عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 04-14-2010, 08:39 PM
 
اشكرك واريد التكملة
__________________
لقد عدت بعد غياب طال مدة 3اشهر
  #7  
قديم 04-16-2010, 04:19 PM
 
!@#$%^&*الجزء الرابع*&^%$#@!
فرح بصدمة:يخطبني
ابو مشعل:أي يخطبك انتى بنت والنعم فيك وما يعيبك شئ
فرح:من هو ايش اسمه
ابو مشعل:اسمه فيصل سعيد الريان
فرح:هادا اخو اماني صديقتنا
ابومشعل:زين يعني تعرفيهم وتعرفي اخلاقهم وتربيتهم
فرح:وانت يبا شرايك
ابو مشعل: هو بس الولد كان راعي بنات قبل بس الحين والنعم فيه شايل كل شغل شركة ابوه وموقفها على رجولها وانا اشوفه زين
فرح:زين يبا قل له موافقة
ابو مشعل بفرحة قام باس جبينها:مبروك يا بنيتي
فرح:الله يبارك فيك تركته وراحت لعند هديل
فرح:هديل لحقي علي
هديل:خير
فرح:خطبني يا هديل خطبني
هديل فزت من مكانها:من هو
فرح:فيصل اخو اماني
هديل باستها:مبروك يا قلبي والله وصرنا عرايس مثل بعض فرح جلست تنط على السرير من الفرحة
هديل:بس بس بتكسري السرير يالدبة
فرح رمت عليها المخدة:وجع مالدبة الا انتى وتركتها وراحت لغرفتها تمددت ونامت براحة
اما هديل راحت لغرفة ايمان دقت الباب
ايمان:تفضل
هديل:هلا ايمان كيفك الحين
ايمان:بخير كويس انك اجيتي تفضلي
هديل دخلت وجلت مقابلة لها عالكنبة:خير
ايمان:مين هادا اللي دفنى وليه دفني
هديل:هادا اخوي مشعل كان محسبك فرح لأنك كنتى لابسة جلالها ولأنه فرح سباحة حسبك هي ودفك بس الحمد لله عدت على خير
ايمان:اهاا انا استغربت قلت من المجنون هادا
هديل:هادا المجنون يبي يخطبك
ايمان بصدمة:هاا يخطبني كيف ومتى
هديل:اهدي هو شافك وعجبتيه وما يبيك الا بالحلال وعلى سنة الله ورسوله وقالي اشوف رايك وبعدين بيتقدم رسمى
ايمان:انا ما شفت منك الا كل خير وانتى اخته واكبر منه يعني اكيد هو فرع من شجرتك الطيبة بلغيه موافقتي
هديل:جد طيب يا مرت اخوي ابشرك فرح بعد اتقدم لها ابن الريان ووافقت يعني صرنا ثلاث عرايس
ايمان:الف مبروك
هديل جات ترد قاطعها جوالها بنغمة رائد اغنية اصالة اكتر ردت بسرعة
هديل:الو
رائد:هلا بالصوت وراعيته فينك
هديل:انا فوق جالسة مع ايمان
رائد:طيب ابي اشوفك وحشتيني تعالى انا عند المبنى الرئيسي في غرفة الضيوف
هديل بفرح:طيب جاية دقايق وانا عندك
رائد:طيب فأمانة الله يا قلبي
هديل:مع السلامة سكرت ولفت لأيمان
ايمان:رائد صح
هديل:ايوة هو تحت يبا يشوفني
ايمان دفتها برة الغرفة:طيب يلا بسرعة ليش مستنية
هديل:ركضت لغرفتها فتحت الدولاب ما لقت ملابسها بس غيارات داخلية وفستان احمر حرير قصير مرة لنص الفخذ ومفتوح من الصدر ويبين نص الظهر
هديل:وش ذا فين ملابسي ياعنبر
عنبر:يس ماما
هديل:فين ملابسي
عنبر:هادا ماما فدوى مأه(معاها)ماما فره(فرح)شيل كلو ملابس بأدين(بعدين)روه(روح)
هديل:فين راحوا
عنبر:مافي أأرف(اعرف)
هديل:طيب روحي خذت جوالها ودقت على فرح وفدوى جوالهم مقفل راحت تلف وتدور عليهم بس كان كل الغرف مقفلة بالمفتاح
هديل وهي تعيد النظر بالفستان:يا ربي ايش اسوي دحين رائد بيفكر انى مابغى اشوفه بس انا ماعندي لبس الا ذا الفستان بس والله استحي البسه اصلا هاذا يفضح اكثر مما يسترانا ماقدر بكلم رائد ..خذت جوالها ودقت عليه
رائد هلا بقلبي يلا انزلي بسرعة والله مشتااااااااااااااااااااق لك حيل
هديل هي بعد اشتاقت لرائد:طيب خلاص نازلة
رائد:طيب يا عمري باي
هديل:باي
قفلت ولبست الفستان وعليه الجلال والغطوة وراحت لعند المبنى وهي كل شوي تفكر ترجع بس تفتكر اشتياق رائد لها لأنه كان مسافر اسبانيا تبع الشغل وما شافته من اسبوعين دخلت المجلس
وشالت الغطوة وجلست
رائد:هديل انا لي اسبوعين ما شفتك وبالاخير اشوفك بالجلال اخلعيه يلا
هديل وجهها تورد من الحيا وخلعت الجلال بدون ولا كلمة
رائد انصدم من جمالها ما كان يتوقع الفستان راح يكون حلو كذا عليها ..اما هديل رجولها ما شالتها من الاحراج ومن نظراته اللي حسستها انها مو لابسة شئ بس هي فعلا كانها مو لابسة شئ جلست مقابلة له وكل شوي تحاول تنزل فالفستان علشان يغطى رجولها
رائد قام وجلس جنبها:دام انك جالسة تغطي ومستحية ليه لبستيه
هديل وشوي تبكى من الخجل:والله الحيوانات فدوى وفرح اتفقوا مع باقي البنات واخذوا كل ملابسي وقفلوا جوالاتهم وغرفهم
رائد ضمها:طيب عادي ما تستحى منى انا زوجك
هديل:انا نفسي اعرف من فين جابوه انا عمري ما شفت فستان كذا بالسعودية
رائد وهو لسة ضاممها :انا جبته من اسبانيا بس ما توقعته حلو كذا عليك
هديل قامت وقفت:يعني كل ذا من تدبيرك
رائد قام وحضنها مرة تانية :ايوة لأنك وحشتيني وماكنت ابغاكي تلبسي بلوزة وتنورة ولا بلوزة وبنطلون وبعدين هذا هدية منى
هديل:طيب
توقعاتكم نكمل بالبارت الجاي اشوفكم على خير
  #8  
قديم 04-17-2010, 12:54 AM
 
شكرا واريد البارت بلي
اقتباس:
زززززززززز
__________________
لقد عدت بعد غياب طال مدة 3اشهر
  #9  
قديم 04-22-2010, 12:32 AM
 
*^&%^#%#@البارت الخامس!@!#@!$%@%
هديل بعد ما طلعت من عند رائد اتصلت على اماني

هديل:هلا اماني
اماني وصوتها كله نوم:هلا هديل هاذا وقت تتصلي فيه
هديل:اقول بلا دلاخة وقومي تعالي
اماني:فين؟!
هديل:الاستراحة
اماني:لا انا ابى انام
هديل:بليز نيمو علشاني
اماني:ماظن امي بترضى اجى لحالى
هديل:حتى لو تجيبي معك فيصل مهو بغريب اهم شئ تجي
اماني:بروح اقول لأمي عساها توافق
هديل:طيب حاولى قد ماتقدري باي
اماني:باي قفلت ونزلت لقت امها وفيصل يسولفون
اماني:ايش فيكم كذا تتساسرون
ام فيصل:بعدين اخلصي وش عندك
اماني:ابى اروح لهديل الاستراحة
ام فيصل:لا
اماني:ليش انتى تعرفيهم يعني ما يحتاج
ام فيصل:مين هناك؟!
اماني:هديل وفرح وفدوى وبنات اعمامهم وبنات خالاتهم
ام فيصل:طيب بس ماتروحي لحالك خذي معك فيصل او عمك
فيصل بسرعة:لا انا بوديها
اماني:من متى
فيصل:من الحين وقومي البسي قبل لاغير رأيي
اماني نطت بسرعة وراحت تلبس
فيصل:بعد اذنك يمة بطلع البس
ام فيصل:تفضل يا وليدي
فيصل طلع يلبس جاته دوخة قوية بس راحت بعد ماتروش لبسبنطلون جينز فاتح وعليه تي شيرت سماوى مكتوب عليه بالأبيض وجعد شعره وخد شنطته و نزل لقا اماني واقفة تنتظره
اماني:كان ما نزلت
فيصل:اقو ل يلا بس مشينا..اماني
اماني:هلا
فيصل:فين شنطتك
اماني:ماجبت شنطة عارفة انك ما هاتتركني انام عندهم
فيصل:الا بتركك
اماني :انت من جدك
فيصل:ايوة يلا بسرعة بحتريك بالسيارة
اماني:والله انك ونعم الاخو
طلعت بسرعة تحضر الشنطة وجابت شيري الخدامة تساعدها خذت جوالها واتصلت على هديل
اماني:الو
هديل:هلا اماني ها بشري
اماني بحزن مصطنع:ما هجي
هديل بخيبة امل:لاااااا
اماني:ايش اسوى ما رضيت
هديل:ليش طيب
اماني:مادري تقول عندنا عزيمة
هديل باستغراب:عزيمة بس اللي اعرفه ان خالتي ماتحب الجمعات والعزايم
اماني ارتبكت نست ان امها مهى اجتماعية:مدري هي قالت لي كذا
هديل:طيب سلام
اماني:سلام
قفلت و قالت لشيري تنزل الشنطة ونزلت راحت ركبت السيارة
اماني:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام اقول اماني
اماني:هلا
فيصل:قولي لفرح ان احنا بنجي نخطبها يوم الخميس
اماني فهت:هااا نخطبها
فيصل:ايوة ابوي كلم ابوها وقال انها موافقة وحددوا الموعد
اماني:وامي تدري
فيصل:ايوة
اماني:يعني انا اخر من يعلم
فيصل:حسبت الموضوع ما يهمك
اماني:كيف ما يهمني ما يهمني مستقبل اخوي وصاحبتي
فيصل:خلاص ايش اسوي لك وترضي؟!
اماني استغلت الفرصة:اممم ابي جالاكسي
فيصل:انتى من جدك؟!
اماني:ايوة من جدي وجدتي بعد
فيصل:يالله على عشقك للشوكلاتة
اماني:بتعطيني ولا كيف؟!
نهاية البارت
  #10  
قديم 04-25-2010, 12:59 AM
 
Talking

البارتــــــ السادســــــ وصل
اماني:بتعطيني ولا كيف؟!
فيصل مد يده فشنطة بالسيارة من ورا وطلع لها جلاكسي كبيرة
اماني:واو ماشاء الله فاتح سوبر ماركت انت
فيصل:اقول انزلي بس وصلنا
اماني:يوووووووه بهاذي السرعة
فيصل:قولي ماشاء الله
اماني :ماشاء الله
فيصل:ادخلي وانا بجيب لك شنطتك
اماني باستغراب:اوكي
دخلت لقت فرح والجازي والماسة جالسين فالرسبشن يسولفون
اماني:هاي بنات
بعد السلام
فرح:نيمو كيف جيتي
اماني:فيصل جابني
فرح ارتبكت بمجرد ما سمعت اسمه بس حاولت ما تبين:والله حماااس
اماني:فين هدول
فرح :فوق بغرفتها بثاني دور ثالث غرفة على اليمين
اماني:اوكي ولا احد يعلمها انى جيت
فرح:اوكي
اماني طلعت وقفت قدام بابا الغرفة لبست البرقع وتغطت مظبوط ودقت الباب
هديل كانت تكلم رائد:مين
اماني وهي تقلد صوت عنبر:انا عنبر ماما
هديل:تفضلي
اماني:ماما انا في روه جيب اغراض حق بقالة انت يبا شي(ماما انا بروح اجيب اغراض من البقالة تبين شي)
هديل:ايوة عنبر جزاك الله خير افتح درج الكومدينة وخذي فلوس جيبي لي جلاكسي بالبندق وعصاير وشيتوس حاروامممم درويتوس بعد
اماني:حازر ماما خذت الفلوس وطلعت اعطتهم لعنبر ورسلتها تجيبهم بعد ما جابتهم خذتهم اماني وخلعت عبايتها وطلعت فكت بقوة فجعت هديل
اماني:هاذا حق انت ماما
هديل نطت من السرير:نيمو يالكلبة مو قلتي ما هاتيجي
اماني:كنت اتمسخر عليك
هديل:مين جابك
اماني:فيصل
هديل:غريبة انو فيصل يوافق يجيبك
اماني:حتى انا كنت مستغربة بس اكتشفت انو كل ذا لأنه خطب فرح قام لما قلت ابى احد يجيبني قال سمى
هديل:يالله مو مصدقة انو راح نصير نسايب
اماني:حتى انا
هديل تذكرت موضوع رائد:صحيح ما حكيت لك وش سوو فيني
اماني:خير
هديل:تعالي اقولك (راحوا جلسوا وهديل حكت لأماني كل اللي صار)
اماني:والله نذالة انا لو مكانك انتقم
هديل:ايوة انا ابي انتقم علشان كذا حكيت لك
اماني:انتقمي من الراس المدبرة رائد
هديل:طيب فكري معي بمقلب ..ظلوا ساكتين لحظات وبعدين اماني صرخت
اماني:واو جتني فكرة بس بنحتاج فرح
هديل :قومي نروح لها الغرفة
اماني :يلا (قاموا وراحوا لعند غرفة فرح)
اماني دفت الباب بدفاشة:فيروو
فرح:وجع فجعتوني
هديل :قومي نباكي
فرح تعدلت بجلستها:خير يا وجه الخير
اماني:نباكي تكلمي فيصل
فرح انصدمت حطت يدها على راس اماني:لا منتى مسخنة اجل شاربة شي
اماني:شاربة عصير هوا صار ممنوع
فرح:اماني انتى من جدك
اماني:من جدي وجدتي بعد
فرح:اماني بلا هبل قال اكلمه قال
اماني:ايوة ايش فيها تكلميه مو انتى وافقتي عليه وبيصير زوجك
فرح:انتى قلتيها بيصير يعني لسة ما صار
اماني:بليز فيروو
فرح:نو واي
اماني:بلييييييييييز
فرح:اممممم اوكي بس بكلمه من جوالك.. ايش تبون منه
اماني :خليه يجي هنا
فرح:بس اجل ليش انتى ما تكلميه
اماني:لأنه عارفة انو ما راح يجي بس الطلب منك انتى غير
فرح:طيب جيبي الجوال
اماني: خذي (فرح خذت الجوال واتصلت على فيصل)
فيصل:هلا اماني بغيتي شي
فرح حست انه لسانها مربوط وصار ما عندها صوت:احم احم انا مو اماني
فيصل عرف صوتها بس حب يستهبل:اجل مين
فرح قالت بصوت اشبه للهمس:انا ف فرح
فيصل:اخيرا تكرمتى واتصلتي
فرح:اقول لا تفرح مرة انا بس اباك احم احم نباك تجي عندنا بالمبنى
فيصل:وليش؟!
فرح:نبى نقول لك شي
فيصل:طيب ربع ساعة وبجي لأني جالس اتابع الشوي
فرح:طيب سلام
فيصل:فرح بليز حاولي تكسري حاجز الخجل اللي عندك
فرح:هاا
فيصل:يعني لا تكلميني كذا برسمية انتى بتصيرين زوجتي
فرح وجهها صار 100 لون:احم احم لا صار يصير خير سلام
فيصل:سلام
فرح بعد ما قفلت:يقولك ربع ساعة وجاي لأنه جالس يشوي
اماني:طيب
فرح:دامه لسة قدامه وقت بنزل اسوي لي نسكافة
اماني:يالقروية اسمه نسكافيه
فرح:كلي زج ....وتركتهم ونزلت
اما عند فيصل بعد ماقفل من فرح
وليد:خير
فيصل:ولا شي هادي اختى تباني
وليد:طيب روح
فيصل:بشوف الشوي وبعدين اروح
وليد:اقو ل انا بشوف الشوي روح شوف اختك
فيصل:طيب..تركه وراح اول ما دخل المبنى اتصل على اماني
فيصل:هلا اماني
اماني:هلا فيصل فينك؟!
فيصل:انا تحت انزلي
اماني:طيب استنى انا نازلة باي
فيصل:باي
بعد ما قفل منها سمع صوت بالمطخ مشي بشويش لناحية المطبخ طل لقا فرح كانت واقفة تسوي النسكافيه بالألة وسرحانة تناظر بالفراغ دخل المطبخ بشويش وراح وقف وراها اما فرح حست انه فيه احد وراها جت تلف فيصل حضنها من ظهرها حست انه رجولها تيبست ومهي قادرة تتحرك
فيصل يهمس في اذنها:مو قلت لك راح اشوفك مرة ثانية
فرح حست بحلقها جاف قالت بصوت هامس:فكــ كني
فيصل:ايش ما سمعت؟!
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فارس أحلامى ( رومانسية مصرية ) رواية روووووووووووعة الوردة المفتحة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 08-26-2013 11:20 AM
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 09:42 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011