عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > حوارات و نقاشات جاده

حوارات و نقاشات جاده القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 11-06-2009, 02:06 AM
 
اليوم, 11:05 PM #55 هدهد العرب
مميز فى قسم الحوارات والنقاشات الجادة

الحاله: قيد البحث ....................... تعديل؟


هدهد العرب


أوسمة العضو




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bete&hisoka

تحميل صور[/url]

هل هوا تجاهل

ام أنك لم تراه


لم اره الا اللحظة ردي قادم فلا تذهبي بعيدا

من مواضيع هدهد العرب :
ما رايك
__________________
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
رد مع اقتباس
  #57  
قديم 11-06-2009, 02:16 AM
 
وانا أنتظر

__________________
امرايف علي نسمتها نعشق سبخها وشطها وبركتها ......
اخريبيشنا والصابري وحومتها....
بعيد عن بحرها مايروق مزاجي...
فيها العرب عاشت علي فطرتها ...
فيها صحابي ورفقتي ...واعزازي
الام الحنونه غيرها مانوازي يومين والثالث علي بنغـــــــــازي
رد مع اقتباس
  #58  
قديم 11-06-2009, 02:17 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bete&hisoka مشاهدة المشاركة
نرجع للموضوع واسالك سؤال "هناك من يعتقد ان الانسان يكون كريما في وعوده في حالة فقرة ويتخلى عنها بمجرد وضع قدمه الاولى في الغنى؟


أبدا
الجود من العود مو من الموجود

مقوله ليبيه

ورأها قصه لطالما سمعتها من والدى


هل فهمتها
فهمتها وشوقتينا للقصة ممكن نعرفها
__________________
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
رد مع اقتباس
  #59  
قديم 11-06-2009, 02:28 AM
 
انها طويله ولكن سأذكرها مختصره


المهم هما ثلاث رجال يبحثوا عن تسائل

هل الجود من الموجود ام من العود

ألتقوا برجل حكيم أرسلم ألى منزل شخص ما فى الصحراء

توكلوا على سبيلهم

ولما وصلوا لمنزل هذاك الشخص

كانت عنده بنت


المهم بقوا عندهم وكانوا ناس كرماء

مانى مذكره ايش صار بعدها

بس المهم لما كانوا بيرجعوا وكانت الطريق طويله

وما عندهم أكل

تقريبا جاءت الفتاه عند كل واحد منهم وأعطاته أكل وقالتله ما تقول لرفقتك

فهذا كل الى عندنا


ولما مشو بالطريق

الاول ابتعد عنهم وأكل حصته ورجع

والثانى نفس الشى


اما الثالث فقاسمها مع رفقته

فكان المغزى بأن الجود هو من الاصل وماهو بكثره الماده او نقصها


ما رايك هيا مختصره ولكن اعتقد باننى اعطيت المغزى
__________________
امرايف علي نسمتها نعشق سبخها وشطها وبركتها ......
اخريبيشنا والصابري وحومتها....
بعيد عن بحرها مايروق مزاجي...
فيها العرب عاشت علي فطرتها ...
فيها صحابي ورفقتي ...واعزازي
الام الحنونه غيرها مانوازي يومين والثالث علي بنغـــــــــازي
رد مع اقتباس
  #60  
قديم 12-21-2009, 04:35 PM
 
وصل المغزى متاخرا لكنه احسن من عدم الوصول اليس كذلك ؟؟
__________________
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:03 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011