عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #66  
قديم 12-20-2009, 10:54 PM
 
اياد مسك ايد مايا :طلبك قولي لي تحبيني
مايا :مو لازم اقولك اقرأ عيوني وتعرف وش كثر غالي

اياد :مابي اكون غالي ابي تحبني ولا

مايا :العيون هي الوحيده تفضح مدى حبي لك

اياد ابتسم لها :احبك
مايا ابتسمت :عن اذنك

اياد:وين
مايا :بااي

مايا راحت بعد ماعلقت اياد عليها كــثير

اياد :ياي جماالك يجنن

(للاسف ياياد جمال مايا ضحيت حياتها
)
ام وئام:ماصدق راح نبتعد

بوزياد:وانا بــعد ماصدق

ام وئام:راح اشتاق لك

بوزياد:انا بموون من الشووق

ام وئام :بسم الله عليك من الموت

بوزياد:الله يسلم يالغاليه ام وئام محتاج لحنانك

ام وئام:محتاجه لحبك وطيب قلبك

(مو بوزياد الي محتاج للحنان ولا ام وئام محتاجه للحب والطيب

ابنائكم وبناتكم هم الذينا محتاجين الى اكــبر حــب وحنان وطيـــب
)
الكــل ركــب السياره الي ركبها من قــبل

في سياره بوزياد

وئام:عمي والله جلست قدام مالي خلق اقووم تكفى عمي ابي اجلس جنبك
بوزياد(ماحليت الى الحين):طيب امك كبيره

وئام:ايه احسن هنا ضيق في الخلف وسيع مره

ام وئام ركبت ورى وهي مقهوره

وئام(ياعمي خذيت فلوس ابووي وعليك بالعافيه بــس ماراح تاخذ قلب ابووي
)
في سياره زياد

زياد:ميساء ليساء سيتي بدوون صوووت زين ابــي هدووء
ميساء:والله المفروض ماتكلمنا تكلم هذي المجنونه

سيتي :انتي في مجنون

ليساء:هــذا الي بقتلها

سيتي:مافي هــذا انا يشتكي اذا في قتل مال انا (مابي انا راح اشتكي منكم اذا قتلتوني
)
ليساء:ياهبله قلنا نقتلك يعني تموتين كيف راح تشتكين

سيتي:وحش

ميساء:انتي الوحش

زياد:بــــــــــــــــــــــــــــــــس خلالالاص
سيتي من تعب نامت

ميساء غمزت لليساء:زياد

زياد:نعم
ليساء:لا تعال اضربنا كــف

زياد:هههه طيب ايش بغيتو
ميساء:امممم ممكن سؤال محرج شووي

زياد:لا

ليساء :بــس سؤال واحد قصم
زياد:ولا نص السؤال اسكتو

ميساء:ترى بموت اذا ماسألت
زياد يعرف انه ماراح يسكتون:ههه طيب يالله اسألو

ليساء:انا بسـال

ميساء: لاانا الي بٍسأل مو ع كيفك

ليساء:انا

زياد:لا انتي ولا هــي

ميساء: لاخلاص انا بٍسأل زياد ابن عمي الغالي علينا

زياد:بدون مقدمات

زياد ماله نفس يتكلم من سالفة ابوه

ميساء:انت تحــب يعني اقصد تحب بنت وتبغى تتزوجها

زياد يناظر نرمين :لا مالي خلق للحـب

ليساء:مالت عليك في احـد مايحب

زياد:ليه انتي تحبين

ليساء نحرجت:لا اقــصد يعني ولد في ناس مايحب

زياد:اممم انا لو بخطب بأخذ وحده تحبني
ليساء وميساء:نرمممممممممين

زياد يبتسم لهم لانهم فضحوها :نرمين وشو

ميساء:احم اقصد نرمين تحبين

نرمين شووي وتنط لهم وتذبحهم :لا

ليساء:ميساء شوفي صاروخ مار من قدامنا

ميساء:لا والصاروخ قووي بعد

نرمين رمت عليهم علبة منديل

ليساء:يــمه

نرمين :يالله خلاص اسكتو

ميساء:وش عليك يالدبه جالسه قدام

زياد:عليها بالف عافيه

ميساء:عشتو

( وهــذا هو حـال ميساء وليساء السكوت في سياره ممنوع عندهم خخخ
)
في سياره فارس

فارس:نمارق بذبحك
نمارق :وش سوويت الحين انا
فارس :وخري عن المرايا ابغى اشوف الي وراي

نمارق :طيب انا جالسه عدل الحجاب

فارس :طيب موقتك تعدلينه

نمارق:يعني تبغى تشوف شعري
فارس :عادي لانك بتكونين زوجتي

نمارق:عشتو انت زوجي

فارس:وطايح من عينك

نمارق:لاوالله بس فارس ماصلح لي

فارس:مين يصلح لك وزير ولا مدير

نمارق:لالالالالا

فارس مقهور من برودها :اجــل

نمارق بستهبال :ماراح اخــذ الى الي في بالي

فارس شووي ويبكي :وشو تحبين

نمارق تمثل الخجل:وليه ممنوع عني الحــب

فارس بعصبيه:منو هــذا

نمارق:يؤ وش فيك عصبت هو قال راح يخطبني بعد شــهر خلاص بعدين تعرفه

فارس مو قادر يتحمل:انــا الحين برووح اقتله الذبح عليه حلال

نمارق تبغى تضحك بس ماسكتها :بسم الله عليها

فارس:الى المووت ياخذه

نمارق تبتسم لانه خلاص تبغى تضحك :لاتغلط عليه
(وهــذا فارس وهذي نمارق دايم هواش
)
__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #67  
قديم 12-20-2009, 10:57 PM
 
عند سياره اياد
اياد:مايا احبك اموت فيك اعشقك اهواك
مايا بخجل نزلت راسها
اياد رفع راسها:توعديني ماتتركيني

مايا :وعــد مني لك ماتركك

(مايا غلطانه توعدين اياد ع هذا الشي انتي ماتدرين ايش راح يصير بالمستقبل
)
نزلو الكــل الشقه والعيال راحو البيت يرتاحون

ام في بيت ام محمد

احمد:ييييييييييييييييمه احبها حرام عليك

ام محمد:الحين حرام علي اني راح اعطيك وحده امها راح تعذبك معاها انا مو بايع ولدي

احمد:يمه وئام رووحي حياتي تكفين يمه انتي شفتي شي عيب فيها

ام محمد:لا بنت ونعم فيها وماعليها قــاصـر بس امها نسره

احمد:يمه انا ماراح اتزوج امها بتزوجها هــي وئام يايمه طيبه الحنونه

ام محمد حنت ع ولدها:خــلاص راح افكر

احمد بتعب:متـى

ام محمد:مادري يالله رووح شغلك

احمد :مابي ماراح اروح الشغل الى اذا وافقتي

ام محمد:عن البزراه مانت في المدرسه تهدد ابغى هــذا ولا اغيب

احمد بمثل انه زعلان:مابي ماراح اكل ولا اشرب ولا اطلع من الغرفه الى اذا خطبتوها لي

ام محمد:مانت بزر يالله قم

شهد:يمه حرام عليك وئام مافيها الى كل خــير
ام محمد بحزن:وئام مافي مثلها من البنات نادره بالوجود بس يابنتي امها اخاف تعذب ولدي بشروط
احمد دمعة عينه:والحــل يايمه والحــل
ام محمد:خلاص ياوليدي روح وانا راح اكلم امها

احمد فكرت انه امه راح تذل روحها حق ام وئام عشانه :خلاص يمه لاتخطبينها لي

ام محمد:ليييه وئام حبوبه وطيبه وتستاهل كل خــير

احمد:يمه وئام بقلبي وعقلي وروحي بس مابيك تكلمي امها خلالاص

ام محمد :ليه

احمد:لاخلاص يمه انا مابعد استقر اذا استقريت اكيد راح اتقدم لها

وطــلع قــبل مايسمع من امه شي

شــهد:ياقلبي ع اخووي

ام محمد:والله لو ماهي امها هذي القشره ولا كان كلمتها انا ادري راح تستهزء فيني

وراح ترفض احمد بحكم انه انا امه وهي تموت ع الفلوس واحمد ماعنده الي يكفيه

شهد :الله يعينه يارب

ام محمد:امين يارب العالمين
شهد بتصعد فوق تكلم باسم خطيبها :يالله يمه دعواتك له ترى محتاج لدعوتك

ام محمد:يعلم الله اني بكل صلاه ادعي له
شـهد:يالله عن اذنك ييمه

ام محمد:اذنك معاك
احمد كان في سياره وراح عند البــحر وجلس قباله


جيتك يالبحر ولاتردني

جيتك اطلب العون منك ولاتخيب ظني

جيتك اتكلم عن الي في داخل قلبي
مابي منك تجاوبني بس ابيك تريحني

ابي منك شي واحد تاخذ كل شي مني
بــــس تترك القلب الحنون لــــــــــــي

انا تعباان من بعدها حرام عليهم يقسوني

يابحــر تكفى اخـــذ همومي ولاتردها لي

ابي وعد منك تـــاخد مــني همومي

بـــس صاحبة القلب الحنون تتركها لي

ولاتحركــــهـــــا

{ الشعر بـ قلم : مناوي والقلب ضاوي
^_^
رن جوال احمد :الو

محمد:وينك ياخي لك ساعتين من طلعت ومارجعت امي قلبها بيوقف عليك

احمد وقف بحزن:ان شاء الله الحين انا جاي مسافة الطريق

محمد:اوك عجــل
احمد:ان شاء الله بااي

بــعد خمس دقايق ام محمد

ام محمد:ابي تلفون بروح اتصل ع ام وئام اخطبها

احمد بحزن:لايمممممه لاتخطبينها مارضى عليك الذل

ام محمد:عادي كم يوم وراح انسى

احمد باس راس امه:يممممه وئام قلت لك روحي وعقلي بــس انتي كــل دنياي ومارضاها عليك
ام محمد نزلت راسها بيـأٍس

احمد يضغط ع قلبه:الله يوفقها مع غيري ويهنيها

احمد صعد فووق ونام تعــب وتفكير نام

في بيت ام وئام
وئام :اه قلبي

نرمين :وش فيك وئام

وئام:احـــس قلبي دق بقوه مادري وش فيني

نمارق:قومي نروح المسشتفى

وئام:ههه عادي بس كــذا جا وراح

نرمين :طيب وئام

وئام :هـلا
نرمين طلعت 5000 ريال :هذا من زياد
وئام:وربي احرااج

ميساء:مافي احراج ولا شـي هــذا فلوسنا

ليساء: ايوه صح فلوسنا

ام وئام:وئااام يالتبن تعالي

وئام بخوف :هــلا يمه

ام وئام مسكتها من شعرها :مو قلت لك اطبخي لي لحم ليه دجاج

وئاام بخوف:يمه مافي لحم ولا عندي فلوس اشتري اسفه

ام وئام:اليوم ع مزاجي سامحتك المره ثانيه بتشوفين طيب

ورمتها ع الارض بس ميساء صارت اسرع منها وجلست ع الارض ومسكتها بقوه

ام وئام دخلت داخــل

وئام بحزن:عسى ماعورتك

ميساء:لا عادي

وئام دخلت الغرفه تبكي لمن نامت

ليساء:انا شكيت انها هــذي امــي

ميساء:والله لو ماهي امي قتلتها

نرمين :بس وجع مهم كان هذي امكم
ميساء:اقوول ليساء قومي نلعب اونو

ليساء:اوك

اياد:خالتي مشاعل بــس رجيتيني

مشاعل :مابي ابي اشوفهم

اياد:هههههه طيب خلالاص وربي راح تشوفينهم

مشاعل :طيب تحــب وحده منهم

اياد (مجنونه اقولك حبي بقلبي وبس) :لا ماحــب احد

مشاعل:معقوله ست بنات ماتحب وحده منهم
اياد:عيال اختك الاثنين كـل واحد طايح ع حــب

مشاعل:اما عاد زياد يحب

اياد:ههههههههه سأليه
__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #68  
قديم 12-20-2009, 11:02 PM
 
مشاعل:يارب منك ماقدراسحب منك حكي ابد
اياد:ههه المهم بحدد اليوم وراح اكلمك

يوم السبت يوم المدارس ومــر اسبوعين ع ابطال روايتنا

وئام راحت المدرسه عشان تطلع من هذي شغله

وحده من البنات صف سادس:وئام وئام وصمخ ياعانس

وئام لفت عليهم :هلا

عبير:لاتعالي ضربيني

وئام ابتسمت لها وراحت

عبير:تقــهر كــل ماقول لها شي تبتسم

وئام اخذت ملفها وطلعت بــس مو عارفه كيف راح تواجهه امها

ميساء وليساء ونمارق ادخلو المدرسه

وحده من البنات :لو سمحتي نمارق

نمارق:هلا سي سو

سميه :اهلين ممكن طلب

نمارق:امري عيوني لك

سميه:ممكن اتمشى معك اليوم

ميساء:مين انتي تتمشي معاها

نمارق نحرجت من سميه :ايوه سميه صديقتي

ليساء:اقص ايدي بــس

نمارق ناظرتهم :اوك اليوم بالفسحه يصير خـير

سميه تبتسم :يالله عن اذنكم
ميساء:هي انتي هبله ليه تقبلي تتمشي معاها انتي تعرفينها تعرفك

نمارق:والله البنت طيوبه وحبوبه مــره
ليساء:الله يستر منها

بالفصحه جات سميه وغمزت لنوره

سميه :يالله ياقلبي نمشي

نمارق:ايوه دقيقه بس بشوف نفسي بالمرايا
سميه:مايحتاج ياروحي انتي حلوه بدون تعديل
نمارق :يسلمو

سميه بدون نفس :الله يسلمك
نزلو تحت يتمشون شافو ليساء وميساء

ليساء:هههه شوفي اختك معطيتها وجهه بالزياده

ميساء:امووت واعرف ايش تبغى فيها

ليساء:قومي نخرب عليهم

ميساء:ايوه

نوره عرفت نظام صديقة سميه مــره وراحت فصل نمارق وحطت شي بشنطتها

ميساء:هااي بنات

سميه ودها تقتلهم :هايات
ليساء:سميه ممكن اختنا شويه بس

سميه تناظر نمارق :تبغين تروحين معاهم

ميساء:قلنا نبغاها

سميه :طيب يالله نمارق اشوفك ع خـير

نمارق :اول شي .. مو كذا تتصرفو معاها ثاني شي ..فكيتوني منها

ليساء:ههههه

سميه ع طووول صعدت فوق تسمع الاخبار من نوره

نوره :ايوه حطيته

سميه:متأكده

نوره:ايوه تبغي تروحي تشوفين
سميه:لالالا الحين يشبهون فينا

نوره كانت خايفه عليهم ماودها تسوي كذا :ايوه صح

سميه:انا اعلمهم بنات الفقر مغرورين
نوره:اي صح وش سوى لك

سميه:تخيلي انا عندي اقلام مابيهم ورحت بتصدق فيهم وعطيتهم ورمو في وجهي

نوره (هي هذي غبيه ليه سوى لها كذا وبترمي اختهم في مشكله كبيره ) :بس حقهم احرجتيهم

سميه:اصلا يحمدون ربهم عندهم مثل قلامي

نوره تحسفت كثير ع الي سوته تحسب شي كبير وطلع بايخ مثل سميه

سميه:كانه ماعجبك
نوره تبتسم مجامله :لا وش فيك لاتنسين اني مشتركه معك الحين بالجريمه
في بيت وئام

وئام:يمممه هم طردوني

ام وئام:اكيييد مسويه لهم مصيبه ولا شي

وئام تكذب ع امها :لا يمه بس هم فقدو دفتر درجات حق المعلمه وتهموني

ام وئام :اكيييد انتي الي سارقته اي ورثتي من ابووي

وئام من سمعت كلمة ابوك:يممممه ابووي احسن مني ومنك ومن عمي بعد

ام وئام:ولا طلع لك لسان بــعد

وئام وهي تبكي :يممممه خلالاص رحميني مابي هذي الشغله والله مابيه ذل مو طبيعي

معلمه تصارخ علي مني وطالبات يصارخو علي من هني ماصارت عيشه هذي

ام وئام:الي يهزئونك هم الي يعطونك فلووس

وئام :يييمه الفلوس مالها طعم اذا كانت بذل كــذا ماراح نتهنى فيهم
ام وئام:من بكرا تدوري لك شغل

وئام:قصدك من بكرا بروح ثنويه اكمل دراستي ماراح اجلس كــذا

ام وئام :مافي دراسه

وئام:الى في دراسه عن اذنك

ام وئام راحت المطبخ تفكرفي بنتها الي طول لسانها عليه وئام راحت الغرفه

مايا:صحيح بكرا راح تروحين المدرسه

وئام:ايوه راح اكمل دراستي مع ميساء وليساء بس انا راح ادرس منازل

نرمين :ايوه وامي ماعليك منها بتهزئك كم يوم وراح تتعب
وئام:انتو بعد اطلعو من شغل اذا يتعبكم

نرمين :لا والله انا صرت فنانه في القص مشاء الله تبارك الله
مايا :ايوه كل وحده تجي تقوول ابغى نرمين

وئام:الحمد الله ع كل شي الله يدوم نعمه

مايا ونرمين امييين



انتظر ردودكم
عاد لا تتغلون بالرد
حتى لو شكرا
على الأقل أحس ان الرواية حلوه


__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #69  
قديم 12-22-2009, 07:01 PM
 
واااااااااااااااااو
قسم بالله انهالرواية من اقوى الروايات اللى قراتها
حتى لهجتها كتير عجبتنى ..
و المواقف الكوميدية على الرومنسية على الدراما
كل هالمواقف اضافت على الرواية نكهة رااااائعة
صراحة لا تعليق لدي بعد هذه الرواية و البارت الرائع
مرسي كتيييييييير الك حبيبتى
و اعذرنى لتاخرى عنك فى البارت السادس ..:88:
تحياتى الك ..
__________________

آعامل النآس بــقدر عقولهم .. !
_ _

انا ليا طلب عندكم والنبى علشانى
ف حد معاه تليفون دكتور نفسانى
اصل العيشه دى معلش همبكه كدب مالوش داعى
وكله لابس وش المصلح الاجتماعى
ياما البدل بدارى سلطه ومحدش داري

_ _


ونظرت نحوك والحنين يشدني
والذكريات الحائرات.. تهزني
ودموع ماضينا تعود.. تلومني
أتراكِ تذكريه و تعرفي صوته
قد كان أعذب ما سمعت من الحياة
قد كان أول خيط صبح أشرقت
في عمرك الحيران دنيا من ضياه
آه من العمر الذي يمضي بنا
ويظل تحملنا خطاه
ونعيش نحفر في الرمال عهودنا
حتى يجئ الموج.. تصرعها يداه..~}

_ _

سافرتُ يوما .. وظل القلب في بلدي
حاولتُ أنساهُ .. لكن خــــانني جلدي

أنساك يا مصرُ ؟ .. كيف القلبُ يسكنني

وكيف للروح أن تمضي عن الجسد ؟ !

أهــواك عــمــرا جميلا لا يفــارقني

وقـصـة من هوى تحــيـــا إلي الأبد

يا مصرُ .. يا قبلة العشاق .. يا وطني

كل الأماني مضت .. وبقيت لي سندي

في القلب نبضُ وفي الأعماق أغنية

مهما رحلتُ سيبقى .. القلبُ في بلدي


_ _

{{.. انتهى !
..}}

{
{..
في حب مصر
..}}

{{..امة عكس امة ..}}

_ _

آشرح قلبك .. بالضغط هنآ.. و نسأل الله ان يشرح قلوبنآ جميعنا بالقرآن .. و ان يغفر ذنوبنا ..و ينير بصيرتنا
http://www.tvquran.com
((لو تعلم اجر قول ^ سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم^ لما تركت ترديدها.))
♥♥
.....



  #70  
قديم 12-23-2009, 12:28 AM
 
مشكورة روحي سمسمه ويسلمو على التواجد المعطر
الله لا يرحمنا من ها الطلة حتى ولو تأخرت
__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور فاضحة لدعبول وكعبول حصرياً على عيون العرب !! RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 64 07-13-2007 04:31 AM
حصرياً على عيون العرب صور العاصفة الرملية العجيبة على الصين RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 12-18-2006 05:34 PM
حصرياً: بريتني سبيرز في عيون العرب nesma أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 06-22-2005 07:09 PM


الساعة الآن 06:49 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011