عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > خواطر أعجبتني

خواطر أعجبتني خواطر اعجبتك واحببت أن تنقلها إلينا من شبكة الانترنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 04-12-2010, 08:47 PM
 
يسلمووووووووووو شمس على متابعتك للرواية
تحياتي لك يالغلا
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04-12-2010, 08:49 PM
 
يسلمووووووووووووو مفحطة والله عشانكم راح انزله يوم الاربعاء لانه انا دايم انزله يااما الخميس او الجمعة
شاكرة متابعتك
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04-14-2010, 07:56 PM
 
الفصل الرابع
وصلوا عند اللفت
طلعت شموخ وطلع معاها تركي
شموخ : تركي
تركي( يازين اسمي على لسانك): يالبيه _ زل لسانه_
شموخ استحت
تركي انتبه على نفسه : شموخ انا راح اقولك حاجة
شموخ طالعت في عيونه : تفضل
تركي : شموخ لو تقدمت لك توافقين
شموخ انصدمت
انفتح باب اللفت
طلعت شموخ بسرعة
تركي انقهر : ومالقيت تنفتح الا الحين
ونزل
===============
شموخ دخلت الشقة
وراحت على طول لسريرها ورمت نفسها عليه
شموخ : واخيرا هههههههه
صحت نوف على ضحكها وتحك راسها : ايش فيك
شموخ : هههههههه ولا حاجة
نوف انسدحت تكمل نومها : الحمد لله العقل زينة
شموخ تغني : انت عندي حاجة غير هذي مافيها كلام عمري وحبي الكبير منت واحد والسلام هههههههههه
ودخلت الحمام اخذت لها شور
طلعت من الحمام وراحت تنام بس ماجاها النوم
=========================
ركب تركي السيارة
ملاك : خير ليه تاخرت
تركي:....
ملاك وغلا يطالعون في بعض مستغربين
ملاك تاشر قدام وجه تركي: ياهو ياعالم وين وصلت
تركي انتبه: خير بغيتي شي
ملاك : سلامتك بس حرك ليه واقف
غلا ( اقص ايدي اذا مافيه شي وراك)
وحرك وصل ملاك وغلا لبيت ابو مازن وهو رجع لبيتهم
====================
في بيت الجد ابو عبد الرحمن
دخل تركي غرفته لقى المكيف شغال والغرفة باردة
تركي : من هذا الي مايبغى يتعبني_ شاف فراشه معفوس_ من نايم هنا
راح جهت السرير ورفع البطانية ويهز الي نايم : هههههههههههههه ايش هذا ايش منومك هنا
وهو مغمض عيونه: ايش فيه صار شي
تركي : اقول سامي حرك عن فراشي فيني النوم
سامي : وانا وين اروح
تركي بنذالة: والله ماني مسؤل عنك انا فيني النوم ومااحب احد يشاركني بفراشي روح بيتكم احسن لك
سامي يحك راسه ويتافاف: اوففففففف ياربي والله مافيني حيل خلاص ياشيخ يوم عديها
تركي كاتم ضحكته : اقول قوم بس قوم قال ايش عديها
سامي حقد على تركي : لك يوم ياترووك لك يوم
تركي : جلس على السرير ويضحك :ههههههههههههههههههههه
سامي يطالع فيه مستغرب : خير قلت شي يضحك
تركي : هههههههههههه والله انك تحفة اقول انقلع بس روح الغرفة اللي قدام غرفتي ونام فيها ههههههههه
سامي وهو عند الباب : طيب ياتروووك والله ماانساها اصلا النوم طار مع وجهك
تركي :هههههههههههههه تقلع بس
طلع سامي وسكرالباب
تركي تمدد على السرير من التعب: ههههههههههههههه والله لو توافق من بكرة اخطبها
ونام وهو مابدل ملابسه
====================
في العصر
في الفندق
عند بيت ابو خالد
رغد كالعادة تقرا مجلات
وام خالد وخالد يطالعون التلفزيون ابو خالد يقرا جريدة
ام خالد : رغد اليوم راح نروح لرهام المستشفى
رغد تتافف: ماما انا ماابغى اروح
ام خالد : عارفة انهم ماينطاقون بس لازم نروح عيب
خالد وهو يقلب القنوات : رغد انتي في احد عاجبك في الكون
رغد : انت مالك دخل
خالد بحدة : رغد
رغد : انت اللي بديت
ام خالد بطفش : وبعدين معاكم انتو لمتى وانتوا بس هواش
خالد وقف وشال مفاتيحه وبوكه : انا طالع مع السلامه
ام خالد وابو خالد : مع السلامة
رغد ( روحه بلا رده انشا الله)
ام خالد : رغد يلا روحي بدلي
رغد : والله انا روحة ماني رايحة
ابو خالد : خلاص ياام خالد البنت تقول ماتبغى يعني ماتبغى انتهينا
ام خالد بطفش : بكيفها اصلا محد غصبها
============================
بيت ابو مازن
صحيت على صوت جوالها
بصوت كله نوم: الووووووووووووو
: الووووو نايمة ياقلبي
فزت من نومها: لا لا ايوه خالد كيفك
خالد : من سمعت صوت غلاي وانا بخير
غلا : ههههههههههههه تسلم
خالد : يالبيه هالضحكة انا
غلا : ههههههه طيب حبيبي بعدين اتصل عليك
خالدتنهد : اه بالله عيديها
غلا ماانتبهت: ايش هي
خالد بخبث: ايش قلتي قبل شوي
غلا ببلاهة: دقايق واتصل عليك
خالد : لا قبلها
غلا : حبيبي _ انتبهت _
خالد تنهد من قلب: اه
غلا متفشلة: طيب بااااي
خالد : ههههههههه ايه صرفيها
غلا : ههههههههه باي
خالد : باااااي
قامت وصحت البنات
كلهم صحيوا صلوا العصر وتغدوا وراحوا لرهام بالمستشفى
==========================
بيت الجد ابو عبد الرحمن
تركي طلع من غرفته وراح للغرفة اللي نايم فيها سامي فتح الباب بصراخ : سامي سامي قوم
سامي مغمض عيونه : امممممممم خير
تركي : سويم قوم
سامي جلس : خير بغيت شي
تركي : اقول قوم خلينا نروح المستشفى
سامي : جدتي وينها
تركي : صباح الخير راحت من الساعة 2
سامي : ههههههههههه ليه ناوية تداوم
تركي : الظاهر
سامي : اجل امش نروح عند جدي
تركي : يلا مشينا
راح سامي غسل وجهه وسبقه تركي
=========================
في الفندق
بيت ابو ثامر
نوف وهي تلبس العباية: شموخ شموخ وجع يلا قومي
شموخ بتعب: ايش فيك روحوا انتوا انا ماني قادرة اتحرك
نوف بخوف: شموخ ايش فيك
شموخ : والله مافيني شي بس احس بدوخة
نوف بصراخ : يمه تعالي شموخ ماادري ايش فيها
جات ام ثامر تجري : شموخ بسم الله عليك ايش فيك
شموخ : يمه والله مافيني شي بس احس بدوخة
ام ثامر حطت ايدها على راس شموخ : بسم الله عليك حرارتك مرتفعة
شموخ : لا يمه حرارة بسيطة وتروح
ام ثامر : ايش بسيطة _ بصراخ _ ثامر ثامر
نوف : ايش فيه هذا مايسمع خليني اروح له
وهي طالعة لا هو دخل : خير
نوف : لا احلف من زمان وامي تنادي
ام ثامر : ثامر بسرعة ودينا المستشفى
ثامر : خير ايش فيه
ام ثامر وقفت: شموخ ماادري ايش فيها حرارتها مرتفعة انا راح البس العباية
ثامر : اجل يلا بسرعة نوف جيبي عبايتها
لبسوها العباية وراحوا على طول للمستشفى
================================
في بيت الجد ابو عبد الرحمن
نزل تركي عند ابوه لقاه يشرب شاي : السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام
حب على راس ابوه وجلس: شلونك يبه
الجد : بخير الحمد لله
تركي : ها يبه ماتبغى تروح لرهام
الجد : الا اكيد الحين ابغى اروح
دخل سامي : السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام وانا اقول ليه البيت منور اثر سامي سمي هنا ياهلا والله
تركي : اجل عشان اسمه سامي صار البيت منورههههههه
سامي يطالع فيه بنص عين : خير ايش تفضلت
تركي : لا بس يقولون انه اذا اجتمع ثلاث اشخاص بنفس الاسم يطلع كنز
سامي: اقول وين الثالث مافي غيري سامي وجدي
تركي : الا انا عندي فكرة وش رايك نتصل على خوينا سامي
سامي طنشه : يبه ماودك اوديك لرهام
الجد : يلا الحين
سامي : خلاص الحين الحين_ التفت على تركي_ تركي اعطيني ملابس
تركي : لا ياشيخ توك مطنشني
سامي : ياليل ابو لمبة خلاص ماابغى شي
تركي :انت اللي تبغى مني مو انا
سامي : احسن ماابغى منك شي
تركي : يلا نروح
الجد : يلا
وطلعوا كل واحد لبسله ثوب ونزلوا وراحوا على طول للمستشفى
================
في المستشفى
وصلوا وراحوا لمحل يبع هدايا وورود
غلا : انا راح اشتريلها كاكاو
سارة : وانا بعد
ملاك : او لانا راح اشتريلها ورد
هميس : وانا ورد
والباقي كلهم ايدوا الورد وكل وحد اشترت اللي تبي وطلعوا من المحل
=========================
دخل وهو ماسك اخته راح على طول للرسبشن
نو شافت البنات وهم طالعين من المحل : ثمور انت وامي خذوها انا راح اروح مع البنات عند رهام
ثامر : وينهم البنات
نوف تاشر عليهم
================
ملاك انتبهت لنوف : بنات شوفوا مو هذيك نوف
غلا تاكد : الا هي
ملاك نغزها قلبها : وشموخ ليه اخوها ماسكها كذا
هميس : تعالوا نشوف
وراحوا لهم
===================
دخلوا المستشفى
سامي : شوف الجيش هذاك يذكرني باحد
تركي : وين
سامي : جنب هذاك المحل
ترك : ايه والله وانت الصادق هم
الجد : ايش فيكم
تركي : يبه بنات اخواني هنا
الجد : وينهم
تركي ياشر : شوفهم هناك
الجد : تعالوا حتى انا ابغى اشتري شي اخذه لرهام وابغاهم هم يختارون لي
تركي يهمس لسامي : امش الجد يبغى حفيداته يختارون له
سامي بنفس الهمس : هههههه خليه يتفشل ذوقنا احلى
وراحوا لهم
================
نوف : شوفهم جاو
ثامر : طيب روحي معاهم انا راح اودي شموخ
شموخ : لا وانا بعد ابغى اروح لرهام
ثامر : شموخ بلا عناد انتي تعبانة وين تروحين
وصلوا عندهم
ملاك : شموخ ايش فيك
شموخ : مافيني شي بس هم يكبرون القصص
ثامر : ايش نكبر القصص شوفي وجهك كيف اصفر
ملاك بخوف : امشي بلا دلع انا راح اروح معاك
ام ثامر : ما يحتاج انتوا روحوا عند رهام وخذوا معاكم نوف
غلا : لا راح نروح معاكم
هميس : اصلا كلنا راح نروح
مي : وين نروح اصلا شكلنا مرة غلط شوفي كاننا جيش واحنا هنا واقفين
ثامر : خلاص بس انا وامي راح نروح وانتوا روحوا عند رهام
جا الجد ومعاه تركي وسامي
الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تركي يطالع في شموخ: خير ثامر ايش فيها اختك
ثامر : ماادري عنها مرة تعبانة راح اطلعها فوق يلا مع السلامة
وطلع وطلعت معا امه
الجد : يلا امشوا
نوف تهمس لهميس : هميسوه ابغى اخذ لي شي لرهام
هميس : طيب جدي احنا راح نروح المحل هذا
الجد : ايه وجيبيلي معاك اكبر باقة ورد
هميس : ايه ومن يشيلها
الجد : نادي السواق حقكم
هميس : طيب
وراحوا للمحل وهم طلعوا فوق
==================
دخلت شموخ هي وامها لغرفة الدكتورة وثامر وقف ينتظرهم برا
الدكتورة : تفضلي اجلسي
شموخ : مشكورة
الدكتورة : عايزة اعرف دنتي ايه عندك( ابغى اعرف انتي ايش عندك)
شموخ : بس شوية صداع وحرارتي مرتفعة شوي
الدكتورة جابت مقياس الحرارة : طيب افتحي بؤك( فمك)
شموخ فتحت فمها والدكتورة حطت الترمو متر
الدكتورة طلعت الترمو متر: ايه دا دا هيا حرارتك مرتفعة اوي ( ايش هذا حرارتك مرة مرتفعة )
ام ثامر : ليه كم
الدكتورة : 39 درقة ( درجة )
ام ثامر: وانا اقول ليه وجهك اصفر
الدكتورة : اول حاقة لازم ترتاح عندنا اليوم
شموخ : ايش يعني راح تنومني هنا
الدكتورة : اه لازم نحطلك مغزي ( ايوه لازم نعطيك مغذي )
ام ثامر : طيب
الدكتورة : اتفزلوا معاي عالاوده ( اتفضلوا معاي عالغرفة)
شموخ تتافف: يمه انا مااحب اجلس في المستشفيات
ام ثامر : كيف اول لما دخلتي جامعة الطب
شموخ : كنت وغيرت
طلعوا من الغرفة شافهم ثامر : خير وين رايحين
شموخ تقلد الدكتورة : دنتي بحاقة لمغزي ( انتي بحاجة لمغذي)
ثامر : ههههههههههههههه والله انك تحفة
ام ثامر: شموخ انتي شفتي وجهك
الدكتورة : تفزلوا ديه الاودة
جلست شموخ على السرير
جات السستر حطت لها مغذي وطلعت
شموخ : متى يخلص كل هذا
ام ثامر: شموخ بلا دلع ويلا انا راح اروح لرهام
شموخ : طيب _ انسدحت على السرير_
رن جوال ثامر : الوووووووو
تركي :ايوه ثامر وينكم
ثامر : احنا في غرفة رقم 187 ليه
تركي : لا بس اسال
ثامر: اها ليه ماتنزل تحت للبوفيه انت وسامي وانا ارح انزل بعد شوي
تركي : طيب
ثامر : يلا بااااي
تركي : بااااااي
قفل من تركى ولف على شموخ :شموخ _ لقاها نايمه
طلع
===============
طلعوا لغرفة رهام وكلهم دخلوا عندها
الجد : السلام عليكم
وليد :هلا عمي وعليكم السلام
الجد : وانت هنا
ملاك : شكلك من امس مارحت
وليد : ايه
الجد : شلونك رهوما
رهام : هلا بابا الحمد لله
كل البنات شلموا على رهام
ملاك : رهوما ابغى اشوف بنتك
رهام : هو انا شفتها
ملاك : طيب انا اتصرف
وليد: ايش راح تسوين
ملاك : نجيب كرسي متحرك لها ونوديها
وليد : طيب انا بعدين اجيبه لها
رهام : وعد
وليد : لا احلام
الكل : هههههههههه
رهام : سخيف
وليد : ههههههه الا وين تركي
الجد : ماادري عنه قال انتوا ادخلوا وانا بعدين اجي
وليد : غريبة ساكت
سامي : اقول انا ماني طايق نفسي ابغى اروح البيت ابدل ملابسي
غلا :محد قالك لا تجي تبدل
ملاك : هههههههههه ليه مااخذت من عند تركي
سامي : متنيذل مو راضي
شذى : طيب كان اخذت من عند جدي هههههههه
سامي : ايه تمصخري انتي ووجهك
شذى :بس برافوه علي ه هالتركي قدر عليك
انفتح الباب
نوف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هميس :كيفك رهوما
رهام : تمام
نوف : كيف حالك
رهام : تمام الا وين شموخ
نوف: تعبانة شوي راحت للدكتورة
رهام بخوف : ليه ايش فيها
نوف :عادي مسخنة شوي
رهام : اها
==============================
نزل تركي للكافتيريا
وجلس ينتظر ثامر
جا ثامر وجلس : السلام
تركي : وعليكم السلام
ثامر : تركي ايش فيك انت مو على بعضك
تركي ( ايش فيني غير افكر باختك) : لا مافيني شي بس متضايق
ثامر : طيب قول فضفض
تركي ( ايش اقولك احب اختك): والله لا جيت ابغى افضفض ماراح اقول الا لك
ثامر : براحتك
===================
وفي العشاء جاو اخوان رهام الكبار ابو سامي وابو مازن وابو بندر و حريمهم والشباب ( فواز ومشاري وفارس وبندر ومازن ومصعب ومحمد وفزاع)
ابو مازن وابو سامي : السلا م عليكم
الكل :وعليكم السلام
دخل ابو بندر: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وبعدها دخلوا الحريم سلموا على رهام وجلسوا عند رهام
وبعدهم دخلوا الشباب
وسلموا الشباب على الكل وبعدين طلعوا
الجد وابو سامي وابو مازن وابو بندر راحوا جلسوا في الصالة الموجودة في الغرفة وجلسوا يسولفون
الجد : وينك ياابو مازن زمان عنك
ابو مازن : والله مع هالمستشفى يادوب احك راسي
الجد : الله يعينك الا انت ياابو سامي كيف الشركة معا كانت وابو بندر
ابو سامي : والله تمام اوضاعها مستقرة واحنا الحين داخلين على صفقة تمام
الجد : ومن اللي خطط لها
ابو بندر :ماشا الله عليه مازن اللي خطط
الجد : وكيف انشا الله راح تكسبونها
وظلوا على هذا الحال وهم يتكلمون عن الشغل والاسهم .........الخ
==================
البنات طلعوامن عند رهام وراحوا لشموخ
ملاك : كيفك شيمو انشا الله تمام
شموخ : تمام
غلا تطالع في كيس المغي : مابقى كثير تقريبا نص ساعة
شموخ : اف مابغى
وجلسوا عندها يسولفون لحد ماخلص المغذي بعدين راحت لرهام سلمت عليها وراحوا لبيت ابو مازن
=========================
جلست رهام في المستشفى اربع ايام وبعدين طلعت هي وبنتها اما بيت ابو خالد رجعوا للشرقية من ثاني يوم دخلت فيه رهام المستشفى وبعدين قررت العايلة انهم يبدون اجازتهم
ويروحون مع بيت ابو ثامر قرروا يمشون يوم الاربعاء الفجر
الا رهام هي وزوجها اعتذروا
========================
يو م الثلاثاء
في الليل
بيت ابو مازن
ماسكة الايبود وحاطة السماعات في اذنها : لا له له لا لا لا له له لا تغرق الغرقان اكثر لا له له لا
دخل فارس ومصعب
مصعب : عاشوا ورى ورى
فارس يطالع فيه : خير سامع شي
مصعب : اجل ايش هذا كله ومنت سامع
فارس : وانت الصادق الحارة كلها سامعة
مصعب راح ورى هميس ونغرها
هميس نطت: بسم الله
فارس ومصعب :ههههههههههههههه
هميس شالت السماعات : وجع انشا الله خرعتني
مصعب : اكيد تحسب جني مسكها هههههههههه
فارس :هههههههههههههههههههه اه يابطني ههههههههههههه
مصعب : كمل ياراشد اتحفنا
هميس جات مسكت مصعب من شعره لانه طويل شوي : شوف مابقى الا المبزرة يتكلمون
مصعب : احترمي نفسك انا الحين صرت صف اول متوسط
هميس :احلف
مصعب :والله
هميس : اقول انقلع لا اعطيك شلوتي يطيرك هناك
فارس :اقول انت وياها اخلصوا علينا
هميس وقفت وتخصرت : لا والله اقول انقلع انت وياه جاين غرفتي وبعد تتكلمون
مصعب : ههههههههههههههههه والله كانك تمثلين في مسلسل تركي
فارس : ههههههههه ايه ايه عرفته هذاك الي ماادري وش اسمه
هميس : يلا انقلعوا
طلع فارس ومصعب من الغرفة وهم يضحكون
قابلهم مشاري : خير ايش فيكم محششين
مصعب : الاخت هميس مسوية راشد
مشاري : وبعدين معاكم انتوا ماترتاحون الا لما تعصب
فارس: هو في احلى من كذا
مشاري : وانت استحي على وجهك باقي لك سنتين وتخلص الجامعة وللان عقلك صغير متى تكبر
مصعب: هههههههههههه حلوة ذي يعني خبل
فارس: الشرهة مو عليك على الي يجلس معاك
مصعب بثقة : صدقني بعد يومين يومي ن بس وانت راجع لي
فارس :ايه هين
=========================
بيت ابو بندر
ملاك وسارة ومي يجمعون اغراضهم
ملاك : ابغى بنطلون جنز
مي : انا عندي اشتريته ايام الاختبارات
ملاك : شكرا
مي : مو لعيونك لاني اشتريت 3 قلت اتبرعلك بواحد
ملاك : ماتعرفين تجاملين انتي ووجهك
======================
بيت ابو سامي
غلا تكلم خالد
وشذى معصبة لانها تجمع اغراضها وغلا جالسة
وفزاع يلعب مع محمد بلا ستيشن
==================
مازن وسامي وتركي وبندر وثامر في الكوفي
=======================
شموخ و نوف يسولفون لان اغراضهم جاهزة
================
نهاية البارت
تحياتـــــ دكتورة ــي
توقعاتكم
ايش تتوقعون يصير في السفرة ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 04-14-2010, 07:59 PM
 
سوري حبيبتي ما قرئتها بس شكر الك
__________________
القدس:
بكيت.. حتى انتهت الدموع

صليت.. حتى ذابت الشموع

ركعت.. حتى ملّني الركوع

سألت عن محمد، فيكِ وعن يسوع

يا قُدسُ، يا مدينة تفوح أنبياء

يا أقصر الدروبِ بين الأرضِ والسماء



يا قدسُ، يا منارةَ الشرائع

يا طفلةً جميلةً محروقةَ الأصابع

حزينةٌ عيناكِ، يا مدينةَ البتول

يا واحةً ظليلةً مرَّ بها الرسول

حزينةٌ حجارةُ الشوارع

حزينةٌ مآذنُ الجوامع

يا قُدس، يا جميلةً تلتفُّ بالسواد

من يقرعُ الأجراسَ في كنيسةِ القيامة؟

صبيحةَ الآحاد..

من يحملُ الألعابَ للأولاد؟

في ليلةِ الميلاد..



يا قدسُ، يا مدينةَ الأحزان

يا دمعةً كبيرةً تجولُ في الأجفان

من يوقفُ العدوان؟

عليكِ، يا لؤلؤةَ الأديان

من يغسل الدماءَ عن حجارةِ الجدران؟

من ينقذُ الإنجيل؟

من ينقذُ القرآن؟

من ينقذُ المسيحَ ممن قتلوا المسيح؟

من ينقذُ الإنسان؟



يا قدسُ.. يا مدينتي

يا قدسُ.. يا حبيبتي

غداً.. غداً.. سيزهر الليمون

وتفرحُ السنابلُ الخضراءُ والزيتون

وتضحكُ العيون..

وترجعُ الحمائمُ المهاجرة..

إلى السقوفِ الطاهره

ويرجعُ الأطفالُ يلعبون

ويلتقي الآباءُ والبنون

على رباك الزاهرة..

يا بلدي..

يا بلد السلام والزيتون



رد مع اقتباس
  #30  
قديم 04-14-2010, 08:33 PM
 
مشكورة البارت راائع ننتظر الاروع
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلـى كــل فـتـاة CRAZY~LOVE حواء ~ 22 07-02-2011 07:38 PM
كــل وآحد يقـــولنـــآ [ كيف ] ينــــــآآم ..؟! شعري كدش من الطفش مواضيع عامة 13 08-23-2010 06:01 AM
آآه لــو تـــعـــرف كــم احــبــك دمعة وسط البحر محاولاتك الشعرية 1 02-05-2010 06:02 PM
كــل عــام ونــتــايــجــنــا بــخــيــر!!!!!!!!! أحلى البنات أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 01-11-2007 02:31 PM
كم وزنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كــم وزنــك ؟؟ الداعية نور الإسلام - 23 01-03-2007 02:10 AM


الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011