عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91  
قديم 07-28-2010, 12:14 PM
 
بعد ثلاث ايام..
في بيت (ابوخالد)
كانت جواهر هناك..ومعاها بنتها مشاعل..والبندري..ولجين واهلها..
حنين واهلها...العائله كلها كانت متجمعه هناك..
كانوا الشباب في الصاله...والحريم في الصاله اللي فووق..
عند الشباب..
ماجد/وينك يا عزاام ما عاد نشوفك..؟
عزام/والله في البيت..
زيد/ههههههههه حلووه..
كانوا كلهم سواليف وضحك..غير فيصل..
مساعد/فيصل ليش ما تشاركنا..؟
فيصل/مالي نفس..
طلع فيصل يبي غرفته..
مره من الصاله اللي فيها الحريم..
تغطوا هديل (زوجه راشد)...وليلى(زوجه خالد)...وسمر(زوجه سلطان)...
فيصل/السلام عليكم..
الكل/وعليكم السلام..
البندري قالت بمرح..
البندري/فيييييصل ليش ما جبت فداء مرره مشتاااقه لها..
((البندري تحاول تخفف الحزن اللي سكن في وجهه فيصل من يوم ما مات حمودي))
فيصل/اسمعوا كلكم اللي هنااا...انا ابي اقولكم شي ما يدري عنه الا انا وخالد..
جواهر/وش يا خوي قوول..؟
فيصل بصوت باكي..
فيصل/انا طلقت فداااء..
و راح يجري غرفته..
تركهم كلهم مصدووومين ما يدرون ايش يقولون..
البندري نزلت دموعها قهر على صديقتها..
وحنين ولجين غيمت عليهم غيمه حزن..
والبقيه مصدومين..
معقوله بعد الحب اللي كانوا عايشينه تنتهي حياتهم بالطلاق..
جواهر راحت لفيصل غرفته هي والبندري..
جواهر/ليش طلقتها يا فيصل..؟
فيصل/ظرووف..
البندري تبكي..
البندري/حراام عليك يا فيصل فداء انساانه حساسه ومرره رقيقه و ما تتحمل احد يجرحها والله حرااام عليك حرااام..
فيصل/انا عااارف .. بس والله مو برغبتي..هذي رغبتها..
البندري/لاااااا مستحيل فداء تدمر حياتها .. فداء تحبك..انت ما تدري قد ايش فدااااء تغليك وتحبك ... لما كنت في اسراليا وانا عندها... كانت ما تنام الا وهي تبكي...وكانت كل شوي تقول ...البيت من دون فيصل ما يسوووى..
فداء تحبك وتموووت عليك..بس اكيد انت السبب..اكيييد..
فيصل يبكي/والله يالبندري انا ابيها ابيهااااااا...واحبها بعد .. بس مادري ايش صار لنا في المده الاخيره..
جواهر/خلااااص يا فيصل انا ماقد شفتك تبكي..الحين تبكي..
فيصل يمسح دموعه/الواحد اذا طلعت روووحه وش له بالدنيااا..انا فداء كانت روحي ... واللي خفف علي من موت حمودي..كنت ابكي ولما اتذكرها..اسكت لاني احمد ربي اللي خلاها لي..انا احبهاااااااااا وامووت فيهااا
جواهر/خلاااص يا فيصل احنا بنحل المشلكه واكيد فداء بترجعلك..
فيصل/ما اعتقد .. فدا ماعاد تبيني..
تحت في الصاله عند الرجال قالهم خالد بالخبر..
مساعد/لاااا مو معقووووول بس ليييييش طلقهاااا..؟ليييييش..؟
سلطان/وانا مصدوووم مثلك يا مساعد مو مصدق اللي اسمعه..
حسام اللي ما انصدم لانه الوحيد اللي يعرف القصه كلها..
عزام/معقووله اللي يصير اللي انا عارفه انهم ما يقدرون يتفرقوا عن بعض..بس ايش صار بينهم ادى الى الطلاق..؟
راشد/اكيد فيه شي احنا ما نعرررفه..؟
ماجد/ايه صدق واحنا لازم نعرف ايش اللي ادى الى طلاقهم..
زيد/بس يا بوي مافي امل انهم يرجعون لبعض..؟
خالد/لااا يا ولدي البنت متمسكه بالطلاق..
مساعد/بس لازم نحااول مع اهلها لان فيصل مررره تعباان ... فقد ولده وزوجته في اسبوع واحد والله صعبه عليه..
سلطان/مسكين الله يعينه..
في الصاله عند الحريم..
مشاعل/والله مو مصدقه عمي يسويهاا..
لجين/ايه .. فداء وفيصل كانوا اكثر اثنين يحبون بعض..
حنين/انشاء الله يرجعون لبعض..
ليلى(ام حسام)/مسكين فيصل يلاقيها من وين والا من وين..
هديل(ام سلطان)/الله يعينهم..
شوي وطلعت جواهر والبندري من عند فيصل..
البندري/مافي امل فداء متمسكه بالطلااااق..
حنين/بس ليه.؟ايش السبب..؟
جواهر/مو راضي يقوول..يقوول ظرووف وبس..
هديل/بس اكيد سبب قوي اللي ادى الى الطلاااق..
شوي ويرن جوال البندري ..
راحت تجري غرفتها..
البندري/هلا وغلا..
سيف/هلا والله براعيه الصوت..اشلوونك..؟
البندري/تماام وانت..؟
سيف/انا الحمد لله تماام..ايش فيك حبيبتي صوتك متغير وكانك تصحين..؟
البندري/سيف فيصل طلق فداء..
انصدم سيف/ايييييييييش...؟ليش..؟؟ ايش السبب..؟
البندري/مادري..يقوول ظرووف..
سيف/مسكينه فداء والله ما تستاهل..
البندري/ايه والبنت بعدها فقدت ولدها..الله يعينها وبس..
سيف/الله يعينها...بس غريبه نواف ماقلي..؟
البندري/انت تعرف نواف..؟
سيف/ايه خويي ... الحين انا بقفل .. لان امي تناديني..
لو تشوفني في المجلس تسوي لي سالفه..
البندري/ههههههه اووك ..باي..
سيف/ههه مع السلاااامه..
قفل سيف من البندري وهو سرحااان..
راح نزل الصاله..
شاف امه وابوه وفارس..
ام سيف/اثقل يا سيف مو كل شوي رايح تكلمها البنت بتزهق منك..
سيف/هههههههه لا ما راح تزهق البندري تحبني..
فارس/اووووووووف يا وااااااثق..
سيف يغمض لفارس..
سيف/تراني اعجبك..
فارس/هههههههههه اخس يالقوووي.
سيف/يبه .. يمه فداء تطلقت..
ام سيف ضربت ايدها على قلبها..
ام سيف/شنووووو ... فداء تطلقت.. لا ما اصدددق..
ابوسيف/ليش تطلقت..؟
سيف/مادري بس يقولون ظرووف..
ام سيف تبكي..
ام سيف/والله حرااام عليه ,,صدق ما يستاهلها,,مسكينه فداء بنت كيف بتتحمل..
ابوسيف/يمكن جبرتهم الظروف..
ام سيف/حتى لو والله بنت ما تتعوض..
فارس/انشاء الله تلقى اللي يعوضهاا..
ام سيف/والله لو كان عندي ولد مو متزوج كان زوجتها له..ايش رائيك يا سيف...؟
سيف/هااااه .. طيب وانا ايش دخلني..؟
ام سيف/ايش رائيك تخطبها..
انصدموا كلهم..
سيف/شلووووون يمه والبندري..!
ام سيف/هذي العائله مافيه امااان .. ان كانوا تركوا وحده مثل فداء..
سيف/يعني ايش قصدك يمه..؟
ام سيف/خلاااص انت رااح تطلق البندري و فارس راح يفصخ الخطبه..
وقف سيف ..
سيف معصب/على جثتي لو طلقت البندري..
طلع من البيت معصب..
فارس وقف..
فارس/وانا بعد مستحيل افسخ خطبتي من مشاعل..
طلع من البيت ورى اخوه..
ابو سيف/ليش كذا يا ام سيف..
ام سيف/انا ابي هالبنت ابيها والله يابوسيف احبها وابيها لولدي..
ابوسيف/خلاااص يام سيف يمكن تحصل احسن من ولدك..
ام سيف/انشاء الله..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت عبدالعزيز
كانت فداء في حاله ما يعلمها الا الله...بين خوف وضياع...بين شوق وقهر..
تعبت فداء من هالدنيا اللي ما ترحم احد صغير والا كبير...صارت مثل التايهه..تدور على الامان في مكان في الدنيا...والله حرااام ..حراام بنت مثل ..برائتها و جمالها و عمرها تتعذب...بس العذاب ما يعرف لا صغير ولا كبير....
شوي دخل نواف..
نواف/فداء يالله فيصل في المجلس..
فداء وقفت..
فداء/خلاااص انا بدخل عنده وحدي ..
عبدالعزيز/كيفك يا بنتي..
راحت فداء المجلس وكان معاها كيس ..
دخلت المجلس..
شافته كان جلس..بس لا هذا مو فيصل...هذا بقايا فيصل...وكانه مو نايم من سنه...محطم . مكسور .معذب .متالم.
جلست فداء قباله..
انصدم فيصل من شكلها..
كانت مرره تعبانه...شكلها مرره يكسر الخاطر..حتى العدو ما يرضى لها هذا الحال...ومع هذا كله قدر جمالها الاسطوري يغطي على التعب كله..
فداء/اخبارك..؟
فيصل/تمام..وانتي..؟
فداء/الحمدلله..بس ليه شكلك كذا..؟
فيصل/اهمك..؟
فداء/اكيد..
فيصل/شكلي كذا من بعدك..
فداء/اهاا..فيصل انا ابي ادخل في الموضوع مباشره..
فيصل/تفضلي..
فتحت فداء الكيس وطلعت بدله صغيره حق مولود..وشكلها من الغالي..
وجلست على الارض وفرشتها..
فداء/شوف يا فيصل هذي بدلتي وانا صغيره..ما عليها أي تعب او عذاب..
لان ماحد يتجرى انه يجرح فداء...تدري ليش..؟
فيصل/ليش..؟
رفعت راسها وهي تقول..
فداء/لاني من يوم ولادتي وانا ما اتحمل الاهانه او العذاب لاني ببساطه ولدت في عز و راحه ...
شوي وطلعت بدله ثانيه وكانت لطفله في عمر 6 سنوات او اكبر..
فداء/وهذي بدلتي وانا عمري 7 سنوات...يوم كنت عايشه قصه حب ...
بطلها نواف...كان كل امالي في هالدنيا ... كان بالنسبه لي انسان مو من الارض....كان احس ان مخلوق من احاسيس ومشاعر ورجوله..حبيته بكل جوارحي..و تمنيت انه يكون لي ..انا ..انا بس وحدي .. واكون انا..
اميره نواف...وهو اميري..
شوي وطلعت بدله تقريبا لفتاه في عمر 15 ..او 16 سنه..
فداء/وهذي بدلتي ... وانا في سن الزواج..في عمر 16 سنه تقريبا..
كنت كل يوم انخطب ... كل يوم ..خطبني في اسبوع واحد تقريبا فوق..
13 شاب .. بس كنت ارفض .. تدري ليش..؟
فيصل/ليش..؟
فداء/منتظره نواااف ... منتظره اميري...
شوي وطلعت بدله لفتاه في عمر 18 سنه..
فداء/هذي وانا في عمر 18 سنه...وفي هذا العمر تغيرت اشياء واااااجد في حياتي...خطبتني انت..وانا كنت رافضه اشد الرفض فكره الزواج..من غير اميري..بس بعد ما قلي ابوي ان نواف تزوج...كرهت حياااتي .. كرهت دنيتي..كرهت كل شي بالنسبه لي..فقررت ان اوافق ... وترى موافقتي على الزواج منك..كانت مثل فكره الانتحار بالنسبه لي..كاني ارمي نفسي في نار..
بس يوم النظره...يوم شفتك كان يمكن من احلى ايام حياتي...(بدت دموع فداء بنزول) ... شفتك انسان احلى بكثير من باقي الناس...نسيتني نواف..نسيتني اهلي..وناسي كل شي حلوو بالنسبه لي...لما تلاقت عيونا مع بعض مسحت نواف من قلبي...ودخلت فيه بكل قووه وقفلت على نفسك..(فداء توقف لانها ما قدرت تكمل من كثر الصياح)..
فيصل يبكي ... الموقف اكبر من طاقته..
شوي وطلعت فداء ثوب حامل..
فداء/هذا يوم ما دخل حمودي بطني...كانت سعادتي كبيررره ما توصف...كيف وانا راح اجيب ولد منك .. من حبيبي الانسان..اللي نساني حتى نفسي..كنت احبــــــــــــــــك.... احبــــــــــــــــك.... احبــــــــــــــــك.... تدري معناااااااهااا..كنت امووووت في الارض اللي تمشي عليها ما كنت اشوووف في الدنيا غيرك...
فداء تمسح دموعها..وتشهق من كثر البكاء..
فداء طلعت ثوب فيه دم..
فداء/تذكر ... تذكر يا فيصل هذا الثووب...هذا يوم طقيتني .. وكان اووول جرح منك ... بس كااان كبييييييييير ... كبييييييييييييير...لانه منك ولانك اتهمتني في حبك ... كان صعب علي ... صعب انك تقووول اني خاينه ...والله صعب...توقعت يومها اني اموووت...من قهري..ليييييييش..؟يا فيصل متسرع..؟لييييييش...؟تسرعك حطم اشياء كثيره في حيااااااتك..
كثيييييييييييييره ... ومنها قلبي ..الا ما يعرف يخون ولا يكذب ولا يغدرر..كان قلبي ما يعرف غير حببببك وبس .. ليه..؟تسرعت لييييييييه..؟
فيصل حط يده على وجهه من كثر الصياااح الحين عرف شكثر غلط على فداااء وكاااانت دائماا تتحمله...
شوي وطلعت فداء بدلت حمودي اللي مات فيها..
فداء تبكي/وهذي يا فيصل ... ثمرة حبنا اللي ماااااتت قبل ما تشووف الدنيااا..قبل ما تتعذب اكثرر.. رااح حمودي راااااااح وتركني وحدي اعاني فراقه...ليييييييه..؟ليه..؟كلكم ضدي انا وش سووووويت...؟ابي احد يقووولي وشي سوويت..؟عشااان اخسر هالكثر..ليش كلكم تخليتوا عني ليييش..؟
واخيرا طلعت فداء عبايتها مقطعه..
فداء/وهذي نهااايتنا يا فيصل....هذي كااااااااااااااااانت النهاااايه...كل واحد فينا رااح بطررريق العذاااااب والاهاااانه والمذله...ذليتني قدااام اصحااابك ... كذبتني وصدقت غرووووورك ... صدقت انسااان فاشل مثل بندر...معقوووول احد يكرهك يقولك الصدق معقوووووله...عمرهاااا ما صااااارت..
من بعدها قررت اقتل حبك في قلبي ... وما اطلعه واكتمه حتى يمووت ويختفي...بس تدري ليش يصير كل هذا لنا يا فيصل..؟
فيصل ما رد لانه غرق في الصيااح..
فداء وقفت وبدت تغني بصووت ترق له القلووب الحجاااره..
جبتها على الجرح وكنك مادريت
وانت قاصد مايعني يصدفها
والدليل انك تبسمت ومشيت
وانا اناديلك ولا يمي التفت
من عرفتك وانت تجرح ماكتفيت
دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت
اقوى صدمه اني يدينك خذيت
وهاذي صدماتي الجديده شرفت
هاذا حضي من على الدنيا وعيت
كل ماضوى شمعه في دربي طفت
مع جميع الناس ياربي وفيت
ليييييييييه بس اني معي دمعه وفاء
بعدهاا..فيصل قال من بين صيااحه..
فيصل..يغني..
فيصل/
أبي اعرف عن اسراره وش ألي آخر اخباره

ووش الي يدور بافكاره بعد ماغاب عني سنين

مــحـسـوديـن مــحـسـوديـن

انا خايف لقى ثاني ونوى بالمره ينساني

حتى لو هو خلاني ترا يبقى من الغالين

مــحـسـوديـن مــحـسـوديـن

فداء تصيح/اييييييييه محسوووووودين...اكييييد محسووودين..
فيصل يمسك يد فداء..
فيصل/كااااااااافي عذاااااب كااافي مذله وبعااااد ... خلينا نرجع لعبض..
فداء بعدت ييدها منه بقوووه..
فداء/لااااااااا مستحيل وهذي اخر مررره نشوووف بعض...
فداء وهي طالعه عند الباب..
فداء/بس يا فيصل ابيك تعرف شي...انا احبـــــــــــــــــــــــــك..
وطلعت تجري..غرفتها...
بعدها رجع فيصل بيته وهو منهااار...
و اسفه اذا قلتلك صعب الرجوع كافي الي حصل ما اقدر اتحمل اكثر ...
‘،."خلك بعيد وخل الوله في قلبي يزيد ..دامك اخترت البعاد لا تنتظر مني الوصال ".,‘
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
مساعد ومشاري في السياره..
مشاري/اخبار فيصل الحين..؟
مساعد/طلق مرته..
مشاري/شنوو...؟لييييش..؟
مساعد/ياليت احد يدري ... مو راضي يقول لاحد..
مشاري/والله مسكين فيصل الله يكون بعونه..
مساعد/امين يارب..
مشاري/مساعد ابي اقولك شي بس ما ابيك تزعل..
مساعد/لا عادي تفضل..
مشاري/مساعد زواجي بعد اسبوع انا حاولت ااجله بس اهل البنت مو راضين..والله انا حزين مع فيصل ...
مساعد/لا لا عااااادي يا ميشوووو ... وانا راح اكوون اول الحاضرين...
مشاري بفرح/صـــــــــــــــــــــــــدق..
مساعد/هههههه ايه ايه لا تنفرررر..
مشاري/لا والله بس فرحان لانك بتحضر..
مساعد/ميشوووو كله وما احضر..
مشاري بصوته كله..
مشاري/فديـــــــــــــــــــــــتك ..
مساعد يناظره بنص عين..
مساعد/انا والا بعض الناااااس ...
مشاري/لا بعض الناااس هههههههههههه
مساعد/يااا الدبــــــــــ هههههههههه
مشاري/وش اسوووي شغلووووا باااالي..
مساعد/سكر السماعه هههههههههههههه..
مشاري/ها ها ها تضحـــــــــــك..
مساعد/مقبووله منك يا بو مساعد..
مشاري/شنوووو...بو مساعد من بو مساعد..؟
مساعد/ههههههههه انت ايش فيك..اكيد لما تجيب ولد رااح تسميه مسااعد..
مشاري/اذا رضت المداااااااااام..
مساعد/هههههههههه من اليووووم...
مشاري/وبعدين اسمك مو حلووو..
مساعد/ههههههه يا وقاااحتك...والله حلووو من زين اسمك عااااااااااااد..
مشاري/عاد والا ثموود..هههههههه
مساعد/ها ها ها تضحـــــك..
مشاري/ههههههه يعني تردهاا..
مساعد/ههههه ايه..
مشاري/الا اقووول مساعد متى راح تخطب بنت خالتك..؟
مساعد/مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادري..
مشاري/طيب طيب لا تااااكلين ايش فيك كذا مااااااااااااااااادها..
مساعد/ههههههههههه والله انا كنت بخطبها بس انت عارف ظروف اخووي فيصل..على الاقل شهر او شهرين واخطبهاا..
مشاري/اهااا..
مساعد يقلده/اهااا..
مشاري/اهااا..
مساعد/اهاا..
مشاري/اهااا..
مساعد/اهاا..
مشاري/هههههههههههههه خلاااااااص من الاهااا..
مساعد/بس كذا احب اطفشك في نفسك..ههههههه
مشاري/اقوووول مساعد دق على فيصل اذا كان في البيت نروح له..
مساعد/انشااء الله..
اخذ مساعد جواله ودق على فيصل..
ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان نرجو محاوله الاتصال في وقت لاحق...
مساعد/جواله مقفل غررريبه..
مشاري/يمكن نايم..
مساعد/اشووووه هو دجاااجه يناام الحين..
مشاري/لا ديك..
مساعد/ههههههه والله..
مشاري دق جواله..
مشاري ارتبك..
مشاري/الله يخليك يا مساااعد اسكت ..
مساعد/ههه طيب طيب..
مشاري رد على الجوال..
هلاااا والله ..
الحمد لله بخير ...وانتي..؟
دووووم...
ونبض قلبك..
ايه .. انا برى البيت..
اتمشى وش يعني...
ايش..؟
ههههههههه اكيد اكيد..
طيب بقولك شي..
قفز مشاري الدرجه الخليفه وقال بصوت خيف
احبك ...وامووت فيك
سمعه مساعد وقعد يضحك..
يالله انا بعدين اكلمك..
انشاء الله..
انشاء الله..
يالله ..
باااي عمري..
رجع مشاري قدام..
مشاري/ايش فيك انت .. لازم تراااعي شعوور العشااق..
مساعد/هههههههههههههههههه والله تحفه يا ميشوووو تحفه..
مشاري/ههههه اقوول اذلف عني..
مساعد/هذي سيارتي اذلف انت..
مشاري/ياخي ذبحتناااااا...ذليتنااااااااا...ندري انها سيااارتك بس المره الجايه رااح اركب بسيااارتي..
مساعد فاطس من الضحك..
مساعد/هههههههههههههه حلوووه يا ميشووو..
بس والله امززززززززح علييييك...ههههههههههه لا تكوون صدقت ..انت الراكب وانا النازل..
مشاري/طيب انزززل..
مساعد/ههههههههههههههه من صدقك..
مشاري/اكيد من صدقي .. والا يقولون مالا يفعلوون..
مساعد/ههههههههههه جانا حااامد زيد..
شوي وصل مسج لمساعد..
مساعد يقرى المسج ويبتسم..
مشاري يصفق بيده..
مشاري/ياهووووووووو ... مين مين اعتررررررررف..
مساعد/مو شغلك..
مشاري/افاا..الحين مو شغلي..
مساعد/هههههه لا امززح عليك هذي رساله من خويي..
مشاري/يعني مين خويك...وانا ما اعرفه .. يعني عندك خويي غيررري..
مساعد/اكيد يعني مافي الا انت..
مشاري/طيب مين..؟
مساعد/لازم..
مشاري/ايه..
مساعد/مابقولك..
مشاري/انت حر..يالله وصلني البيت..
مساعد/زعلت..
مشاري/لا..
مساعد/والله زعلت..
مشاري/قلت لا..
مساعد فاطس ضحك..
مساعد/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري/؟؟؟؟؟ايش فيك؟؟؟؟؟؟
مساعد اعطى مشاري الجوال ..
مساعد/ههههه اقرى المسج ههههههه..
مشاري شاف المسج..
الا هو المسج اللي يقول انه راح يتجاوز الحد الاتماني..
مشاري/ههههههههههههههههههه خويك هاااه خووويك..
مساعد ومشاري /هههههههههههههههههههههههههههه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت خالد(ابوحسام)...
كان زيد يكلم بالجوال..
زيد/هلاااا وغلااا هلااا والله...
جراح/اخبارك زيد؟..
زيد/تمااااام وانت..؟
جراح/عال العااال ..ايش فيج ما عاد اشوفج في الكوفي..؟
زيد/والله مشغوول..
جراح/اهاا..الا كنت بسالك اخبار ماايد..؟
زيد/تمااام..
جراح/زيد ممكن اسالك..؟
زيد/تفضل..؟
جراح/ليش مايد ما يطيج يشوف وجهي..؟
زيد/افااا..من قال كذاا..؟
جراح/تصرفااته..
زيد/لا ماجد شوي عصبي..
جراح/بس لما اشوفكم مع بعض سمن على عسل..
زيد/ لا لا ماجد والله طيب ..
جراح/اهم شي يالله انا بقفل..
زيد/اووك بااي..
جراح/باايااات..
قفل زيد من جراح..
حسام/مين هذاا..؟
زيد/صديقي جرااح..
حسام/الاماراتي..؟
زيد/ايه..
حسام/ايش فيه شكله يشكي من ماجد..؟
زيد/ايه ماجد ما يطيقه..
حسام/ليش..؟
زيد/والله مادري يمكن غيراان..
حسام/وانت الاميره الجمليه الشباب عااااشقينك..
زيد/ههههههههه ايه..
حسام/الله يهديكم..
زيد/اليوم ابوي وعمي فيصل رايحين المحكمه..
حسام عاقد حواجبه..
حسام/ليش..؟
زيد/عشان عمي بيطلق مررته..
حسام/اهاا..
زيد/حسام فرحان..؟
حسام/هااه ..ليش افرح..!
زيد/عمي فتح لك المجال..
حسام/ما اععتقد انها راح توافق علي..
جاءت لجين من وراهم..
لجين/وليش ما توافق..؟
حسام ويده على قلبه..
حسام/بسم الله من وين طلعتي انتي..؟
لجين جلست وهي تضحك..
لجين/ههههههه لا رااح توافق..
حسام/وايش اللي يخليك متاكده..
لجين/مادري احساااس الانثى..
زيد/اخسسسسس يا احساس الانثى..
الكل/ههههههههههههههه
حسام/انا خايف من عمي..
لجين/اذا كنت تحبها ما راح تخاف من أي شي..
زيد/الله يكون بالعوون..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت عبد العزيز
في غرفة فداء
نداء/تكفين يافداء فكري..
اباء/كذا راح تدمرين حياتك لا تنسي العشرة
نداء/ترى ابغض الحلال الطلاق..
اباء/حرام عليك يافداء ترى فيصل يحبك مايقوى على فراقك
فداء تبكي/تدرون يا بنات...حتى انا بعد احبة ...بس هو يحبني مااعتقد
نداء/والله يحبك...
فداء/فيصل ماانكر انة يحبني بس فيصل متسرع يسوي الشي قبل مايتاكد واكثر اللي يصدق اعداءة مع انة يدري انة ناوييين يحطمون حياتة
رن جوال اباء ..
اباء/عن اذنكم اكلم وارجع..
فداء/اذنك معك..
نداء/فكري يافداء فكري قبل مايقع الفاس في الراس
فداء تبكي /أي فاس براس أي خرابيط انا ما شفت من فيصل غير العذاب يكفية طلاقة لي قدام اصحابة وتبيني ارجع
نداء عاقدة حواجبها/وشو؟؟... طلاقك قدام اصحابة؟؟؟
فداء/هااا.لا ولا شي ...نداء ممكن تطلعي ابي ارتاح
نداء/مسكينة انتِ...والله ما اطلع حتى اعرف السالفة كلها
////////////////////////////////////////////
في بيت ابو عزام
في غرفة مشاعل
كانت تكلم واندق الباب
مشاعل/لحظة الباب يدق......منو؟؟
عزام/انا عزام
راحت تفتح الباب
مشاعل/هلا عزامووة..
عزام/مشاعلوة مشغولة..
مشاعل/ اية اكلم...بغيت شي
عزام/خلاص بس كنت ابيك بسالفة
مشاعل/لا لا عادي اقفل
عزام/صددددددق..اجل عجلي
مشاعل مستغربة تصرف عزام
مشاعل/الووو ريومة اسفة بس عزام يبيني بعد مايطلع ادق عليك
ريم/اجل لا تتاخرين..
مشاعل/حاااااااضر بس الله اعلم هو وسالفتة
ريم/ههههه تلاقينها اللحين عن نداء
مشاعل/وانتِ الصادقة ...ههههه
عزام/مشاعل خلصينا
مشاعل/باي ريومة واللة بياكلني
ريم/باي ...وخبريني
مشاعل/من عيوني
عزام/اه ...خلصتي
مشاعل/وهذي انا خلصت تفضل
عزام/اااا...السالفة ومافيها ابيك تكلميين نداء
مشاعل تضحك/هههههههههههههه وصدقتي يا ريومة
عزام مستغرب/ايش فيك..؟
مشاعل/لا ولا شي خلاص
عزام معصب/اسمعي يا مشاعل تبين تسمعيني بالطيب..ابي اقولك..لكن بضحك وقلة حيا فانا طالع..
مشاعل خافت من عزام وهو معصب/لا لا خلاص توبة ماعاد اسويها..
عزام/ اهم شي ابيك تقولين حق نداء نحدد وقت الملكة..
مشاعل/لا مايصير ياعزام لا تنسى ان ولد اختها توة متوفي وهو بعد ولد خالنا والا نسيت..؟
عزام/لا مانسيت..بس
مشاعل /بس شنو ؟؟ اصلا اليوم اختها راح تطلق من خال فيصل
عزام/وشو؟ اليوم ما هونت..؟
مشاعل/للاسف ...عزام
عزام/سمي
مشاعل/ماتلا حظ شي بكلامك غلط
عزام/وشو..؟؟
مشاعل/المفروض انت اللي تروح ويا بابا تكلم ابوها مو هي البنت ...لهدرجة تشوف نداء بنظرك لا تحسبها مفجوعة ع الزواج
عزاام/يووة والله نسيت ....بس من كثر ماني مشتاق لها ودي اسمع صوتها عشان كذا جيت اكلمك
مشاعل/وليٍيٍة كان قلت لي من البداية....اقول بسوي نفسي ماسمعت شي
عزام/وش قلت..
مشاعل/تبي تكلمها..؟
عزام/لااا مو قصدي كذا قصدي انتِ تكلميها وانا اسمع......اقول مشاعل ماتلاحظين شي..
مشاعل/شنو..؟
عزام/ليش تكلميين ريم من الجوال ونداء من التلفون خايفة لا تخلص رصيدك تراها هذرتها اقل من ريم ..نداء ماتطول مثل ريم شوي وقفلت
مشاعل/قاموا يدافعووون ..ريومة لو باكلمها من االتليفون ادق عليها العصر يعطوني المغرب
عزام/ليش ..؟؟
مشاعل/هي احيانا لو تكون تحت دايم بغرفتها ولو دقيت يرد علي اخوها يرفع لك الضغط والسكر لين مايعطيك فهمت
عزام/اية فهمت بس دقي دقي..
دقت مشاعل
تييين تييين تييين
كانت فاتحه اسبكر
نداء/هلا قلبي..
مشاعل تغمض لعزام ..
نداء/مشاعلوة ..
مشاعل/هلا.
نداء/وين رحتي..؟
مشاعل/هنا مارحت مكان ..
نداء/رفضت يامشاعل.. رفضت
مشاعل/مارضيت ابد..؟
نداء/ااه وش اسوي..؟؟؟
عزام مشوي نفسة ميت وطلع لسانه..وقت ماقالت ااه..
مشاعل/هههههه
نداء/وش فيك..؟
مشاعل/لا ولا شي..
ندداء/شلون ولا شي..؟
مشاعل/نداء بغيت اسالك بصراحة ..؟
نداء/سمي..
مشاعل /شرايك نملك لك ع عزام..
نداء/وشو؟؟ لا لا مايصير ياقلبي نسيتي فداء..مستحيييل..
مشاعل/طيب افرضي افرضي لو ماجرى هذا كان وافقتي
نداء/تصدقييين ..لا
عزام فتح عينة على اخر شي
مشاعل/لييييييه..؟
نداء/خايفة يامشاعل خايفة..
مشاعل مستغربه/خايفة.؟
نداء/اية خايفة من عزام..
مشاعل/ههههههههه ليش ..؟
نداء/اقول مشاعل عدنك احد.؟
مشاعل/ها لا لا قولي ليش خايفة..؟
نداء/من كثر ما تكلميني عن عصبيتة ونفرزتة صرت اخاف منة..
مشاعل/اجل افصخي الخطوبة وريحي نفسك قبل مايصير زواج
عزام يسوي لمشاعل بيدة بمعنى اوريك..
نداء/منو هذي ماتخاف من الرجاجيييل بس انا احببببببة واللة احبة فديتة
مشاعل/وصوتهـ..
نداء/ايش فية صوتة
مشاعل/تخافيين منة ..؟
نداء /يابنت صوتة على انة رجولي لكنة رووووعه يكفيك يوم يغني انا امووت قسم بالله امووت يحسسني بالاطمئنان بس معصب ماقد سمعته
مشاعل/ماهقيتك تحبية هالكثر..!
نداء/لا والله وهالهذرة ليل ونهار عشانة باطل سويتي اللي قلت لك علية
مشاعل ارتبكت/هاااه لا لا ..
نداء/اصلا هونت ماعاد ابي ...مشاعل انا ابي اقفل
مشاعل/بايوووة..
نداء/سلااام
قفلت
عزام/واااااااااااااااااااة ياناس باتجننن فديتها انا والله والله احبها
مشاعل/خلاص خلاص غثيتني..
عزام اخذ المخده ورماها على وجه مشاعل وخرج من الغرفه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت عبدالعزيز..
دخل نواف يصارخ..
نواف/فدااااااااااااااء .... فداااااااااااااااء..
فداء جات تجري من فووق..
فداء/خير خير صاااير شي..؟
نواف/ايه..
طلع نواف لها فووق الدرج..
وسلمها ظرف..
فداء/وش ذاا..؟
نواف/شوفيه بنفسك..
فتحت فداء الظرف...
ما صدقت ... خلاااااص فيصل رااح عني...ااااااااااه ما كنت ابي احمل هالورقه ابد...ما كنت ابي احمل لقب المطلقه...هذي ورقه وفاتي .. رحيلي عن الدنيا..رحيلي عن عالم فيصل ... اااه اااااه و ااااه ..
طلعت فداء تجري غرفتها..
دخلت غرفتها ... وصارت تبكي وتبكي...
فداء تصارخ/ااااااااااااااااااااااااااااه تعبت تعبت يا ربي...
حموووووووووودي خذني ويااااك خذني...
جلست على الارض ويدها على فمها....
لييييييييه...؟لييييييييه ..؟
يصير معي كل هذاااا لييييييييه...؟
قامت فتحت درج الكمدينو .. واخذت صوره حمودي..
اااااااااااه يا حمووودي ايش تسووي الحين...
مشتاااقه اضمك المك لصدري..
ابي احس بنفااااااسك...ابي اسمع ضحكاااتك .. ابي اسمع بكااائك..
كنت اتمنى تصير دكتووور شااطر مثل ابووك..
ابوووك...ااااااااااه يا فيييصل والله حرااام يصير لنا كذاا...
حمووودي ارجعلي .. ابييييييييك حمووودي والله ابيييك..
رحت وبعدي ما شبعت منك...
ليه انا مو مثل أي ام...تشووف ضناااها يكبر قدام عيونها...
يااااربي .. ارحم ولدي ودخله الجنه...
والله ودي اموووووت للاجل اشوووفك حمووودي...
ودي .. ودي .. ودي ..
حموووووووووووووووودي مشتااااقه لك...
ابيك جنبي حتى ارفع راسي فيك قدام الناس واقول لهم هذا ولدي..
هذا ضناااي .. هذا حموووودي..
هذا املي في الدنياا..
هذا مستقبلي..
هذا رووح امه..
اااااااخ يا حموووودي وينك عني وييينك..
وافترقنـــــــا مجاريــــــــــــح..وإنتهينا لما جرحت الخواطر..مو بدينا تحكم قلوبنا المشاعر..لو تبينا كلمه طيبه كنا نرجع..او عذر مقبول يشفع...عزت الكلمه عليه عزت الرجعه عليناوافترقنـــــــا مجاريـــــــــــــح
." إنتهى الحب إنتهى..إلتهى القلب إلتهى..وهذا القرار الأخير..روحي بطريق وأنا بطريق..خلني على جرحي العتيق...خلاص عافك الخاطر"
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
مرت ايام ورى ايام...شهور ورى شهور...
كانوا ببداية الاجازة فداء ولجين وحنين والبندري صارو 4 كلية وتزوجت البندري..فيصل صار دكتور كبيير وما تزوج...سمر جابت بنت سمتها حنين ومساعد توة معرس ... سعود خطب وعبد الله تاب وصارت تجارتة نظيفة من دون غش ورجع شراكتة مع خالد وراشد (اهل زوجتة) ..نواف فتح لة مستشفى خاص بالامراض النفسية ...ماجد وزيد بالجامعة..نواف رجعت علاقتة باهل امة ..وصار يزور اخوالة وجدة وجدتة ..طبعا فارس وعزام زواجهم بهالاجازة ....راشد الشغنون صار يدرس ...اسامة الشغنون صار يمشي وعمرة سنة وشهور....حنين انخطبت ....اباء صارت بالجامعة ...دينا ودنيا بالثانوية ..ماجد صار هو وجراح اصدقاء وقال لو عن سبب زعلة منة (اللي هو ليش يقول لة مايد خخخخخ)
في بيت عبد العزيز
كانت نداء تستعد للملكه..
نداء وفداء جالسين في الصاله..
نداء/والله خااايفه ما اطلع حلووه..
فداء/نداااء كلها وتطلع مو حلوووه..
نداء/هههههههه تسلمي حبيبتي..
شوي جاء اسامه يمشي عمره صار سنه وشهور..
ضمته فداء..
فداء/يااااااااا حبيبي..
اسامه يضحك..
شوي دخل نواف..
نواف/السلااام ع الحلوين..
اسامه راح يجري لنواف..
نواف/هوووبااااا..
نواف يلتفت على نداء..
نواف/هاااه اخبااار عروستنااا..؟
نداء/يوووه بدري على هالكلمه..
نواف/لا مو بدري ملكتك الاسبوع الجااي..
فداء/الله يكون بالعوون...وانت متى ناوي تتزوج حظرتك..؟
نواف/انا مابي اتزوووج..
فداء/لازم تتزوج..
نواف/اذا رااح اتزوج راح تكون العروس على ذووقك..
فداء/ههههههه اوووك ما عندي ماانع..
شوي دخلت اباء وهي تكلم بالجوال..
اباء/لالا انا ما قلت حطي له كم..
حلووه والله ثوبي والا ثوووبك..
والا اقوول احسن خلي الثوب لك..
قفلت اباء الجوال..
اباء/اوووف نااااااااس ما تفهم..
نداء/يوووه يوووه ليش العصبيه هذي كلها..
اباء/هذي الخياااطه اقول لها اسوود تقول لا ابيض..
فداء/ههههههه خلااااص لا تكدري خاطرك..نروح اليوم انا وانتي السوق ونشري لك ثووب جاهز احسن..
اباء/ايه والله..
نواف/نداء انتي اشتريتي..
نداء/لا انا عند المصممه ميسون..
اباء/قلت لك المصمم بدوي احسن..
نداء/لا بدوي ابيه يصمم لي فستاان الزواج..
نواف/وانتي يا فداء..
فداء/انا فستان الملكه والزواج كلها قلت لمصممة فانتيل
في طريق الملك عبدالعزيز
تفصل لي..
اباء/وليش حق الزواج من الحين.؟
فداء/عشاان ارتااح مالي في وجع الرااس..
نواف/ايه والله احسن لك..
شوي جوال نواف يرن..
نواف/هلاااا هلااا والله بالغااااالي..
خاله موسى/اشلونك نواف..
نواف/الحمدلله تماام وانت خالي..؟
موسى/انا بخير..بس حبيت اتطمن عليك..
نواف/تطمن عليك العافيه خالي..اخبار جدي وجدتي..؟
موسى/تمام يسلموون عليك..
نواف/الله يسلمهم بالله يا خالي سلملي عليهم..
موسى/انشااء الله تامر شي ثااني..
نواف/لا خالي سلامتك..
موسى/يالله مع السلامه..
نواف/مع السلامه..
قفل نواف من خاله..
اباء/هذا خالك موسى..؟
نواف/ايه يسلم عليك..
اباء مستغربه/شنوو..؟
نواف/هههههههههه ايش فيك امززح علييك..
اباء/ههههههه خرعتني..
نداء تقلب في t.vشوي قلبت على اغنيه حقك علي ان كنت زعلان..
نواف/خليهااا .. خليهاا..فداء اهديها لك..لان شكلك اليوم زعلانه..
فداء/لا ماني زعلانه..
نواف/اصصص
حقك علي إن كنت زعلان..
يابعد عمر وقلب غاليك...
برضيك مهما يكـــــــــون يا فـــلان..
حتى ولو راضي براضيــــــك...
قلبي بك مولع وحيران..
محتار مايدري بك اشفيـــك..
ويقول لك إن كان غلطان...
إرضى عليه اللــــه يخليكــــك...
عليك أنا ياشوق ولهــــان..
دايم أنا وقلبي في طاريك..
جفني يقضي الليل سهـــران..
والعين يالغالي تنـــــاديك..
إنت وأنا يازين خلان..
واجب تداريني وأداريك..
مانختلف لوكان ماكان..
ولاعاد تشفيني ولا أشفيـــــــك..
قامت اباء ترقص..
نواف يصفق لها..
نواف/يالله عاااشوووا ... عااااااشووووووا..
فداء/هههههههههههههه
نواف/يالله شاركيهاا..
قامت فداء ترقص مع اباء ..
بعدين قاموا نداء ونواف معااهم..
شوي دخل عبدالعزيز..
عبدالعزيز/الحمد لله والشكر..صدق العقل نعمه..
الكل/هههههههههههههههههههه
نواف/هههههههه هلاااا يبه..
عبدالعزيز/ايش فيكم داخل مستشفى مجاانين انا..
اباء/لا كنا نقلب بالتلفزيووون شفناها قمنا رقصنا
عبدالعزيز/هههههههههههه
ينادي ع اسامة
عبدالعزيز/سومي تعال عند بابا
جاة اسامة يجري
عبد العزيز اخذه ورفعة لفوق/هووووبا
اسامة /ابه ابة<<<<يعني بابا خخخ
عبد العزيز/دلب بابا<<<يعني قلب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو حسام ..
كان حسام جالس بغرفة رسمة
يرسم رسمة صار لة فيها شهور كل مارسم شوي يحس بحزن فضييع بس كان يحاول بجهدة انها تكون احلى رسمة تنرسم بحياتة ..
قارب انه ينهي هالرسمه..
شوي جواله رن..
حسام/هلااااااااااااا والله سلطاااانووووووه..
سلطان/هلااا بالقاااطع.. اشلوونك..؟؟
حسام/انا قاااطع..والا انت من بعد حنين (بنته الصغيره)ما شفت احد..
سلطان/ههههههههه ترى تسلم عليك..
حسام/الله يسلمهااا..اشلووون راشد..
سلطان/احمر وفيه خطوط صفراا..
حسام/هههههههههههه ترى انا ما امزززح..
سلطان/ههههههه تمااام..
حسام/هااه قولي ايش عندك داااق ..اكيد مصلحه..
سلطان/وش مصلحتي منك يا حسره..
حسام/افاا ... ترى ازعل..
سلطان/لاااا احنا ما نقدرررر على زعل حسااامووه..
حسام/يالله قوول ايش تبي ترااك عطلتني..
سلطان/عطلتك عن شنوو..؟
حسام/مو شغلك سرررر..
سلطان/افااا بينا اسرار..
حسام/ايه فيييه..
سلطان/قوول عن وش عطلتك..
حسام/يعني لازم لازم..
سلطان/ايه لازم..
حسام/لااا..
سلطان/ترااك ذليتني..وانا ماني قاليك عشان ايش اتصلت فيك..
حسام/اقوول سلطان عندك سالفه والا لا..؟
سلطان/ايه ايه عندي..
حسام/وشوو..؟
سلطان/ليش ماتجي الاستراحه..
حسام/هااه..انت تدرري من هذيك الحادثه حلفت ما اطبها..
سلطان/الشباب يسالون عنك..
حسام/قوول لهم أي عذر..
سلطان/مالي شغل...امجد وطلال وصقر يسلموون عليك..
حسام/الله يسلمهم..
وبعده جسلوا هذره شوي..وقفل سلطان..
رجع حسام يتأمل الرسمه
وهذا الوجه المليئ بالبرائه..هذا الوجه الملاكي..
وجهه حمودي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

في اليوم الثاني
نداء/مشاعل تكفيين..
مشاعل/يابنت مافيني حيل..
نداء/زين بادق على ريم تروح معاي ونمر انا وياها ع قلوب واعشيها احلى عشا ع حسابي..
مشاعل/أي عشا الله يهدييك تونا العصر
نداء/ومنو قالك انا بنروح ع طول بروح اول شي اشوف الفستان بعدها اروح للكوفيرة واحجز..... اهم شي نسوي اللي نبي لين العشاء ونتعشى ونروح تبين معانا
مشاعل بكل برود/لا...مع اني نفسي بالعشاء لكني ماقدرت
نداء/كل هالاغراءت ماتنفع معاك زين انا شوي ورايحة لريم سلاااام
مشاعل/سلاام يمكن ادق تمروا لي
نداء/ تمام
قفلت من مشاعل ودقت ع ريومة
ريم/الو
نداء/هااااااااايات
ريم/هايات ...وش السالفة
نداء/ولا شي ...بس حبيت اتطمن
ريم/بلا لف ودوران عرفت وش تبي
نداء/وشو..؟؟
ريم/مصلحة اكيييد
نداء/برافوا عليك
ريم/ههههههه زين وش تبي قلبي
نداء/لو سمحتي ابيك تروحي معاي
ريم/يوووو والله بموت من الطفش اللحين اجهز ...بس ويين
نداء/فقتي من الصدمة...اللي يشوفك يقول سنة وهي ماتطلع وهي امس تفرفر بالاسواق
ريم/هههههه وش اسوي مالنا غير السوق نتونس
نداء/اهم شي بغيتك تروحي معي نشوف فستاني
ريم/ايوة
نداء/وبعدها نروح نحجز الكوفيرة
ريم/ليش متى تبينا نروح هذا كلة يبي لة لين المغرب ع بال ماتجربي ثوبك والتعديلات
نداء/اصبري يابنت الناس ...يمكن بعد مانحجز يكون قارب المغرب...صح
ريم/صح
نداء/انا اول شي دقيت ع مشاعل بغيتها تروح معي ونمرك ع المغرب بتكون مفاجاءة لكنها خربت المفاجاءة وقلبتها لها ههههه
ريم/هههههه وانت الصادقة الله عليك ياميشو
نداء/قلت اللحين نجلس عند مشاعل لين العشا وبعدها نطلع نتعشا ونتونس شوي وكل وحدة ترجع بيتها
ريم/بس وين بنتعشا
نداء/قلوووب
ريم/يسلمو ياقلبوا
نداء/ الله يسلمك......زين اللحين جهزي ع بال ماامرك
ريم/من عيووووووووووووووني
نداء/تسلم لي عيونك...تشاااو
ريم/تشاووو
راحت نداء تاخذ لها شور خفيف قبل الطلعة
طلعت من الحمام وصلت العصر ولبست عبايتها ونزلت تحت تنادي السواق
في الصالة..
سوسن /نداء وين رايحة..؟
نداء/رايحة اشوف فستاني
سوسن/ع الاقل كان استاذنتي
نداء/هاا..اية اية اصلا انا كنت باجنب عليك استاذن وطالعة
سوسن/وش اللي يدريك اني سامحة لك..
نداء/واثقة ...قلت اكيد ماما بتسمح لي وما بتقول شي
سوسن/واذا قلت لا.
نداء/ماما انا مو رايحة العب انا رايحة اشوف فستاني..
سوسن/لا دارية عنك اللحين دقيتي ع مشاعل وريم وتروحوا تدجو بالاسوق
نداء شوي وتبكي/يعني ماتثقين فيني ياماما(ودمعت عينها ورفعت يدها لامها ودورت الدبلة وهي بايدها) ترى احبة ياماما احب اللي اعطاني هالدبلة والا شلون وافقت علية ورفضت الخطاب كنت انتظر هذا وجاني تعرفين كبر حبك لابوي انا احبة اكثر من حبك لابوي بمليون مرة احب عزام اشوفة روحي يعني تطمني ماراح اخونة..
وطلعت تجري غرفتها والدموع ع خدها
امها استغربت جراءة نداء..
ماتوقعت ان نداء تحب عزام فكرت انة خطبها ووافقت كذا مثلة مثل غيرة تذكرت يوم راحت هي ونداء واباء بيت ابو حسام يوم طلع زيد من المستشفى نداء اول ماشافت عزام قالت بصوتها كلة"واااو يجنن"
امها مااهتمت لهالامر ذيك المرة لكن اللحين مر ع بالها
طلعت لعند نداء
"امها كانت تدق الباب "
نداء بطفش/منو..؟
سوسن/انا امك..
نداء/شتبيين فيني ..تبيين تسمعيني من هالكلام ...ترى ولا احد يعيش بهالبيت تطفشون الواحد تكرهونة بعيشتة ....يحق لها فداء يوم لاقت هالعذاب وفكرت تتزوج وهي صغيرة..
سوسن/نداء حبيبتي افتحي بتصحين ابوك..
قامت نداء تفتح الباب..
نداء/فية شي يكفيني اللي سمعتة اليوم..
سوسن/نداء اعقلي من هالكلام ...
دخلت الغرفة ودخلت وراها نداء وقفل الباب
سوسن/نداء انا ماكان قصدي كذا بس بغيتك لا بغيتي تطلعين تقولي أي قبل ماتخططي ..
نداء/وش اسوي طيب انتوا عودتونا ..
سوسن/اية صح بس لا تنسي اللحين انتي مقبلة ع الزواج والعيشة اللي بيت هلك مو مثل زوجك يمكن هو يكون متشدد وماتروحي الحمام الا تستاذني
نداء ضحكت بين دموعها/ههه يوة مصخت مو لها الدرجة هذي قوية
سوسن/ههههه اية بس حبيت اقولك...اية يانداء...!
نداء/وشو..؟
سوسن/وطلعتي تحبية من زمان
ندا ابتسمت ونزلت راسها
سوسن/وانا اقول بنتي وافقت بسرعة الا السالفة فيها إنا
نداء/لا ماكنت احبة بس حب شريف من بعيد لبعيد
سوسن/ههههههه اية اية مصدقتك..واللحين حبيبتي تبين تروحين روحي
نداء/صدق يمة ..؟
سوسن/اية
نداء باست امها/فديتك يااغلى ام بالدنيا
ونزلت تجري مليوووووون
نادت ع السواق ووداها لبيت ريم اخذتها وراحت لفستانها اخذتة وراحت تحجز عند الكوفيرة
ريم/يووة ندو مابقى شي عالمغرب خلينا نروح لمشاعل
نداء/خلينا نخلص الحجز وادق على السواق.........زين وهذي انا خلصت
ريم/خلينا ننتظر عند الباب ودق عليية هناك
نداء/يلة ..
راحوا ودقو ع السواق ووداهم لبيت مشاعل
عند الباب
نداء/ندق ع الباب والا على مشاعل
ريم/لا ع الباب ..عشان نفاجاءها مرة وحدة
دقوا ع الباب وفتح لهم الشغالة ومن دون سلام ولا كلام دخلو لا مشاعل هنا ولا هم يحزنون
شافوا جواهر ..
ريم بخجل/خالة جواهر كيفك ؟؟..نداء
نداء/هلا ...
خالة جواهر هنا بالصالة..
نداء تفشلت/كيف خالة جواهر..اسفه ما شفتك..
جواهر/الحمدلله انتو شلونكم؟
نداء/تمام
ريم/اقول خالة ميشو موجودة..
جواهر/اية فوق بغرفتها
ريم/شكرا..
وهم على الدرج
ريم/شفتيها اكلتك بعيونها تبي تشوف اختارت لولدها زين والا شين
نداء/هههه اذلفي بس...
ريم/مالت عليك.
نداء/امشي امشي..
وصلوا عند باب غرفة مشاعل
ودقوا ..
مشاعل/منو..؟
ريم وهي تضخم صوتها/انا عزام..
نداء/انا ابي حق الله صدقة..
وهم ميتين ضحك من كلامهم
تاخرت مشاعل ماتفتح لهم الباب
جلسوا عند الباب وحطوا الاكياس اللي باديهم وكل وحدة لافة طرحتها على شعرها وطاقينها سواليف لين تفتح لم مشاعل..
انفتح الباب على شكلهم
نداء/بدري..
وكانت الصدمة..
نداء بصوتها كلة/عزااااااام
قامو وغطوا وجيهم وكل وحدة تاخذ اكياسها حاولت نداء تتخبا ورى ريم
نداء/ريم راح ..
ريم/الا قولي خلص ضحك ..
نداء/يووة فشيلة ..
ريم /الا قولي فضيحة..
راح عزام لغرفتة وهو ميت ضحك
مشاعل وهي تضحك/هههه.ادخلو ادخلوا هههههه
نداء وريم/وتضحكيين
ودخلوا وقفلو الباب وانواع الكفوف تلقيتها مشاعل << مسكينة
نداء بقهر/يوووة شلون باقابل بعزام بيوم الملكة لا ماعاد ابية توبة
ريم/هذي افكارك هذي احد يعطيها مفاجاءات
وعلى الضرب اللي حصلتة مشاعل لكنها لسة تضحك
وبسبب هالموقف روحت نداء بعد ماصلت هي وريم ولا قلوب ولاهم يحزنوون ///////////////////////////////////////////////////
في مستشفى نواف..
دخل واحد على الدكتور نواف..
..../السلام عليكم...
نواف رفع راسه لانه كان يكتب ..
نواف/حساام..؟هلااااااااا وغلااااااااااا ..
وقف نواف ورحب بحسام وجلسه...
نواف/ايش المفاجاءه الحلوووه ذي..
حسام/ههههههههه لا والله بس حبيت اشووف انجاازك..
نواف/ههههههههه قصدك المستشفى...
حسام/هه ايه..
نواف/اووك يالله..
قام نواف وحسام عشان يشوفون المستشفى...
بعد ما خلصوا...
حسام/نواف ايش رائيك نروح نتمشى..
نواف/اووك يالله ...والله انا فاااضي..
وكانوا يتمشون في السياره..
جوال نواف رن..
نواف/هلاااا وغلااا هلااا بفداء هلااا..
حسام قلبه انقبض..
لا والله انا برى اتمشى..
ههههه انشاء الله..
لا توصيني ..
ايه ايه..
يالله..
مع السلامه..
قفل نواف من فداء..والتفت على حسام..
نواف/حسام..؟
حسام/هلااا.
نواف/بعدك تحبها...؟
استغرب حسام من نواف ما كان اللي يتكلم عليها اخته..معقوله واحد يسال صديقه تحب اختي..؟
نواف/لا تستغرب..ترى انا عايش نص عمري برى..و متفتح وفاهم ..
حسام/ايه ايه فهمتك..
نواف/ما جاوبت على سؤالي..
حسام ارتبك/أيـ ـ ـ ـه..
نواف/هههههههههه وايش فيك خايف..
حسام/ههههه لا مو خايف..
نواف يناظر قدام..
نواف/ما تبي جوليت يا روميو..
حسام يناظره..
حسام/مو فاهم..؟
نواف يناظره..
نواف/اذا كنت تحبها ليش ما تخطبها..
حسام طار من الفرح ..مو مصدق اللي يسمعه..
حسام/اخطبهاااا..؟
نواف/مو انت قلت تحبها..؟
حسام/ايه احبها وابيهاا..
نواف/هههههههه طيب شوي شووي..واللي يبي يخطب يجي لابو البنت..
حسام/بس خايف ما توافق..
نواف/خلي هذا علي...بس انت تعال واخطبها..
حسام/خلاااص الاسبوع الجاي..
نواف/انشاء الله..
حسام وصل نواف بيتهم وراح لبيتهم..
حسام دخل البيت وبصوته كله..
حسام/يممممممممممممممممممممممه ...يممممممممه ..
امه تنزل من الدرج..
ليلى/بسم الله ايش فيك يا حسام..
حسام/يمه ابي اتزوووج...ابي اتزوووووووج..
ليلى نزلت وباست حسام..
ليلى/صدق ومن هي سعيده الحظ..
حسام/فداء...فداء يمه..
ليلى تغير وجهها..
ليلى/فداء مره عمك فيصل..
حسام/قصدك كانت مرته..بس الحين بخطبها..
ليلى/بس مطلقه..
حسام/ويعني مطلقه ...ايش صار يعني..
ليلى/بس يا حسام ابوك ما راح يوافق..
حسام عصب/وليييييييييش ما يواااافق انشاء الله انا بتزووج والا هوو..
شوي نزلت لجين من فووق...
لجين/خير خير وش صاااير..؟
ليلى/تعالي اسمعي اخووك وش يقوول..
لجين/ايش السالفه حسام..؟
حسام/انا بتزوج..
نزلت لجين وسلمت على حسام..
لجين بفرح/ومين سعيده الحظ..؟
حسام/فداء..
لجين ضمت اخوها..
لجين/الله يهنيييييييييييك يا رب والله ما راح تلقى احسن منها..
حسام/هذي الناس اللي تفهم..
ليلى/يعني ايش .. انا ما افهم..؟
حسام/حشاك يمه..
شوي دخل زيد..
زيد/السلام عليكم..
الكل/وعليكم السلام..
راحت لجين تجري لزيد..
لجين/حسام بيخطب فدااء يا زيد..
زيد بفرح/صـــــــــــــــــــــــــدق...الف الف مبرووووووووك
حسااااااام تستاااااااااهل..
ليلى/ايش فيكم جنيتواا..والله ما ياخذ ولدي مطلقه...
مطلقه..
مطلقه..
مطلقه..
حسام عقد حواجبه..
حسام/يمه ترى هالكلمه تجرحني انا..
ليلى/حسام يا حبيبي انا بختار لك احلى بنات الرياض..
لجين/بس يمه فداء مافي مثلها في العالم..
ليلى/وليه يعني من الملائكه هي..
حسام/يمه لجين صادقه..فداء مافي مثلها في العاااالم كله...وانا ابيهاا..
ليلى/وانا اقوول لا..
حسام/اذا مافي فداء مافي زواج..
زيد/صلووا على النبي ... يمه خلاااص لا توقفين في طريق سعادته..
ليلى/سعاادته مو معاها ..
حسام/لا يمه سعادتي قربها ... وانا من غيرها ما اشووف السعاده..
ليلى/هذا كلام جديد..
لجين/يمممممه خلاااااص والله حراام عليك..
زيد/ايه يمه هو يبيها خليه ياخذها..
شوي نزلوا دنيا ودينا..
دنيا/خيرررر وش هالازعاااج...
زيد/حسام بيخطب ...
دينا تجلس..
دينا/ومن هي سعيده الحظ..
دنيا/اسكتووا لا تقوولون شي..انا عندي له عرووس مافي مثلها في الدنياا..
لجين/قوولي مين؟..
دنيا/فدااااااااااااااااااااء...
الكل/ههههههههههههههههههه
دنيا/ايش فيكم..؟
زيد/هي اللي يبيها حساام..
ليلى/قلت لا يعني لا..
دينا/ليش يمه...والله البنت اسطوووره...خليني اقوول في المدرسه ..
زوجه اخووي الاسطوووره...
حسام/ههههههه هذي مصلحتك..
دينا/هههههههه ايه..
ليلى/بس عمك راح يزعل يا حسام..
حسام/وليش يزعل ..؟ هو طلقها لو كان يحبها ما كان طلقهاا..
وشوي دخل ابو حسام(خالد)..
كلهم راحوا حبوا يد وراس ابوهم..
حسام/هلاااا يبه..
خالد/هلا فيكم...
جلس خالد وكلهم ساكتين..
خالد/ايش فيكم مو على بعضكم..؟
ليلى/خالد .. ولدك يبي يتزوج..
خالد بفرح/صـــــدق...واخيرا قررت ..
ليلى/ويبي فداء..
خالد انصدم في البداايه..ما توقع انه حسام يفكر في فداء..
خالد/انشاء الله نخطبها لك قريب ..
حسام وقف .
حسام/صدق يبه..؟
خالد/اكيد وانا ابوك..
راح حسام حب راس ابوه..
حسام/الله يخليك لي يا اغلى اب في الدنيااااا..
ليلى/ما راح ياخذهاا..
خالد/وليش يا ليلى..؟
ليلى/مطلقه..
خالد/ولو مطلقه...الرسول اكثر زوجاته مطلقاات..
ليلى/بس يا خالد..
خالد/خلاااص يا ليلى لا توقفين في طريق سعادة ولدك..
ليلى/ما احد فاهمني انا ما ابيه له مطلقه..
زيد/والله حرام يمه..كل شوي مطلقه مطلقه ولا كانها انسانه..
ليلى طلعت فوق...
  #92  
قديم 07-28-2010, 02:16 PM
 
يسلموووو ياقلبي
الله يعطيك العافيه
متابعتك يالغلاا
  #93  
قديم 07-29-2010, 02:14 AM
 
في بيت ابو سيف...
كانوا جالسين بالصاله..
ام سيف , البندري , سيف..
سيف/يمه عندنا لك مفاااجااءه..
ام سيف/وشو يا ولدي..؟
سيف/يمه البندري حاامل..
ام سيف بفرح/صدق...؟
البندري/ايه عمتي...
ام سيف/الف الف الف مبروووووووووووك يا ولدي والله تستاهلووون..
سيف/الله يبارك فيك يمه..
ام سيف/حبيبتي البندري...لازم تاكلين زين ... وما تمشين كثير..
البندري/هههه انشاء الله عمتي سيف ما خلى شي الا قاله..
سيف/ههههههه ايش اسوي خايف عليك..
ام سيف/يالبندري متى ملكه ولد اختك..
البندري/يوم الخميس..
ام سيف/اليوم احنا الاثنين..يعني باقي يومين..
البندري/ايه عمتي..
ام سيف/هو اخذ نداء بنت سوسن صح..؟
البندري/ايه..
ام سيف/اهاا..الله يهنيهم..الا فداء ما انخطبت..؟
البندري/الا يا عمتي كثير يخطبوها بس هي ما تبي..
ام سيف/خساره بعدها صغيره..
البندري/ايه والله عمتي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو نواف(عبدالعزيز)..
فداء بصدمه/حســـــــــــــــام.
نواف/ايه حسام انسان مميز ورائع ..
فداء/بس انا مابي اتزوج..
نواف/ليه..؟
فداء/غسلت يدي من الزواج..
نواف/فداء ايش غلاتي عندك..؟
فداء/غلاك مافي مثله في الدنيا ... انت اخوي وتاج راسي..
نواف/وانا اخترت لك اقتنعي بختياري..
فداء/بس يا نواف..
نواف/ما راح تندمين..
فداء/نواف انا مابي اتزوج..
نواف/ما راح تندمين..
وقف نواف وهو طالع من الغرفه...
نواف/ماحد يحبك في الدنيا كثري..الا حسام..؟
فداء/.......
نواف/فكري ... انا مابي ردك الحين..
طلع نواف وترك فداء في حيره..
فداء بخاطرها""معقوووله بعده يبيني بعد اللي حصل...ما اصدق..
هذا كله حب...معقووله حسام يحبني...ليش ما اوافق..؟ لالا انا مابي زواج..
بس نواف حيرني والله..اووووووف مو وقته برووح اشووف نداء""
دخلت فداء غرفه نداء..
فداء/هاااااااااااااااااااااااااي ..
نداء/بسم الله خرعتيني..ادخلي..
دخلت فداء وجلست..
نداء/فداء تعالي ابي اوريك فستاني وانا لابساه
فداء/يالله روحي البسيه..
راحت نداء ولبست فستانها..
نداء تدور على نفسهاا..
نداء/هاااه ايش رااائيك..
كانت نداء مرره نعومه...والفستان طلع عليها شي..
فداء/وااااااااااااااااااو...ايش هالنعووومه.
نداء/هههههه من ذووقك..جد حلووو..
فداء/مرره يجنن..
نداء/ههههه عيوونك الحلووه..
وراحت نداء وباست فداء..ورجعت تغير ..
شوي وطلعت..
نداء جلست جنب فداء..
نداء/فداء ليش ما تتزوجين..؟
نداء ضربت اوتار قلب فداء..
فداء/مابي..
نداء/والله يا فداء لو انا مكانك كنت تزوجت..
فداء/انا ابي حمودي..
نداء حست ان فداء على وشك الصيااح..
نداء/حمودي الحين انشاء الله في الجنه .. وانتي عيشي حياتك..
فداء تبكي/بس وحشني .. وحشني مووووت..
نداء/خلاااص يا فداء لا تصيحين عشان خاطري..
فداء مسحت دموعها..
فداء/خلاااص ..
وابتسمت لنداء وطلعت..نزلت الحديقه..
كانت تتمشى في الحديقه والنسيم يحرك شعرهاا..
كانت مثل اميره تمشي في قصرهاا..
جلست على الارجحه..
ليه...؟ كل هذا يصير لي..
والله تعبت امثل دور المرتااحه..
بس مابي اخرب على نداء فرحتها... ااااااه الله يرحمك حموودي..
مررره مشتاااقه لك...
احبـــــــــــــــك يا حموووووودي ...
كانت تشعر بشي بارد ... يسيل على وجهها..
تعبت عيوني من الدمووع...
ابي ارتااح ..ابي احس بالامااان ..
حست بالبرد وقامت دخلت البيت..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
اليوم ملكـــــــــــــ نداء وعزام ــــــــــة
كانوا نداء ومشاعل وريم في غرفه نداء..
نداء/خااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه..
ريم/يووه من العصر واحنا نسمع هالكلمه ... حتى حسيتك كذااابه..
مشاعل/ههههه .. اليووم عزام بيمووت من هالجمااال..
نداء كانت طالعه ملكه جمااال كان شكلهاا مررره ناااعم..
نداء/صدق بنات طلعت حلوووه..
ريم/هالسوال اليوم 1000 مرره سمعته..
مشاعل/هههههههههه ايه صدق
شوي دخلت فداء..
انهبلوا البنات عليها..
زادت على جمالها جمااااال..كانت مرره روووعه..
فداء/هاااه ... نداء جاهزه..
نداء/ايه جاااهزه..
قامت نداء ونزلت ... وجلست مع الحريم..
شوي وجاء نواف ينادي..
وحده من الحضور قلبها انقبض..هي نفسها اللي يوم العزى..
راحت نداء مع نواف..
عند المجلس..
نواف/يالله نداااء ادخلي,.
نداء/لالالا مابي خلاااص هونت مابي اتزوج..
نواف/هههههههههه بدررري الحين..
نداء/خاايفه يا نوووواف..
نواف/ترى عزام ما يااكل..ونعم الرجل والله..
نداء/خاايفه..
نواف/قمر ويخاااف .. اوول مرره اشووفها..
نداء ابتسمت..
دخلت عند عزام..
وطلع نواف وتركهم وحدهم..
التقت عيونهم مع بعض لاول مرره..
." وانا عيوني في عيونك تلتهي ..يا غايتي يا كل شي انت في حياتي ودنيتي..لو قلت احبك ما تسد لا ما تسد عن حاجتي..عندي كلام وايد كل العواطف فيه...لا جيت اقول القا الظروف تمنعني لا احكي"
مررت لحظه صمت..
وقف عزام..
عزام/كلوووووووووووووووووووووووووووش واخيررررا..
نداء ابتسمت..
عزام جلس جنبهاا..
عزام/اخبارك نداء...؟
نداء بخجل/تمام..
عزام/ايش مسويه...؟
نداء/تمام..
عزام/كيف شكلي وانا كااشخ..؟
نداء ببرائه/تمام..
عزام/ههههههههههههههههه ..ندو ايش فيك قلبوا لهدرجة خجلانة
نداء اول ماسمعت ضحكت عزام مر ع بالها اخر سؤال " كيف شكلي وانا كااشخ..؟ "
نداء بخاطرها "يووة وش هالفشيلة " كان باقي شوي وتبكي من الفشلة
نداء/اسفة عزام والله ماركزت ع سؤالك..
لاحظ عزام شكلها انها بتبكي حاول يهدي الوضع وقام من عندها ع الكنبة الثانية..
عزام/لا لا عادي ادري انك مرتبكة....بس
نداء ناظرتة بس ماكان يشوفها /وشو؟
ابتسم وناظرها وقال/ كيف شكلي وانا كاشخ...؟
نداء تبي تشوفة بس هو ماوخر عينة عنها استجمعت قواها وناظرتة اول ماشافها وهي تناظرة قال/الصراحة شكلك روعة وش خليتي للبنات..
نداء بخجل وتنزل راسها/من ذوقك.
عزام/ماجاوبتيني ع سؤالي ..؟
نداء بخاطرها "يوة وش اقولة اقولة انك تهبل اية اية اللحين يقول اني ماابية "
نداء بصوت بالحيل يستمع/جنان
عزام جلس بجنبها بالضبط وهي تحاول تبتعد حط ايدة ع خصرها وقربها لة وهي بتموت من الخجل
عزام/شنو قلتي ماسمعتك..
نداء بخاطرها "ياليلي سرى الليل "
نداء/قلت جنان..
عزام /صدق ...فديتك وفديت ذوقك...بس مايهمني هذا كلة
عزام رفع راس نداء من ذقنها ولف وجهها لة
عزام/قولي احبك ياعزام بصوتك الطبيعي من دون خجل
نداء بخاطرها" لو توخر يدك كان قلتها ارحم وانا وجهي بوجهك "
نداء/اا..اا
عزام بمكر/ليش التردد يعني ماتحبيني..
نداء خافت لا يعصب وقالت بسرعة/احبك ياعزام واموت فيك بعد..
عزام/وقلتيها يانداء وقلتيها من دون صياح ولا هم اللحين تبين تقوليها قوليها مافي احد بيقولك عيب خلاص انتهى هالزمان يانداء اللحين صرتي لي ماحد يباخذك مني لو على موتي..
نداء بخوف /بسم الله عليك ..
عزام وهو يبتسم/تخافين علي..
نداء نزلت عيونها بخجل /اية
رجع عزام يرفع راسها ويقربها له بايدة من خصرهاوقال/تصدقين ياندو...وانا بعد احبك واموت فيك بعد ..
اعطاها عزام بوسه وطلع..
شوي دخلوا البناات..
مشاعل/هههههههههههههه ايش فيك لا يكون طقك..
نداء/هاااه..
ريم/ليش وجهك احمر ههههههههههه
نداء تصيح/انقلعوووا عننننننننننننني مابي احد ..
وطلعت تجري غرفتها..
ريم/هههههههههههه الله يا نداء قلبك عزام في دقااايق..
مشاعل/ترى انا فهمت خطتهم..
ريم/خطه..؟؟؟؟؟
مشاعل/قالها اذا البنات كلموك سوي نفسك تصحين وروحي بسرعه غرفتك عشان تكلميني...
ريم/؟؟؟؟؟ الصراحه اوول مرره ادري انك ذكيه..
مشاعل/وش قصدك..؟
ريم/لاشي هيا بنا لنخرج من هنا قبل ان ياتي احد الى هنا..
مشاعل/هههههههههههههههههههه حسنا حسنا..
طلعوا ريم ومشاعل وراحوا جلسوا مع الحريم في المجلس..
ليلى ام حسام..تتفحص فداء ولا كانه شافتها من قبل..
اباء طلعت لنداء غرفتها..
فتحت الباب .. من دون طق>>>اباء ما تتغير..
اباء/مبروووووووووووووووووووووك يا عرووس..
اباء شافت نداء..
اباء/بسم الله جنيييييييييييييييييييييي ..
وراحت بتجررري مسكتها ندااء.
نداء/تعااالي يا تااااااااااااااااااااااافهه..
اباء/الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوووم..وخر يا جني..
فاني مسلمه والله ..ارجووك اتركني..
نداء/لا ابي ادخل فيك عندك مااانع..
اباء تصفر..
اباء/يويو .. جني متطوررر..
دخلتها نداء الغرفه وقفلت بالمفتااح..
اباء ترجع ورى وتشهق..
اباء/ااااااااه .. عاايز مني ايييييييه ... يا لهووووووووووووووووووي..
نداء/اباء ... بلا مصااخه..
اباء تصارخ/ااااااااااااااااااااااااه وااااااااااااااااااااااه يعرف اسمي..
نداء/ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء..
اباء بصوت واطي..
اباء/هلا طال عمرك بغيتي شي كاني سمعتك تناديني..
نداء/ياا تاافهه ... الحريم رااحواا..
اباء/اول مرره اشووف جني يساال..؟؟
نداء/جني في عيييييييييييييييييييينك..
اباء/طيب خلينا نتكلم بصرااحه...ليش انتوا ما تحبونا نحن الجنس البشرري..
نداء/لان اباء فيكم..
اباء/اهاا..
اباء راحت الحمام وجابت مويا وعلى وجهه نداااااااء..
نداء/ااااه يا دبة انا اووووووووريك..
نداء قالت لاباء انها خاايفة ....الخ..
........
روحوا الحريم وكل وحدة ع بيتها
كان ماباقي في البيت الا زوجة مساعد
كانت فداء جالسة معاها وسوالف
:امل اللى هي زوجتة وبنت خالتة الى امة كانت بتخطبها له قبل وفاتها وبعد ما ماتت تزوجها)
اما في غرفة نداء
كانت نداء تاخذ لها شور
طلعت من الحمام لبست لها بيجامة
ونزلت تحت تنادي على امها
نداء/مااااماااا
اباء/ياحلوة باقي حريم هنا..
نداء/احلفي منو..؟؟
اباء/باقي زوجة مساعد بس..
نداء/انا ابي المطبخ مابي عندها..
جاها صوت امها/هلا حبيبتي ..
نداء /جوعانة ..
سون/ليش تروشتي كان ابوك يبي يشوفك ..
نداء/لا هو شافني وقت ماعطاني اوقع وراح يشوف الصور..
اباء/لو شفتيها وقت مادخلت عليها الغرفة حالة
نداء تقطعت شفايفها وهي تعظها تبي اختها تسكت
اباء/خلينا اقول لها عن بنتها المتيمة
ندء بصرخة رجت ارجاء البيت/اباااااااااااااااااء
فداء طلعت تجري من المجلس..
فداء/بسم الله صاااااااااااااااااااااااااير شي..
اباء/ايه صااير..
فداء/شنوو..؟
اباء/نداء جووعانه..
فداء/صدق تاافهين..
ورجعت دخلت المجلس..
فداء/اسفه ..امووله تااخرت عليك..
امل/لا عاادي حبيبتي خذي رااحتك..
شوي دق جوال امل وقالها مساعد تطلع..
في سياره مساعد..
مساعد/هااه اموولتي كيف الملكه..؟
امل/حلوووه..
مساعد/استانستي..؟
امل/ايه..
مساعد/مع مين جلستي..؟
امل/هااه..هو تحقيق..؟
مساعد/ههههههه لا بس احب حبيبتي مع مين تجلس..
امل/اهاا...جلست مع فداء..
مساعد/فداء...اهاا..
امل/ايش فيك..؟
مساعد/هااه ..لالا ولا شي..
امل/ليش طلقها فيصل..؟
مساعد/والله مادري..
امل/والله البنت ما تتفوت..طيوبه وحلوه وصغيرره..
مساعد/يعني اخطبهاا..
امل تظربه بشنطتها..
امل/والله اذبـــــــــــــــحك...
مساعد/هههههههههه والله انا احبك ومابي غيرك يا عمممممري..
امل/اهااا ايه كذا خلك عاقل..
مساعد/اصلا انا عااقل من زماان..
امل/ايه ..بااين..
مساعد/ههههههههههههههههههههه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو عزام..
دخل عزام البيت..
عزام/كلووووووووووووووووووووووووووووووووووش....
كلووووووووووووووووووووووش..
يالله يا جمااااااعه سمعوني الدق والرررررقص..
وحمااااااااااااااااااااااااااااام جاااني مسيرررر ولا سلم عليه..
مشاعل/وع وع يا شييييييييين هالصووت..
ابو عزام/عزاااااام اثقل..
عزام/مااابي اثقل..مابي مابي..
جواهر/طيب حبيبي تبي رضااعه..
عزام/لاااااااااااااااااااااااااااااا ابي نداااء..
مشاعل/تااااااااااااااااااافهه..
وطلعت تجري غرفتها..وهو وراها..
قفلت الباب..
شوي اخذت شور وغيرت ثيابها وهي خارجه..
من الحمام شافت ورقه تحت باب غرفتها..
اخذتها..
""بسم الله الرحمن الرحيم""
الى القرده....مشاعل..
لقد تم فصلك من وظيفتك ..لانه لم يعد هناك حاجه اليك..
لاني استطيع جلب معلومات نداء بنفسي...
وشكراا..
اخوووك الكاره..
القمر المزيون ..
عزام
"""""
مشاااعل ميته من الضحك..
مشاعل/طيب يا عزااام انا رااح اوريك..
راحت خبت الورقه تحت فراشها.
وراحت غرفه عزام..
مشاعل تدق الباب..
عزام/منوو..؟
مشاعل/انا ميشوو..
عزام/من ميشوو..؟
مشاعل/انا شوشو..
عزام/هيه قطط تدق على بابي..
مشاعل/طيب انا مشاعل..
عزام/مشاعل من..؟
مشاعل/مشاعل بنت ابووك..
عزام/ابوي منوو..؟
مشاعل/انا مشااااااااااااااااعل عبدالله..
عزام/تشرفناا..خير وش تبين ما عندنا وظاايف..
مشاعل اخلاقها رااحت فيهاا..
مشاعل/طيب انا رااح اخبر ندااء عن كل فظااايحك..
عزام/وش فظاايحه..؟
مشاعل/انك كنت تكلم بنااااااااااااات..
ما كلمت جملتها الا الباب مفتووح..
عزام/والله لاذبحك ..خلاااص انا بطلت..
دخلت مشاعل وجلست على المكتب..
مشاعل/ادري ..ادري..طيب ليش تطق نداء..؟
عزام/انا طقيتها...؟؟؟؟اين..؟ومتى..؟
مشاعل/هناك في منزلها..
عزام/انا لم افعل لها شي..
مشاعل/وليش كانت تصيح..
عزام/هل حقا كانت تبكي..؟
مشاعل/يا برووودك..انا اكتشفت ان نداء اهلها غصبوها عليك..
عزام انصدم..
عزام/شنووو من قااالك..؟
مشاعل/ايه كذا تكلم مثل الناس .. ترى امزح عليك..
عزام/تاافهه...طيب انا اوريك وياااا خطيبك اللي ما يتسمى فاااارسووه..
مشاعل/الحين طلع ما يتسمى..
عزام/ايه ... انقلعي بررى..
وتوها بتطلع..الا جوالها يرن..
مشاعل/هذي نداء..
عزام/خلاااص ادخلي تفضلي..يا اختي العزيزه..
راحت مشاعل تجري غرفتها..
وقفلت الباب..
وقفلت الاستديو لانها كانت فاتحه نغمه..ومسويه الجوال يرن
مشاعل/عررفت نقطه ضعفك..
وسوت نفسها تكلم..(لان عزام عند الباب)
مشاعل/هلالالا ندووو..
تبين تعرفين ايش عزام قال عنك..؟
قال انك طلعتي شينه ومو حلووه..
ايه هو قال كذاا..
ايش اسووي فيه .. قلتله والله حلووه قال لالا..
قلتلك لا تصدقينه قلتي لا..
شنووو..؟بتقولين لابووك..
لالالا خلاااص اخر مرره نداء عزام ما راح يكررهاا..
ما تبينه...معقووله..
لا يا نداء لا تخربين بيتك..
ادري انه ولد عمك يبيك بس عزام يحبك اكثرر..
لا مو كذاااب والله يحبك..
لحظه .. لحظه نداء..
اووووووه قفلت الخط..
شوي وفتحت مشاعل الباب توقعت تشوفه .. لكن مو هناا..
راحت غرفته وفتحت الباب..
وانصدمت...
شنوووو...عزااااااام يصيح..
لا مو معقووووووووووووووله..
مشاعل/عزام ليش تصيح..؟
عزام يصيح/ليييييش..؟ تبين تدمرين حيااتي يا مشاااعل ليييييييش..؟
مشاعل تصيح /والله ماقلتلها شي ترى ماكنت اكلمها..
عزام بين دموعة/شنو..؟
مشاعل/اللي سمعتة النغمة كنت فاتحة الاستديو انت فكر بعقلك مستحيل ادمر حياة اخوي وحبيبي وادمر حياة صديقتي..
عزام/تكفين يامشاعل صادقة بكلامك..
مشاعل اول مرة تشوف عزام يتوسل لها
مشاعل/اية صادقة والله ماكلمتها واللى خلقك اني ماكلمتها..
مشاعل توقعت عزام يقوم يطقها لكنة كان هادئ ويمسح دموعة
عزام/ليش سويتي كذا نفسي اعرف لييييييش..؟
مشاعل/كنت ابيك تقولي وش صار يوم دخلت عندك..
عزام /بهالطريقة....وليش ماقلتي لها تقولك احسن..
مشاعل/اول مادخلنا عندها انا وريم كان وجهها احمر وكان احد طقها اول ماشافتنا صرخت علينا وبكت وطلعت تجري غرفتا
عزام/خجلانة ...فديتها
مشاعل/ليش ايش سوييت فيها...؟
عزام وهو يبتسم/وانا طالع من عندها اعطيتها بوسة ..والظاهر هذا السبب اللي خلاها تبكي اصلا هي من اول حابسة بكيتها واول ماشافتكم بكت ..
مشاعل/هههه ياخطير ماتوقعتك كذا ..ياقلبي عليها تخخخخجل منك بالحيل...الله يعينك عليها لين ماتتعود عليك
عزام/ابيها بخجلها مايهمني اهم شي لي..
مشاعل/زين اللحين خبرني وش صار..
عزام/اول مادخلت ...جلست ع اول كنبة انا زغردت بصوتي كلة وهي شكلها بتموت ضحك علي جلست جنبها سالتها عن اخبارها قالت تمام وشو مسوية تمام سالتها عن شكلي من الارتباك قالت تمام..
مشاعل/ههههههه مسكينة يانداء.....وبعديين
عزام/وبعديين ضحكت على كلمتها قالت لي بسرعة اسفة عزام والله ماركزت على سؤالك ...شفت شكلها شوي وتبكي من الفشيلة قمت من عندها رحت على كنبة ثانية وقلت لها انة عادي و بعدين قلت لها بس كيف شكلي..؟؟ البنت تبي تشوفني بس ماوخرت عيني عليها
مشاعل/حرام عليك..
عزام/عشان تعرفين اخوك شلون ماكر ....شافتني بنظرة سريعة تبي تتكلم قاطعتها وقلت لها الصراحة شكلك رووووعه ..قالت من ذوقك قلت لها بس كيف شكلي ههههه..
مشاعل/ههههه عذبتها من هالسؤال .....اهم شي وش قالت..؟
عزام/قالت جنان رحت جلست بجنبها وحطيت ايدي على خصرها وسحبتها لعندي قلت لها هذا مايهمني كلة ...مسكت ذقنها ولفيت وجهها لناحيتي وقلت لها قولي احبك ياعزام بصوتك الطبيعي اول شي كانت خجلانة وتبدى بتقولها وتبطل ....قلت لها ليش تتردديين يعني ماتحبيني...بعدين قالت احبك ياعزام واموت فيك بعد ...قلت لها وقلتيها يانداء من اللحين ماراح احد ياخذك مني لو على موتي قالت بخوف...بسم الله عليك
قلت لها تخافي علي نزلت راسها وقالت اية رجعت رفعت راسها وقربتها لي وقلت لها تصدقيين ياندو وانا بعد احبك واعطيتها بوسة وطلعت
مشاعل/عشان كذا بتصيح من فعايلك يالداهية..
عزام/ههههه بس ايش رائيك فيني..
مشاعل/خطييير.....مستغربة ما سويت لي سالفة وانا سويت كل هذا فيك
عزام يطقطق اصابعة..
عزام/الا باطقك مو اصارخ عليك..
مشاعل خافت/لاتوبة ...عشان نداء
عزام/عشانها بس ...واللحين اطلعي بنام..
مشاعل/وانا بعد تعبانة ....تصبح على خير
عزام/وانت من اهلة..
طلعت مشاعل وعزام قفل الباب..
عزام يتصل على نداء..
نداء كانت تاكل..
قامت اخذت جوالها وراحت تجري غرفتها..
اباء/ههههههههههههه مسكيينه..
فداء/ههه الله يعينهاا..
في غرفه نداء..
نداء/الووو..
عزام/فديت هالصوووت..
نداء/.............
عزام/اخبارك حبيبتي..؟
نداء/تمام..
عزام/ايش تسوين..؟
نداء بخاطرها"ملقوووووووووووووووووووووف"
نداء/كنت اقرى .. بخاطرها "قصدي املي بطني"
عزام/وايش تقرين..؟
نداء/ملقووف..
عزام/شنووو..؟
نداء مرتبكه/هااااه .. هذا اسامه..لحظه خلني اطلعه من الغرفه..
عزام/اهاا..خذي راحتك..
وخرت الجوال من على اذنها..
واسترخت شوي..
نداء/اسفه طولت عليك..
عزام/لا عادي..
مرت لحظه صمت..
صمت..
صمت..
عزام/ليش ساكته..؟
نداء/ايش اقوول..؟
عزام/قولي احبك..
نداء بخاطرها"احلم"
نداء/مو وقته..
عزام/متى وقته..
نداء/بعدين..
عزام حب يقهرها زياده..
عزام/متى بعدين..؟
نداء/بكره..
عزام/وعد..
نداء بخاطرها"لا حووووووووووووول""
نداء/انشاء الله..
عزام/لا قولي وعد..
نداء/وعد..
عزام/وعد والا حناان..
نداء/ههههههه لا ندااء..
عزام/فديييييت هالضحكه..
نداء/تسلم..
عزام/نداء ممكن سوال..؟
نداء/تفضل..
عزام/ليش تكلميني بهذي الرسميه..؟
نداء/انا كذاا..
عزام/عليناااا...كان صوتك يوصل اخر بيتنا..
نداء بخاطرها"واااااه فشلاااااااااااااه"
نداء/متى..؟
عزام/كل يوم..
نداء/انا ماجي عندكم كل يووم..
عزام/عارف تجين يوم ويوم لا..
نداء/عادي مسلم ومستلم..
عزام/هههههههههه فديتك والله..
نداء/شكراا..
عزام/نداء في معلومه احب اقولها لك..
نداء/شنو..؟
عزام/انا زوجك..
نداء/صدق..؟
عزام/يقولون..
نداء/هم يقولون..
عزام/هههههههه والله حركه .... الحين انتي زوجتي...
نداء/ههههههه
نداء بخاطره"هاهاها تضحك.."
عزام/ندووو..حبيبتي...وين تبين نروح شهر العسل.؟
نداء/بكيفك..
عزام/لا اعطيني رائيك..
نداء/مادري..
عزام/ايش رائيك بلجيكاا..
نداء/لا رحتها في الاجازه اللي طافت..
عزام بخاطره"بالله وين تبين اوديك يا بنت عبدالعزيز العالم كله رحتوووه.."
عزام/طيب ايش رائيك السودان ... ما اتوقع رحتيها..
نداء/ههههههههههههههههه من جدك..
عزام/ههههه لا من عمي..
نداء بخاطرها""هاهاهاها موتني ضحك"
نداء/طيب ايش رائيك..امممممم بنقلادش..
عزام/كككككككككك من جدك..
نداء/لا من عمي..
عزام/هههههههه يا حليلك,..طيب ايش رائيك ... استرالياا..
نداء/حلوو..
عزام/نثبت الاجابه..
نداء/هههه ايه..
وقعدوا سواليف ..حتى اخر اليل..
قفلت ..نداء جالسة تشد شعرها
نداء/يوووة ايش فيني انا غبية كذا ليش مااكلمة تمام
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #94  
قديم 07-29-2010, 03:41 AM
 
يسلمووووو
الله يعاافيك
بااارت روعه تسلميين

متابعتك يالغلاالا
__________________
في خاطري ..

" بدابة "

حين يكون البوح أنتِ ..


سأبدأ بكِ ..!!


في خاطري ..!

" همسة " لڪ آنت


في خاطري ..


قُبلة أطبعها على يدكِ [ آلله لآيحرمني منك يآآ... ] ..
  #95  
قديم 07-29-2010, 10:09 AM
 
يسلموو يالغلا ع المتابعة...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥معاتبه الصديق أهون من فقدانه♥♥♥ ღ« يكفي عتب « ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-22-2011 11:49 PM
♥♥حلق ♥♥أقراط ♥♥ Earrings ♥♥حصرى قطه عراقيه حواء ~ 7 02-27-2011 08:25 PM
♥♥♥اجمل خواتم خطبة ♥♥♥ الملكة ريم حواء ~ 26 09-02-2010 11:22 PM
♥♠ ♥♠ ♥♠ ناروتو شيبودن 149 Naruto Shippuden مترجمة عربية وعلى عدت جودات♥♠ ♥♠ ♥♠ anime2010 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-26-2010 03:25 PM


الساعة الآن 09:46 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011