عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 03-25-2010, 09:12 AM
 
الفصل الثالث

بعد يومين

كانت العائله متجمعه في الصاله نوال ومحمدوريم وليالي

نوال: ريم روحي قومي اختك فاطمه

ريم: وانا ما في غيري بالبيتخلي الدلوعه تصحيها

نوال: الظاهر اني كلمتك انتي بسرعه قومي

ريم: ان شاء الله ان شاء الله ما في غيري بالبيت وانا ما ادري

ومشت وهي تكلمنفسها وامها وابوها يضحكون عليها
وراحت غرفة فاطمه وهي معصبه عليها وتفتحالباب بقوه

ريم بأعلى صوتها: هي انتي قومي على بالك ما ورايغيرك

فاطمه عصبت اكره ما عليها احد يقومها
من النوم بازعاج: انتي ياقليله الادب احد يصحي كذا والله بتتكفخين

ريم: ما تقدرين قومي بس وانتيساكته

فاطمه: انا اارويك تعالي يا ........ والا خليني ساكته ما انزللمستواك

ريم: طيب بس اكرمينا بسكوتك وقومي

فاطمه: بقوم بس مو علىشانك

ريم: عشان من اجل

فاطمه: جدتي هاهاها

ريم: ياثقل دمك

صحت فاطمه وهي معصبه وتقول وش هاليوم اللي مبين من اولهزفت

وراحت لبست ونزلت تحت عند اهلها

فاطمه: السلام عليكم

وحبت راس امهاوابوها

الكل الا ريم: وعليكم السلام

نوال: طولتي بالنومليش

فاطمه: ما نمت الا متاخر

نوال: الله يهديك

فاطمه: طيببروح افطر واجيكم

بعد ما فطرت

فاطمه: يمه ترا بسبح الحين

محمد: طيباسبحي وش فيها

فاطمه: لا يبه بس بخبركم

ليالي: وانا بعد ابغياسبح

فاطمه: لا بليز انا ابي اسبح لحالي شاطره انتي اسبحي بعدين

ليالي: لالالا مالي شغل انا بسبح الحين

فاطمه: يمه شوفي بنتك

نوال: لا يابنتيلاتغثين اختك اسبحي بالعصر الحين شمس بعدين تصيرين سوداء

ليالي: ايه صحروحي اسبحي لحالك عشان تصيرين زي الحجه سوده ههههه

فاطمه: مو شغلك يالله

وراحت تسبح وحطت كريم الواقي من الشمس مع ان المسبح ما كان عليه
الشمسبس احتياط واخذت معها الجوال طبعا اهم شي عندها ونزلت
تسبح وتلعب وفجأه دق جوالها وكانت المتصله سماح

فاطمه: الو هلا سموحه

سماح: هلا فطوم

فاطمه: اقول خليني انا قاعده اسبح مو فاضيه لك

سماح: طيب ارويك الحق عليمتصله لك

فاطمه: لا تزعلين بس اختصري وش تبين

سماح: بكره النتايجصح

فاطمه: ايه ما جبتي شي جديد بس تراني خايفه ارسب واروح فيها

سماح: حتى انا عشان كذا بكره ما راح اجي ابيك انتي تاخذين الشهاده

فاطمه: نعمنعم يا حبيبتي لا والله مو بكيفك تجين غصب عنك

سماح: لا تكفينفاطمه

فاطمه: اصلا ما يعطوني اياها تتذكرين العام باخذ شهادة احلام ومارضوا


سماح: لا ما عليك ابله سلمى حلوه ما تقول شي

فاطمه: لا عاد بليزخلينا نتفاجأ مع بعض

سماح: طيب طيب خلاص بجي انتي والله غثه دوم تخربينمخططاتي

فاطمه: طيب حبيبتي مع السلامه

سماح: اسمعي تقولك خالتي لاتنسين تجين زواجها ترا بتزعل لو ما جيتي

فاطمه: ان شاء الله من عيوني وانااقدر ما اجي

سماح: بااااي

فاطمه: بااااي

خديجه خالة سماح تعرففاطمه عن طريق النت و شافتها كم مره ببيت
سماح وهي اكبر منهم باربع سنواتوزواجها بعد اسبوع وبتروح فاطمه
مع اموله بعد

يوم الشهادات راحت فاطمه وجلستتستنى سماح ما رضت تدخل
تاخذ الشهاده لين توصل وكل شوي تدق عليها وتقول الحينجايه
ولما صلت ركبوا الطابق الثاني وبدون ولا كلمه من شدة ة الخوف واخذوا
الشهادات طلعوا ناجحين

ونزلوا تحت وهمطايرين من الوناسه ولقوا احلام توها واصله وقالولها
تركب تجيب النتيجهوتخبرهم

وراحت احلام فوق وعلى طول دخلت بعدها آلاء اللي اخر همها الشهاده
بس كذاجايه

نزلت احلام من فوق فرحانه نجحت
ونزلت اما آلاء نزلت من فوقمبتسمه بس راسبه بمادتين

فاطمه: انتي ما تستحين يا لولو حرام عليك

كفايه العام باولى ثانوي رسبتي بسبع موادوبالقوه اقنعناك تذاكرينها بعد

طلعة الروح والصياح نجحتي الحين ليشترسبين

آلاء: انتي ليش مقهوره بذاكر ان شاء الله وانجح الدورالثاني

سماح: وليش تحوجين نفسك كذا

آلاء: اقول لاتدوخون راسي اناطالعه اخوي برا سلام

الجميع : سلام

فاطمه: يالله انا طالعه بعد كريمبره تبون شي

سماح: لا سلامتك حتى انا طالعه

احلام: مع السلامه اما انابنتظر ابوي يجي بعد شوي

سماح وفاطمه: مع السلامه اجل

احلام: معالسلامه

وطلعوا بره وركبت فاطمه السياره وهي متشققه من الفرح

كريم: هابشري ان شاء الله ناجحه

فاطمه: ايه ناجحه بارك لي

كريم: مبروك وعلشان هالخبر انا عازمك على فطور برا

فاطمه : من جد تسلم يا احلىاخو

وراحوا فطروا برا وشافوا احمد صديق كريم وولد عمه

وجلس معاهم يفطر

فاطمه: كريم ابغي اروح السوبر ماركت

كريم: وليش

فاطمه: بشتري شيبسات حلويات وعسليات وبيبسي

احمد: ههههههههه انتيمتى تكبرين الى الحين تاكلين شيبسات وعسليات

فاطمه: وانت وش قاهرك غيرانتبي مثلي

احمد: لاغيران ولا شي يالله خلنا نروح بس

كريم: يالله

وراحوا السوبر ماركت وما بقت فاطمه شي الا واشترته واذا قالولها شي

قالتبفلوسي وش قاهركم ورجعت البيت وقعدت عند التلفزيون وتتفرج

مسلسل الحاج متولي الليلايمكن تمل منه ابدا وجنبها كيس مليان من كل

شي

ريم توها قايمه من النوم نزلت تحت وشافت فاطمه بالصاله وقدامها اشياءمغريه

ريم: الله فطوم عطيني ببسي واحد وتشكيله من اللي بالكيس

فاطمه: يالله صباح خير انتي غسلي وجهك بالاول وبعدين تعالي اشحذي مني

ريم: واللهغسلت وجهي وغيرت لبسي بعد

فاطمه: طيب افطري وبعدين افكر اعطيكوالالا

ريم: ما ابي افطر عاد يالله بلا بياخه عطيني

فاطمه: اص خلينيااتابع المسلسل

ريم: طيب عطيني عشان اسكت

وعطتها بيبسيوحلويات

ريم: يوووووووه انتي ما تزهقين من الحاج متولي دي

فاطمه: اص اصاليوم الحلقه حلوه لما حريمه الثلاث يكفخون زوجته

الجديده بالكوشه

ريم: يوووووووه هاللقطه شفتها الف مره بروح النت احسن لي

فاطمه: ايه واللهاحسن تفكيني من هدرتك

جات ليالي: فاطمه عطيني حلاوه

فاطمه: لا ما باعطيك انتي لسانك طويل

ليالي: ترا بعدين يعورك بطنك لان نفسيفيها

فاطمه: زين زين نخلص من وحده تجينا ثانيه خذي

واخذت وراحت وفاطمهقاعده على المسلسل متحمسه وبعد ربع ساعه

دقت على امل

اول ما ردت على الجوالبدون ما تتكلم امل ولا كلمه قالت فاطمه

فاطمه: هلا والله بحياتي

....:
هلا والله انا حياتك تسلمين

فاطمه انهبلت سامي على جوال امل كيف: انت من وين طلعت

سامي: انتي اللي من وين طالعه لا وبعد تغازلين وتقولين ياحياتي

فاطمه: انا دقيت على امل انت ليش ترد

سامي: لا هذا جوالي بسرقمي الرديف لامل والا نسيتي

فاطمه وهي متفشله: اووووووووه نسيتسوري

سامي: اكيد انك مسجله رقمي بجوالك والا ما كان دقيتي علي

فاطمه: هالالا ما سجلته

سامي: لو ما سجلتيه ما كان دق علي يالله ماعلينا

فاطمه: طيب انا سجلته اول عشان امل دقت علي منه ونسيت امسحه يوم

عرفتانه جوالك

سامي: طيب يالله كسبنا صوت حلو

فاطمه: مشكور طيب سلام تبيشي

سامي: لا سلامتك الا تعالي كيف نتيجتك مو هي اليوم

فاطمه: ما شاءالله وانت وش عرفك

سامي: امل قالت لي ادعي لفاطمه ما ترسب اليومنتيجتها

فاطمه: لا ابشرك ناجحه

سامي: لا والله مبروك اجل بجيب لكهديه

فاطمه: لا مشكوره ما يحتاج

سامي: الا بجيب لك عن المئتين الا عطيتيني اياهم امس

الا كيف نتيجة صديقتك الحلوه

فاطمه: مو شغلك يالله باي

سامي: ههههههههباي

سكر السماعه ودقات قلبها سريعه يمكن مليون مره بالدقيقه

راحتبعد شوي دقت على امل وتاكدت انها بعد هي مو اخوها وخبرتها

باللي صار وقالت لها انهااليوم بتمر عليها عشان يروحون اليوم السوق

يشترون فستان عشان زواج خالة سماح واتفقتتمر عليها بعد العشاء


ومرت عليها بعد العشاء ومارضت تنزل تقول اذا رجعنا من السوق بتسهر

عندها عشان يقيسون الفساتين بعد وراحواالسوق واشتروا فساتين

وكانت من جد حلوه حتى كريم عجبته الفساتين طبعا بعد ما دارراسه معهم

من محل لمحل واشتروا الاكسسوارات والصندل

فستان فاطمه لونه اسود بسكان روعه وعلى الموضه وفستان امل لونه

سماوي وعلى الموضه بس خطير

رجعواالبيت وسلمت على خالتها وزوج خالتها وما شافت سامي قالت

احسن بعد ودخلوا الغرفهوقاسوا الفساتين وطلعت عليهم حلوه ومرتبه

شوي الا يدق الباب راحت امل تفكالباب

امل: من

سامي: انا سامي افتحي

امل: طيب وخر عن البابعشان فاطمه قدامك

وفتحت الباب

سامي: ادري فاطمه موجوده

امل: طيبدامك تدري وش تبي

عطاها كيس صغيرون وقال: خذي هذا وعطيهفاطمه

امل: احلى وشو هذا بعد

سامي: هذي هديه بمناسبة نجاح فاطمه هي تدريانا قاي لها سلام

امل: هههههه سلام

ودخلت الغرفه وشافت فاطمه الكيسواستغربت

فاطمه: وش يبي سامي ووشو هذا الكيس

امل: مو شغلك

وطلعتلسانها

فاطمه: بكيفك

امل: لالالا امزح خذي هذا الكيس من سامي لكيقول هديه بمناسبة نجاحك

فاطمه بتتشقق من الوناسه: نصابه قولي والله يعني كانيتكلم جد

امل:هههههههه ايه من جد اجل امزح خذي

فاطمه: الله واللهاخوك طلع شي


امل: طيب افتحي الكيس خلينا نشوف وش فيه

فاطمه: لا موشغلك ما بغاك تشوفينه وتطلع لسانها

امل: مو كيفك هذي مناخوي

فاطمه: ايهمن اخوك لي مو لك

امل: طيب واللهارويك

فاطمه: هههههههه طيب برويك انتي ووجهك

فتحوا الكيس الصغيرونلقوا فيه كرت مكتوب فيه

الى الغايه فاطمه

اتمنى ان تقبلي هذه الهديهالبسيطه بمناسبة نجاحك

بس اقول اشوا نجحتي ما رسبتي وفشلتينا

مع تحياتي ابنخالتك الحلو الطيب اللي هو انا

سامي

وكان موقع تحت

قعدون يضحكونعليه هو وكلامه وفكوا العلبه ولقوا فيها

سلسال ذهب ابيض ملون

وكان عباره عن حرفين s & f

كل حرف لحاله بسكان من جد روعه وفاطمه كانت شايفته قبل بمحل

الذهب والواحد بسبثلاثمية ريال

فاطمه: اخوك هذا جنتل مان من جد

امل: ادري عقبال ماالله يرزقني برجل جنتل مان

فاطمه: ان شاء الله بس ترى السلسال الواحدبثلاثمية يعني الثنتين بستميه

اخوك يضحك علي

امل: ليش يضحكعليك

فاطمه: هو قال بجيبلك هديه بدل المئتين حقتك هذا دبل العدد ثلاث مرات

امل: احمدي ربك هديه وبعدين هو ما خذ االمئتين كذا بس عشان يجيب الهديه

فاطمه متشققه من الوناسه: اتمنى

شوي الا يدق جوال فاطمه

فاطمه تقوللامل
فاطمه: امل هذه امي اكيد بتقول تعالي

امل: لا عاد انتي وعدتيني نسهرللفجر

فاطمه: طيب بشوف وبحاول فيها

ردت فاطمه علىامها

فاطمه: هلا يمه

نوال: يا بنت الناس وشو كل هذا قاعده انتي ماتحسين بعمرك يالله ارجعي

فاطمه : يمه تونا شوفي الساعه بس 2 بالليل وحنااجازه وانا وعدت امل اسهر للفجر

نوال: طيب من بيجيبك بعد الفجر

فاطمه: كريم وهو راجع من الصلاة بيمرني

نوال: طيب طيب بس لاتتاخرينعليه

فاطمه: ان شاء الله من عيوني مع السلامه

نوال: معالسلامه

بعد ماسكرت فاطمه السماعه من امها ظلت تناقز

امل: بشريوافقت

فاطمه: ايه وافقت


فاطمه: طيب مابقى شي على الفجر خلينا نستغل الوقت ونسوي شي قبل


ما يجي اخوي

امل: عنديشريط هندي توني شاريته خطير

فاطمه: فيه ابطال كشخه

امل: ايه مره كشخهحتى فيه نجمك المفضل هيرتك

فاطمه: وااااااااو فله ........ اجل بسرعه خلينانشوفه قبل ما ياذن تعرفين الافلام الهنديه تطول

امل: يلا


وشغلوا الفلم الهندي ومتحمسين مسكرين الانوار وجايبين بيبسي

وشبساتوعايشين جو سينما وشوي يصيحون وشوي يضحكون وشوي
يتحمسون مع الفلم وياما سبوا الممثلالفلاني اذا ضرب البطل والا الحبيب
لو ترك حبيبته وشي يعني كانت اشكالهمتحفه

وبعد صلاة الفجر راحت فاطمه لبيتهم ونست كيس الفستان ببيت خالتها

ولمن قامت العصر واكتشفت اتصلت على امل

فاطمه: هلاامل

امل: هلا فطوم

فاطمه: اقول امل تقدرين ترسلين فستاني نسيته عندكموانا ابي ارويه امي

من يوم قمت غثتني تبي تشوفه هي وريم

امل: طيب ليش ما يجي كريم ياخذه

فاطمه: طالعوابوي بشغله الحين

امل: امممم صح حتى عبد الله طالع بشوف اخوي سامياذا وافق يجيبه


فاطمه: طيب تعالي معه

امل: لا ما اقدر اليومبيجونا ضيوف

فاطمه: طيب طيب خبريني اذا بيجيبه

امل: ان شاء الله ياللهسلام

فاطمه: طيب مع السلامه


نزلت فاطمه عند امها وخبرتها ان سامييمكن يجيب الفستان اذا وافق

واذا ما وافق عاد ما بتشوفه

وشافت اخواتها بالمسبحقاعدين يسبحون وحبت تسبح فلبست شورت وبلوزه ونزلت تسبح

وقعدت تسبح وتستهبل هي وخواتها شوي الا يدقالجرس طبعا اللي كان

عند الباب سامي بس البنات ما سمعوه مع الصجه اللي كانوامسوينها

جات الشغاله وفتحت الباب

سامي: وين مدام

الشغاله: تفضل داخل

سامي : شكراً ودخل

دخل سامي وسمع الصجه اللي كانوا مسوينهاوالتفت يبي يشوف هناك الا

يشوف قدامه الملاك فاطمه كان شكلها روعه بالمره هي كانتطالعه برا

المسبح وتبي تنط بالماي وتقول لخواتها وخروا عن طريقي شافها سامي

وانجنعليها لأنها حلوه بيضاء وطويله

ولمن انتبه لنفسهدخل وشال معاه الكيس بيسلم على خالته ويعطيها الكيس

طبعا بعد ما شاف الفستان بالسيارهوانهبل عليه من كثر ما كان

ذووووووووق

دخل البيت وسلم على خالته وعطاها الكيس وشرب كاس عصير وطلع عاد

وهو طالعما شاف فاطمه بالمسبح بس شاف ليالي وريم وراح وقعد

يسولف معهم

سامي: اهليييييييييييين ليالي وش اخبارك وباسها بخدها

ليالي: الحمد لله بخيروانت

سامي: تمام ....... هلا والله بريم وش اخبارك

ريم: تمامبخير ..... بعدين تعال ما تستحي ما تشوفني قاعده اسبح هنا

وتجي


سامي: منزينك عاد بعدك طفله بعدين اذا تغطيتي عني ساعتها ما بجي هنا

ريم: طيب روح بسرعه الحين بتجي فاطمهلا تشوفها

سامي: ليش وين هي ؟

ريم: مو شغلك

ليالي: عيبانتي ما تستحين.... فاطمه راحت تجيب الكوره عشان نلعب فيها

سامي: اهااااااااطيب يالله انا بــ ...........

مامداه يكمل كلمته الا و فاطمه داخله طيرانومعاها الكوره و انصدمت لما

شافته ما تدري وش تسوي ترجع ورا والا توقف مكانها والاتهرب ارتبكت

وما سوت شي وقفت مكانها مو قادره تتحرك من الصدمه

وسامي لما انتبه لها دار وجهه وطلع برا البيت يسرع

ريم:خخخخخخخ وش فيك واقفه كذا ليش ما طسيتي داخل يا هبله

فاطمه: ها ما ادري انصدمت بوجوده عشان كذا ارتبكت وما مشيت

ريم: طيب يلا جيبي الكوره وادخلي نلعب

فاطمه: ها لالالا بقوم خلاص بردانه

ريم: بتخربين علينا اللعبه

فاطمه: لاالعبي انتي وليالي عاد بلا سخافه

ريم: طيب جيبي الكوره

عطتها الكورهوحطت الفوطه عليها ودخلت البيت وسبحت بعد المسبح

ولبست وشافت الجوال فيهمكالمتين من امل اكيد كانت بتخبرها ان سامي

بيجي بس خلاص بعد شنوو

ا نزلت تحتالصاله وجلست عند امها وكانها ما تدري ان سامي جاب

الفستان

نوال: ما شاءالله حلو فستانك يا فاطمه بالمره يهبل

فاطمه: وش دراك متى شفتيه

نوال: تو جابه سامي

فاطمه: متى ما انتبهت له

نوال: انتي كنتيتسبحين

فاطمه: ايييييييييه طيب وين الكيس خليني احطه بغرفتي لايتوسخ

نوال: حطيته بغرفتي بعدين خذيه

فاطمه: ان شاء الله.... الااقول يمه عطيني الريموت مو حلوه هالقناة

نوال: وشو مو حلوه خلينا نبينشوف الاسهم

فاطمه: والله كم مره شفتيها اليوم خلاص السوق مغلق يعني ما راحيتغير

عاد تكفين

نوال: خذي يوه بروح غرفتي اتابع احسن لي

فاطمه: احسن خخخخخخ

نوال: اقول لا تخليني اقعد علىقلبك

فاطمه: لا والله امزح وش دعوه يالغاليه

نوال: ايه حسباليبعد



في يوم الزواج .........

عاد تعرفون الزواج وشلون تكون حوسه

قامت فاطمه الساعه 3 الظهر وطلعتفساتنهاوكلمت امل عشان تتاكد اذا
كانت صحت والا لا عشان ما يتاخرون علىالكوافيره ويروح موعدهم

فاطمه: الو هلا

امل: هلا وش تبين داقه بدريخبري بك تدقين بعد العصر

فاطمه: لا بس بتاكد اذا صحيتي والالا عشان ما نبينتاخر على الكوافيره

بمرك الساعه 3

امل: ان شاء الله يا انسه فاطمه توصين شي ثاني

فاطمه: سلامتك يا قلبيباي

امل: باي

سركت منها السماعه واصلا خلاص ما بقي شي على الساعه 3

فطرت وشافت اخوها كريم ولقته توه صاحي من النوم

فاطمه : كريم عيون اختك توديني الكوافير انا وامل ؟

كريم : ان شاء الله ولا يهمك


الساعه 3 مروا على امل وراحوا الكوافير

فاطمه وامل عملوا تسريحات وحطوا مكياج سموك حلو بس فاطمه
طفشتالكوافيره كل شوي تقولها مسحي المكياج من هنا وحطي هنا ما
ادري ايش حتى الكوافيرهطفشت منها


فجأه اتصل كريم على فاطمه


فاطمه: هلا كريم وش تبي ترانا مرهمشغولين

كريم: لا بس كنت بقولك ما اقدر اجيبك انا واحمد وعبد الله طالعينمشوار

ضروري دبرولكم احد يجيبكم تشاو

سكر السماعه قبل ما ترد عليه عشان لاتصارخ عليه

فاطمه عصبيت وراحت الى امل

فاطمه: امل شفتي وشيقول كريم

امل: لايكون بيتاخر علينا

فاطمه: ياليت

امل: اجلوشو

فاطمه: يقول ما بيجي هو واحمد وعبد الله طالعين وما راحيجيبونا

امل: يووووووه والله هذا بلشه طيب والحل

فاطمه: ما ادري وشرايك اقول لبوي واشوف

امل: لا وشو نمشور ابوك علشانا

فاطمه: اجلكيف

امل: ما في غير سامي بس يارب يوافق

فاطمه: لالا فشله وشو سامي بعدالموقف اللي صار ذاك اليوم لايمكن

اشوفه

امل: خخخخخ والله عاد مو ذنبي انكدفشه

فاطمه: والله انا مو دفشه هو اخوك اللي ظل صنم ساعه يطالع فيني

امل: طيب المهم بدق عليه ما عندنا غيره

فاطمه: يالله امرنالالله

دقت امل على سامي

امل: هلا سموووي وش اخبارك

سامي: اخلصيوش تبين

امل: كريم ما يقدر يجيبنا من يقول بطلع

تكفى تعال لنا


سامي: لا والله انا ما عندي شغله غيركم انتي و فاطمه امساودي فستانها

واليوم اجيبها من المشغل والله حاله

امل: تكفى عاد ما عندناغيرك

سامي: طيب يالله متى تبوني اجي

امل: بعد ربع ساعه

سامي: لا بعد تتشرطون

امل: انت اللي سألت

سامي: طيب اصلا انا قريب منكمسلام

امل تكلم فاطمه بعد ما سكرت السماعه

امل: اشوا وافق بطلوعالروح

فاطمه: طيب يالله بروح للكوافيره تكمل لي شعري باقي اللمسات الاخيره

عشان بعدالمكياج

امل: طيب بسرعه لاتتاخرين ويعصب سامي

فاطمه: ان شاءالله

وراحت فاطمه وقعدت تكمل شعرها ودق سامي على امل وقالها يالله

اطلعوابسرعه

امل: فاطمه يالله سامي براا

فاطمه: يووووووه باقي تركبالاكسسوارات بشعري تكفين اصبري

امل: لا والله مو ناقصه هوشه انا

فاطمه: لا بليز بس شوي

امل: انتي لك ساعه تنقين وش الاكسسواراللي بتحطينه بشعرك مالي شغل

بطلع والحقيني

راحت امل وتركت فاطمه اللياشتعلت نار على الكوافيره وتقولها بسرعه

خلصي وخلصت منها بسرعه وطلعت فاطمه ولقت ساميوامل برا

ينتظرونها وركبت السياره

فاطمه: السلام عليكم ..... معليش والله بسالكوافيره اخرتني

سامي: لو سمحتي اسكتي ولا كلمه على بالك انا سواق عندكتتاخرين لين تشبعين

وقعدت تقول هي كلها خمس دقايق اللي تاخرتها وش كل هالعصبيه

وتغطت بعد لا يعصب عليها لانها تذكرت موقف صارلهم وهم رايحين

زواجولد عمها

رجعوا من المشغل هي واخته وكانوا مو متغطين هي فاطمه كانت تتغطا

بس عنسامي بعدها وهوعصب على اخته وامه قال لهم تغطوا زين مو

عشان زواج تفتحون وجوهكم

وتغطوا خواته طبعا ما يقدر يقول لفاطمه شي فطالع فيها بالمرايه اللي

عنده قدام فاطمهوهي تغطت وطالعت فيه لقته ابتسم لها لانها فهمت

كلامه وتغطت.......

وصلوا البيت ونزلها هي وامل عشان بيروحون الزواج من بيت فاطمه

نزلت فاطمهوهي تصيح ودخلت غرفتها بسرعه حتى ما مرت على امها

ترويهاالمكياج و التسريحه راحتامل عند خالتها وسلمت عليها بعدين

لحقت فاطمه على غرفتها شافتها تصيح وانهبلت وشفيها البنت

امل: فاطمه حبيبتي وش فيك تصيحين

مافي ردساكته.......

امل: فاطمه حبيبتي انا امل وش فيك ما تبين تعلميني وشفيك

فاطمه وصوتها كله صياح: اخوك ليش كذا سوا فيني والله ما تاخرت الا

دقيقتين ليش يهاوشني

امل: قلت لك سامي عنده كلش ولا احد يتاخر عنه وانتياخبر

فاطمه: حتى لو بس مو يهاوشني يمشيها هذي المره مو كذا يعصبعلي

امل: طيب ما عليك انا بهاوشه اليوم

ويلا لا تصيحيشوفي مكياجك اخترب

فاطمه: عادي بعدله اصلا اخوك ما يستاهل احد يصيح علىشانه

امل: ايه انتي صادقه يالله قومي عدلي مكياجك وخلي امك تشوفه

فاطمه: انشاء الله

ومسحت المكياج اللي ساح على وجهها ورتبت مكياجها ورجع حلو زي ما

كان وراحت لامها خلتها تشوف المكياج والتسريحه




شنو راح يصير بهالزواج؟؟
وسامي ليش سواكذا؟؟
و فاطمه بتسامحه و بتنسى والالا؟؟



  #22  
قديم 03-25-2010, 12:50 PM
 
مشكورة عزيزتي الغالية
__________________
تدريْ مِنْ ( آلآلمْ ) .... صَـآيرْ , آبتــسم ..مَدِريْ آتحُدآ - آلوَجعْ ..وآلآً ..آتصنعْ آنُيْ / بَ خ ي رْ
  #23  
قديم 03-25-2010, 04:24 PM
 
مشكورة على آلتكملة

آلله يعطيك ربي آلعآفيه

مرآ حلوة آلقصه آلله يعطيكِ ربي آلعآفيه

وشكرآ لكِ يآ حبيبتي

وفي أمآن آللهِ تعـآإلىْ :ht: ~
__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


  #24  
قديم 03-26-2010, 08:31 AM
 
__________________
مـ ^ـ^ـن تكلمـ علي بسوء
يآآ شيـخ فدوه له%ذنوبي%
مآآ تغلى علــيه
  #25  
قديم 03-26-2010, 04:15 PM
 
مشكورة وانتظر التكملة بسررررررررعة^4444^
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM
رواية قلوب ستتحطم {انميه؛بقلمي} ήỡỗя สℓķỡỗй. أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-01-2010 07:13 PM


الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011