عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 12-17-2009, 01:41 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الطفولة مشاهدة المشاركة
يا ترى مين هما الإثنين اللي ما نامو ؟؟
يمكن اياد و مايا ...او ...ابو زياد و ليلي
وهل البنات راح يعرفو ان عمهم سرق فلوسهم؟
اه ...بالتاكيد بيعرفوا ..عاجلا ام اجلا ..
وهل راح يتزوج ابو زياد أم وئام ؟
امممم ...يمكن ...:77:

ابغى توقعاتكم لو سمحتم
مرسي حبيبة قلبي على هالقصة الاكثر من جنآن
و اعذرنى على تاخرى بالرد على تميز هالرواية الروعة ..:88:
و بانتظار البارت الجديد ...
و انا متابعة معك ...
تحياتى الك ...
__________________

آعامل النآس بــقدر عقولهم .. !
_ _

انا ليا طلب عندكم والنبى علشانى
ف حد معاه تليفون دكتور نفسانى
اصل العيشه دى معلش همبكه كدب مالوش داعى
وكله لابس وش المصلح الاجتماعى
ياما البدل بدارى سلطه ومحدش داري

_ _


ونظرت نحوك والحنين يشدني
والذكريات الحائرات.. تهزني
ودموع ماضينا تعود.. تلومني
أتراكِ تذكريه و تعرفي صوته
قد كان أعذب ما سمعت من الحياة
قد كان أول خيط صبح أشرقت
في عمرك الحيران دنيا من ضياه
آه من العمر الذي يمضي بنا
ويظل تحملنا خطاه
ونعيش نحفر في الرمال عهودنا
حتى يجئ الموج.. تصرعها يداه..~}

_ _

سافرتُ يوما .. وظل القلب في بلدي
حاولتُ أنساهُ .. لكن خــــانني جلدي

أنساك يا مصرُ ؟ .. كيف القلبُ يسكنني

وكيف للروح أن تمضي عن الجسد ؟ !

أهــواك عــمــرا جميلا لا يفــارقني

وقـصـة من هوى تحــيـــا إلي الأبد

يا مصرُ .. يا قبلة العشاق .. يا وطني

كل الأماني مضت .. وبقيت لي سندي

في القلب نبضُ وفي الأعماق أغنية

مهما رحلتُ سيبقى .. القلبُ في بلدي


_ _

{{.. انتهى !
..}}

{
{..
في حب مصر
..}}

{{..امة عكس امة ..}}

_ _

آشرح قلبك .. بالضغط هنآ.. و نسأل الله ان يشرح قلوبنآ جميعنا بالقرآن .. و ان يغفر ذنوبنا ..و ينير بصيرتنا
http://www.tvquran.com
((لو تعلم اجر قول ^ سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم^ لما تركت ترديدها.))
♥♥
.....



  #47  
قديم 12-17-2009, 07:37 PM
 
زهرة تسلمين يا عيوني على تواجدك الدائم
ان شاء الله تكون توقعاتك في محلها
__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #48  
قديم 12-17-2009, 07:38 PM
 
سمسمه عادي يا قلبي
المهم إنك أخيرا نورتي صفحاتي
ومشكورة لتواجدك الطيب
وإن شاء الله تكون توقعاتك بمحلها كمان
__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #49  
قديم 12-17-2009, 07:46 PM
 
الجـــــــزء السااادس

بعد الكـل ماتغدى ورتاح الكـل نام الى اثنين
.
وحده من البنات وزياد

(.....)
كانت بالمطبخ تصلح له عصــير برتقال

وزياد كان يتمشى من زهـــق بــرا ورن جواله

زياد:هلا والله بالزين كله

محمد :اهلا زياد كيف حالك .؟

زياد:بخير وانت كيفك وكيف اخوك احمد
محمد:هههه مصمم انك متقول لنا الضابط وشرطي
زياد:ههههه لاني مو راضي اصدق ابد اخبارك

الضابط محمد:تمام الحمد الله

زياد :اقول حمود

الضابط محمد :هلا زيود

زياد :هنا مأجرين شاليه مع بنات عمي وامهم وابووي وخواني وش رايك تجي و تجيب امك واحمد

الضابط محمد :انت من صجك احراج

زياد:وش احراجه مافي احراج ولا شي

الضابط محمد :زيادو عن الحراجات

زياد :طيب كيفك انا قلت لك وانت كيفك توفر اماكن في الشاليه بس فكر

الضابط محمد :هههههه عليكم بالعافيه من عيوني

زياد :اقوول خلص عطشان برووح اشرب ماي

الضابط محمد :ههههه طيب انا داق عليك كذا

زياد :ههه يالله بااي

الضابط محمد :بااي

زياد دخـل المطبخ وشاف (.....) لابسه بجامه ناعمه وشورت ومنزله شـعرها ناعم والطويل واسووود

زياد كان واقف مصدوم مايعرف مين هذي البنت بــس قلبه كان اســرع منه وحبه >>>>حــب من اول نظره

طلع من المطبخ وقبل لايدخل مره ثانيه قال:احم في احد موجود بالمطبخ

(.....) :
دقيقه شوووي لاتدخل

زياد (ياحلو صوتك ) :اوك بس مين انتي

(....)
بخجل:انا نرمين

زياد ابتسم :اهممم

نرمين بعد مالبست عبايه الي ع الكتف والحجاب :تفضل

زياد :هلا نرمين

نرمين :اهلين

زياد :مانمتي >>>>بيطوولها وهي قصيره

نرمين :ماجالي نوم وحبيت اسوي لي عصير برتقال - بنعومه اكثر- تبغى اعملك معاي

زياد (ياقلبي عليك ):ايه اوك

نرمين خلصت من عــصر البرتقال وحطته بكاسين مثل شي :تفضل

زياد مد ايده :مشكوره

نرمين :العفو ولو

زياد :وش رايك نتمشى بـــرا

نرمين بخجل :لاعيب انت ولد وانا بنت

زياد :ليه يعني باكلك انا

نرمين :هههههه طيب بس ندور الشاليه مره وارجع

زياد ابتسم :اوك

طلعو بيدهم عصير البرتقال

زياد :تصدقين العصير هــذا ماحبه كثير بس اليوم حبيته

نرمين بخجل :ههههه ليه

زياد :لانك انتي مسويته

نرمين :يسلمو

زياد (بــس هذا الي قدرتي عليه ) :الله يسلمك

طــال صمت بينهم

زياد :مطوله بسكوت

نرمين تبتسم :ماعندي شي اقوله

زياد :طيب انا بسألك اسأله وانتي تجاوبين

نرمين :ههه اوك

زياد يسأل اسأله عاديه وبايخه خخخخ


تابع
__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #50  
قديم 12-17-2009, 07:52 PM
 
في مكـــان ثـــاني بوزياد صحى من نوم واتصل ع ليلى تنزل له
ام وئام :هــلا بو زياد خوفتني

بوزياد :فديت الرقيقه انا >>>براااا

ام وئام:هههه

بوزياد :ليلى متى نتزوج

ام وئام :ههه قلت لك ماراح نتزوج الى اذا تزوجو بناتي

بوزياد :واذا صارو من العوانس

ام وئام :بسم الله ع بناتي

بوزياد :هههه قومي نتمشى

ام وئام :لالا اخاف عيالك يشوفوني وربي احراج

بوزياد :لاعادي مالهم دخل فيني

ام وئام :خلها مره ثانيه
بوزياد :ترى ازعل

ام وئام :لالا الى زعلك
نرجع لنرمين وزياد

نرمين مصدومه:زيااااد
زياد مصدوم :هـــــــــــا

نرمين :سمعت الي انا سمعته

زياد:ايه شفتي الي انا شفته

نرمين وهي للحين تناظرهم :ايــــــــــــــــــــــه

زياد لف عليها :نرمين

نرمين بخوف :هــلا
زياد :امك ابووي يحبون بعض ههههه

نرمين :هههههههههه
نرمين :بصراحه هي قديمه الكـل عرف
زياد :قولي حق البنات لايقلون حق امهم انهم عرفو عشان نسمع سواليفهم هههه يمكن مايحبو بعض ولا شي

نرمين :اوك ابشر

زياد :اوك ادخلي داخل وانتبهي ع نفسك اوك

نرمين بخجل :ان شاء الله

نرمين دخلت داخل وزياد دخل غرفته مع خوانه

صــحو البنات بعد ازعاج نرمين لهم
وئام :نرمين مانمتي

نرمين :لا

وئام : ليه

نرمين :ههههه لانه انا وزياد سمعنا سوالف

ميساء وليساء:كنتي مع زياد

نرمين :وعملت له عصير برتقال كاس

مايا :هـــا

نمارق :كذابه

نرمين بفرح :قسم بالله وتمشينا وسمعنا عمي يغازل امي هههه

ميساء :للحين مصممين ع الحب
ليساء:ميساء امي كشخه تحب عمي

ميساء:ايه هــذا اشوف الحب زايد هل يومين

نرمين :بس يقول لكم زياد لاتخبرون امي انكم عرفتو ولاتخلوها تلاحظ عشان يبي يعرف شي وش قصتهم

الكل :هههههههههه اوك

وفي غرفة العيال
زياد :قسم بالله سمعتهم انا ونرمين بذونا وشفناهم بعيونا

فارس:ههههه ام عاد ابووي يحب

اياد:هذا ابووي يسرق كل شي مو ملكه هذي زوجة اخوه

زياد :عمي مات بس خوفي من البنات

اياد من سمع كلمت بنات :وش فيهم ليه خايف عليهم

زياد :اخاف خالتي تزوجهم غصب عنهم لانه سمعتها تقول حق ابوي راح نتزوج اذا بناتي تزوجو

فارس :لالالالالالالالا

زياد :وش فيك
فارس :لو راح اتزوج نمارق احس اني فتحت لهم طريق

اياد بحزن :ان لله وان اليه لاراجعون

زياد :وش فيك انت ثاني
اياد :مادري قهرتني خالتي ماتوقعتها كــذا

فارس :اذا ابوك كذا ماتبي خالتك تصـير كـذا

>>>بالحترام ينادونها خاله

البنات طلعو والعيال هم كانو طالعين

__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور فاضحة لدعبول وكعبول حصرياً على عيون العرب !! RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 64 07-13-2007 04:31 AM
حصرياً على عيون العرب صور العاصفة الرملية العجيبة على الصين RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 12-18-2006 05:34 PM
حصرياً: بريتني سبيرز في عيون العرب nesma أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 06-22-2005 07:09 PM


الساعة الآن 09:48 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011