراا اوديكم وش تبون بعد

اريام و مروىk

في بيت ابو سليمان في غرفة ريناد و ريما

ريما كانت منسدحه و تناظر جوالها تنتظر رنه منه او رساله اشتاقت له حيل مع انها شايفته اليوم و سامعه صوته

ريناد جالسه ع الاب توب و تناظر اختها الي ماسكه الجوال

ريناد:انتي ارسلي له او دقي

ريما:مهبوووله انا

ريناد: طيب دقي ع افنان

ريمـا: وش اقول لها

ريناد:عادي زي عوايدكم

ريمـا دقت ع افنان:الوو

افنان:هلا بهالصوت هلا اخبارك

ريمـا:مو تمام

افنان:افا خير وش فيك..؟

ريمـا: مدري تعباانه

افنان: اسم الله عليك خرعتيني قولي شفيك

ريمـا: ما عليك مني دلع .. إلا من عندك

افنان: يا ويلي تحسين انك بتموتين

ريمـا:اهو هني

افنان:اييه اييه ياقلبي عليك

ريمـا: اها يحاول يثقل يعني قولي له بتموت لانك اذا ثقلت تخف دقات قلبها

افنان: الله يخليك خليهم يعرفون يودونك المستشفى

ابراهيم سحب التلفون منها:ريووم ريووم

افنان ماتت من الضحك

ريما:لعبت عليك هههههههههه

ابراهيم:ياليت دايم بعد لاني اشقت لصوتك

ريمـا استحت:يالله باي

ابراهيم: توني سامع صوتك بدري

ريمـا: بروح انام

ابراهيم: بس اوعديني انك اتفتحين عيونك

ريمـا:اذا ما كان يومي اليوم ولا بكرا بفتتح عيوني

ابراهيم:لا تقولين كذا

ريمـا:بااايو وصكت السماعه

رن جوال ابراهيم شاف رقم رد عليه:الوو

؟؟؟:اهليين

ابراهيم:هلا من معاي..؟

؟؟؟؟: لهذا الحد تغير صوتي عن 5 سنين

ابراهيم وهو مندهش:انتي للحين عايشه

؟؟؟؟:ايه للاسف للحين وابي احرق قلبك مثل ما سويت فيني

ابراهيم: من وين عرفتي رقمي

؟؟؟؟:مو لازم تعرف اهم شيء انك تعرف اني راح انتقم و انتقامي ان قلبك يحترق و ترجع لي انا لوحدي

ابراهيم:تحلمين .. صك التلفون في وجه المجهوله

توقعاتكم حبايبي

منهي الشخصيـه الجديده الي راح تعفس حياة ابراهيم..؟

نهاية البارت الواحد و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #38  
قديم 01-08-2010, 07:07 PM
 
البارت الثاني و العشرين
(شمعة تذوب وتنير

فأنـت لي كـونٌ

والعالم كونُ

هذا ما رأيت ..... فقدري

فإني واللهِ ... بحبك ميتُ.)

ابراهيم رمىـآ جواله بقوهـ ع الارض و اسند راسه ع الكنب افنان حست بأخوهـا راحت جلست جنبه

افنان:برهوم وش فيك

ابراهيم: بنت ابليس يا افنان رجعت

افنان:مين..؟

ابراهيم:من غيرها ذيك الي بغت تذبحني

افنان بنبره يملئها الحقد:والحقيره لها وجه تتصل

ابراهيم وهوو يتنهد: تبي تنتقم يا افنان يا خوفي يصير الي في بالي

افنان: هه وشلون بتنتقم

ابراهيم:ياربيييه يارب مو الي في بالي يارب ما توصل لعمري وحياتي

افنان:لا ما اظن تعرف شيء

ابراهيم: مو بعيده زي ما جابت رقمي تجيب خبر من احب تبي تحرق قلبي وقالت انها بتخليني ارجع لها هي وبس يعني وش معنا كلامها .. وبدت عيونه بالنزول لكن ما اسرع ما نار الغضب جففتها وقام ابراهيم .. افنان خافت ع اخوها ومسكت يده

افنان:وين

ابراهيم: بروح

افنان:ويين بتروح..؟

ابراهيم:ما ادري ما ادري

افنان: خذني وياك الله يخليك

ابراهيم:لالا وين اخذك

افنان: منت طالع من هنا إلا ورجلي ع رجلك

ابراهيم: بس يا افنان

افنان:لا بس ولا شيء

ابراهيم: احتريك

رقت افنان و لبست عباتها و نزلت وراكبت السياره و ابراهيم شغل السياره و يمشيء في الشوارع و يدور وافنان خايفه ع اخوها الي كل شوي يسرع وهي تخليه يهدي و يرجع يسرع وقف ابراهيم السياره ونزل منها و اسند نفسه عليها افنان رن جوالها

افنان:الوو

ريما وهي تبكي:افنااان

افنان بخوف: ريوم وش فيك .. ابراهيم من سمع اسم ريما التفت و سحب السماعه من اخته و كلمها

ابراهيم:ريما وش فيك..؟

ريما: انت انت ابراهيم ابوي طااح علينا هنا وما ادري وش اسوي محمد ما يرد و سليمان بعد وامي مو في البيت بسرعه الله يخليك تعال

ابراهيم:5 دقايق وانا عندكم

ريما:طيب وصكت السماعه ابراهيم ركب وشغل السياره و راح لبيت عمه ابو سليمان دق ع الاسعاف وجو خذوهـ

ابراهيم: افنان اجلسي عند ريما وريناد وانا بروح للمستشفى

ريما وهي تبكي:بجي معك الله يخليك

ابراهيم: ريموه حياتي انتي جلسي انا بروح و بطمنكم عليه

ريما:بس

افنان: ريوم خلااص برهوم معه

ابراهيم:يالله

افنان لحقت اخوهـا: لا تسرع

ابراهيم:ان شاء الله يالله

طلع ابراهيم وراح المستشفى و جلس يحتري الدكتور يطلع .. طلع الدكتور

ابراهيم:هاه دكتور طمني

دكتور: انت ابنه

ابراهيم:لا انا ولد اخوه

دكتور: ما فيه شيء ارتفاع بالسكر و تخطى مرحلة الخطر بس ياليت ينتظم بالدواء و يبتعد عن الاكل المحضور

ابراهيم:يعني اهو بخير اقدر اشوفه

الدكتور:ايه تفضل



دخل ابراهيم لعمه ابو سليمان

ابراهيم:آآهـ عمي تكفىـآ محتاجك ابي ريما لي قوم بسرعه عشانها ما ابي بنت بليس تبعد عني روحي وحياتي ريما آآهـ ياعمي لو تدري ان ريما تساوي دنيتي و مافيها .. نزلت دمعه من ابراهيم وتذكر ان البنات ناطرين منه مكالمه طلع براا و توهـ بيدق إلا رن جواله و رد

ابراهيم بصوت تعبان:الوو

...:اهلين حياتي يوهـ لي صوتك تعبان ما بعد بديت خطتي

ابراهيم:انتي وش تبين وش تبين عقب كل الي سويتيه لك وجه تدقين

....:حياتي احبك احبك احبك ولو وش سويت وين ما رحت بجيبك لي ولا تفكر تحب غيري لاني راح احرق حبك و ارجعك لي و متى راح تخطب ريومتك .. يووه صح عمك تعب عليكم وطاح وهذا اول عثره بطريقكم .. شف لا تفكر ابد انك تخطبها هذي المره خليت عمك يطيح عليكم المره الثانيه شيء اعظم يا ابراهيم .. حبيت ادق و اقولك تصبح ع خير يا حياتي او يا حياة ريومه هههههههه وصكت السماعه.. ابراهيم جلس ع اقرب كرسي و نزل راااسي و حط ايدينه ع وجه وقام يبكي

ابراهيم:وش تبي مني يارب يارب ابعدها عن دروبنا .. والله ما اكون ولد محمد ان ما وريتك يا بنت ابليس .. دق جوال ابراهيم ورد عليه

ابراهيم بصوت مخنوق:الووو

افنان بخوف من صوت اخوها:ابراهيم وشلون عمي هاللحين..؟

ابراهيم:طيب انتي هاللحين نومي عندهم وبكرا امر اخذك لاني شوي تعبان

افنان:ان شاء الله

وصككوا السماعه راح ابراهيم و رجع البيت و لقى اخوهـ عبدالعزيز مع فرح

ابراهيم: السلام عليكم

عبدالعزيز و فرح:وعليكم السلام

فرح:برهوم تعال شوف ويانا الفلم

ابراهيم:لالا برقىـآ انام .. عزوز تعال ابيك

عبدالعزيز راح لـ اخوهـ و قال ابراهيم لخوهـ عن عمه ابو سليمان

ابراهيم:وين تروح له اللحين ما فيه زياره بكره عشان نقول لعماني

عبدالعزيز:طيب وش اخبار البنات وخالتي

ابراهيم:البنات بخير و عندهم افنان و خالتي شكلها عند سليمان اهي و محمد

عبدالعزيز:طيب طيب

رقى ابراهيم لغرفته يتقلب يمين يسار يبي يجيه النوم بس الافكار طيرت من عينه النوم رن جواله ورد

ابراهيم:هلا افنان

افنان:هلا برهوم وصلت

ابراهيم:ايه

افنان:طيب اذا جت خالتي وش نقولها

ابراهيم:الوقت متأخر ما اضن بتجي بتنام عند سليمان اذا جاء بكرا يصير خير

افنان:اوكي تصبح ع خير

ابراهيم:وانتي من اهله

وصك السماعه جلس شوي و اذن الفجر قام لبس ملابسه و راح يصلي هو اخوهـ و من بعدها قالوا لابوهم عن عمهم و بعدها راحوا للمستشفى و ام سليمان و سليمان و محمد دروا من ابو عبدالعزيز ابو سليمان قام

ام سليمان وهي تبكي:والله ما عندك ذوق ولا رحمه اجل تسوي فينا كذا

ابو سليمان:وش سويت انا يا الغاليه كل الي صار بإرده الله

ابوعبدالعزيز:قلنا لك بلاش هالشركه وانت مصـر انك تتشارك معهم شوف وش سوو فينا

ابو سليمان بضيق:اييه الحمدلله هالمره عدت ع خير

ابراهيم :يبه أي شركه..؟

ابوعبدالعزيز:بعدين اقولك يا ابوي هاللحين خل ام سليمان تهاوشـه لانه ما ياكل دوآهـ

ابو سليمان عطى نظره لابو عبدالعزيز بمعنى اسكت

ابو عبدالعزيز:ههههههههههههههه

ام سليمان:هييه(شهقه) ما تاكل دواك وانا ع بالي تاكله وتقول تبي تترخص لا بتجلس هنا دبل الي بيعطونك

ريمـا:ههههههههههههههه الله يعينك يبه يعني بتجلس هنا 6 اسابيع هههههههههههههه

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو سليمان/: الله يغربلك يا ابو عبدالعزيز

جلسوا ضحك وسوالف و ع بعض والي تهاوشه حرمته والي يخز الثاني و مشعل كان يناظر رغد و ابو ياسر كان يلاحظ نظراته لها و رغد تناظره بنظرات عاديه

ابو ياسر:اييه يالله استأذن انا اجل

ابو سليمان:وين تو الناس..؟

ابو ياسر: ان شاء الله اجي المره الجايه و اجلس عله عليك

ابو سليمان:هههههههه لا وش دعوهـ

ابو ياسر:يالله .. ام ياسر جايه ولا جالسه

ام ياسر: لا جايه

ياسر: يبه انا بجيب البنات

ابوياسر:طيب يالله فمان الله وطلع ابو ياسر

رجع ابراهيم للبيت وتوهـ بيرقىـآ نادته امه

ام عبدالعزيز:ابراهيم

ابراهيم:لبيه

ام عبدالعزيز: وش فيك ما تأكل ولا تشرب و دومك في غرفتك من المستشفى لي غرفتك

ابراهيم في نفسه:ااه يمه يا خوفي اطلع من غرفتي والقى ريما راحت من يديني (يوجه الكلام لأمه) ما فيني شيء بس يعني روحتي للمستشفى تعب يعني اذا رجعت اروح الغرفه انام والاكل هالايام سامن خليني اخفف شوي

ام عبدالعزيز:الله يحفظك

رقىـأ ابراهيم لغرفته ونـام

توقعاتكم حبايب قلبي

نهاية البارت الثانيو عشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #39  
قديم 01-08-2010, 07:09 PM
 
البارت الثالث و عشرين
)ساكنة قلبي

حبيبتي الغالية

لن أقول أحبك كالآخرين

كلام زائفٌٌٌُ

وعبارات كاذبة(

من بكرا

في بيت ابو سليمان

ام سليمان:يا ريما ريناد يالله تعالوا افطروا لا تتأخرون

ريما:ماما دقاااايق بس

ريناد:ترااني نزلت يا ريما بأفطر

ريما:يووووهـ طيب ما تصبرين لين ما اخلص

نزلت ريما: Good morning

ام سليمان و ريناد : صباح الخيرات

ريما:وين حمود..؟

محمد وهو في نص الدرج يصك ازارير كم ثوبه: وش تبين فيني

ريما:اسئل عنك ولا حراام

محمد:ايييه قولي وش تبين

ريما:ابيك تودينا نشتري كوفي ع طريقنا

محمد:اييه اشوف اذا ما كنت متأخر

ريناد:اييه صح يا ريوم ما قلتي لي وشلون الثنوي ..؟

ريما:يع يع يع يا حليل المتوسط وهـ بس ياليت ارجع لها

ام سليمان:هو هو الناس يناظرون لقدام وانتي تبين ترجعين لـ المتوسط

محمد:اييه انتي اصبري لحقه ع الغثىـآ ثاني و ثالث الله يعينك

ريما:حمييييد لا تروعنيي

ام سليمان:يالله اسرعوا بس

في بيت ابو عبدالعزيز

عبدالعزيز:فرووحه وينك

فرح:يا قلبييه هاللحين اروح

عبدالعزيز:لا بكرا ايه هاللحين ولا حسبه نفسك بالجامعه

فرح:ياربييه ما ابي

عبدالعزيز:مو على كيفك يا قمـر

فرح:مصر اني اروح

عبدالعزيز يهز براسه بمعنى ايه

فرح وهي تأشر ع عيونها:من عيوني انت افطر وانا بروح البس

(فرح اخذو قسم لهم فوق)

ام عبدالعزيز:يا عيال تعاااالوا

ابو عبدالعزيز: عبدالعزيز ودا فرح ولالا

ام عبدالعزيز:مدري والله

افنان:good morning mami and dadi

ام+ابوعبدالعزيز:صباح النور يا قمر البيت

ابراهيم:صباح معطر بالفل و العنبر و المسك

ام+ابو عبدالعزيز و افنان:صباح الخير

ام عبدالعزيز:يا بعد اهلي انت تعال افطر

ابراهيم:من عيوني يا احلى ام بـ هالكون

ابو عبدالعزيز: بنيتي افنان تعالي يمي يا بعدي انتي

افنان:تامر امر يا اغلى و احلى و اجمل و اعطف ابو بـ الدنيا كلها

عبدالعزيز هو وفرح الي يشوفون الفلم من يوم ما نزلوا افنان و ابراهيم

عبدالعزيز:هههههههههههههههههه الشغله عنااااااد

فرح:هههههههههههه اومـا شكل عمي وهو غااير خطيييير ههههههههههههه

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

ابو عبدالعزيز:هلا بعيالي

فرح و عزوز:هلا فيييك يا الغالي

ابراهيم:يالله تأخرت ع الجامعه يالله القى لي موقف هناك بايو

الكل:الله معك

افنان:صبر اجي معك

ابراهيم:يالله

في بيت ابو ياسر
ام ياسر:يا مروى بسرعه لا تتأخرون

مروى:يالله يالله بس اجيب عباتي و الشنطه و انزل

اريام:بابا انا ابي شنطه جديده و بشتري شوز جديد و ابي اروح اتقضى اشياء جديده

ابو ياسر:ان شاء الله العصر اذا فضيت وديتكم للـ مول و اشتروا الي تبون

ام ياسر:هو يا ابو ياسر اغراضهم جديده ما جلست عندهم إلا اسبوع بس

مروى وهي نازله:بس يا ماماتي العزيزه في اشياء New ونبي نشتريها

رغد:اما انا بابي ابي اشتري لي لبس حق الجامعه تعرف احنا لازم كل يوم لبس وانا بروح اتفضى بعد و بغير هيكل جوالي

ام ياسر:الله يصلحكم

ابو ياسر:ان شاء الله من عيني هذي قبل هذي و انت يا ابو جاسم

ياسر: سلامتك يبه كل شيء عندي

ابو ياسر:بنوتاتي يالله افطروا عشان ما تتأخرون

رغد:بابا انا خلصت بروح مع ياسر لان الجامعه حقته جمب جامعتي

ابو ياسر:زين اجل ياسر اختك معك

ياسر:ان شاء الله يبه يالله رغد لبسي عباتك انتظرك تحت

رغد: one Minutes

راحوا ياسر و رغد للجامعه

مروى+اريام:الحمدلله خلصنا باابي

ابو ياسر: يالله حبيباتي اركبوا السياره انا جايكم

راح ابو ياسر لعند ام ياسر و حبها ع راسها:مع السلامه يا الغاليه

ام ياسر وهي مستحيه:في حفظ الله يا الغلا

في بيت ابو عبدالله

عبدالله:بعد لين العشره اذا ما خلصتوا فطور بروح

خلود:عبود الله يخليك شوي بس خلهم يفطرون

سمر:عبودي يالله عاااد شوي تونا جالسين

مرام:الحمدلله شبعت

ام عبدالله:اشربي حليبك

مرام:يمه مره شبعت خلااااص ما عاد فيه مكااان

ابو عبدالله وهو نازل:اقول اشربيه اسمعي كلام امك يالله انا رايح لـ ابو سليمان تبون شيء

الكل:سلامتك

ابو عبدالله:الله يسلمكم يالله مع السلامه

في بيت ابو راشد(سليمان)

بسمة:سرونه يالله حبيبتي برد الاكل

ساره:جيت ماما جيت

سليمان:يالله خلودي اشرب حليبك و رشود يالله كمل اكلك عشان المدرسه

راشد و خالد:ان شاء الله

(راشد:رابع ابتدائي ... خالد:ثاني بتدائي)

وهذي حالتهم كل صبح من صباح المدرسه بـس يا ترىـآ ابراهيم لهنا ويبتدي حياته عادي في الجامعه ولا فيه شيء يعكر يومـه..؟

في مدرسه ريما و اريام و مروى

مروى:بنااات في بنت نقلت لمدرستنا امس

اريام:يقولون ان عيونها فضيه و شعرها حريري و يقولون انها كان لها عايله و غيرت اسم عايلتها

ريما:هااااااااه

اريام:بس انتي احلى منها بكثثير عيونك الذهبيه و شعرك الاسود الحريري الاصلي ولا رموشك الطوال لا تخااافين محد مغطي عليك ما شاء الله

ريما:ادري بس قديمه

مروى:يازيين من كفخك

البنات:هههههههههههههههههههه

ريمـا:اهي وش اسمها..؟

مروى:هيفاء و نقولها في فصلنا

ريما:اها

......:هاي

البنات:هايات

....:انا هيفاء الطالبه الجديده

ريما:اهليين

هيفاء:هلا فيك .. انتي ريما صح

ريما:اييه

هيفاء:وانتي و انتي اريام

اريام:لا هذي مروى انا ااريام

هيفاء:اها

مروى تهمس لـ اريام و ريما:ع ما اضن اسمها تشرفنا مو اها

اريام و ريما ما تو من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه

هيفاء:ضحكوني وياااكم

مروى تهمس للبنات:ياااااي قاااطه البنت

هيفاء وهي ترمش بغرور:انا بصرااحه ما لقيت بنات يناسبوني غيركم تسمحون لي ادخل الشله

اريام لمروى و ريما:هاه و وش رايكم

مروى لاريام و ريما:مدري شكلها مغروره

ريما لـ مروى و اريام:اييه بس خلونـا نجرب اليوم

مروى لـ اريام و ريما:ايييه بس يا حلووات و مها و فرح ما سألناهم

اريام و ريما لـ مروى:خلينا نشوفهم و بعدينن نقولهم

مروى لـ اريام و ريما:براحتكم

ريما:اوك اليوم تعالي معنا

وراحت الطالبه الجديده المسماة بـ هيفاء مع شلة ريما (فرح,اريام,مروى,مها,ريمـا(هيفاء))

بعدها خلص الدوآآم و رجعوآ لبيوتهم

ابراهيم اول ما طلع من الجامعه دق ع ريمـا

ريمـا:هلا ابراهيم

ابراهيم:هلا فييك

ريمـا:وش بغيت..؟

ابراهيم:ريما لو بطلبك من ابوك اليووم توافقين

ريمـا وهي مطيره عيونها:اليوم..؟

ابراهيم:اييييه وش فيها

ريمـا وهي مستغربه:ابراهيم انا قلت لك الخطبه خلها بعديين يعني خلني اروح لثـاني ثنوي يعني يمكن اكوون في سن معيين

ابراهيم:بسس يا ريما

ريما:بس شنو..؟

ابراهيم بإرتباك: خااايف تضيعين مني

ريمـا بإبتسامه خجل:اني كلي لك وعد اني اكوون لك و ما اكون لغيرك هـاه ارتحت

ابراهيم في نفسه:ويين ارتاح و راس االحيه للحين عايشه(يوجه الكلام لـ ريما)ايه ارتحت

ريمـا بأستهبال:هيه تراا بخليك تشحن جوالي شحني خلص

ابراهيم:تستعبطيييين انا اللحين الي دااق و تقولين شحني بيخلص

ريمـا بضحكه نااعمه:هههههههههههههههه

ابراهيم تنهد:اسمعي ابييييييك تخلصيييين ااولى ثنوي بسرعه

ريما:اقول وش رايك بس انقل لـ ثاني ثنوي احسن بكرا ولا اليوم

ابراهيم:تستعبطيين

ريمـا:مدري عنك يعني وشلونا خلصها بسرعه

ابراهيم:آممممم بس ما تزعلين لو اقول قصدي..؟

ريمـا:آممممممم ايه ما راح ازعل

ابراهيم:يعني لا تصقطيين

ريمـا و بكل غرور:لييه شايفني ابراهيم

ابراهيم طيير عيونه:آنـــااا

ريمـا:ههههههههههه مو المثل يقول كلن يناظر الناس بعين طبعه

ابراهيم:ههههههههههههههههه اقول يا البطه بيخلص رصيدي بـأي

ريمـا:انا القعيطيه ولا انت ههههههههههههههههههه

ابراهيم:هههههههههههههه انتي قبلي يالله باي

ريمـا:هييييين انت خلني اشووفك ههههههههههههه بايو

وصكوا التلفوون

توقعاتكم حبايب قلبي

منهي هيفاء وش دورهـا في الروآيـه؟

ريمـا و ابراهيم تهقون حبهم رااح يدوم..؟

وش قصة خلود و يـاسر؟

مشعل و رغد يحبون بعض..؟

نهاية البارت الثالث و عشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #40  
قديم 01-08-2010, 07:10 PM
 
البارت الرابع و عشـرين
يوم الاربعاء صباح مشرق مفعم بالحيويه و النشاط آخر ايام الاسبوع

في بيوت ابطـالنا الكل تجهز لروحة المدرسه و جهزوا شناطهم لسفره قصيـره من اليوم لين صباح الجمعه

في مدرسة ريناد و افنان و نجد و ساره بنت بسمة و مرام

مرام و ساره بنت بسمة مالهم آدوآآر بارزهـ كثيير =)

ريناد:يااااااااااااااااااااي بنسااااااااااااااااااااااااافر لطايف

افنان:الي يسمعك يقووول مسافرين لخارج المملكه و ترآآ كلها يومين و نرجع

نجد:يا اختييي طنشي تعشي تنعتعشي اهم شيء انها تغيييييير جو

ريناد:صح لساااانك يا نجوود

نجد:صح بدنك

افنان:يااارب انا وش قاردني بـ هالثنتين وينك يا ريوووم اهىء

ريناد:يحصلك يا ماما تماشينا صح نجود

نجد:اييه تراا محد طقك ع ايديك و قال تعالي امشي معنا

ريناد:نجوده تعالي نمشي

افنان حست انها بتجلس لحالها:بناااااااااااااات هوب هوب بجي

ريناد + نجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

في جامعه ريماس و نوره

نوره:يووه يوووه بعد شوووي علي محااضره . وانتي..؟
ريماس:انا مو اللحين الي بعدها

نوره:آهــآ

ريماس:ياحظ سروونه و رغووده البطات عندهم ااووووووووووف

نوره:يا حظهم ما شاء الله

نوره:عاااد دكتورتنا تجيييب النوووم الله يعينا

ريماس:لا احنا دكتور مصررري يوووه عاااد عندي بحث ما بعد سلمته له و ما بقى إلى يومين و تخلص المده

نوره:الله يعين يالله رنت برووح لمحاضرتي see you

ريمـاس:See ya

في مدرسة فرح,اريام,مروى,مها,ريمـا خلود

خلود:صباح الورد للكل

بنات الصف:صباااح الفل

خلود:ياااااي فرووحتي اخباااارك

فرح:يا شيخه غايبه ثاني اسبوع و تتكلمين

خلود:انتي غاااايبه الاسبوع الاول ولا نسيتي

فرح:ما نسييت المهم مو راايقه للطقاق ع الصبح

ريما:تحسوون ان الحصه بتبدآ ونصكم جالسين هنا؟

البنات:هههههههههههههههههههههههههه

جت الفسحه

هيفاء:hi girls

البنات:هايات هيووف

هيفاء:ريومـه تعالي اليوم لبيتنا ابيك تتعرفين ع عايلتي

ريما:عايلتك؟؟

مروى عطتها نظره انها تاااكل تبن <~.. يقطع ابو الشرح يا شيخه لا عاااد تشرحيين هع

ريما:آآ .. آآآ وامي ما ترضى ازور صديقاتي

هيفااء:اها اوك اجل احم اقدر ازوركم اليوم يعني امركم مع طلعتنا من المدرسـه

ريمـا:آآ

فرح غمزت لريما:ريوومه احنا بعد المدرسه بنروح لبيتكم خلاااص خليها تجي

ريمـا:هااه اييه اصلا كنت بقول عادي

هيفاء ابتسمت ابتسامه غرور

في جامعة ابراهيم الدكتور يشرح و ابراهيم يطالع بـ الصبوره و يفكر بـ ريما و ش بيصير لو درت عن قصة ذيك البنت


خلص اليوم الاخير في الدرااسه في بيت ابو سليمان كانو العيال كلهم مجتمعين عشان ابو سليمان طلع من المستشفى

عند البنات في مجلس الحريم

كان المجلس جدرانه حمراء و مزخرفـه بزخارف بالون الاسود و الاثاث كان وآآحد طقم كنب احمر عليه خطوط عريضه اسود و الخداديات على شكر قوس نص احمر و نص اسود

هيفاء:ريوم بالله عاااد يالله واافقي تجيين

ريما:قلت لك ماما ما ترضى

هيفاء:اوك برااحتك .. شكلكم رااح تروحون يالله انا اخليكم باي

البنات:بايو

اريام:وهـ ما بغت تفك عنا

ريناد:منو هذي..؟

مروى:بنت جديده

خلود:ياااااااااااااي لزقـه إلا تبي ريما تجي

فرح:هههههههههههههههههههه امـا تأتأتك بالكلام خطيـــررره

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

جلسوا لين جهزت طيارتهم و بعدها انطلقوا لـ الطايف الرحله خذت منهم ساعه ونص بس

نزلوا اخذو شقتين لـ الحريم و الـرجال

بسمة:ياااااااه الجو يهبل هوون

ريما:ابها احلى

ريناد:يووووووووه انتي و ابهتك خلاااص

خلود:بروووووووح انا الجو يشجع ع النوم الهدء

البناات:واحنا

جاء الليل و قاموا البنات و سهروآ

عند العيال كانوا سهرانين بعد

ابراهيم رن جواله و طلع ع البلكون

ابراهيم:انتي ما تملييييين

؟؟؟؟؟: لالا بس انتوا في الطايف وانا مشتاااااااقه لك حيييييييييييييييل عقب غياب داام 15 سنه وداخلنا ع 16

ابراهيم:انتي مجرد مجرمه قليلة اصل لا تعرفيني ولا اعرفك يكفي انك ذبحتي آمـ.......

قاطعته؟؟؟؟؟؟:وقف لهنا وبس وان عدت الكلام ثاااااانيه لا تلوووم إلا نفسك لخليك تذوووق المر مثل ما كلامك يذبحني سممممممعت

ابراهيم:هه مدامك حسااااااسه ليه ما تحسين بدمك ولا عاااد تتصلين

؟؟؟؟؟:احبك اموت فيك اعشقك ابيك لي

ابراهيم:وانتي عقب الي صار منتي الي كنت ابيها و خاطبها

؟؟؟؟؟؟:غيرت كل شيء اسم ابوي و عايلتي و جنسيتي مو انا الي قبل

ابراهيم:لو تغيرين شكلك بتضلييين مثل ما انتي

؟؟؟؟؟:طيب طيب يا ابراهيم الزمن بينا و انت الي بتركع لي و تبيني ارجع لك

ابراهيم:في احلامك ويمكن ما تقدريين تحلميين بـ هالشيء لانه صعب الحصوول

؟؟؟؟:باي

وصكت السماعه في البلكون المقابل كانت ريما تتسمع لمكالمة ابراهيم بالصدفه ريما كانت لمه طبقه من شعرها و الباقي نازل و لبسه شال فستقي و بلوزه بيضاء و بنطلون لوزي

و جلست من سمعت المكالمه و مدت رجليها و النور بدآ يطلع و تقول في نفسها و الدموع تنزل منها: ابرااهيم يحب غيري ابراهيم يتلاعب معي لالا يارب يارب انا سمعته انا ما اسمع زين لان فيه مسافه بيني و بينه بس . تقطع حبل افكارها

ريناد:الحلو ماله يبكي

ريما:مخنوقه

ريناد:اسم الله عليك من شنو

ريما:ما ادري بروح انام

ريناد:نوم العوافي

وراحت ريما تنام

توقعاتكم حبايب قلبي

نهاية البارت الرابع و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|| رواية البؤساء - فيكتور هوجو || بقلم : البؤساء البؤساء أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 11-08-2009 08:47 AM
رد على آ من يقول في رواية بنات الريآإض ميييمووو//: نور الإسلام - 3 04-25-2009 03:57 AM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
رواية ( البيت المائل) آغاثا كريستي ***peer dagher*** أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-26-2007 04:17 AM
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة الداعية ختامه مسك 11 11-21-2006 02:31 AM


الساعة الآن 01:49 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011