رواية ضحية غلطه رومنسيه وجريئه - الصفحة 4 - عيون العرب - ملتقى العالم العربي
عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 04-17-2010, 04:08 PM
 
تسلميييييييين الله يعطييك العافيه
متاابعتك يالغلااا :88:
  #17  
قديم 04-19-2010, 05:30 PM
 
القصة حلوة بليز التكملة
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #18  
قديم 04-20-2010, 05:07 AM
 
<اهلكتني جروحي>
و
ملكة الزهور

نورتو حبايبي وان شاء الله
تستمتعون بالقرائه
  #19  
قديم 04-20-2010, 06:50 AM
 
البارت السادس



هو الغلا وهو الأمل وهو الاحساس
وهو الـذي للروح حـبه شريعه
أغــليـه وأحبه ولا فيه لي بآس
شريت حبه وحالف ما أبيعه



في الأسطبل ....
الجده:يابنتي قومي نادي طلال ولا تركي
ام تركي:ليش يمه وش فيك؟؟تحسين بشي؟؟
الجده:احس راسي يدور فيني هقوتي نازل عندي الضغط
ام سعود:ماتشوفين شر ياخاله
الجده:الشر مايجيك يابنتي
اتصلت ام تركي بـطلال ولا ردواتصلت بتركي
..................

ظرب الباب بكل قوه ملامح وجهه تدل على قسوته وعدم رحمته:
رولا افتحي الباب بسررعه
طالعت وجها في المرايه متنفخ من البكاء:طيب ان شاء الله
بس دقائق أغير ملابسي
ظرب رجله بـ لأرض بعصبيه وشد من قبضة يده:بسررعه
انا مو فاضي لك..
فتحت رولا الباب..رفعت عينها في وجه أبيها الذي طالما بحثت
الحنان لديه ولم تجد سوى القسوى:سمعت من أمك انك زعلانه اني ازوجك
رولا وكلها خووف :لا بالعكس فرحاانه
ابو رولا:تعالي اجلسي أبقولك كلمتين
جلست على طرف سريرها ..نزلت راسها للأرض..ماتبي تشوفه
كارهته تحس انه سبب كل الي هي فيه .
ابو رولا:أنا ادري انك تحبين بسام وتبين تتزوجينه وماتبين العريس
الي جايبه لك..انا بخليك تتزوجين بسام..
رفعت راسها بسرعه :كيف؟؟
ابتسم:شوفي انتي بتتزوجين طلال اول
رولا:طلال !!مين طلال؟؟
ابو رولا :طلال الـــ .... هو الي خاطبك ..واذا تزوجتيه
وقدرتي تاخذين منه كم ارض وكم شركه وفله ..رح اطلقك منه وزوجك
بسام..وش قلتي؟؟
رولا:مزوجني بس عشان فلووسه؟؟
ابو رولا:لا عشان سواد عيونك..
بأنفعال:اجل وش رااايك؟؟
رولا:بس ما اقدر العب معك هذي العبه..احس نفسي حقيره
مسكها مع يدها :اي حقيره واذا فيها فلوس صيري نجسه بعد
امتلت عيونها دموع :ما اقدر يا بوي
رماها على الارض:بتقدرين غصب عنك ولا بتشوفين شي
تكرهينه فااهمه
طلع وتركها تواجه حزنها وألمها

.......................

حرام عليك تظلمني
وقلبك يجفا وينكرني
يكفي بس،لا تخدعني
تمثل علي انك تحبني



....:يعني مايكفي تسمع صوتي
....:لاحبيبتي ابي أشوفك
وبخبث:مشتاق لك..ابي ابوش شفايفك والمس يديك
....:حرام عليك ما اقدر على ذا الكلام ..اذوووب
..:ياورحي انتي ..والله انا الي ذايب فيك
..:اوكي حياتي بسكر وراي شغل تامر على شي
بزعل مصطنع :انا زعلان منك.
..:ليش حبيبي؟؟
..:مارديتي علي ابي اشوفك
..:طيب خلني افكر ورد لك
..:اوكي براحتك
..:خلاص حبيبي قلت بفكر
..:طيب وين بوستي
..:ههه يالله استقبل
..:ارسل جااهز
..:اموووووه
..:ياحلوها
..:يالله باي
..:باي ياروحي

.......................


إذا خان الدهر قلبك
وصابك سهمه " الطايش "


أنا " صبرك " أنا ظهرك ..
حياتك ما ( أخليهـآ )

دخل تركي عند جدته وسلم على عمته و مرت خاله ومرت عمه من ورى الجلال
تركي:سلامات يالغاليه وش فيك؟
الجده:احس راسي يدور فيني ياولدي
ترك:ريما حبيبتي قومي جيبي جهاز قياس الضغط
ريما:ان شاء الله تامر امرر
جلس تركي جنب جدته ويسولف عليها..وعيونه تدور على البنت الي
شافها امس يمكن يعرفها ..
وصلت ريما عنده:تفضل
اخذ منها الجهاز وجلس تحت رجلين جدته ومسك يدها وقاس لها الضغط
{ياربي حقير كأنه ماسوى شي امس ..ولا جالس بكل ثقه..
بس بصراحه يحق له يجنن..بس مغرور وشايف نفسه ..
ياربي انا وش دخلني ليش افكر فيه ..الله ياخذه يقهرر}
خلص تركي :اخذتي الحبوب يايمه
الجده:اي ياولدي خذيتهم
تركي :ريما قولي للخدامه تجيب ملح
ريما:ان شاء الله

ام سعود:اخبارك يايمه ان شاء الله بخير؟؟
ابتسم لها بحب :الحمدلله بخير جعلك بخير
ام سعود:يالله كأنه امس يوم جو يقولون لنا انك انولدت
ام تركي:اي والله صدقتي..يازين ذا الوقت
العمه أم مهند:يافرحنا فيك لاأنك اول حفيد
تركي:الله يخليكم لي يارب
الكل:امين
جابت الخدامه الملح..اخذه منها وحطه في كاس ماْء
:اشربي ياجدتي وان شاء الله تصيرين زينه
الجده:ان شاء الله
وقف تركي:يالله انا طالع تامرون على شي
الكل:ماتقصر مايمر عليك عدو
طلع تركي من عندهم وفي خاطره{يالله ما عرفتك..
لاكن الوقت قدامي والله لـ أجيب راسك}


..........................

أحيان ودّك تفرش الغيم و تنـاام
و تصير مثل الريح و همومك ورَق !!


ورد:طيب هذا الوقت المناسب الي تقول لي كل شي
بسام:والله ياورد ما اردي وش اقول لك
ورد:قول ليش تخليت عن رولا ؟؟..ليش ما دافعت عن حبك؟؟
بسام:ابوي ياورد ابوي
ورد:وش سوى بعد ابوي؟؟
بسامكابوي مهددني ان قربت منها أو خربت اي شي بيسجني
ورد:ايش بيسجنك مجنون انت ولده
بسام:ابوي عند الفلوس مايعرف لا ولد ولا تلد
ورد:طيب ابوي وش بيستفيد بزواجها
بسام ببتسامة الم :كثيررر
ورد:كيف؟
بسام:ابوي يفكر انه يشارك خطيب رولا بحكم انه
صديق ابوها الروح بالروح ولاتنسين فايز شريك مع ابوي
وبيصير طلال زوج بنته
ورد:طيب كيف يقدر يسجنك؟؟
حرك اصابعه من بين شعره وضغط على راسه بقوه
وتكلم بألم :وقعني على اوراق اختلاس من الشركه ولاتنسين اني
محاسب تبع شركتهم
ورد :ياربي هذا اب..الله ينتقم منه ويكفينا شره
بسام:انا الحين كل الي يهمني امي وانتم ورولا الله يعنها
وانا بنسااها
ورد:الله لايحرمنا منك يا اخوي
بسام:ولا يحرمني منكم

.......................

متكوره على نفسعا تبكي بحراره {ليه يا ابوي تسوي فيني
كذا تبيع بنتك عشان فلوس ..حرمتني من حبيبي وبعد
تبيني العب لعبه قذره..ياربي ساعدني يارب}
سمعت اذان المغرب توجهت لدورة المياه توضئت وصلت
ودعت ان الله يوفقها بأي خطوه تخطيها..

......................

احبك وأعشقك واموت في عشقك *** يالي ذبحتني بنظرت عيونك

ريما:يالله دورك عذاري ارمي ورقتك
عذاري:....
ريما:عذاري..عذاري
ببلاهه:هااا
ريما:وين وصلتي ؟؟دورك العبي
رمت كل الكروت الي معها:مابي العب مالي نفس
بنزل اسوي لي كبتشينو من تجي معي
الكل سفطها يلعبوون..
...اخذت طرحتها ونزلت المطبخ ..

.............
تركي:ياخي ذا الدونات عجيبه
طلال:اي من كرسبي كريم
تركي:صب ياسعود
سعود:فضت الدله
أخذها تركي:بروح اقول للخدم يعبونها
...طلع متوجه للمطبخ...

.............

دخلت المطبخ اخذت كوب وبدت تعمل كبتشينو
جلست تحوس على السكر وما لقته ..ضغطت على
الزر تستدعي الخدامه
دقائق انفتح الباب ..وبدون ما تطالع خلفها:
سيتي وين السكرر
فز قلبه لصوتها اي هي قرب منها..
رائحة العطر تعرفها بدت دقات قلبها تزيد..
حط يديه على التركيبه وصارت محوطه منه..
غمضت عيونها بكل قووه وريحت عطره دوختها..

.........................
ايش راح يصر من بينهم ؟؟
رولا بتوافق ابوها على الي يبيه؟؟
ومين البنت الي تكلم؟؟ومين تكلم؟؟
وبسام هل بينسى رولا؟؟
كل هذا بتعرفونه في البارت القادم
تااابعوني ..

  #20  
قديم 04-20-2010, 07:52 PM
 
مشكورة يسلموووو انتظر التكملة
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية رومانسيه وجريئه بنات عو وقلبهم ماعزهم (سعوديه ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 10-02-2010 08:14 PM
اسئله صريحه وجريئه بنوته برونزيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 12-21-2008 06:26 PM
اسئله صريحه وجريئه بنوته برونزيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 12-21-2008 05:23 PM


الساعة الآن 02:24 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011