عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > مواضيع عامة

مواضيع عامة مواضيع عامة, مقتطفات, معلومات عامه, مواضيع ليس لها قسم معين.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 04-30-2007, 02:17 AM
 
رد: الإيدز يكتسح جنوب العراق بسبب زواج المتعة

وأخيراً الإعلام بأن زواج المتعة حرام ودنس من كتب الشيعة
بسم الله نبدا
عن عبد الله بن سنان قال سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المتعة فقال: (لا تدنس نفسك بها) (بحار الأنوار 100/318).

وهذا صريح في قول أبي عبد الله عليه السلام إن المتعة تدنس النفس ولو كانت حلالاً لما صارت في هذا الحكم، ولم يكتف الصادق عليه السلام بذلك بل صرح بتحريمها:
عن عمار قال: قال أبو عبد الله عليه السلام لي ولسليمان بن خالد: (قد حرمت عليكما المتعة) (فروع الكافي 2/48)، (وسائل الشيعة 14/450).

وبالله عليكم يوجد شئ حرام للناس وحلال لسليمان وخالد بالذات ؟ الا لعلة وهذه مافيها علة ؟

وكان عليه السلام يوبخ أصحابه ويحذرهم من المتعة فقال: أما يستحي أحدكم أن يرى موضع فيحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه؟ (الفروع 2/44)، (وسائل الشيعة 1/450).


ولما سأل علي بن يقطين أبا الحسن عليه السلام عن المتعة أجابه: (ما أنت وذاك؟ قد أغناك الله عنها) (الفروع 2/43)، الوسائل (14/449

ويؤيد ذلك أن عبد الله بن عمير قال لأبي جعفر عليه السلام: (يسرك أن نساءك وبناتك وأخواتك وبنات عمك يفعلن؟ -أي يتمتعن- فأعرض عنه أبو جعفر عليه السلام حين ذكر نساءه وبنات عمه) (الفروع 2/42)، (التهذيب 2/186)، وبهذا يتأكد لكل مسلم عاقل أن المتعة حرام، لمخالفتها لنصوص القرآن الكريم وللسنة ولأقوال الأئمة عليهم السلام.


قال أمير المؤمنين صلوات الله عليه:
(حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة) انظر (التهذيب 2/186)، (الاستبصار 2/142)، (وسائل الشيعة 14/441).

سيقول لك الشيعة ان تحريمها كان يوم خيبر فقط فقل لهم اتقوا الله وقولوا قولا سديدا
فهذه الحمر الأهلية قد حرمت حتى الان فاتقوا الله ياقوم فكيف تحل المتعة وتحرم الحمر الاهلية حتى الان؟
وسئل أبو عبد الله عليه السلام:
(كان المسلمون على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله يتزوجون بغير بينة؟ قال: لا) (انظر التهذيب 2/189

وعلق الطوسي على ذلك بقوله: إنه لم يرد من ذلك النكاح الدائم بل أراد منه المتعة

لا شك أن هذين النصين حجة قاطعة في نسخ حكم المتعة وإبطاله
هذا والله اعلم
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #77  
قديم 05-02-2007, 09:00 AM
 
رد: الإيدز يكتسح جنوب العراق بسبب زواج المتعة

الاخوه الافاضل:
سبحان الله على الكذب الصريح، وللاسف ياتي الاخ بالمصادر من عثمان الخميس اكبر دجال وكذاب ووضاع وتريدني ان اصدقك، وهو اكبر مفتر على الشيعة ، اذهب انت وفتش عن هذه الاحاديث من غير عثمان الخميس ومن غير الاسئلة والردود التى في المنتديات.
هذه بعض مصادركم

مآثر الاناقة ج3 38 للقلقشندي يقول((وهو أول من حرم المتعة بالنساء، وهي أن تنكح المرأة على شيء إلى أجل، وكانت مباحة قبل ذلك)).




صحيح مسلم، باب نِكَاحِ الْمُتْعَةِ وَبَيَانِ اَنَّهُ اُبِيحَ ثُمَّ نُسِخَ ثُمَّ اُبِيحَ ثُمَّ نُسِخَ وَاسْتَقَرَّ تَحْرِيمُهُ اِلَى يَوْمِ الْقِيَامَة.ِ

3476 -
حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِنُمَيْرٍ الْهَمْدَانِيُّ، حَدَّثَنَا اَبِي وَوَكِيعٌ، وَابْنُ، بِشْرٍ عَنْ اِسْمَاعِيلَ، عَنْ قَيْسٍ، قَالَ سَمِعْتُ عَبْدَ اللَّهِ، يَقُولُ كُنَّا نَغْزُومَعَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لَيْسَ لَنَا نِسَاءٌ فَقُلْنَا اَلاَنَسْتَخْصِي فَنَهَانَا عَنْ ذَلِكَ ثُمَّ رَخَّصَ لَنَا اَنْ نَنْكِحَ الْمَرْاَةَ بِالثَّوْبِ اِلَى اَجَلٍ ثُمَّ قَرَاَ عَبْدُ اللَّهِ ‏{‏ يَا اَيُّهَا الَّذِينَامَنُوا لاَ تُحَرِّمُوا طَيِّبَاتِ مَا اَحَلَّ اللَّهُ لَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُوااِنَّ اللَّهَ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ‏}‏ ‏.

*
صحيح مسلم، نفس الباب الوارد أعلاه:

3479 -
وَحَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ، حَدَّثَنَامُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ، عَنْ عَمْرِو بْنِ دِينَارٍ، قَالَسَمِعْتُ الْحَسَنَ بْنَ مُحَمَّدٍ، يُحَدِّثُ عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ،وَسَلَمَةَ بْنِ الاَكْوَعِ، قَالاَ خَرَجَ عَلَيْنَا مُنَادِي رَسُولِ اللَّهِ صلىالله عليه وسلم فَقَالَ اِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَدْ اَذِنَلَكُمْ اَنْ تَسْتَمْتِعُوا ‏.‏ يَعْنِي مُتْعَةَ النِّسَاءِ ‏.‏

*
صحيح مسلم، نفس الباب:
3480 -
وَحَدَّثَنِي اُمَيَّةُ بْنُ بِسْطَامَ الْعَيْشِيُّ،حَدَّثَنَا يَزِيدُ، - يَعْنِي ابْنَ زُرَيْعٍ - حَدَّثَنَا رَوْحٌ، - يَعْنِيابْنَ الْقَاسِمِ - عَنْ عَمْرِو بْنِ دِينَارٍ، عَنِ الْحَسَنِ بْنِ مُحَمَّدٍ،عَنْ سَلَمَةَ بْنِ الاَكْوَعِ، وَجَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ اَنَّ رَسُولَاللَّهِ صلى الله عليه وسلم اَتَانَا فَاَذِنَ لَنَا فِي الْمُتْعَةِ ‏.‏

*
و كذلك ورد في نفس الباب من صحيح مسلم:

3481 -
وَحَدَّثَنَا الْحَسَنُ الْحُلْوَانِيُّ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ، اَخْبَرَنَا ابْنُ جُرَيْجٍ،قَالَ قَالَ عَطَاءٌ قَدِمَ جَابِرُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ مُعْتَمِرًا فَجِئْنَاهُ فِي مَنْزِلِهِ فَسَاَلَهُ الْقَوْمُ عَنْ اَشْيَاءَ ثُمَّ ذَكَرُوا الْمُتْعَةَ فَقَالَ نَعَمِ اسْتَمْتَعْنَا عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَاَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ ‏.



3482 - حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ رَافِعٍ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ،اَخْبَرَنَا ابْنُ جُرَيْجٍ، اَخْبَرَنِي اَبُو الزُّبَيْرِ، قَالَ سَمِعْتُ جَابِرَ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ، يَقُولُ كُنَّا نَسْتَمْتِعُ بِالْقُبْضَةِ مِنَ التَّمْرِ وَالدَّقِيقِ الاَيَّامَ عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليهوسلم وَاَبِي بَكْرٍ حَتَّى نَهَى عَنْهُ عُمَرُ فِي شَاْنِ عَمْرِو بْنِ حُرَيْثٍ‏.‏

2-
صحيح مسلم
3483 -
حَدَّثَنَا حَامِدُ بْنُ عُمَرَالْبَكْرَاوِيُّ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَاحِدِ، - يَعْنِي ابْنَ زِيَادٍ - عَنْعَاصِمٍ، عَنْ اَبِي نَضْرَةَ، قَالَ كُنْتُ عِنْدَ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِفَاَتَاهُ اتٍ فَقَالَ ابْنُ عَبَّاسٍ وَابْنُ الزُّبَيْرِ اخْتَلَفَا فِي الْمُتْعَتَيْنِ فَقَالَ جَابِرٌ فَعَلْنَاهُمَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ثُمَّ نَهَانَا عَنْهُمَا عُمَرُ فَلَمْ نَعُدْ لَهُمَا ‏.



وقال للمتقي الهندي في كنز العمال الجزء 16 18 ((45712 عن سعيد بن مسيب قال استمتع ابن حريث وابن فلان كلاهما ولد له من المتعةزمان ابي بكروعمر. ))

فاذا كانت المتعة محرم ، كيف تمتع الصحابة ايام ابي بكر وعمر؟


وهناك من علماء اهل السنه من فعلوها امثال
بن جريج


والادله كلها تشير إلى أن بن جريج كان يتمتع



فهل بن جريج كان يزني والعياذ بالله ؟




ومن ابن جريح هذا، هو احد اعلام اهل السنه وهنا بعض المقولات عنه .


قال الذهبي: (هو الإمام، العلاّمة، الحافظ، شيخ الحرم، وصاحب التصانيف، وأوّل من دوّن العلم بمكّة)

وعن عطاء بن أبي رباح: إنّه سيّد شباب أهل الحجاز.

وعن علي بن المديني: الإسناد يدور على ستّة، فذكرهم وذكر ابن جريج وعن يحيى بن سعيد: كنّا نسمّي كتب ابن جريج كتب الأمانة.

وعن يحيى بن معين: ابن جريج ثقة في كلّ ما روي عنه في الكتاب.

أضاف الذهبي: الرجل في نفسه ثقة. وقد كان شيخ الحرم بعد الصحابة: عطاء ومجاهد،وخلفهما: قيس بن سعد وابن جريج، ثمّ تفرّد بالإمامة ابن جريج فدوّن العلم، وحمل عنه الناس، وعليه تفقّه مسلم بن خالد الزنجي، وتفقّه بالزنجي الإمام الشافعي.

وروايات ابن جريج وافرة في الكتب الستّة وفي مسند أحمد ومعجم الطبراني الأكبر، وفي الأجزاء.

قال عبدالرزّاق: ( كنت إذا رأيت ابن جريج علمت أنّه يخشى الله) (1).

( قدم ابن جريج إلى العراق قبل موته وحدّث بالبصرة وأكثروا عنه وعن يحيى بن سعيد: كان ابن جريج صدوقاً ) (2).






1- سير أعلام النبلاء 6 / 333

2. تهذيب الكمال 12/55 .





1- قال الذهبي: (هو أحد الأعلام الثقات... وهو في نفسه مجمع على ثقته مع كونه قد تزوّج نحواً من سبعين امرأة نكاح متعة. كان يرى الرخصة في ذلك، وكان فقيه أهل مكّة في زمانه ) ( 1).


2- وقال محمد بن عبدالله بن عبدالحكم: ( سمعتُ الشافعي يقول: استمتع ابن جريج بتسعين امرأة، حتى إنّه كان يحتقن في الليل بأُوقية شيرج طلباً للجماع)(2).


3- قال جرير: (أمّا ابن جريج فإنّه أوصى بنيه بستّين امرأة، وقال لا تزوّجوا بهنّ فإنّهنّ أمهاتكم وكان يرى المتعة) ( 3 ).



4- الذهبي: ( و قيل: إنّه عهد إلى أولاده في أسمائهنّ لئلاّ يغلط أحدٌ منهم ويتزوّج واحدة ممّا نكح أبوه بالمتعة )(4).





1- ميزان الاعتدال 2/659

2- سير أعلام النبلاء 6/333، وفي تهذيب التهذيب: «سبعين امرأة» 6/360

3- تأريخ بغداد 7/255، شرح الزرقاني 8/76

4- سير أعلام النبلاء 6/331.


فهو رجل ثقة عندكم ويخاف الله كما نقلت لك من أقوال العلماء .



والرجل يرى حلية المتعة وكان من الذين يتمتعون .



السؤال :
هل ما كان يفعله بن جريج كانحلالا أم حراما ؟



هذا ولك مني كل الشكر والتقدير .

  #78  
قديم 05-15-2007, 03:16 PM
 
رد: الإيدز يكتسح جنوب العراق بسبب زواج المتعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا دين تناقضات وهرج ومرج وخراب ودمار .

فتارة تراهم يغالون بالائمة وفينسبون لهم الالوهية والربوبية .
وتارة تراهم يخسفون بهم وبأمانتهم وشرفهم .

اما الان فإكتشفت انهم يلعنوووون ائمتهم


ستقولون كيف سأبين لكم وهذه وجدها وانا ابحث في كتاب بحار الانوار الجزء مئة صفحة رقم ثلاث مئة وثمانية


واليكم الرواية .

22- و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن موسى بن علي بن محمد الهمداني عن رجل سماه عن أبي عبد الله (ع) قال ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة و يلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة و هذا قليل من كثير في هذا المعنى.


لاحضو المؤلف يؤكد ان هذا قليييل من كثير اي يعني المسألة تواتر عندهم ان من يتجنب المتعة يلعنه سبعين ملكا وهذا كلام ابي عبد الله عليه السلام
مسكين ابي عبد الله يلعن ومن ثم ينكر ويلعن نفسه
هذا رابط الرواية الاولى

http://www.al-shia.com/html/ara/book...har100/b19.htm
وهذا موقع شبكة ال البيت العالمية والمشرف عليها السيستاني ومكتبه والرواية من مكتبته الالكتروني ة

الان سنخبربكم كيف الشيعة لعنو امامهم


ففي نفس الكتاب ونفس الجزء في صفحة رقم 318
ماذا قال ابي عبد الله

اليكم الرواية

- ين، [كتاب حسين بن سعيد و النوادر] ابن أبي عمير عن عبد الله بن بكير قال قال أبو عبد الله (ع) ما كان من شرط قبل النكاح هدم النكاح و ما كان بعد النكاح فهو نكاح

قال لي محمد بن أبي عمير عن عبد الله بن سنان قال سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال لا تدنس نفسك بها


ابو عبد الله في الرواية الاولى يخبرنا ان من يتجنب المتعة ملعون من سبعيين ملك .

وفي هذه الرواية يخبر صاحبه ان المتعة دنس ولاتقربها
واليكم امام اخر ملعون علي لسان الشيعة
الرواية وفي نفس المصدر .

- ين، [كتاب حسين بن سعيد و النوادر] سمعت ابن أبي عمير عن علي بن يقطين قال سألت أبا الحسن (ع) عن المتعة قال و ما أنت و ذاك و قد أغناك الله عنها قلت إنما أردت أن أعلمها قال في كتاب علي قد تزيدها و تزداد فقال و هل يطيبه إلا ذاك.


ابو الحسن يوصي بإجتناب المتعة هو ايضا ملعون من سبعين ملك
ياسلام واليك مرة اخرى ابو عبد الله يلعن نفسه
[كتاب حسين بن سعيد و النوادر] ابن أبي عمير عن هشام بن الحكم عن أبي عبد الله (ع) قال ما تفعلها عندنا إلا الفواجر.

الله واكبر وفي نفس المصدر ابو عبد الله يلعن نفسه ففي صفحى 311 يقول .

الرواية .

عن الفضل أنه سمع أبا عبد الله (ع) يقول في المتعة و نحوها أ ما يستحي أحدكم أن يرى في موضع العورة فيدخل بذلك على صالح إخوانه و أصحابه.


سأكتفي بهذه الروايات فقط والله انني وجدت روايات كثيرة وعدييدة ولاكن تكفي هذه الروايات .


ونحن نقول لكم ياشيعة اتقو الله في ائمتكم فبتم الان تلعنوووونه م .

فهل تقتنعون الان ان هذا الدين من صنع البشر لما به من تناقضات كثيرة يشيب منها الرأس فأي تناقض هذا بعد ان الامام يلعن نفسه في نفس الموضوع شئ من العقل .

__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #79  
قديم 05-15-2007, 03:17 PM
 
رد: الإيدز يكتسح جنوب العراق بسبب زواج المتعة





قصة قصيرة في المتعة بطولة.. (رجب.. ومعصومة.. وكظومي المغفل)..!!!




قصة في منزل شيعي متدين:
جاء كاظم من يوم شاق وطويل في العمل في أحد أيام رمضان وكان الوقت حوالي الثانية ظهرا وعند مروره بجوار غرفة أخته الصغرى معصومة ذات ال 14 سنة سمع الضحكات تتعالى من الغرفة وعندما دخل وإذا بذلك السيد المعمم يداعب أخته معصومة على الفراش وإذ بالحوار يبدأ :

كاظم يقول للمعمم: سيد رجب أنت ماذا تفعل هنا ؟؟؟؟؟

السيد رجب: أنا في بيت عمي..!!!

كاظم : عمت عينك والله ..!! قولي أنت أيش تسوى في هذه الغرفة ؟؟؟

تجيب الأخت معصومة على استحياء: هذا زوجي ..!

كاظم : كيف هذا زوجك ؟؟؟ ومن قام بتزويجك أنا أخيك وأنا ولي أمرك بعد موت أبي ؟

السيد رجب: أنت أيش فيك أما سمعت قول أبو عبد الله(ع) (لا بأس يتزوج البكر إذا رضيت من غير أذن أبيها) مستدرك الوسائل ج/4 ص/459

كاظم المسكين : يا سيد يا معمم .. أنت متزوج أربعة نساء .. كيف تتزوج أختي فوقهم ؟؟؟؟

السيد رجب : هههههه يا حبيبي أنت الظاهر أنك ماتعرف مذهبنا أين أنت عن قول المعصوم أبي عبدالله(ع) (تزوج منهن ألفا فإنهن مستأجرات) الكافي ج/5 ص/452

كاظم المقهور : يا معصومة ياغبية ومن شهد على زواجك هذا ؟؟!!!

تجيب معصومة ذات ال 14 سنة : والخدين محمرين من الخجل السيد رجب قال لي إنه جاء في ( الوسائل ج/21 ص/ 64) أن أباعبدالله (ع) قال (يتزوج منهم ما شاء بغير ولي ولا شهود) أنت ليش زعلان ؟ هذا قول المعصوم

كاظم وهو يحترق: يقول للأخت و متى ينتهي هذا الزواج إن شاء الله ؟؟؟

معصومة: لا تخاف يا أخي .. السيد رجب أمين يطبق الإتفاق.. ماراح يطول في البيت.

السيد رجب : لا لا عليك لا تخاف أنا زوج ظريف .. ما راح أكون ثقيل كلها شوط واحد وأخرج.

كاظم : أيش تقصد يا سيدنا شوط واحد؟؟؟!!!!

السيد رجب : يتورط و يريد الكلام .. فتقاطعه معصومة: أخي أنت أيش فيك .. سيدنا ثقة لا تخاف .. هو راح يطبق قول الإمام عن زرارة قال: قلت له: هل يجوز أن يتمتع الرجل بالمرأة ساعة أو ساعتين؟ فقال: الساعة والساعتان لا يوقف على حدهما ولكن العرد والعردين واليوم واليومين. ( الكافي ج/5 ص/459).

كاظم وهو يضرب كف بكف : ما شاء الله !!

معصومة : وأنت تدري يا أخي هذا فيه اجر لي كما قال السيد رجب ..

السيد رجب: وهو يظهر الخوف من الله ويتكلم بتذلل منكسا الرأس وهو يقول لولا قول الإمام (المعصوم طبعا) عن أبي عبد الله(ع) قال : ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة..!!!!!!!! فقط ؟ لا قال : ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة ..!!!!!! هذا في الوسائل جزء 21 ص 16

كاظم : سيدنا أنت مسطول أو شارب شيئ ؟؟؟

السيد رجب: ( ليش ) !!!

الشيعي المسكين كظومي : سيدنا نحن في نهار رمضان أتفهم حنا في نهار رمضان !!!!

تجيب معصومة كالعادة بكل خجل : سبحان الله يا أخي نفس السؤال سألته السيد قبل الزواج .. لأني حريصة على ديني .. لكن السيد رجب جاوبني مباشرة كعادته ما شاء الله عليه .. و بالأدلة وقال لي مع ذكر المصدر طبعا أن أبا عبدالله (ع) : قال في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ؟ قال ل لا ينقض صومها وليس عليها غسل (التهذيب ج/4 ص 319 ) وأنا يا أخي متبعه قول المعصومين فالحمد لله لا غسل والصوم صحيح ..

كاظم : يا معصومة أنت بكر ووراك زواج هالعبيط السيد رجب ما يسمع الأشرطة التي تقول إن زواج المتعة للأرامل والمطلقات فقط ؟؟؟؟

السيد رجب : من يقول هذا لا يفهم مذهب أهل البيت .. وهذا الكلام لتسليك المذهب أمام العوام الذين هم مثلك لا يفهمون شيء عن المذهب .. ألم يقل المعصوم عندما سئل عن التمتع بالابكار (وهل جعلت المتعة إلا لهن) وهذا في (وسائل الشيعة للعاملي ج/21 ص/33 ). ملاحظة عندما ذكر السيد رجب قول المعصوم (وهل جعلت المتعة إلا لهن ) كان يلعب بحاجبيه وهو مسرور

ويضيف السيد رجب : وأزيدك أيضا أن إمامنا وقرة عيننا الخميني قال عن زواج المتعة (اللمس بشهوة والضم والتفخيذ لا باس به حتى في الرضيعة) تحرير الوسيلة ج/2 ص/241 أتفهم ياكظومي هذا في الرضيعة فما بالك بالبنت البكر من باب أولى معصومة: الحمد لله يا أخي أرأيت أن في مذهبنا (زيطة وعربدة وتدنيس) أقصد فسحة وسعة وتيسير

السيد رجب: كظومي الله يرحم والديك أنا وراي شغل أطلع خلني أكمل شغلي كاظم : ما راح اطلع أنا جالس على قلبك إلى أن تخرج

ملاحظة: طبعا كاظم لن يقتل السيد لأنه ثقة بالنسبة لديه.

معصومة: سيد رجب شوف له فتوى تصلح له .. أرجوك .. نريد أن تكمل .. أريد الأجر .. كظومي كظيم كظظيمو ممكن تطلع ؟

سيد رجب: كاظم هذه فتوى من مرجع معتبر.. خذها وطبقها الآن الآن بسرعة شوف لك أي مكان بالبيت وطبقها بس أطلع.

كاظم : سيد هل فيها أجر ؟؟؟؟

معصومة : طبعا السيد ما يكذب.

السيد رجب: أسمع يا كاظم .. يقول الأمام المرجع الخوئي ( زندق الله سره ) عفوا قدس الله سره عندما سال هل يجوز التمتع بالخادمة الكتابية المخصصة لتنظيف المنزل وغسل الملابس وطهي الطعام ؟؟ أجاب سماحته بأنه جائز..

والحين كاظم روح أطلب الأجر عند الخادمة .

كاظم : لكن سيدنا .. الخادمة ماتعرف شيء عن الإسلام .. ومذهب أهل البيت أي زواج أي متعة هذه الخادمة لاتعرف إلا المال..!!

السيد رجب : ماشاء الله عليك ياكاظم انت ذكي وتطلب الدليل بارك الله (بيك) نفس هذا السؤال قد سأل لمرجعك الذي تقلدك يا كاظم لقد سأل الخوئي هل يجوز نكاح الكتابية أو المخالفة إذا كانت لا تعتقد حليتها ولكن استجابت طمعا في المال ؟؟ قال سماحته نعم يجوز ..

أخي كاظم ستجد فتاوى إمامك ومرجعك العظيم الخوئي في كتاب منية السائل ( 00) اذهب وطبق #

وبعد هذا الحوار المدعم بالأدلة من أمهات الكتب المعتبرة من المذهب الرافضي .. أقتنع كاظم بصحة فعل السيد وأخته لأنهما لم يأتيا بما هو محرم بهذا المذهب,, وتكررت زيارات السيد رجب لمعصومة سواء في نهار رمضان و غيره من الشهور..
وقام كاظم بتطبيق فتوى مرجعه الخوئي وعاش مع الخادمة في سعادة ..(وخلفوا صبيان وبنات).. وأخته تبتغي الأجر وتطبق روايات المعصومين وكاظم كذلك..
وعاش هذا البيت الشيعي مصدرًا للعفة والطهر..!! والله المستعان وعليه التكلان..

** .(اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ)..
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #80  
قديم 05-15-2007, 03:18 PM
 
رد: الإيدز يكتسح جنوب العراق بسبب زواج المتعة

ارجو من الجميع القراءة والتمعن

س1 / لماذا لم يقاتل الشيعة الشيعة مع المسلمين في أي معركة ضد اليهود والنصارى والكفار ولم يفتحوا أي بلد بل انه لم يدافعوا عن أي بلد إسلامي ؟

ج1 / لانه لا داعي لذلك فالجهاد أو الدفاع عن ديار الإسلام ليس أهم شي عند الشيعة بل هناك شي أهم يفعله الشيعة ويجعلهم يكسبون ضعف حسنات الجهاد ألاف المرات.

س2/لماذا لا يهتم الشيعة بالموت والشهادة في سبيل الله والمعلوم ان الله وعد الشهيد بالحور العين في الجنة ؟

ج2/لأنه لدى الشيعة شي هو أفضل من ذلك بل إنهم عندما يفعلون هذا الشيء فانهم موعودين بالحور العين في الجنة أيضا

س3 / لماذا يرتكب الشيعة الذنوب والمحرمات ولا يستغفرون الله عن ما يفعلونه ؟

ج3 / لأنه مهما فعل الشيعة ذلك وارتكبوا ألاف الذنوب بل ملايين الذنوب والسيئات ولم يستغفروا الله , لديهم شي يفعلوه فتغفر كل ذنوبهم

انظروا ماهو هذا ( الشيء ) وهو حديث منقول من كتب الشيعة
7
7
7
7
((( قال جبريل عليه السلام يامحمد : الدرهم الذي يصرفه المومن في المتعة افضل عند الله من الف درهم انفقت في غير المتعة ,
يامحمد في الجنة جماعة من الحور العين خلقها الله لاهل المتعة,
يامحمد اذا عقد المؤمن من المؤمنة الا وقد غفر الله له ويغفر للمؤمنة ايضا ))) هذا الحديث منقول من تفسير منهج الصادقين صفحة 356 .
7
7
7
أي ان الدرهم الذي يصرف في المتعة افضل من الف درهم يصرف في الجهاد او الحج او في الصدقات او أي شيء ( غير المتعة !!؟ ) , وفي الجنة جماعة ايضا من الحور العين لاهل المتعة , ولكن هل هم اجمل من حور العين الذي وعد الله بهم الشهداء فماالداعي اذن للجهاد دفاعا عن ديار الاسلام او الشهادة في سبيل الله ان كنت استطيع فعل كل ذلك في مدة ربع ساعة او اقل على الفراش وما لداعي للابتعاد عن المعاصي والموبقات اذا كنت استطيع ايضا في ربع ساعة وعلى الفراش ان اجعل الله يغفر لي ذنوبي عن ما فعلته من معاصي وذنوب.
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:48 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011