عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 06-06-2010, 02:42 PM
 
تسلميييييييييييين
بارررت ولا اروع
متابعتك يالغلاا
  #62  
قديم 06-06-2010, 09:23 PM
 
في شركة عبدالعزيز..
عبدالعزيز(ابوفداء)/انا ما عندي مانع...
عبدالله(ابوعزام)/عشان تكون علاقتنا عائليه...وتجاريه..
عبدالعزيز/بس انا راح اكون صاحب النصيب الاكبر..
عبدالله/اكيد...انت صاحب الحلال الاكثر..
عبدالعزيز/يعني انت ما عندك شراكه مع شركه محمد المشاري..
عبدالله/الا عندي شركه بس احنا صفينا حسابتنا ... لان من ابوهم مات الشركه بدءت تدهور..
عبدالعزيز/تدهور...؟من متى...؟
عبدالله /من يوم ما مات ابوهم..
عبدالعزيز/بس فيصل..قالي ان شركتهم ماشيه تمام..؟
عبدالله/كانت..؟
عبدالعزيز/اووك..انا ما عندي مانع نكتب عقد الشراكه..بعد بكره..
عبدالله/اووووك ..يالله انا استاذن..؟
عبدالعزيز/الله معك..
طلع عبدالله...
عبدالعزيز..نادى السكرتير...((احمد))
احمد/نعم طال عمرك بغيت شي..؟
عبدالعزيز/ابيك تجبلي معلومات عن واحد اسمه...عبدالله الـ.......بس انا ابي معلومات عن تجارته نظيفه والا لا..؟
احمد/انشاء الله طال عمرك...تامر شي ثاني..
عبدالعزيز/لااا...سلامتك ..خلاص روح شوف شغلك..
طلع احمد..
عبدالعزيز..يتصل على سوسن زوجته..
سوسن/الوو..
عبدالعزيز/السلام عليكم.
سوسن/وعليكم السلام ..هلااا عزيز..
عبدالعزيز/اخبارك..؟
سوسن/الحمدلله وانت..؟
عبدالعزيز/انا الحمدلله ..الا اخبار البطل اسامه..؟
سوسن/ههه..تمام يسلم عليك..
عبدالعزيز/الله يسلمه..متحاجين شي اجيبه معاي..؟
سوسن/لا ..السواقين جابوا كل شي..
عبدالعزيز/يالله انا ساعه واكون عندكم..الا نسيت شي اتصلي بفداء وقوليلها اني عازمها هي وزوجها عندنا الغداء..
سوسن/انشاء الله...انتبه لنفسك..
عبدالعزيز/انشاء الله..مع السلامه..
سوسن/مع السلامه..
اتصلت سوسن بفداء وهي توها..راجعه من الجامعه..
فيصل/من هذا يتصل الحين..
فداء/هذي ماما خلني ارد عليها..
فداء/الوو..هلا ماما..
سوسن/اخبارك حبيبتي..؟
فداء/الحمدلله تمام ماما...وانتي..؟
سوسن/الحمدلله انا تماام..انتي في البيت..؟
فداء/ايه..
سوسن/ليش اليوم ما جبتي حمودي عندي...؟
فداء/ما حبيت اتعبك يمه..يكفيك اسوومي..مزعجك..
سوسن/لا انتي كل يوم تجيبيه ايش فرق يعني..؟
فداء/لا ماما ..انا حطيته عند المربيه حقه..
سوسن/ما ابي مره ثانيه تحطيه عند المربيه وانا موجوده..
فداء/هههههههه انشاء الله ماما..
سوسن/اليوم احنا عازمينكم انتي وفيصل عندنا الغداء..
فداء/اليوم..؟
سوسن/ايه..
فداء/انشاء الله ماما راح نجي..
سوسن/يالله..بوسيلي حمودي وسلميلي على فيصل..
فداء/يوصل ماما وانتي بوسيلي اسومي..
سوسن/انشاء الله..يالله مع السلامه..
فداء/مع السلامه..
فيصل/ايش تبي..؟
فداء/تبينا نروح نتغدا عندها..
فيصل/اتصلي وقوليلها ما نقدر..
فداء/ليش..؟
فيصل/كلنا راح نروح بيت الوالد ونتغداء هناك انا واخواني كلهم...
فداء/طيب ليش ما قلتلي من قبل..؟
فيصل/قلتلك الحين..
فداء/بس انا ابي اروح بيت امي..
فيصل/مو كيفك..
فداء بصوت عالي/لااااا..كيفي ونص..قلت راح اروح بيتنا يعني راح اروح..
فيصل عصب/لا ترفعي صوتك علي انا مو اصغر عيالك..وراح تروحي معي..يعني راح تروحي معي..
فداء/فيصل...خلاااص انت روح بيت هلك وانا اروح بيت هلي..
فيصل/لااااااا...وين احنا عايشين..
قام حمودي من صوت ابوه وامه..يبكي..
حمودي/واااااااااااااااااااااااااع واااااااااااااااااااع
قامت فداء اخذت حمودي ..
فداء تهز حمودي/خلاااص رووح امك خلااااص....
فداء وقفت عند باب الغرفه..
فداء بصوت عالي
/مااااااااااااااااااااااااااااااري...ماااااااااري..تعااااااالي وجع يوجع قلبك..ماااااااااري..
ماري (مربيه حمودي)/نعم ..نعم مدااام..
فداء/اذا انا ناديتك تجين بسرعه ..اووووك..
ماري/اووك ..مدام..
فداء/خذي حمودي سويله حليب عشان يبي ينام..
ماري/اوووك ...مدااام..
فداء/يالله اقلبي وجهــــــك..
راحت ماري ودخلت فداء الغرفه و قفلت الباب بقووه..
فداء/اووووووووووف..ماحد يعيش في هذا البيت..
و ما انتظرت فيصل يرد عليها ..ودخلت الحمام..
شوي وفيصل يسمع صوت ماي..هذا يعني تاخذ شور..
فيصل بخاطره""اااااااااه...الله يرحمك يبه...الله يرحمك يمه..شكثر انا مشتااااااقلكم...."
دمعت عين فيصل.....مسح دموعه يوم سمع موبايله يرن..
فيصل/هلااا البندري..
البندري/هلااا فيصل ..اشلونك..؟
فيصل/تمام ..وانتي..
البندري/الحمدلله انا تمام...ها بتجي..؟
فيصل/ايه..
البندري/جيب فداء وحمودي مشتااقهله.
فيصل/انشاء الله..
البندري/يالله باااي..
فيصل/مع السلامه.
قفل فيصل من البندري..
شوي وطلعت فداء..كانت لافه منشفه حوليها...وشعرها غرقان..
كان شكلها مرره حلووو..انجن فيصل عليها..
راحت فداء لدولاب..
فيصل/حبيبتي..
فداء/نعم..
فيصل/فداء انا اسف عصبت عليك..
فداء/.............
فيصل/فداء..والله ما كان قصدي..
فداء/انا راح اروح معك بيت هلك..
فيصل/وايش غير رايك..
فداء/ولا شي
طلعت فداء بنطلون اسود و بدي بنكي..وراحت غرفه التبديل عشان تلبس..لبست وطلعت ..كان جسمها مررره حلووو..في البنطلوون..
فيصل/بتروحي كذاا..؟
فداء/ايه..فيها شي..
فيصل/لااا..بس ما تحسينه شوي ضيق..
فداء/لااا..عادي انا لبسي كله كذا
فيصل/اوك..قولي لماري تلبس حمودي..عشان نروح.
فداء/انشااااء الله....
راحت فداء تجفف شعرها...بعدين راحت لماري عشان تلبس حمودي..
فداء/يالله انا جاهزه..
فيصل/اووك يالله..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو سيف..
فارس/ياهوووووو ..من قدك يا سيف بكره بتشوفهاا...
سيف/اقوول اقلب وجهك عني..
فارس/ههههه امزح معاك
سيف/ما ابيك تمزح معااااي
فارس/افااا..ليش..؟
سيف/كذا مزااج...الا كنت بسالك عن نواف..اخباره..؟
فارس/نوااااف من نواف..؟
سيف/نواف الـ.. .. ولد اخو عبدالعزيز الـ.....
فارس/مادري ما اعرفه..
سيف/الا انت كنت صغير ما تذكره..انا راح اكلمك عنه..
فارس/وانا مستعد..
سيف/نواف هذا ولد يتيم مات ابوه وامه وما عنده غير عمه عبدالعزيز بس هو قبل 9 سنه سافر عشان يدرس وكان عمره 20 سنه هو ولد حلووو..والله العظيم هذاك الرجال كل ما يمر من عند احد ما يقدر يوخر عينه من عليه..انا في حياتي ما شفت احلى منه..
فارس/اووووف لهدرجه..
سيف/واكثر..لو تشوفه راح تنهبل عليه..يوم سافر كان عمري 17 سنه هو اكبر عني بثلاث سنين ..بس كان مررره شاطر في دراسته..بس كان يحب بنت عمه فداء..حب مو طبيعي..
فارس/فداء زوجة فيصل..؟
سيف/ايه..و كانت صغيره عمرها 11سنه يوم سافر..رحت انا وعمه عشان نوديه المطار لانا كانا جيرانهم المقربين..كانت فداء تبكي..وتقول تبي تروح معاه..
فارس/لهدرجه تحبه..؟
سيف/واكثر..ماعمري شفت حب اكبر من حبهم
فارس/وايش حصل..؟
سيف/كان هو بعد يبكي رغم انه كان عمره 20 سنه...وعمه قاله روح وانت متتطمن يا نواف فداء لك .. راح تدرس وترجع وتاخذه..الفرحه في هذاك اليوم ملت وجهه..
فارس/هالكثر يحبها..
سيف/واكثر...بس راح تسالني ايش اللي ذكرني فيه..؟
فارس/ايه صح ايش اللي ذكرك..؟
سيف/قبل ايام شفت صورته بالجريده..انه صار من اكبر الدكاتره النفسين..وصار فخر لبلاده..درس لمده عشر سنه..عشان يوصل اللي هو فيه الحين..
فارس/يعني هو يعرفك..؟
سيف/افااا...عليك يا فارس..هو صديقي الروح بالروح..بس بعد ما سافر انقطعت اخباره عني...
فارس/اهاا..بس هو متى بيرجع هنا..؟
سيف/مادري..بس قريب...قريب مررررره..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت عبدالعزيز...
كانو نداء واباء وامهم وابوهم ع الغداء..
عبدالعزيز/عندي لكم خبر حلوووو..بس وين فداء..؟
سوسن/اتصلت واعتذرت..
عبدالعزيز/خساره راح يفوتها الخبر..
اباء/وشو بابا...قوول..؟
عبدالعزيز/نواف..في الرياض..
نداء/صــــــــــــــدق بابا..
عبدالعزيز/ايه...
سوسن/ياولدي يا نواف اكيدالحين صار رجال كبير..
اباء/مين نواااف..؟
عبدالعزيز/ما تذكرين نواف..؟

اباء/لاااا..
سوسن/هذا نواف ولد عمك تربى عندنا من يوم ما كان صغير..ويعتبركم مثل خواته..
و سافر يدرس..له تسع سنين من يوم ما سافر..
اباء/يعني كان عمري..سبع سنين.
عبدالعزيز/ايه..
نداء/يا حبي لك يا نووواف واخيرررا والله انا مشتاقين له موووت..بابا كم صار عمره الحين..؟
عبدالعزيز/29سنه..
نداء/مشاء الله...
عبدالعزيز/بس هاااه...فداء لا تعرف..ابيها تجي..وتشوفه هي راح تتذكره والا لا.؟
اباء/بابا..يعني تبينا نكشف عليه..
سوسن/اكيد هذا من زمان متربي معاكم..
نداء/اكيد ما راح نتحجب منه ..لاني مررررررره مشتاااقله..
عبدالعزيز/انا راح اتصل عليه عشان يجي اليوم بعد المغرب..
نداء بفرح/وااااااااااااااااااو ايه بابا ايه مرره مشتاااقة له..
سوسن/ايه والله يا عزيز..
اباء/وانا الاطرش في الزفه..؟
عبدالعزيز/لو تشوفينه راااح تحبينه يا اباء...وتعرفين ليش احنا مشتاااقين له..ع فكره هو صار دكتور نفساني مشهور يكتبون عنه في الجرايد
سوسن/مشاء الله..هذي تربيتي..
عبدالعزيز/ولا تنسيني..
سوسن/ههههههه اكيد.
نداء/اوووك انا راح ادق على فداء عشان تجي..
وراحت تجري غرفتها ومعاها اباء..
في غرفه البنااات..
اباء/نداء ..ذكريني فيه..حلوو..؟طويل..؟قصير..؟ذكي...؟
نداء/الصراحه..ملك جمااااااال هذا اقل شي اقوله لك..
اباء/صدق..؟
نداء/ايه..
نداء تدق على فداء..
نداء/الووو..
فداء/هلاااا..
نداء/وينك.؟
فداء/بيت عمي..
نداء/اليوم تعالي عندنا بعد المغرب..
فداء/ليه...؟
نداء/كذا عشان احنا اجازه وخلصنا اختبارات..
فداء/انشاء الله..
نداء/يالله بااااي...
فداء/باااي..
بعد الغداء رجعوا فداء وفيصل البيت..
في بيت فداء وفيصل..
فداء/فيصل انا بروح عند هلي بعد العشاء..
فيصل/اوووك ما عندي مانع...
حمودي/مـ ـ ـ ـامـ ـ ـه..
فداء/وااااااااااااااااو يا حبيبي ... فيصل سمعته يقول ماما يقووول مااما
فيصل بفرح ياخذ حمودي ويدور فيه/احبببببك يا حمووودي.....قول قول مررره ثانيه قوووول...
فداء/شوي..شوي عليه فيصل..
فيصل نزله على السرير..وفداء انسدحت جنبه..
فيصل/بس ابنك عاااصي..
فداء/ليش...؟
فيصل/لانه ما يقول بابا...
فداء/هههههههههه..
فيصل جلس جنب فداء..وحظنها..
فيصل/فداء والله احبك..احبك..مووووت.."
فداء/وانا بعد يا فيصل .. احبك..
فيصل/الله يخلينا لبعض..قولي امين..
فداء/امين..
قامت فداء تجهز ملابس عشان تروح عند اهلها بعد المغرب..
طلعت فستان اسود قصير و فيه ربطه ..من الوسط حمرا...طلعت جزمه حلووه وناعمه..لونها احمر..جهزتها وراحت نامت جنب فيصل وحمودي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  #63  
قديم 06-07-2010, 02:26 PM
 
يسلمووو قلبي
لا خلا ولا عدم
متاابعتك يالغلاا
  #64  
قديم 06-07-2010, 03:07 PM
 
في بيت ابو حسام..
في غرفه لجين..
لجين/الله يخليك يا حسام..لا تسال عنها..
حسام/مو بكيفي يا لجين..والله احبهااا..احبهااا..مووت
لجين/بس البنت مزوجه يا حسام..!
حسام/الحب يا لجين ما يفرق بين متزوجه والا غيرها .. توني دريت..ان العباره اللي يقولونها حقيقه..
لجين/أي عباره...؟
حسام/الحـــــــب عـــــــذاب..
لجين/حسام حبيبي انا ابيك تشوف حياتك وتتزوج عشان تنساها..
حسام/مو قااااادر..
لجين/حاااول...حاول يا حسام..
حسام/لجين انا مابي..اطلع من هذي المحاوله بضحايا..
لجين/ضحايا...؟
حسام/اكيد البنت اللي تبوني اتزوجها..خايف ما اقدر احبها بعدين اعذبها معاي...يا لجين صعب لما يكون انت تحب احد و هو ما حاسس فيك..والله صعب..
لجين/ولووو..يا حسام لازم تضحي..لازم ..شوف حاله امي وهي كل يوم تبي تخطب لك..
حسام/انا يا لجين حاسس فيها..امي تحبني .. وتبي تشوف عيالي..بس انا مو قادر..يا لجين راح اقولك..بشي انتي ما تعرفينه..
لجين/شنوو..؟
حسام/لجين..انا كنت دائما اكلم بنات..
لجين/تكلم بناااااااات...!
حسام/واكثر يا لجين..وكانوا دائما يحبوني ويموووتون فيني..بس انا كنت اكذبهم لان الحب كان بالنسبه لي...كذبه وشي خيالي..لانه مستحيل احد يحب بصدق...كانت هذي فكرتي..بس لما شفت فداء..اختفت هالفكره من بالي..نهائيا حبيتها يا لجين .. ربي ابتلاني وحسيت قد ايش انا عذبت بنات الناس..و الحين انا متعذب..
لجين تبكي/يا قلبي عليك يا حسام..كل هذا متحمله..
حسام/واكثر يا لجين..ما راح تحسين فيني..الا لما تعيشي تجربتي..بس ادعي ربي انه يجنبك هالتجربه..
شوي دخل زيد الغرف..
زيد/اشووووف اجتماااعتكم كثرت هالاياااام ايش السااالفه..؟
لجين تمسح دموعها عشان ما يشوفها زيد..
حسام/أي اجتماااعاااات الله يهدييييك..
زيد/اهم شي ابوي يقولك يالله نروح نصلي..
لجين/اذن المغرب..
زيد/هيه هيه..من زماااااااان.."
حسام وقف/يالله نروح نصلي..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت فداء وفيصل..
فداء/اووك انا بروح مع السواق..
فيصل/لا انا بصلي وبجي اوديك..
فداء/اوووك لا تتاخر..
فيصل/ولا يهمك..
طلع فيصل عشان يروح يصلي ..
قامت فداء ولبست ثوبها الاسود..وحطت ميك اب خفيف..و روج احمر صار عليها جنااااان..و لبست حمودي..
و جاء فيصل و وداها بيت اهلها
اول ما دخلت بيت اهلها ما شافت احد...ودت حمودي المربيه..و فسخت عبايتها.. واعطت الخادمه..و وقفت عند مرايه عند الباب عشان تشوف شكلها..و كانت تدور على نفسها..و تقول
فداء/يا ترى انا حلووووه والا لا,,.؟
...../اكيد حلووووه..
اتلفتت فداء لصوت رجلولي دافى ما عمرها سمعت مثله..بس حست ان هالصوت ريح قلبها شافته كان لون بشرته حنطي مايل للسمار , طويل مره جسمه رياضي متناسق , كان لابس بنطلون اسود وقميص ابيض ولابس كرفته ممزوجه بلونين الابيض والاسود وبعض الخطوط الحمر الخفيفه كل شي فيه مرتب من تسريحة شعره لجزمته ولبسه يدل ع ذوق رفيع , شعره اسود او شديد السواد لون عيونه مثل لون شعره سوداء ,و عيونه من حلاتها ممكن تذوب اي بنت تشوفها , عيون واسعه بشكل جذاب نظرتها حاده تزيد من رجولته , رموشه مره كثيفه وطويله , خشم ارستقراطي او بالمعنى العامي سله سيف , شفته حلوه تخفي اسنان مرتبه وبيضاء , كل شي في هالشاب يخليك تعجز عن الكلام وانت تطالعه لانك راح تلهى في تأمل ملامحه الجذابه
فز الخفوق
فزّ الخفوق وقلت يالله عسى خير
أ ثر الليالي عاد غايب قمرها

مع شوفته نشوه و فزّه و تخدير
و عيون خلاّن(ن) تعانق نظرها

يفزّ له قلبي كما فزّة الطير
و الرجل كن اللي تحتها غدرها

ا صبح عمري يا صباح التباشير
نوره ملا قلبي و روحي غمرها

عقب الفراق اللي تعدّى المحاذير
يبّس غصون القلب جافي دهرها

ربّع بـروحي عقب ماهي معاسير
سحابة(ن) هلّت بقلبي مطرها

و اسقَى بها زرعة هوانا بتقدير
غرسة غرام(ن) بالمحبه بذرها

يا عاذلين العين والله مخاسير
و اللي درَى عن حال عيني عذرها

تشوم عيني عن جميع الغنادير
و إن ناظرت عيني فوادي نهرها

يا ناس احبه و المحبه مقادير
هذا هوَى نفسي و هذا قدرها

و الحب ماله يا اهل الحب تفسير
قلبين و الله بالمحبه امرها

لا جيت اصوّر حالة الحب تصوير
و أرد عن حالي لخلّي خبرها

لقيت وجدي فوق كل التعابير
كل الشعر قطره و شوقي بحرها
فداء حطت ايدها على فمها..وشهقت و سالت دموعها..لا لا مو معقوله نوااف..جاء..نواف جاء..راحت تجري لحظنه.. حظنها نواف بقوه لصدره..
فداء بصوت متقطع من البكاء/ليه يا نوااااف ليه رحت عني..؟
نواف يبكي/بس انا عند وعدي..جاي اخذك معي يا فداء ..
فداء اتذكرت فيصل...ما عرفت كيف تقول لنواف انها تزوجت..تذكرت كيف كانت تحبه لدرجه الموت..كيف كانت ميته على وسامته..
و خرت فداء من صدره..
نواف يمسح دموعها/خلااااص ترى دموعك غاليه عندي..
فداء تبتسم بين دموعه/شكرا على مشاعرك..
نواف/فداء ترى بعدي احبك وميت عليك..واكيد انتي بعدك تحبيني صح والا لا...؟
ما عرفت فداء ترد عليه..
مسك نواف يدها...وجلس يدورها..
نواف/شكثر احلويتي يا فداء وصرتي كبيره ..
مسكت فداء يد نواف بقوه..وكانها ما تبيه يروح عنها..و هو بعد شد يده على يدها..في هالوقت جات نداء..
نداء/مين...نوااااااااااااااااف..
راحت نداء تجري لنواف وتضمه..
نواف/الله وكبرتوا يا بنات عمي واحلواتووو..
نداء تبكي/اشتقنالك موووووت يا نوووواف..
نواف/وانا بعد..
نداء/تفضل نواف ادخل المجلس..
دخل نواف المجلس وسلموا عليه اباء وسوسن وعبد العزيز..
نواف/والله مرررره مشتااااااقلكم مرره..
عبدالعزيز/واحنا بعد يا نوااااف..
نواف/عمي انا جيت عشان اخذ حقي..
عبدالعزيز/حقـــــك...؟
نواف يطالع لفداء ويبتسم..
نواف/ايه حقي يا عمي..انا ابي فداء ..انت وعدتني اذا رجعت راح تزوجني بفداء ..حبيبتي..وغاليتي..
كانوا كلهو يدرون بعلاقه الحب اللي بين فداء ونواف..حتى اباء نداء قالت لها القصه..ويدرون قد ايش نواف يموووت عليهاااا..
كلهم سكتوا ما عرفوا ايش يقولون له..
شوي ودخلت المربيه.. ومعاها حمودي..
ماري/مدام فداء بيبي انته يبكي..
دارت الدنيا في نوااااف..هذا ابن فداء..بس متى تزوجت وانا كل مره..اتصل بعمي يقولي بعدها ما تزوجت..
اخذت فداء حمودي وحطتته في حظنها..
حمودي/مامه ..مامه..
نواف كان يناظرها و دمعه في عينه..لما غمض عينه انهمرت دموعه..على خده..
نواف وهو يبكي/ليش يا عمي..ليييييييش فداء..لي انا فداء حقي..ليش زوجتها..ليش..؟
صاروا سوسن واباء ونداء يبكون مع نواف..اما فداء كانت منهاره من البكاء..
قام نواف وجلس عند ركبه فداء..
نواف وهو يبكي/هذا المفروض يكون ولدي يا فداء...ليش تزوجتي..لييييييش..انا بعدي احبك..وميييييت عليك..و مستعد اضحي بكل شي عشاااانك..
فداء و صوتها متقطع من البكاء/والله يا نواف ما كان بكيفي.. وانا احبك يا نواااف والله بعدي احببببك انت وبس
نواف/طيب ليش تزوجتي....؟
فداء/مادري مادري..
قامت نداء في لحظه انهيار فداء في يد نواف... واخذت حمودي..كان نواف ظامها بين احظانه ..بس ما احد من اهلها قدر يحرك..قام نواف وفداء في يده تبكي..
نواف/عمي انا اليوم بطلقها من زوجها..؟
عبدالعزيز/بس يا نـــواف..
نواف/لا بس ولا شي فداء خلقت لي انا ..انا وبس..واللي يبيه زوجها انا مستعد اعطيه..
طلعت اباء من الغرفه..لانها مو متحمله اللي يصير..
كانت سوسن تبكي..و عبدالعزيز متاثر..وفداء تبكي منهاره في حظن نواف..و نواف مو اقل من فداء...في هاللحظه...دخل فيصل..
فيصل ما قدر يتحمل اللي يشوفه قدامه..
عبدالعزيز ارتبك/هـ ـ ـ ـلا فيصل..
فداء حاولت تقوم من حظن نواف لكنه شد عليها..
فيصل بصوت عالي/مشااااااااء الله مين الاخ...؟
نواف وخر فداء من حظنه..
نواف وقف وبتحدي/مين انت..؟
فيصل/انت اللي مين..وهذي زوجتي وانت حضرتك حاظنها..؟
نواف/اهاا..اجل انت زوجها...بس انا ولد عمها..
فيصل عصب/نعم ولد عمها...طيب انشاء الله ليش هالمشاعر كلها..
نواف قرب من فيصل.......
نواف/بس انا احبهااا وهي تحبني..وابيك تتطلقها ..؟فاااهم والا لا..
دارت الدنيا في فيصل..اطلقها..لا مستحيييل فداء لي انا..
فيصل بعصبيه/لاااااااا مستحيل اطلقها وانت وخر عني يا حشره انا ابي زوجتي..وانت من وين طلعت لنا عشان تبيني اطلقهااا..
نواف/ما الحشره الا انت..اقلب وجهك ..فداء صارت بالنسبه لك حلم..
قامت فداء وصرخت بصوته كله..
فداء/فييييييييصل نوااااااااف خلااااااااص كفاااايه..اللي انا فيه مكفيني..
فيصل خاف على فداء..لان العصبيه مو زينه لها..
فيصل راح لفداء وضمها
فيصل/خلاااص حبيبتي يالله نروح البيت..
شبت نار في قلب نواف لما شاف فيصل يضم فداء فجره من كتفه..
نواف/وخر عنها يا حثااااله فداء لي انا ..وبس وما راح تاخذها..راح تتطلقها..
فيصل يضحك بسخريه/هههههاااي...حلم ابليس بالجنه..
نواف مسك فيصل من طرف ثوبه..
نواف/اسمع يا حثاله..فداء لي من زماااان من قبل حتى ما تتزوجها..يعني راح تتطلقها لانها تزوجتك غصب عنها...
انصدم فيصل/نعـــــــم...تزوجتني غصب عنها..؟
نواف/ايه...ليش انت ما تدري...؟
فيصل يناظر فداء اللي وجهها ما صار باين من كثره الدموع...وانفها صاير احمر و عيونها حمرا ..و فمها احمر ..شفق عليها
فيصل/ليــــــه..ليه يا فداء وين الحب اللي عيشتيني فيه..وين الحب اللي عطيتك..وين الايام الحلووه اللي عشناها سواا...وين كل هذا...؟ ونسيتي ثمره حبنا..حمودي يا فداء نسيتيه..ليه..؟ليه يا فداء ليه..؟
فداء ما قدرت تتحمل الموقف و طلعت تجري فوق غرفتها..دخلت غرفتها وقفلت الباب..كانت تبكي وتبكي ..الظاهر هذي الدموع مو راضيه توقف..
في المجلس..
فيصل/اسمع يا اخ نواف...انصحك تتطلع من حياتي وانت سالم..
نواف/ايش بتسوي...انا مو خايف منك..ولا من عشره من امثالك..فاهم وانت راح تتطلق فداء يعني راح تتطلقها..
فيصل/هو مو بيكفك..انا راضي انها تختار واحد منا..
نواف/وانا مستعد لان واثق ومتاكد من حبها لي..
فيصل/طيب ..نشوووف..
وطلع فيصل حتى من دون ما ينتظر رد من نواف..
وكانوا سوسن وعبدالعزيز ما يدرون ايش يسوا..
نواف طلع من البيت وهو ما يدري وين يروح....وقف سيارته عند منتزه..و نزل يتمشى فيه .. كان فاضي..شوي وهو سرحان..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف/اسف اخوووي..
حسام قام وهو ينفض ثوبه/لا عادي..بس انا كنت سرحان شوي..
نواف/ههه نفس الحاله انا كنت سرحان..
حسام/ههههههه الغلط علينا الاثنين..(انبهر حسام من جمال نواف..وحب انه يخاويه..صح ان حسام حلوو بس نواف غير)
حسام مد يده لنواف..
حسام/معاك حسام..
و مد نواف يده
نواف/تشرفنا..وانا نواف..
حسام يبتسم/تشرفنا..
نواف/ايش رايك نتمشى سوى..
حسام/ما عندي مانع..
كانوا يتمشون ويسولفون في اشياء كثيره..منها الدراسه..و التجاره..و شوي شوي و فتحوا سالفه الحب...
نواف/حسام انت تحب..؟
حسام/وايش اللي مطلعني الحين..؟
نواف/يعني مثلي حتى انا طالع لهذا السبب..
حسام/صدق...؟
نواف/ايه تصدق اني كنت احب بنت عمي من زمااان...من ايام الطفوله و هي بعد تحبني..لكن عمي كان مو راضي يزوجني الا اذا صرت دكتور...سافرت برى ودرست لمده 9 سنين ولو تدري قد ايش تعبتني الغربه...اشتقت لها موووت...بس صبرت(في هذا الوقت دمعت عيون نواف .. )و الحين رجعت..
تصدق يا حسام لقيتها متزوجه...وعندها ولد..
حسام حس بحزن نواف الكبير
حسام/الله يعوضك في غيرهاا..
نواف مسح دموعه
نواف/مشكلتي مو قادر .. انا احبهاا..
حسام/الله يصبرك يا نواف..
نواف/حسام وانت ايش قصتك..؟
حسام/لو اقلك ما تصدق..
نواف/قوول..؟
حسام/والله يا نواف انا احب مره عمي...
نواف/شنوووو..؟
حسام/قلتلك ما راح تصدق...(قال حسام لنواف السالفه)
نواف/اووووف لهدرجه...
حسام/ايه يا نواف...والله انا ابي انساها بس مو قاااادر..
نواف/ما عليك الا انك تصبر يا حسام...
حسام/ااااااه الله يصبرني..
شوي واذن الفجر..
نواف/شكلنا طولنا هنااا..
حسام/مرره..
و تبادلوا الارقام وكل واحد راح بيته...بعد ما صلوا في مسجد قريب..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كانت فداء في غرفه ...تبكي شوي و رن جوالها..شافت ((كل الدنيا))
فداء/هذا فيصل ما اقدر ارد عليه..
رجع اتصل اكثر من مره ..بس فداء ما تبي ترد..
وصلها مسج..فتحته بسرعه..
((الله يخليك يا فداء ردي علي وريحيني والله لاسوي في نفسي شي اذا ما رديتي ارحمني و ارحمي قلبي وردي))
شوي واتصل ردت بصوت كله بكاء..
فداء/الوو..
فيصل/فداء حبيبتي اخبارك..؟لسى تعبانه حبيبتي..؟تبيني امرك قلبي..؟
الله يخليك طمنيني عليك..؟
فداء زاد بكاءها .. شكثر فيصل مهتم فيها وخايف عليها..بس ليه جاء نواف ليش..؟جاء و رجع معاه حبه قلبي ليه..
فيصل/فداء حبيبتي لا تخوفيني عليك اكثر ردي علي..
فداء بصوت متقطع/الحمـ ـ ـ ـد لله انا تمـ ـ ـ ـام..
فيصل/فداء حبيبتي خلاص لا تبكي اعصابك تعبانه..ماحد يقدر ياخذك مني..
فداء/فـ ـ ـيصل لا تورط نفسك مع نواف..
فيصل عصب/بس هو يبي ياخذك مني وانا مستحيل ارضى في هذا..
زاد بكاء فداء و قفلت في وجه فيصل ..خلاص ما قدرت تتحمل و قفلت جوالها..وهي ميته صياااح..شوي الباب يدق..
نداء/فدااااء حبيبتي افتحي الباب الله يخليك افتحي..
فداء وهي تبكي/لااااااااااا مابي احد بعدوا عني ما ابيكم..وخروووووا عني..
نداء تبكي/فداء الله يخليك لا تعصبي..العصبيه مو زينه لك..
فداء/نداااااااء انقلعي من هنا ... كلكلم كذااابييييين انا اكرهكم..اكرهك واكره فيصل و اكره نواف واكره ماما وبابا...كلكم تكذبووون علي ما احد فيكم يحبني ..اقلبي وجهك من عند غرفتي...
ورجعت تبكي بصوت عالي...
نداء خافت على فداء من امس وهي تبكي ومنهاره..وفداء العصبيه مو زينه لها..
نداء تبكي و تدق باب غرفه النوم/باااااااااااباااااااا ..ماااااااااامااااا فداء بتمووووت الله يخليكم افتحوا الباااااااب..
فتحوا ابوها وامها الباب وهم خايفين..
راحوا غرفه فداء
سوسن تبكي/فدااااء حبيبتي افتحي البااااااب..
فداء/لاااااااااااااا .. رحووو عني يا مجرمين ..انا اكرهكم
عبدالعزيز ما قدر .. يشوف مستقبل بنته يتدمر قدامه..و خصوصا انها اقرب بناته لقلبه..
عبدالعزيز/فداء حبيبتي افتحي انا بابا .
فداء وهي منهاره من الصياح/لااااااااااا...لااااا انت ما تحبني...لو كنت تحبني ما كنت قلتلي ان نواف تزووووج..
عبدالعزيز/ما كان قصدي يا بنتي افتحي وانا افهمك..الموضوع..افتحي يا فداء..
سوسن تبكي/افتحي يا بنتي الله يخليييييك يا فداء..
نداء تبكي/فداء احنا نحبك افتحي..
فداء/لاااااااااااااا انتوا كذاااابين ..ما احد يحبني انا اكرهكم..كلكم اكرهكم..
طلعت اباء من غرفتها .. و في يدها حمودي..
وكان يبكي..لما سمعت فداء صوت حمودي..حست بالذنب اتجاه,..ولدها بس لازم تضحي بكل شي عشانه..حمودي وبس..
اباء/ايش سالفته هالازعاج..؟
نداء/انتي مو وقتك دخلي حمودي غرفتك..
فداء فتحت الباب بقوه..كلهم شهقوا لما شافوا شكلها...كان وجهها مررره احمر و فمها لونه بنفسجي غامق من كثر البكاء..و شعرها لاصق في وجهها من دموعها...و طلعت و هي عاقده حواجبها..وراحت وانتزعت حمودي من حظن اباء..بقووووه..
فداء بعصبيه/هذااااا ولددددي ومابي احد ياخذه بعد اليوم فهمتوا والا لاااا
سوسن راحت تب تضم فداء...بس فداء قابلت امها بجفاء..و دفعتها على ورى..
فداء/وخري عني..انتوا تبوووون تقتلوني وتقتلون ولدي...لكن انا ماراح اسمح لكم..وخرواااااا عني...
دخلت غرفتها وقفلت الباب بقوه...وتركت اهلها في ذهول شديد..
راحت سوسن تجري لحظن عبدالعزيز وتبكي..
سوسن/بنتي انجنت يا عزيز بنتي انهبلت...لازم تسوي لها شي..
نداء واباء يبكون على حال اختهم
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو عزام..
عزام/متى يمه نحدد الملكه..؟
جواهر/انشاء الله تروح انت وابوك اليوم وتتفقون معاهم على كل شي.
عزام بفرح/صـــــــــدق يمه..
جواهر/اكييييد يا عزام..
عزام/اااااااااه ... يوم المنى..
جواهر/ههههههه لهدرجه مستعجل..
عزام/واكثر يمه..
شوي ودخلت مشاعل و كان وجهها متغير..
عزام/مشاعل اليوم بنحدد الملكه..
مشاعل/لا ماله داعي الحين قفلت من نداء وقالت ماهي مستعده ..
جواهر/واشلون ماهي مستعده..؟
مشاعل/نداء مرره تعبانه..اجل الموضوع..
عزام والخوف في صوته/تعبانه ايش فيها يا مشاعل..؟
مشاعل/لا بس حرارتها مرتفعه شوي..
عزام/اهاا..قولي لها سلامات..وما تشوف شر..
مشاعل بخاطرها""ااااااه لو تدري ايش اللي حاصل في بيتهم""..
شوي وجوال عزام يدق..
عزام/هلااااا سعوود..
سعود/اخبارك يالقاطع..؟
عزام/أي قاطع اللي يهديك امس وانا اكلمك..
سعود/المفروض كل ساعه تدق علي..
عزام/حرمتي انت والا ايش..؟
سعود بدلع/لااا خطيبتك..
عزام/هههههههه اووك يا خطيبتي..
سعود/هههه ها عزام حددت الملكه..
عزام/لااا باقي.
سعود/وليش التاخير..
عزام/ظروف..الا انت متى جاي.؟
سعود/الاسبوع الجاي وانا عندكم..
عزام/صــــــــــدق..؟
سعود/ايه صدق..بس ترى ابي حفله استقبال..
عزام/هههههه ولا يهمك يا فخامه الرئيس..
سعود/هههههه ..اوك يالله انا رايح..
عزام/وين..؟
سعود/لازم تعرف..؟
عزام/اكيد..
سعود/رايح الشلال..
عزام/اييييييييش تبي هااااه اعترف اعترف..؟
سعود/رايح اغاااازل..
عزام/هههههه امووووت على صراحتك..
سعود/والله امزح عليك رايح مع الاهل..
عزام/اوووك ما اعطلك..
سعود/يالله سلم على ابوك..
عزام/اووك يصل..
سعود/مع السلامه..
عزام/مع السلامه..
قفل عزام من سعود..
عزام/قالتلك ريم انهم بيجون الاسبوع الجاي..
مشاعل/ايه..
عزام/يالله انا استاذن..
جواهر/وين..؟
عزام/بروح الشركه اشوف ابوي...
جواهر /اوووك ..الله معك..
طلع عزام من البيت..وراح الشركه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #65  
قديم 06-07-2010, 10:54 PM
 
ابووك يالحمااس
تسلمييييين
بلييييز بسرعه كمليهاا
متابعتك يالغلاا
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥معاتبه الصديق أهون من فقدانه♥♥♥ ღ« يكفي عتب « ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-22-2011 11:49 PM
♥♥حلق ♥♥أقراط ♥♥ Earrings ♥♥حصرى قطه عراقيه حواء ~ 7 02-27-2011 08:25 PM
♥♥♥اجمل خواتم خطبة ♥♥♥ الملكة ريم حواء ~ 26 09-02-2010 11:22 PM
♥♠ ♥♠ ♥♠ ناروتو شيبودن 149 Naruto Shippuden مترجمة عربية وعلى عدت جودات♥♠ ♥♠ ♥♠ anime2010 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-26-2010 03:25 PM


الساعة الآن 07:05 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011