عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 12-25-2009, 11:45 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الطفولة مشاهدة المشاركة
سوري اذا تأخرت انا عليكم بالبارت الحين بنزل لكم بارتين جنان

بعد هذا الرد
دمتم بود جميعا
وأشكر كل المتابعين بسكات ومن غير ردود
وهذا دليل على حبهم للروايه وشكرا
و انا بانتظار البارت التالى غاليتى
لان الرواية واااااااااايد جنااااااااااااااان
__________________

آعامل النآس بــقدر عقولهم .. !
_ _

انا ليا طلب عندكم والنبى علشانى
ف حد معاه تليفون دكتور نفسانى
اصل العيشه دى معلش همبكه كدب مالوش داعى
وكله لابس وش المصلح الاجتماعى
ياما البدل بدارى سلطه ومحدش داري

_ _


ونظرت نحوك والحنين يشدني
والذكريات الحائرات.. تهزني
ودموع ماضينا تعود.. تلومني
أتراكِ تذكريه و تعرفي صوته
قد كان أعذب ما سمعت من الحياة
قد كان أول خيط صبح أشرقت
في عمرك الحيران دنيا من ضياه
آه من العمر الذي يمضي بنا
ويظل تحملنا خطاه
ونعيش نحفر في الرمال عهودنا
حتى يجئ الموج.. تصرعها يداه..~}

_ _

سافرتُ يوما .. وظل القلب في بلدي
حاولتُ أنساهُ .. لكن خــــانني جلدي

أنساك يا مصرُ ؟ .. كيف القلبُ يسكنني

وكيف للروح أن تمضي عن الجسد ؟ !

أهــواك عــمــرا جميلا لا يفــارقني

وقـصـة من هوى تحــيـــا إلي الأبد

يا مصرُ .. يا قبلة العشاق .. يا وطني

كل الأماني مضت .. وبقيت لي سندي

في القلب نبضُ وفي الأعماق أغنية

مهما رحلتُ سيبقى .. القلبُ في بلدي


_ _

{{.. انتهى !
..}}

{
{..
في حب مصر
..}}

{{..امة عكس امة ..}}

_ _

آشرح قلبك .. بالضغط هنآ.. و نسأل الله ان يشرح قلوبنآ جميعنا بالقرآن .. و ان يغفر ذنوبنا ..و ينير بصيرتنا
http://www.tvquran.com
((لو تعلم اجر قول ^ سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم^ لما تركت ترديدها.))
♥♥
.....



  #77  
قديم 12-25-2009, 11:54 PM
 
البارت الثامن
 

في بيت ابو زياد
زياد:اوف من زمان مارحنا بيت عمي بس نعطيهم الفلوس ونمشي

اياد (اه اشتقت لك يامايا ):ايه صح نبغى نروح اليوم

فارس:لا نتصل ع وئام ونقولها يوم الاربعاء عشان بعد نطلعهم لانه نعطله عندهم

زياد:اي صح وئام طلعت من الشغل
فارس هو الي يتواصل معاهم :ايوه اليوم طلعت

اياد:وايش صار مع خالتي

فارس:تقوول بالاول مارضت بعدين سكتت

اياد:مادري ليه ابووي ميت فيها

زياد:ههههه

اياد وهو تذكر شي :ايوه تذكرت

زياد:شنو

اياد:خالتي مشاعل تبغى تشوف البنات بتموت من كثر مانسولف وياها عنهم
فارس:اوف ههه نسيتها

دق الجرس الباب وسيتي فتحت الباب

زياد:هههههه تونا في سيرتك
مشاعل :عمه بعينكم اطركم طر عشان اشوف بناات عمكم
اياد:ههه والله يوم الاربعاء راح ناخذهم نتمشى معاهم وراح ناخذ تونا اليوم قلنا

فارس:ماعتقد انك راح تسولفين معاهم كثير

اياد:ايوه صح انتي حدك السلام وجهك يصير طمام

مشاعل بخجل وطبيعتها خجوله مـره :لا بس ابي اشوفهم

اياد:ههههه خلاص يوم الاربعاء لانه بعضهم يدرسون وش رايكم الحين نروح الكوفي

مشاعل :ايوه صح يالله قمو

فارس :ايوه وبعدين تجي الهيئه وتكلمنا حنا كلكم شباب وهي البنت الوحيده

مشاعل :لاوالله مابي انا ماعندي الى اخت وحده وماتت وامي ماتت وماعندي اخوان مو مسؤليتي
اياد:هههه طيب يالله قومو

(مشاعل عمرها 28 سنه عايشه مع ابوها في نفس البيت لحالهم خجووله مــره
)
في المدرسه راح يسون تفتيش حق البنات لانه فقدو جوال معلمه

دخلوه فصل فصل ويوم جاو عند فصل نمارق وهنا الموقف الي بيصير

دخلت المعلمه معصبه :اطلعو كلكم من الفصل ولا احد يحرك شي من الشنطته

البنات بخوف يطلعون الى نمارق مكانت خايفه لانه مستحيل تجيب ممنوعات

المعلمه دخلت فصلهم وفتشت ع كم شنطه الي جايب مرايه الي جايب مكياج والي جايب مجلة شباب

وصلت عند شنطه نمارق المعلمه ترفعها :منو شنطته هذي

نمارق كانت فرحانه لانه هي الوحيده ماجابت ممنوع :ايوه انا شنطتي

المعلمه مكان ودها تفتش لانه مستحيل نمارق تسرق جوال بس للاسف فتشت ولقته

قربت من عند نمارق وبصدفه فصل ميساء وليساء طالعين يفتشو شنطهم

المعلمه :نمارق وجع

نمارق :نعم استاذه

المعلمه تمسكها من شعرها:وانا الي متوقعه ماتسرقي والحين تسرقي جوالي يالقليلة الادب

نمارق :والله والله مادري عن شي والله ماسرقت شي

المعلمه :وهــذا الي موجود بشنطتك وشو

نمارق تبكي:والله مو انا وقسم بالله مو انا والله العظيم

المعلمه تشــد ع شعرها اقوه :لاتحلفين اسم الله مو لعبه بدينك
نمارق:مو انا
نوره ع طول بكت عليها

ميساء ماقدرت تتحمل وخرت المعلمه عنها :اختي اشرف منك ومن سميه ومن كل بنت لاتمدي ايدك عليها

المعلمه ماتوقعت ان ميساء راح تسوي لها كذا :وجع وبغيتي ترميني

ميساء:ارميك وارمي اشكال الي شكو في اختي

المعلمه :اكيييد عيال فقر تبقون جوال

ليساء:احترمي نفسك قالو معلمه قالو

المعلمه خافت منهم لانهم كانهم حزب
نمارق وهي للحين مصدومه:والله مو انا

ميساء ضمت اختها :قسم بالله لة ماحد يقوول مين الي وضع االجوال بشنطة اختي بتشوفون

نوره وهي للحين تبكي قدمت عند المعلمه :استاذه انا اعرف مين الي وضع الجوال بشنطة نمارق

ميساء:وانا اعرفها بس ابيها تعترف احسن لها

المديره واخيرا تدخلت:تكلمي نوره حبيبتي

نوره :انا الي وضعت الجوال بشنطة نمارق وكل هذا بخطط سميه

هي قالت لي لاني انا عريفة نظام وقالت لي انها راح تتنتقم بس ويوم وضعت الجوال سالته وش السبب الانتقام

قالت ان هي عطت ليساء وميساء اقلام وهم مارضو ياخذونه عزت النفس تمنعهم وقالت انا يرمون اقلامي بالارض

ميساء :هههه حنا عيال الفقر ولا بنت اختك بنت المليوردير

المعلمه قدمت لسميه:صح الكلام سميه

سميه :لا تتبلى علي

نمارق وهي تبكي:ايوه هي اليوم قالت لي ابغى اتمشى معاك وكان وجهه مايبشر بالخير

ليساء قربت من سميه وخذت شعرها ورمتها بالارض:لاتحطين راسك براسنا يابنت المليودير

سميه :احترمي نفسك بابنت الفقر

ميساء:هذي الي بذبحها سارقات الجوالات

سميه قدمت من نوره وبتعطيها كف بس ميساء صارت اسرع منها ومسكت يدها

ميساء:ليييه تدمي ايدك عليها

سميه:لاني غبيه الي خليتها تصير معاي
المديره :بــس انتي وياها الحين تجون لي في المكتب نوره وسميه وليساء وميساء ونمارق والمعلمه بسرعه

ميساء قربت من المعلمه :تدرين اني ودي اشتكي عليك بس قال المثل (قطع الرقاب ولا قطع الارزاق
)
نوره قربت من نمارق:سامحيني والله ماكان قصدي

نمارق:مسموحه ومشكوره ياختي والله نجيتيني من سميه وخالتها

نزلو تحت عند المديره

المديره :ياستاذه ناديه مو المفروض تعملي كــذا

اـ ناديه :والله ماكان قصدي

المديره:حتى لو كانت سارقه ماتقولين لها بنت الفقر

اـ ناديه :انا اسفه استاذه

المديره :ماتتاسفي لي تتأسفي للبنات

ميساء:لا استاذه لاتتأسف ولاشي ربي راح ينتقم منها هي وبنت اختها

سميه :والله لااقوول لبابا عنكم

المديره :قولي لبابا ماتوقع راح يجي بعد مايعرف انه بنته سارقه

سميه:والله لوقول حق بابا يفصلك

ميساء:اذا باباك فصل المديره انا راح افصل خالتك طيب

ميساء كذا تهديد لانه مستحيل يفصلون وحده تشتغل لانه يعتبر قطعة رزقها وتعرف ان سميه تموت في خالتها ناديه
سميه:طيب انا ماراح افصل بس انا اوريكم وطلعت
ليساء امسكتها :هي انتي وين طالعه لازم توقعيا ع تعهد

سميه :ماني موقعه

ميساء:الى بتوقعي ماراح تطلعين من هنا الى اذا وقعتي

سميه:وش رايك يامديره

المديره كانت خايفه من سميه لانه ابوها راعي واسطات :لازم توقعي

سميه استسلمت وقعت

ميساء:استاذه ناديه الحين حنا ماراح نسوي لك شي مهم كنتي وحده كبيره واكبر منه بـس مسكي بنت اختك عنا

ناديه:والله وكبرتو في عيني مادري كيف اعتذر منكم

نمارق :لاتعتذري ولا شي مهم كان انتي معلمتنا يالله عن اذنكم بروح الفصل الحين

طلعو البنات والمديره والمعلمه ناديه مصدومين من اخلاقهم

نوره :ميساء ليساء نمارق تكفون سامحوني

ميساء:مسموحه يالغاليه والله لو مو انتي كان اختي في خبر كان

نوره:يعني مسامحيني

ليساء تبتسم لها :ايوه اكيييد يالله روحي فصلك وانتي متطمنه

نمارق ونوره في نفس الفصل ودخلو جميع وهم يبتسمون

ميساء وليساء دخلو الفصل ولا كانه شي صار

ع البيت الساعه 1ونص الكل رجع البيت

ميساء قالت لهم القصه

وئام:وجع توجعها من بنت بس والله انتم فله ههه

ليساء:تخيلي الدوبه تقول لنا بنات الفقر

نمارق:قهرتني حسيت نفسي ولاشي قدام البنات بس نوره ماقصرت هي الي بعدتني عن هذي المشكله

مايا:كفو زين والله انكم ماشتكيتو ع المعلمه لانه مايجوز تقطعين رزقها

ميساء:ايوه انا قلت لها

وئام رن جوالها وكان فارس

وئام:هلا فارس
فارس:هلا وئام اخبارك واخبار البنات .؟؟(اوف ابي اكلم نمارق تكفين
)
وئام:بخير الحمد الله وانتم اخباركم

فارس:الحمد الله تمام

ام وئام :وئاام تعالي

وئام تعطي نمارق الجوال :كلميه انا برووح اشوف امي ايش تبغى

نمارق:انا

وئام:بسرعه

نمارق :الو

فارس (يافديتني ):مين انتي

نمارق:انا نمارق

فارس :ياقلبي ع حالي اخبارك .؟

نمارق مو فاهمه شي:بخير وانت
فارس:بخير دامك بخير

نمارق:فارس كانك بتقول شي

فارس:ايوه بقول شي بس نسيت

زياد:اخلص قول لهم عن يوم الاربعاء

فارس كان يبغى يقول معاها بس ماقدر:ايوه صح تذكرت يوم الاربعاء عندكم شي

نمارق:لاوالله مادري يمكن

فارس:اسالي البنات
نمارق:بنات يوم الاربعاء عندكم شي

البنات :لا

فارس:اوك راح ناخذكم للكورنيش عشان بعد تتعرفون ع خالتي مشاعل

نمارق:من جد والله

فارس:والله هي تقريبا كـبر وئام

نمارق:ونااسه اوك يالله بااي بقول حق البنات

فارس:وين توى الناس

نمارق:فارس شارب شي اليوم

فارس:ايوه سم

زياد اخذ منه التلفون :اسفه نمارق هو الي يوم نام متاخر عشان كذا قام يخربط

نمارق:ههههه اوك يالله اخليكم باي

زياد:باي

__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #78  
قديم 12-25-2009, 11:56 PM
 

فارس :وجع ليه ماخليتني اكلمها
زياد:اثقل ياولد وش فيك بتموت البنت انت

فارس :هههه

اياد رمى عليه الوساده:قسم بالله انت شارب سم

مشاعل :هههه خلالاص بموت ابغى اشوفها

فارس:ايوه شوفيها بس لاتطالعينها كـثير ترى اغار

مشاعل :قال اغار قال هههه

فارس:خالتي

مشاعل :خلاص بدون مقدمات

فارس:ابغى اتمشى مع نمارق خالتي انتي حبيبتي

بعد خمس دقايق شاف في وجهه وسادتين من اياد وزياد

زياد:والله لو تقص ايدك ورجولك ماخليتك تمشي معاها
فارس:ليه ان شاء كل حل حقد

زياد:هههه مووت ولا تمشي معاها اصلا بقولها لاتجين معانه

فارس:والله ماجي

اياد:لااحب رجولك تعال معانه

فارس بسوي فيها زعلان:مابي مابي

مشاعل كانت تلعب ساره:سارونه تبغي فارس يمشي مع نمارق

ساره ماتدري وش تسالها :نملق حلو فارث ووع (نمارق حلوه فارس وع)
فارس :ساره تكفين قولي فارس حلو

ساره:لااع

فارس:الله يخليك

ساره:مابي

فارس ضربها بالخفيف ع راسها:ماحد خذا رايك

ساره ع طول بكت

مشاعل :قص في ايدك ليه تضربها

فارس:ياقلبي والله بالخفيف مــره

مشاعل:لو خيفف كان مابكت

فارس:سارونه حبي يعور

ساره تطلع لسانه :ايوه حار

الكل:ههههههههههههههه

فارس:لو ربي حلل اكل الانسان كان اكلتك
اياد وزياد:استغفر الله

الكل:هههههههههههه

عند البنات
مايا :من جـد وناسه من زمان ماطلعت

وئام:هو قالك

نمارق:ايوه قال بعرفنا ع خالته مشاعل كبرك تقريبا
وئام:وناااسه اكيييد راح نستانس كثير
بعد خمس ايام يوم الاربعاء الكل كان ينتظر الكورنيش البحر

__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #79  
قديم 12-25-2009, 11:58 PM
 
بيت ام محمد
محمد:اوف يااحمد ليه كــذا رتفعت حرارتك حتى موقارد تتحرك رووح المستشفى

احمد في السرير :ماعليه الحين بطيب كح كح كح
ام محمد وهي تبكي:والله اليوم اكلمها لك بـس قووم ياوليدي مو زين عليك

احمد:بطيب الحين بطيب بس لاتكلمينها يمه

شهد:عرسي بعد سبوعين ابيك تجي

احمد يبتسم له:اكييد حتى و كنت بالمستشفى اكيد بجي
شهد تمسح دموعها :فديتك

في بيت ام وئام

مايا :وئام ارتفعت حرارتك قومي نوصلك الطبيب
وئام:لاعاادي اشفيكم
ميساء:طيب قومي مو الحين تصيري مريضه نبغاك تروحي معانه الكورنيش

وئام :لالا انا ماودي اروح انتم رووحو

ليساء:مانبي نروح الى معاك

وئام:طيب يالله قومو لبسو

دق الباب
ميساء عدلت شالها وافتحت الباب :هااي توى مانور البيت

زياد:ادري منور بي

ميساء:مالت عليك مين قال اقصد خالتكم مادري عمتكم مادري وش تقرب لكم
الكل:ههههههههه

ميساء:حياكم الله
دخلو :الله يحيك

مشاعل مو عارفه ايش تقوول :السلام

ميساء:وعليكم السلام ورحمه نورتي الشقه

مشاعل تتمنى تكون ذي نمارق:النور نورك مين معاي

ميساء:انا ميساء وهذي اختي توئمي ليساء وهذي نمارق

مشاعل اول ماسمعت نمارق ابتسمت لها وهي ردة الابتسامه

فارس:هذي الي بتفضحنا
اياد:مو هذا الي انته تبيه

فارس:خخخ

ميساء وتكمل الباقي
ليساء تهمس حق اختها ميساء:اقوول ميساء وش رايك نجلس جنبها ونسولف معاها يمكن عندها احد بطريق
ميساء:ايه صح يمكن عندها ولد اخو ولا ولد عم ولا من كذا يعني والله وناسه

ليساء:ايوه قومي نجيب العصير
ميساء:خخخ يالله قومي

ليساء وميساء وقفو وراحو المطبخ وعملو احلى عــصير

وئام:تصدقون شكيت باخواتي

نمارق:اسكتو ماحد يعرفهم الى انا
مشاعل طول الوقت ساكته
اياد:ميشو يالدبه هذا الي بسولف معاهم وبدورين لي وحده منهم

مايا اول ماقال كـذا نزلت راسه

مشاعل بخجل :ايوه متى راح نمشي الكورنيش

زياد :ايوه هذا الي قدرتي عليه
مشاعل تناظر فيه

وئام:ايوه مشاعل عرفينا عليك

مشاعل اشووي وطيح من الخجل:انا عمري 28 سنه ساكنه مع ابوي امي متوفيه ماعندي الى اخت وحده ام زياد وماتت الله يرحمهم

وئام:ماعند خوان

مشاعل :لا

وئام :اهمم طيب حنا نعرفك ع انفسنا حنا ست بنات كح كح كح

مايا:ايش فيك

وئام:مافيني شي طيب نكمل ابوي متوفي من 18 سنه يعني كانو توئم اعمارهم شعرين ثلاث شهور كذا

مشاعل:الله يرحمه

الكل:الله يرحمها
وئام:عايشين مع امي وهي بالغرفه نايمه

مشاعل تبتسم:الله يخليكم لبعض

الكل:امييين
وصلو للكورنيش

في بيت ام محمد

احمد بتعب:محمد

محمد:لبيه

احمد:ابغى اروح البحر اتمشى

محمد:من عيوني انت امـر بس
احمد يبتسم له :مايامر عليك ظالم وتسلم عيونك
شهد:مابي بروح وياكم

ام محمد:طيب روحو ولاتتاخرون طيب

احمد:ليه يمه ماتبي تروحي

ام محمد:لا انا بطبخ لكم عشا انتم روحو وستانسو

محمد يبوس راس امه :نستانس اكـثر معاك

ام محمد تبتسم

وطلعو وراحو الكونيش

ام محمد امسكت تلفون وتصلت ع وحده

في الكونيش

زياد:وئام وش فيك تعبانه مره قومي نوصلك المستشفى

وئام:لا بس فيني دوخه الحين بطيب
فارس:مو كانك لك مليون والف وخمس وعشرين سنه وانتي تقولين الحين بطيب

وئام: هههه لا من جد الحين بطيب

ميساء:ايوه اذا صار شي بسصرخو قولو ميساااء وانا بجي ركض

زياد:ع وين بتروحين

ميساء:نتمشى انا وليساء

وئام :رجلي ع رجلكم
ليساء:لا انتي تعبانه خليك هنا عندهم

وئام:ذاك اليوم ورده والحين ان شاء الله حديقه

ميساء مقهوره منها لانه فضحتهم تحط اايدها ع خصرها :لا وانتي صادقه محــل ورود

وئام ترمي عليها شنطه :عادي مو غريبه عليكم
فارس:شنو ورده شنو حديقه شنو محل ورود

وئام وهي مقهروه منهم:تخيل واحد يقولهم خذو الورده وياخذونها

ميساء وليساء:والله حلووه
فارس:تاخذون ورود من شباب

ليساء:هههه صار واحد شباب

زياد:خخخخ تاخذين من الاول عادي تتطوروون وتاخذون من ثاني

ميساء:وش دراك يمكن يصير قصة حــب مثل بعض الناس

اياد :هههههههههههههههههههههههههههه

فارس:يعني مفضوح انا
ميساء:هــا تحـبني صح

فارس:ايوه احبك مالت عليك مافي بنات بالسعوديه عشان اخذك

ليساء:اصلا الكل يتمنى ظفري بـس
فارس:بسم الله وحده فيكم تتكلم ماعرف افرق بينكم

ليساء وميساء:احسن
الكل:هههههههههه

وئام :يالله انا معاكم في احد بيجي
الكل:لا

ميساء بهمس :ليتك وياهم تقولين لا

وئام:اكون مجنونه يالله امشو

ميساء :بسم الله

راحو بعيد شوي

مايا :والله زهقت مين يتمشى معاي

نمارق:ليه مارحتي معاهم

مايا بهدوء وبصوت صغير:مادري اني راح ازهق

نرمين :والله انا بعد زهقت يالله قومي نمشي

مايا :اوك يالله بااي

اياد:بايات وانتبهو ع انفسكم

نرمين تناظر فيه :ان شاء الله

راحو

مشاعل تغمز حق فارس:فارس الملثم فرصتك هع هع هع

فارس:تصدقون زهقت انا ابغى اتمشى

زياد بعناد:يالله قوم نمشي مع بعض

فارس يناظر فيه :مالت عليك

زياد:وعليك بصير مثل وئام رجلي ع رجلك

فارس:طيب نمارق تحبي تتمشي معانه

نمارق :لا بجلس مع مشاعل

مشاعل:اذا تبغي تروحي معاهم روحي

نمارق تناظر فيها :لا خلاص بجلس

فارس:مشاعل قومي معانه

مشاعل :والله رجلي مالي نفس

اياد:انتي بتعجزين وانتي في هـذا العمر

مشاعل :دنيا خخخ

رن جوال زياد
ايوه ...من جــد ...دقايق وحنا بالمستشفى ...طيب معاكم مايا ونرمين ...اوك زين مسافة الطريق ..باي

__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
  #80  
قديم 12-25-2009, 11:59 PM
 
نمارق:ايش في خواتي
زياد:احمد ومحمد شافو وئام وطاحت عليهم وخذوها للمستشفى
نمارق:يمه اختي
فارس :يالله قومو المستشفى
وصلو المستشفى
زياد:ايش فيها
احمد:الدكتوره موجوده الحين داخل
طلعت الدكتوره وع طول احمد راح عندها
الدكتوره:انت زوجها
احمد صبغ وجهه
زياد راح ينقذ الموقف:لا ولد عمها هي اخبارها
الدكتوره :بس ارتفعت حرارتها والحين خفت والحمد الله مافيه الى العافيه
ميساء:شنو يعني هي من اسبووع وهي تعبانه مره
محمد وشهد يناظرو اخوهم لانه في نفس اليوم الي صار احمد فيه مريض
احمد:وش السبب
ميساء:مادري كذا فجئه
احمد نزل راسه والبنات دخلو عندها
ميساء:مالت عليك يادلوعه
وئام:هههه علي بالعافيه اذا تدلعت
ليساء:فاتك يانمارق قيس وليلى ع غفله
وئام رمت عليها المنديل لانه شهد يمها
شهد(ياقلبي عليك ياخوي انت بتموت فيها وهي عاشقه لها واحد)
الكل رجع البيت
ام وئام:وئام
وئام:هــلا يمه
ام وئام:جاو لك خطاب
وئام تلفت ع خواتها :هــا
ام وئام:ايش فيك
وئام:شنو يمه تقولين خطاب
ام وئام:ايوه اليوم ام محمد اتصلت علي وتبيك حق ولدها احمد
البنات:ههههههههههههههههه
ميساء:مو قلت لكم قيس وليلى
ام وئام:وليه كل هـذا الضحك
وئام:انتي وافقتي
ام وئام:ايوه انا موافقه بـس مدري عنك انتي
الكــل يناظر بعض امهم تاخذ رايهم في شي غريبه
ام وئام:وليه تناظر وبعض
وئام:يمه عادي افكر
ام وئام:انا الحين بقوم انام اول ماتصحي من النوم تعطيني خـبر وراحت
ليساء :ايوه ياقيس وليلى اليوم رفعها وركض فيك واليوم دكتوره تقوله هي زوجتك وصار وجهه احمر اكشخ
وئام بخجل:بس مين قال اني موافقه
الكل:ليـــــــــــــــــش.؟
وئام:اطلع من البيت واخليكم
ميساء:مالت عليك جيبي احمد ليه اقوول اطلعي وشوفي الدنيا انا بنسبه لي بذمتك اذا قلتي ماني موافقه عشاني
الكل:وحنا بعد
وئام:تتوقعي يوافق ياخذ فراشه
ميساء:اول شي الفراشه مافيها عيب ثاني شي وهو وش دراه
وئام:بـس هو لازم يدري
ليساء:طيب نقول حق شهد تقوله واذا رضى اكيد يحبك واذا مارضى انا اقولك لاتوافقين عليه
وئام:مين راح يوقلها
البنات:ميساااء
ميساء:انا
وئام:نكفين امي تبي رد بكرا
ميساء:طيب يالله وين تلفون
وئام عطتها تلفون وتصلت ع شهد
وفي بيت ام محمد
احمد:وش قالت امها
ام محمد:في احد يجي حق بنته احمد ولدي ومتواافق
احمد:يعني ايش قالت
ام محمد:قالت انا موافقه بس بشوف وئام
احمد:اخاف تغصبها
رن جوال شهد
شهد:وئام اتصلت
احمد:رفعيها بسرعه
شهد:الو هلا والله
ميساء:اهلين شهد
شهد:ايش فيك
ميساء:بقولك شي ابيك توصلينه لاحمد
شهد تناظر اخوها :وشو
ميساء دمعة عينها :اختي وئام كانت تشتغل فراشه بمدرسه ابتدائي
بس طلعت من سبوعين وهي ماتبي تخدع احمد فيها لازم يعرف حقيقتها هي قالت لي
وماقدرت تتحمل وبكت بااي وسكرته
احمد:اكييد مو موافقه
شهد مصدومه:هــا
احمد:ادري انها موموافقه
شهد:فراشه
الكل :شنو فراشه
شهد استوغبت شوي:تقول ميساء مدري ليساء وحده منهم ان وئام كانت تشتغل فراشه
وهي تبغى تقولك عشان ماتخذعك بس الحين هي طلعت من اسبوع مدري سبوعين
احمد: الحين تتصلي عليها قولي لها مايهم والله مايهم ابيه بس
شهد اتصلت عليها وكانت ميساء بالغرفه تمسح دموعها عشان تطلع
ميساء:الو
شهد :ميساء مدري ليساء وئام هي موافقه
ميساء:ايوه انا ميساء مادري بس تقوول تبغى يعرف انها كانت فراشه عشان اذا وافقت
شهد وهي فرحانه :ايوه احمد يقوول مايهم وش تشتغل ولا ماتشتغل الاهم انها تكون له انا وبس
ميساء بفرح:صــج
شهد بفرح اكثر منها :ايوه
ميساء:باي برووح اقوول للبنات
شهد:هههه اوك وعطيني الخبر من الاول
ميساء:من عيوني
شهد:تسلم لي عيونك باي
ميساء :باي
ميساء:بناات
الكل:نـعم
ميساء:يقوول قيس مادري احمد المهم انه مايهم وش تشتغل ولا ماتشتغل الاهم انها تكون له اهو وبس
وئام صبغ وجهه
ليساء:وش دعوه كل هذا بس عشان اسم احمد
وئام رمت عليها الوساده:جب
ميساء:ترى قيس احمد ينتظر ردك
وئام نزلت راسها
نمارق:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووش
نمرمين :امباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عيني قمره
ليساء وميساء:والي جمع بين قلبين الله يطول في عمره
مايا :ايوه عاشو رقصه يمين
وئام من الاحراج قامت
ميساء:وئام
وئام لفت:هلا
ليساء:انتي موافقه
وئام نزلت راسه :ايوووه موافقه

__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور فاضحة لدعبول وكعبول حصرياً على عيون العرب !! RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 64 07-13-2007 04:31 AM
حصرياً على عيون العرب صور العاصفة الرملية العجيبة على الصين RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 12-18-2006 05:34 PM
حصرياً: بريتني سبيرز في عيون العرب nesma أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 06-22-2005 07:09 PM


الساعة الآن 10:02 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011