عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-12-2010, 10:03 PM
 
Post رواية ّ!@#$#الكف#$#@!ّ

بسم الله الرحمن الرحيم
احنا همسة عتاب وهمسة حب كاتبتين لسه بأول المشوار هاذي اول رواياتنا نضعها بين ايديكم ونتمنى انها تنال رضاكم واننا نلقى منكم التشجيع اللي يدفعنا نستمر في الكتابة القصة فيها رومنسية وحزن نتمنى تعجبكم وفي النهاية احنا بشر نخطئ ونصيب واي تعليق راح نتقبلوا بكل رحابة صدر نترككم مع الرواية :


$!^الجزء الاول^!$
فرح:اقول هدول
هديل(وهي غارقة بافكارها):هممم
فرح:وين بيسفرك رائد بعد الزواج؟؟
هديل:والله مدري بس انا نفسي نسافر لأيطاليا
فرح: وليه يعني؟
هديل علشان ابغى ازور بيت جوليت ...سكتت شوي..تتوقعين رائد رومانسي؟!
فرح: بالله ما تشوفينه كل شوي داق عليك يتميلح هو مع خشته
هديل توها بتتكلم الا والباب ينفتح بقوة ودفاشة نطت من مكانها
فرح:وجع ما تعرفين تدقي الباب
فدوى:اقول انطمي وش كنتم تحشون فيه اكيد تحشون فيني صح بسرعة اعترفوا
هديل:يمة حبة حبة اكلتينا
فرح:تخسي ما بقى الا انت ووجهك نحش فيك
قبل لا تنطق فدوى دخلت امهم
ام مشعل:وجع ليه صوتكم عالي
هديل:ولا شي يمة كالعاده توم وجيري يتهاوشون
ام مشعل:اقول بلا كثرة حكي انتي وياها ويلا انزلوا للغدا ابوكم وصل
فدوى:والله ،يابعد قلبي اشتقت له عن اذنكم بنزل اشوف بابا حبيب قلبي ...وشددت على الكلمة تبي تقهر فرح لأن هي اخر العنقود ولها معزة خاصة عند ابوها
ام مشعل:اقول فدويا عدلي كلامك لأدوس ببطنك
فدوى تركتها وراحت وهي تلعب بشعرها وتدلع وتمشي بغنج
فرح وهديل تسدحوا ضحك
ام مشعل:وجع ليه الضحك؟ ترا الضحك بدون سبب قلة ادب
فرح وهي لسة تضحك:يمة الله يهداك هههههه كبرتوا على الغيرة شوفي عندك عرايس
هديل:والله يمة شكلك يضحك وانتى غيرانة
ام مشعل:الشرهة مو عليكم على اللي يعطيكم وجه يلا قدامي انتى وياها
جلس الجميع على السفرة
ابو مشعل:سموا الله وكلوا
الجميع:بسم الله
ابو مشعل:هديل
هديل:هلا يبة
ابو مشعل:تجهزتي علشان زواجك
هديل:لسة يبة لاحقين عليه مو باقي لي كثير
ابو مشعل:عالبركة يبنيتي
ام مشعل:غريبة مشعل تأخر قالي عشر دقايق وانا عندكم
فرح:يعني يمة ما تعرفينه العشر دقايق عنده ساعة
دخل مشعل:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشعل جلس جنب وليد:تحشون فيني ها؟؟
فرح:وجع ما بقى الا انت نحش فيك
مشعل:فرح انطمي لأجي ادوس ببطنك
هديل:وانا اشهد انك تسويها
الجميع:ههههههههههههههههههههههه
---------------------------------
بعد الغدا البنات تجمعوا في غرفة هديل
هديل:فدوى
فدوى:هلا
هديل:ابي اطلب منك طلب
فدوى:تفضلي
هديل:ابيك تقنعين جدي ياخذنا كلنا لأستراحة قبل زواجي
فدوى:ابشري الحين اكلمه ...ورفعت جوالها الموتورولا الفوشي.
فدوى:هلا جدو
الجد:هلا بفدويتي غلاتي
فدوى:اقول جدو ابي منك طلب
الجد:سم يمة
فدوى:سم الله عدوك نبي نروح استراحة قبل زواج هدول
الجد:ابشري يوم الخميس بنروح
فدوى:جد الله لا يحرمني منك يا غلاي انت
قفلت من جدها:هدول ابشري بنروح يوم الخميس
هديل:بعد اربع ايام طيب شرايك نطلع الحين الفيصلية نشتري اغراض للأستراحة
فرح بعد ما قامت من النوم:خيانة يا انذال بتروحون من غيري للفيصلية هاااا
هديل وهي تنط بسرعة لعند فرح بالسرير:لا يا قلبي والله كنت بصحيك يلا كل واحدة على غرفتها تجهزوا وانا بقول لأمي ونطلع مع السواق
فرح وفدوى:زين
كل واحدة راحت لغرفتها وهديل راحت تستأذن امها وابوها اللي جالسين يتقهوون بالمجلس:يمة يبة
ام مشعل و ابو مشعل:هلا
هديل:احنا كلمنا جدو وقال بيودينا استراحة يوم الخميس ونبي نطلع نجيب لوازم الطلعة وبعدين بنروح نزور اماني رفيقتنا
ابو مشعل:روحوا يمة وانتبهوا على حالكم
هديل:تسلم يبة...وطلعت بسرعة تلبس لبست بنطلون ابيض من فوق ضيق ومن تحت واسع واسترتش ومن قدام فيه كسرة بشكل الثمانية في الرجلين ولبست عليه بدي ابيض كت وعليه بلوزة بكم تل كلها وفيها ورود صغيرة سودا وشنطة سودا كبيرة من شانيل عليه عبايتها اللي عالراس
----------------------------
وفرح لبست بنطلون جنز اسود وعليه بلوزة سودا بكم واسع وعليها رسمة بالفضي ماخذة الصدر كله رسمة بنت حاطة اصبعها على فمها وتسوي (هس) وحطت ميك اب خفيف وغلوس وكحل
-------------------------------
فدوى لبست بنطلون سكيني (جنز ضيق) وعليها بلوزة سماوية طويلة كت ومرسوم عليها ميني ماوس وشبشب كعب عالي لونه سماوى من ديور ولبست نضرة من ديور وشنطة سماوية من قيفنشي
---------------------------------------
نزلو وفدوى كانت اخروحدة
هديل:روح للفيصلية
رفيق السواق:حازر ماما
البنات بعدما نزلوا ودخلوا المجمع
فدوى:وجع شوفي هذولا الخايسين كيف يطلون فينا
فرح:افف وجع مالي خلقهم
هديل:اقول لاتطلوا لآكفخكم بالشنطة
فرح بهمس:دراكولا والله
فدوى انفجرت ضحك وشكلها صار يجنن وملفت كانت حلوة بس مو بجمال هديل لكن هديل صارت تغطي وتلبس عباية عالراس بأمر من رائد ورضا منها
هديل:وجع انطموا الناس تناظر
فدوى انتبهت على نفسها وطلت حولها وتنحنحت:احم احم
بعد ما خلصوا البنات شوبينق توجهوا لبيت اماني ولما وصلوا استقبلتهم اماني:هلا وغلا تو مانور البيت
هديل:منور بأهله
بعد التحيات والسلام جلسوا بغرفة اماني يسولفون
فرح:اماني
اماني:هلا
فرح:ما عندك شاحن جوالي فاصل واخاف امي تتصل ومارد بتسوي لي فضيحة
اماني:روحي شوفي بغرفة فيصل
فرح:بالله كيف وهو موجود
اماني:لا هو مع ربعه يعني ما يرد الا 12 فالليل
فرح:اوكي
قامت فرح وتوجهت لغرفة فيصل تدور الشاحن واللي عطلها ان الغرفة كانت بالمرة حايسة
فرح:وع هذا مو ادمي اللي عايش هنا
جالها صوت من وراها:والله معك حق بقول للخدامة تنظفها
فرح قلبها دق طبول من الخوف بس حاولت ما تبين له انها خايفة لأنه واقف ساد الباب:ووخر خلني اطلع
فيصل وهو عاجبه الوضع:واذا ما بعدت
  #2  
قديم 04-12-2010, 10:24 PM
 
Post

&*^%$#البارت الثاني#$%^*&

فرح قلبها دق طبول من الخوف بس حاولت ما تبين له انها خايفة لأنه واقف ساد الباب:بعد خلني اطلع

فيصل وهو عاجبه الوضع:واذا ما بعدت
فرح:بصرخ وبلم عليك اهل البيت
فيصل وهو يوخر من عند الباب :تفضلي بس ترا انا ماخفت منك بس لآني متأكد اني رح اشوفك مرة تانية
فرح اخذت ذليها في اسنانها وركضت لغرفة امانى وقفت عند الباب الغرفة ضبطت نفسها ودخلت وحاولت تكون طبيعية
امانى:كل هذا تدورين الشاحن
فرح:وش اسوي غرفة اخوك حوسة
امانى:طيب انا بروح اجيبه لك
رحت امانى واول مافتحت الباب تفاجأت بوجود فصل:يمة انت من
متى هنا
فصل:من بدري
امانى :لاتكون شفت فرح
فصل:يعنى اسمها فرح والله اسم حلو:لاما شفت احد
امانى بتنهيدة :الحمد لله عطنى الشاحن
فصل:ليه
امانى:البنات يبونه
فصل:خذية عندك بالمكتبة
امانى خذت الشاحن وخرجت.. البنات رجعوا للبيت وبدلوا ملابسهم وتجمعوا فغرفة هديل مقرهم الرئيسي
هديل لبست بيجامه بينك ناعمة وفرح بيجامه سماوي وفدوى بيجامة حمرا لونها المفضل وجلسوا يتفرجوا على فيلم رعب
فدوى:فرح
فرح:هممم
فدوى:قومي جيبي البيبسي
فرح:وليه انتى ما تقومي ا ن شا الله ناقصة يد ولا رجل
هديل بسرعة:اقول بس يا توم وجيري انا بروح
فدوى طلعت لسانها لفر ح...هديل نزلت ودخلت المطبخ لقت وليد جالس يشرب عصير وسرحان راحت وجلست قدامه
هديل:وش فيك سرحان؟
وليد حب انه يفضفض لأخته الكبيرة:هديل انا انطوائي ومعقد
هديل:من قال كذا
وليد:كل اصحابي يقولون عني كذا
هديل:شوف يا وليد انت مانت معقد يمكن شوي انطوائي لكن مو كثير وممكن يتحل الموضوع ببساطة!
وليد:كيف؟
هديل:يعني تخرج تروح للبر تدور مع اصحابك وتبعد شوي عن القراءة لأنه هي اللي مخليتك كذا انت طول وقتك يا تقرأ يا جالس عالكمبيوتر وقليل ما تكون مع اصحابك
وليد اقتنع بكلامها:معك حق ومن اليوم اذا كان مضايقني شئ بجي احكيه لك تساعديني فيه
هديل:وانا ماعندي اغلى منك وفي أي وقت قلبي مفتوح لك
وليد باس اخته من جبينها وطلع وهديل ابتسمت على حركته وافتكرت البيبسي وخذته وطلعت
فرح:وجع كان نمتى تحت احسن
هديل بعد ما رمت على كل وحدة علبتها وجلست:اقول انطمي واتفرجي
وبعد ما خلص الفيلم فدوى راحت تنام بغرفتها اما فرح جلست تسولف مع هديل
فرح:هديل
هديل:نعم
فرح:اليوم لما كنا في بيت اماني ...وحكت لها كل اللي صار مع فيصل لأن هديل هي بئر اسرارها
هديل:طيب وايش فيها
فرح:احس ان الموضوع ما راح يمر عادي
هديل:يعني بيخطبك
فرح:وليه لا
هديل:من زينك ولا حلاتك
فرح رمت عليها المخدة:وجع الحق مو عليك على اللي يجلس معك
وتركتها وراحت تنام بغرفتها حتى هديل نامت ورائد احتل كل احلامها .....ومرت3 ايام قضوها البنات شوبينق وجاء اليوم المنتظر

فدوى تنظر نظرة اخيرة على شكلها:عنبر يا عنبر
عنبر الخدامة:يس ماما
فدوى:نزلي الشنط بسرعة للسيارة
عنبر:حازر ماما
فدوى نزلت ولقت الكل جاهز وبيت عمها عبد الرحمن جاء لانهم راح يروحوا مع بعض ركبت وانطلقوا كلهم كانوا 3 سيارات السيارة الاولى كان فيها ابو مشعل ومرته و ابو حمد ومرته والسيارة الثانية كان فيها الشباب:حمد وسليمان وفهد و وليد وعبدالعزيز ...والسيارة الثالثة فيها مشعل وفارس كان يسوق ومعهم البنات:الجازي وهديل وفدوى وفرح والجورى والماسه
في سيارة البنات كانوا مسويين حاجز يفصل بينهم وبين اللي جالسين قدام ..هديل طلعت علبة كان فيها حلا هي مسويته:يا بنات تفضلوا البنات كلهم كانوا مسويين حلويات ثانية بعد وجلسوا ياكلوا وارسلوا طبق لمشعل وفارس
فارس:هاذا احلى شئ في توصيل البنات
مشعل:أي والله تخيل كنا مع الشباب الحين
فارس:كان زماننا الحين ما شربنا الا بايسن
مشعل بصوت عالي:تسلم الايادي يا بنات
البنات:تسلم بالهنا والعافية
فدوى:مشعل عجبك حلا التوفي
مشعل:ايوة يجنن مين سواه
فدوى:انا
مشعل:لا ماني مصدق
هديل:الا صدق كله من بركاتي
فارس:مين اللي يتكلم
فدوى:في احد ما يعرف عيال عنه
هديل:اول فدوى الحين هديل
فارس:اهاا تسلم يدينكم
هديل:تسلم
وصلو الاستراحة وكان عمهم مجددها كانت عبارة عن 3مباني البنى الاول للمتزوجين والكبار فيه7غرف ولكل غرفة حمام خاص ومطبخ كبييييييييير و استقبال واسع مفروش بأحسن فرش
اما المبنى الثاني للشباب فيه 12 غرفة بالحمامات وغرفة فيها طاولات بلياردو وبنج بونج واستقبال واسع اما المبنى الثالث للبنات
فيه12 غرفة بالحمامات وغرفة فيها دي جي واستريو ومكرفونات لزوم الهبال والصرقعة وغرفة ثانية مسرح منزلي البنات اول ما دخلوا المبنى
الجازي:بنات تعالوا نتفرج
فدوى اول ما دخلت غرفة الدي جي:واووووو يجنن من جد عمو فاهمنا
راحوا البنات وكملوا فرجة وكل واحدة احتلت غرفة ونزلوا للمسبح اما الكبار ناموا والشباب جلسوا يلعبوا بلياردو

جالسة تفتش في اللاب توب دق الباب
اماني:تفضل
فيصل دخل وراح جلس على السرير:هلا اماني
اماني:اخلص وش تبي
فيصل:فاهمتنى والله ابى جوالك
اماني:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:رصيدي خلص وعندي مكالمة ضرورية الحين
امانى:مقابل ايش
فيصل:أي شئ تبيه
اماني:اممم ابيك بكرة تعشيني برة
فيصل:وش اسوي مضطر اوافق
اماني:طيب خذ..مدت له الجوال وراح غرفته وجلس يدور على رقم فرح لقاه وسجله فجواله ودق مرتين ما احد رد قال يجرب اخر مرة ردت بعد ثالث جرس
فرح توها متروشة وطالعة من المسبح:الو
فيصل:هلا بالصوت وصاحبته
فرح تيبست بمكانها وتذكرت صوته اللي ما نسته من يوم شافته
فرح:من معي
فيصل:معجب ولهان
فرح بعصبية:............................
----------------------------------------------------
هديل اتصلت على رائد
هديل:هلا رائد
رائد:هلا بقلب رائد وروحه
هديل:كذاب لو فعلا انا قلبك وروحك كان جيت من بدري انا جالسة استناك
رائد:اسف يا قلبي والله انشغلت عموما ما يجي الليل الا وانا عندك
هديل بدلع:وعد
رائد:وعد يالله متى يجي الزواج بستنى شهر بحاله
هديل استحت وخدودها توردت:اقول رائد امي تناديني باي
رائد:يالبيه على اللي يستحون اكيد الحين وجهك صار طماط
هديل:رائد وبعدين يلا سلام
رائد:سلام سلمي لي على اللي عندك الا فرح اللزقة
هديل:يوصل باي
رائد:باي
قفلت منه وتنهدت براحة تحبه وتموت فيه وجلست تتحمد ربها وتدعي انه الزواج يتم ويتوج حبهم الجميل بالزواج


نكمل بالبارت الجاي اشوفكم على خير
  #3  
قديم 04-12-2010, 11:25 PM
 
حلووة كمليها
__________________
لقد عدت بعد غياب طال مدة 3اشهر
  #4  
قديم 04-14-2010, 12:39 AM
 

&^%$#@!الجزء الثالث!@#$%^&
فرح بعصبية:خير هادا وقت احد يغازل فيه
فيصل:بس انا ما اغازل
فرح:اجل وش تبي
فيصل:ابي اعرف اسمك
فرح باستهزاء:يا شيخ الظاهر عطيتك وجه بزيادة وليه ان شاء الله تبى تعرف اسمي
فيصل:اعصابك امم علشان اخطبك
فرح رددت ببلاهة:تخطبني
فيصل:ايوة يعني اعتبري نفسك من اليوم زوجتى وما في طلعة بدون اذن
فرح:ضف وجهك وسكرت فوجهه ..هاذا اما انه مريض نفسي او انه يلعب على بس مو انا اللي اعمل شئ ينكس راس اهلى
فيصل بعد ما سكرت فوجهه راح لأماني وهو واصل حده من حركتها اللي بنظره سخيفة ما يدري انه المفروض كل البنات يكونوا كذا
فيصل بعصبية:اماني
اماني فزت من مكانها:هلا
فيصل:صاحبتك هذيك فرح ايش اسمها بالكامل
اماني شافته معصب ما حبت تناقشه:فرح منصور القصيمي
فيصل هدى شوي وراح لغرفته وهو على الدرج حس بدوخة خفيفة لكن كمل طريقه وطلع لغرفته خذ جواله ودق على ابوه
فيصل:هلا يبة
ابو فيصل:هلا يا وليدي خير
فيصل:يبة انت عارف ابنك صار رجال...
ابو فيصل قاطعه:ادخل بالموضوع بدون لف ولا دوران
فيصل:ابي اعرس
ابو فيصل:اخترت ولا تختار لك امك
فيصل:لا اخترت
ابو فيصل:ومن هي سعيدة الحظ
فيصل:فرح القصيمي صديقة اماني
ابو فيصل:زين ما اخترت صديقات اماني كلهم بنات قبايل والنعم فيهم
فيصل:زين كلم ابوها يشوف رأي البنت وبعدين نخطب رسمي
ابو فيصل:طيب ابشر بكلمه
فيصل:كلمه الحين
ابو فيصل:قلت بكلمه اركد شوي يلا سلام
فيصل:سلام قفل منه وراح توضى وصلى قضاء حاجة ودعى ربه انها تكون من نصيبه

كان جالس يتمشى ساقته رجله لعند مبنى البنات شاف فرح اخته لابسة جلالها وغطوتها وواقفة عند المسبح قام حب يسوي فيها مقلب تسحب بشويش من ورا ظهرها ودفها بسرعة فالموية جلست ترفس وتحاول تطلع
مشعل:فرح لا تستهبلي تراك سباحة ..وفجاء نزلت وما طلعت مشعل بسرعة نط وراها وطلعها رفع غطوتها شاف احلى بنت شافها فحياته وجهها ملائكي كانه هي اللي قال فيها الشاعر:
الليل في عينيك ينسكب والصبح في خديك يلتهب
والبحر ساج موجه فإذا سويت شعرك فهومظطرب
وكنوز ما اذخر الخليج على يمناك ينثرها فتنتخب
لشفاهك الياقوت متقداولمبسمك اللؤلؤ الرطب
وأنا أمام غديراعينك الرقراق حقل موحش ترب
بعد مافاق من صدمته بجمالها جلس يدوس على بطنها بشويش لحد ما خرجت كل المويا وبعدين قام بسرعة وكلم هديل
مشعل:هديل تعالى بسرعة عند المسبح
هديل:عندكم
مشعل:لا انا تحت عندك
هديل قلبها انقبض:طيب سلام
قفلت ونزلت جريوصلت للمسبح لقت وحدة ممدة على الرض وجالسة تكح ومشعل ماسكها
هديل:خير استر يا رب وصلت لعنده
مشعل امسكيها بسرعة طلعيها بدلي لها ملابسها لا تبرد
هديل شافت وجهها لونه كنه بنفسجي شهقت:ايمان مشعل ايش صار ليه ايمان كذا
مشعل بصراخ:مو وقته خذيها بسرعة بعد ما تسوي اللي قلت لك عليه كلميني وانا اشرح لك
هديل:رفعتها وسندتها عليها لحد ما طلعتها غرفتها ساعدتها تبدل ملابسها لبستها بيجامة بيضا ثقيلة علشان تدفى ونومتها على سريرها وراحت لغرفتها تكلم مشعل
مشعل كان مصدوم من جمالها عمره ما شاف احد بهالجمال انفها صغير ودقيق وشفايفها كنها حبات كرز وخدودها متوردة وعيونها لوزية واسعة وكانت ملونة خليط بين الازرق والاخضر اكيد هاذي بنت السورية مرت عمي عمر قطع عليه افكاره جواله اللي دق بالنغمة المخصصة لهديل رد بسرعة وهو ملهوف انه يتطمن على اللي سرقت قلبه فثواني
مشعل:هلا هديل طمنيني ايش صار
هديل استغربت من لهفته:كل خير لبستها ملابس ثقيلة ودفيتها مظبوط ونامت
مشعل:الحمد لله
هديل:زين احكي لي وش صار
مشعل:لقيتها واقفة ولابسة جلال فرح حسبتها هي دفيتها بالمسبح لأني ادري ان فرح سباحة المهم البنت نزلت وما طلعت نزلت وطلعتها خرجت المويا اللي شربتها من بطنها وعلى طول كلمتك
هديل:اهاا بس شكلك كذا حبيتها
مشعل:صراحة ما اكذب عليك البنت هبلت فيني كنها ملاك مو بشر واسمها لابق عليها هي بنت عمي عمر صح
هديل:لا ما شاء الله كمان صاير ذكي علشانها عموما البنت متدينة ومحترمة وما عليها قصور بس اصحك تسوي معها حركة من حركاتك مع البنات تراها مو راعية ذي الحركات
مشعل بسرعة:لا والله ابي اتزوجها مو لعب
هديل:انت من جدك كل ذا علشان كم دقيقة شفتها فيهم
مشعل:والله اقولك هبلت فينى واباها الحين قبل بكرة وابيك تجسي نبضها علشان اكلم ابوي ونروح نخطبها رسمي
هديل:طيب لما تصحى يصير خير يلا سلام
مشعل بسرعة:هديل
هديل:ها
مشعل:خلي فرح تجي تكلم ابوي فالحديقة
هديل:طيب ان شاء الله خير سلام
مشعل:سلام
قفلت منه وراحت تنادي فرح
هديل:فرح فرح
فرح:هلا
هديل:البسي وروحي لأبوي بالحديقة يباكي
فرح استغربت وعقدت حواجبها:ما تدرين ليه
هديل:الله اعلم
فرح:طيب لبست جلاها وغطوتها اللي صارت مؤخرا دايم تلبسها اقتداء بهديل وراحت لأبوها كان جالس على كراسي بالحديقة راحت وجلست مقابلة له
فرح:سم يبة بغيتني
ابومشعل:ايوة سمعى يا بنيتي تراك كبرتي وصرتي عروس وفي واحد طالبك يبي يخطبك


اشكرك اختي عاشقة الانمي ساسكي على مرورك الرائع
&^%$#@!الجزء الثالث!@#$%^&
فرح بعصبية:خير هادا وقت احد يغازل فيه
فيصل:بس انا ما اغازل
فرح:اجل وش تبي
فيصل:ابي اعرف اسمك
فرح باستهزاء:يا شيخ الظاهر عطيتك وجه بزيادة وليه ان شاء الله تبى تعرف اسمي
فيصل:اعصابك امم علشان اخطبك
فرح رددت ببلاهة:تخطبني
فيصل:ايوة يعني اعتبري نفسك من اليوم زوجتى وما في طلعة بدون اذن
فرح:ضف وجهك وسكرت فوجهه ..هاذا اما انه مريض نفسي او انه يلعب على بس مو انا اللي اعمل شئ ينكس راس اهلى
فيصل بعد ما سكرت فوجهه راح لأماني وهو واصل حده من حركتها اللي بنظره سخيفة ما يدري انه المفروض كل البنات يكونوا كذا
فيصل بعصبية:اماني
اماني فزت من مكانها:هلا
فيصل:صاحبتك هذيك فرح ايش اسمها بالكامل
اماني شافته معصب ما حبت تناقشه:فرح منصور القصيمي
فيصل هدى شوي وراح لغرفته وهو على الدرج حس بدوخة خفيفة لكن كمل طريقه وطلع لغرفته خذ جواله ودق على ابوه
فيصل:هلا يبة
ابو فيصل:هلا يا وليدي خير
فيصل:يبة انت عارف ابنك صار رجال...
ابو فيصل قاطعه:ادخل بالموضوع بدون لف ولا دوران
فيصل:ابي اعرس
ابو فيصل:اخترت ولا تختار لك امك
فيصل:لا اخترت
ابو فيصل:ومن هي سعيدة الحظ
فيصل:فرح القصيمي صديقة اماني
ابو فيصل:زين ما اخترت صديقات اماني كلهم بنات قبايل والنعم فيهم
فيصل:زين كلم ابوها يشوف رأي البنت وبعدين نخطب رسمي
ابو فيصل:طيب ابشر بكلمه
فيصل:كلمه الحين
ابو فيصل:قلت بكلمه اركد شوي يلا سلام
فيصل:سلام قفل منه وراح توضى وصلى قضاء حاجة ودعى ربه انها تكون من نصيبه

كان جالس يتمشى ساقته رجله لعند مبنى البنات شاف فرح اخته لابسة جلالها وغطوتها وواقفة عند المسبح قام حب يسوي فيها مقلب تسحب بشويش من ورا ظهرها ودفها بسرعة فالموية جلست ترفس وتحاول تطلع
مشعل:فرح لا تستهبلي تراك سباحة ..وفجاء نزلت وما طلعت مشعل بسرعة نط وراها وطلعها رفع غطوتها شاف احلى بنت شافها فحياته وجهها ملائكي كانه هي اللي قال فيها الشاعر:
الليل في عينيك ينسكب والصبح في خديك يلتهب
والبحر ساج موجه فإذا سويت شعرك فهومظطرب
وكنوز ما اذخر الخليج على يمناك ينثرها فتنتخب
لشفاهك الياقوت متقداولمبسمك اللؤلؤ الرطب
وأنا أمام غديراعينك الرقراق حقل موحش ترب
بعد مافاق من صدمته بجمالها جلس يدوس على بطنها بشويش لحد ما خرجت كل المويا وبعدين قام بسرعة وكلم هديل
مشعل:هديل تعالى بسرعة عند المسبح
هديل:عندكم
مشعل:لا انا تحت عندك
هديل قلبها انقبض:طيب سلام
قفلت ونزلت جريوصلت للمسبح لقت وحدة ممدة على الرض وجالسة تكح ومشعل ماسكها
هديل:خير استر يا رب وصلت لعنده
مشعل امسكيها بسرعة طلعيها بدلي لها ملابسها لا تبرد
هديل شافت وجهها لونه كنه بنفسجي شهقت:ايمان مشعل ايش صار ليه ايمان كذا
مشعل بصراخ:مو وقته خذيها بسرعة بعد ما تسوي اللي قلت لك عليه كلميني وانا اشرح لك
هديل:رفعتها وسندتها عليها لحد ما طلعتها غرفتها ساعدتها تبدل ملابسها لبستها بيجامة بيضا ثقيلة علشان تدفى ونومتها على سريرها وراحت لغرفتها تكلم مشعل
مشعل كان مصدوم من جمالها عمره ما شاف احد بهالجمال انفها صغير ودقيق وشفايفها كنها حبات كرز وخدودها متوردة وعيونها لوزية واسعة وكانت ملونة خليط بين الازرق والاخضر اكيد هاذي بنت السورية مرت عمي عمر قطع عليه افكاره جواله اللي دق بالنغمة المخصصة لهديل رد بسرعة وهو ملهوف انه يتطمن على اللي سرقت قلبه فثواني
مشعل:هلا هديل طمنيني ايش صار
هديل استغربت من لهفته:كل خير لبستها ملابس ثقيلة ودفيتها مظبوط ونامت
مشعل:الحمد لله
هديل:زين احكي لي وش صار
مشعل:لقيتها واقفة ولابسة جلال فرح حسبتها هي دفيتها بالمسبح لأني ادري ان فرح سباحة المهم البنت نزلت وما طلعت نزلت وطلعتها خرجت المويا اللي شربتها من بطنها وعلى طول كلمتك
هديل:اهاا بس شكلك كذا حبيتها
مشعل:صراحة ما اكذب عليك البنت هبلت فيني كنها ملاك مو بشر واسمها لابق عليها هي بنت عمي عمر صح
هديل:لا ما شاء الله كمان صاير ذكي علشانها عموما البنت متدينة ومحترمة وما عليها قصور بس اصحك تسوي معها حركة من حركاتك مع البنات تراها مو راعية ذي الحركات
مشعل بسرعة:لا والله ابي اتزوجها مو لعب
هديل:انت من جدك كل ذا علشان كم دقيقة شفتها فيهم
مشعل:والله اقولك هبلت فينى واباها الحين قبل بكرة وابيك تجسي نبضها علشان اكلم ابوي ونروح نخطبها رسمي
هديل:طيب لما تصحى يصير خير يلا سلام
مشعل بسرعة:هديل
هديل:ها
مشعل:خلي فرح تجي تكلم ابوي فالحديقة
هديل:طيب ان شاء الله خير سلام
مشعل:سلام
قفلت منه وراحت تنادي فرح
هديل:فرح فرح
فرح:هلا
هديل:البسي وروحي لأبوي بالحديقة يباكي
فرح استغربت وعقدت حواجبها:ما تدرين ليه
هديل:الله اعلم
فرح:طيب لبست جلاها وغطوتها اللي صارت مؤخرا دايم تلبسها اقتداء بهديل وراحت لأبوها كان جالس على كراسي بالحديقة راحت وجلست مقابلة له
فرح:سم يبة بغيتني
ابومشعل:ايوة سمعى يا بنيتي تراك كبرتي وصرتي عروس وفي واحد طالبك يبي يخطبك


&^%$#@!الجزء الثالث!@#$%^&
فرح بعصبية:خير هادا وقت احد يغازل فيه
فيصل:بس انا ما اغازل
فرح:اجل وش تبي
فيصل:ابي اعرف اسمك
فرح باستهزاء:يا شيخ الظاهر عطيتك وجه بزيادة وليه ان شاء الله تبى تعرف اسمي
فيصل:اعصابك امم علشان اخطبك
فرح رددت ببلاهة:تخطبني
فيصل:ايوة يعني اعتبري نفسك من اليوم زوجتى وما في طلعة بدون اذن
فرح:ضف وجهك وسكرت فوجهه ..هاذا اما انه مريض نفسي او انه يلعب على بس مو انا اللي اعمل شئ ينكس راس اهلى
فيصل بعد ما سكرت فوجهه راح لأماني وهو واصل حده من حركتها اللي بنظره سخيفة ما يدري انه المفروض كل البنات يكونوا كذا
فيصل بعصبية:اماني
اماني فزت من مكانها:هلا
فيصل:صاحبتك هذيك فرح ايش اسمها بالكامل
اماني شافته معصب ما حبت تناقشه:فرح منصور القصيمي
فيصل هدى شوي وراح لغرفته وهو على الدرج حس بدوخة خفيفة لكن كمل طريقه وطلع لغرفته خذ جواله ودق على ابوه
فيصل:هلا يبة
ابو فيصل:هلا يا وليدي خير
فيصل:يبة انت عارف ابنك صار رجال...
ابو فيصل قاطعه:ادخل بالموضوع بدون لف ولا دوران
فيصل:ابي اعرس
ابو فيصل:اخترت ولا تختار لك امك
فيصل:لا اخترت
ابو فيصل:ومن هي سعيدة الحظ
فيصل:فرح القصيمي صديقة اماني
ابو فيصل:زين ما اخترت صديقات اماني كلهم بنات قبايل والنعم فيهم
فيصل:زين كلم ابوها يشوف رأي البنت وبعدين نخطب رسمي
ابو فيصل:طيب ابشر بكلمه
فيصل:كلمه الحين
ابو فيصل:قلت بكلمه اركد شوي يلا سلام
فيصل:سلام قفل منه وراح توضى وصلى قضاء حاجة ودعى ربه انها تكون من نصيبه

كان جالس يتمشى ساقته رجله لعند مبنى البنات شاف فرح اخته لابسة جلالها وغطوتها وواقفة عند المسبح قام حب يسوي فيها مقلب تسحب بشويش من ورا ظهرها ودفها بسرعة فالموية جلست ترفس وتحاول تطلع
مشعل:فرح لا تستهبلي تراك سباحة ..وفجاء نزلت وما طلعت مشعل بسرعة نط وراها وطلعها رفع غطوتها شاف احلى بنت شافها فحياته وجهها ملائكي كانه هي اللي قال فيها الشاعر:
الليل في عينيك ينسكب والصبح في خديك يلتهب
والبحر ساج موجه فإذا سويت شعرك فهومظطرب
وكنوز ما اذخر الخليج على يمناك ينثرها فتنتخب
لشفاهك الياقوت متقداولمبسمك اللؤلؤ الرطب
وأنا أمام غديراعينك الرقراق حقل موحش ترب
بعد مافاق من صدمته بجمالها جلس يدوس على بطنها بشويش لحد ما خرجت كل المويا وبعدين قام بسرعة وكلم هديل
مشعل:هديل تعالى بسرعة عند المسبح
هديل:عندكم
مشعل:لا انا تحت عندك
هديل قلبها انقبض:طيب سلام
قفلت ونزلت جريوصلت للمسبح لقت وحدة ممدة على الرض وجالسة تكح ومشعل ماسكها
هديل:خير استر يا رب وصلت لعنده
مشعل امسكيها بسرعة طلعيها بدلي لها ملابسها لا تبرد
هديل شافت وجهها لونه كنه بنفسجي شهقت:ايمان مشعل ايش صار ليه ايمان كذا
مشعل بصراخ:مو وقته خذيها بسرعة بعد ما تسوي اللي قلت لك عليه كلميني وانا اشرح لك
هديل:رفعتها وسندتها عليها لحد ما طلعتها غرفتها ساعدتها تبدل ملابسها لبستها بيجامة بيضا ثقيلة علشان تدفى ونومتها على سريرها وراحت لغرفتها تكلم مشعل
مشعل كان مصدوم من جمالها عمره ما شاف احد بهالجمال انفها صغير ودقيق وشفايفها كنها حبات كرز وخدودها متوردة وعيونها لوزية واسعة وكانت ملونة خليط بين الازرق والاخضر اكيد هاذي بنت السورية مرت عمي عمر قطع عليه افكاره جواله اللي دق بالنغمة المخصصة لهديل رد بسرعة وهو ملهوف انه يتطمن على اللي سرقت قلبه فثواني
مشعل:هلا هديل طمنيني ايش صار
هديل استغربت من لهفته:كل خير لبستها ملابس ثقيلة ودفيتها مظبوط ونامت
مشعل:الحمد لله
هديل:زين احكي لي وش صار
مشعل:لقيتها واقفة ولابسة جلال فرح حسبتها هي دفيتها بالمسبح لأني ادري ان فرح سباحة المهم البنت نزلت وما طلعت نزلت وطلعتها خرجت المويا اللي شربتها من بطنها وعلى طول كلمتك
هديل:اهاا بس شكلك كذا حبيتها
مشعل:صراحة ما اكذب عليك البنت هبلت فيني كنها ملاك مو بشر واسمها لابق عليها هي بنت عمي عمر صح
هديل:لا ما شاء الله كمان صاير ذكي علشانها عموما البنت متدينة ومحترمة وما عليها قصور بس اصحك تسوي معها حركة من حركاتك مع البنات تراها مو راعية ذي الحركات
مشعل بسرعة:لا والله ابي اتزوجها مو لعب
هديل:انت من جدك كل ذا علشان كم دقيقة شفتها فيهم
مشعل:والله اقولك هبلت فينى واباها الحين قبل بكرة وابيك تجسي نبضها علشان اكلم ابوي ونروح نخطبها رسمي
هديل:طيب لما تصحى يصير خير يلا سلام
مشعل بسرعة:هديل
هديل:ها
مشعل:خلي فرح تجي تكلم ابوي فالحديقة
هديل:طيب ان شاء الله خير سلام
مشعل:سلام
قفلت منه وراحت تنادي فرح
هديل:فرح فرح
فرح:هلا
هديل:البسي وروحي لأبوي بالحديقة يباكي
فرح استغربت وعقدت حواجبها:ما تدرين ليه
هديل:الله اعلم
فرح:طيب لبست جلاها وغطوتها اللي صارت مؤخرا دايم تلبسها اقتداء بهديل وراحت لأبوها كان جالس على كراسي بالحديقة راحت وجلست مقابلة له
فرح:سم يبة بغيتني
ابومشعل:ايوة سمعى يا بنيتي تراك كبرتي وصرتي عروس وفي واحد طالبك يبي يخطبك



&^%$#@!الجزء الثالث!@#$%^&
فرح بعصبية:خير هادا وقت احد يغازل فيه
فيصل:بس انا ما اغازل
فرح:اجل وش تبي
فيصل:ابي اعرف اسمك
فرح باستهزاء:يا شيخ الظاهر عطيتك وجه بزيادة وليه ان شاء الله تبى تعرف اسمي
فيصل:اعصابك امم علشان اخطبك
فرح رددت ببلاهة:تخطبني
فيصل:ايوة يعني اعتبري نفسك من اليوم زوجتى وما في طلعة بدون اذن
فرح:ضف وجهك وسكرت فوجهه ..هاذا اما انه مريض نفسي او انه يلعب على بس مو انا اللي اعمل شئ ينكس راس اهلى
فيصل بعد ما سكرت فوجهه راح لأماني وهو واصل حده من حركتها اللي بنظره سخيفة ما يدري انه المفروض كل البنات يكونوا كذا
فيصل بعصبية:اماني
اماني فزت من مكانها:هلا
فيصل:صاحبتك هذيك فرح ايش اسمها بالكامل
اماني شافته معصب ما حبت تناقشه:فرح منصور القصيمي
فيصل هدى شوي وراح لغرفته وهو على الدرج حس بدوخة خفيفة لكن كمل طريقه وطلع لغرفته خذ جواله ودق على ابوه
فيصل:هلا يبة
ابو فيصل:هلا يا وليدي خير
فيصل:يبة انت عارف ابنك صار رجال...
ابو فيصل قاطعه:ادخل بالموضوع بدون لف ولا دوران
فيصل:ابي اعرس
ابو فيصل:اخترت ولا تختار لك امك
فيصل:لا اخترت
ابو فيصل:ومن هي سعيدة الحظ
فيصل:فرح القصيمي صديقة اماني
ابو فيصل:زين ما اخترت صديقات اماني كلهم بنات قبايل والنعم فيهم
فيصل:زين كلم ابوها يشوف رأي البنت وبعدين نخطب رسمي
ابو فيصل:طيب ابشر بكلمه
فيصل:كلمه الحين
ابو فيصل:قلت بكلمه اركد شوي يلا سلام
فيصل:سلام قفل منه وراح توضى وصلى قضاء حاجة ودعى ربه انها تكون من نصيبه

كان جالس يتمشى ساقته رجله لعند مبنى البنات شاف فرح اخته لابسة جلالها وغطوتها وواقفة عند المسبح قام حب يسوي فيها مقلب تسحب بشويش من ورا ظهرها ودفها بسرعة فالموية جلست ترفس وتحاول تطلع
مشعل:فرح لا تستهبلي تراك سباحة ..وفجاء نزلت وما طلعت مشعل بسرعة نط وراها وطلعها رفع غطوتها شاف احلى بنت شافها فحياته وجهها ملائكي كانه هي اللي قال فيها الشاعر:
الليل في عينيك ينسكب والصبح في خديك يلتهب
والبحر ساج موجه فإذا سويت شعرك فهومظطرب
وكنوز ما اذخر الخليج على يمناك ينثرها فتنتخب
لشفاهك الياقوت متقداولمبسمك اللؤلؤ الرطب
وأنا أمام غديراعينك الرقراق حقل موحش ترب
بعد مافاق من صدمته بجمالها جلس يدوس على بطنها بشويش لحد ما خرجت كل المويا وبعدين قام بسرعة وكلم هديل
مشعل:هديل تعالى بسرعة عند المسبح
هديل:عندكم
مشعل:لا انا تحت عندك
هديل قلبها انقبض:طيب سلام
قفلت ونزلت جريوصلت للمسبح لقت وحدة ممدة على الرض وجالسة تكح ومشعل ماسكها
هديل:خير استر يا رب وصلت لعنده
مشعل امسكيها بسرعة طلعيها بدلي لها ملابسها لا تبرد
هديل شافت وجهها لونه كنه بنفسجي شهقت:ايمان مشعل ايش صار ليه ايمان كذا
مشعل بصراخ:مو وقته خذيها بسرعة بعد ما تسوي اللي قلت لك عليه كلميني وانا اشرح لك
هديل:رفعتها وسندتها عليها لحد ما طلعتها غرفتها ساعدتها تبدل ملابسها لبستها بيجامة بيضا ثقيلة علشان تدفى ونومتها على سريرها وراحت لغرفتها تكلم مشعل
مشعل كان مصدوم من جمالها عمره ما شاف احد بهالجمال انفها صغير ودقيق وشفايفها كنها حبات كرز وخدودها متوردة وعيونها لوزية واسعة وكانت ملونة خليط بين الازرق والاخضر اكيد هاذي بنت السورية مرت عمي عمر قطع عليه افكاره جواله اللي دق بالنغمة المخصصة لهديل رد بسرعة وهو ملهوف انه يتطمن على اللي سرقت قلبه فثواني
مشعل:هلا هديل طمنيني ايش صار
هديل استغربت من لهفته:كل خير لبستها ملابس ثقيلة ودفيتها مظبوط ونامت
مشعل:الحمد لله
هديل:زين احكي لي وش صار
مشعل:لقيتها واقفة ولابسة جلال فرح حسبتها هي دفيتها بالمسبح لأني ادري ان فرح سباحة المهم البنت نزلت وما طلعت نزلت وطلعتها خرجت المويا اللي شربتها من بطنها وعلى طول كلمتك
هديل:اهاا بس شكلك كذا حبيتها
مشعل:صراحة ما اكذب عليك البنت هبلت فيني كنها ملاك مو بشر واسمها لابق عليها هي بنت عمي عمر صح
هديل:لا ما شاء الله كمان صاير ذكي علشانها عموما البنت متدينة ومحترمة وما عليها قصور بس اصحك تسوي معها حركة من حركاتك مع البنات تراها مو راعية ذي الحركات
مشعل بسرعة:لا والله ابي اتزوجها مو لعب
هديل:انت من جدك كل ذا علشان كم دقيقة شفتها فيهم
مشعل:والله اقولك هبلت فينى واباها الحين قبل بكرة وابيك تجسي نبضها علشان اكلم ابوي ونروح نخطبها رسمي
هديل:طيب لما تصحى يصير خير يلا سلام
مشعل بسرعة:هديل
هديل:ها
مشعل:خلي فرح تجي تكلم ابوي فالحديقة
هديل:طيب ان شاء الله خير سلام
مشعل:سلام
قفلت منه وراحت تنادي فرح
هديل:فرح فرح
فرح:هلا
هديل:البسي وروحي لأبوي بالحديقة يباكي
فرح استغربت وعقدت حواجبها:ما تدرين ليه
هديل:الله اعلم
فرح:طيب لبست جلاها وغطوتها اللي صارت مؤخرا دايم تلبسها اقتداء بهديل وراحت لأبوها كان جالس على كراسي بالحديقة راحت وجلست مقابلة له
فرح:سم يبة بغيتني
ابومشعل:ايوة سمعى يا بنيتي تراك كبرتي وصرتي عروس وفي واحد طالبك يبي يخطبك
  #5  
قديم 04-14-2010, 08:39 PM
 
Post

اشكرك اختي عاشقة الانمي ساسكي على مرورك الرائع
&^%$#@!الجزء الثالث!@#$%^&
فرح بعصبية:خير هادا وقت احد يغازل فيه
فيصل:بس انا ما اغازل
فرح:اجل وش تبي
فيصل:ابي اعرف اسمك
فرح باستهزاء:يا شيخ الظاهر عطيتك وجه بزيادة وليه ان شاء الله تبى تعرف اسمي
فيصل:اعصابك امم علشان اخطبك
فرح رددت ببلاهة:تخطبني
فيصل:ايوة يعني اعتبري نفسك من اليوم زوجتى وما في طلعة بدون اذن
فرح:ضف وجهك وسكرت فوجهه ..هاذا اما انه مريض نفسي او انه يلعب على بس مو انا اللي اعمل شئ ينكس راس اهلى
فيصل بعد ما سكرت فوجهه راح لأماني وهو واصل حده من حركتها اللي بنظره سخيفة ما يدري انه المفروض كل البنات يكونوا كذا
فيصل بعصبية:اماني
اماني فزت من مكانها:هلا
فيصل:صاحبتك هذيك فرح ايش اسمها بالكامل
اماني شافته معصب ما حبت تناقشه:فرح منصور القصيمي
فيصل هدى شوي وراح لغرفته وهو على الدرج حس بدوخة خفيفة لكن كمل طريقه وطلع لغرفته خذ جواله ودق على ابوه
فيصل:هلا يبة
ابو فيصل:هلا يا وليدي خير
فيصل:يبة انت عارف ابنك صار رجال...
ابو فيصل قاطعه:ادخل بالموضوع بدون لف ولا دوران
فيصل:ابي اعرس
ابو فيصل:اخترت ولا تختار لك امك
فيصل:لا اخترت
ابو فيصل:ومن هي سعيدة الحظ
فيصل:فرح القصيمي صديقة اماني
ابو فيصل:زين ما اخترت صديقات اماني كلهم بنات قبايل والنعم فيهم
فيصل:زين كلم ابوها يشوف رأي البنت وبعدين نخطب رسمي
ابو فيصل:طيب ابشر بكلمه
فيصل:كلمه الحين
ابو فيصل:قلت بكلمه اركد شوي يلا سلام
فيصل:سلام قفل منه وراح توضى وصلى قضاء حاجة ودعى ربه انها تكون من نصيبه

كان جالس يتمشى ساقته رجله لعند مبنى البنات شاف فرح اخته لابسة جلالها وغطوتها وواقفة عند المسبح قام حب يسوي فيها مقلب تسحب بشويش من ورا ظهرها ودفها بسرعة فالموية جلست ترفس وتحاول تطلع
مشعل:فرح لا تستهبلي تراك سباحة ..وفجاء نزلت وما طلعت مشعل بسرعة نط وراها وطلعها رفع غطوتها شاف احلى بنت شافها فحياته وجهها ملائكي كانه هي اللي قال فيها الشاعر:
الليل في عينيك ينسكب والصبح في خديك يلتهب
والبحر ساج موجه فإذا سويت شعرك فهومظطرب
وكنوز ما اذخر الخليج على يمناك ينثرها فتنتخب
لشفاهك الياقوت متقداولمبسمك اللؤلؤ الرطب
وأنا أمام غديراعينك الرقراق حقل موحش ترب
بعد مافاق من صدمته بجمالها جلس يدوس على بطنها بشويش لحد ما خرجت كل المويا وبعدين قام بسرعة وكلم هديل
مشعل:هديل تعالى بسرعة عند المسبح
هديل:عندكم
مشعل:لا انا تحت عندك
هديل قلبها انقبض:طيب سلام
قفلت ونزلت جريوصلت للمسبح لقت وحدة ممدة على الرض وجالسة تكح ومشعل ماسكها
هديل:خير استر يا رب وصلت لعنده
مشعل امسكيها بسرعة طلعيها بدلي لها ملابسها لا تبرد
هديل شافت وجهها لونه كنه بنفسجي شهقت:ايمان مشعل ايش صار ليه ايمان كذا
مشعل بصراخ:مو وقته خذيها بسرعة بعد ما تسوي اللي قلت لك عليه كلميني وانا اشرح لك
هديل:رفعتها وسندتها عليها لحد ما طلعتها غرفتها ساعدتها تبدل ملابسها لبستها بيجامة بيضا ثقيلة علشان تدفى ونومتها على سريرها وراحت لغرفتها تكلم مشعل
مشعل كان مصدوم من جمالها عمره ما شاف احد بهالجمال انفها صغير ودقيق وشفايفها كنها حبات كرز وخدودها متوردة وعيونها لوزية واسعة وكانت ملونة خليط بين الازرق والاخضر اكيد هاذي بنت السورية مرت عمي عمر قطع عليه افكاره جواله اللي دق بالنغمة المخصصة لهديل رد بسرعة وهو ملهوف انه يتطمن على اللي سرقت قلبه فثواني
مشعل:هلا هديل طمنيني ايش صار
هديل استغربت من لهفته:كل خير لبستها ملابس ثقيلة ودفيتها مظبوط ونامت
مشعل:الحمد لله
هديل:زين احكي لي وش صار
مشعل:لقيتها واقفة ولابسة جلال فرح حسبتها هي دفيتها بالمسبح لأني ادري ان فرح سباحة المهم البنت نزلت وما طلعت نزلت وطلعتها خرجت المويا اللي شربتها من بطنها وعلى طول كلمتك
هديل:اهاا بس شكلك كذا حبيتها
مشعل:صراحة ما اكذب عليك البنت هبلت فيني كنها ملاك مو بشر واسمها لابق عليها هي بنت عمي عمر صح
هديل:لا ما شاء الله كمان صاير ذكي علشانها عموما البنت متدينة ومحترمة وما عليها قصور بس اصحك تسوي معها حركة من حركاتك مع البنات تراها مو راعية ذي الحركات
مشعل بسرعة:لا والله ابي اتزوجها مو لعب
هديل:انت من جدك كل ذا علشان كم دقيقة شفتها فيهم
مشعل:والله اقولك هبلت فينى واباها الحين قبل بكرة وابيك تجسي نبضها علشان اكلم ابوي ونروح نخطبها رسمي
هديل:طيب لما تصحى يصير خير يلا سلام
مشعل بسرعة:هديل
هديل:ها
مشعل:خلي فرح تجي تكلم ابوي فالحديقة
هديل:طيب ان شاء الله خير سلام
مشعل:سلام
قفلت منه وراحت تنادي فرح
هديل:فرح فرح
فرح:هلا
هديل:البسي وروحي لأبوي بالحديقة يباكي
فرح استغربت وعقدت حواجبها:ما تدرين ليه
هديل:الله اعلم
فرح:طيب لبست جلاها وغطوتها اللي صارت مؤخرا دايم تلبسها اقتداء بهديل وراحت لأبوها كان جالس على كراسي بالحديقة راحت وجلست مقابلة له
فرح:سم يبة بغيتني
ابومشعل:ايوة سمعى يا بنيتي تراك كبرتي وصرتي عروس وفي واحد طالبك يبي يخطبك
اسفة على اللخبطة اللي حصلت



 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فارس أحلامى ( رومانسية مصرية ) رواية روووووووووووعة الوردة المفتحة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 08-26-2013 11:20 AM
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 12:23 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011