عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 01-08-2010, 07:19 PM
 
البارت الخامس و العشرين

(سوف لن تكـونـي حـبيبتـي

كحـب بــاقـي الرجــال

الــلذين يصـولون ويجـولـون

من أجل قبلة

ورقص على الطبول

ستكونين بطيات قلبي وحبي

ساكنة قلبي أنت)

بعد ما طلع النور و بدآ يوم جديد ع ابطـالنـا الحلوويــن

الكل كـان نـايم مـا عدآ شخصيـن

ريمـا و ابرآهيـم

ريمـا متغطيـه بالكنبـل و دموعهـا تسبق افكـارهـا و ابرآهيـم آهـآآآت قلبه تسبق خوفـه من انه يفقد ريومة حياته

الكل استعد للروح ـه و التمشى في ارجـاء الطـايف

ام سليمان:يا بنتي ورآك ما تبين

ريمـا:يمه قلت لكم روحوآ انا شووي تعبااانه

ريناد:خلااص يمه روحوآ وانا بجلس ويـاها

ريمـا:لالا ماله دآعي تفوتين الروحه علييك

ريناد:اصلا انا ما ابي اروح

ام سليمان:الله يحفظكم

طلعوآ الاهل من الشقه

افنان و نوره و سمر مع ابراهيم

و الامهات و الاباء في سيارة ابو سليمان و ساره و ساره بنت بسمة و رغد و رايام و مروى و الباقين مع سليمان و عبدالعزيز و ياسر لحاله و مشعل لحاله و عبدالله لحاله

ابراهيم:افنان ريما و ريناد ليه ما جوآ...؟

افنان:ريوووم شوي تعباااانه

ابراهيم نغزه قلبه: ليه سلامااات و ش فيها..؟

افنان: ابد سلامتك ما فيها شيء بس يمكن ما نامت امس زين

ابراهيم وهو مو مقتنع بكلام اخته:اها

في الشقه

ريناد:بتقوليين ولا شلون

ريما:ريووم قلت لك ما فيني شيء

ريناد:امس تبكين و اليوم ما تبين تطلعين وش الي صااير

ريما: ما صار شيء

ريناد:والله ان ما قلتي لي لا انا اختك ولا انتي تعرفيني

ريما نزلت دموعها االي حجرتها جو عيونها الذهبيه و ارتمت في حضن اختها: متلخبط عقلي يا ريناد مدري وش الصح من الغلط ما عدت اميز من الصدق من الكذب

ريناد بكل خوف ع اختها:وش صااار قولي لي

ريمـا من بين دموعها:كنت قاعده في البلكون و سمعت صوت ابراهيم يكلم بنت بنت يا ريناد وش تبين يصير فيني

ريناد انصدمت من كلام اختها:طيب يا ريما يمكن سكرتيره الشركه او......

ريما:او شنو ليه سكتي

ريناد:ريوم حبيبة قلبي لا تتسرعيـن ولا تسرعين الامور قبل ما تتأكدين

ريمـا:يا خوووفي يكون يلعب بذيـله و اكوون انا ضحيته

ريناد تبي تهدي اختها:ريوم لو ابراهيم بيخونك كـان ما انذل و سمع كلامك عشان يخطبك ولا تعنى و صبـر ع طلباتك و اوآمـرك الي ما قد رفضها لك

ريمـا: والبنت الي كان يكلمها

ريناد:حطي الف و الف عذر و سبب ولا تحكميين عليه بمجرد سمعتيه .. انتي سمعتي وش دآر بينهم..؟

ريمـا: ما سمعت زيـن بس اذكر كان يقول(انتي ما تملييييين .. انتي مجرد مجرمه .. لا عاد تتصلييين .. لو تغيرين شكلك بتضلييين مثل ما انتي .. لانه صعب الحصووول) هذا الي سمعته و قدرت استوعبه انها تعرفه ويعرفها

ريناد:اهدي اهدي خلي علي هالشيء و بأٌقرب وقت بتعرفين انك غلطـانه بحق ابراهيم

ريمـا:وش بتسوين..؟

ريناد:مـا عليك انتي بس ريحي حالك و خلي الباقي علي ,., قومي غسلي و جهك و تعالي نسوي شيء ناكله و نجلس عند التلفزيون

ريمـا:يالله

بعد مرور 3 ساعات يعني تقريبـاً الساعه صارت 9:15 الصباح رجعوآ العايلات و كل وآحد ع شقته الرجال و العيال ع الشقتهم و الحريم ويا البنات ع شقتهم

كانت ريما نايمه ع الكنب و ريناد جالسه ع الاب توب و الشغاله تغسل الموآآعين

ام عبدالله:خلود يمه روحي جيبي مقاس الحراره من شنطتي

خلود:ان شاء الله يمه

ام سليمان:ريناد هاه يمه كلت اختك..؟

ريناد:ايه كلت وعاااد يمه بنتك دلووووووعه حيييل حيييل

ام سليمان:هو ليه..؟

ريناد:انا الي آكلها

الكل:هههههههههههههههه

ام سليمان:الله لا يفرقكم ان شاء الله

الكل:آميــن

خلود:سمي يمه

ام عبدالله: تسلمين يا بعدي .. 37 و شرطتين ,, حرارتها مرتفعه شوي

ام سليمان:يمه ريما قومي يالله روحي لمرقدك

ريمـا:هااه طيب و راحت ريما لسريرها و نامت ,, بس فيه وآآحد ما جات عينه االنوم وآحد هموم تراكمت ع قلبه ابرااهيم من وين يلقيها من البنت الي طلعت له فجآءهـ ولا خوفه انه يفقد ريما ولا تعب ريمـا المفآجىء .. قطع حبل تفكيـر ابراهيم

عبدالعزيز:برهووم

ابراهيم:هلا

عبدالعزيز:انت هاليوميـن مو طبيعي

ابراهيم:عبدالعزيز

عبدالعزيز:هلا

ابراهيم:تدري انها للحين حيه ما ماتت

عبدالعزيز:منهي

ابراهيم:من غيرها بنت ابليس إلي ذبحت خـ.....

يقاطعه عبدالعزيز:وانت وش درآآك

ابراهيم:دقت علي وانا من يومها شايل هم انها تجي هنا واحنا يكفينا ما جاء منها قبل

عبدالعزيز بعصبيه:هذي لازم تنذبح بيدينا لانها مجرد عـار ع هالعايله

ابراهيم:اهي لو ع ـار قلنا ما عليش بس اهي مصيبه

مشعل:السلام عليكم

عبدالعزيز و ابراهيم: وعليكم السلام

مشعل:وش فيكم

ابراهيم:مـا فينا شيء

عبدالعزيز:إلا فينا

ابراهيم: عبدالعزيز

عبدالعزيز:وشو بنقوله السالفه ما تخصنا احنا بس تخص عايله الــ........ كلهم

مشعل:شفيكم تكلموآ

عبدالعزيز:بنت عمنا وخالتنا بينت في الدنيـا

مشعل:الحيه الرقطه ما غيرها

ابراهيم تنهد:ايه

مشعل:انا ما قهرني إلآ شلون انحاشت ولا شلون بس عاشت في هالدنيا

ابراهيم:لقت لها ناس وغيرت اسمها و عايلتها وخلصت من الهم

عبدالعزيز:إلآ وش كنت تبينا فيه

مشعل:ايييييه صح عمااني و ابوي يقولون رحوا جيبوا كباب ني عشان نشويه

عبدالعزيز:يالله جينا

وراحوا وجـابو الكباب و االساعه 12:30 راحوآ لحديقـه و جابوآ اغراض الشوي و قاموآ يشوون عند الحريم

ام مشعل:يالله برااد الجنه

ام ياسر:ياليتنا هنا ع طوول

ام عبدالله:لا ويــه الله لا يحرمنـا من الريـاض من حرهـا و بردهـا

الكل:آميــن

ام عبدالعزيز:هو انتم ورآ ما تساعدوني بتقطيـع السلطه هاللحين

ام سليمان:جينا نسااعدك يا وخيتي

عند االبنات

مرح:ياااااااي يشبه جو لبنان

نوره:أي لبنان..؟

رغد:ايييه هالسنه صيفنا في لبنان محد قالكم..؟

ساره:لا والله محد قال

بسمه:اقوول يا البربارات بروح اساعد الحريم ابرك

ريناد و نجد:ايييييه روحي روحي قبل لا يطيح قدرك يا الكبيره

مرح وهي مطيره عيونها فيهم:وش قصدكم

ريناد و نجد مسوين نفسهم خايفين:هـآآآهـ لالا ولا شيء ما قصدنـا شيء

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

عند الرجال

عبدالعزيز:يااااااااااااااااااا خلاتي يا يمه تراا الغداء جاهز خلي ميري و كاومـارو يجون ياخذوونه

ام سليمان:ان شالله و انا خالتك هاللحين جاين ناخذ الغداء

مرح:خليك خاله انا بروح اخذه .. هات الغداء

عبدالعزيز:انا قلت ميري ولا كاومـارو مو سندريلا

مرح:عزوز ترآآهم يشوفونا بعدين

عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه روحي روحي

قامو يتغدون بعدهـا رجعوا للشقه و نـاموآ

توقعاتكم حبايب قلبي..!!

نهاية البارت الخامس و عشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #42  
قديم 01-08-2010, 07:20 PM
 
البارت السادس و العشرين
(وستكونين حاستي السادسة

التي أفوق بها الناس

ولنرحل بعيدا عن الأيام

لنعيش حياة الأحلام

حيث لا حزن هناك

ولا حرمان)

وليس سوى الحب عنوان


في شقة البنات

خلود ومـا ادراك ما قصتها و همها دمعها السائل ع الخدين في ليل الطايف البارد البرد يجفف دموع حلوتنا خلود الي ما تدري وش نهاية قصتها

خلود في نفسها:يارب يارب ارحم حالي و اطف ناري وقرب لمي احبابي .. آآهـ ياسر انت خليت جرح عمره ما راح يوقف عوآره لو نسته السنين انا مـا نساهـ آهـ ياقلبي .. يارب يارب خفف عني احزآني

رغد:الحلوهـ ليه جالسه لحاله في البلكون..؟

خلود:مخنوقه و قلت اشم هوآء

رغد:خلود انتي جوآك كلام بس حابسته إذا تبين احد تفرغين فيه قلبك انا موجوده ولا تهتمين قولي واعتبريني صديقه خياليه من عقلك قولي الي في قلبك عني عن اخواتي اخوي العايله انتي فضي الي في قلبك

خلود ابتسمت ابتسامه كلها حنيه:تسلمين

رغد:يالله عاد قومي البسي و تجهزي للطلعه ترانا حجزنـا

خلود:ان شاء الله

البست خلود ونزلت تحت

رغد:ياااااااي الجو رهييب بنزل البحر بالميترو لحالي

ياسر:وآآيد واثقه من نفسك

رغد:ايييه وانت وش عندك

ياسر:عندي كل خير

رغد:يرحم امك تقلع بس خلني انزل البحر

ركبت رغد الميترو(الدباب المائي) وكانت رابطه ايديها بالحبل وهي تسوق قفدت السيطره و طـاحت و انقلب الدباب وغرقت ولا عرفت تطلع لان ايدها محكومه بذراع الميترو .. شوي إلآ وآحد شالها و طلعها من البحر

.....:رغد انت بخير..؟

رغد:كح كح كح .. مـ... مـشـ... مشــعـ..

معشل:نعم انا هنا

رغد:كح كح ودني لعند الحريم

شالها مشعل مثل الطفل الغريق

عند الحريم

ام ياسر:يمه بنيتي وش فيها

رغد وجها كان ازرق لانها بلعت ماي كثير:ما فيني شيء يمه انا بخير I’m fine

مشعل:عن اذنكم خلاتي

الحريم:اذنك معك يمه

رغد راحت لحضن امها و نسدحت و ام ياسر تمسح ع راسها بكل حنيه

خلود جالسه عند البحر تفضي حرق قلبها صوت اشعل نيران كادت مياه البحر ان تخمدها

...:لمتىـآ بصبر و ما اعرف وش الي صاير

خلود بصدمه:ياسر

ياسر:جآوبيني

خلود:مدري مدري

ياسر: ما راح تتحركين من هنا إلآ لما تقولين وش القصه

خلود بكل معنى الاسى:انت الي تبي تعرف بتتحمل الجرح الي بينفتح فيك .. يوم كان عمري 10 سنوآت و انت عمرك 13 سنه .. كانت ايام الهوشه انا نسيت لعبتي وركضت باخذها جيت انت و سحبت صينيه قزآآز و رميتها علي وانا اركض و يوم طحت ركضت تبي تشوف انا حيه ولا لا وزلقت على القزآآز وآنجرح راسك وآداء لفقد جزء من الذآكـره و الي اهو االحادث هذا هاه ارتحت عرفت

وقامت خلود تركض و دموعها تنزل .. آما ياسر كـان مصدوم من كل كلمه قالتها خلود .. بس الي يحس اتجـاها مجرد ندم ولا وش احساسه لمها

ابراهيم ومـا ادرآكم ما الحزن الذي يعيش فيه .. خايف مرتبك معصب .. البنت من هي وش صلتها بهم

ريمـا الي غارقه في بحر من الشكوك .. ما تدري وش الي قاعد يصير

فرح و عبدالعزيز الي عايشين في عالم كله رومـانسيه ,, ما فيه شيء عكر عليهم حياتهم الحلوه

ريناد الي تخطط وشلون تعرف السالفه عشان تقذ حياة اختها من الانهيار

ساره بنت بسمة و مرام صدآقه صافيه نقيه دآآئمـه

سمر وش اقول عنها آمممم ما اقدر اقول شيء بنت دآيـم عايشه ع خدمة غيرها

نجد تفكر بـ مستقبلها رجتها و هبالها شلون تتركها واهي احسن صفات عندها

نوره البنت الحبوبه الي كله معطيه عممرها كله لاخوانها و امها و ابوها

ساره البنت المخطوبـه سابقاً مـات خطيبها بحادث سياره وللحين ما احد قدر يقنعها انها تتزوج غيره

بسمة ياااه بسمة من زمـان ما تكلمننا عنها .. بسمة ارق ورده الي ما عمرها خالفت زوجها بشيء

ريمـاس البنت الحلوهـ الرومـانسيه بس ما لقت احد يستاهل قلبها

مها البنت العاقله الرزيـنه .. اهي عندها احساس ان هيفاء مو غريبه عليها

من بعد باااقي .. اضن ان شخصياتنا البنات خلصناهم بس باقي البويs شوي ما ذكرناهم كلهم

محمد الي طايح في غرااامه بـ اريام

فارس االي طول ليله ونهاره يفكـر بـ ريناد الي مو دآريـه عن هوآ دآرهـ

نايف و ..........الخ

وصفت لكم بعض الشخصيات الي لازم قصصهم تكون بارزهـ

عرفنا اللحين قصة وحياة كل وآحد من شخصياتنا المحبوبين

..

يوم الجمعه في الصباح رجعوآ للرياض

..

في المدرسـه ريمـا و البنات

مروى:جت هيفووهـ ياربيه ذا اللزقه

هيفاء:هاي بنات

البنات:هاياات

المراقبه مشاعل:فرح اريام مروى مها ريما الـ............. يالله خروج السايق عند الباب

البنات:باااي

هيفاء:بايات
توقعاتكم حبايب قلبي

نهاية البارت السادس و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
  #43  
قديم 01-08-2010, 07:21 PM
 
البارت السابع و العشرين

(أول لقاء

كان أول لقاء

ولي أرض بلا سماء

طوقتني بعبير

وأهواء

تهت بعينيها فضمتني

فراحت دون قصد تسحرني)
طلعوآ البنات من المدرسـه ع طول لـ الرياض جليري عشان يتغدون

ريمـا:رآح اطلب من ماك من بيطلب معي

مروى و اريام:انا

مرح:انا بروح اطلب بيتزآ من معي..!

مها:انا معاك

طلبوآ وجابو الطلب و جلسوآ ياكلون و يسولفون

مهـا:بنات هيفاء شكلها مو غريب

ريمـا:ايه تذكرني بأحد بس ما ادري

مروى:شفتو الجرح الي بيدها كـاني قد شفته من زمـان ع يد احد ونفس العلامـه ونفس اليد

اريام:بنات ترآهـا بنت ما هي من هنا اهي جايه من يوزلندآ يعني لا تقعدون تفتحون تحقيق

مرح: اريام كلامهـا صح .. بس ترآآها لزقـه ههههههههههههههههههههه

البنات:اييييييييييه صاااادقه

خلصوآ اكل نزلوآ تحت اطلبوآ من الكوفي .. 2 موكـا بارده .. 1 هوت شوكلت .. 2 قهوه تركيـه

ورجعوآ البيت

محمد:شرفوآ الانسـات لنا ساااااعه راسلين السوآق وين كنتوآ..؟

ريمـا تهمس للبنات:يـا ليل البعارين

البنات:ههههههههههههههههههههه

مرح:عزوز حبيبي صح عادي غيبتي

عبدالعزيز:اييييه عاديين مو وآآحد وهـ يا ويلي انا

ريمـا: وانا حمودي

محمد:ادخلوآ لا اللحين يدرون عمـاني انكم تأخرتوآ و يـ عطونكم من المحاضرآت الي محضرآت المدرسـه ارحم

البنات:هههههههههههههههههههههههههه طيب

رآحو البنات فوق لغرفة ريمـا لقوآ امهاتهم جايبين هم غيارات غيروآ مرآيلهم و لبسوآ و تزينوآ .. و البنات الي بالمتوسط افنان و ريناد و ساره بنت بسمة و مرام و سمر و نجد .. رجعوآ و البسوآ وتكشخوآ .. و الجامعه ريماس و نوره و ساره و رغد رآحوآ لبيت عمهم ابو سليمان و البسوآ و تنزينوآ و نزلوآ تحت

ريمـا: وش عندهم جامعينـا

مرح:مدري خلوني آروح اجلس هناك جمب بسمه

نجد:قايلين لك اذا تزوجتي بتصيرين حرمه مو بنت

مرح:وجع توكم صغار ع هالكلام

ريناد:عشنا و شفنا نآظـروآ من تكلم روحي لا تندفنين هنا حيه روحي

مرح:حيه ولا ثعبان

ريمـا: يا ملغك روحي لا ادوس في بطنك

مرح:يمـاه خلاااص بروح

رغـد:خلود نبيك تغنين يالله يالله

خلود:لالا صوتي مو حلو صوت ريمـاس احلى

ريمـاس:لا انا في الشاليه ذيك المره غنيت اللحين دورك خلود

خلود:مـا اقدر صوتي مره شيين

البنات:بالعكس حلو

خلود:اوكي يالله وآحد اثنين ثلاثـه


نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

البنات كـانوآ مره منسجميـن مع صوت خلود الجميل و الكلمـات

نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
خلينى اعيش لياليه

في هذا المقطع نزلت دمـعه من خلود تحمل كل قطره آلم في قلبها

نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

ريمـا: يا البطـه لا تبكيين

سمـر:يــأي احمد برآده يخقق و حتى اغنيته ذي تخقق مثله

ريناد:مع اني ما احب المصريين مره بس ذا خلاني اغير وجهة نظري وهـ بس

خلود:طيب وانا مالي مدح يعني تعبت و غنيت و في النهايه اروح بلوشي

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه

اريام:لالا حشى هو من ينسى صاحبه الصوت الذهبي

رغد:صوووووووتك يهبل ومره ثانيه تغنين لنا ما يوحشك غالي ودنـا نسمعها من صوتك

خلود:مواللحين بعدين وجعني حلقي

جت لمهم ام مشعل

ام مشعل:يالله تعالوآ نبيكم

البنات بإستغراب برود خالتهم و شحوب وجها:ان شاء الله

جلسوآ البنات وهم يناظرون مرح الي معصبـه وفاير دمها و خلاتهم وجهم شاحب و تعبانين

ام عبدالله:يا بنات فيه وحده عار على اسم العايله .. ذبحت امها و ابوهـا و عقب ما حبسناها في غرفه ونحتري الشرطه تجي تمسكها حاولت تفتح الباب بس جرحها مع ايدها و جلست في الغرفه لمدة 10 دقايق مع حرآآسـه خادمتين و بعدها غافلتهم وطلعت من الدريشـه بعدها ما عاد ندري عنها و اللحين يقـال انها جت هنا و كلمت العيال و صارت خطر .. لميـاء بنت عمكم رجعت

البنات كلهم بدهشـه لا توصف ما عدآ مرح الي عارفه الموضوع:لمييييييياء

مهـا:بس بس اهي كـان فيها السرطـان

نوره: وحـاله نفسيـه

ساره: يعني بدون رعايه

نجد: بدون مسكن

ريمـا: شلون للحين حيه..!!

ام سليمان:ما فيه شيء ع الله مستحيل وصعب ,, بس الله يمهل ولا يهمل .. بس ما ندري وش بنسوي اهي اللحين تقدر تختلط بينناء بدون ما نحس لان عايلتها غيـر ومن 17 سنه ما شفنـاها ولا نعرف شكلها

البنات خافوآ منها وخـاصه انها تعافت من مرضها النفسي و السرطـان .. شلون بيعرفون شكلها

ريمـا تهمس في اذن رينـاد:لا يكون اهي الي كـانت تكلم إبـرآهيـم

ريناد تهمس في اذن ريمـا:ليه لا بس اهي كانت مخطوبـه لـأبرآهيم..؟

ريمـا تكلم خلاتها:اهي كانت متزوجـه..؟

ام ياسر: كانت مخطوبـه لـآبرآهيم بعد الي صـار فصخ الخطوبـه

رينـاد تهمس في اذن ريمـا:ظلمتييه حرآآم عليك

ريمـا تهمس في اذن ريناد:وانا وش يدريني انها اهي وش شايفتني معاهم في التلفون

ريمـاس:وش تتساسرون فيه..؟

ريمـا:في راس الحيه لميووه

البنات:اها

افنان:بنات اهي تحب اخوي ابراهيم.؟

ريمـا بعصبييه تااامه:هيه واحنا وش درآآنـا شايفتنا معهم و تقوم و ترمي الخداديه ع الارض و ترقـى فوق لغرفتها و تسكر الباب و تذب نفسها ع السرير و جلست تبكي
ريناد:افنان يعني ما حلى إلا اللحين تفتحين هالموضوع

افنان:مـا قصدت

البنات:وش السالفه

رغد كانت تدري بكل شيء ريمـا خبرتها كل شيء:السالفه ان ريمـا المفروض تكون خطيبة ابراهيم قبل لا يطيح عمي بس جت ع طيحته وخربت كل شيء ثانياً ريمـا ما تحملت تعرف شيء ابراهيم يعرفه وولا قالها شيء عنه .. فهمتو

مهــا:الله يهديـك يا افنان تقولين كذا قدآم ريووم

افنان:ورآآكم علي والله ما قصدت

نرجع عند ريمـا في الغرفـه
رن جوآل ريمـا

المتصـل(عنونـي)

ريمـا:مـا اقدر ما اقدر ارد اخااااف تسمع بكـأي يا ابراهيم

انقطع الخط

عند الرجـال

ابراهيم في نفسـه: ياربييه عسى خلاتي ما قالوآ للبنات كل السالفه واني مخطوب لـ لمياء و ريمـا ما ردت علي عشان كذا .. يارب يكون شكي غلط

فـارس:وش فيــك بو برهوم...؟

ابراهيم:سلامتك بس احس البنات في صدمـه من بنت ابليس

فـارس:هونها وتهون وانا اخوك اهي ازمـه و بتعدي ان شاء الله

نايف:عيال خلونـا نرفه عن البنات ونمشيهم

محمد:والله فكـره احس اللحين الدنيـا ضاايقه فيهم

رآح سليمان و قال لـ ريناد تقول للبنات يتجهزون بيمشونهم شوي

البنات لبسوآ بس بيروحون يقولون لريمـا

الباب:طق طق طق

ريمـا وهي تصحى من النوم و بصوت تعبااان:منو

ريناد:احنا ريوم سلوم يقول يالله نبي نروح نتمشى تجين

ريمـا في نفسها: يعني اليوم اذا ما سمعت صوته لازم اشوفه:اوك دقـايق بس

لبست عبايتها ونزلت

في سيارة سليمـان ركبوآ الكل البنات تزآحموآ ورآ و العيال تزآحموآ قدآم

ابراهيم في الوسط وع الباب الي قدآمـه السوآق ياسر و جمبه محمد فـارس و خالد من الجهه الثانيه الي يسوق سليمان و الي جنبه نايف

وصلوآ ملاهـي ستار ستي نزلوآ ولعبوآ وخلصـوآ واستـانسوآ مـا عدآ ريمـا الي رفضت تركب أي شيء و ما ركبت إلا الجـالكسي و قطـار الموت لان البنات اصروآ عليها

ريمـا:بنات روحوآ العبوآ انا ما ابي ولا تحـاولون فيني قلت لكم مـا ابي

البنات:كيفك

محمد:ريووم شفيك الدنيـا صااكه بك جدرآنها قومي وسعي صدرك

ريمـا:مالي نفس العب جيت معكم عشان البنات ولا كـان ما بغيت اجي

ريمـا كانت عيونها 24 ساعه ع ابراهيم الي كله توتر وخوووف

بعدهـا ودوهـم لمطعم و طلبوآ و تعشوآ وتوزعوا كل وآحد رآح بيته .. رجعت ريم للغرفـه وغيرت ملابسها ونـامت و ريناد كانت تناظر اختها الي شكل وجهها تعبان من عرفت ان لمياء كانت مخطوبـه لـ ابراهيم

توقعاتكم حبايب قلبي

منهي لميـاء..؟

وش بيصير لـ آبرآهيم و ريمـا..؟

ياسر وخلود وش نهاية قصتهم..؟

رغد و مشـعل وش سالفتهم ..؟

نهاية البارت السابع و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
  #44  
قديم 01-08-2010, 07:22 PM
 
البارت الثامن و العشرين
(هي السحر وأنا المسحور

مجنون أجن بها

وأثورُ)
في صبـاح المدآرس و الغثاء

ام سليمان:رنوود قومي يالله

ريناد:ماما قومــي ريمـا بعدين ارجعي لي

ام سليمان:ريوم قومي

ريمـا:آمممم آمممم

ام سليمان امسكت ايدها ولقتها حـاره و لمست حرآرتهـا وع طول طلعت برآآ و نادت ولدها محمد

محمد:وش صاير

ام سليمان:ريما حرآرتهـا مرتفعه و تون و ما ترد علينا

محمد:خلاآآًص يمه انتي خلي ريناد تقوم وانا بوديهـا المستشفى و اطمنك

ام سليمـان:لالالا بجي

محمد:يمه انتي ودي ريناد وبرجع اخذك

ريناد:خلااااص يمه قال انه بيرجع ياخذك

راح محمد و ندآء الخدآمـه تشيل ريمـا و ودآهـا المستشفى
محمد دق ع سليمان

محمد:الوو

سليمان:هلا بو حميد

محمد:هلا فيك ,, سليمان تعال مستشفى الـ.... ضروري

سليمـان:ليـه...؟ سلامـات

محمد:لا ابد بس ريمـا جتها نوبت حرآآرهـ

سليمـان:اوكي دقـايق بس اخلي الشغاله تروح مع عيالي مع السوآق واجي انا وبسمه

محمد:آوك انطرك .. باي

سليمان:باي

طلع الدكتور

محمد:هـاهـ دكتور طمني

الدكتور(هيثم):آبد مفيش حــاقه بس هي حصل لها انهيار عصبي لـ تعرضـها لصدمـه قويـه

محمد:طيب دكتور يعني اهي بخير

الدكتور(هيثم):بإذن الله .. بس هي شوي اعصابها حساسه و بتتعب كثــير فـ ياريت تبعد عن الانفعالات و محدش يزعلها

محمد:طيب اقدر اشوفها

الدكتور(هيثم):اكيد تفضل .. بس خلها ترتاااح بدون ازعاج

محمد دخل عند ريمـا: ريوم انا حمود حمود اخوك الي تفضفضين له همومك و اهو بعد يفضفض قلبه لك .. لا عاد تروعيني كذآ لا تخليني لحالي مره ثانيه ,, ترآآي آخـاف اذا رحتي عني ما فيه من يمسح دمعي و اشكيله همي .. ريوم من زعلك قولي لي من الي ضيق خلقك .. امحيه من الوجود .. شوي رن جوآل محمد وطلع من الغرفـه عشان يرد:

محمد:هلا يا الغلا

ام سليمان:هاه طمني ع اختك

محمد:لا ابشرك تدلع يقولون ارتفعت حرآرتها شوي

ام سليمان:يالله تعال خذني


محمد:بيمرك سليمان يمه لاني بخلص آجرآئـات

ام سليمان:اجل يالله مع السلامه

محمد:فمـان الكريم يا الغلا

من بعيد

....:بو حميييييد

محمد:فصووووووول

فيصـل:هلا وغلا وينك يا القااااطع

محمد رفع حاجبه الايسـر:مددري من الي سافـر لـ اليوزلاندآ و نسىـآ اعز اصحـابه ولا يكلمه هاااه نسييت

فيصـل:آآهـ اسكت اليوزلاندآ بنت جننتني عذبتني آآهـ سوآلف عندي لك شيء ما راح تتخيله

محمد:خلاآآص خلها اذا رحنا بكرآ الشاليه ترآآ العيال اجتمعوآ مره ثانيه

فيصل:يووووهـ عاد مشتاااق لكم كلكم وخـاصه ياسر الي من سافـر ما شفناه و خالد و نايف و فارس والله لكم فقده ولا انسى سليمان العاقل هع هع من قده تزوج و ما حضرت زوآجـه

محمد:بعد شوي بيجي

فيصل:ايه سلامـات وش تسوي هنا <~.. الرآويـه:بدري

<~.. فيصل: وانتي وش عليك انتي اكتبي وبــس والله بتحكمني وش اقول بعد

<~.. الرآويـه:محمد رد عليه شوف يتطآول علي هذا وانا اكتب وش يقول

<~.. محمد:هههههههههههههههههه الحمدلله ع نعمة العقل ما تحسون طلعتوآ عن مسيـر الروآيـه كملي لا اللحين اكنسل تمثيـل

<~.. الرآويـه:طيب طيب يمه كليتوني خلي ريمـا توعىـآ لنصيـر قوم عليكم

نرجع لمسيرنـا الفني هع

وين وصلنـا آيــه صح

فيصل:ايه سلامـات وش عندكم هنا..؟

محمد:ابد والله اختي ارتفعت عليها الحراره واغمىـآ عليها .. وانت..؟

فيصل: جـأي أعالج يدي

محمد:سلامـات وش فيها..؟

فيصل:الله يسلمك من كل شر لا ابد بس من شهر طاح الـTV ع يدي و سـاعه ع ما جت الاخت المصون وشالته عني و اللحين ايدي يبيلها علاج ع ما ترجع طبيعيه

محمد:يؤ يؤ سلامـات فصول

سليمان:هلا فيصـل

فيصل:آوهـ سلووووم و طلعلك شنب بعد اهي الي ربته لك هاااه اعترف

سليمان:هههههههههههههههه والله انك قديم خلاآآص كبرت صرت ابو

فيصل:لالا مـا اقدر انا يا الكبير اقول وش عندك بعد هنا

سليمان:جـأي عند اختي ولا حرآآم بعد

فيصل:آيوووهـ انت قلتها مو انا

سليمان:بتلفقها و لا شلون

فيصل: سكتنا خلاآآآص

محمد:ههههههههههههههههههههههههه والله انكم هبـــال اقول سليمان وين امي..؟

سليمان:يووووووهـ نسيتني امي تحت بروح اجيبها

فيصل:يالله اجل استأذن

محمد:لا تنسى تجي بكرآآ الشاليه

فيصل:ان شاء الله

عند ريمـا في الغرفه

ريما بدت تصحصح شوي شوي فتحت عيونها وقامت تناظر المكان وكـآنه متغيـر عليها مغذي و نيرس و يالله تشوف

ريمـا بصوت تعبان:آنـا وين..؟

النيرس: Thank God for your safety, miss. Rima
( الحمدلله ع سلامتك انسه ريما)

ريمـا: Where am I?
(اين انا؟)

النيرس: You are in the hospital
(انت في المستشفى)

ريمـا Please, I want water
(اريد ماء ارجوكِ)

النيرس: Ok Miss Rima
(طيب انسة ريما)

النيرس جابت لـ ريما الماي و شربت شوي دخلوآ عليها سليمان و محمد و امها

ريما:هلا يمه

ام سليمان:يمه وش تحسين فيه

ريما:انا بخير بس راااسي يعورني

محمد:اكيييد يعورك حرآآره

سليمان:بو حميد روح الحق ع المدرســه انا عندهم

محمد:اوك يالله فمان الله

ريما:اجل بسوم ما جت وياك

سليمان:لا نزلتها بيتنا عشان تباشر الغداء بدال امي

ريما ابتسمت: بتتغدون عندنا اليوم

سليمان رد لها الابتسامه:ايه

في مدرسـه ريما و مرح و مروى و اريام و مها

الساحه العامه كان توهم واصلين ما بعد رنت طـابور

مروى:بنات ريوم اول مره تتأخر في حياتها

اريام: بنات غطوآ علي بنط من السور ع المتوسط عشان اكلم ريناد و اجي

البنات:اوكي

نطت اريام والبنات يدعون ربهم انها تجيب سرعه

المراقبـه الجديده(سوسن):وش تسون هنا عند جدآر المتوسط

مها:نبعد عن الازدحـام والله احنا نخاااف من انفلونزآH1N1

في هذا الوقت يدعون ربهم ان اريام ما تجي

سوسن:طيب قدآمي اشوف الساحه كبيره وبعدين بعد شوي بيرن الجرس ما اظن بتسمعونه

مروى:بس عندي سؤال المدرس هذي مو زي مدرسة المتوسط

سوسن:ايوهـ

مروى:خلاااص يعني متى ما رنت سمعنا صوت الجرس من عندهم يعني لازم حقنا

سوسن:انتوا ضايع الكلام معاكم

المرشده سمر من المدرسـه المتوسطه:انسه سوسن ممكن شوي

سوسن:هلا ... يؤ يؤ .. تصرفي مع ذول لازم اروح

سمر:اوك ولفت ع البنات و قامت تنادي:اريام اريام يالله بسرعه

اريام طبت لين وصلت الثنوي

مروى:استاذه سمر انتي

سمر:حبايبي اذا بغيتوآ شيء مكتبي فيه مو تروحون تورطون اعماركم اوكي

البنات بأبتسامه:آوكيشــن

رآحو لفصولهم و خلصت اول حصه الي اهي ريـضيات . الحصه الثانيه كان عليهم تاريخ وكانت غايبه فرآحوآ البنات ورآ ولا ننسىـآ اللزقـه هيفاء هع

مرح:قولي وش قالت..؟

اريام:قالت ان ريمـا ارتفعت حرارتها و ودوهـا المستشفىـآ

مها:يومـاه ريوووم يا قلبييه

هيفاء بكل هدوء:بنـات هدوء اهي ما قالت شيء قاالت حرآآرهـ

مروى:وهي جايه من ورآهـا:وانتي وش درآآك يمكن فيها H1N1

البنات:فال الله ولا فالها خييــر

مروى:يوومـه كليتوني سوووغي سحبنا كلامـنا بعدين يا مها ياللي ما تستحين تخليني مع الي تبط الكبد الي ساعه اترجاها تخليني اطلع و تروحين

مها:هههههههههههه سوووري برستيجي ما يسمح

مروى:ياااي برستيجك والله من بيقوم اللحين يتوطـىـآ في بطنكم

وجت استاذه تجلس عندهم انتظار

استاذه العلوم:هاااي بنات مروى مهـا انا خابرتكم في آولى مو ثـالث

مهـا:استاذه حصة فرآغ عندنا و هنا معلمتهم عندها اجتماع خلاآآص

استاذة ابتسمة لهم

هيفاء لفت كرسيـها و تعدلت

خلود:وهـ وهـ ياشين ذا السوسن الي تعلق في البلعوم وين كنتي و ليه و من طلعك وفي أي فصل وش اسمك اف اف ,, اووهـ استاذه انتي هون ما نتبهت سوووووري

استاذه االعلوم:لالا عادي

في المستشفى

ريمـا:دكتور ابي اطلع

الدكتور(هيثم):لالا ما راح تئدري خليكي هون لبكره

ريمـا:ما ابي اهو غصب يعني

الدكتور(هيثم):انتي تعبانه كتير يا انسه ريمـا ما بئدر ارخصك ع مسؤليتي

ريمـا:بطلعني ولا اقوم و اقعد المستشفى عليكم

الدكتور(هيثم) ما اقدر يا انسـه ريمـا

ريمـا:آوووووووووووف

سليمان وهو دآخل:خير وش فيه

الدكتور(هيثم):الانسـه المصون بده تخرج من هون

ريمـا:ما ابيكم غصب اهو

سليمان جلس جنب اخته:ريوم عشاني بس اليوم

ريمـا:بس

سليمان:لابس ولا شيء بس اليوم

ريمـا بـ تملل:طيب واللحين اقضبوآ الباب ابي انام

سليمان و الدكتور هيثم:ههههههههههههههههههههههه طيب

برآآ

سليمان:دكتور لمياء رجعت

الدكتور(هيثم): مستحيل عطيتها اقوى علاج يقوي فيها المرض

سليمان:اقوووولك رجعت

الدكتور(هيثم) مسح بيده ع شعره:طيب رآح اعيد التجأرب واشوف

سليمان:يالله مع السلامه

الدكتور(هيثم):مع السلامه

من بكـرآ

يوم الخميـس الجميل

في الشاليه الساعه 7:30 الصباح

فيصل:هههههههههههههههههههههههههههه

ياسر:لك فقده يا الشييييين

فيصل:والله انتوآ الي فقدتكم مررررررره

محمد:يالله وش السوآالف الكثيره الي عندك

فيصل:بنت جننت ليلي ونهاري بنت هبلت فيني و لعبت بغرآمي

العيال:آووووووووووهـ عاشوآ وقاموآ يصفقون

ابراهيم:اعترف طلع طلع

فيصل:لمياء تتذكرونها آآهـ ما راحت من بالي ,, ابراهيم اسف مو قصدي بس سمعت وانا هناك انك فصخت الخطوبـه

ابراهيم:فصول ابعد عنها قتلت اعز انسانين

فيصل:لالالالالا مو معقول تمزح

ابراهيم تنهد

الكل:لا حول ولا قوة إلا بالله

ياسر يبي يلطف الجو: عياااااااال يالله تعالوآ نروح للبلستيشن و نلعب كورهـ قيم يالله بالقرعه نختار الاثين هاااه شقلتو.؟

العيال:اوك يالله

في بيت ابو عبدالله

في غرفة خلود:اااااااااه يمه بموووت ااااااااااه يمه بططني بمووووت

ام عبدالله:شوي شوي هذيني ادق ع اخوك

خلود:آآآآآآآآه بمووووووت يمه بطططططني آآآآآآآآآآآآآآآهـ

سمـر:يمه محد في الشركه كلهم في البر والعيال في الشاليه و بيت عماني محد يرد

مرآم:حتى ساره مسكره جوآلها

ام عبدالله:لا حول ولا قوة إلا بالله تحملي يمه شوي بس

خلود:مقدر يمــآآه آآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

تقعاتكم حبايبي

فيصل منه واصلا وش دورهـ في الروآيـه ..؟

ريمـا وش سبب طيحتها..؟

الدكتور هيثم منهو وش دروهـ في الروآيـه..؟

خلود وش فيها..؟

نهاية البارت الثامن و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #45  
قديم 01-08-2010, 07:34 PM
 
البارت التاسع و العشرين
(يا ثغر يا متبَسم ِ

من رماك في طريقي المعتم ِِ

ألم تعلم بعد أني

أموت بذاك الفم

وأحيا ببسمة الثغر الشيق)
في بيت ابو عبدالله الي يعلوهـ صرآآخ خلود القووي

خلود:يمممه حرآآم علييك دقي ع أي احد بطططني بططني يمه يعورني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

بدآ صوت خلود يختفي و بدت همساتها تقل و بدت عيونها تسكر لتعلن اغمأء خلود

ام عبدالله و سمر و مرآم بصوت وآحد ع دخلة عبدالله:خلووووووووووووووووووووود

عبدالله ارتاااع من صرآآخ اهله و رقىـآ بالاصنصيـر اسرع و رآح للمكـان الي طلع منه الصوت

عبدالله بخوف: وش فيكم..؟

ام عبدالله الي حاضنه بنتها خلود وحواليها سمر و مرآآم: خلود يمه مدري وش فيها عججل شيلها خل نوديها المستشفىـآ

ام عبدالله لبست خلود العبايه و غطت وجهها بالطرحه عشان اسرع و شالها عبدالله و ركبها السياره

طلع الدكتور بعد مرور نص ساعه ع وصولهم للمستشفى

عبدالله:طمنىـآ

الدكتور:انت زوجها..!

عبدالله:لا انا اخوها وهذي امها ممكن نعرف وش فيها

الدكتور: عندها الزآيده ولازم نشيله بسرعه بس اهي عندها نقص في الدم لانها نزفت كتيـر

ام عبدالله:نزفت وشلون

الدكتور: في جرح بليغ كان بينزف كتير ونزفه حاااد جداً وكان من الصعب تسكيره ونحتاج دم

ام عبدالله:احنا قدامك خذ

الدكتور:للأسف شفت نوعيت دمكم ما تناسب مع حالة المريضـه

وفي هذي اللحظه الكل جاء

ابو عبدالله:خير وش صار

ريما:خاله خلود وش فيها

ابراهيم:عبدالله تكلم

عبدالله:خلود فيها الزايده بس يلزمهم دم والنوعيه دمها مو متوفره ودمنا ما يصلح

رغد تفكر:لحظه ياسر انت فصيلتك نفس فصيلتها و دمك نفسه ونفس النسبه يعني تقدر تتبرع

الدكتور:ممكن تجي لشويه تحاليل

سوو تحاليل لياسـر و كان سليم و اخذو منه كيس ونص دم و كان هذا شيء صعب من ياسر بس اصر انهم يسحبوآ اكبر كميه و بالاحرىـآ كمية الدم الي يحتاجونها جلس فاقد الوعي لمدة ربع ساعه و بعدها فتح ولقىـآ رغد تقرآء كتاب و جالسه جمبه

ياسر وهو يحس بدوخه:هااه رغد وش صار

رغد ابتسمت لاخوهـا: بخير و اللحين اهي بجناح ملكي بس تعال انت خبل سحبت كميه كبيره و اصريت بعد

ياسر: يمكن هذا يكفي كـ اعتذار

رغد بتعجب:اعتذار .. اعتذار عن شنو..؟

ياسر:عن عن كل الي سويته والي حسسته فيه طول السنين الي طافت

رغد بنبره ما عندي مسطلح لها:من قالك السالفه::

ياسر:العصفوره

رغد:يع.. ودخلت النيرس لعندهم

النيرس:مستر ياسر الحمدلله ع سلامتك يالله خوذ الحبه هاي و هاي العصـير

رغد:نيرس ممكن يطلع اللحين

النيرس:يس نو بروبلم يقدر يطلع

ياسر مسك ايد اخته و رآآح مع السايق البيت اما رغد فرجعت عند خلود الي ما صحت للحين من البنج

ام سليمان:ام عبدالله البنات عندها و العيال هنا و هي سولها العمليه و نجحت يالله روحي للبيت ريحي

ام عبدالله:ما اقدر اخاف تقوم وتبي شيء

نوره:خاله لا تخافين احنا عندها

ام نايف:البنات صادقين يالله يا ام عبدالله روحي ريحي

ام عبداللطيف:يا ربييه يكفي دلع يالله قومي .. و ابتسمت لها

ام عبدالله:طيب طيب

ابو سليمان:يا عيال احنا بنروح نريح انتوآ خلوكم عند البنات

العيال:آن شاء الله

في بيت ابو ياسر عند ياسر:آآهـ راااسي مقدر اكمل بنام ع الكنب و بــس

ابو ياسر:نـازل من الدرج ومعاهـ شنطته

ياسر انتبه لبوهـ:يبه مسافر..؟

ابو ياسر: ايه يا ابوك الشركه هنااااك تعبااانه خير ان شاء الله وش فيك ورآ وجهك اصفر..؟

ياسر:خلود احتاجت لدم عشان فيها الزآيـده و تبرعت بس

ابو ياسر من سمع اسم خلود انعااااد عليه الشريط

ياسر:يبه عطني العصا

ابو ياسر:ياولد بلا هبال ورآكم اللحين ما تهدون وتتفاهمون بدآل ما تصـير رجال وتهدي الحريم تسوي كذا

ورآح ياسر يركض عند المطبخ و طلع معه صينيه قزآآز ويرميها ع ظهر الي تركض

ياسر:خلوووووووووووووووووووووود وركض لمكان ما هي طايحه و يزلق و,,

الكل:يـــــــــــــــاسر خلووووووووووووووووود

ياسر:يبه يبه وين وصلت

ابو ياسر:هاه معااااك

ياسر:يالله لا تتأخر ع الطيـاره

ابو ياسر: لا بنطـر امك واخوآتك وشلون اروح بدون ما اودعهم

ام ياسر وهي تدخل مع الباب:سمعت اسمي

ابو ياسر: الطيب عند ذكره ,, وين البنات..؟

ام ياسر:عند خلود

ابو ياسر: اجل يالله انا رااايح

ام ياسر:وين

ابو ياسر:وين يعني اكيد اليابان

ام ياسر:هو وش بتسوي هناك..؟

ابو ياسر: الشركه هناك في حاله مزمنـه بروح وان شاء الله اقدر احل المشكله يالله مع السلامه

الكل:مع السلامه

في المستشفى
كانت رغد قاعده تقرآء كـتاب و ريناد و نجد يسولفون و مروى و اريام و ساره و ريما و نوره و ريماس ومها يصفون ملاآآبـس خلود في الدولاب .. و مرآم و سـاره بنت بسمة رآحوآ يجيبوآ شيء ياكلونه .. و سمـر كانت تقرآء القرآن ع اختها .. آومـا العيال في الغرفـه الثانيه (طبعاً اهي غرفه ملكيـه صاله فخمه و غرفتين و في كل غرفه حمام و الصاله لها حمام خاص

عند العيال

محمد نايم ع السرير و جنبه خالد نايف و فارس ع الكنب العريض و مشعل و عبدالله ع الارض

في بيت ابو عبدالعزيز في قسم عبدالعزيز

مرح:عزوز قوم جيب لي يالله

عبدالعزيز:يا غلاي انتي قلت لك اصبري ارتااااح بس

مرح:نفسي فيها والله نفسي فيها مقدر

عبدالعزيز نام ولا رد عليها

مرح:يوووووهـ طيب برآحتك و طلعت عند التلفزيـون

باب الجناح:طق طق طق

مرح:يووووهـ من جــأي

مرح فتحت الباب

مرح:افناااان

افنان وهي تفصخ عبايتها:ايه افنان .. البيت خالي و مااااله و ما عندي احد و توني رآآجــعه مع ابراهيم الي توهـ يجي من المطعم عشان يجيب للبنات اكل

مرح:آدخـ...............وووووع وعععع ومسكت فمها و رآآآحت للحمـام

افنان خافت ع مرح و ذبت عبايتها و دخلت تلحق مرح

افنان:مرووح وش فيك

مرح قامت ترجع:وعععع افنان ريحتك كلها بيييض و خري

افنان:هــآآآه .. وقامت تشم ملابسها ,, آيــه توني دآخله المطبخ و الشغاله كانت تسوي اندومـي مع بيض

مرح:وععععع وخري عني ما اقدر اوقف عن الترجييع

افنان:آوك غناتي انا بروح اتروش و انام تبين شيء

مرح:لالا سلامتك

افنان:سي يو

ورآحت افنان اخذت شور سريع و غطـت الستايـر و نـامت

العشاء الساعه 8:15

قامت افنان و غيرت ملابسها و توضت و صلت و لبست عبايتها و رآحت قومـت ابراهيم يوديهـا وصلوآ المستشفى لقوآ الكل مجتمع

افنان:السلام

الكل:وعليكم السلام

طبعاً خلود وعت من البنج و صـارت شوي زينه

هيفاء:كـان تأخرتي فنووونـه

افنان في نفسها:تمووووون العمه ..

افنان:اييه توني اصحىـآ

هيفاء كانت تطالع كل شيء في ابراهيم طوله و جمـاله و رشـاقته و وسامته و شكله حفظت كل شيء فيه

افنان تهمس في ا ذن ريناد:يمممه من ذي كلت اخوي آكـال بعيونها

ريناد لـ افنان:هههههههههههههههههههههه والله من يشوووف ابراهيم يخق عندهـ شيء طبيعي

هيفاء:يالله استأذن اخوي خلص هنـا ان شاء الله مره ثانيه اجي معه و ازورك بــايو

الكل:مع السلامـه

ابراهيم انتبه لنظرآتهـا وحس بشرآرهـ فيها بس مـآفهم نظرآتها و استغرب لانه اول مره يششوف هالبنت

ريمـا بشويـة غيـره و عصبيه:ابراهيم الحقها الحقها

ابراهيم:ريوووم وش هالتخريــف بس اهي الي اكلتني بعيونهـا

ابو عبدالله:خلونـا نقووم ونخلي المرآهقيـن ع رآحتهم

الرجـال و الرحيم:مشينا

ريمـا عطت ابراهيم نظره و قامت و رآحت للغرفـه الثانيه وبدت تبكي بدوع تحرق و بس كانت تنزل بدون ما تصدر أي صوت فكت النقاب و الطرحه و رمتهم

ابراهيم دخل و بدآ يغني بصوووتـه العذب:
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

ابراهيم تقدم لريمـا الي دموعها تنزل و و خصل من شعرها التصق بوجهها عشان الدموع لفها لوجهه وكمل

نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
خلينى اعيش لياليه
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
ريمـا تبي ترد عليه:
أغار من عينك و اهي عينك أغار
أغار من صوتك و اهو صوتك أغار
الغيره هم و نار آه يا ناري آه

أنا و نديم النوم فكره تجي و تروح
و البال يشكي الحال
جارح أنا و مجروح
و آغـار
ابراهيم و هو يرد ع ريمـا عادي بكلمات عاديـه:

غيري من قال لا تغيرين بس ابد لا تشكي بمحبوبك
اذاكـان محبوووبك و يعزك و يغليك خله وسط عيونك

ريمـا:اآسـفه

.. طبعاً صدى صوتهم الرآئـع كان وآصـل لهناك عند الغرفـه الثانيه محمد يصورهم بالكميرآء

محمد وهو يدخل:هييييه(شهقه) يالله قدآمـي انزوجكم وش بيقولون النـاس عنـىـآ هااااه

ريما:هاه واحنا وش سوينا

محمد وهو كاتم ضحكته:يقولون معذبين اثنين يحبون بعض يالله قدآمـي

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابراهيم:ما عندي مانع يالله

ريمـا:لا تصدق عمرك اجلس بس اخلص اخلص ثاني ثنوي و يصير خير

نوره:حررآآم عليك عذبتيه

فارس:طلعتي الشيب برآآسـه

خالد:خليتيه شايب من الحب

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابراهيم:آقول تلايطوآ ما كأنكم كل وآحد هاااايم بحبه هاااع افتن

البنات:يآهوووووووووووووهـ تحبون

ريناد:فتن فتن ما عليييك كلنا نحمييك قل

ابراهيم:ايييييييييه هيين بعد الي بتسمعينه ما اضن

فارس:ابرااهيمووووووووهـ كل تبن

ابراهيم:ههههههههههههههههههههههه

ريناد فوق رآسها الف و الف علامـة استفهام الكل فهم إلا هي:وش فيه خله يقوول

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجد:بالله ما فهمتي

ريناد تهز رآسـها بمعني (لا)

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه

محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو لازم

و طلعوآ العيال و جلس ابراهيم و محمد بس عند البنات

ونـاموآ العيال في غرفه و البنات في الغرفـه الي فيها خلود

توقعاتكم حبايب قلبي

نهاية البارت التاسع و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|| رواية البؤساء - فيكتور هوجو || بقلم : البؤساء البؤساء أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 11-08-2009 08:47 AM
رد على آ من يقول في رواية بنات الريآإض ميييمووو//: نور الإسلام - 3 04-25-2009 03:57 AM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
رواية ( البيت المائل) آغاثا كريستي ***peer dagher*** أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-26-2007 04:17 AM
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة الداعية ختامه مسك 11 11-21-2006 02:31 AM


الساعة الآن 05:09 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011