|
روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
كتبت لك من دمع عيني رسالة.. ختمتها بالوفا و الحل في يديك.. انت الامان اللي زماني مشى له.. مسكين قلبي ما حمل غير طاريك.. انساك هذا يا حبيبي استحالة.. ما انساك لين الموت ياخذ روح مغليك . كل ذرة في كياني هي تبيك الله اللي بلا والله اللي عطاك بس تطمن مالك بقلبي شريك الوفا طبعي وتستاهل غلاك أمانة يوم توصلك الرساله تبتسم لأجلي.. وش الدنيا بدون أشخاص مثلك؟! فكر وقلي،، تراها في نظر منهو يعزك حيل منداسه... في بيت ابو فارس غزوى وتدخل على إنتصار وبيدها كيس وترميه:أخذي هذا من حبيبك وزوجك فـــــــــــــواز إنتصار وهي تنشف شعرها المبلول بفوطه وتجلس:غزوى إطلعي وأخذيه معاك غزوى بدهشه:أخـــــــــــــذه لي؟عااادي ماعندك مانع؟ بس لا يمكن عيب إنتصار وترمي الفوطه وتطالعها بعيون شراره :وبعدين معك على هالصبح أذلـــــــــــــفي عني أحسن لك غزوى وهي ترمي الكيس بحظنها وتطلع:ههه الحمدلله والشكر اللي يشوفك مايقول عروس "وطلعت وسكرت الباب بقوه عشان تغيضها" إنتصار بصراخ:غــــــــــــــــــــــــزوى وجعععععععع "وطالعت الكيسه وأخذت نفس وترددت تفتحه وفي الأخير جاءها فضول ودها تعرف شداخل هالكيسه وليش منتفخه كذا وبالفعل فتحت الكيسه بهدوء فجــــــــــــــــــــــــاءه إنفتح الباب غزوى وتطلع رأسها وبإبتسامه ماكره:ياعينــــــــــــــــــــــــي على الفضول هههه إنتصار وهي ترمي الكيسه بوجهها لكن للأسف سكرت غزوى وهي تضحك وطاحت الكيسه في الأرض وتبعثرت وطلعت طرف كرت صغير مع صندوق كبير أحمر جت تبي تفتحه لكنها سرعان ماتذكرت كرهها له وبسرعه لمت الكيس ورمته في أقرب زباله من دون تفكير وراحت تستشور شعرها" . . في بيت عميشان نور بلهفه :هاه منو؟؟ عمشه وتجلس على السرير:يقول بيت العقل نور وهي تهز رجوله وتفرك يديها:الا قولي بيت المجانين أحنا فاضين له عمشه وتحاول تخفي قلقها:أهدي نور والله يكتب فيه الخير ....... قاطعها صراخ نور وهي تنقز ومسكره عيونها وترتجف بخوف:آهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ج ج...جر...جرذ...جرذي ياعمشه تلتفت عمشه بخوف وتراقب بحذر بس ماتشوف شي:ويــــــــــــــــــــــــنه؟؟ نور وبدت تفتح عيونها بشويش وتهداء وتقعد تتلفت يمين ويساربخوف:وين راح؟؟أنا متأكده شفته عمشه وتقترب منها وتحاول تهديها :خلاص راح ومصدقتك ياعمري أنتي أهدي بس ولما يجي عميشان راح نخليه يتصرف يفاجأهم عميشان بدخوله بإبتسامه:وش فيه عميشان؟؟ ركضت نور تحظنه وتبكي:وينك؟ ليش خليتنا نقلق عليك؟وين رحت؟ دفعها عميشان بقسوه وبعصبيه:أعتقد أني رجال طول بعرض ماني أصغرعيالك طالعت نورعمشه بحزن وطلعت وهي تبكي عمشه بغضب:هذا جزاها خايفه عليك؟! عميشان جاء بيطلع :لاتتدخلين بينا عمشه وتمسكه:حالة نور تزداد سوء عميشان ويلتفت وعاقدحواجبه:وش قصدك؟؟ عمشه:رجعت لها الحاله النفسيه عميشان بإهتمام:وشلون؟؟ يعني مجنونه؟؟ عمشه :ماأدري بالضبط بس من شوي توهمت إنها تشوف جرذي مع إنك منظف الفله من يومين وساد الصمت بينهما . "دخلت غرفتي وأنا أبكي وأتحلطم وش يظن نفسه هذا ترا لولاي ماصار كذا بس طلع جاحد في الأخيرورميت نفسي وأنا أبكي على وسادتي حتى غفيت من غيرماأحس" في بيت أبوعناد ابوعناد بفرح:الف الف مبروك ياولدي عقبال اللي في بالي عناد بإبتسامه:الحمدلله مابغيت أنقل هينا ابوعناد بتوسل:مافكرت في الموضوع عناد بحزن:خلاص ابوعناد بفرح:يعني أخطبها لك اليوم عناد وهويأخذ الشنطه ويصعد لغرفته:اللي تشوفه يبه في بيت عميشان على الغداء عميشان وهو يأكل بهدوء:ترى ابوك وأخوك راح يجون لنا العصر وأبيكم أنتو الثنتين تجهزون اللازم عمشه تطالع نور بدهشه:ليش؟ نور بفرح :شنو اللي ليش؟أكيد مشتاقين لي عمشه :بس توك من يومين شايفه أبوك وبعدين موغريبه يجون مع بعض؟؟ نور:لا ليش........ يقاطعها عميشان:أقول خلي عنك الهذره الزايده وكملي أكل "حست نور بالأهانه وتركت الأكل وقامت بحزن وصعدت الدرج وهي تبكي" عمشه بصوت شبه واطي :شفيك عليها إنت ناسي إنها مازالت تعاني من مرض نفسي خطير تبي تذبحها إنت؟؟ عميشان بتفكير:؟؟؟؟؟ عمشه وتأشر له بيدها:هييــــــــــــــــــــي ويــــــــــــــــــــن رحت ؟ قاعده أكلمك؟؟ عميشان بإنتباه:معاك معاك عمشه :بيييين معاي!! عميشان بتسأل:أفكر أودي نور لمستشفى المجانين -وش رايك؟؟ عمشه بصدمه وهي تحط يدها على فمها :!!!!!!! في بيت ابوفارس العصر "الكل كان مرتبش في ذلك اليوم هذا رايح وهذا جاي وهذا يجهز وهذا يتجهز وكانت الفوضى تعم المكان" غزوى وهي تدخل غرفة إنتصار ومعاها التشريعه "فستان العروس"وتعلقه على المعلاق:وهذا فستـــــــــــــــــانك جاهز ياعروس الكوفيره وهي تحط كريم بوجه إنتصار:يااااااااي شو حلو إنتصار بلامبالاه:أقول أخلصي علينا بلا كثرة هرج غزوى وهي تقترب منها:ياعيني على هالجمال لا لا ماأقدر الله يعينك يافواز الليله خخخخ ... قاطعتها إنتصار وهي ترمي عليها كرتون المناديل:إنــقلعــــــــــــــــــــــييييييييي سكرت غزوى الباب وهي تضحك على شكل أختها المعصبه:هههههههههه فارس وهو يمر من عندها رايح لجناحه وقف لما شافها تضحك:خير غزوى أشوفك تضحكين وش عندك؟ضحكينا معك غزوى بمكر:بما إنك ملقوف ومتلهف على السبب وودك تضحك راح أقولك بس على شرط تجيب لي ٣ شيبس حجم كبير مع ٢ميرندا و١ سفن آب و٤ أولكر و٢ فلك فلاك و.... يقاطعها فارس :بس بس حشى ماتشبعين أكل وبعدين وشلون بتصيرين تأكلين في زواج أختك ؟ غزوى وهي تبي تمشي من عنده :قول إنك ماودك تجيب وخلاص على العموم أنت الخسران ماراح تعرف سبب ضحكي فارس وزاد عنده الفضول وكان يبي يعرف أخبار نور من عندها بعد ماصدته إنتصار ورفضت تخبره وزاد صمته وحيرته:خـــــــــــــــــلاص أجيب لك أمري لله بس أكتبيهن بورقه أعرفك إنتي طلاباتك هالأيام مثل تقرير مصنع حشى مو بطن هذا غزوى بحماس:صــــــــــــــــــــــــــــــج؟ أجل بالأول أوعدني وأحلف وقل عساني أموت إذا ماجبت لك فارس بإنفعال:وش الخرابيط هذي ؟بزر قدامك أنا؟ غزوى عضت على شفايفها بندم وهي تقرب من رأسه وتبوسه:أنا أسفه بس شكلي تحمست زياده تدري أنا كنت أضحك على شكل إنتصار تخيل معصبه في يوم زواجها ومن شوي عصبت على الكوفير..... "وخبرته بكل شي وجلسوا يضحكون" في بيت عميشان في المجلس نور وهي تصب قهوه وتمده لأبوها ومن ثم أخوها :ياحياكم الله والله هذي الساعه المباركه اللي شفناها فيكم ابوعناد بإبتسامه:الله يحيك ويبقيك وتسلمين ياابنيتي وأحنا جايين وطمعانين بقربك ياعميشان "صــــــــــــــــــــــــــــــدمه كانت بالنسبه لنا وبنفس الوقت فرحت من أعماق قلبي" الجزء السابع عشــــــــــــــــــــــــــــــر صدقيني.. ماهويت الدرب يوم طال.. وصدقيني.. معك أني أحب الدرب الطويل.. كم تمنيت الدقايق تصبح شهورطوال.. الزمان اللي جمعناماله بعيني مثيل.. أجتمعنابغلاصادق ماله بالدنيامثال.. كيف أبنسى ..؟! كيف أبسلى لادنى وقت الرحيل ..؟! في الوداع المرقلبي يحترق والهم جال.. أحلى حب ياهلي .. بغيابه همي ثقيل.. هذي أيامي معاه بتبقى ذكرى بالخيال.. أتذكر .. وأتذكر .. صعب أنسى .. مستحيل .. كل جلسه .. وكل ضحكه .. وكل موقف .. والجدال.. كل دمعه احتضنها اخشاها تسيل.. يـــاحياتي أذكـــريني لادنى الخافق ومال .. " أذكـــري قلب يعاهد على حبك مايميل".. أذكـــريني .. لو لقاك بالدنيا أصبح محال .. أذكـــريني .. لو لقيتي لي بديل وأذكـــريني .. لاانتهى عمري وجسمي بالرمال .. وأختفى ذكري وباقي عندك خطي دليل.. في القصر الليله" زواج آنتصار وفواز" بعد صلاة المغرب وأصوات الأغاني تتعالى وفي جو الأضواء الملونه وفي زحمة النساء وأولادهم دخلت نور وكانت في غاية الجمال كانت لابسه فوشي حرير وعاري بعض الشي وحاطه شال على أكتافها الناعمه وحاطه مكياج ناعم ومسويه لشعرها كيرلي ومعاها عمشه اللي لاتقل عنها جمال كانت لابسه أسود مندرج تحت الأبيض اللامع حرير وناثرها شعرها الحريري على أكتافها الناعمه العاريه ومسويه مكياج خفيف ناعم وفور دخولهن انهبلن الحريم عليهن وقعدن يتكلمن فيهن منهن تقول : المزيونات منهن؟ :أي والله وينهن عنا من زمان؟ :ماعرفتوهن هذي اللي لابسه فوشي نور بنت ابوعناد ال... صاحب أكبر شركه للتمور هينا واللي معها حماتها أخت زوجها :لاتقولين هذي البدويه؟ ياسبحان اللي خلقها كامله والكامل الله جلست نور على الطاوله:أووف بصراحه غطيتي علي شوفيهن يطالعونك عمشه وهي تلتفت يمين ويسار:أيه بالحييل صدقتك مو كأنهن يطالعنك أنتي خلي عنك المجاملات و..... تقاطعها غزوى وهي تسلم عليهن:ياهلا والله بالمزيونات بصراحه صرتوا ملكات الحفله وياحسره علي غطيتوا علي هذا وأنا أخت العروس هههههههه نور :بالعكس طالعه بتطيرين العقل بس لو تنحفين شوي غزوى :هذا بلا ابوك يعقاب الكل:هههههههه في الفندق في الجناح الساعه ١١ ليلا دخل فواز ونزل عبايته واتجه للقبله وصلى ركعتين وبعد ماأنتهى حط يده على رأس إنتصار وقعد يدعي وفي نص دعاءه رمت إنتصار يده بإحتقار وهي تغلي غضب طنش ورفع يده مره ثانيه وكمل لكن رمته مره ثانيه وهي تصرخ :وش قـــــــــــــــــــــــــاعد تسوي؟؟ لكن سرعان ماسكتت وتراجعت وراء بعد ماعطاها نظرات تسكتها وأقترب منها في اليوم التالي في بيت عميشان نور :وش قلتي؟؟ عمشه بحزن:بس أنتي أكثر وحده عارفه أني أحب واحد نور:أيييه صح؟طيب تعرفين أسمه؟ عمشه "وهي تتذكر الموقف وتتذكر صوته وشكله :أنا أسمي عناد وأنتي ماقلتي لي أسمك وبتنهيده:آآآآه أسمه عنااااد نور بدهشه في داخلها"عنــــــــــــاد" :طيب هو وينه عنك ؟لو هو يحبك كان جاك وخطبك لكن أخوي شاريك عمشه بدفاع:أكيد جاني بس مالاقاني وأكيد دور علي .... تقاطعها نور وهي تجلس جنبها:ياحبيبتي الرجال ماينوثق فيهم وأذا قالك كلام حلو ترى مو معناته يحبك يمكن يتسلى أو يدور الحنان اللي فاقده أو... تقاطعهاعمشه:حتى عميشان؟؟ نور وهي تقوم وتبي تطلع :لاتحاولين تفتحين جروح مسكره أنا خلاص بديت أتأقلم في الفندق فتحت عيونها إنتصار وطالعت قدامها وعلى طول صرخت وهي مفزوعه وتقوم:أعععـــــــــــــــــــــــــععععع بسم الـــــــــــــاــــــــــــه فواز وهو يقوم ويمسك يدها :وش فيـــــــــــــــــــــــــك؟؟ إنتصار بخجل وبإرتباك:هــــــــاه؟؟ لا ، بس خفت لما لما شفتك وو... "وطالعت يدها وسحبتها من تحت يده بعصبيه " "فواز انحرج وقام ودخل الحمام يتسبح" إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:يحسبني راح أحبه أذا صرت زوجته ماراح أحبه مهما صااار حتى يمل مني ويطلقني "دخلت لغرفة الملابس تختار لها لبس وبعدها جلست تنتظره يخلص" في بيت عميشان إنطلقت صـــــــــــــــــــــــــرخه من فوق ركض عميشان لناحية الصوت وهو يصعد الدرج:نـــــــــــــــــــــــــور عمشـــــــــــــــــــــــــه نـــــــــــــــــــــــــور نـــــــــــــــــــــــــور عمشـــــــــــــــــــــــــه وش فــــــــــــيـــــــــــــكم؟؟ "وصل للصوت اللي طالع من الجناح وفور وصوله صـــــــــــــــــــــــــدم بعمشه اللي تركض لناحية الصوت سألها وهويتنفس بصعوبه من الركض:و..شف ...ــه ...و...شص..ار.. عمشه بإرتجاف وخوف:مـــــاأدري يمكن سوت في نفسها شي "فتح البـــــــــــاب وكانت صـــــــــــــــــــــــــدمه بنسبه لهم" عميشااان وهو يشوفها مغمى عليها وركض بخوف ويحط يدينه تحت رأسها ويصرخ:نـــــــــــــــــــــــــور "وضمها وهو يصرخ بوجه عمشه :اتصلي بالدكتوور بســـــــــــــــــــــــــرعه في الفندق طلعت إنتصار بعدما تسبحت وجففت شعرها قدام المرايه وهي تطالعه بدهشه :خيـــــــــــــر فيني شي؟؟ فواز بداخله"وش هالجمال ؟؟كل دقيقه أحسك فيها تحلوين أووف وش قاعد أقول أنا ؟؟ هي ماتحبني؟؟بس كيف أخليها تحبني؟؟أنا أهم ماعلي عزه نفسي كيف أعيش مع وحده ماتحبني مع أني حبيتها من أول لقاء لي معها" إنتصار وهي تهز رأسها بأسف وطلعت للصاله وبعد دقايق إنتبه لعدم وجودها ولحـــــــــــــــــــــــــقها في بيت عميشان المغرب عميشان بخوف:خير دكتور؟؟ الدكتور :ماتخفش أديت لها حقنه ومغذي دلؤتي وحتبئى كويسه إنشاءالله بس ابعدوا عنها أي حاقه تعصبها والأفضل إنها تتواصل مع دكتور نفساني لأن الظاهر معها أعصاب التزم عميشان بالصمت ووصل الدكتور للباب ورجع وجلس على طرف السرير وقعد يمسح على رأسها:أنا أسف لوتدرين وش كثر غلاتك بقلبي كان عذرتيني أنا ماسويت كل هذا ألا عشان أحص.... تقاطعه عمشه اللي متكيه على مقبض الباب وعاقده حواجبها:وش قصدك؟؟ليش أنت وش سويت؟؟ عميشان وهو يلتفت برعب وباإرتباك:ءاءا أنا أنا أنا أقصد أنا كنت كنت أيـــــــه كنت أبوديها لمستشفى المجانين ولحد الأن أفكر فيها وش رايك؟؟ عمشه بتشكيك:بس هذا؟؟ طيب وش فيك مرتبك كذا؟؟ عميشان بدون نفس:أوووهووه عليناااا صدقتي كان بها ماصدقتي طقي راسك في الجدار "وطلع وتركها في قمة حيرها وأندهاشها" "عمشه و تقترب منها وتمسح على شعرها وعدلت غطى الفراش وطفت الأنوار وطلعت" في السياره فواز بإبتسامه:وش فيك ساكته؟؟ إنتصار بنص عين:وش تبيني أقول؟؟ فواز وهو يطالع الطريق :أي شي !!! إنتصار:......... فوازبتردد:ممكن أسألك سؤال؟؟ إنتصار بفضول:وشو؟؟ فوازبنفس التردد:تتذكرين أول لقاء لنا؟؟في الصحراء إنتصار بدهشه:في الصحراء؟؟ فواز :أيه وكانت معك صديقتك الروح ذيك وينها؟؟ إنتصار وعاقده حواجبها:أي روح وأي صحراء وش قاعد تخربط إنت؟؟ فواز بدهشه:حبيبتي ماأمداك تنسين صح صار لنا سنه وشهور قليله بس ماكنت مصدق عيني لما شفتك في الملكه كنت أحبك لما شفتك بالصحراء على الرغم من كلامك الجاف ومازلت أحبك إنتي ليش رافضتني؟؟ في حياتك أحد؟قولي لي صدقيني راح أتركك بالحسنه <<قالها بحزن إنتصار بإستغراب:بصراحه ماني فاهمه شي وش قاعد تقول إنت؟؟ "خبرها فواز بكل شي برغم إندهاشه وفي داخله يجاريها يمكن ناسيه" الجزء الثامــــــــــــــــــــــن عشر في اليوم التالي الظهر صحت نور وهي تحس بعوار برأسها :آآآي ...آآآي وين أنا؟؟ :أنتي في قلبي وروحي يابعد روحي إنتي نور وهي تتلفت يمين ويسار وفوق وتحت : وينك؟؟ "وبصراخ تكمل : ويــــــــــــــــــــــــــنك؟؟ ركضت عمشه وهي تفتح الباب على نور وبخوف:خير نور شفيك؟؟ "وتقترب منها وتضمها وتمسح على ظهرها :شفيك حبيبتي شصااااار؟؟؟؟ نور بفرح:سمعــــــــــــته ياعمشه سمعته هووو هينااا صــــــــح؟؟ صح؟؟ عمشه بدهشه:من هذا؟؟ نور وهي تبعد عنها وباإبتساامه :ــــــــــــــــــــــــــ أيقنت عمشه في نفسها أنها مريضه نفسيه وقامت بعد ماطالعتهاا نظره كلها شفقه وعطف وحزن عليها وطلعت وسكرت الباب وهي تقول :لا حول ولا قوة الا بالله :خيررر عمشه صاااير شي؟؟ التفتت عمشه بفــــــــــــــــــــــــــزع :عميشاان إنت متى جيت عميشان :توني جاااي إلا شقصتك إنتي؟؟ خبرته عمشه باللي صااار في بيت فواز وقت الغداء إنتصار وهي تلعب بالملعقه وسط الصحن وتفكر:تصدق لحد الآن عجزت أصدق فواز باإبتساامه :إنسي إذا كان ماودك تتذكرين إنتصار باإنفعال:فواز إنت شقاعد تخربط صدقني ماأتذكر شي بس لازم أتذكر أذا كان كلامك صدق مو بس إنت اللي تقول حتى نور قالت لي قبل كذا بس أنا لازم أسئل نور في بيت عميشاان عمشه :كيف أقنعتهااا ترووح؟؟ عميشان :بسيطه قلت لها أني أبروح في رحلة عمل وراح أوديك أنتي وعمشه لبيت أهلك و... تقاطعه عمشه باإنفعال:نععععععععم؟؟ راح توديني معها لمستشفى المجانين؟ عميشان وهو يطالع فوق ويأشر بيده :أششششش لا تخافين وقت ماأنزلها رااااح نرجع للبيت وبعدها نزورها في أي وقت "راحت عمشه وهي متطمنه على الأخرتستعجل نور باالرغم حزنها على فقدانها " في بيت فواز نزلت إنتصار وبيدها عبايتها :فواز أبي أروح لعند بنت عمي نور وأبيك توديني فواز وهو يطالع إنتصار اللي كانت لابسه تنوره زيتي ضيقه من تحت على قصات ومطرزه على خفيف وبلوزه صفراء عليها رسومات عشوائيه خضراء نااااااعمه وباإبتسامه:أعتبر كلامك هذا أمر أو أستئذااان إنتصاار بحده :فواااااز قوم ودني وألا ..... يقاطعها فواز وفي داخله ماوده يزعلها وخاصه إنها تكرهه:خــــــــــــــــــــــلااااااااص أمري لله مشيــــــــنا في السيااااره وصلوا للمستشفى الصحه النفسيه التفتت نور بدهشه لعميشاان:شفيك وقفت؟؟ عميشان وهو يطلع الجوال من جيبه ويدق:.....وينهم؟؟....أيه....لا......جاااييين...أكيد ؟؟؟.... لا .... خلاص شكرا.... نور وتلتفت على عمشه :ياخبله أخووك بيرمينااا هينا وأنتي ساااكته عمشه وتنزل راسها بحزن:....... نور بصرامه وهي تطالعه:بس لا ماراااح أخليك ترميناا هينا "وجت تبي تنزل بسرعه لكن مسكهاا عميشان بقوه حتى حس إن أظافره إنغرست بجلدها وألتفت له وبصرااخ:ابعد عني خــــــــــــــــــــــلني أروووح أنا مو مجــــــــــــــــــــــنونه حتى ترميني كذا وفجاءه وبدون سابق إنذار طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــررررخ لمست نور خدها وهي تحسس مكان الصفعه وبعيون دامعه :تـــــــــــــــصفقني ؟؟؟ "ونزلت من على السياره وكنت أبي أجري أرووح لأي مكان أتخبى فيه عن كل العالم كنت أبي أروح أدور على نايف محتاجته حييييل ومشتاقتله وأبي أشكي له همي لكن كل هذا زاااال وقت ماشفت خمسه من الممرضات ثنتين أجانب والباقي عرب مسكوني وأنا أصااارخ وأضرب برجولي في ألأرض :ماأبــــــــــــــــــــــي أتركوني أتركوني ياحقيــــــــــــــــــــــر أكررررررهك اكرررررهكم "لكن مافي جدوى حسيت وقتها أن صوتي رااااح بكيت صرخت ضربتهم حاولت جاهده أني أهرب لكن كانوا موثقيني بقوه والقهررررر إن عمشه وأخته كانو يتفرجون علي عجزت أتحمل الموقف فاستسلمت للوضع بعد ماغبت عن أنظارهم ودخلووني غرفه مليئه بالمختلات عقليا وجلسوني على سرير أبيض وعطوني إبره وبعدها غبت عن الوعي في بيت فواز دخل فواز البيت وهو يدندن ونزل شماغه ومفاتيحه على الطاوله ورمى جسمه على الكنبه وأخذ الريموت وشغل التلفزيون وقعد يدير القنوات وفجــــــــــــــــــــــاءه طفى التلفزيون وبعدها إنطفى كل شي قام فواز وهو يحاول يتفادى تصادم الأثاث وفجاءه شاف إنتصار نازله من فوق ومعها شمعه وباإبتسامه :شفيك حبيبي قاعد في الظلمه فواز وهو يطالعها ويطالع الباب ويبلع ريقه:مين؟؟ إنتصار وتقترب منه :أنا حبيبتك زوجتك إنتصاااار ماعرفتني؟؟ أكيد عارفني بس علشااان الظلمه ماتش...... يقاطعها رنين جواله طالع فواز الشاشه وإنصــــــــــــــــــــــدم وبعدهااا رفع رأسه يطالعهااااا الجــــــــــزء الثامن عشر في مستشفى الصحه النفسيه نور وهي ضامه رجولها في وسط السرير وحولها مجموعه من المرضى اللي تمشط شعرالعروسه ثم تنتف شعرها واللي تأكل قطن الوساده واللي تنقز فوق سريرها واللي تكلم الجدار واللي واللي حالات مايعلمها ألا رب العالمين وصلت الممرضه وهي تنادي على نور: نووور،نووور لك زيااااره نور وهي تطالعها وكأنها تطالع شي بعيــــــــــــــــــــــــــد ثم نزلت رأسها وحطته على رجولها ودموعها ماوقفت:ــــــــــــــــــــــــــ لما ماشافت أي رد منها سحبتها معها لمكتب الدكتوور ومشت معاها نور وكأنها جثه ماتحس باللي حواليهااا كانت مصدومه مقهووره مطعونه من الداااخل دخلت على الدكتور وهي مازالت منزله رأسها الدكتور وهو قايم بيطلع :مثل ماقلت لك ولك نص ساعه فقط وبعدها تنتهي الزياره رفعت نور رأسها وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصدمه: عميشــــــــــــــــــــــــــاااااان "ركضت لمه وهي تصرخ وتبكي وتضربه على صدره:ليــــــــــــــــــــــــــه تتركني هينا أنا وش سويت وش أخطيت فيه أنا مو مجنوونه مو مجــــــــــــــــــــــــــنونه "وبدت تنزل بشويش لحد ماوصلت رجوله وبعدها أغــــــــــــــــــــــــــمى عليها نزل عميشان لحدها وبخوف وهو يضربها على خدها بخفه:نور حبيتي نور نور "رفع رأسه للدكتور بعصبيه لكن الدكتور ماعطاه فرصه وقال لممرضه: روحي جيبي مساعده طبيه بسررررعه في بيت فواز نزلت إنتصار وبإبتسامه وهي تقترب منه: ماخبرتك تحب الظلمه يازوجي العزيز؟؟ فواز وهو يلصق في الجدار:من أنتي؟؟ إنتصار وهي تحط يدها على ياقته وتجره قريب من وجهها:أنا زوجتك إنتصااار أمداااك تنسى ماصااار لنا أيام متزوجين فواز وهو يتعرق ويتنفس بصعوبه :ككك كذااابه أنتي ماأنتي زوجتي أأأأصصصلا هي توها داقه علي إنتصار بضحكه :هههــــــــــــــــــــــــــه طيب ياحبيبي إذا كنت أنا هناك كيف صرت هينا ههههههههه "وراحت ووصلت للباب وهي تطالعه وتضحك وبعدها فتحت الباب وطلعت وبعدها بعشر دقائق انفتح الباب ودخلت إنتصار وبدهشه تطالع البيت المظلم وبعدها طالعت في فواز اللي لاصق في الجدار :فواز شفيك؟وليش ماترد على مكالماتي؟ "وهي ترمي عبايتها على الكنب وتكمل:خليتني أضطر أجي مع تاااكسي فواز مازال مصدووم :من أنتي؟ إنتصار بتريقه:شبحهااااا"وتكمل بجديه: فوازا عن جد شفيك؟وش صابك؟ فواز :سئلتك من أنتي ؟ إنتصار وهي تصعد السلم وبعدم مبالاه له:أذا كانت تجيك حالات جنونيه مثل كذا فأنصحك ترووح تتعالج أحسن فواز ماتحمل الموقف وطــــــــــــــــــــــــــاح غشيااان على الأرض :آآآه ألتفتت إنتصار وبرعب نزلت وهي تركض لحد ماوصلت له وحطت يدها تحت رأسها وقعدت تضربه على خده بقوه يمين ويساروبصرااخ: فــــــــــــــــــــــــــواز فــــــــــــــــــــــــــواز أنا أسفه بس إنت قووووووووم في مستشفى الصحه النفسيه وبعد ساعتين فتحت عيوني وطالعت يميني ويسار في غرفة صغيره خاليه من أي شي ماعدا السريراللي نايمه عليه ورفعت يدي ابي أضغط على رأسي كنت أحس بصداع فضيع تفأجأت بالمغذي كنت أسئل نفسي وش صار؟ ليش أنا هينا؟وش له المغذي؟ بس بعد لحظات تذكرت كل شي صارلي لحد أخرموقف صار بيني وبين عميشان صـــــــــــــــح عميشااان وينـــــــــه كنت أتمنى أصحى وألقاه قدااامي لكن للأسف رماااني ولاسئل عني بس لحــــــــــــــــــــــــــظه أجل ليش جاء لي أخرمره ؟؟؟كنت أسئل نفسي مثل المجنونه وفجــــــــــــــــــــــــــاءه أظلمت الغرفه وبدى يطلع دخااان أحمر من تحت الأرض مع هزه أرضيه خفيفه وبدى يطلع جسد شخص من أسفله حتى تكامل حسيت وقتها بخوف ورعب وبعجز في لساني عجزت أصرخ حاولت بس مافي جدوى وبعد ماتكامل أنصــــــــــــــــــــــــــدمت وفتحت عيوني للأخر من هول الصدمه طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلع نــــــــــــــــــــــــــااااااايف أقترب مني وهو عاقد حواجبه:هذا هو اللي فضلتيه علي في الأخيررماك هينا مع المجانين؟!! نور بدهشه:........ نايف:ليش ساكته؟؟ نور:معقوله أنا في حلم؟؟معقوله أنت نايف؟؟ وهو يطيرلحد زاويه الجدارويجلس:للأسف حقيقه يانووور!!!"ويحط رجل على رجل ويكمل وهو عاقد حواجبه: معقوله نسيتني ؟؟نسيتي حبيبك نايف؟؟ نور بحزن:كيف عرفت أني هينا؟؟ نايف بإنفعال:تجاوبين على سؤالي بسؤال؟ بالأول جاوبي على سؤالي كيف قدرتي تنسيني بهاالسهوله ؟كيف قدرتي تبيعيني لأجله؟؟ نور بعصبيه:مو أنا اللي نسيتك؟ ومو أنا اللي بعتك؟؟ أنــــــــــــــــــــــــــت اللي نسيتني إنت!! إنت اللي بعتني لوإنك تمسكت فيني لوإنك خطفتني لوإنك مارجعتني لهم لوإنك تجاهلت طلبي وعشنا مع بعض حياه سعيده بس إنتــــــــــــــــــــــــــم كذا يالرجاااااال دايما ترمون كل شي على المراءه ولاتحسبون لها ألف حساب مــــــــــــــــــــــــــين إنتم أصـــــــــــــلا؟؟ اقترب منها وقعد يمسح على شعرها يهديها وبحنيه:أنا أسف حبيتي أنا أسف ماكنت أقصد أعصبك بـــس................ تقاطعه نور وهي ترمي يده بعصبيه وتصارخ بوجه:مالــــــــــــــــــــــــــك شغل فيني ابععععععد عني أطلع برررررررري دخلو الممرضات على صوتها وهم يحاولووون يهدونها وهي تصارخ:طلعوه ماأبــــــــــــــــــــــــــي أشوووفه ماأبي أشوووفه "التفتن الممرضات يمين ويسار وبعدها طالعن لبعض نظرات إستفهااام ودهشه وايقنوا حينها إنها مجنوونه لأنهم في الأول كانوا يحسبونها مريضه باأكتئااااب فقط لكن بعداللي شافوه و خاصه أنهم مايشوفونه كان بالنسبه لهم مختفي قررو أنهم يناقشون قضيتها مع الدكتور بعد مايهدونها وأقتربوا منها ومسكوها يهدون فيها لكن هي صدتهم ورمت يدينهن بكل قسوه وهي تهز رأسها ورجولها بعصبيه وتصارخ:ابععععععدوا عني طلعوه قلت لكم طلــــــــــــــــــعوه :اقول شكلها حاله مستعصيه خلونا نعطيها إبره ونطلع حالا للدكتور :صادقه وخلونا بعد نربطها حول السرير علشان ماتزعجنا او تسوي في نفسها شي وأخذوا يربطونها حول السرير بكل قسوه لــــــــــــــــــــــــــــــــــكن نايف قعد لهن بالمرصاد هن يربطن وهو يفك ونور لماشافت حركته معهن انفجرت ضحك بهيستيريااا وقعدن يتهاوشون كل وحده تتهم الثانيه إنها هي اللي ماتربط زين وفي الأخير ماتحملن وصلت لحد الضرب وعلى صرااخهن تدخلن العاملات يبون يفرقونهن لكن للأسف سحبوهن وضربوهن ضرب وكلما جن يبن يطلعن سحبوهن مره ثانيه وضرررب ومااكتفى نايف في هذا راح وقعد يلعب فيهن يضرب هذي وهذي تضرب الثانيه على بالها إنها هي اللي إضربتها ونور ونايف ميتيــــــــــــــــن ضحك على أشكالهم دخل المراقب عليهم وبإنفعال:خــــــــــــــــير خــــــــــــــــير يالله الحقوني اشوف على المكتب تحت الكل توقف وقعد يعدل شكله ويطالعون بعض بنظرات كلها حقد وتهديد أما العاملات فحالتهن حاله كل وحده طاحت بجهه من إثر الضرب وهو طالع المراقب رمى نايف على رأسه علبة ماء صحه التفت المراقب لهن بعصبيه وهو يأخذ نفس عميق:........ "وبعدها طلع ولحقوه وهن في قمة العصبيه وتــــــــــــــــركن نور" طالع نايف بنور وغمز لها بحنيه طالعت نور فيه بحزن وخجل ونزلت رأسها وهي تلعب بأصابعها:أنا أ ..أ..أ...أنا أسفه نايف سامحني "وبإنفعال رفعت رأسها وكملت:أنا واللــــــــــــــــه أحببببك "شهقت وهي تحط يدها على فمها وتشتت نظراتها يمين ويسار ماتبي تحط عينها بعينه وبعدها غمضت عيونها و كان ودها إن الأرض تبلعها ولا إنها قالت هالكلمه كيف نست في لحظه إنها متزوجه كيف قدرت تخونه حتى ولو بكلمه اقترب منها نايف وهو مبتسم وحط يده على يدها بحنيه لــــــــــــــــكنها سحبت يدها من تحت يده بكل قسوه صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمه في بيت فواز صحى وهو يئن من الألم رفع يده وقعد يضغط على رأسه وبصوت عالي قعد ينادي وهو ينزل من على السرير:إنتــــــــــــــــصار آآآآآآخ إنتصــــــــــــــــاااار آآآآآآي وفجــــــــــــــــــــــــــــــاءه أضواء الغرفه قعدت تشتغل ثم تطفي ثم تشتغل ثم تطفي بلا توقف وانفتحت الدريشه بقوه ويطلع منها هواء قووي يحرك الستاير يمين ويساار مع هزه أرضيه خفيفه مرعبه وكأن الغرفه تدووووور وطلع دخااان أحمرر طلع منه بنت لها رأسين كل وحده أحلى من الثانيه والشعرطويل أزرق حرير واصل لحد الأرض والجسم طويل واصل لسقف الغرفه ورشيقه وأسفل جسمها مختفي بالدخاااان ولابسه فستااان عاري الصدر واليدين سمااوي اللوون أقتربت من فواز اللي لصق في الجدااار بخوف وبإبتسامتين وبصوت واحد كله صدى:لاتخاااف لاتخااااف فواز وهو يحاول يتماااسك ومايرتجف :أأأأأنتي م..مم..مين؟ طــــــــــــــــارت لحد عنده وهي تحط يدينها الطوال على أكتافه وتكلمت وهي تطالع الرأس الأخر:أنا "روحيه" وجايه علش.... قاطعتها دخول إنتصار وهي تفتح الباب بدهشه وتشوف فواز اللي لاصق في الجدار :فواز شفيك؟؟وليش واقف كذا؟؟ فواز وهو يطالع "روحيه" ويطاالع إنتصار ومازاال يرتجف:مم ....ما....ما تتتشش حطت روحيه يدها الطويله على فمه بحنيه :اهداء ولاتخاف هي ماتشوفني اللحين وأذا قلت لها يمكن في لحظه تعتبرك مجنون وتخسرها للأبد على العموم راااح نتقابل ثانيه ونتكلم "وبدت تختفــــــــــــــــــــــــــي بالدخان وهدت الهواء وثبتت الأضواء" إنتظرت إنتصار منه جواب ولما شافت إنه طوول وهو ساكت هزت رأسها بأسف وهي تسكر الستاير ورجعت تطلع:ترى الغداء جاهز إذا تبي،،وأيــــــه ترى العصر أبروح أزور بنت عمي في المستشفى مع فارس وزوجته وأحتمال أرجع معاااهم ركض فواز لها و ضمها بقوه وهو يرتجف ومن دون وعي:لاتتركينــــــــــــــــــــــــــي إنتصار بخوف وعاقده حواجبها:فواز شفيك بسم الله علييك؟؟ انتبه فواز لنفسه وابتعد بسرعه ودفها بعصبيه وهو يطلع وينزل من على السلم ويقول في داخله:إلا إنتي ماراح أتحمل نظرات الشفقه منك إلا إنــــــــــــــــــــــــــتي ماراااح أتحمل ماراااح أتحمــــــــــــــــــــــــــل لحقته إنتصار وهي تناديه بفضول ودهشه :فــــــــــــــــــــــــــواز فــــــــــــــــــــــــــواز "لكنه طنشها وطلــــــــــــــــــــــــــع قعدت إنتصار على أخر السلم وبتفكير: ياربي وش فيه هذا؟أحسن من حبي له بعد بالطقــــــــــــــــــــــــــاق عساه ماااايرد بعد "وقامت وعدلت جلابيتها وراحت تتغـــــــــــداء" ركب فواز السياااره وهو يلهث وحط رأسه على الدريكسون في مستشفى الصحه النفسيه ناايف وهو عاقد حواجبه:وش معنى حركتك هذي؟؟ نور وهي منزله رأسه وبحزن:أنا أسفه بس لازم تلزم حدودك إنت عااارف أني مازلت زوجته "ورفعت رأسها وهي تكمل: ليــــــــــش جيت؟؟ وكيف عرفت أني هينا؟؟ نايف بتريقه:هه تبني أعلق على كلامك أو أجاوب على أسئلتك؟؟ نور :بلاهاااا هالتريقه!! والأحسن إنك تجااااوب نايف وهي يطير فوق ويضم يديه لصدره ويحط وحده فوق الثانيه:وإنتي أصلا غبتي عن باالي في كل لحظه وفي كل دقيقه كنت معاااك وأعرف كل تفاصيل حياااتك و.... تقاطعه نور بدهشه:لحظه شلون كنت معاااي؟؟ في قسم آخر قسم الرجال فواز :وهذي كل القصه ياطلال وماني عارف شلوون أو كيف أتعااامل معها أومع نفسي أخاف أكون أنا المريض طلال بتفكير :صرااحه قصتك ولا في الخياااال بس بحكم أني دكتوور أحب أقولك ياصديقي العزيز إنك صاااحي ميه بالميه وأذا حاب تتأكد رااح أكتب لك موعد عند زميلي الدكتور عبدالعزيز..... يقاطعه فواز بفرحه:متأكد أني صاااحي وأني ماأتوهم "وبحزن كمل: لحظه أجل شقصدك؟؟ طلال وهو يقوم من على مكتبه ويجلس قباله :أحتمااال أن زوجتك هي المريضه فواز بعصبيه:أنت شقااااعد تقوول؟؟ مســــــــــــــــــــــــــتحيل طلال وهو يحط يده على يد فواز يهديه: أهداء وأسمعنـــــــــــي زين أحتمال معاها انفصاام في الشخصيه وهذي حاله تصير مع أغلب الناس ويصاااب الشخص فيه أذا كان يائس من حياااته وبعدين أنا قلت أحتمااال أحتمااال وأنشاءالله مايكون فيها فواز وينزل رأسه ويحط يديه فوقه : وشلووون طيب نعرررف؟؟ طلال :تفحص وبكذا نعرف فواز وهو يرفع رأسه :تتوقع سهله ؟؟ أكيد ماااراااح تواافق طلال باإبتسامه:ميه بالميه سهله أنت مايصعب عليك حاجه ياأخي وين خططك هاتها بحيله من حيلك لحظة صمت............ في قسم النساء في مكتب الدكتوور الدكتور بعصبيه:ولو مايحق لكم تربطوون مريضه وبعدين بأي وجه أقابل زوجها لما يشوفها مثل المجنونه مربووطه هـــــــــــــاه؟؟ :بس يادكتور أحنا بأم عيونا شفناها تأشر للاشي وتقول عنه أشياء وتصرخ عليه وعلينا ول...... يقاطعها الدكتور وهو يطق الطاوله بيده بقوه: بــــــــــــــــــــــــــس كم مره أسمعهااااا أنا؟؟ مليت من هاالعذر عذرا أقبح من ذنب "ورفع يده وهو يأشر على الباب ويكمل:أطلعــــــــــــــــــــــــــوا برى ومخصوم عليكم ثلاثة آيااام في الغرفه يطير نايف ويجلس بقربها:أنا كنت مجوهراتك اللي تلبسينها وكنت أشوفك شكثر إنتي سعيده مع الحبيب اللي رمااك هينا ولاحسب أي حساب لك أنا كنت.... تقاطعه نور وهي عاقده حواجبها:إنت كنت الجرذي اللي بسببه دخلووني هينااا نايف وهو يطير فوق :راااح أجاوب على سؤالك بعدين والحين مظطر أرووح أنا أسف حبي نور وهي تصارخ باإنفعال:لحـــــــــــــــــــظه وين رااايح؟؟ في اليوم التااالي الساعه ١٠صباحا في بيت فواز فواز بتردد:كيف ...كيف...كيف حال.... تقاطعه إنتصار وهي تنزل الريموت على الطاوله :فواز شفيك؟؟ فواز وهو يأخذ نفس عميق :لا أصلا كنت أنا أبي أعرف أخبااار بنت عمك ..... "وبتردد كمل:ال...مجنوونه إنتصار باإنفعال:لو سمحـــــــــــــــــــت لاتقول عنهااا مجنوونه!!! فواز ويحاول يهديها: خلاص خلاص أنا أسف "ويحط يده على فمه ويكمل :هممممم إنتصار بحزن وهي تتذكر نور لما شافتها: "دخلت عليها مع مراام وكانت شبه حيه كان الحزن يغطي وجهها والدموع ماوقفت من عيونهاا وقتها سئلتها : ليش كل هاالدمووع؟؟"وبضحكه:ولا كل هذا شوق لي!! نور بشبه إبتسامه وهي تمسح دموعها:هه واثــــــــــقه حيل إنتصار وهي تجلس وبجديه:نور حبيبتي فضفضي لي "بدت نور تخبرني بكل شي وأحيانا تنفعل أذا جابت طاري عميشان وأحيانا تبكي وأحيانا تبتسم كأنها تشتاااق له كأنها تعشقه مو تحبه وبس " فواز وهو يطالع إنتصار وتطالعه بصمـــــــــــــــــــت فواز بذكاء :أنا عندي فكره تساعدك أقصد تساعد بنت عمك إنتصار ورافعه حاجب :اللي هي؟؟ فواز :تروحين للدكتوره منيره وتسئلينهااا وطبعا الدكتوره هذي مشهوره بعلاجهااا لأنواع الأمراض النفسيه وتعرف الشخص هل هو مريض أو لاء من جلسه وحده بس إنتصار وعاقده حواجبها:وكيف عرفـــــــت؟؟ فواز :أبد تطلع زميلة صديقي بالعمل وأصلا هي مشهووره تطلع أخبارها في الجرااايد إنتصار بتفكير:........ فواز بقلة صبر:هاااااه شقلتي؟؟ إنتصااار :لـــاـــ ء فواز بصـــــــــــــــــــدمه وكأنه طاح على وجهه:ليـــــــــش؟؟ إنتصار قامت بعدم مبالاه ودخلت المطبخ :بس كذااااااا فواز وهو يحط يدينه على وجهه ويضغط على عيونه بقوه وفي داخله :شأسوي فيهاااا هذي يارررب ســـــــــــــــــــاعدني عليهااااا الجزء التـــــــــــــــــــاسع عشر مــا علمــــوك ان البعــــد يجــــرح الــــروح واني عقـــب فــــرقــــاك تنزف جروحــــي وان المشاعــــر صمتها يقتل الــــروح وان السكـــوت احيان يكشف طموحــــي حطيت لك ذكــــرى على البال ماتــــروح حتى تــــروح لخالق الكــــووووون روحــــي.. في المستشفى النفسيه الدكتور:شلووون صااارت؟؟ إنتي متأكده؟؟ الممرضه :حتى أنا أندهشت مثلك ورحت وأتصلت على دكتورة النساء والولاده حتى تكشف عليهاا وصارت حااامل بالشهر الثاني يعني قبل لاتدخل عندنا بثلاث أساااابيع الدكتور وهو يرفع سماعة التليفون ويدق الرقم :خلاااص روحي أنااا أتصررف طـــــــــــــــــــووط ..... طـــــــــــــــــــووط :الوو نعم؟؟ الدكتور:المهندس عميشااان؟؟ عميشان :أيه نعم؟؟ من معاااااي؟؟ الدكتور:أنا دكتور زوجتك المصون نور من مستشف.... يقاطعه عميشااان بسرعه:هلا هلا بالدكتوور خير صار شي؟؟ الدكتور :تقدر تجي الحين ؟؟ في موضووع يتعلق بزوجتك المصون عميشان بدهشه:الصراحه أنا مشغول طيب ماتقدر تقوله لي على التليفون؟؟ الدكتور :بس لو تكون أمامي أحسن وبما إنك مصر لهدرجه فالموضوع هو إن زوجتك حاااامل و.... يقاطعه عميشاان وهو عاقد حواجبه:كيـــــــــــــــــــف؟؟ الدكتور:لها شهرين حامل!! سكر عميشان الجوااال من الربكه والأبتساااامه شاقه الوجه وقرر إنه يقابلهااا ورااح للمحل يشتري لها ورد وشوية أغراض في بيت فواز بعد صلاة العصر دخل فواز الغرفه وتمدد على السرير وغمض عيونه وخلال ثواني فتحها وفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاءه قاااام من الخوف وبصراااخ:أنـــــــــــــــــــتم؟؟؟ "وبصوت عالي وكله صدى :لاتـــــــــــــــــــخاااف لاتخـــــــــــــــــــاااف أنا جيت أخبرك عن موضوع أنا جيت أخبرك عن موضوع لأني ماقدرت أخبرك في المره اللي راااحت لأني ماقدرت أخبرك في المره اللي رااحت فواز وهو يطالعها بخوف ويبلع ريقه وهي تطير لفوق وكانت طويله حـــــــــــــــــــيل ومطت رأسها لعنده في الأسفل وقربت وجهها لوجه والرأس الثاااني في الأعلى وتكمل: بالأول أحب أعرفك بنفسي أنا أسمي رووحيه في الحقيقه أول ماشفتك حبيتك دق قلبي لك حاولت أنساااك بس ماااقدرت ضغطت على نفسي ومرضت وصاار لي أياام ماآكل أحـــــــــــــــــــبك وماأقدر أعيش من دونك فواز بدهشه ورعب :ووين شفتيني؟؟ روحيه وتنزل له وتضمه من بين رأسيهااا:أشتقـــــــــــــــــــت لك قاطعتهم دخول إنتصار وهي تشوف فواز جسمه مايل وكأن أحد ضامه وتطالعه بتعجب:فواااااااز شقاعد تسوي؟؟ فواز وهو يبتعد عنها وبخوف يطالع إنتصار ويطالعهاا :أنا...أنا...أنا إنتصار في قلبها:""لايكون إنجن أو صابه شي أنا لازم اسئل عنه بس كيـــــــــف؟؟ "وابتسمت وهي تكمل""عرفت كيف؟؟ إختفت روحيه وهي تلتف حول فواااز وترسله بوساااات على الطاااير فواز بعد مارااحت روحيه أخذ نفس عميق براااااااحه وعدل نفسه وجلس على السرير:خير حبيبتي تبين شي؟؟؟ إنتصار وهي تقترب منه وتجلس وباإبتسامه:خلالاص أنا وافقت فواز ببلاهه:وش عليه؟؟ إنتصار :وشفيك ؟؟ أمداك نسيت يعني طبعا على روحتي للدكتوره منيره "وهي تقوم وتمشي وتوقف قباله وتكمل:بصراحه أنا فكرت وقلت لازم أساعد بنت عمي وقررررت أني أروح وأسئلهاااا فواز وهو يقوم بيطلع:حبيبتي حتى أنا فكرت فيها وقلت ماله داعي روحة زوجتي لهاالدكتوره "وطلع وهو يدندن من يقول أني لغيرك أنا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيري أنت منهم وش عليـــــــــــــــــــ....... "وتركهااا بحيرتهااا ......" في المستشفى النفسيه "كنت جالسه أقراء كتاااب عن الأطفال وأتخيل كيف يكوون ولدي ونسيت كل الالامي وأحزااااني وفجـــــــــــــــــــاءه حسيت إن سريري يهتززززز وبعدها بثواااني ألتف حول نفسي حتى داااار رأسي وصار يرتفع فوق وينزل يرتفع وينزل وخلال خمس دقائق من هاالررررررعب هدت الأوضااااع وعلى طوول غمضت عيووني ولما فتحتهاا طااالعت قدااامي بصددددمه كان جااالس وحاط رجل على رجل ويطالعني باإبتسااامته المدوووخه الفااتنه نطقت بدهشه :نـــــــــــــــــــايف!! نايف :شفيك مندهشه؟؟ نور باإرتباك ومنحرجه:لا ، بس ماتوقعتك تجي نايف ويقترب منها وبجديه: حبيتي ممكن أسئلك سؤال؟؟ نور :تفضل نايف وهو مركز بعيونها:إنتي تحبين زوجك؟؟ نور باإرتباك ضغطت على رجلها:.....أنا....أنا.... نايف ويحط يده على يدها وبحنيه:أبي الصراااحه أرجوووك نور وهي تأخذ نفس عميق وسرحت لمكااان بعييــــــــــد : بالأول ماكنت أعرفه وكان قلبي ملك لولد عمي فارس وبعد ماشفتك أعجبة بجمالك وعشقتك لكن بعد ماعشت معه وجدت معه الحب اللي كنت أبحث عنه نايف بحزن :طيب وحبك لفارس ماكان حب يعني؟؟؟ "جاء عميشان ورفع يده بيفتح الباب لكن ماإن سمع صوت نور وهي تكلم وقف عند البااب بيسمع" نور :لا طبعا حبي لفارس ولد عمي كاان عشق مو حب وبس لدرجه إني تحديت الكل علشانه رفضت عميشان عشانه بس ابوي غصبني عليه ..." لحظااات صمت..... "عميشان عند الباب إنـــــــــــــــــــصددددم وطاح الورد والأغرااض وتناثرت عند البااب وتسارعت دقات قلبه ومشى متجهه للسياره بخطوات متسااارعه قطعت نور لحظة الصمت وكأنها تذكرت شي:بس تصدق الحين ما يمر علي الوقت ألا وأشتاااق له أحبه حتى بالرغم اللي سواه فيني وماأقدر أتخيل أعيش دقيقه بدونه نايف وعاقد حواجبه :وأنا وين حبك لي؟؟ نور بأسى:أنا أسفه كنت أعتقد أني أحبك بس لما فكرت كيف راح تصير حيااتي معك وكيف راح أتعامل معك وأنا بالأصل مافهمتك ولا راح أقدر أفهمك وأنت هل رااح تسعدني حينهاا بس إنتاابني الخوف الشديد من من مستقبلنااا.... يقاطعها نايف باإنفعال وهو يطير فوق للسقف:كـــــــــــــــــــذااابه إنتي ماخفتي على مستقبلك معاي مثل ماتقولين إنتي خفتي على مشاااعر زوجك خفتي على حبك كيف ينهااااار بسهوله ماخفتي على مشاعري أبد..... تقاطعه نور بصرااخ :نااايـــــــــــــــــــــــــــــــــف نايف وهو يلتف مثل الأعصااااروبعصبيه : بلا نااايف بلا بزفت ومن اليوم و رايح راح تشوفيـــــــــن ناايف ثااني وياأنـــــــــــــــــــا يازوجك هذااا "وأختفـــــــــــــــــــى من بين أنظاارهاا والخوف بدا يدب في قلبها دق دق دق " في السياره "كان عميشاااان يمشي باأسرررع ماعنده وبعصبيه ودقاات قلبه تتضارب وينااافخ و يصارخ بصوت عاالي ويضرب الدريكسوون بقوه هـــــــــــــــــــيين يانوور والله ثم والله ماأخليك تتهنين معاه وياأنا ياا فارس حبيبك هذااا والله لاأذبحـــــــــــــــــــه بس أهم شي ماتتهنين ياحقيـــــــــــــررررره "وقطع الأشاره وهو مايدري ولحقه سيارة الشرطه المروريه ويـــــــــــــــــــوووو ويـــــــــــــــــــوووو ويـــــــــــــــــــووو "طالع عميشااان المرايه وشاف الشرطه تلحقه إنصدددم وبدهشه وش يبي هذاا لايكون سمعني بس أنا لا اللحين ماذبحته لا مووقتك صراااحه أنا لازم أضيعـــــــــــه فاضي يعطلني هذا "وقعد نص ساعه يحاول يضيعه ويدخل في زوايا وطرق متعرجه وحاارات وفي الأخير دخل حاره مظلمه ضيقه مزدحمه من السيارات وطفى سياارته من بينهم بعدها بثواني دخلت سياارت الشرطه وقعدت تدوره وتدور بنفس الطريق وأخر شي ملت وراحت حرك عميشان السياره وهو ميت ضحك من عقب ماكان معصب وماإن تذكر نور وكلامها "رفضت عميشان علشانه بس أبوي غصبني عليه رفضت عميشان علشانه بس أبوي غصبني عليه" ضرب على الدريكسون باأقوى ماعنده بعصبيه" في بيت فواز دخلت إنتصار الصاااله ومعاها العصيرونزلته على الطاوله والتفتت على فواز اللي كااان متمدد على الكنبه وحاضن صحن ملياان فيشاار ذره وياأكل ومركز عيونه على المباااره وبحماااس شديد وتكلمت باإبتسامه:حبيبي ودي أرووح أزور نور وأبيك توديني فواز ومازال متحمس مع المبااراه ويقوم بسرعه ويصقع الصحن بالأرض والفوشاار ينتثر في الأرض:لاااااااااااااااااااا يازفـــــــــــــــــــت مو كذا حتى مايعرف يسدد صح الفرصه كانت قدااااامه بس ماأستغلهاا الخبل "ويطالع إنتصار اللي إنررررعبت من حركته وباإبتسامه:حبي قلتي شي؟؟ إنتصاار وتأخذ نفس عميق وبتردد:أذا ماودك ...عادي أروح..مع أخوي فاارس...أزور نور بس أنا حبيت إنت توديني "وباإنفعال خوف:بس أذا ماودك عادي!! فواز بملل:أووووف حبي مقااطعتني من مشاهدة المباره علشان موضوع تافه مثل هذا خلااااص تجهزي بكره بدرري علشان أنا عندي شغل أوصلك وترجعين مع أخوك "ورجع يطالع المباره وبحماس أشد...... طااالعت إنتصااار فيه بحب وفي داااخلها بالرغم اللي أسويه فيك ألا أنك تعااملني باأحسن معامله ماأقول الا الله لايحرمني منك تووي أكتشف أني مو بس أحبك ألا أعشقـــــــــــــــــــك "من عرفتك وإنت يتزايد غـــــــــــــــــــلاك... وصار قلبي بالمشاعر يحتويك .." وصل عميشااان لبيت فارس بعد ماسئل عن عنوااانه ونزل من السياره بعصبيه وراح يضرب الجرس دنـــــــــــــــــــدددن دنـــــــــــــــــــدددن "إنفتـــــــــــــــــــح الباااب :هـــــلا عميشاان وهو يتحسس السكين داخل جيبه ويضغط عليه بقوه:إنـــــــــــــــــــت فارس :أيه نعم خير ؟؟؟ في المستشفى النفسيه دخل الدكتور والممرضات على صرااخ نور وهي تبكي وترمي كل شي في الأرض أتـــــــــــــــــــصلوااا عليه أبي أشـــــــــــــــــــوووووفه "حاولوا يهدوونها وبكل مره تصدهم أو تضربهم أو تحذف عليهم باأي شي قدااامهاا وفي الأخير طلب الدكتور من الممرضاات يعطوونهاا إبرة مهدئ "وغفت وهي تصارخ .."" الجزء العشـــــــــروون والأخيييييـــــــــــــــــــر تدري خطانا بالحياه) إنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب! وقلنا متى نصبح شباب ونقطف ورود أحلامنا والأمنيات ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا تدري وش لقينا؟ لقينا أجمل حلم مات! وبعده درينا إن أجمل شي فينا "الذكريات" "عند باب بيت ابو فارس طلع عميشاااان السكين من جيبه وووووطـــــــــــــــــعنه في بطنه خمس طعنااااات وبعدهاا مسكه مع رقبته وصرخ في وجه: لو في ألم ووجع أكثر من غرس السكين في صدرك كاااان ماقصرررت معك "ودفعه على الأرض يتلووى من الالم وتفل بوجهه ورااح حرك السياره وهررررررب طاااح فارس على الأرض غشيااااان والدمااااااااااااااء يسيل بغزاااره تحته" "طلعت غزوى تبي ترسل فارس يجيب لها غرض للمدرسه إنصــــــــــــــــــــــــــــــــــدمت لما شافت منظر أخووهااااا وراحت تركض بخوف وهي ترتعش وبصرااااخ :يـــــــــــــــــمه مـــــــــــــــــراااااام يـــــــــــــــــمه فـــــــــــــــــااارس فـــــــــــــــــارس مطعووون الحـــــــــــــــــقووووني "وبدت تصفقه على خفيف وتبكي وتشاااهق وتكمل:تكفى لاتموت فارس تكفى لاتموت ..... "جت تركض مرااام وبعدهااأم فارس وأول ماشافت دم ولدها أغمى عليهاا أما مراام فوقفت من الصدمه وبعدها نزلت لأم فارس وهي تحاول تصحيهاا عمتي لاتخافيييين هذا فارس يلعب ماتعرفيينه "ووجهت كلامهاا لغزوى اللي أحتارت بين أمها وفارس اللي غرقاان بدمه ومنهااره تصيح :غزوى حبيبتي لاتكبرينها هذي لعبه لعبه وهذا مو دم هذا صلصله "وقعدت تضحك وتبكي وتهزز فارس وبصراخ:فــــــــــــــــــــاااااارس خلااااص قول لهم إنهااا لعبه تكفى خلاص "وتهز يد أم فارس :عمتي عمتي تكفين قومي والل..... قاطعتهااا غزوى بصرااااخ:بــــــــــــــــــــس أصحــــــــــــــــــــي فاااارس خلاااااص مااات ماااات مراام بصدمه وترتعش :ك ك كذاااابه "وتحركت وكأنها تذكرت شي :لا ماراااح يمووت وتشوفين مارااح يمووت "ودخلت وبصوت عالي:ماااراح يموت ويتركني أنا وعيالي ماراح يموت "ورفعت السماعه وأتصلت.... في اليوم التالي الساعه ٩ صباحا وصلت إنتصار للمستشفى وراحت تسئل عن الدكتووره منيره وقالوا لها إن في رحله عمل لأمريكاااا وراحت لغرفة نور تك تك تك نور وهي تنزل كوب الشاي:تفضل!! إنتصار وهي تدخل :أخبااار الحلوه اليووم؟؟ نور بحزن:الحمدلله على كل حاال؟؟ إنتصار وهي تسحب كرسي وتجلس قباالها:وشفيك نور ؟؟حااالك متغير؟؟ نور بعيون دامعه:خليهاا على ربك!! إنتصار وهي تقترب لها وتحط يدها على يد نور :فضفضي لي لاتكبتين داخلك "وعلى طول بكيت وأنا أشاهق حسيت أني محتااجه لحد أفضفض له حسيت إن الكل يعتبرني مجنونه الكل وشلون أفضفض وش أقول كنت أخاف تعتبرني مجنونه وفضلت الصمت على أني ابوح لهاا لكنهاا كانت عنيده وأصررت علي بقولهاا: افــــــــــــــــى شكلك وراك سالفه ماااني متحركه من هيناااا حتى أعرف وش فييك؟؟ نور مازالت تبكي وتمسح دموعها :تكفين لا تضغطين علي "وسحبت المخده اللي وراء ظهرها وعدلتها وحطت رأسها وغمضت عيونهاا طاالعتهاا إنتصااار بأسى :لاتحسبين إنك الوحيده اللي في العالم كله تتألم ،فيه غيرررك كثيير لكن هم أقوى عندهم ثقه بنفسهم أبد مايستسلمون للظروف أنا طااااالعه "وتقوم وتفتح الباب وهي تطالعها بنظرة شفقه وتطلع" في المستشفى الكل كاان ينتظر اللحظه الحازمه أم فارس جالسه في أستراحة النساء تصلي وتدعي لولدها يقوم بالسلامه وهي تبكي وتمسح دموعها بطرف شيلتهاا غزوى واقفه عند باااب العمليااات ومراام رايحه جايه من التوتر وتفرك يديهاا بقوه غزوى باإنفعال:بس دوختيني رايحه جايه رايحه جايه أثبتي بمكان عاااد وترتي لي أعصابي فوق ماني متوتره مرااام وتبلع ريقها وبضعف:تتوقعين يعيش؟؟ غزوى بحزن :أنشاءالله يعيش إنتي بس أدعي له مرام وترفع يديهاا تدعي :يااااااااررررررررررب قوم لناااا فارس بالسلاااااامه "وتنزل يدها وتكمل:خبرتي إنتصاااار؟؟ غزوى :لا ،ماكنت أبي أقلقها بس رااح أتصل عليهاا أذاا طلع الدكتوور مراام :أخاااف تزعل!! غزوى باأسف:شأسوي ماراح ينفع فارس إذا درت بس راح تنهااروتبكي في مكاان ثااني كاان واقف عميشان ينتظر دوره يأخذ سفري ويروح وفجاءه سمع أصوات وفورا التفت لمصدرالصوت ولقى واحد يتهاااوش مع هندي ويضربه والناس واقفه تتفرج نزل عميشاان بسرعه وفرقهم :صلوا على النبي صلوا على النبي "الرجال وهو يشد شوشة الهندي وبيده الثانيه شااد على رقبته :ابعـــــــــــــــدد عنـــــــــــــــيي الهندي ويحاول يفك نفسه : كلاس بابا أنا في سوي اللي يبغى بس بعععد يد مال إنت عني عميشاان ويسحب الرجال:أستهد بالله خنقت الرجااال "وفجاءه وصلت الشرطه والتمت العاالم الشرطي :السلام عليكم الرجال بعصبيه ووده يكسر ضلوع الهندي :وأخيرررا جيت ياحضرة الشرطي تعـــــــــــــــال شووف الغش بعينه الشرطي :أهداء أهداء الله يجزاك خير وقلنااا بهدوء وش فيه؟؟ الرجال وهو يأشر على الهندي :الوسخ هذاا لقيت في الرز اللي يطبخه صراصير صغاار ولما رجعت له وسئلته شنو هذا جاوبني بكل وقاحه صراصير بابا صراصير كبيته بوجه وأنا أخذ فلوسي بالغصب بس لحقني وضربني ورجعت له ابي أضربه جاني هاالرجال"يقصد عميشان" وسحبني وليته خلاني أكسر ضلوعه... يقاطعه الشرطي :بس بس أهداء الضرب مايجيب فايده وحقك يرجعلك لاتخاف والحين أنت ويااهااالطيب "يقصد عميشان"تتفضلوا معي علشان المحظر عميشان وتحرك باإرتباك :لا الله يسلمك أنا عندي شغل و مستعجل " الشرطي وهو يشوف ربكة عميشان إنتابه شعور الشك :وهل أنا قلت لك أخرر الشغل؟؟؟ كلها ربع ساعه بالكثير وطااااالع إجراءاات رووتينيه يعني والتفت للناس :وأنتم كلا على بيته الله يجزاكم خير "ويلتفت على الجنود:وأنتم أقبضوا على العمااااال وأقفلوا المحل وخبروا البلديه عنهم "وتفرررقت النااااااس وركب عميشان سيارة الشرطه وهو يلعن الساعه اللي نزل فيهاا ويتحرطم بدااخله في المستشفى النفسيه إنتصار وهي تكلم فواز بالجوال:أقولك إتصلت عليه بس جواله مقفل .....وأتصلت على البيت ومايردون وعلى جوال أمي وغزوى ومرام بس كلهم مايردون علي يامقفل يامشغول يامايردون ... إيه ورحت أدورها لقيتهااا مفصوله لها يومين ... ماأدري بس شكلهاا مهمله عملهااا .. بصرااحه بديت أقلق تكفى تعال خذني أبي أروح لبيت أهلي فواز وهو يعطي السكرتير الأوراق:خلاص خلاص جاي لك وأمري لله مسافة الطريق إنتي خليك جاهزه بس إنتصار :بسررعه لاتبطي علي "وتسكر السماعه وتأخذ نفس عميق وتجلس على الكراسي وتتفرج على اللي رايح وجاي وقلبهاا مشغوول" في مستشفى التخصصي غزوى وهي تقوم وتعدل عبايتها:ماكنهم تأخرووا صار لهم عشر ساعاات دااخل أم فارس وهي ترفع يدها:يالله إنك تقومه بالسلامه مراام وغزوى:اللهم آمين ررن الجواال ررن ررررن غزوى وهي تفتح الشنطه:أكيد هذي إنتصاار من الصبح وهي تدق وش أقولهاا أم فارس بحزن:قولي لها الحقيقه بعدين تزعل وتسوي لنا سالفه غزوى وتشوف الشاشه وتطالع أمهاا وترد:رقم غريب :الو؟؟ :معااي غزوى ال....؟؟ غزوى وعاقده حواجبه:أيه نعم خيرر؟؟ :معااك الضابط فيصل من مركز الشرطه ال..... ونبيك تتفضلين عندنااا تتعرفين على المجرم اللي طعن أخوك غزوى باألم:حاضر بس متى؟؟ الضابط فيصل:الحين!! غزوى :بس أنا .... "وتتذكر مشهد أخوها وهو غرقاان بدمه وتنفعل بداخلهاا لا أنا لازم أخذ بحقك يافارس لازم المجرم اللي سوى فيك كذا لازم يتعفن بالسجـــــــن" وتكمل:خلاص راح أجي شكرا "وتسكر وتخبررهم......." بعد ساعتين الظهر "وصلت إنتصار للمستشفى وفواز يلحقهاا وتضم أمها وتبكي بهيستريااا:ليش ماخبرتووني؟؟؟؟ أنا ماني أخته؟؟ أم فارس وهي تمسح على ظهرها!!:-أدعي له يابنيتي أدعي له !!إلامن اللي خبرك؟؟ إنتصاروهي تجلس بعدماصافحت مرام:-رحت للبيت ومالقيتكم وقابلناولدجيرانا<مساعد>وخبرناإنه هواللي وصلكم للمستشفى وراءالأسعاف وماصدقت الخبروجيت طايره!!إلاوين غزوى؟؟ أم فارس بحزن:-راحت تتعرف على المجرم مع خالك عبد العزيزلحظه صمت !! يقطعهافوازوهو يجلس بقرب إنتصارويهديها:-إن شاء الله يقوووم بالسلامه إنتي بس أهدي وأمسحي دموعك وبعدين المفروض تهدين إمك ومرةأخووك تروحين تزودينهم بصياحك!! إنتصارومازالت تبكي وتشاهق :-.'.----------- قربهافوازوضمها"وهويمسح على ظهرها:-بس حبيبتي خلاص!! - - - - في الشرطه <دارت غزوى على كل المجرمين لكن ولاواحدمنهم تعرفت عليه وصرحت باأنهاأول مره تشوفهم وهي طالعه قابلها ضابط ومعاها ثنين من الرجال صرخت غزوى وهي تمسك واحدمنهم وتقول:-هذاهو؟هذاهو؟الرجال بارتباك وهويدفعهابيهرب:-من أنتي؟؟ووش تبين؟؟<ويمسكه الضابط:-أنامن الأول وأناشاك فيك:-أمش قدامي أشوف!!وتلحقه غزوى وخالهاعبدالعزيزوراها:-إنتي متأكده؟؟ غزوى وهي تتذكر:-متأكده ميه بالميه مثل ماأشوفك الحين!! - - - - في المستشفى التخصصي بعدصلاة العصر طلع الدكتورووراه الممرضات وحده تلوى الأخرى-- قامت مرام وراها إنتصار وأم فارس وفوازواقف بعيد عنهم شوي:-خيردكتور؟؟ الدكتوربأسى:-أدعواله بالرحمه الله يكون بعونكم!! إنتصاروأم فارس:-لــــــــاــــــــــــــــــــــ ويركض فوازيلمهم لصدره ويهديهم لكن إنتصارردته وراحت تبكي على الكرسي أمامراااام فقعدت تضحك بهستيرياااوبعدها إنفجرت تبكي وتصارخ وتلعن الدكاتره وتتهمهم باأنهم هم السبب في موته ولسان حالها يقول:- أناغريب الدارمن بعد فرقاك.. وأناسعيدالحظ لاصرت جنبي... ياصاحبي روحي وفكري تمناك.. من وين ماأوجه اشوفك بدربي.. ياليتني دايم على طول وياك.. أرتاح في شوفك ويرتاح قلبي..!! - - - - في مركزالشرطه غزوى:-أيه ياحضرة الضابط هذاهواللي طعن أخوي فارس الضابط فيصل:-وش تقول ياعميشان؟؟ عميشان بارتباك:-أنا..أنا أناأصلاماأعرفهاولاأعرف حتى أخوهاأنا..أناأصلاوش دليلهاطيب؟؟ الضابط بشك:-طيب وش فيك متوتر؟؟ عميشان بتوترزياده:-مافيني شي !!أقولك خلوني أروح وراي شغل مستعجل!! الضابط وهويقوم و يأشرعلى الدم اللي على جيبه:-وهذاوش؟؟ عميشان بصدمه:-هذا.هذا.هذاأيه هذاحبرقلم أحمر!! الضابط بهدوء:-أفصخه طيب خلنا نفحصه ونشوف!! عميشان بانفعال:-لـــلـــــــــــ خلاص راح أقول الحقيقه الضابط وهويجلس:-أيه كذاالمفروض من أول شىء بدون لف ودوران تفضل..<<خبره عميشان من طق طق إلى سلام عليكم>>!! غزوى وهي مصدومه وتندفع له وتدفعه للأرض:-يامجرررم ياللي ماتخاف الله أصلافارس لويبيهاكان من زمان أخذها!! لكن الله ياأخذحقنا منك ياحقيررر!! "ومرت الايااام على موت فارس وسجن عميشاان ملك عناد على عمشه بالرغم أحزاننا والااامنااا الا أننا حاولنا نشغل أنفسنا بتجهيزاات العرس في البدااايه كانت عمشه رافضه لكن بعد إقناع ابوي لهاا اقتنعت وفي يوم قررت إني أزور عميشان وطلبت من عنااد يوصلني له في البدايه رفض لكن بعد ماقلت له :تكفى عناد خلني على رااحتي!! عناد بحقد:إنشاء الله ينعدم بأسررع وقت ونفتك منه هاالمجررررم نور وحست كأنها إنطعنت بقلبهاوباألم:عنااااد الله يخليك سكر على الموضووع وصلو للسجن العاام في.... عناد ويلتفت للنور :أتصلي بعد ماتنتهي الزياره نور وتنزل :بس وشلون أخاف الجوال ممنوع عناد وينزل:لحظه أبروح أسئل وأجي وبعد خمس دقائق جاء عناد وأنا واقفه ومتركيه على باب السياره وسرحاانه أفكر كيف أقابل عميشاان وكيف يكون وش أقوله عناد وهو ينغزها في بطنها وبضحكه:ياهـــــــــــــــوه وييين رحتي؟؟ نور وهي تقفز بخوف وبضحكه:ههه عنااااااد تراااي ماأحب هاالحركه!! ألا شصااار ممنوع؟؟ عناد ويركب السياره:أيه ممنووع و أمري لله أنتظرك "ضحكت على شكل عناد ودخلت وكاان المبنى قديييم مررره ودخلوني على سيب صغير وفيه شبك طويـــــــــــــــل وكانوا الحريم واقفات قباله وراه المساجين هذي تزور ولدها وتبكي وتشكي له إن العيد من دونه ولا شي وإنها مشتاقت له وهذي تزور أبوها وتخبره بأنه لايقلق عليهاا ويحافظ على صحته وهذي تزور زوجها وتصبره وتخبره باالإخبار الزينه وأما أنا فقعدت أدوره من بين المساجين وفي الأخير نبهني بصوته المبحوح التفت له بلهفه وشفت عميشان ثاني كاان نحفاان حيل وحول عيونه هاالات سوداء وسمراان حييل ووجه ناااشف وطولانه لحيته وطالع شكله فيها يجنن اقتربت ناحيته وطالعته تكلم وهو في قمة الحزن :توقعتك ماتجين نور وتبكي على حاله من وراء الغطوه:ساامحني والله مو مني عميشان بحزن:أهلك منعووك صح؟؟ غريبه الدنيااااا كل اللي أنا فيه بسببك إنتي وابوك وفي الأخير تطلعووني مجررم نور باألم:واللي سويته مو إجراام بعينه لاتقوول لي غيره وحب مثل ماقلت لهم أنت طوول عمرك ماحسستني إنك تحبني وألا نسيت إنك عاملتني بجفاء وأحرمتني من زيارة بنت عمي وفي الأخير قتلت أخوهاا وأحرمت طفلك منك وشوهت سمعتك بيدك وسمعتنا معك .... يقاطعها عميشان بنظره :لاتحكمين علي وإنتي مافهمتي القصه نور بسخريه:هه تفضل؟؟!! عميشان وينزل رأسه:أما سالفة طلبك لزيارة بيت عمك وليش رفضت !! لأن ابوك طلب مني وقال لي في الحرف الواحد: أقطع صلتك بهم سألته :ليش عمي !!؟ جاوبني باإنفعال: بسبب خلاف عائلي وإن نور طيبه وأكيد نست بعد غيبوبتهاا نست كل شي وأذا راحت تتألم "بعدها خفت إنك تتألمين علشان كذا رفضت أنك تروحين وقتهاا وأما سالفة توصيلك للمستشفى بسبب ابوك خبرني إنه لازم أوديك له وأعالجك حتى ماتصيرين مثل أمك مجنونه وعجزت أتخيل الفكره وخفت عليك لأنك قعدتي تتخيلين أشياء مالها وجود ولما جيتك مره كنت أبطلعك و الي يصيريصير ونسافر نروح لأي مكان بعيد عن أهلك بس إنتي إنهرتي قدامي وإنهارت كل أحلامي بعدها نبهني الدكتور ماأزورك حتى تزين نفسيتك وقمت أجي كل يوم أطل عليك من نافذة المراقبه وأطمن وأطلع وفي يوم كنت مشغول حدي أتصل الدكتور وخبرني آنك حامل فرحت وحسيت إني أطير من كثرالفرحه وأصارخ :أنا صــــــــرت أب صـــــــــرت أب وجيتك طاير ولهان بعد ماقررت إني أطلعك خلاص ماأقدر أتحمل أعيش لحظه من دونك وفجاءه سمعت كلامك عن طريق الصدفه وقتها ماكنت أعرف من تتكلمين معه بس النار بدت تشتعل بقلبي بسبب غيرتي عليك بعدها فقدت سيطرتي على أعصابي وطعنت حبيبك أقصد حبيبك الساابق"قالها بسخريه" وبعدها بيوم جيت أبشوفك محتاج لك وسمعتك تكلمين مع عمشه وتشكين لها عن مدى حبكي لي وشوقك لي وكيف قدرت أدمر نفسي وتتسألين ليش سويت كذا إنصـــــــــــــــــــدمت كيف تغير كلامها وعرفت بعدهاا إنه كاان حبيبك من عناد لماسألته عن علاقتك فيه وكيف كنتي تظنين إنه راح يتزوجك كان يتهااوش معي وحاقد علي ماتتخيلين شكثر أنا ندمااان الحين تجاوبه نور وتبكي: وش عقبه عقب ما قتلت إنسان برئ وأحرمت أهله منه عقب ما دمرت نفسك بنفسك!! يجاوبها: تبغين الصرااحه كنت بايعهاا أوبالأصح كانت الغيره مغطيه على عيوني صرت ماأشوف ألا أنه حبيبك!! نور بألم:مايفيدك الكلام الحين مايفيدك الا الدعاء "وبتردد قالت:م ..متى ..الق..القصاااص "وعلى طول غمضت عيونها وكأنها تحبس دموعها" عميشان وهو ياأخذ نفس عميق :بعد ثمان سنين لحد مايبلغ ولد فارس لحظة صمت وهم يطالعون بعض بعيون دامعه بعدها تبتعد عنه ولسان حاله يقول لها أستودعك خالق الدنيا ومافيها مكتوب أفارق ولا لي حيلة مره لو هو بكيفي حياتي معك أقضيهاااا ماشفت لي مع سواك من البشر جره أرجـــــــــــــــــــوك كف العباري لاتخليهااا تدمي جرووووحي وأنا مطعون بالســـــــــره الله على أيـــــــــــــــــــام عدت مع لياااليها ياليت بعض اللياالي تعاود الكره الرجلي كنهاا على السجااتي نرخيهاااا والنفسي كانت على ماتشتهي حره ماننقل الهم لو تشفي سوا فيها ماهمنا الوقت لاخيره ولاشره والنفسي نرهي عليهاا مانشقيهاا واليوم نفسك غدت في داخلك ضررره آيـــــــــــــــــــااام قفت وقفاا كل مافيهااا أنا أشهد الوقت للي يعتبر عبره استـــــــــــــــــــودعك خالق الدنيا ومافيهاا مكتوب أفارق ولا لي حيلة مرره في بيت فواز في الليل كان فواز جاالس في الحديقه ورافع رأسه ناحية السماء ويفكر في النجووم المتلاءلئه وبينما هو كذلك حس أن النجوم تتحرك وصارت تترتب على شكل حروف وفي الأخير ثبتت على أسمه إنـــــــــــــــــــصدم وبسرعه غمض عيونه وفتحهاااا وهي للحين ماتغيرت حاول يعدل نفسه ويطرد من فكره المشهد اللي شاافه وقاام بيمشي وفجاءه طـــــــــــــــــــرربخ "طاح في الحفره" :هـــــــــــــــــــهههههههه هـــــــــــــــــــهههههههه "التفت فواز لمصدر الضحك كان مألوف حييل نطق:روحـــــــــــــــــــيه؟؟ راجونااات وهو يطير من على الجدار ويقترب له وباإبتسامه:وش رايك بالمفاجاءه؟؟حلووه صح؟؟ روحيه وهي تطير من بين الزرع وعيونها مليانه شراره وبعصبيه:إنت وش جابك هينا؟؟ راجونات باإستهزاء:جيت أشوف حبيبك اللي رفضتيني بسبه و فضلتيه علي روحيه وتطير فوق وتأشر له :بعدين نتكلم مو الحين!! ورجاءا إبعد عن حبيبي فواز راجونات ويقترب منها ويطالعها بتحدي: وإذا قلت الحين وماراح أتزحزح من هيناا حتى أعرف أنا مين بالنسبه لك؟؟ روحيه وهي تصد عنه:إنت ..... يقاطعها فواز وهو رافع رأسه ناحيتهم ويطالعهم ببلاهه :هـــــــــــــــــــي إنتم وش القصه؟؟ راجونات وبسرعه ينزل:يهمك تعرف فواز بخوف وتردد:ط ططبعاا راجونات وهويلتف حول فواز:تذكر إيااام الصحراء؟؟ والمراءه اللي شفتهااا ؟؟ فواز وعاقد حواجبه :أيه طبعا هذي زوجتي إنتصاار راجونات ويقترب منه :غلطاان ياالحبيب هذي روحيه تشكلت على شكلهاا باإتفاااق مع رئيسنااا حتى.... تقاطعه روحيه وتسحبه بعصبيه:راجـــــــــــــــــــونااااااات بس كفاااايه فواز ويتعلق بهم وبصوت عالي:لـــــــــــــــــــحظه فهمووني كيف ماهي إنتصار؟؟ كيف صارت روحيه؟؟ ولـــــــــــــــــــيش؟؟ "ويدفعه راجونااات من أعلى ويطيـــــــــــــــــــح "طـــــــــــــــــــررربخ" فواز وهو يتألم ويمسك يده:آآآآي آآآي الله يقلعكـــــــــــــــــــم كسررررتووني آآآآي آآآآي راجونات وهو يفلت يده من يد روحيه ويقترب منه:روحيه اللي قاعد تشوفهاا الحين وقتهاا كنت تشوفهااا بشكل ثااني كاانت شبه زوجتك إنتصاار باأمر من رئيسنا حتى تقدر تجذب الروح اللي مرافق نايف وإذا إنجذبت إنجذب نايف معااها فواز بصدمه ويلتفت على روحيه اللي قعدت تطاالعه بنظرة يأس:وبعدين ؟؟ راجونات ويطير ناحية روحيه ويلتف حولها:وبالفعل إدعت روحيه قداام الروح إنها بنت عمها وأختلقت لها فصه أشبه بالوااقع فواز وعاقد حواجبه:وكيف صدقت؟؟ راجوناات ويطير عنده :اللي أعرفه إن رئيسنا كان حاقد على نايف ويبيه باأي طريقه ولما شافه في يوم مع روح قرر إنه يتاابعه وشاف إنه جمع شوية جنون من ربعه وأختلق مشهد مكون من إنسانه حامل تتهاوش مع إنسان يدعى عنااد فواز بصدمه ودهشه:عنـــــــــــــــــــاد أخو نور؟؟ راجونات ويجلس فوق الطاوله:وجته فكره رئيسناا وطاار لروحيه وجعلها تدخل مع اللقطه الأخيره وهي إنها تصبح إنتصاار عند القبور إكتشف نايف اللعبه وجعل نور تغيب عن الوعي والبااقي تعرفه!! فواز باإندهاش وهو يجلس على الأرض ويمسك رأسه: طيب وش اللي جايبكم لعالمناا؟؟ وليش كل هذاا؟؟ روحيه وتقترب له وبحنيه:آنا أسفه أسفه ،أسفه لأني أستغليت شبه زوجتك اسفه لأني حبيتك ومازلت أحبك وإذا تبيني أنمحي من عالمك أنمحيت "وتطير وتنحي رأسها له وتلف مثل المعااااصير وتختفي" بعدها إقترب منه راجوناات وحط يده فوق كتفه وباإبتسامه:أنا اللي علي سويته وريحت ضميري وآه قبل ماأنسى زوجتك ترااها تحبك "ويختفـــــــــــــــــــي" "ومرت الشهوور وحملت إنتصااروعاشت مع فواز بسعااده ونسو المااضي وكتمت نور حزنها في قلبهاا على عميشاان ومازال نايف يلاحقهااا وتزوج عناد عمشه وكان زواجهم زواج عائلي ليلة الزوااج دخل عناد لجناحه بدون نفس ونزل عبايته وشماغه وجلس من غيرمايشوفهاا وكان يحس بغصه كان يتمنى اللي يحبهاا جنبه أما عمشه فكانت متوتره حيل وحزينه كيف تتزوج واحد غير عناد كان الموت لها أهون من تتزوج غيره بس وافقت بناء على رغبة أخوهاا عميشاان ووصيته تأفف عنااد وهو يلتفت لها:أوف أذا... "صـــــــــــــــــــدمه دهشه تعجب إستفهااام حس إنه بحلم وقال باإبتسامه:إنـــــــــــــــــــتي؟؟ عمشه وحست باإضطراب في دقات قلبها وزااد توترهاا ورفعت رأسها بسرعه وهي شوي وبتصيح:؟؟؟؟؟ عنااد وهو يمسكها بحنيه: من زمااان وأنا أنتظر هااللحظه من آيااام العجراااا اللي كنتي تبين تضربيني فيهااا "ويضحك :هههههه "دفعته عمشه لوراء وهي تضحك بخجل" في بيت ابوعناد دخلت نور غرفتها اللي حطوها لها تحت حتى ماتتعب في الدرج وخصوصا هي على وشك ولاده وفتحت الدرج وطلعت صورتهاا هي وعميشاان وقعدت تتذكر لما صورتهم عمشه وهوحاط يده على كتفها ومحووطهااا ومبتسم والفرحه طالعه من عيونه كان توه ماأخذ شهادة الهندسه وأبتسمت وطاحت دمعه يتيمه على صورته وطلعت دفتر يومياااتها وكتبت على فراااقك ياعميشاااان يكثر النووح وأبعد عن البيت وأكثر من البوح أشووف طيفك ياعميشااان وين ماااااارووووح في الصفحه الثانيه فغيابك كأني طفل ضايع.. على خده.. ملامح شايب مكسور.. ضناه الهم.. واغراه الزمان.. اشوف مرايته سودا.. ولعابه حطام مكسور.. وبيته غرفة من طين.. وأقلامه..سكاكيني!! لونسيتك ..انتهت ..قصة غرام..وشاعرمغرور..!!واخذت من الدموع اكتب..مكانه وين من عيني؟!ومشيت ابكي واقول.. قســـم باللـه ماتنزل غـــلاتـــك من شرايينـــــي وفجاءه جااااااهاااا إعصاااار شبه قووي وطلع منه نـــــــــــــــــايف وباإبتساامه وهو يقترب منها: أخبــــــااارك اليووم؟؟ نور بحزن:مثل أمس وقبله مافي شي تغير نايف بحنيه:نور حبيبتي إنتي حامل مو زين الحزن لك تبين تنهين حياااتك يعني؟؟ نور وتأخذ نفس عميق:يااااليـــــــــــــــــت وأفتك!! نايف وعاقد حواجبه وبعصبيه وهو يطير فوق وينزل تحت بقربهاا:إنتي أكيد إنجنيتـــــــــــــــــي "وبحنيه وهو يمسك يدها:بعيد الشر عنك نور وتسحب يدها بسرعه وتصد عنه وبعد ثواني ألتفتت عليه وكأنها تذكرت شي: نااايف!! إنت ليش لعبت معاااي هااللعبه نايف بارتباك :أي..أي ..أي لعبه وش قاعده تخربطين؟؟ نور ورافعه حاجب :مو أنا اللي أخربط راجونات قاال كل شي نايف وعقد حواجبه:ومتى قابلتيه ؟؟ نور :لاتغير الموضوع نايف :سويت كل هذا علشان مصلحتك نور :مصلحتي تكذب علي "وبسخريه كملت:هه وأنا الخبله وثقت فيك و صدقتك نايف باإنفعال:لأنـــــــــــــــــي ماابي أخسرك حبيتك من أول ماشفتك وعرفتك "وبسخريه كمل :هه وبعدين وشلون أرجعك وأنتي بنفسك اللي هاربه منهم "وبحزن كمل : ماقدرت أنفذ طلبك كان بالنسبه لي صعب وخفت إنك تنحرفين لجهة الجنون المنحرفين وأختلقت لك مشهد يبعدك عن أهلك علشان تعيشين معي لكن من سوء حظي خرب خطتي رئيس الأشرار اللي قابلناه وحاولت أنقذك منهم لكن صديتيني ورفضتي تعطيني فرصه أتكلم وضحيت بنفسي علشانك وبعدها قررت إني أرجعك لأهلك وإتفقت مع روحيه إنها تتقمص دور بنت عمك وأحررها من رئيسهاا وسارت الخطه مثل مانبي والباقي إنتي تعرفينه نوروعاقده حواجبها:طيب وشلون أنا هربت منهم ؟؟ أتذكر أخر شي إني نمت وبعدها صحيت وأنا تحت الأرض نايف :لأنك أصبحتي في غيبوبه لمدة أربع شهور وشي طبيعي ماتتذكرين أي شي وصلك للغيبوبه نور:طيب وكيف رجعت؟؟ نايف :لأن كان عندك إصراار وعزيمه قويه وبكذا رجعتي لأهلك نور:وليش ماقلت لي؟؟ نايف :لأني كنت متأمل إنك ترجعين معي في اليوم التالي الظهر في بيت ابوعناد دخل عناد الغرفه ومعااه باقة ورد ويقدمها لها:أحلى ورد للورده عمشه بحياء وهي تأخذ الورد :شكراا عناد بدهشه:بس شكرا؟؟ مافي الله يعطيك العافيه حبيبي شكرا عمري عمشه بخجل :عنــــــــــــــــاااااد عناد وهو يطلع من جيبه شهادة ميلاد عمشه وباإبتسامه:مبرووك غيرت إسمك الى إيماان مثل ماإتفقنا !! عمشه بفرح :الله يبارك فيك!! عناد :يالله ياأمونتي تجهزي عازمك للغداء في أحلــــــــــــــــى مطعم "ومرت الأياام وولدت وجبت ولد وسميته ناايف وأماإنتصار كانت على وشك الولاده وحملت إيماان والكل كااان سعيد ماااعداااي وأما نايف فبعد إعترافه لي إخــــــــــــــــتفى نهائيا وبعد شهر من ولادتي في الصباح كنت أجهز حليب لولدي نايف وفجاءه ضرب جرس التلفون رررن رررن رفعت السماعه ألو مرحبا :الحقــــــــــــــــيني باأموت نوروهي عاقده حواجبها:إنتصاار حبيبتي شفيك؟؟ إنتصااروهي تتألم : همممممممممم بــــــــــــــــوووولد آآآآخ الحقيني نوربدهشه:ووين فواز عنك؟؟ إنتصاار بصراخ:آآآآآآآآآآآآخ فاضيه إنتي تسولفين آآآآخ الحقيني نور وهي تسكر السمااعه:خلاص خلاص جايه في المستشفى بعد تسع سااعات المغرب طلع الدكتور قابلناه أنا وعناد الدكتور وينزل كمامه:أنت زوجها؟؟ عناد :لا والله أنا ولد عمها وزوجها مسافر خير دكتوور؟؟ الدكتور :مبروك تؤام ولد وبنت بس الأم تعبانه محتاجه تنام عندنا تحت المراقبه كم يوم بس نور وتلتفت لعناد وبعدها للدكتور وبقلق: متأكد مافيها شي دكتوور؟؟ الدكتور باإبتسامه: لاتخافون بس شوية تعب "وراح لمكتبه" ويررن جوال إنتصار اللي مع نور مهما الليااالي والزماان إمتحني لصد بي .... نور وهي تشوف الشاشه "حبيبي يتصل" :الو!! فواز وحس إن الصوت مبهم عنده:من معااي؟؟ نوربحياء:أنا بنت عمهاا نور وحنا في المستشفى الحين فواز بخوف:ليش ؟؟ هي ولدت؟؟ نور :أيه وجابت تؤام ولد وبنت مبروووووك فواز بفرح:الله يبارك فيك وإنتصار شخبارها؟؟ نور بتردد:إنتصار.... إنتصار بخير فواز بتشكيك:متأكده؟"وبتوسل كمل: الله يخليك ياأخت نور إذا فيها شي قولي لي!! نور وهي تأخذ نفس:صدقني هي بخير بس الدكتور قال لنا لازم تنام تحت المراقبه فواز بخوف :وشــــــــــــــــو؟؟خلاص أنا جاي "وسكر السماعه" وبعد فتره الساعه ٩ ليلا رن جوال إنتصار رفعته بسرعه حتى مايزعج إنتصار وأنا أطالعها من دون حتى ماأطالع في الشاشه وبصوت خافت:نعم؟؟ :هذا جوال السيده إنتصار ال... نور وهي عاقده حواجبها :أي نعم؟ :انتي زوجة فواز ال... نور وتجاريه بفضول:ايه ايه! :للأسف زوجك حصل له حادث على طريق السد في..ال.... وكان يمشي بسرعه جنونيه واصددم بشاحنه كبيره واحتررق ونبيك تجين علشان الاجراءات وتأخذي..... "وبصــــــــــــــــدمه طاح الجوال وتكسر كسرتين وطالعت إنتصار وهي ترتعش وتمتم بصوت خفيف:فواز مات فواز مات ياإنتصاااار مــــــــــــــــاااااات وأنا السبب انا السبب كيف راح تتحملين؟؟ وشلون أقولك؟؟ في اليوم التالي "دخلت إيمان وراها الخادمه وبيديها سلة القهوه وشوية فطاير وحلا وهي تطالع إنتصار اللي نايمه وبعدها طالعت نور وبصوت هادئ:صبااح الخير نور باإرهاق:هلا صباح النور إيمان وهي تجلس بشويش على الكرسي مقابل نور اللي متمدده على الكنبه :وش فيك نور؟؟شكلك مانمتي البارحه؟؟ عيونك متورمه حيل!! نور بحزن:..... إيمان وعاقده حواجبها:نور حبيبتي شفيك؟؟ أقلقتيني نور وتعدل نفسها وتقوم:تعاالي أبيك برى طلعت إيمان وراء نور وجلسوا على الكراسي اللي في الممر :هاااه خير نور ؟؟ نور ومنزله رأسها بحزن:فواز مات ماااات ياإيماااان إيمان ببلاهه:من فواز؟؟ نور وترفع راسها باإنفعال وتطق رأس إيمان بخفه:من هو فواز يعني؟؟ زوج إنتصار يالخبله!! ايمان بشهقه:لا ،لا تقولين!! ياحرااااام ومتى؟؟؟ نور :البارحه!! أيمان بحزن:وخبرتي إنتصار؟؟ نور :لاء ماقدرررررت!! إيمان بتأييد:أحسن كذااا ،، أذا قامت باالسلامه ذيك الساعه قولي لها بالتدريج لأنها مارااح تتحمل بهاالحاله نور بأسى:مافي الا كذااا!! بعد أسبوع من هاالاحداث طلعت إنتصار للبيت باالسلامه وماكانت تدري بموت زوجهاا فواز في العصر إنتصار وتمد فنجان القهوه للنور:أقولك مقفل جواله نور وتحاول تفتح الموضوع:إنتصار إنتي مؤمنه بقضاءالله وقدره وعارفه إن الموت حق علينا وكلنا راح نموت "وبتردد وهي تبعثر نظراتهاا: وبصراحه ماأدري شاأقول لك ...........فواز وهو جاي كان يمشي بسرعه جنونيه وأصطدم بشاحنه ....و......وو مااات إنتصار بصدمه:..........ههههههههههههــــــــــــــــههههههههههههههههههههههههههههههــــــــــــــــهههههههههه هههه نور وتطالعها بخوف وهي تهزها بقوه:إنتصااار حبيتي شفيك؟؟ إنتــــــــــــــــصاار إنتصاااار إنتصااارتحول ضحكها الى صياح بألم :هههه سبحان الله لو جايتني قبل تسع شهور وقلتي إنه مات كان قلت لك أحسن بالطقاق لأني كنت أدعي عليه بالموت بس شوفي لما حبيته وعشقته الله أستجاب دعوتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليش .ليش ياربي ليــــــــــــــــش؟؟ "وضمت نوروقعدت تصييح......" ولسان حالها يقول أنا غريب الدار من بعد فرقاك وانا سعيد الحظ لاصرت جنبي يافواز روحي وفكري تمناك من وين ماأوجه أشوفك بدربي ياليتني دايم على طول وياك ارتاح في شوفك ويرتاح قلبي ..!! في اليوم التالي جلست إنتصار تفتح الدرج وأخذت ثيابه وبعثرتهن على السرير ومسكت واحد وقعدت تشم ريحته والدموع ماوقفت من عيونهاا أبد وهي تصرخ وتبكي والاااااااف الآهااات تطلع منهاا وهي تقول يا يمه جيت ابسأل ليه انا حظي مجافينـي اشوف الناس ملتمه وانا ما بيـن حسراتـي اشوف افراح من حولـي اسلـم ماتحيينـي اناديها وانا خجلانـه الـزم فـي تحياتـي احاكيها يافرحه وين؟ حلفت انك تزورينـي اشد بحكي ثم ارخـي اداعبهـا بهمساتـي ولا بـه فايـده يمـه برغبتهـا تمشينـي تواعد ثم تخلفني او انهـا تنسـى اوقاتـي؟ انا اذكْر دعوتك لله . طلبك انـه يخلينـي طلبك انه بيرزقني و يوفقني فـي بداياتـي تعلمت الدعاء منك وصارت عـادةٍ فينـي اذا نامت عيون الخلق اوجه لربي دعواتـي رجيت بصوت كله خوف متأمل بيعطينـي لاجل ما افرّحك يمه رجيت وزدت رجواتي هقيت ان دنيتي تصدق بدعواتي وتوفينـي صبرت بحروة آمالي وحروة كل هقواتـي وجت للخلق ذا كله ولكـن ازرت تجينـي وقلت اكيد هي خيره حمـدت الله لحالاتـي كتمـت الآه لا تطلـع ولا ودي تشوفينـي ما ودي يتعبك نوحي ولا تشقيك شهقاتـي تجرعت الألم يمّه شربتـه بـأول سنينـي وجيتك ما بغيت انك تحسي مـر لوعاتـي اضّحك هم دمعاتي واطمن خوف يحوينـي واجر بصوتي العالي لاجل عينيك ضحكاتي واذا صديت عن وجهك اسلم امري لعينـي تجيني مثل جلادٍ يروق ان شاف دمعاتـي اجملهـا بذكـر الله واقـول الله بيجزينـي اهدّي نفسـي اطلبهـا تجملهـا ببسماتـي ولكن لو نجي للجد تـرى كذبـي مأذينـي ما عاد استحمل العيشه بتزيفـي لفرحاتـي انا هلكانه يا يمـه انـا تعبانـه ضمينـي انا كل ليله اتوفى وارد احيـا لصرعاتـي ذبحني البـرد يايمـه بغيتـك لوتدفيـنـي طلبتك انزعي بردٍ سكن واستوطـن بذاتـي ضلوعي تزاحمت يمه بصدرٍ مـا يكفينـي من الضيقه من همومي من آلامي وآهاتـي يلاعب فكري جنون و تلاعبني شياطينـي توريني ضعف حالي . تذّكرني بمعاناتـي تشككني بحبك لي واقـول انـك تحبينـي تعاند حبك بقلبـي تكـذب لـي حكاياتـي ترى ما هزني خوفي وحبك لي بيحمينـي ترى ما عمري اشكك والومك في نهاياتـي انا بس باسالك يمه حقيقه ليه ولدتينـي؟؟؟ بنفس اللحظه يا يمه ولدتي ليه وناتـي؟؟؟ ارد ادعي انا ربـي مـن العلـه يشافينـي وكل خوفي على قلبك اذا مـروك برفاتـي انا خايفه مـن احـلامٍ نهايتهـا بتشقينـي ومن قسوة مشاويري ومـن اخرمسافاتـي وخايفه والله من قبري ومن تربه تغطينـي وسيره تنقطع بعدي ما يبقي غير كلماتـي ابيكي ترضي بالقسمه ورضوانك بيرضيني تراني لاجلك اتمنى يحقق ربـي رغباتـي يا يمه لا اشوف الهـم بوجهـك لاتبّكينـي ترى مكتوبه قبل اولد متى ولوين خطواتـي واذا ما جت على كيفي ابيكي منها تعفينـي ابي ترحمني دموعك وتشفع عندك ابياتـي وفي نص الليل قامت إنتصار وفرشت سجادتهاا وصلت ركعتين وجلست تدعي وهي رافعه يدينها ولسان حالها يقول: ياالله إني طاالبك ياذاالجلالي تغفر لخلن غدى بقبره رهيني تدخله جنات عدنن ماتبااالي ياسميعن يامجيبن يا معيني "ومرت الســــــــــــــــــــنين ومازلناا على حاالنا وما سمعت أي خبر عن عميشان الكل كان يخبي عني أخباره ولحد اليووم " ديمه وهي تمغط وباإبتسامه: يــــــــــــــــــــااااه يااااعمتي تصدقين ولا في الخياال "وبدهشه كملت:بس توقعين عمتي إنه مازال حي؟؟ نور وهي تطاالع الساعه اللي وصلت ٤ ونص الفجر:أوووف أوووف تدرين الساعه كم الحين؟؟ اربع ونص !! يعني صار لنا سبع ساعاات وحنا نثرثر ياويلي من أمك شيفكني من لسانهاا الحين ديمه بضحكه وهي تقوم وتحب رأسها:ههه وهي وشدراهاا الحين أركض لغرفتي وأدخل فراشي وأناام ويادار مادخلك شر نور بدهشه:والدراســــــــــــــــــــه ياشاااطره؟؟ ديمه وهي تصعدوبابتساامه :ومن قالك أني أبدرررس ؟؟ نور :تبين تجلطين أمك إنتي!! وبعدين وش رااح تقولين لهاا ديمه بضحكه:راح أقول لها عمتي سهرتني هههه نور وفاتحه عيونها لأخر شي:ديمــــــــــــــــــــوووه ديمه وتضحك:هههههه أمزح أمزح وبعدين لاتخافين على ديمه كل مشكله ولهاا حل عمتي "ودخلت الغرفه وهي تفكر بقصة عمتهاا وزوجهاا وحزينه من أجلهم" قامت نور وهي تحس بثقل في كل جسمهاا ودخلت غرفتها وتمددت تنتظر آذان الفجر وبعد خمس دقائق الــــــــــــــــــــله أكبر الــــــــــــــــــــله أكبر دخل وقت صلاة الفجر قامت وتوضت وصلت وبعد إنتهائهااا راحت تصحي نايف وبعد معاناه طويله صحى وبعدها دخلت المطبخ وجلست تصلح الفطور وبعد ساعه دق جرس البيت دن دن دن دن طالعت نور الساعه بتفاجئ :غريبه الساعه ٦ من اللي جاينا في هاالصبح يمكن ابوي بس لا مومعقوله أصحي "سيلان" "تقصدالخادمه" لا لا أجل وش أسوي راح أشوف عن طريق السماعه وضغطت على الزر:من عند الباااااب؟؟ :؟؟؟؟؟ نور حست إن في شي :من عند البااب أقوول؟؟ وبتردد قال :أف... أفتحي ركضت نور للباب وبفرح فتحت البــــــــــــــــــــاب وشافته متغير حييل نحفاااان وطولانه لحيته وعيونه ذبلانه وبيده كيسه فيها ملابسه وحاط شماغه على كتفه وقعدوا يطاالعون بعض بشوق وبعد ثواني سلمت عليه بحراره وشوق ولهفه وبعدها بعدت عنه وهي تسحبه للداخل :متى طلعت ؟؟ وكيف طلعت؟ وشلون خلوك تطلع؟؟ وكيف دريت إني هينا؟؟ عميشاان بابتسامه:شوي شوي علي كل هذي أسئله نور باإحراج:أسفه عميشان وهو ينزل الكيس عند الباب : توي طلعت!! البارحه تنازل ولد فارس الله يجزاه خير نور وهي تجلس وتأشرله يجلس:الحمدلله على سلامتك عميشان ويجلس بقربهاا:الله يسلمك حبيبتي!! الا وين نايف ؟؟ ماعنده دراسه اليوم؟ نور :الا عنده قومته و صار له ساعه يتجهز نايف وينزل وماسك بيده كتبه:أنا جيــــــــــــــــــــت "وبصدمه وهو يشوف عميشان قريب من أمه وحاط يده على كتفهاا:..... نور بفرح:تعااال نايف سلم على ابوك توه راجع من السفر نايف ويقترب منهم:يمه إنتي ماقلتي لي إن ابوك مات بحادث وشلون طلع الحين وكيف ومتى؟؟ عميشان بضحكه :الظاهر إنه طالع عليك بكثرة الأسئله هههه نور وهي تطقه بخفه:عـــــــــــميشاان وجععع "وتوجه كلامها لولدها نايف:نايف حبيبي سلم على ابوك الحين وبعدين اجاوب على اسئلتك هذي قصه طويله عريضه يبيلها جلسه وفجاءه طلــــــــــــــــــــع نااايف "الجني" وهويطير فوق الجدار ومبتسم ويرسل لها بوسات في الهواء أثناء مانايف يسلم على ابوه وقعد يطالع امه وابوه وفرحان في داخله بالرغم إنه مو فاهم شي نور وهي تطالعه بصدمه وخوف ودهشه وزادت ضربااات قلبهااا:؟؟؟؟؟؟ النــــــــــــــــــــهاااايه أنا غريب الدار من بعد فرقاك وانا سعيد الحظ لاصرت جنبي ..... أتمنى من أعماق قلبي أنكم أستمتعتم بهاا كما أستمتعت أنا خطوة بخطوه كما أتمنى أن النهايه أعجبتكم . هذه الروايه أشبه بالخيــــــــــــــــــــااال فالواقع الذي نعيش فيه مختلف تماماا عن الذي نتخيله في عقولناا فالرجال في حياتنا الواقعيه لانستطيع أن نتحكم بهم فهمهم الوحيد الكرامه فاإذن لماذا نحن النساء لانتحكم بهم في خيالاتنااا وأعذرووني على الأطااااااله فقد ضللت أكتبهااا لمدة خمسة شهور متواصله وأتمنى من أعماااق قلبي أن تنال على رضاكم وكل هدفي من هذه الروايه هو الاستمتاااع لا غيررره وأحب أن أشكر كل من دعمني صديقاتي وأبناء أخوتي وبنات خالي وزوجاات أخوتي وبنات عمي وبنات الجيرااان وكل من قراء روايتي |
#17
| ||
| ||
ينقل لقسم روايات مكتملة التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 07-24-2015 الساعة 06:08 AM |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الصبر على اذى الجار | برو@ | نور الإسلام - | 5 | 08-08-2010 06:40 PM |
خلاص الدار | mero_m | شعر و قصائد | 2 | 06-22-2009 02:05 PM |
الفلفل الحار | الفار الكبير | نكت و ضحك و خنبقة | 1 | 06-11-2009 06:54 PM |
بنت الجار | secretlove | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 08-04-2008 08:08 AM |
الجار قبل الدار | ماماية | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 02-24-2007 01:53 AM |