#26
| ||
| ||
الفصل الرابع امل وفاطمه راحوا الزواج وعلى طول دخلوا عند المرايا يعدلون حالهم شوي الا يدق جوال فاطمه وكانت سماح اللي تتكلم فاطمه: هلا سماح سماح: وينك ما جيتي للحين فاطمه: ليش!! احد جاء؟ سماح: ايه لولو واحلام من زمان وصلوا و الهبلهخلود فاطمه: طيب انا عند باب الصاله انتي وينك كملت كلامها الا تلاقاهاقدامها عند باب الصاله وقعدوا يضحكون سلمت عليها هي وامل وودتهمسماح عند الطاوله اللي فيها البنات وسلموا عليهم سماح: يالله بنات قوموا ارقصواترا تزعل خالتي فاطمه: ان شاء الله بس اصبري شوي آلاء : عاد انا انسيوالله ولا عمري قمت ارقص احلام: حتى انا ماني راقصه ما اعرف بعدين تتمسخرونعلي سماح :مو كيفكم بترقصون كلكم حتى اموله امل: ان شاء الله من عيونيبس اصبري علينا شوي توه الزواج بأوله سماح: يعني وعد توعدينيترقصين امل: ايه اوعدك فاطمه والغيره شبت بقلبها وقهرها تدلع امل وتفكر انها تسوي كذا عشان سامي: سماح لا والله اشوفك قلبتي على امل سماح: فاطمه وش فيك فاطمه تبي تمسك اعصابها لا تقوم وتخرب عليهم الزواج لانها لو صرخت عليهم مااحد يقدر يسكتها لو عصبت: لا ولا شي سلامتك بس امزح امل تكلم فاطمه باذنها: فاطمه وش فيك عليها فشلتينا فاطمه ترد عليها باذنها: اقول بس لاتدافعينعنها انتي بعد لا اكفخك وياها راحت سماح شوي ورجعت سماح: فاطمه تعالي شويابيك فاطمه: طيب ان شاء الله وراحت معها واخذتها على جنب سماح: فاطمه وش فيك كذا قلبتي علي وحتى ما تبيني اكلمامل على طول تعصبين فاطمه: اوه سامحيني مو قصدي شي بس..... سماح: بسوشو قولي لي انا ادري وش فيك فاطمه: وش فيني سماح: ادري انك مفكره ان في شي بعدموقف مدينة الألعاب لما شفت سامي لكن انا والله العظيم ما افكر بسامي خير شر والله يهنيك ويوفقك معه فاطمه: سامحيني سموحه لاني شكيت فيك وضمتها وقعدت تصيحوسماح صاحت معاها بعد شوي الا تجي ام سماح وتشوفهم ام سماح : وش فيكمانتوا تصيحون كذا انتبهوا لنفسهم وابتعدوا عن بعضهم وصارو يمسحون المكياج الليساح سلمت فاطمه على ام سماح ام سماح: ما شاء الله عليك يا فاطمه مثلالقمر اليوم بتغطين على العروسه استحت فاطمه: تسلمين خالتي سماح: لاوالله هي مثل القمر وبتغطي على العروسه وانا وشو خايسهيعني ام سماح: يا شين الغيره انتي بعد حلوه بس فاطمه احلى سماح: لا واللهانا احلى من فاطمه حتى اسألي أي احد بيقول كذا ام سماح وفاطمه: هههههههه رجعت فاطمه عند البنات وقالت لها امل بصوت خفيف امل: وش تبي فيكسماح فاطمه: ها ولا شي امل: تغبين علي طيب ارويك فاطمه ما تبيتعلم امل بشكوكها والكلام هذا ففضلت تكذب عليها: كانت تبيني اسلم على امها يعنيشنو امل: امممم طيب ليه ما نادتني ابي اشوف امها هذي اللي مخلفه بناتقمر فاطمه تطالعها بنظرات حقد امل: هههههههه يالغياره لا تخافين انتياحلى منها فاطمه: غصباً بعد انا احلى منها امل: ههههههه طيب شويالا جات التوأم رنا اخت سماح وسلمت عليهم بس كان شكلها حلو بالمره فاطمه لالالا وش هالتغيير صراحه ولا كانك انتي رنا: ههههه امل: والله شكلك جنان اليوم آلاء: اقول بس لاتصدق نفسها عاد ترفع خشمها علينا اكثر من ما هي رافعته علينا بالمدرسهعشان شاطره الجميع: هههههههههههههههه رنا: انا ما يحتاج احد يقولياني حلوه عارفه نفسي آلاء: طيب روحي احسن لك رنا: ايه بروح لامياقولها تبخرني عشان ما تحسديني وطلعت لسانها وراحت وقعدوا يضحكوونعليها سماح ورنا تؤأم يشبهون بعض طوال بس رنا اقصرمن سماح بشوي ووجوههم زي بعض بس الفرق ان سماح فيها غمازات بخدودها شوي وتجيسماح سماح: يالله فطوم قومي ارقصي انتي وامل اما هالمعفنات اللي كأنهم عجايزخليهم قاعدين يموتون حره منا فاطمه: يالله قومي اموله خلينا نطلع حرتنابالرقص راحوا يرقصون عالكوشه وراحت معاهم خلود خلود صاحبة الشله بالمدرسه بس دمها ثقيل مره فاطمه عصبت لمن عرفت انها معزومه بالزواج حتى سماح عصبت بس وش تسوي لان ام خلود صاحبة ام سماحفلازم تعزمها والا بتزعل آلاء: خخخخ والله شكلكيا سماح تقولين وحده مهبوله وما صدقتي تشوفين اغنيه عشان ترقصين سماح: لا واللهاحسن منك انتي اللي ما رقصتي عشان ما نتمسخر عليك لأن رقصك وععععع كلش بايخ آلاء: لاانا اخاف اقوم ارقص واغطي عليكم الجميع: هههههههههه آلاء: اقوللاتتمسخرون احلام: لالالا خلود هي اللي كان شكلها يضحك هي ووجهها بس تدف فاطمهتبي تخرب رقصها مي عارفه كيف عشان لا احد يطالعفيها الجميع:ههههههههههههه خلود: لا والله انا ما سويت كذا احنا بسقاعدين نلعب مو قصدي شي فاطمه: خلاص طيب ولا تزعلين اصلاً ما خربتي رقصي ولاشي وبعدين اصلا ما احد انتبه لنا مع هالزحمه خلود: صح وانتيصادقه عاد قضوا السهره بالسوالف والمسخره والضحك دق جوال امل وكانالمتصل سامي امل: هلا سمووي سامي: اصغر عيالك بس معليش بفوتهالك اليوم امل: طيب اخلص وش تبي مو فاضيه لك سامي: بمر عليك انتي وفاطمهاخذكم من الزواج وش رايك امل: ليش كريم ما بيجي لنا سامبي: بيجي بس بكلمه بقول له انا بروح بدالك ها وش رايك امل: انا عندي عادي بس بسألفاطمه سامي: طيب اسأليها امل تكلم فاطمه: فاطمه يقول سامي وش رايكامركم اخذكم من الزواج فاطمه ردت بسرعه: لا طبعا امل: بسم الله وليشلا طبعا فاطمه: كيفي تبيني اركب مع واحد يهاوشني ما ابيمستحيل امل: كيفك رجعت امل للسماعه وقالت لسامي امل: سامي فاطمه موراضيه تقول لا سامي: وليش يعني ؟ امل: انت ادرى ما تتذكر اليومهاوشتها سامي: امممممممم طيب عطيني اكلمها امل: لا والله سامي: انتي مو شغلك عطيني اياها وبس امل: طيب بشوف عنها امل تكلم فاطمه: فاطمه خذي الجوال سامي يبيك فاطمه: لالالا ما ابي اكلمه بصفته شنوواصلا امل: يلا خذي بلا دلع حلف بيكلمك مسكت فاطمه الجوال بترددوكلمته: الو نعم وش تبي سامي: وعليكم السلام بخير طيب وانتياخبارك فاطمه قعدت تضحك: هههههه سوري السلام عليكم سامي: وعليكمالسلام ..... نفسي اعرف وش السبب ما تبين تجين معاي فاطمه: بس اخوي بيمرنييعني ماله داعي انت تجي وبعدين اخوي ما يهاوشني اذا تاخرت عليه مثلك سامي: والله آسف ما كنت اقصد بس كنت معصب اليوم من شي فاطمه: طيب انا مو شغلي تعصبمن شي وتطلع حرتك فيني سامي: طيب قلت لك اسف وش فيك فاطمه: طيب بس حتى لواخوي بيجي ماله داعي نتعبك سامي: ولو تعبك راحه فاطمه سكتت ما ردتقلبها صار يدق بقوه ومفهيه سامي: ها وش قلتي اجي والا لا فاطمه: خلاصعلى راحتك سامي: راحتي اني انا اجي واخذك من الزواج فاطمه: طيب سامي: انتبهي لنفسك بس لا احد يطقك بعين فاطمه : وعلى شنوو يا حسره !! ساميما شاء الله عليك حلوه ما يحتاج اعلمك بعد ليش فاطمه مستحيه على الاخر: انشاء الله من عيوني سامي: تسلم عيونك فاطمه راحت فيها منالكلام الحلو بس سامي ما يكمل معروفه وزعلها فجأه سامي: سلمي لي علىصديقتك الحلوه طيب فاطمه: انت ما تستحي ويا ويلك تجيبني من الزواجفاهم سامي: هههههههههه لا بجيك يلا سلام وسكر السماعه و فاطمه معصبه منه امل: ما شاءالله شوي تتهاوشون و بعدين تتغزلون تقولين له من عيوني وما ادري ويش وبعدين ترجعونتتهاوشون فاطمه: من زين اخوك اصلا ما يستحي امل: ليش فاطمه: يقول لي سلمي لي على صديقتك الحلوه امل: ههههههههه عادي بسبينرفزك فاطمه: من زينه اصلا خلصوا السهره ودقت امل على سامي يجيياخذهم وراح لهم فاطمه: والله ما اطلع له هذا ما يستحي امل: اقول اطلعيوانتي ساكته ترا بيعصب لو تاخرتي فاطمه: يووووه الله يخلي لي اخوي كريم يجيياخذني امل: كيفك انا طالعه دقت فاطمه على كريم وما رد عليها كانالجوال مغلق وراحت ركض على العبايات ولقت امل هناك تلبس عبايتها ولبست هيعبايتها امل: ها بيجي اخوك فاطمه: لا جواله مغلق امل: يعنيبتجين معنا فاطمه: ايه الشكوى لله امل: طيب ياللهبسرعه وطلعوا وركبوا لسياره وفاطمه ما سلمت ولا شي سامي: وعليكمالسلام انا ما احب احد يركب سيارتي بدون ما يسلم علي فاطمه: تمن بسيارتك احمدربك اني تنازلت وركبت معك سامي: لا والله حصل لي الشرف ركبتي فاطمه: ايهاحسب سامي: هههههههههه فاطمه: ليش تضحك سامي: اضحك عليك انتيتعصبين من اشياء تافهه اقولك سلمي لي على صديقتك الحلوه عصبتي وانا كنت اقصد اختيامل فاطمه: لا والله انا اعرف وش كنت تقصد سامي: وش كنتاقصد فاطمه: تقصد صديقتي سماح صح والالا سامي: طيب كنت امزحمعك فاطمه: انا ما حب المزح البايخ لو سمحت سامي: ان شاء الله منعيوني هذي اخر مره سامحينا عاد فاطمه: طيب اخر مره لا تعيدها سامي: على هالخشم يا عمتي فاطمه: ههههههههههههه شوي ووصلت فاطمه لبيتهم فاطمه: مع السلامه مشكور على التوصيله تعبتك سامي: ولو ما قمنا الابالواجب وراحت ودخلت البيت لقتهم كلهم نايمين ودخلت غرفتها وبدلت فستانهاوغسلت مكياجها اذن الفجر صلت ونامت وما قامت الا وقت اذان المغرب انقهرت لمن عرفتالساعه كم بس عذرت نفسها لانها طول ما هي بالزواج رايحه من مكان لمكان وترقص ويامانادتها ام سماح عشان تسلم على حريم غريبات وتقول يقربون لها وكانت تستغرب حتى لو يقربون هي وش دخلها بس كانت تسكت ما تبي تفشلها قامت وصلتونزلت تحت عند اهلها ابو فاطمه: بدري كان لا قمتي فاطمه: يبه توني صاحيهمن النوم بدال ما تقولي صباح الخير تهاوشني ابو فاطمه: صباح وشوو انتي ووجهك بسولا تزعلين مساء الخير يالله فاطمه: ايه كذا ابوي اللي اعرفه....كريم ليشامس ادق على جوالك مقفل ما تبي تجي تاخذنا كريم: سامي دق علي وقال انهبياخذكم لانه بمكان قريب من القاعه قلتله طيب فاطمه: ايه ادري بس كنت بتاكدخفت انك انت اللي قايله روح لهم كريم: لا لاتخافين فاطمه: طيب ياللهانا بروح غرفتي على النت صارلي كم يوم ما دخلت نوال: الحين توك صاحيه منالنوم على طول بترجعين غرفتك فاطمه: ايه معليش يمه عندي اشياء مهمه بسويهاسلام وراحت غرفتها وشغلت النت وشافت فيه بنت عمها اللي تكرهها بالمره مسويه لها مشاكل بالعيله بس ان علاقتهم عاديه سلام وعليكم السلام دوم تصيرمشاكل بعايلتهم لفاطمه بسبتها بنت عمها اسمها فاتن من شافتها عالمسن كلمتها فاتن: هلافاطمه فاطمه: هلا فاتن وش اخبارك فاتن: بخير يا قلبي وانتياخبارك فاطمه: بخير الحمدلله ...... اقول فاتن انا مشغوله شوي تبينشي فاتن: لا سلامتك يا قلبي ولا شي باي حنان: باي فاطمه ما كانت مشغوله ولا شي بس ما تبي تكلمها لانها تكرهها بس وش فيها فاتن اليومطايحة لي يا قلبي وش تبي الله يستر منها ما في شي تسويه بالنت سكرته وقعدتعلى السرير طفشانه ما تدري وش تسوي شوي الا تدخل عليها امها فاطمه: هلايمه حست فاطمه ان امها عندها شي تبي تقوله لها: يمهوش عندك حاسه فيه كلام بتقولينه نوال: ما شاء الله عليك ما احد يقدر يخبيعليك شي فاطمه: طيب وشو هذا الشي نوال: هادي ولد عمكناصر فاطمه: وش فيه نوره: خطبك اليوم من ابوك فاطمه: طيب شنويعني نوال: وشو وش يعني وش رايك موافقه والا لا فاطمه: يمه بالله هذاسؤال تسألينه اكيد لا نوال: وليش يعني!! الولد ما فيه شي ينعاب فاطمه: ما اختلفنا هو ما ينعاب بس انا صغيره وبعدين اكره امهوخواته نوال: من قال انك صغيره البنات اول على ايامنا .... قاطعتها فاطمه : يتزوجون وهم في صف سادس عارفه بس هذا من اول مو الحين نوال: لا ما في شي اختلفالمهم ترا مالي دخل قلت لك وانتي فكري فاطمه: خلاص اقولك قررت لا يعنيلا نوال: انا مالي شغل ترا ابوك بيعصب عليك وخاصة ان ما عندك سبب ترفضينهعلى شانه فاطمه: الا في سبب نوال: اللي هو فاطمه: اني اكرهه مااطيقه هو واخته والا نسيتي المشاكل اللي سببتها اخته لي بالعيله نوال: انتيقلتيها اخته مو هو فاطمه: يمه حرام عليك وش فيك صرتي علي نوال: لو اناعلي ما بوافق بس ابوك يقول ما فيه شي وبيوافق فاطمه: الزواج مو غصب واذاانا ما ابيه بقول لا ولا احد يقدر يجبرني طلعت امها بدون ما ترد عليها وقعدتفاطمه تصيح من وين طلع لي هادي هذا الغثه انا اكرهه دمه ثقيل وما احد يقدر يجبرنيعليه قعدت على هذه الحاله الى الساعه 12 بالليل وتدق عليها امل بس ما ردتعليها لانها كانت بحاله ما تسمح ترد على احد ودقت كم مره لين فاطمه استسلمتوردت عليها فاطمه وصوتها كله صياح: الو امل: وينك انتي لي ساعه ادقليش ما تردين فاطمه: ما كان عندي الجوال اخلصي وش تبين امل: افا اناتقولين لي كذا وش فيه صوتك كانك كنتي تصيحين عاد من يوم قالت لها امل كذا رجعتتصيح امل: فاطمه وش فيك تصيحين ردي علي فاطمه: تكفين املتعالي عندي الحين محتاجتك مره امل: ليش وش فيه فاطمه: انتي تعاليتكفين امل: خلاص ان شاء الله مع السلامه وسكرت امل السماعه ونطت علىطول على غرفة سامي امل: سامي تكفى طالبتك سامي: بسم الله الناسيدقون الباب قبل ما يدخلون امل: مو وقتك انت بعد بس تكفى ودني بيت خالتينوال سامي: ليش فيهم شي امل وهي مرتبكه على الاخير: ما ادري ماادري سامي: وشو ما تدرين وش صاير اقولك امل: دقيت على فاطمه لقيتهاتصيح وقالت لي تعالي لي محتاجتك سامي: فاطمه .. طيب طيب بسرعه روحي البسي العبايهتلقيني بالسياره وراحت ركض امل للغرفه تلبس عبايتها وسامي بعد لبس ثوبه ونزلللسياره المسكين قلبه عوره على فاطمه وده يعرف وش فيها وليش تصيح كذا ونزلت امل ووراحوا لبيت خالتهم نوال ولما جات امل تنزل سامي: امل امل: نعم سامي: تكفين دقي علي وخبريني وش فيهاطيب امل: ان شاء الله مع السلامه سامي: مع السلامه بعدها راح ساميبالسياره وراح لصديقه العزيز مره وهو ولد عمه واسمه عادل وراح خبره قاله انها دقتتبكي وانا خايف عليها عادل: يا خي والله انت اذيتنا وش فيك كذا ساميوشو اذيتنا انا الحق علي اجي اعلمك عادل: لا سامحني مو قصدي الحين ذاك اليومرحت هاوشتها تقول عشان ما ابيها تحس اني احبها ولمن زعلت عليك جيتني تقولي هاوشتهاوما ادري شنو طيب ذيك المره انت كنت غلطان طيب الحين انت مالك ذنب ليشجايني سامي: ما ادري خايف انا بقعد هني لمن تدق علي اختي وتعلمني وشصاير عادل: الله يحييك طيب بروح اجيب لك عصير سامي: مشكور بس لا تطولخخخخ عادل: على هالخشم ياعمي .................................................. ......................... وصلت امل البيت وسلمت على خالتها اللي شافتهابالصاله وزوج خالتها بس شكله كان معصب خافت انه ضارب فاطمه بس حتى لو انه ضاربهاما بتقول تعالي انا محتاجة لك الله يستر بس وطلعت فوق ركض على غرفة فاطمه ولقتها منهارهعلى السرير وتصيح امل: حبيبتي فاطمه وش فيك كذا فاطمه وهي تصيح: ابوي يبييزوجني هادي ولد عمي ناصر ما ابيه مستحيل اتزوجه امل انصدمت من كلامها اللي ما خبرتكم فيه ابو فاطمه راح لها وقال لها ليش انتي ما تبينتتزوجين هادي ولد عمك فاطمه : انا صغيره وما اطيقه ودمه ثقيل واخته دايم تسبب ليمشاكل بالعايله ابو فاطمه: اسبابك كلها تافهه اذا انتيصغيره على قولتك وتبين تدرسين هو ما راح يقطعك عن تعليمك وبيخليك تدرسين و دمه ترامو ثقيل ولا شي وانتي قلتيها بنفسه اخته هي اللي سوت لك مشاكل بالعايله مو هو واذاما تحبينه ولا تطيقينه بعد الزواج بتصيرين تحبينه فاطمه انهارت ولا قالتولا كلمه اول مره تشوف ابوها مصر على شي واول مره تشوفه معصب زيكذا امل: لا ما عليك محد يقدر يغصبك على شي يا فاطمه وانا بخلي ابوي يكلمابوك فاطمه:لا لا تقولين له شي تبين ابوي يذبحني ويعاند ويزوجني لا انا بقنعهوادعي يارب انه يوافق انا بشوفه وهو رايق واقول له امل: ان شاء الله يهون فاطمه : ان شاء الله امل بتلطف الجو شوي : احلى كل هذاعلى شان اخوي فاطمه فاطمه: اكلي تبن والله انك رايقه امل: ههههه اووووهذكرتيني فاطمه: شنوو امل: وش تتوقعين فاطمه: يالله بلاسخافه امل: تدرين سامي انهبل يوم عرف انك كنتي تصيحين وجابني طيران وقال ليدقي علي قولي لي وش فيها فاطمه تشققت من الوناسه: قولي والله امل: ههههههه والله من جد ما مداها تكمل جملتها الا دق جوال امل امل: ههههههههه هذا سامي فاطمه: من جد امل: ايه اص خليني اردعليه امل: هلا سامي سامي: ليش ما دقيتي علي تعلميني وشصاير امل: اممممم مو صاير شي كل شي عادي سامي: طيب فاطمه ليشتصيح امل: ولا شي اعلمك بعدين يلا تعال خذني اوكي سامي: اوكي يلاانا بالطريق سكرت منه السماعه فاطمه: هي هي وشو بعدين اقولك ياويلك تعلمينه شي امل: ان شاء الله ما باقول له شي فاطمه: ايهاشوا ربع ساعه الا يدق سامي على امل وتنزل له وتركب السياره واول ما ركبت نطعليها سامي: ها وش فيها فاطمه امل: سوري ما اقدر اقول لك سامي: وليش ان شاء الله امل: عشان فاطمه قالت لي ما اعلمك سامي: مو بكيفك هوترا اذا ما قلتي لي بتركك بالشارع ورويني من بيوديك البيت امل: طيب طيببقولك بس امانه بيني وبينك فاطمه ما تبي احد يعرف بالموضوع سامي: ان شاء اللهبس انتي قولي وقالت له امل السالفه كلها عصب سامي وانقهرشنو يعني يزوجهاابوها غصب عنها لا مستحيل انا لازم اسوي شي اوقف به هذا الزواج كان يكلم نفسه كذا وصلوا للبيت ونزل امل وانطلق بسرعه وراح للبحر وقعد هناك يصارخ بمكان فاضي ما فيه ولا احد غيره لا مستحيل فاطمه تروح مني مستحيل انا احبها ولايمكن تروح مني فكر سامي وش يسوي خطرت بباله فكره مجنونه يوقف فيها هذاالزواج بس ما كان يعتقد ان ابوه بيوافق على كلامه وحتى لو ابوه وافق اكيد ابو فاطمهما راح يوافق بس هو بيجرب واذا فشلت خطته بيفكر بخطه ثانيه وانطلق للبيت دخل قعد يدور ابوه ما لقاه قالت له الشغاله انه نام عشان بكره عنده شغل بالشركه دخل غرفتهوقال يالله احسن خليني اكلمه بكره وانا مهدي اعصابي علمت فاطمه السالفه كلها لسماح وسماح زعلت بالمره ما توقعت ان ابو فاطمه يكون بهالقسوه فاطمه فكرت ان بكرهتكلم ابوها لمن يكون رايق يعني وقت المغرب وتقوله انها ما تبي ولد عمها وزيكذا نامت وهي تدعي ربها ان ابوها يغيررايه .................................................. ............. قامت فاطمه العصر ولبست وتجهزت وقعدت تجهز الكلام اللي بتقولهلابوها وقعدت تدعي ربها انه يوافق نزلت تحت ما لقت ابوها تذكرت انه يطلع عند اصحابه لين المغرب ويرجع استنت لمن خلصت صلاةالمغرب ورجع ابوها وراحت سلمت عليه وجابت له عصير وجلست جنبه عاد ابو فاطمه من النوعاللي يفهم اولاده قبل ما يتكلمون ابو فاطمه: يا بنتي انا عارف وشبتقولين فاطمه: طيب مدامك عارف وحاس فيني ليش تبيني اتزوجه غصب عني ابو فاطمه: انا يا بنتي ادور مصلحتك وما ابي اخسر اخوي على شان هالزواج فاطمه: يبه اخوك ما راح تخسره لو شنو ما راح يصير واذا انت تبيمصلحتي بهالزواج ابدا ما راح تكون لي فيها مصلحه ابو فاطمه: ليش يابنتيطيب فاطمه: يا بابا انت بتزوجني وانا صغيره وبكذا تقضي على مستقبليالدراسي ابو فاطمه: بس ........ قاطعته فاطمه: عارفه بتقول هو بيخليكتكملين دراستك حتى لو ما راح ادرس زين لاني بكون مرتبطه برجل وزي كذا غير كذا ترضىانك تزوجني واحد انا ما احبه وما اطيقه تكفى يبه قدر ابو فاطمه: والله انكصادقه طيب خليني اكلم عمك واشوف فاطمه: مشكور انك عطيتني فرصه وقامتطيران على غرفتها فرحانه مرررره ان ابوها اخيرا اقتنع بكلامها اتصلت على امل لكنها ما ردت عليها ................................................ في بيتخالتهم زهراء صار شي راح سامي وقال لابوه كلام حس ابوه انه قاعد يتمسخر وقعد يضحكعليه ونادى كل اللي بالبيت وقالهم وش قال سامي سامي: لا تتمسخؤون علي انااتكلم جد حرام عليكم سلمان: وشو تتكلم جد من جدك انت ووجهك تبي تتزوج وانتما خلصت حتى الجامعه سامي: يبه انا ما قلت اني بتزوجها بس بخطبها لينانا اخلص جامعه واتزوجها سلمان: طيب استنى لمن تخلص واخطبها سامي: وش دعوه هم بيستنوني اكيد البنت بتنخطب وتروح من يدي سلمان: حتى لو انا مااايد هذه الفكره سامي: تكفى يبه على شان خاطري وافق وكلم ابوها اذا كنتتعزني سلمان: خلاص بفكر بالموضوع مع انه مو عاجبني واكلم زوجخالتك سامي: مشكور يبه قام حب راسه وطلع فوق غرفته وهو يدعي ان ابوهوزوج خالته يوافقون طلعت امل غرفتها بعد ما سمعت هذا الكلام امس بس اكتشفتان اخوها يحب فاطمه واليوم اثبت هذا الشي بجداره بعد شافت جوالها لقت فيه اكثر منمكالمه من فاطمه فكرت تدق عليها وتخبرها بالموضوع بس بعدين هونت دقت عليها كانها بتشوف وش تبي امل: هلا فاطمه اشوفك متصله فاطمه: هلا واللهبالغاليه امل: لالا اليوم النفسيه عاليه بشري فاطمه: ابوي وافق اني مااتزوج هادي باركي لي امل: من جد .........كلولولولييييييييييييييش فاطمه: هههههههههه والله من جد فرحانهبطير امل ما قدرت تمسك نفسها: انا بعد عندي خبر حلو بالمره فاطمه: وشولا يكون انخطبتي امل: لالالا فاطمه: اجل ايش امل: اليوم ساميكلم ابوي وقال انه بيخطبك على شان ما تطيرين منه فاطمه ما صدقت الكلاماللي قاعده امل تقوله لها اكيد هذه تتمسخر امل: هههههههه وش فيكسكتي فاطمه: اول شي مو مصدقتك وثاني شي و كان من جد معناتك علمتي سامي اناامس ليش كنت اصيح امل: بصراحه ايه فاطمه: ليش انا قلتلك ماتعلمينه امل: وقفني بالشارع وقالي يا تقولي لي السالفه يا تنزلين بالشارعومحد بيوصلك البيت فاضطريت اني اقوله فاطمه: افففففففففف ما تستحين بس تعاليمن جد الكلام اللي قلتيه امل: أي كلام فاطمه: ان سامي بيخطبني امل: ايه من جد فاطمه فرحانه ومستحيه بنفس الوقت بس بعدين تذكرت: لحظه يا امل كيف بيخطبني وهو توه بالجامعه امل: حتى ابوي قاله كذا بس هو قالمجرد خطبه ولمن اخلص من الجامعه اتزوجها فاطمه: اممممممم امل: ها وش رايكبهذا الخبر فاطمه: خلاص يا امل والله استحي امل: هههههههه يا زينك طيبيالله ياللي تستحين بسكر السماعه بس لا تعلمين احد بهذا الكلام فاطمه: من عيونيمع السلامه امل: تسلم عيونك الله يسلمك باي وسكرت السماعه حست فاطمه انهذا اليوم هو من جد احلى يوم بحياتها رفضت هادي و بيخطبها سامي من جد يوم حلوعليها بعد شوي جا ابوها وقالها ان هو خلاص رفض هادي وعمها تفهم الموضوع وما قالشي وفرحت وقامت وحبته على راسه شنو راح يصير بخطبة سامي وفاطمه؟؟هل ابوها بيوافق او لا؟؟ هادي هل بيفكر انه ينتقم من فاطمه؟؟ وفاطمههل بتظل مبسوطه او لا؟؟ |
#27
| ||
| ||
يا الله روعه بس مشان الله بدنا الجزء الي وراه بسرعه يا الله انتي شو كاتبه مبدعه
__________________ مـ ^ـ^ـن تكلمـ علي بسوء يآآ شيـخ فدوه له%ذنوبي% مآآ تغلى علــيه |
#28
| ||
| ||
مآشآءآلله روعه مآشآءآلله تسلمينْ وآلله يآ حبيبتي آلله يعطيك ربي آلعآفيه نبي آلتكملة أرجوكِ سلمت يدآكِ يآ عزيزتيْ وفي امآن آللهِ تعـآإلىْ :ht: ~
__________________ سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء |
#29
| ||
| ||
شكرا ياكاتبة القصص الطويلة
__________________ تدريْ مِنْ ( آلآلمْ ) .... صَـآيرْ , آبتــسم ..مَدِريْ آتحُدآ - آلوَجعْ ..وآلآً ..آتصنعْ آنُيْ / بَ خ ي رْ |
#30
| ||
| ||
اقتباس:
ان شاء الله عزيزتي الحين راح احط الجزء الخامس مشكوره عالمتابعه |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة | بنت كيوت شفايفها توت | قصص قصيرة | 28 | 08-11-2013 08:28 AM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر | بنت ناس وقلبها حساس | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 57 | 06-30-2011 04:40 AM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |
رواية قلوب ستتحطم {انميه؛بقلمي} | ήỡỗя สℓķỡỗй. | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 04-01-2010 07:13 PM |