عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 01-06-2010, 05:44 PM
 
البارت السابع عشر
((بنـار الحـب أحتـرق

من وراء الجـدران

إليها النظر أسترق

فعشقت النظرة))
ابراهيم: يااارب تخلصييييين يا افناااان يوهـ لنا نص ساااعه نحتريك بسرعه

ريمـا وهي نآزله من الدرج: يوهـ طيب شوي شوي علينا قاعدين نرتب الشناط ويكفي متكلفين بشنطتك انت بعد

ابراهيم: آحم آحم لازم مو انا الي مطاوعكم وجالس هوون

ريما اهي استحت لان ابراهيم قاعد يلمح لها انها صارت خطيبته *ــــ^

افنان:آآيون يا بنت ابو سليمان جالسة هنا وانا الي انزل الشناط

ريمـا: هو هو يا قلبي ليه منزلتهاا مو عندنا رجال طول عرض ليه ما ينزلها ولا شاطر بالزااعق

ابراهيم:هاه من تتكلمون عنه

ريمـا فطست ضحك

افنان: لا لا سلامتك نتكلم عن ولد الجيران الي واقف هنا و يخز ريمـا

ريمـا استحت و ضربت افنان ع كتفها

افنان: ايي

ابراهيم:هههههههههههههههههههههههههههههههه ,, يالله بخلي كومـا يجي يشيل الشناط وانتوا يالله اركبوا يا سندريلات

افنان: سندريلات ولا سندريلا وانت الامير هاااه

ريمـا: افنااااانوهـ وجع

ابراهيم وافنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ريمـا: سخيفيييييييييييييييييين وركبت السياره وصكت الباب بقوهـ

ابراهيم: اقول شكل ريوم زعلت

افنان: الظاهر تعال اركب يالله ترا هاللحين ما نوصل إلا ع اذان المغرب

ابراهيم: يالله

مشو ووصلوا هناك ع العصـر

ريناد: هلا بالي من زمان عنها

ريما: يا التسذوبـه امس بس هو الي غبت عنك

ريناد: وانا اقدر ع بعدك .. وطلعت لسانها

نوره: يا هلا و الله بالي غابوا عنىـآ يوم كامل

افنان: والله عاد ايام نغيبها مو يوم وما حسيتو إلا بس هالمره

ريمـا: بالله عاد لا تقولون تسابقتوا تراا تصيرون خاينات

نجد: لالا ما لعبنا

ريمـا: اشوى إلا وين المصونات رغد مروى اريام و ريماس و مها و ساره و ساره بنت بسمة و مرام و خلود سمر

نورهـ: تلاقينهم ع الجبل تونا انا ونجد جاين من هونيك يالله تعالي بس هيه مو تلبسين نقابك لاع تلثمي لان العيال هونيك

ريمـا: كلهم..!!

افنان: لاتخافين كلهم

ريمـا: وش اخاف منه انتي وجهتس انا سألت يعني كلهم

افنان في اذن ريمـا: الي خبري خبرك

ريمـا ضربت افنان ع كتفها: وجع يوجع العدو بنات اخر زمـن نوني قومي بس نرقىـآ والي يبي يجي

نوره: يالله

ريناد: افنانوهـ وش قلتي لها

افنان: قلت لها الي خبري خبرك بس

ريناد:ههههههههههههههههههاي اول مره اشوف اختي معصبه كذآآ

افنان: اقول ذول جد راحوا خلونا قومي

ريناد:ههههههههههههه يالله

رقوا الجبل وكان فيه (فارس نايف خالد محمد سليمان ابراهيم عبدالله ياسر مشعل )
(رغد اريام مروى نوره مها ريماس ساره و ساره مرام خلود سمر افنان بسمة ريمـا ريناد نجد )

اريام: هيييييييه يا الربع ممكن منااااااااااااك ضيق وسعوا لنا

ياسر: لا والله احتلوا الجبل كله احسن

ريناد: اقول انت يا ابو لسان منااااك بسرعه نبي نتوسع ريما و افنان جو

مشعل: لا والله و ترآآ بعد ابراهيم جاء ليه ما توسعون

ابراهيم: يا اخي قوموا بس ذول امة محمد ما شاء الله امـا احنا ولا قريـه صغيـرهـ قم بس

سليمان: ما شاء الله لا إله إلا الله هم عايله بـ قسامها هههههههههههه

العيال:هههههههههههههههههههههههههه

البنات:ووووووووووووووجع

رغد:قولوا ما شاء الله يمه عيونكم ترووووووع

ابراهيم: عيونا بارده ولا يا ريمـا

ريمـا: والله انا مع البنات ضد ضد ولا يا بسمه

بسمة: في هالامور ما عندنا ولد عم و زوج واخو مفهووم

ابراهيم: لا والله

سليمان: ابراهيم قم قم زعلنا

مشعل:هههههههههههههه اقول بلا طقاااق قوموا نلعب بالدبابات مدام الكل هنا

الكل: يالله

جهزوا الدبابات

و الي يوزع هو سليمان

سليمان بسوم تعالي قولي لي من اوزع

بسمة قالت له توزيع الي وزعوهـ العام

سليمان: اوكي بوزع توزيع العام الي فات اوكي

الكل: طيب

سليمان:
انا مع بسمة

ابراهيم مع ريمـا

افنان مع فارس

عبدالله مع مروى

محمد مع اريام

مشعل مع رغد

خالد مع ريناد

نايف مع سمر
نجد و ريماس و مـها و نوره و ساره و مراام و ساره بنتي مشجعين كل وااحد يختار فريقه
يالله اماكنكم
ابراهيم و ريمـا

واحد اثين ثلاثه انطلقوا

وراحوا بأسرع ما يمكنه الدباب من سرعه هع

المهم وهم في نص الطريق طاحت ريمـا

ريمـا: آآآيييي

ابراهيم نزل و طفىـآ دبابه وش فيك..؟

ريمـا: طلعت لسانها ابئى ئابلني اذا فزت هههههىــآآآآي

و ركبت ريمـا و بسررعه كملت الطريق لين وصلت

ريناد: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو لنا لنا لنا و الخاسر بعدنا بعدنا وآآآآو

ابراهيم: اييه بس لكم بالغش ما تدرون وش سوت

ريمـا:وش اسوي لك مخفه وولا فيه احد يطيح و يمسك رجله و يدهـ ع يد الدباب

ابراهيم: مـا عليه هين قريباً

ريما بلعت ريقها و رجعت ورا و تخبت و را افنان: نشوووف وش بتسوي ههع هعع

سليمان: خلااص هدوء هاللحين جاء دور

افنان و فارس اماكنكم

////

خلص البارت

نهاية البارت السابع عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #32  
قديم 01-06-2010, 05:44 PM
 
البارت الثامن عشر

سليمان:هدووء هاللحين جاء دور ,, افنان و فارس

افنان: لالاع ما ابي مع فارس فارس عربجي ذيك السنه بغيت انقلب لالاع اهئ اهئ

فارس: يؤ ما كبرها من كذبــه يا افنانووهـ هاللحين انا الي بغيت اقلبك ولا انتي الي درتي بالدباب و غبرتي علي و انحشتي و عاقبك الله و صقعتي بصخره و الحمدلله انك منقلبتي بعد قلت ايش قالت انا الي بقلبها

محمد:لا عاد حلفت عليكم قوموا تطااقوا يالله قوموا كل واحد يسحب لبس الثاني و يمعط شعر الثاني يالله بسرعه العبوا عشان يمشي الدوور

اللكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ركبت افنان و ركب فارس و انطلقوا و في نهاية المسافه طفىـآ دباب افنان بمعنى خلص البانزين الي فيه هع هع

افنان: يوووهـ طفىـآ

فارس:ههههىــآآآآي مو علي انا

افنان: اقول يا مصلك وش شايفني اغش كذا لا انا يا اغبر و يا اصدمك وحده من الثنتين

فارس: اووخ ــص مقدر انا المهم وخري اشوف وش صار فيه

افنان: تعال شوووف بسرعه

فارس:ما فيه شيء بس خلص البانزين هذا مشيعيل وهو يلقد صوت مشعل ... ايه مشيك عليهم ملينات .. ورجع لصوته العادي ..:من يبي يتوطىـآ بطنه , افنانوهـ تعالي اركبي خلينا نرجع

افنان:لا والله و النقطه لكم و بعدين اتصل عليهم يجيبون السياره ما اركب دباب مو دباب خاص للبنات
(لان دبابات البنات تكون مقاعدها من الاسفنج و ملونه و لون الدباب زهري و عليه كرستـال و مكنوب عليه GiRlS و اما العيال الدباب مثل ما اشتروهـ بس افنان تطنز و تبي ترقع السالفه عشان العيال ما يكسبون النقطه)

فارس: لا يا بنت الملك اقول بتركبين ولا امشي و اخليك

افنان:آآآآوف طيب خلااااص عاد انت اذا تكلمت من يسد حلقك

ركبت افنان مع فارس و رجعوا لعند البنات .. ابراهيم مطير عيونه

ابراهيم: وين دباب البنات وذي وش مركبها

فارس:هع خاطفها يعني بالله عليك شايفها معي و راكبه و ما جبنا الدباب وش تبي السلفه تكون اكيد الدباب ذاك صار فيه شيء

البنات:هيييه (شهقه)

ريمـا: وش صــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر دبابانا

افنان: بدال ما تسألين عن حالي تسألين عن الدباب مالت يـا... ياقطعها ابراهيم

ابراهيم: يا وش قومي بس مستانسه بالجلسه هنا يالله وقولي وش صار بالدباب

افنان حست ان الكل حولها و انها كانت بتفضح ابراهيم و ريمـا <~.. البنت هذي مو صاحيه هع هع

افنان: خلص البانزين و البركه بالاخ مشيعل

مشعل: انا وش دخلني عسىـآ ما كنت الدباب و انا مدري

فارس: لا وانت الصادق اليوم يومك تناظر الدبابات فيها ناقصها شيء ولا لا

محمد:مو انت قلت انك شاااااايفها ..؟

مشعل:هــاه ايه نسيت ^ــــــــــ^ رحت اتغدى وحسبتني ذاك اني المهم حصل خير

نايف: حصل خير هاااه طيب هالمره بنسكت لك عشانها جت لصالحنا المره الجايه بتشوف شيء عمرك ما شفته

البنات مطيرين عيونهم:خييييييييييييييييييييييييييييير

العياال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم كلن لعب دورهـ و النتايج

البنات:7
العيال:7

سليمان": اليوم تعاااادل محد له جااائزهـ ههههههىــآي

البنات:آآوووف ملل

افنان: برهوومي الله يخليك نبيك تمشينا بالسياره في البر

ابراهيم:لالا

افنان: برهوم

ابراهيم:افنان قلت لا خلااص

افنان: يووهـ

ريمـا: برهومي يالله عاااد حرام عليك البنت تتذلل لك مستانس يالله

ابراهيم خلااص خق مع دلع ريمـا: خلااص 5 دقايق اذا ما جيتو مني موديكم

البنات:جااااااااااااااااهزين <~..هع

ابراهيم:هههههههههههههههه يالله اركبوا

افنان: شفتي ابن الذين معك رضا هاه

ريمـا: اصلا ما كان ودي اتكلم بس ما هنتي علي اشوفك زعلاااانه

افنان:وهـ فديتك

ريمـاوهي ترمش بعينها:اثتحي

ابراهيم: اثتحي في الثياره مو هنا

ريمـا: تتطنز علي

ابراهيم: لا بس حرف السين ضاع مني مثلك ,, وقام يلعب بعيونه و حواجبه

ريمـا: احم كح كح ما ودك تركب

افنان:ههههههههههههههه

نورهـ:تراا ملينا يالله

ابراهيم +افنان+ريمـا: يالله جينا

تمشوا في البر و خلىـآ كل وحده تسوق

المهم مر اسبوع وهم في البر و دخل الشهر الفضيل رمضـان

مها:ياااااااااااااااااااااااي اليوم بنتسحر وآآآآآو

ساره: يارب تبارك لنا بـ هالشهر

الكل:آميــن

محمد:يمه يقول ابوي يالله وين السحور

ام سليمان: يالله هذيني بجيبه

و قاموا تسحروا و بعدها جلسوا شوي اذن الفجر و بعدها نامو الحريم و الرجاجيل و العيال ما عادا البنات

ريمـا: صبح البر روووعه

افنان: ايه والله حلو

رغد: إلا وين خلود و نورهـ و مروى و اريام مها و ريماس ساره بنت بسمة و مرام و سمر..؟

ساره: نايمين

نجد: يالله بااااااااايو بناتو بروحو انامو

البنات:هههههههههههههه تصبحين ع خير

البنات: يالله نروح ننام

نهاية البارت الثامن عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #33  
قديم 01-06-2010, 05:45 PM
 
البارت التاسع عشـر
(بعد النظرة يا عمري

حتى ارتسمت صورة القمر

في عيني....

فــــا̃ ه لسحر العيون)

في الظهر الساعه 12:00 في البر

ريمـا جالسه تلعب بجوالها و مشغله القرآن و ريناد تلعب بـ الـ psp و نوره و افنان و ساره و سمر يمشطون شعورهـم خلود و نجد و رغد و اريام و مروى و مها و ريماس يساعدون الحريم و مرام و ساره عند الرجاجيل

محمد و العيال قاعدين فارشين لهم فرشـه بـ الجبل و يسولفون و الرجاجيل في الخيمه و ياهم مرام و ساره بنت بسمه

ام مشعل و ام سليمان و ام ياسر و ام عبدالله وام عبدالعزيز وام عبداللطيف و ام نايف كانوا في خيمة الي مسوينها مثل المطبخ و كان الجو حر و ريحته طباخ و حوسـه و يعور الراس

ريماس من بعيد تنادي اخوهـا: فااااااااااااااااااااااااارس تعاااال عجل بسرعه

فارس:يوهـ وانا ناقصني بعد يووهـ الله يعين .. طيب طيب بجي

فارس راح لاخته:هاه نعم وش بغيتي

ريماس: ابد يا االغالي بس يعني ابي اطلبك طلب صغنووووون مرررهـ

فارس تنهد:وشو

ريماس: نبي فيمتو و ثلج زياده و نبي كورهـ و نبي شبسات و الثلاجه الي تشتغل بالبطاريـه بس

فارس: يالله صبرني . طيب اذا قلت لا

ريماس بغرور شامخ: اروح عند الرجاجيل و ابكي في حضن ابوي و اشكيك عنده

فارس: طاع هذي ضربني و بكىـآ و سبئني و شتكىـآ

ريماس بدلال وهي تلعب بطرف طرحتها: اصلا انا اعرفك فروس ما ترد لي الطلب كلنا ما نعرف نفطر من دون الفيمتو ولا نعرف نكمل باقي الوقت من دون الكورهـ و الشبس و المشروبات

فارس وهو راص بأسنانه:بنات اكيد ما تستغنون عن حركاتهم امر لله اروح اجيب طلاباتكم يا السنيورات

ريماس: الله لا يخليني منك يا احلى و اغلى اخو شفته في الريااااض هذي ككلها

فارس:يعني براا الرياض فيه

ريماس بشوي ارتباك مصتنع:اكيـيـد

فارس وهو يتغشمر: وهـ اشوىـآ افتكيت روحي لهم يالله انا اعلنت من الان اني غير مسؤال عن طلاباتكم

ريماس تطق فارس ع كتفه: بلا مصاخه انت اخوي الله لا يخليني منك انت الي بيقت لي من بعد المرحوم عبداللطيف

فارس: الله يرحمه

ريماس: اميين .. وش ناطر يالله روح

فارس:ههههههههههه طيب بروح خلااااص عاد

راح فارس و جاب الي يبونه

ريما كانت للحين تلعب بالجوال و الكل راح يساعد الرحيم إلا هي عشان عندها فقر دم و تجيها دوخه مع الصيام فلازم ترتاح دق جوال ريما طفت ريما القران وشافت الرقم رقم غريب ردت

ريما: الوو

...: هلا والله

ريما وهي تبلع ريقها: هلا فيك من انت..؟

...:كل ذا الزين في صوتي ولا عرفتيني

ريما وهي بقمه من الاحراج: امبلىـآ بس اتأكد وترااك واثق من عمرك وواجد وبعدين من وين جبت رقمي هاااه

ابراهيم:ههههههه لازم اصير وااثق مدام الي احبها جبل شامخ وانا مثلها لازم اصير واثق وع الي عطتني الرقم انا سرقته من افنان وهي تشوف هههههههههههههه

ريما وهي ماعت من الحيا: هاه ايه اوريـها ذا البنت والله صارت توزع رقمي ..؟
ابراهيم وهو فاقع ضحك ع نبرة ريما المرتبكه:هههههههههههههههههههههههه والله اهي الي رفضت بس دهنت شيرها و اخذته و بعدين اهي ما عطته غريب اهي عطته الي بيصير خطيبك

ريما طلعت عيونها وش يقول ذا من جده ولا يمزح:هااااه انت من جدك ولا تغشمر مثل العاااده

ابراهيم:هههههههههههههههههههههههههههههه لالا مو اتغشمر من جدي ما اقدر اكثر بعديييين اصلا انا ما اقدر اكلمك كذا بالسـر والله ارتعب كل شوي ملتفت وراي كني مسوي جريمه اخاف احد يسمعنا

ريما بكل معنا الفرح: ابراهيمووهـ تدري انك دوب ولا لا يالله باي امي تناديني وصكت السماعه

ابراهيم في نفسه: وش يصبرني إلا بعد الفطور لالا اكلم ابوي هاللحين ذا البنت بتجلطني يارب ارحم عزيز قوم ذل

و ابراهيم راح مثل البرق ينزل من الجبل و ريما طلعت من الخيمه وهي دااايخه حيل ما تقدر توقف ع رجولها و تقول في نفسها:لالا ذا صادق ياويل حالي وراه مسرع كذا عسى ما يصير فيه شيء ياربيه بيجيب لي السكته ذا الولد وهو يركض كذا

ابراهيم شاف ريما من بعيد وهي ماسكه عامود الخيمه وابتسم بس اهي ما انتبهت لان المسافه بعيده شوي صد عنها ابراهيم وراح لعند ابوهـ وقال له وشوي ريما سمعت ابوهـا ينادي امها وهي مع التعب و الوقفه ما تحملت وطاحت ع الارض البنات اخترعن و شالوهـا لجوا و الحريم كلهم عندها ودوهـا المستشفى وقالوا انه بسبب فقر الدم الحاد الي عندها وشكلها تحركت حركه كثيره وهذا يضرها واهي صايمه

ريمـا:آآهـ راسي يمه رااسي

ام سليمان: يا ويل قلبي عليك انا قايله لك اهتمي بعمرك و بصحتك شوفي رجيمك وين وصلك

ريمـا:انا بخير بس متى يـأذن المغرب

ام سليمان: 5 دقايق و يأذن

اذن المغرب و افطروا الكل في المخيم ما عدا ابراهيم و ام سليمان و ريما افطروا في المستشفىـآ
بعد ما خلصو من الفطور

ام سليمان: ياوليدي وشوله حاكر نفسك معانا روح استناس مع العيال

ابراهيم: لا وش حاكر نفسي بالعكس مستانس من يحصله جلسه مع خالته ويعافها

ريمـا: يمه والي يسلمك خليهم يرخصوني ابي اطلع تعرفين شكثر اكره المستشفى

ام سليمان: اقول ما كوا طلعه لين الدكتور من نفسه يرخصك

ابراهيم: وما تسوين لنا حركة ذاك اليوم الي نشبتي فينا تبين تترخصين ههههههههههههههههه

ريما و ام سليماان:هههههههههههههههههه

ريمـا: كلكم عارفين اني ما احب جو المستشفى يجيب لي كآبـه

ابراهيم: كل المستشفى بالي موجودين فيه؟؟

ريمـا: كلهم

ابراهيم: كلهم..؟

ريمـا فهمت قصده: ايه بس واثنين احبهم

ابراهيم بـ ابتسامه شامخه: منهم

ريمـا: ماماتي وو ووو وو

ابراهيم ولا زال مبتسم الابتسامه الشامخه:اييه بسرعه

ريمـا: اامم يمكن انا

ابراهيم بغرور: ليييه ان شاء الله اصلا حتى انتي ما تحبين نفسك لانك لو حبيتيها اذبحك

ريمـا طيرت عيونها:هاااا

ام سليمان: والله كنكم بزران قاعدين تتناجرون خلوني اروح اشتري لكم شيء تاكلونه

ابراهيم: معك فلوس خالتي..؟

ام سليمان: ايه ايه معي و انتبه لذي تراها خبله ترص ع زرار النيرس و تقعد تحن عليهم مثل ذيك المره

ريمـا:يمه

ابراهيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله خالتي من عيوني الثنتين ما طلبتي شيء

ريمـا وهي طفشانه من جو المستشفى و ودها تطاق فمـا لقت غير ابراهيم:هيه انت خير ان شاء الله وش تبي انت احب عمري و اذا فيك خير قوم اذبحني

ابراهيم:اصلا ما تقدرين تحبين نفسك

ريما بقمه الاندهاش:لييه..؟

ابراهيم: لان الحب الصدق لواحد مو لثنين

ريمـا استحت من جد و خذت الريموت و جلست تغير

ابراهيم بهدوء:ريمـا

ريمـا بحياء:هلا

ابراهيم: ليه سويتي فيني كذا ليه كنت بخطبك ليه رفضتي

ريمـا بتعجب: انا ما رفضت

ابراهيم بكل معنى الطفوله: لا رفضتي تدرين ليه

ريما و ما زالت متعجبه:ليه..؟

ابراهيم بنبرة هاديه جداً: لانك طحتي و كأنك ما بغيتي اخطبك اللحين ليه تسوين فيني كذا

ريما و الدمعه متحجره في عيونها: ابراهيم انا ما رفضت انا طلعت اشوفك والله بس اشوفك انت من صجك تتكلم ولا كنت تمزح معاي خفت يوم شفتك تركض ضليت واقفه اكثـر صدقني احبك والله احبك ويوم دريت انك تحبني حبيتك اكثر ابراهيم والله لو تبي اللحين اطلع و اروح عند ابوي واقوله موافقه اروح بس لا تظن اني ما ابيك والله عمري ما نسيتك وتبيني اللحين انساك

ريما حست بعمرها و بالكلام الي تقوله تعجبت من وين طلعت لها هالجراءه تمنت ريما في هاللحظه ان امها تجي

ابراهيم نفس شعور ريما تعجب بس بنفس الوقت فرحان ان ريما كانت قبل تحبه و فرح انها موافقه عليه حس بالفرح بالحياه بالانتعاش راح مسرع لغرفة الدكتور

ابراهيم: دكتور اسف اني دخلت عندك من دون استأذان بس بسألك متى تقدر المريضه ريما بنت محمد الـ.... تترخص

الدكتور: لو عاوزين داللحين عادي بس يفضل انها تأكل كبده بعد الافطار لان الصيام شوي متعب عليها لان هي عندها فقر دم حاد

ابراهيم : مشكور دكتور

ابراهيم كمل الاجرائات و رجعوا للمخيم

عند البنات

ريناد: يا البطه الخايسه لا عاد تروعينا فهمتي
نجد: شوي كلمة خاايسه عليها وععه شينه طيحتي قلبي بالتراب و الله حسيت روحي بتطلع اول مره اشوفك تعبااانه

نوره: شوفي حركه من الفراش وقت الصيام ماكوا تقومين تصلين و تعودين تجلسين أي شيء تبينه الكل موجود

ساره: واسمعي اذا بغيتي تكفخين احد ابد انا موجودهـ و اذا تبين تفشين خاطرك كمان انا موجوده سوي الي تبينه بس طلبناااك لا تسوين فينا كذا

ريمـا وهي تحس ان الكل يمها لأول مره : الله يخليكم لي مشكورين

البنات: العفو

افنان تتكلم بالبناني: ولو شو بنا احنا اخويه و اصحاب شو ولا انتي بدك من يعلمك .. وغمزت لها

ريمـا ذابت من الحياء و تذكرت كلامها لـ ابراهيم و بلعت ريقها: افنان احبك مووت بعد

افنان: ياشين الواحد اذا صار مشهور

ريمـا: براا براا

البنات:هههههههههههههههههههههههههه

طبعاً ابراهيم و الرجال اجلوا مسألة الخطوبـه لين ينتهي رمضـان ومن بعد 3 ايام العيد يخطبونها

مرت 20 يوم ع رمضـان و اهم في المخيم

في الصباح الساعه 6:12

ريمـا كنت جالسه ع تله رمل قريبه من المخيم و تلعب بالرمل و مشغله انشود فديت الي تذكرني وكانت تردد بصوت خفيف و عايشه مع الكلمات و الصوت الهادي و تحرك يدينها بين الرمل

...: فديت الي تذكرني والله

ريمـا: هههههههه وش تسوي هنا

ابراهيم: امممم مدري شفت القمر ما راح للحين ينام فقلت اجي قبل يغيب

ريما بحياء وضحكه تذوب الصخر:هههههههههه

ابراهيم: يجعلي فدوهـ صاحبه هالضحكه

ريما: ابراهيم لو يشوفك هنا محمد ولا سليمان بيكنسلون الخطبه قوم

ابراهيم: اصلا ماخذ اذن من عمي و خالتي

ريمـا وهي مطيـره عيونها: وافقوا

ابراهيم:هههههههه ايه عادي وبعدين انا ولد عمك وخالتك ثانياً خطيبك عن قريب كلها 13 يوم وانا اصير خطيبك

ريمـا و وجهها احمر و اصفر: هااا

ابراهيم:ههههههههههههههه سلامتتك وش قلت انا

ريما: ابراهيم انا ببروح انام

ابراهيم: طيب تعالي اوصلك

ريما:لالا اقدر اروح بنفسي .. مشت ريما وحست بدوووخه قوويه اول مره تجيها يمكن لانها ما نامت و قايمه و ما تسحرت حتى معهم كانت بطيح من الدوخه بس مسكت نفسها ما تبيت خرع ابراهيم و تخرع اهلها من جديد ,, ابراهيم حس فيها ومسك يدها

ابراهيم: شوفي عاد كلمه ثانيه بكف امشي قدامي

ريمـا ابتسمت ابتسامه نااعمه و طاحت في حضن ابراهيم ابراهيم خاف: ريما ردي علي

ريما تتكلم بالتقطيع: ودني الخيمه بسرعه

ابراهيم بخوف: طيب

ابراهيم وصل ريما و ارتمت في احضان فراشها ومسكت جوالها و ارسلت مسج لـ ابراهيم الي بقى عندها رقمه يوم انه يدق عليها اول ايام رمضان وقالت فيها

ابراهيم تطمن عادي دوخه عاديه لاني معد اتحمل السهر الطويل في رمضـان انت تطمن لا تخاف

ابراهيم: وهـ بس قلبي راح فيها بس جد حسيت باالخوف حسيت ان ريمـا بتروح مني و ين فيه بين يديني

في العصـر قاموا البنات عشان يزينون مع امهاتهم و ريمـا قامت و لقت جوالها مليان مسجات وكلهن من ابراهيم و ابتسمت

افنان: ونسيني معاك

ريمـا: انتي متى بتجوزين عني هاه ما يكفي عطيتيه رقمي

افنان: يا بنت الناس عطاني 500 ريال تبيني اقول لا

ريمـا: لوك ما عطيتيه كان عطيتك 2000 مو 500 ياربييه منك برا بكمل نومي

افنان: يوهـ لوني دااريـه معطيته رقمك اوكي سي يو

ريما قامت تقراء كان راسل لها اشعار و كلام و فيه سوالف عن اشكال العيال و بعضه انه يحتري ال12 يوم يمرون بسرعة البرق

مرت 12 يوم كانها سنه عند الاخ ابراهيم و جاء العيد وكان ليله مربوشه في الشاليه

ريمـا: علقي البلالين وذبي الي يبقى بالمسبح

افنان: نويـر هاتي الستريوا بسرعه

نجد: كرومـا يا البطـه من ما تفهمين جيبي السكر خليني اخلص الكيكه

ريمـاس: ساره خلود مرام جيبوا العصيرات من قسم الرجال حطوهـا هنا بسرعه قبل لا يجون العيال

سمر و خلو مرام: طيب

رغد اريام مروى كانوا يسوون المسابقات

ساره بنت بسمه: خاله ريناد خذي اللمبات مني بسرعه ماما بسمه تناديني

ريناد: هاتي و بسرعه لا تتأخرين

ساره بنت بسمه: طيب ان شاء الله

بسمه: وينك لي ساعه اناديك روحي مع ابوك للسوبر ماركت جيبي الشوكلاتات الحلوهـ ولا تنسين البقلاوهـ التركيـه اوكي ذكري ابوك لاني انا مشغوله ما اقدر اروح

ساره بنت بسمه: ان شاء الله يمه

راحت ساره بنت بسمه مع ابوهـا سليمان

وكان قسم الرجال فيه الحريم يسوون المعجنات و القهوه و الشاهي و يتصلون بالصبابات و حاله عندهم

اذن الفجر و الكل خلص من شغله و صلوا راحوا تروشوا و لبسوا و تكشخوا و نامت كل وحده ع كنبه من كنبات الغرف لين جاء وقت استقبال المعازيم ..

جو ناس كثيره الاهل و النسايب و الاصدقاء و جيرانهم و الشاليه طبعاً كبير جلسوا يشغلون طق العنود و يرقصون و مسابقات و واناشيد للبزران و حلاو يطيح عليهم من فوق .. خلود و يا البنات يرقون و ينطلون حلااو و كاكاو ع البزران للشكل بس

خلص العيد الاول و الكل راح بيته و الحريم تأكدو من الي ما جو وراحو يعيدونهم و البنات اخذوا عديات من امهاتهم و ابواتهم بس

خلص يومين الثانين للعيد وكان نفس العيد الاول

فرح .. نسيناها هي و عبدالعزيز في ماليزيا

فرح و عبدالعزيز عايشينا حلى ايام حياتهم في ماليزيا

فرح: عزوز خلنا نرجع الرياض تراا خلص شهر العسل والله

عبدالعزيز: ليه مليتي مني..؟

فرح: وفيه احد يمل من روحه و حياته

عبدالعزيز: يا جعلني فدوهـ لحياتك

و كملوا تغزل لين رجعوا الفله

فرح: ميرنا ميرنا

مرينا: هاي مدام

فرح: ميرنا بدي اليوم تسوين لنا احلى عشىـآ نبي الطبخ لبناني الاصيـل

ميرنا: مما طلبتي شيء يا مدام فرح نص ساعه بس و العشاء يكون جاهز

فرح: اوكي اذا خلصتي خلي الخدم يحطوونه في البلكون

ميرنا: تأمري يا مدام

هذي ايام العسل في ماليزيا حب و حنان و عاطفه

نهاية البارت التاسع عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #34  
قديم 01-06-2010, 05:46 PM
 
البارت العشـرين

(أجل أحببتك يا ملكة العيون

فماذا أفعل ....

وقد أدمنة داءكي المجنون.


من أجلك غيرت حياتي

وبت رساما˝)

في اجواء الرياض الجميله في بيت ابو عبدالعزيز ابراهيم سهران ما نام يبي الصبح يطلع بسرعه يبي يفاتح ابوهـ بالخطوبه مره ثانيه وفيما هو كل شوي يناظر الساعه انطق باب غرفته

ابراهيم: ادخلي

افنان: برهوم للحين ما نمت

ابراهيم: لا ما جاني نوم وانتي ليه للحين ما نمتي

افنان: ما ادري اشتقت لعزيز و فريح الي من راحوا ما اتصلوا

ابراهيم: اييه شهر عسلهم مخلص له اسبوع ليه ما ردوا

افنان: انت من صجك تبي عزيز يترك اجواء االفرح مع فرح هناك هو ما صدق ان عمي قالهم متى ما بغيتو سوو العرس من اول عشان درستها بس فرح ما تبي تكمل لانها ملت فـ راح اخوي مني اهئ

ابراهيم: هنيالك يا ابو ناصر يووهـ متى بيطلع الصبح

افنان:ههههههههههه وش فيك بو محمد هد حالك

ابراهيم: وش اهدي بالي ياربييه منك بارده

افنان: عندي لك حل

ابراهيم: وشو

افنان: ارقد و غمض عيونك بس من تغمضها بتلقىـآ امي جايه تقومك لصلاة الفجر

ابراهيم: حاولت انام بسس ما قدرت

افنان: شكلي بخرب سمعتك عندها

ابراهيم: افنااانوهـ جوزي عني احسلك

افنان: اييه هين بتشوف وش بقولها بكرآآ و شردت من الحجره و هي ميته ضحك

في بيت ابو عبدالله

خلود ما سكه دفتر مغطى بـ ريش عنابي و لامع و في الوسط مع وجه الكتاب قلب فضي كانت لامته وتبكي بحرقة قلب بكي وكأنها خزنة الدموع و اطلقت صراحها هدت شوي ومن بعدها مسكت قلم فوشي و افتحت الكتاب وبدآت تكتب
يامن قلبي قد نزف امامه بـ استمرار لكنه لم يلاحظ نزيفه ..

يامن شأء القدر ان يجعله يعرف الجرح القديم ..

احبه ولكن قلبي المفطور ليس قادر ع القبول..

ارجوك يا زمـان لا تقسوآ عليه مثل ما قسيت ع قلبي ..

نزلت دمعه من خلود وطاحت ع الصفحه صكت خلود الدفتر و حطته تحت سريرها و مسكت مخدتها الورديه الناعمه و غطت وجهها به و بدت تبكي لين نامت

سمر و مرام كانوا و اقفين عند غرفة اختهم وخايفين عليها لان صياحها يقطع القلب بعدين راحوا ينامون .. عبدالله دايم في الشاليه مع العيال

في الصباح في بيت ابو سليمان

قامت ريما و راحت الحمام تسبحت و طلعت لبست بنطلون جنز ابيض و بلوزهـ تركوازيـه نص كم و قصيـره و جعدت شعرها و حطت قلس زهري و مسكر و كحل و تعطرت و لبست عبايتها و نزلت تحت في الصاله الي كان فيها محمد و ام + ابو سليمان يفطرون

ريما: صباح الورد و الجوري و الكادي

الكل: صباح الخير

ريمـا: حمود خللص فطورك يالله تأخرت ع افنانوهـ

محمد: تدرين عاد الله يعين الي بياخذك

ريمـا بغرور: ايه الله يعينه بيستخف من جمالي

محمد: قولي بيرتاع منك

ريما بدلع: بابا شوف ولدك وش يقول عن ريومتك

ابو سليمان: يا ولد جوز عن اختك

ريمـا:حموودهـ يالله قوم تأخرت

ام سليمان: و اختك ريناد.؟

ريمـا: مواعده نواره و سارونه و نجود هنا

ام سليمان: ايه يالله حافظك ربي

راحت ريما و ركبت السياره و داها محمد لبيت عمه ابو عبدالعزيز ابراهيم كان طالع بيروح لـ عند العيال وشاف محمد مع ريما

ابراهيم: هلا بو وليد

محمد: هلا بو محمد اخبارك..؟

ابراهيم: عاايش

محمد:ياالله زين تعال معي اوصلك مو لازم تجي بسيارتك

ابراهيم وهو يشوف ريمـا وهي تدخل: لالا كنت بجيب غرض من السياره و ارجع

محمد عارف وش قصد ابراهيم وهو يبي يهبل فيه: اقوول تعال بس نروح هناك وخذ غرضك مو ضار

ابراهيم وهو متورط: ايه الي ابيه حوهـ خلني اروح اجيبه واجي

محمد ماسك ضحكته:لالا ابد موب لازم ولا اقول اتصل ع افنان تطلعه لك

ابراهيم:اييه تذكرت الاب حقي مقدر اروح من دونه وانا ما احب احد يلمسه

محمد شوي و يموت من الضحك: عندنا لاب توبات في الشاليه

ابراهيم بـ استسلام تنهد:طيب

ركب السياره مع محمد ومحمد ميت من الضحك و ابراهيم مستغرب

ابراهيم: هيه يا الخبل وش فيك تضحك

محمد:هههههههههههههههه ولا هههههههههههههه شيء

ابراهيم:الحمدلله ع نعمة العقل

محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عند البنات

ريمـا:ههههههههههههههههههه اما ابراهيم و محمد خطيرين

افنان:هههههههه اوما اخوك هبل بأخوي

ريمـا وهي ميته من الضحك:اييه ولا كل شوي طايره عيونه بالبيت

افنان بخبث: تعرفين انتي ليه

ريمـا طقت افنان ع كتفها: وججع يوجع العدو

افنان:ههههههههههههههه يكفي ما نام الليل يحتري الصبح يجي عشان يكلم ابوي

ريما في نفسها: يالبيييه يا جعلني فدوهـ لعيونه الي سهرت (توجه الكلام لفنان) كلم عمي ..؟

افنان: ابوي قاله اصبر كم يوم لين ما يرد اخوك ويصير خير

ريمـا:اها

في بيت ابو ياسر

ياسر كان مشغل اغنية هذا اليم جنني تاعبني و شاغلني ومنسجم بالكلمات

رغد:ياهوووهـ يسوور تلفونك يرن يسوووور

ياسر يوخـر المايك:هلا

رغد:تلفوونك يرن

ياسر: يوهـ رد ياسر. الوو

..:اهلين استاز ياسر

ياسر بلع ريقه وغمض عيونه:اهلين ناجي (ناجي سكرتير ابو ياسر الخاص)

ناجي:استاز ابو ياسر راح يوصل بعد نص ساعه للمطار

ياسر بأستغراب: للرياض اللحين..؟

ناجي:ايه استاز

ياسر: طيب طيب

ياسر قال لاخواته يلبسون عبياتهم و قال لامه تجهز غداء كبير و تبخر البيت و الغرفـه بدون ما يعلمهم السبب اخذ اخواته وراح للمطار

بعد نص ساعه حطت الطياره الي تحمل فيها اكبـر صدمه للبنات اخذ الشنطاطه و حملهم و طلع مع البوابه وشاف 3 وردات و اسد واحد ينطرونه .. بس 3 وردات يمكن يذبلون لو يشفونه .. كان يمشي بكل شوق و حنين لهم وده يلم كل واحد فيهم بس ما يقدر كأن فيه شيء مقيده و مربطه و محرم من حضنهم قرب لمهم و البنات تفجأو من الي قدامهم رغد و مروى و اريام تخبوا ورا اخوهم وهم ما يدرون ليه سووا كذا .. ياسر كان يطالع ابوهـ وده يروح ويبوس راسه و يقوله الحمدلله ع السلامه يبه بس خاايف خااايف من ان ابوهـ يرده او انه يعصب خايف كثير ترد بالاول لكن صوت في عقله كان يشجعه ان يروح له ويحب راسه راح ياسر و باس راس ابوه

ياسر وهو يبلع ريقه وخايف: الحمدلله ع سلامتك يبه

البنات و ابو ياسر كانوا مندهشين من حركة ياسر

ابو ياسر ما زال ع اندهاشه بس رد ببرود تام: الله يسلمك و راحوا من المطار للبيت وهم في السياره ابو ياسر مشتاق لأم عيون سود للي شعرها انعم من الحرير للي بياضها ابيض من القطن للي طيبتها محليتها مشتااااق حتى لو ما يكلمها بس يكتفي يشبع عيونه من شوفها و انفاسها الي تعطر البيت وصلوا البيت و البنات هبوا لغرفة رغد و صكوا الباب ام ياسر طاح منها المبخر ابو ياسر توهـ بيروح لكن كأن فيه شيء مسكه ياسر لحظ خوف ابوهـ لكن مـسرع ما راح لـأمه

ياسر: ما تشوفين شر يا الغاليه .. Euro Euro come

يورو:yes sir

ياسر: Clean this fast

يوروk sir

ام ياسر: يااسر هذا ابوك

ياسر: ايه يمه شفيك هذا ابوي رجع من اسبانيا

ابو ياسر وهو يطالع ام ياسر بشوق و بصوت بارد: انا راقي ارتاح شوي تعالي طلعي لي ملابس و بعد 5 دقايق حطوا الغداء

ام ياسر الي مو مصدقه ان ابو ياسر هني في البيت: ان شاء الله .. ورقت فوق

ابو ياسر:غنيمة وش صار في غيابي

ام ياسر: ولا شيء يا ابو ياسر الحال هو الحال ما تغير إلا رجعت عيالك

ابو ياسر تنهد: وين البنات..؟

ام ياسر: تبيني اناديهم

ابو ياسر:لالا خليهم ع راحتهم

ام ياسر ودهـا تكلم ابو ياسر ودهـا تطول في الكلام نظر عينها و حبيبها رجع لها ونادها بأسمها بس سألت سؤال كان بخاطرها من شافته: ابو ياسر

ابو ياسر وده يقول لبيه او هلا بس صعبه تطلع كأن لسانه مربوط:نعم

ام ياسر: انعم الله عليك بس حبيت اسئلك وش الي خلاك تجي

ابو ياسر في نفسه: شوقي لكم و حرقت قلبي عليكم (يوجه الكلام لام ياسر) ابد جيت ارتاح كم شهر و ارد

ام ياسر: نورت بيتك

ابو ياسر: النور نور الي فيه .. انسدح وهو يفكـر بحركة ياسر لين جاه النوم و نام بعد ساعه كامله رن المنبه قام ابو ياسر شاف الساعه 3:30 اشتغرب ليه ما قوموهـ نزل تحت لقىـآ الكل مجتمع بالصاله

ياسر: هاه يمه هذا ابوي جاء يالله وين الغداء

رغد:Mom, I am hungry I want to lunch quickly

اريام:me to

ام ياسر: بس بس كليتوني هاللحين اقول لـ يورو تجيب الغداء

قالت ام ياسر لـ يورو تحط الغداء

رغد و اريام و مروى ياكلون شوي بعدين يطالعون ابوهم و يناظرون بعض و يردون يأكلون و يسوون كذا طول الوقت . ياسر وده يكلم ابوهـ بس ما يدري وش يكلمه عنه .. ابو ياسر قاعد يناظر اكله الي ما لمسه .. ام ياسر ما اكلت لان ابو ياسر ما بعد كل اهي متعوده اذا صار فيه تشاركه باللقمه بدون ما يحس

ياسر: يبه

ابو ياسر ارتعش جسمه من هالكلمه محد قد ناداه يبه كل البيت ينادونه ابو ياسر حتى عياله: نعم

ياسر: وش سبب رجوعك المفاجئ

ابو ياسر: والله تعبت من الشغل جيت اريح كم من شهر ولا ما تبوني

ياسر: وفيه احد في هالدنيا ما يبي ابوهـ بس كنت اسئل يعني ما خبرتنا من قبل

الكل و من بينهم ابو ياسر اندهش و تعجب من كلام ياسر الي مو راضي يفهمه عقول البنات

رغد: يمه انا شبعت ابي اروح اليوم عند ريما بنت خالتي

ابو ياسر: لا ما فيه روحه

رغد: بس يا اابو قاطعها ياسر

ياسر: رغد بالله انتي شاربه شيء منتهي وش يا ابو ما بعد فكرت بأسم ولدي قومي بس ابوي قال لا يعني لا

رغد بأستفزاز: انا ما كلمتك كنت موجهه الكلام لـ

ام ياسر: رغد قومي لغرفتك يالله

رغد: تامرين يا الغلا

اريام راحت لـ اخوهـا وهمست في اذنه:ياسر بالله اطلب من ابوي انه يطلعنا وباه الله يخليك باين ان مزاجه راايق وياك

ياسر يهمس في اذنها: اظن انه ابوك زي ما اهو ابوي ولا غلط كلامي

اريام وهي تهمس في اذنه: ايه عدل بس ما اقدر اقوله يبه وما اقدر اقوله لقبه المعتاد لانك بتعصب و بتعثب امي و مصيري زي مصير الاخت الي رقت تو

ياسر وهو يهمس في اذنها: قوليله وش بيضرك حاولي

اريام وهي تبلع ريقها و بصوت خفيف وناعم و ما ينسمع زين:يبه

ابو ياسر ناظر اريام لانه ما سمعها زين:ايش..؟

ياسر يهمس لها: علي صوتك

اريام خذت نفس عميق: يبه

ابو ياسر مو مصدق الي يصير واحد ورا الثاني يناديه يبه: نعم

اريام: نبيك تطلعنا

ابو ياسر بستغراب: وين بتروحون..؟

اريام بفرح: نبي نروح نتعشىـآ برا

ابو ياسر بكل معنى الفرح و الاستغراب من طلب اريام: هاه تبون تطلعون تتعشون..؟

الكل بأستغراب:ايه

اريام مو سايعتها الدنيا من الفرحه و ركضت بلا شعوري و حبت راس ابوهـا وقالت:الله يخليك لنا ان شاء الله ,, اهي حست بعمرها و خافت فتراجعت لين و صلت لكرسي اخوهـ و وقفت وراه و مسكت كتوف اخوهـا

ابو ياسر بأستغراب: تسلمين

مروى مطيره عيونه ع الي يصير يعني وش الي تغير في ابوي الي كله مشغول عنىـآ ولهي ولا نخاف نقوله نبي نطلع معك او شيء ياربيه بمسك ذي من شعرتها بعرف وش قالت لأبوي

مروى: الحمدلله دايمه ان شاء الله ,, اروم تعالي فوق ابيك

اريام وهي مبتسمه ابتسامة شامخه: طيييب

رقت اريام لغرفة رغد طقوا الباب و دخلوا

مروى: هيه انتي وش كنتوا تتساسرون

اريام: ما قلنا شيء كنت ابي ياسر يقول لابوي يطلعنا وهو قال قوليله انتي

مروى: يووهـ شكلك وانتي خااايفه تحووفه هع

رغد بملل: بيطلعنا

اريام: ايه رغد والي يسلم عمرك طلبتك ابوي مو كل يوم بيصير كذا خلينا نخلي الثلح يصير مويه و يجري في محله ملينا واحنا عطشانين نناظر الثلج وننتظره لين يذوب

رغد: وش دراك انه بيذوب

اريام: ابوي ما رفض و يرد علينا و البرود معاد صار يكلمنا فيه بالله قومي قومي تأسفي

رغد وفيها العبره: ودي ومن زمان بس اخاااف خااايفه ساعدوني

اريام لمت اختها: كلنا كنا خايفين تعالي انا معاك الله يخليك خلينا نناديه بالي لازم نناديه فيه

نزلوا البنات تحت و رغد كانت الدموع تسري من عيونها ابو ياسر خاف ع بنته وده يسأله بس للأسف خاف انها ما ترد عليه بكلمه زينه ولا تقوله يا ابو ياسر مو يبه

رغد ماسكه يد اخوتها مروى و اريام و كانوا يمشون لعند ابو ياسر: يبه .. و كانت تتنفس بصعوبه وهي تتكلم .. يبه .. يبه .. يبه .. بدت تبكي قالت هالكلمه الي خلت قلب ابو ياسر ينبض من جديد يحىـآ ع مسمعها

رغد بنفس النبره: يبه سامحني والله مو قصدي يبه اسفه يبه اسفه والله اسفه و بكت قام ابو ياسر ولم رغد والكل استغرب دمعت عين ابو ياسر

ابو ياسر: بس بس لا تبكين يا روحي و قلبي انتي والله دموعكم غاليه علي بس

مروى و اريام بكوا و راحوا لحضن ابوهم: يببببببه

ام ياسر وهي فرحااانه انهم راح يتمسكون مع بعض: الله يخلينا حق بعض

الكل: امين

ابو ياسر: ياسر تراا في مكان تعال

ياسر: ايه اشوىـآ تذكرتوني والله تو حسبتني ولد الجيران

البنات:ههههههههههههههه

ابو ياسر: محشوم يا ابو جاسم

رغد من بين دموعها: ههههههههههه ايه خلاااص سماه جاسم ههههههههههههه

ياسر وهو يتذكر الي قد قاله لـ رغد:ههههه والله من بلاهتك عارفه اني الولد الوحيد هنا اكيد لازم يصير اسمي ابو جاسم

ام ياسر: ايه الكل لقىـآ مكان ايه اروح ادور لي مكان في المطبخ اشتغل فيه

ابو ياسر: لا يا الغلا لك مكان بس مو هنا اذا رقينا

العيال:آوخ ـــــــــــص ههههههههههههههههه

ياسر: اقول بنات شكل غرفنا تنادينا تعالواا

البنات:ههههههههه طيب

بيت ابو ياسر دخل عليه الفرح التم ويا عياله انتهى شقاهـ

توقعاتكم حبايب قلبي

نهاية البارت العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

اتمنى ردودكـم عشااان اكمل

=)
  #35  
قديم 01-06-2010, 07:00 PM
 
شكرا لك
ومتابعين معك
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|| رواية البؤساء - فيكتور هوجو || بقلم : البؤساء البؤساء أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 11-08-2009 08:47 AM
رد على آ من يقول في رواية بنات الريآإض ميييمووو//: نور الإسلام - 3 04-25-2009 03:57 AM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
رواية ( البيت المائل) آغاثا كريستي ***peer dagher*** أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-26-2007 04:17 AM
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة الداعية ختامه مسك 11 11-21-2006 02:31 AM


الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011