عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما تقيمك للروايه ... اكمل ولا لا ؟؟؟
ممتاز كملى 48 90.57%
جيده ممكن تكملى وممكن لا زى ما تريدى 2 3.77%
ضعيفه متكمليش 3 5.66%
المصوتون: 53. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 10-23-2009, 02:07 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdi albihary مشاهدة المشاركة
رواية جميلة جدااااااااااااااااااا
اهلا بالمتابع الجديد تابع معايا ومرسى على الرد
__________________
هو احنـا مش عـ الحق بردوا ؟!
يبقى تفرق ايه نعيــش !!

تبت يدا مين ســاب رفاق المعركة بطولهم ...

هنفضل ثورجية
لحد مانوصل للحرية

ويسقط كل من وقفوا فى وش جيــل بيتحرر


جيلنا من الموت
مبقاش بيخاف خــلاص
  #77  
قديم 10-23-2009, 01:31 PM
 
يالله انا حمست اقول يمكن ربا يصير في قلبها شي ويعالجها عادل وترجع المياه لمجاريها
__________________
اللهم ارزقنا الجنة
  #78  
قديم 10-23-2009, 02:16 PM
 
يلا كملى وتابعى معايا ودقايق وهينزل البارت
__________________
هو احنـا مش عـ الحق بردوا ؟!
يبقى تفرق ايه نعيــش !!

تبت يدا مين ســاب رفاق المعركة بطولهم ...

هنفضل ثورجية
لحد مانوصل للحرية

ويسقط كل من وقفوا فى وش جيــل بيتحرر


جيلنا من الموت
مبقاش بيخاف خــلاص
  #79  
قديم 10-23-2009, 02:22 PM
 
ربا ناظرت فى الشارع وفجأه شافت سياره جايه لجهه طفل خافت ربا واسرعت وبعدت الطفل بس السياره طيرت ربا فى السماء وسقطت فى الارض كل هذا ويوسف يشوف حبيبته طايره ونازله للارض بقوووووه ودمها على الارض كان شكلها يخوف
فى بيت رحاب
كانت هند صاحيه اصلا مانامت زين من شده خوفها على صديقتها خالد كان نايم على سرير هند
هند سحبت نفسها وطلعت من غرفتها مسكت جوالها واتصلت على ام سمر: خالتى بشري
ام سمر: سمر صحت من الغيوبه وهى هالحين تفطر
هند فرحانه حيييييييل : الحمدلله
هند: يالله بسكر وراح ازورها
راحت هند لغرفتها وشافت خالد نايم قربت منه حاولت تقومه : خالد ... خالد
بس خالد كان غاط بنومه
هند جتها فكره راحت ولبست فستان عندها ناعم حيييل لونه احمر حرير يوصل لنصف الفخذ وبدون اكمام وجابت له فطوره داخل غرفتها
ومسكت شويه مويه بكأس وراحت لخالد وهو نايم وجلست جنبه على السرير
وصبت المويه على وجهه
خالد قام مفزوع
هند تضحك:ههههههههههههههه واخيرا قمت
خالد يناظرها بذهول من شكلها : الله ... كل هذا لي
هند حمر وجهها : اقول لا تناظرنى كذا
جت هند بتقوم سحبها خالد لعنده وحط يدنها على رقبته وقال : فديتك
هند : اقول غسل وجهك وبعدين سوا اللي تبيه
خالد:هههههههههه طيب
راح خالد للحمام وغسل وجهه
خالد وهو فى الحمام : هند الحقى علي
هند خافت وجت مسرعه ودخلت الحمام مع خالد ... خالد اول ماشافها غرقها بماء
هند : خالد ليش سويت كذ ا
خالد كسرت خاطره : ولا يهمك ياقلبي كل شي فيك يعجبنى
هند تسوى نفسها زعلانه: الشرهه على اللي يكشخ لك
خالد: خلاص لاتزعلين تعالي وسبحينى بماء راضي والله
هند طلعت من الحمام وجهها محمر
خالد بعد مانشف وجهه
طلع لقى هند جالسه تفطر فى غرفتها خالد جلس جنب هند وقعدوا يفطرون
خالد: هند
هند: هلا
خالد:ترى بعد الفطور نروح لبيتنا
هند: طيب
خالد: بس شوفي ترى ابوي مسافر اليوم يعنى انا وانت فى البيت ماتتطلعين فاهمه
هند منحرجه: خالد خلاص فهمنا
خالد: اعذرينى ماكنا بشهر العسل هههههه
خلص خالد فطوره ومسك يد هند يقومها
هند: وش عندك
خالد: ممكن طلب
هند: وش بعد
خالد: امنيه فى بالي ودي اسويها
هند مستغربه : وش
خالد: نرقص مع بعض
هند حمر وجهها بقوووه: لااا
خالد: افااااااااااا
هند كسر خاطرها : خلاص حاضر
خالد مسك خشمها : ايه كذا
هند: ههههههههه
خالد: بس مو هنا فى بيتنا
هند: اوكيه بس انا بروح هالحين لسمر اطمن عليها
خالد منفعل : اففففففففف ياحظ سمر فيك
هند تضربه على كتفه: هههههههههههههههههه
خالد: بس لا تأخرين فاهمه
هند: اوكيه
فى بريطانيا
عادل كان جالس على كرسي فى الحديقه وحالته حاله من يوم وصل لبريطانيا وهو منعزل عن العالم
شافته وحده خليجيه كانت فرى فى بريطانيا : لو سمحت
عادل يناظرها بنكسار: نعم
البنت: ممكن سألك وش اسمك
عادل ببتسامه حزينه:مادرى
البنت بستغراب: نعم
عادل: نعم وش تبين منى ؟
البنت: طيب لا تعصب .... مممممم انت من وين
عادل بعصبيه: من جهنم الحمراء
وقام رايح لشقته بس البنت تبعته بهدوء >>>شكله دخل قلبيها
أول ماوصل عادل الشقه طلع من جيبه دخان كان اول مره يشرب
كان يدخن بشرهه نحف اكثر من أول مايطلع من الشقه الا نادرا
احس كنى فاقد كل ذاتى مدري وش اللي بعدها يحترينى
من غاب اللي حضوره غناتى وانا ادري اقصى المواجع تبينى

فى لندن
يوسف استخف يوم شاف ربا طايحه فى الشارع والدم فى كل اتجاه من قو الصدمه جلس على الارض يبكى مثل الطفل فجأه جت وحده له ومسكت يده
___: وش فيك يوسف
يوسف بصدمه: ربا
ربا : ايه انا ربا
يوسف : وهذي اللي طاحت مو انتى ؟
ربا تناظر البنت المصدومه: لا مو انا
كانت البنت المصدومه تقريبا نفس طول ربا ونفس لبسها
يوسف من الفرحه قام وشال ربا بالشارع وقام يدور فيها وهو يضحك
ربا منحرجه: يوسف نزلنى ... عيب الناس يناظرونا
يوسف وهو فرحان : بطقاق
فى المستشفى
هند وهى تبكي: الحمدلله على سلامتك سموري
سمر : الله يسلمك
هند: اشتقت لك حييييييل
سمر: انا اكثر
ام سمر : راح اخليكم مع بعض ابروح انام مانمت زين
سمر: ماما روحي ارتاحي
فجأه دق جوال هند وكان خالد... هند استأذنت من سمر وطلعت برا الغرفه
هند بصوت واطي : الوووو
خالد: احلى الووو
هند: خالد وش بغيت تراى تونى واصله
خالد: طيب تعالي انتظرك
هند بعصبيه: خالداقولك تونى داخله
خالد بنفعال : هند انا بروحى فى البيت
هند : حبيبي اول ماخلص اجيك
خالد: كم يعنى
هند : شلون كم
خالد: كم الوقت يكفيك؟
هند: ساعتين
خالد معصب حيييل: لااااااا معك بس ربع ساعه
وقفل الجوال فى وجهه هند ... هند دخلت على سمر وهى معصبه
سمر تبتسم: وش فيك
هند: ذبحنى خالد بس ناشب فينى
سمر : حبيتيه هند
هند: كثير انا مو بس احبه انا اعشقه ماتصدقين يا سمر اذا عصب يعجبنى هههههههه
سمر : ههههههههه حركات
هند: سموري ماتدريتى
سمر: وش
هند: انتى حاااامل
سمر شهقت: ها
هند : والله حامل
سمر مديت يدها جهه بطنها وتحسسته
هند: ترى عادل على باله انك بعيد الشر مت ومادرى انك حامل
سمر : عارفه
هند : اموت واعرف هو وين
سمر خانقتها العبره : هو خارج السعوديه وعندى احساس انه مو بخير
هند: ياربي شلون نعلمه
سمر : انا الحين مو زوجته .... وكل اللي اتمناه انه يكون بخير
فجأه رن جوال هند
سمر تضحك: هههههه روحى له
هند منحرجه : طيب اشوفك بعدين مع السلامه
سمر: مع السلامه
فى بريطانيا
عادل كان يتمشي بالحديقه ويتذكر ايامه مع سمر ويبتسم
البنت اللي تلاحق عادل : لو سمحت ممكن شوي
عادل يناظرها: انتى ... نعم
البنت: ارجوك ممكن اجلس معك شوي
عادل : وش تبين
البنت: انا اسمى سمر وجايه هنا ادرس اول ماشفتك حسيت انى مرتاحه لك >>>فرى حييييل
عادل انصدم نفس الاسم قعد يتردد فى باله اسمى سمر ... سمر
البنت: انا اكلمك وين رحت
عادل مبتسم: اذا انتى محتاجه لاحد تسولفين معه او شي ثانى صدقينى انا ابعد انسان يقدر يساعدك
راح عادل وهو مبتسم من الصدفه اللي جمعته مع انسانه نفس اسم حبيبته
اما البنت ماتحركت من مكانها كانت تناظره بحزن
فى لندن
يوسف كان حاط يدينه حول خصر ربا ويتمشون فى لندن مر من جنبهم عادل
يوسف عقد حواجبه وراح له : لحظه ربا
يوسف: عادل
عادل مستغرب: مين يوسف
يوسف: وش عندك هنااااا
عادل : خلها على الله زوجتى توفت وجيت هناااا ابعد عن الاحزان ويليتنى بعدت
يوسف: عظم الله اجرك
عادل: اجرنا واجرك
يوسف : طيب وين انت ساكن
عادل يأشر على بنايه: هنا
يوسف : طيب بروح هالحين واشوفك بعدين
عادل : طيب
يوسف راح لربا : مين هذا؟
يوسف: كنا جيران مسكين زوجته توفت الله يعينه
ربا: الله يعينه
يوسف : ربا وش رأيك نروح للملاهي
ربا وهى مبتسمه: يالله بس بشرط
يوسف : اشرطي ياقلبي
ربا: الملاهى المرتفعه نووووووو
يوسف وهو يفكر: مممم اوكيه>>>كشف نقطه ضعفها
فى بيت خالد
كانت هند تتزين لخالد ... خالد كان طالع يجيب لهم عشاء
شافت هند لاب توب خالد واستغربت شلون ماعرفت ان خالد راعي نت
راحت وشغلت لاب توب واشتغل وطلع لها مستند فتحته لقت صور بنات عقدت هند حواجبها ثم راحت تفتش لقت كلام محفوظ كان مكتوب قصيده عنوانها اغليك وفى اخر القصيده مكتوب ( ريم انا احبك للازم تقرين القصيده لانك راح تعرفين وش كثر انا احبك)
هند نزلت دموعها على خدها بدون ماتكلم وسمعت خالد جاي لها
خالد شاف هند فاتحه لاب توبه : هند وش تسوين
هند ودموعها على خدها جاء لها خالد: هند وش فيك
هند تأشر على لاب توب ناظر خالد لاب توب وشاف المكتوب وارتفعت حراره جسمه
خالد: هند ... انا.... هذا من زمان حيييل
هند قامت بدون كلام ولبست عباتها
خالد مسك يدها : وين تروحين
هند وهى تبكى : كنت عارفه ان حبك هلاك
خالد بعصبيه : شوفي انا ماحب دموعك امسحيهم
هند وهى تبكي: ارجوك لا تسوي نفسك تحبنى
خالد مسك كتف هند وسحبها له وضمها وهند كانت تضرب صدره وتحاول تتطلع منه بس خالد كان شاد عليها
هند: وخر عنى اكرهك
خالد : انا اموت فيك
هند وهى تبكى : رجاء لو عندك كرامه فكنى
خالد اشتد عرق فى رقبته من القهر وفك هند
هند كملت لبس عباتها وطلعت من بيت خالد
فى الملاهى
ربا : يوسف ماراح اركب هاذي
كانت لعبه خطيره من النوع اللي اذا ركبتها تحس بدوخه
يوسف : ربا انت معي لا تخافين
ربا بعد تفكير: طيب
مسك يوسف يد ربا وركبوا اللعبه واول ماتحركت راح ربا وضمت يوسف
يوسف وكان جازت له الحركه: ربا وش فيك
ربا : خلهم يوقفون
يوسف يمسح على ظهر ربا : اصبري كلها دقايق ونخلص
ربا وهى فى حضن يوسف: يوسف تكفى اذا تحبنى نزلنى
يوسف ماقدر يستحمل ونادى : واقفوا Stop
فى بيت ام سمر
هند: رجاء سمر لا تقنعينى
سمر: هند انتى مالك حق تحاسبينه على ماضيه قبل يشوفك
هند: اولا يمكن ماهو ماضي ثانيا ليش محتفظ فيه
سمر: الكلام معك ضايع
هند : سمر احس انى مخنوقه استحملينى
سمر : هند انا وانتى نعانى نفس المشكله الفرق اللي بينا ان خالد قدام عيونك وبخير وانا عادل بعيد عنى ولا اعرف عنه شي
هند تبي تغير الموضوع :وش صار بمدرسه
سمر: انا السنه الجايه راح أرجع للدراسه وانتى
هند : نفس الشي مثلك ....ممممممم وش رأيك نروح لسوق
سمر : يالله
فى السوق
هند كانت تتسوق هى وسمر يدخلون محل ويطلعون
سمر : هند شوفى اللي هناك
هند شهقت وهى تشوف خالد يناظرها: خييييييروش يبي
سمر: فكينا من المشاكل وخلينا نرجع لبيتنا
هند بعناد : يحلم بس
قام خالد وراح لهند
خالد: هند لحظه
هند: خييييير وش تبي
خالد: هند تعوذي من ابليس وخلينا نتفاهم
هند مشت مع سمر مطنشه كلامه
خالد انفعل حيييييل وطلع من السوق
سمر: هند حرام عليك
هند: خليه يولي
فى بيت رحاب
رجعت هند من السوق ودخلت البيت
هند: ماما انا جيت
رحاب: هلاااا تعالي ترى زوجك هنا
هند منقهره : وش يبي
رحاب : مال دخل انا طالعه لغرفتى تفاهمى معه
هند راحت للمجلس : نعم وش تبي
خالد قام : لا مابي شي بس احب ابلغك اذا مارجعتى بعد يومين لبيتنا راح اتزوج عليك وطلاق مانى مطلق
هند مصدومه منه: نعم
خالد : انا ماخذت منك الا الهم وصدقينى كلامى صحيح انا خلاص لقيت البنت اللي بتزوجها وعندك يومين تقررين فيهم
هند جلست على الكنب منهاره وخالد طلع وتركها
__________________
هو احنـا مش عـ الحق بردوا ؟!
يبقى تفرق ايه نعيــش !!

تبت يدا مين ســاب رفاق المعركة بطولهم ...

هنفضل ثورجية
لحد مانوصل للحرية

ويسقط كل من وقفوا فى وش جيــل بيتحرر


جيلنا من الموت
مبقاش بيخاف خــلاص
  #80  
قديم 10-24-2009, 01:33 AM
 
بانتظارك يا عسل...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عصابة الشباب وعصابة البنات شعري كدش من الطفش تسالي و ألعاب 15449 09-09-2015 02:52 PM
الفرق بين الاولاد و البنات بدون زعل أشجان الأزهار نكت و ضحك و خنبقة 21 09-24-2007 04:05 PM
اكاديب الشباب على البنات aya95 نكت و ضحك و خنبقة 20 08-27-2007 09:51 PM
عصابة البنات بقايدة اثير والضحايا رعش قلبي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 04-05-2007 07:27 AM


الساعة الآن 07:10 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011