عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 05-07-2010, 10:51 AM
 
اسف لأني ما كملت تقبلو اعتذاري
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
  #57  
قديم 05-07-2010, 11:00 AM
 
يتبع (( النهايه ))


المغسل = الحين ينجى ويوضئ كوضوئه للصلاة

انتبهت على المغسل ,,, وابتعدت شوي عن ابوه ينفذ الكلام

المغسل = الحين نغسل راسه برغوة السدر وجسمه بالسدر ثلاث مرات وفي الاخيرة نغسله بالكافور حتى يطرد الحشرات عنه

نفذت هالمرة كلامه بمساعدة المغسل ودموعي على خدي ,,

اشوف خالد بين يدي بلا حركة ,,, آآآه ياخالد ياما اغمى عليك وحركتك بين يدي لكن هالمرة صعب ,,, صعب ياخالد

راح المغسل يجهز الكفن بسرير ثاني غريب ( ثلاث اكفان ) طيبها بالبخور وحط عليها الحنوط

نقلنا خالد للسرير الثاني ولفيناه بالكفن وابقينا وجهه لين يسلمون عليه الشباب

انحنيت عليه وضميته بقوة

انا بصوت باكي = خليتني اذوق اليتم مرة ثانية

سلمت على خده وخده الثاني ورجعت اسلم مرة ثانية على خده

ورصيته بصدري اكثر

ابعدني المغسل عشان ابوه يسلم عليه شوي وجو الشباب

سلم ابراهيم وفايز ومحمد والبقية اما صالح سمعته يكلمه وهو يسلم عليه

صالح بصوت باكي = سامحني ( وضمه مرة ثانية )

صلينا عليه بعد صلاة الظهر وانا ادعي له من قلبي ربي يرحمه

شفت ابو سامي بالجامع واحمد وابو عادل وفيصل ,,

آآآه يافيصل خلاص راح خوينا وتركنا ,,, جاني فيصل وسلم علي وراح من دون أي كلمة

شيعناه للمقبرة وهناك نزلت انا ومحمد لقبره

وحطيناه باللحد ,,, سمعت محمد يقول

محمد بهمس = بسم الله وعلى سنة رسول الله

وقلت مثله بصعوبة ,,,

وحطينا اللبن وطلعنا وبدا كل واحد يحث على قبره ثلاث حثيات

انا بصوت باكي = يعني خلاااااص ,,, ماراح اشوفه ,,, ابيه من لي غيــ

حسيت بيد على كتفي وانا جالس

فايز = ادعله بالرحمة ,,, هو محتاجك الحين

راحوا وانا بقيت جالس بمكاني ,,, حاول فيني ابراهيم نرجع بس مارديت عليه بالتالي جلس معي

اخذت ساعة وانا ابكي عند قبره وادعي الله يثبته عند السؤال

وصلني ابراهيم للشقة ودخلتها وانا كل شوي يرجع لي موقف مع خالد

لقيت خلود وامي جالسين بالصالة

طالعت خلود وانا ساكت وتذكرت كيف كانت ماتداني طاريه

((()))((()))
خلود بصراخ = خالد خالد خالد ,,, متى نفتك من خالد هذا ,,, اففففففف اذانا ,,, وصلت حتى تتهاوش مع شباب ,,, ولا ,,, يبون خالد مايبونك انت ,,, وش عليك منهم ان شاء الله يذبحونه ,,, انت لا تتدخل فيهم
التفت لها معصب
انا بعصبية = خالد وش اذاك فيه .؟ ,,, هو ماهو على راسك ,,, هذا بدل ماتدعين له يطلع من المستشفى بالسلامة تقولين ان شاء الله يذبحونه ,,, وفارقي عن وجهي تراها واصلة معي
خلود بعصبية = ان شاء الله مايقوم ابببببببببد ,,, الله ياخذه ونفتك منه
((()))((()))

انا بحزن = هذا هو ماقام ابد ياخلود

رحت لغرفتي وجلست على سريري بتعب ,,, شوي ودخلت علي خلود

حسيتها مترددة تبي تقول شي بس طلعت دموعها بصمت وطلعت من غرفتي من دون أي كلمة


العصر

رحت انا واحمد اعزي ابو عبدالله مع اني انا محتاج من يعزيني

دخلت بيت ابو عبدالله وطاحت عيني على الملحق ,,, وماقدرت امسك نفسي وبكيت

ياما سولفنا هنا وياما دخلت عنده ,,, دخلت المجلس وانحنيت اسلم على راس ابو عبدالله الجالس

انا بصوت باكي = عظم الله اجـ ,,, أجرك

مارد علي يبكي

شفت ابو خالد جالس بحزن بس ماسلمت عليه

((()))((()))
خالد بصوت باكي = يرجع من حيث ماجا ,,,, ماااابي اشوفه
محمد = ابوك اول ماجا مطار الرياض سافر على طول لمطار القصيم ومن المطار جا للمستشفى على طول من دون حتى مايرتاح ,,, كله يبي يشوفك
خالد بصراخ = ماااااابي اشوفه مااابي اشوفه ( وتكتف كنه بردان وهمس ) آآآآه جسمي ينهشني ,,, تعباااااان ,,, آآآآه
((()))((()))

ماتحملت ابقى وطلعت من المجلس بعد ما ناديت صالح

صالح = آمر

انا بحزن = تكفى هاتلي رولا ورولين ابي اسلم عليهم

استغرب بس ماعلق ,,

صالح = الحين اقول لعمتي تجيبهم

ووقفت بالحوش احتريهم

شوي وجا صالح ومعه رولين بس ,,, تأملتها ,, وجهها شاحب وعيونها حمرا كأنها توها باكيه و

صالح = رولا عيت تجي

التفتت لصالح وانا اتذكر كلمة خالد

( رولا محرومة من حنان ابوها تبيني احرمها من حنان اخوها بعد ,,, جربت الحرمان ومابي اخواتي يجربونه )

جلست على ركبتي وضميت رولين لصدري

انا بصوت باكي = انحرمت رولا من اخوها ,,, خالد اخوي رااااح ( وبكيت اكثر ) خلاني لحااااالي

ابعدت رولين عني وطالعتها

انا بصوت باكي = انا اخوك يارولين ,,, انا اسمي خالد يعني انا اخوك بعد

صالح وصوته متغير = خالد

قمت والتفتت له بصمت

صالح بحزن = خالد قال لامه يوم كانت الزيارة ممنوعه عنه انه يبي يكتب المحل باسمك ,,, قالتلي عمتي اوصلك الخبر وامه الحين مصره انك تقبل المحل ,,, بعد ماتهدا الامور تروحون وتحولونه لاسمك ( والتفت لرولين ومسك يدها وراح داخل البيت )

طلعت من البيت ورحت للمقبرة

السلام عليكم دار قوم مؤمنين وإنا إن شاء الله بكم لاحقون

جلست عند قبره وانا اتذكر مواقفه وطلعاتنا وتمشياتنا ومشاكله وحبه لاخواته ولاخواني ومزحه وضحكه وصراخه وهوشاته

مديت يدي ومسحت على قبره

انا = اشتقتلك ,,, الدنيا سودا من بعدك

اذن المغرب وانا الى الحين عنده

رجعت للشقة وانا اعيد الانشودة اللي بجوالي


ياصديقي عقب موتك دمعتي صارت عذاب

مدري حزني محتويني او انا اللي محتويه


صرت اجاوب لسألوني كيف حالك يوم غاب

دمعة(ن) تخنق عيوني وعبرة تصرخ ابيه


كل شي(ن) حولي يسأل ينتظر رد الجواب

حتى آهاتي تحيّر دمعتي تصرخ بــ ليه


يابلا قلبي ياليت القبر محفور(ن) بباب

افتحه لاضاق صدري وان تولهنا اجيه


آه و آه وكل آهاتي مثل دمعي عذاب

مدري حزني محتويني أو أنا اللي محتويه



,,, لتحميل الانشودة ,,,




http://www.4shared.com/file/10799357...4/_online.html


*** تــمــت ***

الخــــالدان ( غموض خالد )

*** للكاتبة هــــدوئي ***
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
  #58  
قديم 05-07-2010, 11:03 AM
 
اتمنى ان تنال اعجاكم وتكفون التقييم
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
  #59  
قديم 05-07-2010, 11:03 AM
 
مشكور النهايه روعة تسلم يدك
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #60  
قديم 05-07-2010, 11:05 AM
 
تسلمي يا ملكه الزهور ارجو منك التقييم
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غموض الحب- العنيد1985 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 11-07-2009 09:51 PM
الاصفر اناقه -غموض-وكبرياء غادةالكاميل حواء ~ 25 10-18-2009 09:17 PM
O صناعة الحب O ش/ عآئض القرني - جودة عالية - mkaass خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 7 01-06-2008 07:06 PM
نظارة الشمس الكبيرة.. غموض وجاذبية مغربية حواء ~ 10 08-22-2007 12:05 AM


الساعة الآن 01:57 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011