عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 07-20-2010, 02:46 AM
 
شوي يسمعون طق جرس الباب تروح الخدامه تفتح..
الخدامه حطت يدها على فمها وصرخت..
راح نواف يجري و نواف حط يده على فمه و عيونه دمعت..
شوي دخل فيصل و في يده حمودي و ملطخ بالدم وما يتحرك..
فداء صرخت صرخه هزت اركان البيت و راحت تجري..وتاخذ حمودي من يد فيصل..
فداء تبكي/فيييييصل ايش فيه ولدي ايش فيييييييه ميييين سوى فيه كذااا مييييين..
فيصل يمسح دموعه..
فيصل/فداء حمودي راااح ..راااح بلا رجعه..
اباء ونداء يصارخون ما اهتموا ان فيصل هنا..
فداء وقفت دموعها..و ما حست باللي حولها..كانت تشوف امها و خواتها يضارخون و نواف وفيصل يبكون..و ابوها بعد يبكي..حمودي في يدها..و الدم يسيل على الارض..ما كانت تسمع شي غير حمودي..يوم قال ماما كانت تتذكر..ضحكاته...صياحه...زعله...فرحه...فداء انسانه رقيقه جدااا تبكي على اتفه الاسباب...بس معقوله تشوف ولدها بين ايدها كذا و تسكت..معقوله تكون دموعها تحجرت في عيونها...بس ليش ما تبكي..الكل قدامها يبكي ويصارخ..بس هي لااا طيب ليش..؟ليش يا فداء ما تبكين..؟
،،،،،،،،،،،
فتحت عيونها ما تدري هي وين شافت المغذي في يدها..و شافت نواف يبكي على كرسي جنبها..ليش نواف يبكي..؟ايش صار...؟شوي بدت الذكرى تتسرب لعقلها الصغير..حمودي رااااح راااااااح بلا رجعه..يعني شنو رااح لا حمودي مستحيل يروح ويخلي امه تعاني وحدها..
صرخت صرخه هزت المستشفى..
قام نواف يهديها..
فداء تبكي بحرقه...
فداء/صدددددددددددق يا نووووووواف حموووودي راااح يعني خلاااااص انا ما صرت ام خلاااااااااااص بس ليش ولدي انا يمووووت
يمووووت
يمووووت
يمووووت
يمووووت
رجعت لورى و حطت يدها على فمها..يمكن هالكلمه غلط قالتها..
نواف يمسح دموعه...
نواف/خلاااص يا فداء هذا قدر و كلنا مكتوب للنا نمووت..
نمووت
نمووت
نمووت
لا لا مو غلط نواف قالها يعني حمودي..رااح ما اقدر اقووول مات كلمه الموووت كبيره عليه..ااااااااااااااه يا حمووودي اااااه..
رجعت فداء تبكي بهستريه..مسكينه هالبنت تلقاها من وين والا من وين...تعبت فداء من الصياح كل يوم تكبي تبكي...
بس حمودي ليه يرووح عني معقوووله حمودي ما يحبني..
طيب ليش خلاني وحدي ...ليه يا حمودي ليه...؟
كانت فداء تصيح ... وتصيح ... و تصيح..
خلااااص تعبت يا ربي والله تعبت من هالدنياااا..
دخل فيصل و كلم نواف و طلع نواف بس فداء ما تدري ايش يقولون..صارت كانها عايشه في عالم ثاني عالم الصيااااااااااااح..
فيصل يكلمها و هي تناظره بس ما تسمعه..
لفت وجهها الجهه الثانيه و صارت تبكي و تبكي...
شوي شعرت ان احد يهز كتفها من ورى..
التفتت فداء ...
فداء بصوت اتعبه الصياح...
فداء/بـ ـ ـ......بــابا..
ضمها ابوها وصارت تبكي في حظنه حس ابوها بدموعها تحرق صدره..
عبدالعزيز/خلااااص يا بنتي خلااص...
فداء بخاطرها""اااااااااه يا بابا لو تعرف اللي فيني ما قلت خلااااص...
زاد ضم ابوها لها ... و صار يمسح على شعرهااا..شوي و دخلت امها..
كانت تبكي..و جاءت ضمت فداء وصارت تبكي معاها...
سوسن/خلااص يا حبيبتي كلنا راح نموووت خلااص...
فداء/لا ااا لاااا يا ماما حمودي ما مات حمودي رااح و بيجي..
و تلتفت على فيصل اللي عيونه مليانه دمووع..
تبي ياكد كلامها بس مافي فاااااايده منه..
رجعت فداء تبكي...
في خارج غرفه فداء...
مساعد/خلاااااص يا فيصل...
فيصل يشهق/اااه يا مساعد انت مو حاس فيني...
مساعد/الله يهديك يا فيصل بس ..
و يمسح مساعد دموعه و يتجه الى اخوانه اللي جالسين بعيد شوي عن فيصل..
مساعد يجلس..
مساعد/مافي فايده...
خالد/هذا ولده يا مساعد الله يعينه بس..
راشد/انا لله وانا اليه الراجعووون..
شوي دخل مشعل صديق فيصل يجري..
سلم على اخوان فيصل..
و راح يجري لفيصل..
اول ما شاف فيصل ضمه و صار يبكي معاه..
مشعل/خلااااص يا فيصل خلااااص..
فيصل/مو قااادر يا مشعل مو قاااادر..
شوي دخلوا حسام وسلطان..
بعدهم دخلوا زيد و ماجد و عزام..
و بعدين جاوء سيف وفارس...
ومشاري صديق مساعد..
شوي و طلعوا حمودي وهو مغطى بشرشف ابيض..
فيصل يجري وراه..
فيصل/لاااااااااااااا حموووووووووودي لا تاااااخذوووونه هذاااااا ولدي يا ناااااااااااااااااس حسوووا فيني والله حراااااااااااااام ..
سمعت فداء صراخ فيصل وبغت تتطلع تشوف ايش صاير بس نواف منعها..
مساعد يمسك فيصل..
مساعد يبكي/خلاااااص يا فيصل خلك رجاااال..
فيصل يبكي مثل الطفل..
فيصل/وخروووووووا عني ابي ولدي ابيييييييييه لا تااااااخذوووونه..
كل اللي كانوا معاهم في المستشفى صاروا يبكووون من حال فيصل..
حسام كان يبكي بقهررر..
حسام كان يحب حمووودي مرررره ...
سيف يكلم نواف..
سيف/احسن الله عزااكم..
نواف يمسح دمووعه..
نواف/الحمد لله ..الحمد الله..
سيف/من ايش ماات..؟
نواف/وقع من الدرج..
سيف/الله يرحمه..
فيصل قطع ثوووبه و صاااار يصاااااارخ بصوووته كله..
اخوانه و اصدقااائه يهدووونه..
فيصل يبكي بحرقه..
فيصل/لاااااااااااااااااااااااااااااا حمووووووووووووووووودي لييييييييه تروووووووح عني لييييييييييييييييييه...؟يا رررررربي ارحمني ...
مشعل/خلاااااص يا فيصل خلااااص هذا امر الله ولا اعتراااض..على امر الله ..
فيصل جلس على الكرسي و هديء شوي..و شوي يسمعونه يبكي بكاء الاطفال..و يشهق ..
جلس جنبه اخوه خالد..
خالد/خلاااااص يا فيصل..
فيصل مافي رد غير البكاء ..
حط ايدينه الثنتين على وجهه.. و صار يبكي..
جلس مشعل جنبه و صار يهديه..
راشد/خلااااص يا فيصل اثقل..
بس لا حياه فيمن تنادي..
في غرفه فداء..
سوسن/خلااااص يا بنتي..
فداء تشهق..
فداء/ما اقدررر .. ما اقدررر يا مااااامااااااا..
جلس نواف و ظمها و صارت تبكي في حظنه..
و هو يبكي معاها..
نواف/خلااااااص يا فداااء..
فداء بصوت وااهن/ويـ ـ ـ ـن فيـ ـ ـصل..؟
نواف/فيصل برى تبين اناديه لك..
فداء هزت راسها بمعنى اييه..
شوي ودخل فيصل و ثوبه مقطع و عينه حمراا..شكله يقطع القلب..
قرب من فداء وضمها..
و صاروا الاثنين يبكوون..
سوسن و عبدالعزيز و نواف..صاروا يبكون معاهم..
طلعوا من عندهم..
فداء وخرت من حظنه..
فداء و يدها على صدره..
فداء/فيصل صدق حمودي مات..؟
فيصل/............
فداء/فيصل رد..؟ قووول انهم يكذبوون..؟ فيصل رد..؟يعني كلامهم حقيقه..؟
ضمها فيصل بكل قوووته..وكانه ما يبيها انها هي تروح منه بعد..
صاروا على هالحاله لمده 3 ساعاااات..
شوي دخل نواف..
نواف/احم احم..
وخر فيصل فداء من حظنه..
نواف/فيصل يالله نروح نصلي الفجر..
فيصل/يالله..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت عبدالعزيز..
نداء و اباء يبكووون..
مشاعل/خلاااااااص يا نداااء كفاااايه..
نداء تبكي..
نداء/ما اقدررررر يا مشاااااعل ما اقدررررر..
حنين تبكي..
حنين/ااااااه مدري فداء الحين كيف حالهااا..
البندري تمسح دموعها..
البندري/ايه صدق..
لجين تبكي و اباء تبكي كلهم كانوا يبكوون على حموودي..
شوي دخلت سوسن..
راحت نداء تجري لامها..
نداء/هااااه ماما اخبار فداء..؟
سوسن/فداء مرره تعبااانه (و ترجع سوسن تبكي..)
و هديل و ليلى يهدون فيها..
كانوا كل العائله عندهم..
شوي دخل نواف و هو ساند فداء على كتفه..
نواف/احم احم..
كل اللي في الصاله انبهروا بجمااال نوااف..كان يشبه ابووه كثير..الا ان ابوه بشرته بيضاء..
تغطوا الحريم و دخل نواف فداء غرفتها وجلس معاها..
نواف يسدح فداء..
نواف/يالله حبيبتي نامي..
فداء/انام...مو قااادره اغمض عيوووني..انا السبب في موت حمودي يا نووواف انا تركته وحده في البيت انا السبب انا السبب..
و رجعت تبكي..
نواف يضمها..
نواف/خلاااااص يا فداء هذا قدر..
فداء تبكي/وليش القدر قاااسي علي انا...؟ليييييش..؟
نواف/فداء انتي انسانه مؤمنه حراام تقولي هالكلااام..
فداء/انا مابي اعيش من بعده مابي..
نواف يمسح دموعها..
انسدحت فداء و غطت نفسها بالبطانيه..
اخذ نواف قران قريب منه وصار يقراء..
و فداء تبكي لان نواف كان صوته مرررره حلووو في القران كان يقراء..
((كل نفس ذائقه الموت))
((كل نفس ذائقه الموت))
((كل نفس ذائقه الموت))
((كل نفس ذائقه الموت))
ارتفع صوت بكاء فداء ... و شوي صار صوتها ينخفض .. حتى نواف ما صار يسمعها...
وخرالبطانيه من على وجهها لاقاها نايمه..
طفى الليت و قفل باب الغرفه وطلع..
نواف و هو على الدرج..
نواف/احم احم..
تغطوا الحريم في الصاله..
طلع نواف ... وقلب وحده منهم طلع معاااه..(من هي يا ترى)
.......بخاطرها.""اااااه مررره وسيم هالرجااال..
طلع نواف وكان عند الباب..كل الرجال..
دخلهم نواف المجلس وافتتح اوووووووول يوم للعزى..
فيصل جالس بركن من المجلس..و يبكي عيونه ما وقفت دمووع..
ومشعل جالس جنبه ويهدئه(الصديق وقت الضيق)
جاوء اخوال فداء و اعمامها و كل قرايبهم..و كل قرايب فيصل..
كان شكل فيصل وكان كبر 20 سنه عن عمره ما كانه توه في 26سنه..
شوي في العزى يرن جوال زيد و يطلع برى..
زيد/هلااا جراااح..
جراح/هلا زيد اشلوونج..
زيد/الحمد لله..
جراح/بغيت اسالك انا ياي العزى وين ..؟
زيد/انا راح اقولك........الخ
جراح/يالله تعبتك معاااي..
زيد/لا تعبك راحه..
جراح/يالله انا ياي بالطريج..؟
زيد/وانا انتظرك..
جراح/مع السلامه تحامل بروحج..
زيد/انشاء الله ..مع السلامه..
دخل زيد وجلس جنب ماجد..
زيد يهمس لماجد..
زيد/جرااح جاي..
ماجد/لا تقوول دليته للبيت..
زيد/الا ايش فيك..؟
ماجد/مافيني شي..
شوي ودخل جراح واهله..
و بعد ما عزوا الكل وصل دور ماجد..
جراح/احسن الله عزاك يا مايد..
ماجد بدون نفس/الحمدلله..
جلس جراح قريب من زيد..
جراح يهمس لزيد..
جراح/زيد مايد ايش فيه مو على بعضه..؟
زيد ارتبك/هاا..لا مادري بس هو حزين..
جراح/اهاا...الله يكون بعونكم..
شوي ودخل واحد .. اشتاق لة عزام وفارس واجد
الا هو سعود ومعاة ابوة ...سلمو ع الموجوديين وجلس سعود جنب عزام ...
سعود/احسن الله عزاك..
عزام/الحمدلله..
جا واحد اول ماشافة عبدالعزيز انصدم صدمة ....مو مصدق مو مستوعب..حاس نفسة بحلم.....عبد العزيز بصدرة "مستحيل ماني مصدق وطلعت انا المقصر شلون ماكلفت نفسي اني ازورة هو وهلة... واول شي حصل لي جاء ماتردد وليلة زواج فداء جاني بعد اللحين تذكرت ..من هو " سلم على الموجودين واول ماوصل لعند نواف جلس ساعة يتاملة كان يقول بصدرة "وكبرت يانواف وكانك عبدالعزيز"نواف جلس مستغرب من تصرفة واقف قدامي ومو راضي يتحرك
اخيرا مد ايدة....لنواف ...وهو يسلم ع نواف ...نزلت دمعة من عينة ..سلم ع نواف.. وجلس حوال الثلاث دقائق ماد ايدة مايحركها نواف زاد تعجبة....عقد حواجبة باستغراب ...اما عبد العزيز اللي كان يشوف المشهداللي قدامة....انبة ضميرة ع اللي سواة شلون ....حرم نواف شوفة خالة هالسنين كلها
موسى"خال نواف"/نواف والا انا غلطان..؟
نواف/اية نواف أي خدمة لو سمحت؟
موسى/لا لا ولا شي
وراح جلس ..
/////////////////////////////////////////////////////
اما عند النساء فكان الجو مرره حزين..جاءت سمر وامها..ام سيف وخواتها.. ودينا ودنيا
و طلعت البندري عند فداء..لقتها صاحيه وتبكي..
البندري تبكي/خلااااص يا فداء والله قطعتي قلبي...
فداء تشهق من كثر البكاء..
فداء/ماقدر يا بندري ما قدر.
البندري تبي تهديها بس زادت الطين بله..
نزلت البندري لقيت ريم واهلها..سلمت البندري عليهم وجلست شوي جوالها يرن..البندري تروح بعيد عن الحريم شوي..
البندري/الوو..
سيف/الوو..السلام عليكم..
البندري/وعليكم السلااام..
سيف/اخبارك حبيبتي..؟
البندري/الحمدلله تمام وانت..؟
سيف/الحمدلله انا بخير..ايش تسوين..؟
البندري/كنت جالسه عند فداء..
سيف/اهاا..اخبارها الحين..
البندري/والله يا سيف تقطع القلب مو راضيه توقف صيااح..
سيف/الله يعينها..اهم شي انتي انتبهي على نفسك..
البندري/انشاء الله..
سيف/يالله مع السلامه..
البندري/مع السلامه..
قفلت البندري من سيف وراحت جلست مع الحريم..
كلهم يبكون على حمودي...
شوي يسمعون صرخه هزت اركان البيت..
فداء واقفه عند الدرج وتكلم بالجوال..
فداء تبكي/لاااااااااااااااا انت كذااااااااب ولدي وقع من على الدرج انت كذاااااااااااب...
......./هههههههههههههه مين قالك لا يا قلبي ولدك مقتوووول..تعرفي يعني ايش مقتووووووووول..
فداء التفتت لقيت الحريم كلهم يناظروها .. راحت تجري غرفتها و دخلت و قفلت الباب...
فداء/وانت مين قالك ان ولدي مقتووول.؟
..../تبين تعرفين..؟
فداء تبكي/اكيييد ابي اعرررف..الله يخليك قووول من انت..
...../انا فاعل خير.....اذا تبي تعرفي مين قتل ولدك لازم تقابليني...
فداء بخوف/لااااا مستحييييل ماقدرر..
...../اوووك خلاااااص مع السلااامه
فداء/ لاااا لاااا لحظه..
....../نعم بغيتي شي..؟
فداء/ايه..
......../شنووو..؟
فداء/خلاااص بشوفك ..
ارتسمت على فمه ابتسامه مكر
.....بخاطره""ههههه ما توقعت بتجي باهالسهوله يا فداااء..
...../متاكده..
فداء بتردد/ايه...بس مو اليوووم..
...../انا ماعندي مانع...راح اعطيك مهله اسبووع..يالله باااي..
وقفل في وجهها..
فداء في خاطرها وهي تبكي " من هذا ياربي صدق حمودي مقتول..... بس شلون فيصل يقول وقع من على الدرج ...هذا كذاب شلون صدقتة ....يووة بس يمكن يكون حقيقة..ياربي اروح والا لا ..خايفة ..لا لا خلاص ماروح....بس والله مايهون علي ولدي لازم اعرف لااااازم..."
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #82  
قديم 07-20-2010, 02:47 AM
 

اتمنى لكم وقت ممتع...
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #83  
قديم 07-20-2010, 04:16 AM
 

حــــــــــــرام
مــــات حموودي يـــــــا قلبي
والله
متاابعتك بالغلاا
  #84  
قديم 07-22-2010, 06:48 AM
 


مشكوره ع المتابعه
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #85  
قديم 07-22-2010, 06:54 AM
 
اذن المغرب ....اجتمعوا الرجال عشان يصلوا ع حمودي الصغييير انهى الغسال تغسيلة وعطروة...بالعود كان فيصل يبكي بصمت وهو ..يشوف ولدة وضناة يتغسل قدامة...تمنى الموت لة ولا انة يشوف هالمشهدة....قبل تكفين هذا الطفل اللي اصبح من طيور الجنة اخذة ابوة بايدة...عشان يودعة ...رفض فكرة ان فداء تودع ولدها لانة داري انها بتنهار ودعوة ..كان فيصل متردد عشان فداء تودعة وبلحظة قالة نواف
نواف/ماتبي تعطي امة تودعة..؟
فيص والدموع خدة /تتخيل انها بتتحمل..
نواف/وتتخيل انها راح تسامحك وقت مااعطيتها ولدها تشوفة باللحظة الاخيرة ....
فيصل/زين ادخل نادها وانا بانتظرها بالملحق
راح نواف ينادي فداء
دق الباب جاة صوت عمتة سوسن
سوسن/منو..؟
نواف/انا نواف ياعمتي ممكن تنادي فداء عشان تودع ولدها
طلعت هي ونداء واباء والبندري وامها ولجين وحنين ودينا ودنيا وجدتها وسمر وريم ومشاعل وجواهر وليلى وهديل
دخلت فداء ومعاها امها وجدتها وجواهر ومشاعل ولجين وحنين ودينا ودنيا والبندري ......
فداء اول ماشافت شكل ابنها وجسمة غطاة الكفن مابقى الا وجهه بكت بكاء مرير راحت تجري لناحية ولدها اول ماحطة فيصل بايده شافت وجهه البريء ودموعها ع خدها
باستة
وباستة
وباستة
بحرقة من كثر قهرها
اخذتة امها منها وودعتة وودعوة كل اللي جالسين طلع فيصل عشان يدخلوا الباقي اول ماشافوة نداء واباء ماقدروا يحبسوا دموعهم
بكوا واخذوة وباسوة بقهر ودعوة البقية وطلعوا مابقى بالغرفة الا نداء واباء وامهم وفداءاخذته امها وسلمت علية (مو يقولون احب ولد ولد الولد وهذا اللي زادها اول ولد لبنتها وراح عنها وخلا لهم تعب الدنيا وهمها )
جلست فداء على ركبتها وصارت تبكي بحرقه وقهر..
طلعوا امها واباء ونداء ودخل فيصل...
فيصل يناظر فداء وقلبه متقطع..
اخذ حمودي منها..
فيصل/خلاااص يا فداء..
فداء وقفت و مسحت دموعها..فيصل طالع من الغرفه وقفه صوت فداء..
فداء/فيصل من قتل حمودي ...؟
فيصل يشوف فداء باستغراب/الظاهر صرتي متاثرة بالافلام فداء وش هالسؤال ومنو اللي قالك ع هالكلام ..؟
فداء/لا يافيصل حمودي مقتول احد قتلة انا متاكدة..
فيصل/فداء يكفي اللي انا فية حرام عليك لا تقتليني زيادة..
فداء تصارخ/بس انا متااااكده اني ولدي مقتووووول..حراام عليك يا فيصل قووول الحقيقه..
فيصل حس ان فداء اعصابها تعبانه..
فيصل يتكلم بصعوبه بسبب البكاء..
فيصل/الله يخليك يا فداء روحي ارتاااحي الحين..
فداء/لاااااااا مارااااااح ارتاااااااااح حتى تقولي..
فيصل طلع مايبي يتعبها ..
طلع فيصل وهو يبكي بحرقه على ولده ومن حاله زوجته..
بعد ما دفنوا حمودي...فيصل كان بيغمى عليه في المقبره..لكن مشعل مسكه..
في المجلس......
دخل بندر هذا صديق فيصل معهم بالاستراحه..
بندر/احسن الله عزاك..
فيصل/الحمدلله ..الحمدلله..
جلس بندر معاهم حتى خلص العزى وكل واحد راح بيته..
عزام وفارس ركبوا مع سعود..
فارس/السلام عليكم..
سعود/وعليكم السلام..
سعود/هييه ..عزام راكب مع يهودي ياخوي سلم..
عزام تنهد/اااه..السلام عليكم..
سعود يقلده./اااه وعليكم السلام..
فارس اللي كان جالس ورى..
فارس/هههههههه ايش فيك عزااامووووووه..؟
عزام/مو شغلك..
فارس/لا وظيفتي.ههههههههههههه
سعود/خخخخخخخخ فارس اقوول اهجد..
فارس/خخخخ بس ايش فيه الاخ الرومنسي العاشق الولهان الهاوى عزام زعلان....ممكن نعرف..
عزام/لانه يا تااافهه يالدب يا ملقوووف...مو زعلااان..
فارس يتصنع الزعل..
فارس/افاا..الحين انا تافهه ودب و ملقوووف..
سعود/خخخخخخخخ اقوووول اسكتووووا وخلووووني اسوووق..
شوي وقفوا عند الاشااره..
وكان بجنبهم سياره بنات متلثماات وحاطين مكيااج وحاله..
سعود/الله من زمااان على الفله اقوول عزام افتح الشباك خلني ارقم..
عزام ناظره و رجع ناظر قداام,,
سعود/اقووول فارس رقم انت برقمي..
فارس ناظره ورجع ناظر قدام,..
سعود يتنهد/اااااااااه كلن يتغنى على ليلاه اما انا فلا ليلى لي..
فارس وعزام/ههههههههههههههههههه
مشى سعود بسياااره.
سعود/ايه ايه اضحكووووا..
فارس وهو ماسك بطنه من الضحك..
فارس/ههههههههه والله حكاااايه يا سعووود هههههههه طيب جيب لك ليلى وريحناااا..ههههههههه
عزام/ههههههههه والله شكلك يقطع القلب ههههههه
سعود مسوي زعلان..
سعود/ما عندكم ساااالفه..
و مد بوزه شبرين..
فارس/خخخخخخخخ والله مو لايق عليك الدلع هههههههههههه
عزام/ايه صدق بقره زعلانه ههههههههههههههه
وقف سعود السياره..
سعود/تفضلووا انزلوا..
فارس حس انهم زودوها..
فارس/افااا .. بو سعد نمزح عليك..
سعود/طيب انزلوا..
عزام/سعوود خلاااص والله ما نعيدهاا
سعود يناظرهم بستحقار..
ويحط يده على فمه..
سعود/اووك..بس اصصصص مابي صووت..
فارس كاتم ضحكته..
عزام/اوووك..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان يمشي في بيته ... يشوف في كل ركن حمودي...يجري ويلعب ...يضحك ويبكي....يشوفه ياشر له ..و يجري لحظنه..جلس فيصل على ركبته..وهو ماسك حديد الدرج..و ايده الثانيه على حلقه...ويبكي ...بقهر..
بحيره...بشوووق لولدة...يبكي بحرقه..دموعه مو راضيه توقف..يتذكر اخر مره شاف فيها حمودي...وكان الصوت اقرب الى الصدى..
فيصل اسفل الدرج وحمودي فووق..
فيصل فاتح يده..
فيصل/تعااااااااااال حمووودي تعاااااال..
حمودي/بابه ...بااابه..
وينزل من على الدرج و تنزلق رجله و مايوصل اخر الدرج الا لفظ انفاسه الاخيرررره..
فيصل حط ايده على اذنه وهو يتذكر هاذي الذكرى المؤلمه..
فيصل صرخ بقوووه..
فيصل/ااااااااااااااااااااااااااه يااااحموووووودي ليتني مت ولا اشوووفك تمووووت قدااااااااااااااااااامي ااااااااااااه ااااااااااااااااااااه
طلعوا الخدامات على صوت فيصل و كانوا الخدامات يبكون على حمودي..
كل الناس حبوا حمودي لانه طفل برئ مليان حيويه ونشااط..
كان يطلع على الدرج ..وصله مسج..
فيصل بخاطره"يوووه والله مو وقته.."
دخل فيصل غرفه النوم وانسدح..اخذ جواله وشاف المسج..
فيصل مو مصدق اللي يشوف..
فيصل/لاااا مستحيييييييييل مين هذا..
المسج..
""تستاهل يا فيصل اللي يجيك انا ارتحت يوم ولدك مات عشان ماحد يوقف في طريقي واخذ فداء منك..تحياتي ""
فيصل/لاااااااااااااااااااااااااا مييييييييين هذاااا والله لادمرررررره تدمييييييييييير...
قام فيصل بسرعه وطلع في السياره..
فيصل/ااااااااخ ااااااااخ ولللللللد الكلب والله لاخليه يدفع الثمن غااااااااااااااااااااااااااالي ..اااااااااه ياربي من وين تجي هالمصاااايب من وين..؟
وصل بيت اخوه خالد ونزل بسرعه..
الساعه 1:00 الليل..
فيصل يدق الجرس..
فتحت الشغاااله..
فيصل معصب/حسام هنا..؟
الشالغه/ايوة ..انته ادخل مجلس وانا نادي هسام..
فيصل/طيب انثبري بسررعه..
في غرفه حسام..
حسام/نعم ايش تبين..؟
الشغاله/بابا فيصل ابغى انته..
حسام خاف/بابا فيصل وينه..؟
الشغاله/تحت مجلس..
نزل حسام كان لابس بجامه ويبي ينام..
دخل حسام وشاف فيصل رايح جاي رايح جاي..
حسام/السلام عليكم..
اول ماشفه فيصل راح ومسك ببجامته..
فيصل/انت انسااااااااان في ذمتك انت انسان تحس وتتنفس..
حسام خايف/ايش السالفه انا مو فاهم شي..؟
فيصل/مو فاااهم هاااه مو فاااهم..اجل انا افهمك..
فيصل اعطى حسام كف على وجهه..
انصدم حسام من موقف فيصل لكنه عصب..
حسام/فيييييييييييصل احترررم نفسك بتقوول ايش فيه والا لا..
فيصل يتنهد و يجلس على الكنب ويبكي..
حسام استغرب و جلس جنبه..
حسام/فيصل ايش فيك..؟
فيصل بصوت بكي..
فيصل/ليه يا حساام ..؟ليه بتدمر حياتي ليه..؟انا عمك ومثل صديقك..وتقدر تعتبرني مثل ابووك..بس ليش تبي تدمر حياتي لييييييه..؟
حسام دموعه تنزل غصب عنه..
حسام/انا ايش سويتلك يا عمي والله اني ما سويت شي يزعلك لهدرجه..
شوي وصل فيصل مسج..
""ما تصدق قد ايش انا فرحااااان ان ولدك مااات لكن متى بيجي دورك ههههههههههه....تحياتي""
انصدم فيصل ..لا موو معقووول..
يعني مو حسام اللي يرسل الرسائل...بس منووو..؟منووو..؟
حسام شاف المسج وانصدم..
معقوول يكوون فيه انسان بالهقسووه معقووله..
حسام/فيصل من ذاا..؟
فيصل/مادري مادري..
طلع فيصل ركض على برى كان في مطر..
راح فيصل يجري وترك سيارته..
وهو تحت المطر وشعره مبلول وعلى اكتافه وثوبه غرق..وحالته حاله..
كان يجري ويبكي..ما يدري وين يروح تاااايه ... حيراااااان...مقهوووور...معذب...ااااااااه يا فيصل..
كان مايدري وين يروووح..
كان واقف عند الاشاره..ويبكي بقهر..
"غريــــــــــب غريب شايل جروحي والحكي ويا..غريب داير وروحي هدها ممشاي..غريب غريب غريب غريب...امشي وفي قلبي حزن ..عشقي وطرب في الروح..دايم في بكاي..بدت غربتي خطوه مع اللي انقال"
وقف واحد بسيارته..
مشعل/فيصل ايش تسوي هنا..؟
نزل مشعل وركب فيصل معاه..و واده بيته وخلاه يغير ملابسه ويناام..
مشعل/يا تررررى ايش فيه فيصل .... ااااااااه يا فيصل شكثر تعبت في هالدنيااااا..الله يعينك وبس..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
اليوم الثاني...
فيصل يعاني ... وفداء تعاني
تعبوا من الصياااح..ما كفاهم رحيل حمودي ..كل واحد فيهم طلعت له مشكله ثانيه...صعب .. صعب .. تعذيب قلوب المحبين اثنين ملئ قلوبهم الحب والعشق والوفاء..صعب يتعذبون .. صعب ينهانون...صعب ينذلوون..
قلب فداء قلب يبكي حزن وفرح قلب لا انا ولااحد بالدنيا يقدر يوصل لاحساسه الا شخص عاشه وجربه الاحساس الي مستحيل
ماتخجل منه القسوه والجبروت بالظالمين ..العاطفه الي ممكن تحول هالعالم لمدينه ومدائن من الحب الرائع الصافي الصادق
هالقلب الي يعطي من غير حساب ولايحتاج جزاء..هالقلب الي سهر وبكى وعانى وتعذب ..هالقلب الي صرخ وتالم
هالقلب الي عاف الراحه لخاطر احبابه..هالقلب الي يحول التعب لقوه حتى يحمي احبابه..هالقلب الي يحمل بداخله
صدق..حب ..عطف..حنان ..رحمه ..امان..تفاني..تضحيه..ابتسامه.. ضحكه
هالقلب الي يخبي بداخله..صرخت خوف ..دمعة صدق..نظرة حزن ..
ابتسامة عتب ...
هالقلب الي احساسه شمس النهار ونور الليل مطر الغيوم وذرات الهواء ..هالقلب الي يحول دنيانا لامل وامانينا لواقع
كانت فداء جالسه على السرير وضامه رجلها لصدرها و ضامه ايدها..وتبكي...
فداء بخاطرها"ااااااه يا حمودي اهووون عليك تتركني بالهحاله "
و ترجع تبكي..
الباب يدق....
فداء/منو..؟
نواف/انا نواف..
فداء/تفضل ..
دخل نواف وشاف حال اخته حرك راسه باسى..
نواف جلس على طرف السرير..
نواف/فداء حبيبتي ايش رائيك نطلع..؟
فداء/مابي..
نواف/ليه..؟
فداء/كذا..
نواف/حبيبتي عندي لك مفاجااااااءه مرررررررره حلوووووه يالله نطلع عشان تشوفيهاا..
فداء/مابي..
نواف/افاا يا فداء ترديني..
فداء/لا ما اردك .. بس مالي نفس..
شوي جوال فداء يرن...شافت رقم اللي يهددها..خافت وارتبكت..لاحظ عليها نواف..
نواف/ردي..
فداء/هااه..لا لا مابي ارد...
نواف/ليه..؟
فداء/كذا..
قفلت فداء جوالها..
نواف/فداء اذا فيه شي قوللي ..
فداء/انشاء الله..
طلع نواف وهو مستغرب تصرف فداء..
فتحت فداء جوالها..
..../ليش قفلتي جوالك..؟
فداء/اخوي كان عندي...هااه وش تبي..؟
...../اليوم اخر مهله لك..؟
فداء/بس انت قلت اسبووع..
..../انا مو فاضي بسافر..
فداء/طيب ليش ما تقولي الحين..؟
....../بتجين والا لاااا..؟
فداء/لا لا بجي..
...../اليوم تجين اوووك..
فداء/اليوووووم...؟
...../هههههههه ايش فيك خااااايفه ههههههه لا تخاااافين تعااالي في لالالا والا اقووولك انا راح ارسلك المكان اللي تيجن فيه..
فداء/اوووك..
قفل من فداء وهي تبكي وخااايفه...
شوي و وصلها مسج عن المكان...و راحت لبست عباتها..
وطلعت في الصاله..
سوسن/وين طالعه يا بنتي..؟
فداء ارتبكت/هااااه...لالا مابي اطلع .. قصدي باطلع اشم هواء..
نواف/طيب ايش رائيك نطلع سوا..؟
فداء/لا بطلع وحدي..
و لا انتظرت احد يرد عليها و طلعت على طول..راحت مع السواق..
في السياره.
فداء/الووو..
...../ها وينك..؟
فداء/قريبه..بس ترى وانا في سيارتي..
....../ههههههه لا لا يا حلووووه ... تنزلي وتخلي السواق يروح..
فداء/لا ما اقدررر..
....../ههههههههه وايش اللي ما تقدرينه ..ههههه وانا ماقدر اقولك..
فداء بخوف/لالا مو قصدي كذا بس بعدين مين بيوديني البيت...؟
....../انا..
فداء بسرعه/تخســـــــــــى...انا ما اركب مع امثالاك..
......./هههههههههههههههههههههههه خلااااص ما راح اقوولك..
فداء/لا لا بس بخلي السواق ينتظرني بعيد..
..../ما عندي ماااااااااااااااااانع ...بااااااااااااي اذا وصلتي دقي علي..
قفل...
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥معاتبه الصديق أهون من فقدانه♥♥♥ ღ« يكفي عتب « ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-22-2011 11:49 PM
♥♥حلق ♥♥أقراط ♥♥ Earrings ♥♥حصرى قطه عراقيه حواء ~ 7 02-27-2011 08:25 PM
♥♥♥اجمل خواتم خطبة ♥♥♥ الملكة ريم حواء ~ 26 09-02-2010 11:22 PM
♥♠ ♥♠ ♥♠ ناروتو شيبودن 149 Naruto Shippuden مترجمة عربية وعلى عدت جودات♥♠ ♥♠ ♥♠ anime2010 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-26-2010 03:25 PM


الساعة الآن 09:56 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011