عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 05-10-2010, 11:31 PM
 
في بيت ابو حسام
كان حسام توه صاحي من النوم اللي هو الشي الوحيد اللي يريحه اول ما صحي من النوم قعد يفكر ايش بيصير لما فيصل يعرف كان مرره خايف من عمه وفي نفس الوقت خايف على فداء لانه حبها من كل قلبه و لا يدري ايش يسوي اللحين اخذله حمام ونزل لقي اهله يفطرون جلس من دووون ما يسلم..
خالد(ابو حسام)/مافي سلااام ولا صبااح الخير..
حسام بصوت واطي/صبااح الخير..
خالد/حسام ايش فيك..؟
حسام/مافي شي يبه بس تعبان شوي..
ليلى(ام حسام)/وليش ما تروح المستشفى حبيبي(قلب الام)..
حسام بعصبيه/قلت تعبااان شوووي..
خالد/حسام احترم نفسك ولا ترفع صوتك على امك...
حسام/انا اسف..
وقام حسام وهو طالع من الباب..
خالد/وين..؟
حسام/وين يعني المرقص اكيد الجامعه..
وطلع من دون ما ينتظر رد وقفل الباب بقوووه..
خالد/صدق قليل ادب وترربيه...
الكل ساكت ما قدر يتكلم وابو حسام(خالد) معصب ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وقفت قدام مرايا الحمام ..
بعد ما رشحتوجهها بالماي البارد ..
لازال صدى تنفسها يتردد على كبر الحمام ...
ونبضات قلبهاتدق بسرعه جنونيه..
حاسه بجسمها معرق مع ان مكيف الغرفه شغال..
ومع كذا تحسبالحراره تطلع من جسمها ...
حاولت تهدى نفسها ..
طلعت من الحمام ...
وراحت لعند الثلاجهالصغيره الموجوده بالغرفه ...
كانت فاضيه مافيها الا ماي وشوكلاته وبيبسي..
اخذتلها كاس ماي وشربته مره وحده ...
جلست على السرير وهي تحاول تسيطر على نبضاتها...ايدها على قميصها عند قلبها ...
وشعرها طايح على وجهها وهو مبلل من قدام بالماي..
الخوف الي تحس فيه مو قليل.. ضرب صوت خلاها تفزع وتنقز من مكانها .. التفت علىالساعه وتنهدت بصوت عالى .. كان الصوت صادر من الساعه وعلمها ان الوقت الحين صار 9 وفيصل لا زال نايم....
فداء/فيصل فيصل يالله كافي نوم تاخرت ..؟
فيصل وهو يثاوب/اقوول فداء طفي النووور ابي انام..
فداء/يالله ابيك توديني المستشفى..
فيصل قام وجلس/ليه..؟
فداء/مادري احس نفسي تعبانه ..
فيصل وهو قايم من على السرير/اوووك بس دقايق اخذ حمام واطلع..
ابتسمت له فداء وهزت راسها بالايجاب..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو خالد
كان مساعد توووه صاحي من النوووم و ما قدر يفتح عيونه وفي هذا الوقت دخلت عليه امه..
امه/يالله مساعد قوم ما عندك محاضره اليوم..
مساعد/الا يمه كم الساعه اللحين..
امه/تسعه ونص..
مساعد/اووكي اللحين بقووم اترووش وارووح الجامعه..
مساعد وهو واصل عند الحمام يبي يدخل فجاءه وقفه صوت امه...
امه/مساعد..
مساعد/هلا يمه بغيتي شي..؟
امه/ايه يا مساعد عندي موضوع ابي اكلمك فيه..
مساعد/يعني يمه ما يحتاج التاجيل...
امه/لا ما يحتااج..
ورجع مساعد وقعد جنب امه ..
مساعد/هااه يمه ايش فيه..؟
امه/مساعد ابي ازوجك..
مساعد/تزوجيني..؟
امه/ايه يا مساعد ابي ازوجك وارتاح لان انت عارف العمر رااح وما يعرف الواحد متى ربي بياخذه ابي اتتطمن عليكم يا وليدي كلكم قبل ربي ما ياخذ امانته فيني..
مساعد/بسم الله عليك يمه الله يطول لنا في عمرك يالغاليه..
امه/لا تحاول تغير الموضوع بكره بنسير بيت خالتك ونخطب لك بنتهم امل..
مساعد/ميييين امل مرة وحدة وععع يمه وش امل مو حلووه..
امه/استحى على وجهك ايش وع وانت متى اخر مرره شفتها عشان تقوول مو حلووه امل كبرت وصارت مزيونه اسم الله عليها..
مساعد/حتى لو يمه ما ابيها يعني فيصل ياخذ الجمال كله وانا مشي حالك..
امه بستغراب/وانت ايش درااك بفيصل..؟
مساعد مرتبك/هااه لا بس سمعتهم يقولون مرته حلووه اهم شي مابي امل..
امه/ما عندك الا هي واذا ما اخذت امل لا تعتبرني امك من اليوم الى ذالك اليوم وطلعت من غير ما تنتظر منه رد..
مساعد رمى المنشفه على الارض بعصبيه وهو محتار ما يدري ايش يسوي....
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في مدرسة الاولاد..
كان جالس لوحده باخر الصف ..
ما يبي احد يكلمه كان الطلاب كلهم بعالم وهو بعالم ثاني ..
وقاعد يكلم روحه ليش ..؟ ليش ..؟
انا سويت كذا يعني انا مو خايف على ابوي يصير فيه شي ..
صدق اني ما استحي على نفسي انا ليش صدقتهم هذولي اصدقاء سوء والله انا ندماان وابي ابوي يسامحني بس كيف وهو مو راضي يكلمني اااه اااه بس ويقطع حبل تفكيره واحد سحب الكرسي اللي جنبه وجلس..
زيد/ايش فيك يا ماجد..؟
ماجد يقول بخاطره ""ايش فيه ذا مو احنا ما نكلم بعض""
ماجد/مافيني شي..
زيد/علي انا يا ماجد..
ماجد/يعني شوي ارهاااق..
زيد/مو ارهاااق ولا شي..
طالعه ماجد من دوون ما يرد وفي عينه نظره بمعنى وانت اش دراك
زيد/ماجد اولا انا اسف على الهواش اللي صار بينا احنا عيال عم وما يصير بينا أي شي ثاني قصه الافلاااا
قبل ما يكمل قاطعه ماجد..
ماجد/رجااااء خاااص يا زيد لا تفتح هاذي السالفه...
زيد/بس انت لازم تعتذر من ابوك..
ماجد وعيونه على الطاوله/بس ابوي ما يكلمني..
زيد/ولو لازم تعتذر منه..
ماجد يطالع في زيد و في عينه سؤال/شلووون..؟
زيد/طرش له مسج انك اسف وماراح تعيدها..
ماجد/يووه زيد انت ما تعرف ابوي ..؟
زيد/لا عادي انا طرشت مسج لبوي و سامحني..
ماجد بستغرااب/يعني ابووك اللحين مسامحك..
زيد/ايه و ما بيني وبينه أي شي..
ماجد/رااح اجرب وش رااح اخسر..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في المستشفى...
كان فيصل منتظر فداء وهي داخل عند الدكتور وقاعد يفكر ويقول في خاطره """فداء فيها شي بس ايش... انا حاسس انه صار شي وشي كبير بعد بس ايش ايش"" ويقطع تفكيره صوت النيرس..
تنادي عليه وقالته ان الدكتور يبي يشوفه.. وطلعت فداء من عند الدكتور ودخل فيصل..
الدكتور/هلااا فيصل..
فيصل/هلا دكتور حمد..
الدكتور اشار على فيصل بمعنى اجلس جلس فيصل على الكرسي اللي جنب الدكتور..
فيصل/خير دكتور فيه شي تراك خرعتني..؟
الدكتور/لا مافيه شي بس زوجتك..
فيصل/زوجتي..؟ ايش فيها..؟
الدكتور/زوجتك مره مهمله صحتها لا تاكل ولا شي و الجنين راح يتعب كذا ..و ما استبعد اذا سقطتت الجنين لان دمها مره منخفض..
فيصل/شلوووون يعني احتمال التسقيط وارد..
الدكتور/ايه احتمال كبير..
فيصل وايده على راسه/انا لله طيب اللحين وش اسوي..؟
الدكتور/اهتم بصحة زوجتك وان شاء الله يصير خير..
فيصل /طيب مااتقدر تسوي شي عشان يستبعد تسقيط الجنين..
الدكتور/والله بيصير ننومها عشان نعطيها دم وحديد..
فيصل/متى دكتور ..؟
الدكتور/ اليوم ان شاء الله..
فيصل /بيتاخر تنويمها..
الدكتور /والله على حسب حالتها هي اذا اهتمت بصحتها يكون فترة مكوثها اقل..
فيصل/انشاء الله دكتور...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو عزام
في غرفة مشاعل..
كانت مشاعل في غرفتها وتكلم نداء..
مشاعل/يووه نداء يالله تعاااالي والله انا طفشاانه حدي..
نداء/والله ودي بس السواق رااح يودي امي واباء السوق..
مشاعل/والحل..؟
نداء/والله مدري..
مشاعل/مو شغلي انا عازمتك اليوم في ستار بوكس..
نداء/يوووه فديييتك والله انشاء الله اقدر اجي...
مشاعل/ولازم تجين..
نداء/شلوون..؟
مشاعل/انا عازمتك يعني انا بمرك..
نداء/فشيله..؟
مشاعل/اقوول جب بس قال فشيله قال..
وفي هذا الوقت يدخل عزام غرفه مشاعل...
عزام/والله ما يسوووووووى اعيش الدنيا دووونك لا ولا تسوى حياتي بها الوجوود دامك انت رحلت وكيف ابصبر....
مشاعل/وععع وش ذا الصوت اقوول عزامووه بلا ازعااج..
عزام/والله صوتي احلى من صوووتك يا شيفه...
مشاعل بكبرياء/انا شيييييفه لا والله انت اعمى ما تشووف..
عزام/في ذمتك في احد في هالدنيا قد قالك انتي حلووه..
مشاعل/يووووووه كثيير..
عزام/مثل منو.؟
مشاعل ردت للجوال وفتحت الاسبكر/نداء في ذمتك انا مو حلووه..
نداء وهي ما تدري ان مشاعل فاتحه الاسبكر/يووه انتي ست البنات واحلااااهم..
مشاعل وهي تناظر عزام/شفت..
نداء/اقووول هذا اللي كان يغني قبل شوي عزام مو... صووته مرره رووعه يهببل...
هنا مشاعل قفلت الاسبيكر على طووول...
عزام/هذولي النااس الذوووق..
نداء/يوه لا يكون سمع شي بس...
مشاعل مرتبكه من حركه اخوها/هااه لالا شلوون سمع الله يهديك
و اشارت لعزام يعني اطلع بررررى......
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #27  
قديم 05-11-2010, 06:06 PM
 
يسلموو ياقليي
ياريت البارت الجاي يكون اطول
متاابعتك يالغلاا
  #28  
قديم 05-11-2010, 10:25 PM
 
مشكوووره ع المتااابعه...

وتامرين امر ياغلااااا..
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #29  
قديم 05-11-2010, 10:34 PM
 
في بيت خالد "ابو حسام"
لجين/دنيا..
دنيا/هلا ..
لجين/تكفين روحي جيبي لي ماي..
دنيا/شتبين فيه..؟
لجين/اغسلك فيه يعني وشو ..؟ياحلوة اشرب..
دنيا/انا حلوة والله الصراحة شهادة اعتز بها..
لجين بطفش/دنيا لاترفعي ضغطي عطشانة حدي..
دنيا/مافيني حيل قولي حق دينا..
دينا/ماشاء الله الشغلة بكيفك وانت ايش فيك ياست الحسن والدلال..
دنيا/تصدقون انا اليوم انتفخت مررررررررة ست الحسن والدلال وحلوة منو قدي ناس...
لجين/اقلبي وجهك يالقردة قال حلوة قال منو ها اللي يكذب عليك...
دينا/خخخخخخخخخ..
دنيا/تصدقين انا توي قايمة ابي اجيب لك ماي بس اللحين هونت..
لجين/خلاص جيبي لي وانت قمر وعسل وتهبليييين تقولين للقمر وخر وتجلسين مكانة...
دنيا/الله الله هذا كله فيني عاد اللحين من عيوني اجيب لك وايت ماي..
لجين /لا لا مابي وايت ابي كوب بس...
دنيا/اللي تطلبينه..
وراحت تجيب لها ماي..
لجين/وووووه واخيرا ..
///////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو سلطان
.....
قام ماجد طرش لبوه مسج اعتذار وابوه قبل منه وسامحه..
ماجد/الله يخليك لي يا بووي...
ابوه/ولو يا ماجد انت ولدي ولازم اسامحك..
قام ماجد وحب راس ابووه/مشكور يبه..
ابوه/الله يوفقك يا وليدي و روح ذاكر دروسك..
قام ماجد ودق لبوه ضربه عسكريه/ابشررر طال عمرك..
وخل ابوه يضحك عليه وهو طالع غرفته...
وهو في غرفته.....
ماجد/وااااااو والله انك خطير يا زيد خلني ادق عليه ...
ماجد/الو...
زيد/هلا والله هاااه بشر ابوك سامحك والا شلوون..
ماجد بحزن متصنع/حبه حبه عليه ولا ابوي ما سامحني...
زيد/والله غررريبه عمي طيب توقعته يسامحك الله يعينك يا ماجدوووه...
ماجد /اقووول ضف وجهك عاااد الا ابووي سامحني...
زيد/واللــــــــــــــــــه....
ماجد/اكيييد وهو اصلا ما يقدر يزعل علي..
زيد/جب عااااااااااد..
ماجد/بكيييييييفك ..
زيد/يالله خلااااااص صدقتك..
ماجد/اقوووول زيدوووه..
زيد/هلااا..
ماجد/ذاااكرت امحتاان بكره..
زيد/يووووه والله نسيت يالله باااي برووح اذااكر..
ماجد/بااااااااااااااااي..
وبعد ما قفل ماجد من زيد ارتمى على السرير ويقووول
ماجد/واخييييرا سامحني ابوووي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو حسام..
كان حسام قاعد في الصاله هو و لجين اخته يشووفوون فلم..
لجين/اقوووول حسام..
حسام/ايش تبين..؟
لجين/انت مو ناوي تتزوج..
حسام طالعها بنظره/اقوووول مالي في عوار الراس..
لجين/بس شووف سلطان مرتااح مع سمر و عمي فيصل مرتااااااح مرره مع فداء..
حسام حس بحزن لما سمع طاري فداء..
لجين/حسام ايش رايك في حنين بنت عمي راشد..
حسام من دون نفس/راائي فيها من أي ناحيه..
لجين/من كل النواااحي..
حسام/عاااديه..
لجين/ايش عااااديه الا والله قمر..
حسام من غير ما يحس/بس مو احلى من فداء..
لجين بستغراب/شنوووو وانت ايش عرفك بفداء..؟
حسام حس برتباك/هااه لا بس مرره شفتها بالغلط..
لجين/علينااااااا..
حسام/اقووول لجين انتي فاضيه يعني في ذمتك ايش عرفني فيها..
لجين/انت حررر..
وشوي جوال لجين يرن..
لجين/هلااااااا وغلااااااا هلااا حنينووووة..
حنين/هلا لجين اخبارك..؟
لجين/والله تمااااااام وانتي..؟
حنين/انا تماام ...
لجين/لا تتصلين ولا تسالين ولا شي..
حنين/يووه لجين مو وقت عتاب..
لجين/اسم الله عليك ايش فيك...
حنين/فداء...
لجين بخوووف/اييش فيها فداء..؟
هنا قام حسام من مكانه وايده على قلبه..
انتبهت له لجين بس ما قالت له شي..
حنين/فداء منومه في المستشفى..
لجين/في المستشفى لييييه..؟
وهنا دقااات قلب حسام مو راضيه توقف..
حنين/مادري هي تعبانه..
لجين/يووه حياتي هي والله..
حنين/انا بلبس عبايتي الحين واروح لها..
لجين/اوووك اشوفك هنااك..
حنين/مع السلااامه..
لجين/مع السلااامه..
وقفلت لجين وهي تتطالع لحسام وهو واقف وايده على قلبه وفاتح عيونه/حساام ايش فيك..؟
حسام /هااه لا بس مين اللي في المستشفى..؟
لجين بمكر/فداء تبي ترووح لها...؟
حسام/هااه اشلوون ارووح لها يوه انا ما استحي..
لجين/اهاا ..
لجين تقوول في خاطرها ""اقص ايدي اذا كان مافيه شي""
حسام/اقوول لجين ايش فيها..
لجين وهي طالعه فووق ومعطيته ظهرها/مااادري..
وطلعت على طوووول فوووق.....
وحسام في الصاله والدنيا تدوور فيه"" حبيبتي في المستشفى ياربي والله ميت عليها خووف"" ويصرخ صوت من داخله استحي يا حسام شلوون حبيبتك هاذي مررة عمك استحي على وجهك ..
وفي هذا الوقت نزلت لجين من فووق..
حسام/لجين تبين اوديك..
لجين/ايش الكرم اللي نزل من السما..
حسام/يالله عااد عشان ابي ازور صديقي هنااك نروح مره وحده..
لجين و هي مو مرتااحه لكلام حسام/انشاء الله..
وطلعوا حسام و لجين..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
....
.....
...............
نداء ومشاعل في ستاار بووكس و لا همهم شي ما يدروون عن الدنيا شي..
نداء/واااااو والله وناااااسه اليومـ..
مشاعل/اكيد ونااسه لاني انا اللي عازمتك..
نداء/يالله عااد لا تتمنين علي انا اقدر اشتري ستار بوكس كله..
مشاعل/ادري ادري ماله دااعي الغروور..
نداء/ههههه انتي اللي بديتي..
مشاعل/خخخخخ..
نداء/مشاعل مشاعل..
مشاعل/بسم الله ايش فييييك..
نداء/شوووفي شوفي..
مشاعل/ايييش..؟
نداء/هنااك وااحد يجنن وااااه فديته..
مشاعل/اقوول نداء أي واحد فيهم..
نداء تاشر على واحد جالس مع اثنين اصحابه/هذااك اللي لابس اسود وكاب ابيض..
مشاعل وهي فاتحه عينها/يووووه وع هذا حلوو..
نداء/يهببببل..مو غريب علي..!!
مشاعل بمكر/لحظه خليني اناديه..
نداء/هييه انجنيتي..
قامت مشاعل من دوون ما تسمع كلام نداء..
وقامت اشرت للولد يجي وقعد يكلمها بعدين طلع من المحل ..
ورجعت مشاعل عند نداء ونداء مو ..مصدقه اللي تشووفه...
نداء وهي واقفه/مشااااعل من صدقك ما توقعتها منك..
مشاعل/لا بس قلت له يعطيني رقمه ..
نداء/ هيييية وقحه لها الدرجه وصلت فيك الجراءه..
وطلعت نداء من المحل ومشاعل وراها ..
مشاعل/نداااء نداااء لحظه..
نداء/رجاااء يا مشاعل خليني لوحدي والله ماني مصدقة..
مشاعل/يالله في البيت نتفاهم السوااق جاء..
وراحت مشاعل ركبت مع السوااق قداام ونداء ورى..
وهي تفكر ايش فيها مشاعل اليووم..
بعد ما مشت السياره وندااء سرحاانه..
نداء/اقول مشاعل..
مشاعل/سمي..
نداء/ماشاء الله والله وكشخ سواقكم بزووود ..
مشاعل /من أي ناحية..؟
نداء/سيارتة روعة واغاني وريحتها تجنن وباردة وماعاد يهذر صار مؤدب الاخ..
مشاعل/ههههههههههه والله..
نداء/وصرتي تركبي قدام وتطورنا مشاعل ترى مصخت..
انتبهت نداء على مشاعل الا تشوف اللي يسوق هو نفسه الولد اللي كان في ستار بووكس...
مشاعل/نداء ايش فيك فاتحه عيونك كذا..
نداء مو عارفة ايش تسوي/هاااه هااه مشاااااعل من ذا..
مشاعل/يووه نداء هذا عزاام..
نداء وهي مرتبكه/هاااه عـ ـ ـــ ــزاام ..
عزام وهو مبتسم/ســــم..
مشاعل/عزاام اسكت من ندااك الحين..
عزام/soory..
وهنا نداء ما تدري ايش اللي ربط لسانها...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
محمد(ابو في بيت محمد المـ...ابو خالد
خالد)/اقووول سلمى..
سلمى
(ام خالد)/سم..
محمد/سم الله عدوك ايش رايك نرووح عند فداء..
سلمى/ايه هالبنت انا احبها كثير وما تستاهل منا جفا..
محمد/يالله خلينا نروح لها المستشفى ونادي البندري تروح معنا..
سلمى/ثواني البس عبايتي واناديها..
محمد/خذي راحتك..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في المستشفى..
في غرفه فداء ..
كانت فداء سرحاانه ومو عالمها ...كانت تفكر في حسام...معقوله معقوله انا ليش افكر فيه الحين ...انا عندي فيصل يسوى الدنيا وما فيها...
ولا حظت فداء واحد يمشي لها وفي ايديه باقه ورد كله احمر كبيييره حتى مو قارده تشووف وجهه قرب منها...
فيصل/هااااااااااااااااااااااااااااااااي..
فداء/هههه فيصل هلااا حبيبي..
فيصل/هلا حبيبتي رغم اني زعلااان عليك مررره مرررره مرررررره..
فداء بحزن/يوووه ليه فيصل..؟
فيصل/عشاان انتي ما تاكلين تماام يعني تبين البيبي يطيح..
فداء/لا شلووون ابيه يطيح انا احبه وما ابيه يطييح..
فيصل/اجل خليني اشووفك ما تاكلين تماام..
فداء/اووووووووووووووووووووك حبيبي..
وفي هالوقت دخلت لجين..
لجين/هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..
فيصل/هيه هيه وين احنااااا..
لجين/اسفه ..
وعلى طوول التفتت لجين لفداء..
لجين/وه فداء فديييييييييتك في عدوينك ولا فيييك..
فداء/تسلمي حبيبتي..
فيصل/لااااااااااااااااا..
لجين/بسم الله الرحمن الرحييييم ايش فيك..
فيصل بمزااح وزعل متصنع/بس انا حبيبك..
فداء/هههههه اكيد بس انت...
لجين/احـم نحن هنااا...
فداء وفيصل/ههههههههههه..
وفي هذا الوقت كان حسام عند الباب ويسمع كل شي وقلبه يتقطع
فيصل/اقووول لجين..
لجين/هلاااا عمووو..
فيصل/مين جابك..؟
لجين/حساااموووووه..
فيصل/اهاا خلاااص انا بطلع وياااه..
فيصل يكلم فداء ..
فيصل/تاامرين شي عيووني قبل ارووووح..
فداء/لا سلامتك..
فيصل/اجل مع السلامه..
فداء ولجين/مع السلاااامه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
.. لف بالسياره باعلى سرعه وهو ناسي انهفوق كبري .. اخترعت السياره الحاجز وطاحت بشكل عامودي ... ولانهم كانوا في نهايةالكبري طاحت على الرمل مو الشارع .. تقلبت مره بعدين تعدلت ....واستقرت بوسط موجهمن التراب
...
...


راسها يالمها بشده .. فتحت عيونها بكل ثقل.. حست بشيبارد على جبهتها .. جات ترفع ايدها ما قدرت .. المتها كثير اول ما حاولت ترفعها..بدت البروده تنزل ووصلت لفمها.. تذوقت طعم ملوحه .. جلست مو عارفه ايش صاير .. والاايش تسوي.. بدى شريط الحادث ينعاد .. تذكرت طيحت السياره من الكبري.. وتقلبهاالسياره معها .. ابوي امي ... كان السقف منخفس من الجهه الاماميه .. خصوصا جهتامها .. القزاز مكسر ..
البندري بخوف/ يبه .. يمه .. ردوا على
مدت ايدهاالسليمه تحاول تمسك كتف ابوها وتهزه .. اما امها ماكانت تقدر توصل لها .. القزازهالاماميه مكسره على وجهها ..
البندري/ يبه .. رد على تكفى .. يمه ..ردوا ..
هالمره كان في استجابه . همهمه صدرت من ابوها بتعب .. ما فهمت منها شي .. عرفت انها مستحيل تساعدها من مكانها .. وبهاللحظه اختفت الالام ايدها .. وبكل قوتهاحاولت تفتح الباب .. نزلت من السياره بسرعه وراحت لعند جهت ابوها .. تحاول تطلعه .. كانت شيلتها طايحه .. وشعرها لاصق بالدم بجهتها ..
البندري وهي تصيح/ يبه افتح ... افتح الباب ..
دخلت ايدها من النافذه المكسوره وهي مو مهتمه بالجروح الي سببتها .. حاولت تفتح الباب من داخل .. بس مافي فايده .. انخفاس سقف السياره منعها .. امدتايد ومسكت ايدها .. كانت ايد مليانه دم ..
البندري وصياح / مو قادره افتحه يبه ..
ابوها بهمس / امك
البندري طارت لجهت امها .. حاولت تفتح بابها بعد .. كانوجه امها مخيف .. مو باين شي من ملامحها .. القزاز مكسر على وجهها .. وطالع كلهاحمر .. ولا تتحرك ولا شي ..
البندري/ مو قادره مو قادره..
رجعت لابوها .. ودخلتايدها ومسكت ايده من جديد ..
البندري/يبه ايش اسوي .. يبه ..
حست بابوها يحاوليضغط على ايدها .. مع انه بذل كل جهده الا ان ضغطته كانت مرره خفيف .. وبالموت يحسفيها احد ...
ابوها بصوت بالكاد ينسمع وينفهم/ لا تتخافين .. امك ..شوفيها..
البندري قطعت ابوها/ لا تكمل يبه خلاص.. ارتاح .. الحين ادق على فيصل ومساعد يجون ياخذونا..
ابوها فتح فمه يقول شي بعدين سكره .. ارتخت ايد ابوها بيدهاالبندري بخوف/ يبه .. وين رحت ..
لا همهمه ولا حتى نفس.. مارد عليها شي.. تركت ايده وحاولت تهزه .. بس خلاص ما رد عليها ..
البندري بصياح/ لا لا لاااااااااا.. لا تروح ابيك يبه .. لا تروح عنى ... لا يبه تكفى لا تتركنى .. لا تيتمنى .. يبهطالبتك .. لا تموت .. يبه
وقامت تصيح .. بصوت عالى يقطع القلب .. رجعت لمكانها .. واخذت جوالها .. وبيد ترتجف ضربت اخر رقم كانت متصله عليه .. اول ما رد عليهااحد ..
البندري/ الحق عليييي.. ابوي..
وقبل لا تكمل جملتها طاحت على الارض فاقدهوعيها .. مسكها على طول من كتوفها .. قبل لا توصل للارض... شاف الحادث من اوله .. ووقف يقدم المساعده .. اول ما قرب شاف بنت طالعه من السياره بشعرها .. ما حب يقربويشوفها .. دق على الاسعاف بسرعه .. وفضل ينتظر من بعيد عشان ما يسوون له مشكله ولايحملونه مسؤوليه الحادث.. مثل اكثر الناس ما يقدم الاسعافات الاوليه عشان المسؤوليهما تكون عليه .. يوم سمع صوت الاسعاف كانت البنت تتصل.. اول ما لاحظ انها بدت تفقدوعيها ما اهتم بمثالياته التافه وجا لها ومسكها قبل لا تطيح ... وهي بحضنه اخذالجوال الملطخ بالدم من ايدها .. ورد
الرجال/الووو..
مساعد/الووه وين البندري ومن انت..؟
الرجال/اهلك بخير بس تعالوا لهم المستشفى حصل لهم حادث بسيط..
مساعد/انشاء الله يالله احنا جاين..
وعلى طوول دق مساعد على فيصل..
مساعد/الوو فيصل..
فيصل/هلااا مساعدووه..
مساعد /ويينك..؟
فيصل/في المستشفى ومعي حسام..
مساعد/اووكي تماام امي وابوي والبندري حصل لهم حادث والحين جايبنهم المستشفى..
فيصل بخووف/شلوووون..
مساعد/يالله مع السلامه انا الحين جاي..
وقفل على طووول وفيصل مو مصدق اللي يسمعه وراح يجري على قسم الطوارى..
حسام/فيصل ايش فيك..؟
فيصل/الاهل حصل عليهم حادث..
حسام/شلووون..
فيصل/اللي تسمعه..
ونزلوا على طوول..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وصل للمستشفى بسرعه جنونيه ... ما وقف ولا باي اشاره .. ولا اهتم وين يوقفسيارته .. نزل على طول عند باب الطوارئ.. ودخل مثل المجنون يتلفت يمين ويسار .. يبي يشوف احد يعرفه
شاف النيرس ..
مساعد/excuse me sis
النيرس/yes mister
مساعد/ I wanna see my family ..i don’t know where they are
النيرس/your family
مساعد/ya they had accident .and came here
النيرس/aha.. you mean the old man and 2 girls
مساعد/yes
النيرس/okay
كان مساعد... يمشي ورى النيرس وقلبه يدق... و مو مرتاح بس مو عارف ليش وصلت النيرس... غرفه مغلقه وقالت... لمساعد يدخل فيها ... دخل مساعد وياليته ما دخل... ... وقف فتره مكانه .. وهو يحاول يتماسك .. جلس على طرف... السرير بتردد .. لمست ايده بالغلط ايد ابوه .. حسببرودتها .. انقبض قلبه .. الموقف اكبر منه .. ماقدر يصبر اكثر .. ونزلت دمعه .. تبعها شلال من الدموع ...ويشوف السرير ...الثاني كانت امه...و وجهها كله دم...مساعد معقوله... معقوله ...افقد الاثنين في...يوم واحد ...في هالوقت دخل فيصل وحسام....
فيصل وهو فاتح عيونه/مساااعد لا يكون..
مساعد وهو يبكي بحرقه/صرنا ايتام يا فيصل من الام والاب ..
حسام و عينه تدمع/لا حول ولا قوه الا بالله..ز
دخل فيصل... للغرفه .. مايعرف شلون قادته... رجوله للمكان .. ايش راح يواجهه .. وكيف بيشوف ابوه وامه.. دخل للغرفه .. شافه منسدح على السرير .. وابتسامه هاديه مرتسمه...على شفايفه .. قرب منه .. ووقف وهو يناظره... مو متجرا يلمسه .. كان وجهه فيه نور .. وواضح عليه انه مرتاح .. ارتاح من هموم الدنيا ومشاكلها ..
جلس على الارض بركبه ... صدره على مستوى السرير..
فيصل/يبه ... حنا نبيك يبه ليه تروح عنا..
والتفت فيصل لامه..
فيصل/يمه ...الله يخليك طلبتك يمه لا تخليني..
وكان مساعد عند الباب ودموعه شلال...على وجهه ...ونفس الشي حسام..
مساعد تذكر البندري/البندري وينهاااا..
وفيصل كانه ما يسمع... شي طلع مساعد يجري... من الغرفه هو وحسام وفيصل كان... لا زال عند ابوه وامه... مو مصدق انهم راحوا عنه...صار وحده ما عنده...احد في هالدنيا...
وفجاءه خطرت ...فداء على باله...طلع فيصل عند فداء
دخل مساعد عند البندري....
دخل مساعد الغرفه .. كان فيها سرير واحد .. مغطىبالستار ومو باين مين عليه .. ازاح الستار وهو خايف من الي بواجهه .. شافها معطتهظهرها ... وبلوزتها حتى من وراها فيها دم ... لف على السرير عشان يواجهها .. كاننظرها مثبت على الجدار .. وايدها مضمومه لصدرها بتجبيره .. وباعلى جبهتها مخيط حول3غرز ..
مساعد/بندري..
انتقلت العيون الهايمه من الجدار لوجه اخوها
البندري بخووف ودمووع/مسااعدز..
قام مساعد ورااح عند اخته وضمها... وجلس يبكي كانت البندري تهز اخوها /مساعد ...مساعد ايش فيك امي ابوي ايش فيهم..؟
مساعد وهو يمسح دموعه/ أبوي...وامي...(وبغصه) عطوك اعمارهم...
شهقت البندري.. وبعدها حطت يدها على فمها...
البندري/أبوي...امي...ماتوا...
بعدها لمها اخوها مساعد وهي مو مستوعبه لدقايق...بعدها نزلت دموعها...
مساعد وهو يمسح دموعه اللي ماقدر يوقفها/بندري...إذكري الله...
البندري وهي تصيح/ابوي مات... امي ماتت مانيب مصدقه..
مساعد/خلااااص ...خلااااص حبيبتي..
ابد ما كانت معه .. عايشه بعالم اخر .. عالم يبعد عنهاميال .. لازالت عيونها مركزه على الجدار ولا كانها تشوف اخوها ... البندري كانت تشوفالحادث الحين.. صوره كلها بذهنها ..صوره ابوها وهو يحتضر.. وامها بدمائها .. والسياره بتهشمها .. كل هالصوره هي الي تشوفها البندري ..
مساعد/ البندري حبيبتى ردي عليلا تشوفينى كذا ...
نزلت دمعه من عيونها تركتها تنزل على ملابسها ... يوم شافهامساعد .. اخذ اخته وضمها لصدره .. كانت جامده بين ذراعينه .. ولا حتى تحركت .. كانهيضم صنم مو انسان ..
مساعد/ بندري ايش فيك..؟
وبعدها الدكتور قال لمساعد انه يمكنه ياخذ اخته للبيت واخذ مساعد اخته .. مشت مع اخوها للسياره .. وركبوا.. طول الطريق السكون هو الي كان سايد على المكان .. والبندري منزله راسها .. تشوف حضنها... مساعد كل دقيقه يلف لاخته ويشوفها .. الطريق مر عليهم طويل.. ولا كانه بينتهي ..
وقف السياره قدامالبيت .. ظل جالس مو متجرا ينزل ...التفت لبندري .. شافها على وضعها وسرحانها ... ياربي ايش اسوي ... فتح الباب وراحلجهت البندري .. فتح لها بابها ومسكها .. ولا تحركت
مساعد/بندري ..؟؟
التفت البندري...لجهته .. بس ماكانت تشوفه .. نظرها تعداه اميال ... شدها من ايدها
مساعد/يالله حبيبتى وصلنا للبيت ...
ومثل الانسان الالي .. نزلت ومساعد ماسكها .. قاعد يمشيها .. دخل البيت .. وهي لازلت تحت ذراعه ..
بعدها بساعه تقريبا الكل تجمع وجا خالد ومرته ليلى... وسلمت ليلى على البندري وبدوا الناس يتجمعون...الجيران الأصدقاء الأقارب... سبحان الله المصيبه بسرعه تنتشر أسرع من إنتشار رذاذ العطر بالجو.. و موتة ابوخالد وام خالد كانت صعبه جدا على اللي يعرفونهم...
وجاءو اولاده راشد و جواهر وكان ...كلهم الموقف صعب جدا عليهم...
لاتحسب إني في سكوتي بنـــــــاسيك..
أو تحسب إني ياغلا القلب بنـــــــساك..
الله عليم كيف بالقلب أغلـــــــيك..
والله عليم كيف قلبي تمنـــــــاك..
ماعاش من فكر بقلبه يخليـــــــك..
ولا عاش من هو ياهوى البال يجفـــــــاك..
ولا عاش من حاول بالآهات يأذيـــــــك..
ولاعاش من فكربنسيان شـــــــرواك..
دايم على بال عشق همس طـــــــاريك..
وإسمك زرعته داخلي صعب أنســـــــاك..
ياجعل عين أمك ولا يوم تبكيـــــــك..
وتسلم لعين دايما تعشق لقـــــــاك..
أغليك وبدمي إذا تريد أشريـــــــك..
ماهو مبالغ بالشعر صدق أهـــــــواك..
ليتك تعرف اللي بقلبي ينـــــــاديك..
وتعرف مدى قدرك وتشوف ماغـــــــلاك
الله على عين بها دوم تغليـــــــك..
والله على عين تفنن بدنيـــــــاك..
وسلام من قلب دوم يفـــــــداك..
يبغى لقـــــــاك..
ويبكي بيوم فرقـــــــاك....
  #30  
قديم 05-11-2010, 10:44 PM
 
في المستشفى..
دخل فيصل عند فداء وهي سواليف مع لجين.. ولا حاسين بشي كان فيصل وجهه مرره متغير ..حست فداء انه فيه شي
فداء بخووف/فيصل ايش فيك..؟
لجين/ايه ايش فيك احس وجهك متغير
فيصل بتنهد/امي و ابوي ماتوا..
فداء مفجوعه/شلوووووووووووووون..
لجين قامت وهي مو مصدقه اللي تسمعه/لااااا لااا جدي جدتي شلوون ومتى كيف حصل ذا كييييف..
فيصل/ماتوا في حادث..
هنا قامت فداء تصيح صيااح مو طبيعي لان عمها كان مرره غالي عليها وعمتها كانت غاليه مررررره عليها ولجين... مثل المصدومه مو مصدقه اللي... تسمعه ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو خالد..
قرب خالد من عند اخته الوحيده اللي ...ما صار لها احد...في هالدنيا غير اخوانها...خالد,راشد,فيصل,مساعد
خالد/ خلاص حبيبتى بندري ... خلاص..
انتقلت البندري لحضن اخوها وهي في صياح .. خلاص قامت من الحاله الي كانتفيها ....قلب خالد قاعد يتقطع .. حاس بعيونه تحترق .. تبي تنزل الدموع وهومتماسك ما يبي يضعف .. كافي الخوف الي عايشته اخته..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في المستشفى..
ظل فيصل... بمكانه بجنب ابوه وامه طول الفتره اليمساعد كان فيها بالبيت ... اول ما دخل مساعد المستشفى مع خالد و راشد.. توقع مساعد يشوف فيصل جالس برى .. يوم ماشافله اثر عرف انه عند ابوه وامه... اخذ اخوانه للغرفه المسكره ... وقف عند الباب ومو متجرايفتحه ...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بعد صلاة العصر صلوا عليهم ودفنوهم...اللي نزلهم المقبره كان خالد وراشد و مساعد.. اما فيصل إنهار عليهم بالمقبره...هدوه...وبعد ماقبروه رشوا على قبره الماء وأعلن أول يوم للعزاء...وإنفتح المأتم ونصبت الخيام لإستقبال المعزين...
كان العزا قايم...البيت مليان حريم ورجال...الكل جا من سمع الخبر..أعمام البندري و اخوالها..رجال الاعمال ...محد قعد..كان الكل مجتمع...بس على حزن كانت البندري حزينه إلى درجه لا تطاق...ما ينوصف هالشعور...فقد الاب فقد الامان والحصن..فقد الام الحنان و كل شي.....كانت بمثل اللي محرومه وتذوقت قطره من العسل وبتنحرم منها للإبد للإبد...حست بعتمة الدنيا وإن الحياه ماتسوى شي ابد.. كان فقد الأب والام مره وحده صعب جدا... ربان السفينه...والملاذ الأمين... الأب أبوخالد كان معناه كبير عند اللي حواليه..وام خالد اللي الكل كان يحبها...حتى خالد فقد الذراع اللي يتسند عليها... خالد فقد الأب والصديق والمعلم...الحياه ماعاد تسوى شي عنده..وراشد اللي حس إنه هو وأخوانه بيضيعون ممن بعد أبوهم...أما فيصل فكانت دموعه الشاهد عليه في المقبره والعزا...بكى مثل طفل في العاشره من عمره وليس مثل شاب دخل عمره الثلاثة والعشرين... حس باليتم على كبره.. حس بالعجز تمنى إنه كان مع أبوه آخر اللحظات...يبوسه على راسه ووجهه ويدينه ورجوله.. يقوله عن مشاعره..ويلتمس منه العذر إذا كان قد زعله بشي.. ويعيش معه آخر اللحظات... ويموت معاه... كان يحس بثقل الجبال على قلبه من الحزن...كان بعد إنصراف الناس بعد العزا...ما ينام كان يصلي ويدعوا ربه طول الليل إنه يغفر له...
((ياربي أغفر لأبوي و امي...واحسن خاتمتهم...ووسع عليهم قبرهم...ياربي إنهم اضعف خلقك.. سامحهم..وغسلهم من ذنوبهم الثلج والبرد... ياربي إغفرلهم ما أسر من ذنبهم وما أعلن..))
أما مساعد..وش أقول عنه... أصبح يتيم؟؟...يالله ما أقساها من كلمه في معناها... ... كان الفراق صعب جدا جدا عليه ...بس كان يحبه...كانوا له الدرع من قسوة الحياه...كانوا كل شي له... اما البندري كانت دلوعه البيت اللحين ما عندها احد.. صارت وحيده ويتيمه ...من الاب والام...ما اقساه من شعور... كانوا الشمس اللي تدفيهم على إنها تحرق بعض الاحيان بس ما ننكر فضلها...لن الشمس إذا انكسفت الخلق كلهم صاروا في حالة هلع... بس الظاهر شمس أم خالد وابو خالد غربت وما عاد في امل لشروقها..
((ياربي اغفر لهم..وإرحمهم..يا حي يا قيوم...سامحهم على كل ذنب بحياتهم...ياربي إن كانوا اخطاوا علي فأنا مسامحتهم.. ياربي ساعدني على فراقهم...ياربي صبرني ...يالله إنك تجمعني فيهم في جنتك... وتحمينا من النار...يارب إعتق وحرم على وجههم النار... يارب إنهم ماتوا وهم راضين عني.. ياربي انا أسوي نفسي صابره..وانا قلبي يتقطع حزن من الداخل.. ياربي مالي سواك يصبرني...يارب ان كان هذا إبتلاء صبرني...وإن كان عقاب فإغفر لي...يا رب ارحم امي وابوي وإغفر لهم واغفر لموتى المسلمين كلهم....))...
كانت هذي عادت البندري وتقعد إلى صلاة الفجر تصلي الفجر وتنام
عبدالعزيز الـ.. (ابو فداء) كان من الطبع إنه ما يخليهم في هالحاله أبد...كان واقف معهم طول أيام العزا...كان واقف مع خالد وراشد وفيصل ومساعد في إستقبال المعزين... كان هو المتكفل طول العزاء بالغداء و العشاء... كان وهو واقف مع الرجال بالمجلس... قلبه مع بنته فداء... كان كل ثلاث ساعات تقريبا يروح يسأل عنها ويشوفها ويشوف حالها...لان فيصل من يوم العزى وهو ما يسال عليها
ابوها وهو حاط يده على كتفها/ فداء كيفك ألحين...؟
فداء وهي تناظر فيه كان لابس الشماغ من دون عقال وبان الحزن عليه..
فداء/ تسالني..؟ بابا كانوا لي شي كبير في حياتي..
ابوها يقطعها/والله حاس يا حبيبتي... بس هذا قضاء الله وقدره...
فداء وهي تطالع السقف عشان تمنع دمعه من النزول/ والنعم بالله...
ابوها/ولن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا...وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم...
كان ابوها خايف عليها كثير وخصوصا انها حامل والتعب مو تمام لهاا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وبعد ايام العزى الثلاثه رجعوا فداء وفيصل البيت عشان يرتاحون...
طول الطريق وفيصل ساكت بالسياره ..على غير عادة... صمته كان غريب.. اصابعه تلعب علىالدراكسون فداء كانت تراقبه وهي مو عارفه ايش فيه .. وهو يسوق لف واحدقدامه .. شوي ويصدم فيه .. عصب فيصل وقام يسب ويلعن بصوت عالى ... من جد ناسما عندهم سالفه ولا يحترمون الغير .. فداء تشوف رده فعله .. هذا ايش فيه متوتر.. فجاه جنب فيصل ووقف السياره بقوه .. الاشاره صارت حمرا وفيصل كان يسرع.. لو ما وقف كان صدم بالسياره الي قدامه .. وقوف فيصل المفاجئ خلا فداء تتقدم وترجع لمكانها بقوه ..
فيصل/ ولاكلمه لو سمحتى...
حست فداء انه مو طبيعي ... ولا حبت تضايقه .. امتثلت لامره ولاتكلمت ...واخيرا وصلوا للبيت بسلامه .. البيت كان هادى .. ومظلم في نفس الوقت توها ما بعد تجي 8 .. دخلت فداء وفيصل وراحوالغرفتهم .. انسدحت فداء على السرير بتعب و تمرر ايدها على بطنها...وهي مبتسمه عشان البيبي.. طول هالفترهالاخيره ما ارتاحت ابد .. كل يوم بالمستشفى عشان تراجع بالبيبي.. واذا رجعت البيت تجلس مع البندري و جواهر في بيت ابوهم ..
غمضت عيونها وهي تسمع فيصل يدخل للحمام .. بعد فتره سمعتصوت الماي .. واضح انه ياخذ دش...ايش فيه فيصل .. يالله ايش قد احس انى تعبانهمن كل شي.. مشتاقه لك يا امي كثير .. من جد فقدتك هالفتره .. ما صرت اشوفك كثير...ياليت تجيني للبيت وترجعين له البسمه الي غابت منه اول ما راح عمي محمد وعمتي سلمى ... اااه عمي محمد .. الله يرحمك يالغالي .. مكانك كبير بيننا .. والفراغ الي خلفتهمستحيل احد يسده ..وانتي يا عمتي اااه بس
انقطع صوت الماي ... وانفتح الباب .. فتحت فداء عين وحدهوراقبت فيصل .. كان لاف المنشفه على خصره .. وشعره لازال مبلل.. والمنشفهالصغيره محطوطه على كتفه وقاعد يمسح وجهه فيها .. واضح انه توه بعد حالق .. راحلعند التسريحه وقرب وجهه .. وهو يتامل خده الي كان منجرح من موس الحلاقه .. صورهفداء منعكسه بالمرايا قباله وهي جالسه على السرير .. طاحت عينها بعينه ..
فيصل/فداء انا اسف..
فداء/على شنو..؟
فيصل/كنت مهملك بس انتي عارفه الظروف..
فداء/لا عادي..
وراح لعند الدولاب عشان يبدل ..
كانت فداء تتكلم وفيه دموع في عيونها/ياليت عمي وعمتي شافوا ابني قبل ما يروحوا..
فيصل بتعب/فداء خلاص لا تعذبينى اكثر من كذا.. انا تعبت .. وادري بحاله البندري .. اشوفاختى يضيع مستقبلها قدامي ولا اعرف ايش اسوي ..(راح جلس على الكنبه وتنهد)اااااه صارت مثل الشمعه الي انطفت من بعدالي صار .. وخالد جاطل الشركه ولا يداوم .. كل شي طايح فوق راس راشد.. وانا ما ادري ايش اسوي اقابل الشركه واخلي الجامعه والا شلوون ابوي راح .. ابوي راح وتركنى .. ترك المسؤوليهعلينا .. راح واخذ امي معاه وحنا لازلنا محتاجين لهم .. مابعد نشبع منهم .. ما زلنا نحتاجهم .. بس همخلاص راحوا ..راااااحوا..
جمدت فداء بمكانها في لحظه انفجار فيصل .. هو الوحيدالي كان مره متاثر بينهم طول الايام الماضيه ... ينهار فجاه .. عيونهكانت تلمع .. وايده ترجف.. شفته ترتعش وهو يتكلم .. ما قدرت فداء تظل بمكانها .. وهو بنص كلامه اسرعت له .. ضمته لصدرها .. ولانه جالس وهي واقفه .. اخذت راسه وحطتهبصدرها .. وبعكس ما كانت تتوقع .. ماجمد او بعدها .. بالعكس.. التفت اذرعه على خصرفداء وقربها منه .. وقام يصيح ..
فيصل وهو يشد فداء له وبصوت غريب يقطع القلب/محتاج لهم فداء.. ومشتاق لهم اكثر .. انا تعبان.. هلكان تعب ..
اخذت فداء تمررايدها على شعر فيصل .. والدموع تنزل على خدودها
فداء/ انا جنبك .. وبظل جنبك على طولحبيبي...
قالوا تتوب قلت والله ماتوب"
عن حب ذاك الشخص ماني بتايب"
اللي صرفني عن هوى كل محبوب"
خلاني ادله عن جميع الحبايب"
ونيس الصبح والليل المحبوب،، ما اتركه لوتكثر علي
<<المصاااااااااااايب>>
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
لقد فقدت ... جدي وجدتي... ذهبوا معنا بعيد...حيث لا نستطيع... ان نراهم مره اخرى... ذهب جدي واخذ... معه جدتي حبيبته قلبه... فهو لا يستطيع ان يتركها وحده...
لماذاا... لانه يحبها ... يحبها ... يحبها
تردد صدى هذه الكلمه في عقله كثير ما يدري ايش السبب و رجع يكمل كتابه..
هل يمكن ان اصير انا و فداء في يوم من الايام معا..
و ماذا يخبى لي القدر..
قام حسام وقفل الدفتر اللي كان يكتب فيه...
يووه والله انك فاضي يا حسام الناس عزى وانت في فداء..
قاام حسام واخذ له دش ... وطلع و رااح بيت جده... اذا كانوا محتاجين شي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بيت محمد ابو خالد.....
بعد شهور
ما كان في البيت غير البندري و جواهر اللي من يوم ما ماتوا امها وابوها وهي عند البندري ... كانت جواهر جالسه في الصاله...و طلعت تشوف البندري وينها.... اما البندريفهي بالحديقه ... راحت جواهر للحديقه برى البيت.. طلعت من الباب الزجاج من غير ماتحس فيها البندري .. شافتها جالسه على كرسي وعيونها متعلقه بحركه الماي الخفيفه بالبركه .. لاحظت عليها اثار دموع .. وشافتها ماسكه شي بايدها بقوه .. حست ان البندري ما تبياحد يشوفها الحين وهي بهذا الوضع .. فرجعت لوين ماكانت ... ودخلت للبيت ..فجاءه شافت حسام....
جواهر/هلااا حسام تفضل ..
دخل حسام و جلس في الصاله مع عمته
حسام/هااه عمتي اخباركم...؟
جواهر/نحمد الله..
حسام/وينها البندري..؟
جواهر /والله في الحديقه..
حسام/عمتي محتاجين شي..؟
جواهر/لا والله حسام ما تقصر..
حسام /اجل انا بسير اشوف البندري...
جواهر/الله معك..
.........
تو الدموع بتجف على خدهاالا ترجع تتبلل مره ثانيه بدمعه .. ازداد تحرك اغصان الاشجار الي تحيطها .. وبهبتهوى قويه طاحت ورقه ..طارت بالجو .. وحطت اخيرا على سطح الماي.. قامت تتراقص معالامواج الصغيره .. الهوا زاد .. وزاد معه تحرك شعرها .. خصله كبيره طاحت علىوجهها.. وتبللت من دموع... عيونها انتقلت من الورقه الي بالبركه للبرواز بايدهاالسليمه ... ظلت تتامل وجه امها وابوها .. وتذكر احلى اللحظات معهم ..مررت اصبع مرتجف علىزجاج الفريم .. كان بارد مرره .. امتص بروده الجو الي زادت مع زياده الهوى .. هالشيماكان مضايق البندري .. اهم شي عندها انها تجلس هنا وتذكرهم .. تذكر كل لحظه معهم .. وصلتافكارها لاخر مره شافتهم .. ضغطت على البرواز بقوه لدرجه شوي وينكسر بايدها .. اخرمشهد قام يتكرر ..اخر كلمات .. سمعت صوت وراها .. التفت شافت حسام واقف ...
البندري بصوت متغير/هلا حسام..
جلس حسام جنب البندري ..
حسام/اخبارك..؟
البندري/الحمدلله تماام..
حسام/بس حالك يقوول غير كذا...
طالعت له البندري/بس..
حسام/لا بس و لا شي انتي لازم ترجعي البندري اللي نعرفها مررحه وحبووبه ونشيطه...
البندري/ بس يا حسام اللي مريت فيه مو شوي ليش فية شي بعد امي وابوي يرجعني مثل اول هم سبب سعادتي راحوا واخذوا سعادتي معاهم..
حسام يغمض لها/ما الحياه الا تجارب..
ارتسمت ابتسامه باهته على فم البندري..
البندري/مشكوور حسام..
حسام/على شنو..؟
البندري/على انك تحاول تنسيني..
حسام وهو يضمها/ولوو حبيبتي...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
...........
فداء وفيصل في السياااره...
كانوا راجعين من المستشفى...كان الوقت ظهر...يعني حزة غداء...
فداء/ما كان والله له داعي يا فيصل...
فيصل/ فداء الصراحه ماقدرت فضولي هزمني...كنت لازم أعرف وش ببطنك ولد ولا بنت...
فداء بإبتسامه/قصدك لقافتك مو فضولك...
فيصل وهو يفصخ نظارته الشمسيه ويناظرها/رجاءً فيه الفاظ أرقى من ملقوف...فيه إختراع باللغه العربيه يسمى فضول مو لقافه...
ورجع لبسها مره ثانيه...اما فداء ماتت ضحك...
فداء/بس اليوم والله شكلك مع الدكتوره يضحك...كانك بزر مشفوح(تقلده وتخشن صوتها) هاه دكتوره ولد ولا بنت..؟
فيصل/تتطنزين...طيب يا ياام شوشه...والله لألحين أنزلك بهالشمس...
فداء/مجنون إنت...تبيني أحترق...
فيصل/أجل صيري طيبه ومؤدبه وعاقله..وخلي عنك المصاله..
فداء/يا فيصل وش رايك نتغدى برا...
فيصل/وين تبين إنتي مع محمد...
فداء بإستغراب/من محمد ..؟
فيصل بإبتسامه من تحت النظاره الشمسيه وظهور غمازته /ولدك أكيد بتسمينه محمد على جده...
فداء/اكيد... الله يرحمه...
سكت فيصل...وبعد فترة صمت/الله يرحمه...أحلى إسم...
فداء تحاول تمسح حزن يبي يظهر على السطح/ما قلت لي وين بتغديني..؟
فيصل/وين تبين..؟
فداء/امممممم أبي أي حاجه...بس أهم شي يكون فيه لزانيا على الغداء
فيصل/على المطعم الإيطالي اجل...
فداء/امووووووت على إيطالي انا....
فيصل/وانا اموووووووت على اللي جنبي
فداء/احببببك...
فيصل/وانا اموووووووت عليك..
فداء/وانا اهواااااك..
فيصل/وانا اعشقك..
فداء/وانا ذاايبه فيك..
فيصل/وانا .. انا يووه شنو خلص الكلااام..
فداء/هههههههه...
فيصل يهمس لها/بس عمر الكلام ما يعبر عن اللي في القلوب..
فداء بخيل/اكيد عمري..
فيصل/أكيد يا أم محمد...
فداء تضحك/هههههه من ألحين أم محمد..طيب يمكن تجي بنت...
فيصل يوقف السياره/لا إنشالله ولد...ويجينا محمد...
فداء/ تصدق لمن تقولي أم محمد..أحس إني كبرت عشر سنين قدام...بس أحس بفخر...
فيصل وهو نازل/طيب إنزلي يا الفخورة...وصلنا...
فداء وهي نازله/تصدق من زمان ماجيته هالمطعم من أيام الثانويه...
فيصل/وهو باقي على حاله...
وبعدها دخلوا تغدوا..كان تغيير جو من جو البيت المكتئب..ومحاوله من فيصل بالترفيه عن فداء...اللي يحسها تمر بجميع انواع الضغوط...
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥معاتبه الصديق أهون من فقدانه♥♥♥ ღ« يكفي عتب « ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-22-2011 11:49 PM
♥♥حلق ♥♥أقراط ♥♥ Earrings ♥♥حصرى قطه عراقيه حواء ~ 7 02-27-2011 08:25 PM
♥♥♥اجمل خواتم خطبة ♥♥♥ الملكة ريم حواء ~ 26 09-02-2010 11:22 PM
♥♠ ♥♠ ♥♠ ناروتو شيبودن 149 Naruto Shippuden مترجمة عربية وعلى عدت جودات♥♠ ♥♠ ♥♠ anime2010 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-26-2010 03:25 PM


الساعة الآن 06:29 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011