عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 04-18-2010, 06:15 PM
 
يا الله وين البقيه بسرعه بدنا البقيه
__________________
مـ ^ـ^ـن تكلمـ علي بسوء
يآآ شيـخ فدوه له%ذنوبي%
مآآ تغلى علــيه
  #62  
قديم 04-19-2010, 08:33 PM
 
شكراا على التكملة
__________________
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده


فاضي دقيقتين؟
ادخل هنا
وشاركنا
هنا
مشاركة في دورة عيون العرب لتعليم الفوتوشوب خطوة بخطوة 2


يا كاشفني
ღ. ŚḿĨŁę ğĩŕĻ .ღ.
  #63  
قديم 04-25-2010, 07:07 PM
 
مشكروه اختي والله حمستيني بلقصه
ترا والله ما سجلت لمنتدا الا علشااان ارد
لني يووم قريتها ما كنت مسجله
بس يووم شفتك ما كملتي
مت قهر قلت والله لسجل
لني مقدر استحمل^44^
وقولك بسررعه نبي الباقي
  #64  
قديم 04-26-2010, 02:06 AM
 
الفصل التاسع


سامي: خلاص فاطمه حبيبتي تعبت من اللعب

امشي ندخل نفطر كلهم قاموا

فاطمه: طيب يلا نتسابق من يوصل اول

صاروا يتسابقون طبعا سامي اسرع منها بس يضحك عليها

كأنه هي اللي فازت

سامي: مبروك الفوز

فاطمه: تتمسخر داريه انك تاخذني على قد عقلي

بس على العموم الله يبارك فيك

سامي: هههههههههه يا حليلها حبيبتي

وصلوا داخل

امل: وش فيكم كنكم اطفال تتسابقون

فاطمه ما ردت عليها ومشت للحين زعلانه منها

سامي : عشان نوصل بسرعه

امل: اهااا

قعدوا يفطرون كلهم وخلصوا فطور وقرروا يطلعون ويتمشون

وراحوا للملاهي وقعدوا يلعبون

وعند لعبة المقص

فاطمه: الله حلوه نفسي العبها

امل: لالالا انا اخاف ما بركب

فاطمه: كيفك بتخسرين

سامي: انا اركب معاك حبيبتي

فاطمه: لا فشله اركب معك بعدين تضحك علي اذا صرخت

سامي: لا عادي ما اقول شي

فاطمه: طيب يلا

وركبوا اللعبه وبدأت تتقلب

فاطمه كان ودها تصرخ بس مستحيه من سامي

شوي الا لقت سامي بدأ يصرخ

سامي: يممممممممممممممه وقفوا وقفوا

فاطمه :ههههههههههههههههههههه ضحكتني

هو يصرخ و فاطمه تضحك وهي اللي بالاول كانت خايفه

خلصوا لعب بعد ما دارت روسهم

فاطمه: ههههههههههههههه يالخواف

سامي: ههههه انا خفت!!

من قال بس عشان ما تتفشلين

فاطمه: لا والله طالع لي فيها

لو تشوف وجهك وانت خايف شلون

سامي : انا ما اخاف ..... طيب لاتعلمين احد

فاطمه: هههههههههه والله بعلمهم كلهم

كل هذا الكلام صار وهم يمشون لين وصلوا للباقي

فاطمه: فاتكم سامي وهو......

ساميد: لالالالالالالالالالالالالا اسكتي انتي محد يأمنك على شي

كريم: قولي قولي ما عليك منه

فاطمه: وهو كان........

سامي: لالالالالالالالا حنان تكفين اسوي لك اللي تبينه

فاطمه: الا بعلم

سامي: نسيتي بالطياره قلتي لي اسوي لك اللي تبيه

قلت لك افكر واقرر خلاص الحين قررت طلبي انك ما تعلمين احد

فاطمه: هههههههههههه طيب

سامي: اووووووووووه اشوا ما بغيتي

عبد الله: اكيد انه شي كبير عشان كذا خايف لا تعلمنا

سامي: مو شغلك يلا نروح ناكل ايس كريم

فاطمه: ايه والله يبرد عالنفس

وراحوا ياكلون ايس كريم كلهم

طبعاً بنات العيله ما يتغطون بالدول الأجنبيه

بس يلبسون ملابس اسلاميه طويله وحجاب

وكانت فاطمه لابسه ملابس اسلاميه ومتحجبه

سامي: فاطمه ترا هذي اخر مره تطلعين بدون عبايه

فاطمه: نعم نعم مو بكيفك

سامي: الا كيفي انا زوجك

فاطمه: لا بعدك ما تصير زوجي

انت الحين خطيبي بس

وبعدين انا ما احب الرجال المعقدين تراا

سامي بعصبيه: انا مو معقد وبتلبسين عبايه يعني بتلبسين

فاهمه

فاطمه: لا مو بكيفك

وقامت من الطاوله وراحت تصيح عند ابوها

محمد: وش فيك تصيحين ؟

فاطمه وهي تصيح: لا ولا شي بس متى نروح البيت؟

محمد: على راحتكم انتوا خلصتو؟

فاطمه: ايه

محمد: اجل يالله مشينا

ورجعوا للبيت وسامي وفاطمه معصبين من بعض

فاطمه معصبه من سامي لانه بس يتحكم فيها

ولأنه صرخ عليها قدام الكل

اما سامي معصب منها لأنها عنيده

وترفع صوتها عليه قدامهم بعد وهو رجال


امل قالت انها لازم تصالحهم ما يصير كذا

طبعا ابو سامي وابو فاطمه عرفوا بهوشتهم

بس قالوا مالنا دخل

اما ام سامي وام فاطمه زعلوا عليهم على هواشهم

ام فاطمه: يا فاطمه ما يصير كذا كل شوي تتهاوشين مع سامي

فاطمه: ماما مو انا اللي اتهاوش معاه

هو اللي يطفشني ويهاوشني قدامهم كلهم " ورجعت تصيح "

ام سامي: لا هو غلطان وشو يهاوشها قدامهم ماله حق

بهذا الوقت دخل سامي عليهم

سامي: يمه انا غلطان !!

مفروض تدافعين عني انا مو هي

فاطمه بهذا الوقت قامت بعد ما سمعت كلامه

سامي: ايه روحي عشان ما تطلعين غلطانه

فاطمه: مالك خص فيني سامع

انا ما احب رجال معقدين مثلك

سامي: انا معقد يا قليلة الأدب

فاطمه: احترم نفسك ومحد قليل ادب غيرك

سامي: انا محترم نفسي قبل ما اعرفك

فاطمه: طيب خلاص انا ما ابيك

بفسخ الخطوبه منك اكرهك

ورمت الدبله اللي كانت بيدها بوجهه وطلعت فوق لغرفتها

سامي عصب من هالحركه

سامي: يمه شفتي وش سوت

والله لأرويها شغلها على هالحركه

ام فاطمه: يا ولدي ما يصير تتهاوشون كذا

هي صحيح غلطانه بس لأنها معصبه شوي

وانا بهاوشها الحين واخليها تعتذر منك

سامي: لا خالتي انتي على عيني وراسي

بس بنتك وقحه وانا راح اعلمها

هذي مو المره الاولى اللي تغلط علي فيها

وانا بعد خلاااااااص ما ابيها


الكل عرف بالمشكله وحاولوا الأهل تهدية الطرفين بس اثنينهم

قالوا ما نبي بعض خلاص

واتفقوا انهم يفسخون العقد

يعني فسخوا الخطوبه بالكلام بس

لين يتم فسخ العقد رسمي


فاطمه صاحت ظلت يومين مقفله على نفسها

بس تجاوزت هذي المحنه عشان ما تبين نفسها متعلقه فيه

و سامي بعد ظل بغرفته ومنطوي على نفسه

بس قال لازم انه ما يهتم ويعيش حياته عاديه وطلع للكل ولا كأنه صاير شي

سامي: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

طبعا الرجال بس

ابو سامي: ما بغيت تطلع من غرفتك

سامي: ايه بس كنت تعبان شوي وطبت بطلع برا

توصون شي

ابو فاطمه: سلامتك

طلع برا وراح للبحر يبي يجلس هناك

ولقى فاطمه جالسه هناك بس بعد ما قرب للمكان بكثير اكتشف

وقرر انه يرجع بس سمع صوت يناديه

فاطمه: سامي

سامي من دون ما يطالعها: نعم

فاطمه: لا تروح

ترا البحر مو لي بروحي

سامي: ادري بس ما ابغي اجلس هنا

فاطمه جلست على التراب: على راحتك بس ....

سامي: بس شنوو !!!

فاطمه: لا ولا شي بس اتمنى انك ما تكون زعلت مني

سامي قرب منها وجلس بجنبها: لا مازعلت منك ولا شي

بس تصدقين ان احنا ما نصلح لبعض

اثنينا عصبيين مره و ما نمسك اعصابنا ابد

فاطمه: وانا بعد اشوف كذا

لذلك زين ان فسخنا خطوبتنا

سامي: صح الاهل زعلوا منا بس معليش بعدين يرضون

فاطمه: وانت صادق " وصارت تطالع بالبحر"

سامي: فاطمه

فاطمه: هلا " وهي تطالع بالبحر"

سامي: سامحيني عشان سبيتك

فاطمه: احنا متعادلين انا سبيتك وانت ما قصرت

سامي : فاطمه بالأخير احنا نبقى اولاد خاله

ويا ليت نبقى كذا

بغض النظر عن اللي صار وفسخ خطبتنا

سكتوا وصاروا يتأملون البحر

امل: يمه خالتي بنات تعالوا شوفوا

جاو كلهم ركض عند باب الفله

ام فاطمه: وش فيه؟؟

امل: شوفوا فاطمه وسامي

قاعدين مع بعض على البحر شكلهم تصالحوا

قاموا الحريم يزغرطون

طلعوا الرجال من الفله الثانيه

ابو سامي: وش فيكم تزغرطون فشلتونا

امل: يبه فاطمه وسامي

شوفهم شكلهم تصالحوا

ابو سامي: الحمد لله الحمد لله

حسوا فاطمه وسامي بالازعاج مع بعض

التفتوا وراهم لقوا الاهل يطالعون فيهم وفرحانين

فاطمه وسامي يطالعون ببعض

فاطمه: شكلهم يفكرون ان رجعنا لبعض

سامي: ايه الله يعيننا عليهم

فاطمه: وانت صادق

امش نروح ونفهمهم

سامي: يلا

وراحوا اول ما قربوا منهم

ام فاطمه: مبروك يا بنيتي اشوا انك عقلتي

فاطمه: ماما انا.....

ام سامي: ايه والله زين عقلتوا

خوفتونا عليكم

سامي: يمه اســ .......

امل: والله لي يومين وانا ادعي انكم ترجعون لبعض

سامي عصب وصرخ عليهم: اسمعووووووووني

فاطمه جاتها الضحكه من صراخ سامي

اللي تنرفز من مقاطعاتهم

بعد ما سكتوا

سامي: انا و فاطمه صحيح تصالحنا بس ما راح نرجع لبعض اوكي

فاطمه: ايه بس انتوا ما خليتونا نفهمكم

امل تصيح: ليش يا فاطمه حرام بعد ما فرحت

فاطمه: عاد محد قالكم تستنتجون بكيفكم

ابو سامي: اقول من جد تتكلمون انتو ؟

سامي: يبه احنا مو قاعدين نمزح كلامنا جد

بس بنتظر فتره لين افسخ العقد رسمي

ومن الآن فاطمه خلاص ما هي زوجتي

ابو فاطمه: لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديكم

فاطمه: عن اذنكم بدخل انام

سامي: ايه وانا بعد رايح انام

وراحوا ناموا كلهم

والحريم جلسوا تحت يسولفون والرجال بعد وكلهم عاد ناموا بدري


ظلوا بماليزيا اسبوعين وكانت الاجواء هاديه وما فيها شي

بعدها رجعوا للسعوديه


*****************************

بعد ما وصلوا بيومين دقت فاطمه على سماح

وخبرتها بفسخ خطبتها

وسماح زعلت بس قالت لها كل واحد ما ياخذ غير نصيبه

وسامي بعد علم صديقه العزيز كل شي

صديق سامي : هذي اللي غثيتنا فيها خمس سنين

خمس سنين وانت تحبها وتتمنى تتزوجها

اخر شي ببساطه تتهاوشون وتفكون الخطبه

سامي: مالنا حظ ياخي واحنا اتفقنا خلاص

صديق سعود: طيب يلا بمر عليك نطلع نتمشى

سامي: طيب انا انتظرك باي

وسكر السماعه وظل سامي يفكر

شلون كل الحب اللي حبه لحنان

واخر شي يروح كذا بسهوله


قرر سامي انه يتفرغ للجامعه ما باقي له الا سنه

واذا تخرج بيشتغل بشركة ابوه وزوج خالته


و فاطمه بعد فكرت تقريبا نفس الشي
انها تتفرغ لدراستها بالكامل

خصوصاً انها ثالث ثنوي وتبي تجيب نسبه زينه



انتهى الفصل التاسع




شنو راح يصير تطورات بخصوص سامي وفاطمه ؟!!

هل سامي وفاطمه بينسون بعض وكل واحد بيتزوج ويشوف حاله ؟!!

هادي هل بيكون له دور في حياة فاطمه ؟!!
  #65  
قديم 04-26-2010, 02:30 PM
 
مشكورة ع التكملة روعة انتظر الاروع
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM
رواية قلوب ستتحطم {انميه؛بقلمي} ήỡỗя สℓķỡỗй. أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-01-2010 07:13 PM


الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011