|
خواطر أعجبتني خواطر اعجبتك واحببت أن تنقلها إلينا من شبكة الانترنت |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
الجزء الثاني الفصل الثالث عند الشباب في الخيمة مابقى ولا احد الاالشباب ثامر دخل معهم جو لانه متعود عليهم بندر: الله ياخذكم ياشيخين والله اقلقتوا ام راسي فارس: هههههههههه والله انت الي مندمج في الشغل سامي: طيب ليش ماندمجتوا مثله مشاري: فاضين لك احنا مازن باستغراب : احلف انت واياه ايش كان عندكم فزاع يحك راسه : والله انا ماكان عندي الا اني ازهق هالميري ثامر : هههههههههههه اقول انثبر بس الا اقول راكان راكان: امر ثامر : انت تشتغل مع ابووك والله بروحك راكان : لا انا لي شركتي الخاصة ثامر باعجاب: يعني شركة الركني لك راكان : ايه لي هيثم : اقول الحين تبون تقلبونها تجارة اسمعو بس هذي النكتة فزاع التفت عليه : قولها بس ياويلك تطلع بايخة مثلك هيثم : اقلب وجهك فزاع : على أي صفحة وبدا هبال فزاع وهيثم هيثم : على صفحة 120 فزاع : للاسف فاضية هيثم : اكتب فيها مازن يضرب يد بيد : الحمد لله والشكر هيثم : ليه شبعت فزاع : قوم غسل ايدك وليد كان جالس معهم لانه بطبعه مايحب يتكلم كثير : اقول فزاع وهيثم ورا ماتسكتون فزاع : نسكت والا نتكلم وضلوا على هذ الحال لحد مازعق عليهم تركي وهجدوا ============================ عند الحريم نفس الشي مابقي الا العايلة البنات ضحك وسوالف ورغد جالسة بروحها وتتكلم في الجوال بدلع: ايوه والله جالسة غصب عني فيصل : لا ياقلبي هذي ملكت اخوك مايصير كذا رغد : والله ماينطاقون فيصل( مغرورة والله لا اكسر خشمك): لا عادي انتي حاولي تتاقلمي معهم رغد : ياروحي ماادري متى ارجع الشرقية جو الرياض ماينطاق لانك مو فيها فيصل : بعد قلبي والله تسلميلي رغد بمصاخة: ههههه الله يسلمك فيصل ( الله يلوع كبدك ) : ويسلمك انشا الله رغد شافت امها جاية لعندها : يلا فوفوا كلمك بعدين فيصل : اوكي يلا باي ياعمري رغد : بااااي جات امها جلست عندها: ايش فيك ليه ماتجلسين مع بنات خالتك رغد : ماما انا اجلس مع هذولا ام خالد عصبت : رغد وبعدين كم مرة نعيد رغد : ماما لا تعصبين تراهم مايستحقون وقفت ام رغد : الله يهديك ماادري متى تبطلين هالحركات راحت عند الحريم ============================ اخذها على مطعم هادي على الطاولة شموع وورد احمر والمفرش بعد احمر واول ماوصلوا للطاولة بعد لها الكرسي حتى تجلس غلا بخجل: شكرا خالد : ههه طيب عفوا _ جلس_ غلاي قلبي ماتصدقي قد ايش انا مبسوط غلا ابتسمة ونزلت راسها خالد رفع راسها بايده ومسك ايدها : غلاي قلبي لو تدري اني اموت فيك من ايام كنا صغار تصدقيني غلا من اول مامسك ايدها كل جسمها ارتعش وكانها كهرباء تجري فيه راح صوتها من الخجل:ايوه احم ايوه خالد مبتسم : قلبي ليه تستحين مني عادي خلاص صرت زوجك غلا : لا مااستحي بس لما اخذ على الوضع خالد : طيب نشوف متى تاخذين على الوضع ياانسة غلا غلا : خالد خالد تنهد : اه ياغلا قوليها مرة ثانية غلا استغربة : ايش الي اقولها خالد مبتسم: قولي اسمي مرة ثانية يالله اول مرة اعرف انه اسمي حلو غلا ابتسمت : هههه طيب خالد خالد : لا لا يبغالها مرة ثانية غلا : هههههههه خالد : يالبيه هالضحكة انا وقدر خالد يطلع غلا من خجلها وعاشوا احلى ليلة ============================= عند البنات ملاك بطفش : اف الجلسة بدون غلا مرة مو شي هميس : احلفي وبقوووووووووووة بعد لا احلفي من جد ملاك باستهبال : والله _ وتشدد على الكلمات شذى : الحمد لله والشكر العقل نعمة شموخ : هههههه هدي ياملاك اختها مي مهتمة ملاك تطالع شذى : لانه ماعندها قلب ريهام ساكتة لانها تحس بطنها يعورها شوي شذى نطت في وجهها : احسن منك يالدلوعة روان : شذى عليك فيها لاتسكتين لها شذى : عارفة اجل باسكت لهذي الدلوعة ملاك تطالع في روان: والله لك يوم يالخايسة روان : ههههههه انا مالي دخل شذى : اعوذ بالله من الشيطان ترمي بلا بعدين تقول مالي شغل ريهام تضغط على بطنها وتضغط على يد هميس لانها جنبها : اممممممم هـــ مـــــــ يـــــــ س هميس اخترعت ولفت عليها: ايش فيك رهوما ريهام تتالم: أي بطني _ تبكي _ بسرعة اتصلي على وليد جوا البنات والحريم عندها وسارة وملاك يلبسونها العباية وهميس وشذى ومي طلعوا للخيمة حتى ينادو أي احد ياخذهم للمستشفى ============================= عند الشباب وليد : فزاع لو ماتسكت والله لا ارفسك في ذاك فزاع يستهبل: ترفسني لا ياوليد ارجوك مازن بملل : وبعدين يافزاع خلاص فزاع : خلص روح مليه فارس : فزاع وبعدين فزاع : خلاص طيب حسيتا ني زودتها بندر حاط ايده على راسه: اوف الحمد لله بس انك حسيت سامي بطفش: لا تتاملون الحين دقايق ويرجع مثل ماكان تركي شاف البنات جايين قام بسرعة سامي : ايش فيه وراح ورا تركي يركض ================================= هميس وقفت عند الباب تتصل على مازن ومعاها البنات واقفين جنبها الا سمعت صوت تركي والتفتت هميس : تركي بسرعة تعال تركي بخوف: ايش فيه مي تلاحق انفاسها : تركي رهام ماردي ايش فيها بسرعة تركي : طيب يلا بسرعة جيبوها انا انتظركم في السيارة هميس : لا تركي انت تعال شيلها مهي قادرة تتحرك سامي : خلاص انت روح وانا اشغل السيارة تركي راح يركض لجوا البيت ======================== عند البنات ملاك ماسكتها : طيب انتي حاولي تقومين رهام تبكي: لا ماما ام عبد الرحمن جالسة جنبها : خلاص ياماما اهدي رهام : ماما الله يخليك والله بموت وصل تركي ورهام تبكي تركي : يلا رهوم امسكي فيني رهام للان تبكي : تركي نادي وليد تركي : رهام الحين ايش لك فيه انا اناديه بعدين رهام : لا الحين ناديه تركي رجع شعره على وره وبتوتر: رهام خلاص دقايق وطلع جواله ======================== عند الشباب مازن : ماادري ايش فيه تركي طلع وبعدها طلع وراه سامي يركض وليد : والله ماني مرتاح ثامر : طيب مازن انت قوم شوف ايش فيه مازن : لا ماني رايح الحين هم يجون فزاع وقف : انا راح ادخل راح معاه فارس وليد جواله يرن طالع في الشاشة (تركي): الوووو تركي : وليد بسرعة تعال داخل رهام ماادري ايش فيها وليد صرخ بخوف ووقف: أيـــــــش الحين اجي قفل من تركي وراح يركض ======================= فارس وفزاع شافوه سامي واقف عند الباب الرئيسي راحوا له فارس: سامي ايش القصة سامي : ماادري يقولوا رهام تعبانة فزاع مااستوعب: ايش فارس : رهام تعبانة شافو وليد يركض للبيت فزاع : اها الحين فهمت ============================ عند الحريم تركي قفل من وليد: الحين يجي رهام تبكي ام عبد الرحمن : طيب شيلها انت تركي : وهي راضية في وحدة تراقب من بعيد : انا وملاك نساعدها ملاك : طيب تعالي شموخ شموخ : لا ملاك انتي امسكي يدها وانا ارفعها ملاك سوت مثل ماقالت لها شموخ وقدرو يوقفون ملاك شموخ : انتبهي اشوي شوي رهام ماسكة يدهم : طيب انتو ساعدوني انفتح الباب دخل وليد وراح يركض لرهام وشالها =========================== عند الشباب مازن : لا انا ماني قادر اتحمل انا طالع وطلعو الكل معاه شافوه وليد طالع وبايده وحده شايلها راح له مازن مازن بصراخ : ايش فيها وليد مرتبك : ماادري ركبها في السيارة الي فيها سامي وراحوا على طول للمستشفى ========================== عند الحريم تركي واقف مو عارف ايش يسوي ام عبد الرحمن شوي وتبكي : يلا ياتركي وديني للمستشفى تركي : يلا يلا شموخ بخوف : انا ابغى اروح معكم ياخالة ام عبد الرحمن : يلا يابنتي ملاك : وانا رايحة معكم تركي : يلا بسرعة بسرعة وطلعوا مع تركي وراحوا للمستشفى =========================== عند الشباب مازن : يلا شباب ادخلوا داخل ثامر : لا انا باخذ اهلي ونروح مازن : ياشيخ اجلس ثامر يطالع في ساعته : لا والله الوقت متاخر الساعة 2 مازن : والله راح الوقت وماحسينا فيه تركي جا لعندهم تركي : شباب انا رايح المستشفى مازن شاف الي طلعوا من الباب : ومن رايح معاك تركي : امي وملاك ووحدة اسمها شموخ ثامر : من شموخ رايحة معكم تركي : ايه ليه تعرفها ثامر : ايه اختي تركي : اها _ وراح_ ركب السيارة وركبوا معاه دق على سامي وساله عن المستشفى وراح على طول =============================== وصلوا للمستشفى نزل تركي بسرعة يجيب كرسي متحرك سامي : يلا ركبها هنا وليد : مايحتاج سامي يصارخ: ركبها وليد ركبها وصار يدف الكرسي ووصلوا للرسبشن سامي : لو سمحتي معنا وحدة حامل مرة تعبانة وين نوديها السستر: تعالوا معاي وودتهم لغرفة وجات على طول الدكتورة الدكتورة : لو سمحتوا اطلعوا برة وطلع وليد وقف برا وسامي راح بعدما اتصل عليه تركي قال له يجي =========================== تركي وصل للمستشفى جاهم سامي : تعالوا معاي تركي : وين ودوها ام عبد الرحمن :وين بنتي شموخ ماسكتها : اهدي يايمه ام عبد الرحمن كيف اهدا وبنتي ماادري ايش حالها ملاك تمشي وهي تبكي شموخ التفتت على ملاك : ملاك وبعدين ملاك تبكي: والله خايفة عليها شموخ تحاول تمسك نفسها حتى تهديهم تركي ماشي جنبهم ويسمع سامي : تعالي هميس شموخ : انا مش هميس سامي : من اجل شموخ : انا شموخ اخت ثامر سامي : اها ووصلوا لعند وليد وهو واقف عند الدكتورة ============================ عند الحريم كلهم جالسين وساكتين رغد تهمس لامها : يمه وبعدين راح نجلس كذا كاننا في عزا ام خالد بنفس الهمس: طيب اتصلي على ابوك يجي ياخذنا رغد : طيب _ ووقفت وطلعت بر_ ============================= في السيارة وهو ماسك ايدها ويغني مع الاغنية : ياللي ماحبيت عمري الا منك من هو يقدر يشغل التفكير عنك غلا تكمل: لو عطيتك ماي عيني مو كثير لو تشاركني مو كثير هههههههههه خالد مبتسم : غلا انتي مبسوطة معاي غلا بابتسامة : اكيد خالد يكمل مع الاغنية : جابك الله لي هدية من السما مثل الشوف لعيون العما صرت اشوفك دنيتي ياحياتي ووصلوا البيت خالد شاف رغد عند الباب ================================= في المستشفى طلعت الدكتورة وليد شافها وراح لها : ايش فيه يادكتورة الدكتورة : لو سمحت تعال معاي لازم نسوي لها ولادة مستعجلة وليد اخترع : ايش ولادة مستعجلة هي لسا مادخلت في التاسع الدكتورة : انا عارفة بس لازم لانه اذا ظل الجنين في خطر عليها وليد جلس على الكرسي الي جنبه ورجع شعره على ورا بتوتر: ياربي جا سامي : ايش فيه وليد : يارب صبرني تركي : ايش فيها رهام وليد بخوف : يبغون يسون لها ولادة مستعجلة ام عبد الرحمن : ايش _ بكيت_ يابعد قلبي يايمه شموخ ماسكتها : ارتاحي يمه ام عبد الرحمن جلست وتبكي شموخ : ملاك جيبي لها مويه بسرعة سامي : انتي اجلسي لنا اجيب لها راح سامي وجاب لها المويه شموخ : اعطيني اياها اعطاها سامي المويه شموخ شربتها المويه ملاك : شموخ شفتي والله كنت حاسة انه فيها شي شموخ : وليد لازم توقع وليد: والله اني خايف عليها شموخ دكتورة:خلاص اوكي انا راح ادخل معهم _ تكلم الدكتورة_ لوسمحتي الدكتورة: اهلين شموخ: لو سمحتي ابغى اعرف اذا كانت العملية فيها خطر على رهام والله لا الدكتورة : طيب تعالي معاي الغرفة شموخ :طيب_التفتت على ملاك_ ملاك تعالي معاي تركي : لا انا اجي معاك شموخ بحرج: طيب وراحوا مع الدكتورة ========================== شافها واقفة عند الباب استغرب وقفتها خالد : رغد ايش فيك واقفة عند الباب رغد : لا بس رهام تعبت واحنا نبغى نرجع البيت غلا بخوف : ايش ايش صار لها خالد : هدي حبيبتي غلا دخلت تركض لداخل وراح خالد عند الشباب وفتحت الباب غلا : يمه ايش فيها رهام ووين ملاك ام سامي :شكله جاها الطلق غلا : ايش لسا ماجا وقتها ام سامي : طيب عادي جلست غلا وهي خايفة مرة ========================== عند الشباب بندر: انا ابغى اودي اهلي للبيت فزاع : وانا بعد ابغى اخذهم للبيت فواز : يلا كلنا نروح دخل خالد خالد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام مازن : هلا بالمعرس خالد : هلا فيك بندر وقف : يلا انارايح خالد : وين فزاع : ارتاح يالنسيب يبغى يودي اهله لبيتهم خالد : وانا بعد ابغى اوديهم بس جيت اسلم فزاع : طيب روح يالنسيب خالد : ايش فيك انت كنك مفجوع اني صرت نسيبك فزاع : ارتااح يـــــا قاطعه خالد : والله عرفت اني نسيبك فزاع شق الخشه : لا كنت ابغى اقول ارتاح يالحبيب صرت نسيب خالد : احلف الكل : هههههههههههههههههه ثامر وقف : يلا شباب بالاذن ابغى اروح البيت وطلع بره يتصل على اهله وطلع وراه خالد يتصل على اهله ======================== في مكتب الدكتورة شموخ : طيب دكتورة يعني نسبة الخطر مرة ضئيلة الدكتورة باعجاب: ماشا الله عليك من وين تعرفي هالامور شموخ : لاني ادرس طب تركي : طيب دكتورة مشكور نقدر نسوي لها العملية الدكتورة : الحين بس وقعوا لي على الاوراق تركي : خلاص انا اوقع الدكتورة : ليه هذي زوجتك تركي: لا مو زوجتي اختي الدكتورة : اجل هذي زوجتك_وتاشر على شموخ_ شموخ باحراج وتكذب: لا مو زوجته بنت عمته تركي ابتسم : ايه بنت عمتي وطلعوا ======================= في المستشفى رجعوا عندهم وليد اول ماشافهم راح لهم: ايش صار تركي: ماصار شي غير اني وقعت على العملية وليد : يعني ايش تركي : وليد رهام مرة تعبانة واذا ظل الجنين راح يسبب لها خطر شموخ راحت لام عبد الرحمن: يمه تطمني رهام مافيها شي ام عبد الرحمن : الله يطمنك وجات سستر ومعها الدكتورة الدكتورة تكلم وليد: احنا الحين راح ندخلها غرفة العمليات وليد : طيب اوكي دخلت بعدين طلعت ورهام على السرير ويدفونها شموخ : شوفيها يمه_ تاشر على السرير_ قامت ام عبد الرحمن تركض لجهة السرير : يمه رهام لاتخافين رهام مسكت ايد امها: يمه ديري بالك على روحك يمه انا اسفة اذا قصرت معك بشي شموخ تجمعت الدموع بعينها: رهام وبعدين رهام : سامحيني شموخ انا مااتصل عليك ولااسال عنك وانتي ياملاك ملاك تبكي : والله مسامحتك بس لا تقولي هالكلام رهام : كلكم سامحوني شموخ : خلاص رهام لاتتعبين روحك اخذتها السستر ودخلوها غرفة العمليات وهم ينتظرون ======================= في الحديقة كان رايح لسيارته :ثامر ثامراستغرب: نعم خالد :ثامر انت زعلان مني ثامر : وليه ازعل منك انت ولد عمي خالد : والله كان نفسي انك انت الي تجهزني وتوقف معاي يوم زواجي ثامر ( الي انكسر مايتصلح ) ابتسم : بس هذا الي تبغا خالد ( حاس فيك ياثامر من ورا قلبك): لا ابغاك تسامحني ثامر : اسامحك على ايش والله ايش خالد برجا : ثامر الله يخليك سامحني على كل شي سويته معاك وانا اوعدك اني ماراح اكررها ثامر: احاول خالد دمعت عيونه: الله يخليك حاول قد ماتقدر لاني ياثامر تعبت من دونك كثير ثامر : اوكي يلا بااي_ ركب سيارته واتصل على اهله_ خالد واقف مكانه ( قسيت كثير يا ثامر بس يحق لك) واتصل على اهله طلعوا له لانهم جاهزين =================================== عند الحريم ام ثامر : يلا نوف نروح البيت اتصلي على اخوك نوف : طيب يمه _ وقفت الا دق جوالها_ شوفيه هو الي اتصل نوف: الووو ثامر : يلا اطلعوا نا بره نوف : طيب دقايق_تكلم امها_ يلا يمه هو برا ============================= في الستشفى بعد نص ساعة طلعت الدكتورة شافوها كلهم وقفوا وراحوا لها وليد بخوف : هاايش صار يادكتورة الكتورة تفرك ايدها في بعض : والله ماني عارفة ايش اقولك سامي بصراخ : بسرعة اتكلمي الدكتورة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ================= نهاية البارت الفصل الثاني تحياتــــــ دكتورةــي توقعاتكم:77: |
#17
| ||
| ||
جزاك الله خير
|
#18
| ||
| ||
هلا امورا شاكرة لك انضمامك لروايتي انا اسفة ماراح انزل اليوم بارت لاني ماشفت منكم اي تفاعل |
#19
| ||
| ||
وين التكمله حلوه القصه وإنشاء الله أتابعها بس في شي أحب انبهك عليه بلاش ألفاظ ( اللعن ) لآنها درجت كثيرا على ألسنة الشباب فمالو داعي تأكيدها وكأنها شي عادي وأعتقد انك عارفه معناها تحياتي لك وبالتوفيق
__________________ لا تجعل الله أهون الناظرين إليك |
#20
| ||
| ||
طيب شكرا حبيبتي ومعليش لاني استخدمت هذي الالفاظ وانشا الله التكملة على العصر تكون جاهزة تحياتي |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
إلـى كــل فـتـاة | CRAZY~LOVE | حواء ~ | 22 | 07-02-2011 07:38 PM |
كــل وآحد يقـــولنـــآ [ كيف ] ينــــــآآم ..؟! | شعري كدش من الطفش | مواضيع عامة | 13 | 08-23-2010 06:01 AM |
آآه لــو تـــعـــرف كــم احــبــك | دمعة وسط البحر | محاولاتك الشعرية | 1 | 02-05-2010 06:02 PM |
كــل عــام ونــتــايــجــنــا بــخــيــر!!!!!!!!! | أحلى البنات | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 01-11-2007 02:31 PM |
كم وزنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كــم وزنــك ؟؟ | الداعية | نور الإسلام - | 23 | 01-03-2007 02:10 AM |