عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #66  
قديم 06-08-2010, 09:32 PM
 
هههههه

اتمنى يكون البارت عاجبك..~
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #67  
قديم 06-08-2010, 09:42 PM
 
في بيت ابو سلطان..
ماجد/ايه يبه دق علي وقال انهم بيجلسون زياده اسبوع هناك..
ابوسلطان/الله يوفقه..
حنين/شكل سلطان وسمر انبسطوا في مكه..
ام سلطان/ومن يا بنتي وما ينبسط في مكه..
ماجد/ايه صدق يمه..يبه ليش ما نروح مكه هذي السنه بدل ما نروح كل سنه برى..نبي نعتمر..
ابو سلطان/انا ما عندي مانع..
حنين/صدق يبه بتودينا مكه..
ابوسلطان/اكيد يا بنتي..مو كل سنه واحنا في بلاد برى..
ام سلطان/خلاااص يابوسلطان ايش رايك تحجز لنا انا وانت وماجد وحنين ونروح مكه في اقرب وقت..
ابوسلطان/انشاء الله بس اول بشوف اخوي خالد..اذا بيسافر والا لا..؟
حنين/وليش يبه..؟
ابوسلطان/عشان ما نخلي الشركه فاضيه..
ماجد/و عمي عبدالله يبه..زوج عمتي جواهر ليش ما يجلس في الشركه..؟
ابو سلطان/عبدالله (وضحك بسخريه)ههه صفا شراكته معنا و راح لشركه ثانيه..
ماجد بقهر/النــــــــــــــــذل..
ابو سلطان/عيب يا ماجد .. مهما يكون هذا اكبر منك ولازم تحترمه..
ام سلطان/بس اذا رحنا مكه ما نقدر نطول اكثر من اسبوع..
حنين/ليش يمه..؟
ام سلطان/عشان ملكه البندري بعد اسبوعين..
حنين/أيــه صح..
ماجد/الصراحه خطيبها مررره محبوب..ويم شافها انهبل عليها هههه..
ابو سلطان/ههههههه ايه والله كان بيتجنن عليها..
حنين/تستاهل اكثر عمتي البندري,.
ام سلطان/ايه والله..و عقبالك يا بنتي..
حنين استحت ونزلت راسه وهي مبتسمه
ماجد/ياهوووو..ياللي يستحون..
حنين/اقلب وجهك..
الكل/هههههههههههه
ابو سلطان/يالله انا بروح الشركه..
ام سلطان/الله معــــك.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
كان في مكتبه..و مره متضايق..كان بيجن من التفكر..هو اللي وصل بنته..لهذا الشي.. ليش قلتلها ان نواف تزوج..اااااااه يا فداء..
شوي دخل السكرتير احمد..
احمد/عبدالله الـ.... برى طال عمرك..
عبدالعزيز/خله يتفضل..
احمد/انشاء الله طال عمرك تامر شي ثاني..
عبدالعزيز/ايه اجل كل مكالماتي و لا تدخل علي ولا احد..
احمد/انشاء الله..
طلع احمد و شوي ودخل عبدالله..وقف عبدالعزيز..
عبدالعزيز/تفضل...
جلس عبدالله
عبدالله/السلام عليكم
عبد العزيز/وعليكم السلام..
عبدالله/هااه..انا جاي عشان نكتب اوراق الشركه..
عبدالعزيز/اوك..ما عندي مانع..
و نادا على احمد و جاب اوراق..
عبدالعزيز/اووك..وقع هنا..
وقع عبدالله و وقع عبدالعزيز..
عبدالعزيز/اوووووك...الحين احنا شركا..
عبدالله والفرحه ماليه قلبه/شكرااا..وكنت جايك في موضوع ثاني..
عبدالعزيز/شنووو..؟
عبدالله/نبي نحدد ملكه عزام ونداء..
عبدالعزيز/اوك .. متى تبيها..؟
عبدالله/خلااااص احنا بنجيكم اليوم البيت ونحدد الموعد..
عبدالعزيز/هلااا والله تشرفونا..
طلع عبدالله من عند عبدالعزيز..
عبدالعزيز يتصل على نواف..
نواف بصوت نايم/هلااا عمي..
عبدالعزيز/بعدك نايم ..
نواف/ايه..
عبدالعزيز/تعال البيت ابيك ضروري..
نواف/الحين..
عبدالعزيز/أيــه
نواف/اووك ..دقايق وانا عندك..
عبدالعزيز/مع السلامه..
نواف/مع السلامه..
قام نواف من على السرير...وراح لحمام واخذ شور..طلع وهو يتامل البيت..
قال بخاطره/ااااااااااه 9 سنين..عشان ابني هذا القصر..عشان اعيش فداء فيه...ااااااه بس ايش اسوي...لكن راااح تكوون لي..اوعدك يا فيصل..
كان بيت نواف مررره فخم و يدل على ذوق راقي و غربي لان نواف عاش 9 سنين برى فاخذ كثير من عاتدهم ..
وصل نواف بيت عمه..اللي ما يقل فخامه عن بيته..لان عمه كان مرره تاجر..
دخل نواف..وكان في الصاله اباء..تشوف التلفزيون..
نواف/السلام عليكم..
اباء تفاجات من طريقه نواف..دخل البيت لا احم ولا دستور وكانه بيته..بس عذرته هذا تفكيره كله غربي..
اباء/وعليكم السلام هلااا نواف ..تفضل..
جلس نواف مقابل اباء..
نواف/اخبارك..؟
اباء/الحمدلله تمام..
نواف/وين ابوك..؟
اباء من دون نفس/مادررررري..
نواف استغرب من طريقتها..
نواف/اباء فيك شي..؟
اباء/ما يخصك..
نواف زاد استغرابه...
نواف/اباء احد مزعلك..؟
اباء بعصبيه/قلت ما يخصك انت من يوم ما طلعت لنا دمرت حياتنا وقلبتها فووووق تحت..خليت فداء ترووح عن زوجها بعد ما كانوا عايشين احلى ايامهم...و الحين فداء صارررررررت مجنونه بسببك..(اباء تمسح دموعها)انت يا نواف ما تحس ما تحس..
نواف مصدوم/مجنوونه...؟
..../ايه مجنونه..
التفت نواف لقي عمه واقف وعاقد حواجبه..
قام نواف و يهز عمه من ثوبه..
نواف/عمي لااااا فداء ماهي مجنونه..انتم تكذبون علي..ايه تكذبون علي..
عبدالعزيز والحزن باين في عينه..
عبدالعزيز/نواف روح غرفتها وشوفها ..
اباء تصيح/لاااااا..لا يا بابا بخصوص ايش تبيه يروح غرفتها هو سبب اللي هي فيه ..يا بابا لا تخليه يروح..
عبدالعزيز/بخصوص انه دكتور نفساني..
نواف راح يركض فوق غرفه فداء..
نواف ودموعه في عينه/فدااااااء افتحي فداء افتحي الباب..
جاء صوتها من ورى الباب
فداء/لااااااااااااء..
راح نواف لرئيسة الخدم..واخذ منها مفتاح احتياطي..وراح فتح باب الغرفة..و لما دخل احمرت خدوده من اللي يشوفه..لكن فداء كانت جالسه على السرير..وباين كانها توها طالعه من الحمام..كانت مبلله من فوق لتحت..و ما يغطيها غير منشفه صغيره...تظهر اكثر مما تخفي..كانت من فوق الصدر الى الفخذ..فداء ما تحركت ولا ابدت انها مستحيه او شي..بل كانت عاقده بين حواجبها..و وجهها احمر وشعرها غرقان على وجهها..
وكان حمودي نايم جنبها على السرير..
نواف حس بالاحراج ..اما هي فلاااا..
فداء/ايش تبي.....؟
نواف رفع راسه بسرعه..و تعجب من جراتها..
دخل وجلس على كرسي الكمدينه..
نواف/فداء اخبارك..؟
فداء/ايش تبي..؟
نواف/جاي اتطمن عليك..؟
فداء/احد قلك فيني شي..؟
نواف/لا بس حبيت اتتطمن على حبيبتي..عيب والا حرام..
فداء ناظرته بنظره كان باين فيها الحقد والكره..
فداء هجمت عليه بكلامها
فداء/كااااااااااذب...انت بعد مثلهم تقول انك تحبني..انتم كلكم كذابين....انت وابوي وامي واخواتي..وفيصل..وحسام..
نواف/حسـام من حسام...؟
فداء تبكي..
فداء/مو شغلك..اطلع من غرفتي اطلع يا مجرم..اطللللللللللع..انا اكرهكم..واكره نفسي..واكره حيااااتي..واكره اليوم اللي انخلقت فيه...بررررررررررررى ...بررررررررررى يا وااااطي يا حثااااااله..
اتفاجاء نواف من طريقتها في الكلام..وقف يبي يطلع..
نواف وهو واقف../بس يا فداء ابيك تعرفي شي اني احبك واموت فيك..و اوعدك اني اطلعك من الحاله اللي انتي فيها..
فداء تبكي بصوت عالي..
فداء/لاااااااااا تقوووول انك تحبني...
اطلع بررررررررى اطلع ..
طلع نواف ودموعه في عينه..من حاله فداء..
نزل الصاله ولقى الكل جالس هناك..
جلس معاهم..
سوسن تتكلم واسامه في حظنها..
سوسن/هاااه نواف..فداء ايش فيها..
نواف تنهد/ااااااااااااه...عمتي فداء فقدت الثقه في كل الناس .. بس انشاء الله راح اشوفلها علاج..
سوسن تبكي/اااااه ..يا فداء ليش كل هالعذاب يصير لبنتي..
عبدالعزيز/خليك مؤمنه يا سوسن وكل شي راح يمشي مثل قبل ..ما راح يتغير شي في حياتنا..بس مابي احد يعرف بموضوع فداء..
نواف عميت في عينه الدنيا..
وقف نواف..
نواف/هيه هيه انت ياللي يسمونك عبدالعزيز..
الكل اتفاجاء من طريقه كلاااام نواف..عبدالعزيز مو متعود احد يهينه او يذله..
عبدالعزيز/ايش فيييك انت بعد..؟
اسغربت اباء من طريقه رد ابوها..المفروض انه يمسح في نواف الارض..و يروح فيه حبل المشنقه..و يسوى فيه اشياء ما يتخيلها العقل..
نواف/كل شي الا فداء...ترى بنتك تعبانه..و تحتاج احد يحس فيها..و المفروض انكم تحسسوها انها مهمه عندكم ..و انكم محتاجين لها..مو تقول مشوا حياتكم مثل قبل..
عبدالعزيز/بس يا نواف انا ما اقدر اوقف حياتي عشانها..
نواف بعصبيه/عمـــــــــــي...هذي بنتك جزء منك ..محتاجه حنانك محتاجه عطفك محتاجه يكون عندها اب يساعدها تتخذ قرارها..
عبدالعزيز يلف لنداء و يطنش نواف/نداء اليوم اهل عزام جاين يحددون الملكه..
نواف راح و وقف صوب عمه..والشرار طاير من عينه..
نواف بعصبيه و صوت عالي/انــــــــت الظاهر ما ينفع معاك الكلام..عمي لا تخليني اسوي شي غلط...كافي الكذبه اللي كذبتها علي و قلت ان فداء ما تزوجت....
عبدالعزيز شبع اليوم اهانات من نواف فما قدر يتحمل وقال بصوت عالي..
عبدالعزيز/نواااااااااااف .. احترم نفسك والفاظك و لا ترفع صوتك علي..
نواف/انا لو امسح فيك الارض ما راح اشفي النار اللي في قلبي..
سوسن تبكي/خلاااااااااااااااص .. كفاااايه احنا مو ناقصين مشااااااكل اللي فينا مكفينااااا..
نواف طلع بسرعه من البيت .. ونداء واباء طلعوا غرفهم يبكون..
اما في غرفه فداء فكان الجو ثاااااني...
فداء تكلم نفسها/الحين اختار منوووو..؟الصراحه مو قادره اميز الصادق من الكاذب..بس فيصل يحبني..ونواف بعد..الا وهذا اللي اسمه حسام...اااااااه يا ربي ايش اسوي اييييييش..؟
خطرت فكره في راسها..وراحت ولبست بنطلون ابيض و بدي احمر..و رفعت شعرها و لبست عباتها..و اخذت حمودي وطلعت..نادت على سواقهم..و في سياره السواق..كانت فداء تسوي اللثمه..
فداء/عبدالحميد(هذا سواقهم غير اقبال لان عندهم ثلاثة سواقين)
عبدالحميد/نعم مدام..؟
فداء/يالله امشي..
عبدالحميد/وين روح مدام..؟
فداء/روح أي مكان امشي في الشوارع وبس..
عبدالحميد/اووك مدام..
كان عبدالحميد يتمشى بالسياره..و فداء تناظر لشوارع..و حمودي في حظنها..
وعند تقاطع الثلاثين مع الضباب شافت سياره حسام..
فداء/عبدالحميد .. عبدالحميد..
عبدالحميد/نعم مدام..
فداء/الحق هاذيك السياره..
لحق عبدالحميد السياره..و حس حسام ان احد يلاحقه..فوقف بسيارته عشان يشوف منو..
فداء/عبدالحميد وقف جنب سيارته..
عبدالحميد/اووك مداام..
وقف عبدالحميد جنب سياره حسام..
فتحت فداء الشباك..وحسام فتح الشباك..
حسام بصوته اللي مستحيل فداء تنساه
حسام/أي خدمه..؟
فداء بخاطرها ""الظاهر ما عرفني..؟
وخرت فداء اللثمه من على وجهها .. بانت ملامحها الملاكيه..عرفها حسام على طول كيف لا وهو مستحيل يشوف بنت تجاريها جمال..
حسام بهمس/فداء.
فداء نزلت من السياره..و وقفت عند شباكه وهي حامله حمودي..
فداء/ممكن اركب معاك..؟
حسام بفرح/اكيد طبعااااا تفضلي تفضلي..
نزل حسام عشان يفتح الباب..
فداء /لا ماله داعي..
فداء تلف على عبدالحميد ..
فداء/روح انت البيت ولا تعلم احد اني هنا اوووك..
عبدالحميد/اوووك مدام...
راحت فداء وركبت جنب حسام..
و رجعت سوت اللثمه..
حسام كان مشغل اغنيه..(بيتك هنا في داخل القلب)
حسام/والله توهاااا منوووووره سياررررتي..
فداء/حسام اكيد انت الحين مستغرب جيتي معاك صح..؟
حسام/ايه..بس والله فرحااان...
فداء/حسام ابي اسالك عن شي..
حسام/تفضلي..
فداء/انت تحبني..؟
حسام/اااااهـ والله يا فداء احبك وما اشوف في الدنيا غيرك ..
فداء/ايش اللي خلاك تحبني..؟
حسام/مادري...بس والله كل شي فيك..
فداء/طيب يا حسام ممكن طلب..؟
حسام/امري تدللي..
فداء/ابيك توديني لندن..
حسام مصدوم/لنــــــــــدن..!!!
فداء/ايه تقدر والا اشوف غيرك..
حسام/بس ليه..؟
فداء باين على صوتها بدايه بكاء..
فداء/ابي اهرب...
حسام ركن السياره..و ناظر فداء..
حسام/فداء من ايش تهربي..؟
فداء تناظره و عيونها مليانه دموع..
فداء/ابي اهرب منك و من اهلي ومن نواف ومن فيصل..كلكم تكرهوني..ماحد يحبني..انتوا ما تبوني اعيش..كلكلم تكذبووون علي..
حسام انصدم من اللي يسمعه..
حسام/مين نواف...؟
فداء مسكت ولدها و حظنته بقووه..كان ما تبي احد ياخذه منها..
فداء تمسح دموعها
فداء/مو لازم تعرف..الله يخليك يا حسام ساعدني..
كان حسام يناظرها .. وهو يحس قلبه يتقطع..ما يتحمل دموعها..
حسام/راح اساعدك بس و قفي صياح..
مسحت فداء دموعها..و فجاءه انهارت في حظن حسام..
حسام خايف/فداااء..فداء..اصحي حبيبتي اصحي فدااااااء..
كان حمودي يبكي ..حسام ما عرف ايش يسوي..
على طول شغل السياره و راح المستشفى..
..في المستشفى..
كان حسام منتظر عند باب الغرفه اللي دخلوا فيها فداء..وفي ايده حمودي..
كان صرااخ فداء مالئ المستشفى..
كانت تبكي..
فداء/وخرووووووووو عني مابي احد مابي احد..اطلعوووواااا برررررررررررى برررررررررى مابي احد..
الممرضه/الله يخليك يا اختي اهدي..
فداء تشد شعرها..
فداء/تتطلعووووا والا اقتل نفسي بررررررررى
طلعوا الممرضات من عندها..وهم مو عارفين ايش يسوا..
حسام/هاااه سستر..ايش فيها..
الممرضه/الظاهر البنت هاذي عندها حاله نفسيه..
حسام مصدوم/حـــــــــــــــــاله نفسيــــــــــــــه..!!!
الممرضه/احنا مو متاكدين الحين بيجي..الدكتور النفساني ويشوفها..
حسام/اوك....
وجلس حسام على كرسي الانتظار..و حمودي نايم في حظنه..
شوي و جاء الدكتور..اتفاجاء حسام..
حسام/نــــــــواف..!!
نواف/هلاااا حسام..
انصدم نواف لما شاف ولد فداء عند حسام..
نواف/من هذا..؟؟
حسام/ولد عمي...
نواف/عمك اللي قلت لي متزوج البنت اللي تحبها...؟
حسام تنهد/ااه ..ايه..
درات الدنيا في نواف وراح يجري دخل غرفه فداء..
وحسام مستغرب..
حسام/ايش فيه ذاااا..؟
دخل نواف بسرعه الغرفه..
فداء شافت نواف..
نواف/فداء ايش فيك..؟
فداء كانت سادحه..
فداء/........
نواف قرب منها..و جلس على طرف السرير..
نواف/حبيتي بايش تحسين..؟
فداء ما ترد و تركت العنان لدموعها..
نواف/لا لا لا كم مره قلتلك دموعك غاليه علي..
مسح لها دموعها..
فداء مسكت يده..و شدت عليها..
نواف/فداء محتاجه شي..؟
فداء بصوت مبحوح/ايه..
نواف/ايش امري..؟
فداء/انــــــــــت.."
نواف /اااااااااه قد ايش مشتاق اسمع هالكلمه منك..
شوي ودخل حسام..اتفاجاء من اللي يشوفه..
نواف/لا تستغرب يا حسام..
حسام/انا مو فاهم شي ..؟؟؟
نواف وقف و قال لحسام نطلع برى عشان افهمك..
في كوفي المستشفى..
نواف/حسام انا عارف مدى استغرابك..بس راح افهمك..
حسام/ايش..؟
نواف/حسام احنا نحب نفس البنت..
حسام انصدم..
حسام/ايييييش..؟انت ولد عمها..؟؟
نواف/ايه .. بس انا ما كنت عارف ان فيصل عمك..
حسام مسك على راسه..
حسام/انا مو مصدق اللي اسمعه..مو معقووول..
وقف حسام واعطى نواف حمودي وطلع من المستشفى..
(فداء كتبوا لها خروج بشرط انها ترتاح و ما احد يكدر خاطرها)
كان حسام يمشي بالسياره و هو يبكي..
حسام/اااااااااه....ايش اسوي ايش..؟؟
وقف جنب الاشاره..و كان جنبه سياره مليانه شباب..
فتحوا الشباب الشباك..
واحد من الشباب/تبكي..هههههه والله شكلك ينفع في فلم..
الشباب/هههههههههههههههه
واحد ثاني/لالا الولد مسوي نفسه رومنسي..
الشباب/هههههههههههههههههههههههه
فتح حسام الشباك..
حسام/صدق انكم نااااس فاااااضيه..
واحد من الشباب/ههههههههههه يعني انت مليان..
حسام/ماحد قلك قبل انك تاااافهه..
الشاب/ههههههههه لالاااا هههههه
اول ما فتحت الاشاره..
انطلق حسام بكل سرعه..
وصل البيت و نزل و هو عازم ينفذ اللي في راسه..
اول ما دخل لقي اهله كلهم في الصاله..
جلس حسام..
حسام/السلام عليكم..
الكل/وعليكم السلام..
حسام/يبه..يمه ابي اقولكم شي..
ام حسام/تفضل يا ولدي قووول..؟
حسام/انا ابي اسافر..
ابوحسام/وين..؟
حسام/امريكااا..
لجين/يووووه اخر الدنيا..ليش بتسافر..؟
حسام/ابي استقر هناك..
ابوحسام مصدوم/ايييييييييييييش..؟
ام حسام/انت انجنيت يا ولدي..
حسام باصرار..
حسام/يمه انا مالي قعده في الرياض..
ابوحسام/انت ايش تقووول..؟
حسام و دموعه في عينه بس ما يبي يغمض عينه عشان ما تنزل..
حسام/حسوا فيني..
زيد/بس الهروب غلط..!
حسام غمض عيونه و سالت دمعه و وراها شلال من الدموع..
استغربوا امه و ابوه..
راح يجري غرفته..
حسام بصوته كله في غرفته..
حسام/يارررررررررررررررررررررربي ..ساااااعدني...ابي انساااااااااااااااهااااا..بس كيييييييييف ..؟ كييييييييييف..؟
وانهار على السرير..
شوي جواله يرن..
حسام/هلااا سلطان..
سلطان/حساااام والله لك وحشه..اخبارك..؟
حسام/الحمد لله..وانت اخبارك..؟
سلطان/الحمد لله..
سلطان حس بحسام..
سلطان/حسام خلااااص ماله داعي تبكي..
حسام انفجر يبكي..
حسام/يا سلطااااان الامور تغيرت لما تجي راح اقولك..ادعيلي يا سلطان..
سلطان/ويشهد ربي اني ادعيلك..يا حسام.
حسام/اسف يا سلطان...كدرت خاطرك..انا بعدين اكلمك صدري ضايق..
سلطان/اووك ..بس انتبه على نفسك..
حسام/انشاء الله..مع السلامه..
سلطان/مع السلامه..
قفل حسام من سلطان وانسدح على السرير..
وتنهد بصوت عالي..
..../حسام لا تكدر خاطرك..
حسام/بسم الله من وين طلعت انت..؟
زيد/اسف بس ممكن اجلس..
حسام/اكيد..
جلس زيد في طرف السرير..
زيد/حسام اذا تبي فداء لازم تضحي..
حسام/اضحي..؟
زيد/ايه ... لازم تحاول معاها بكل الطرق..
حسام/بس في اثنين قبلي..
زيد/اثنين....؟
حسام/فيصل و نواف..
زيد/من نواف..؟
حسام قال لزيد عن السالفه..(زيد يدري عن سالفه اميره)
زيد/حسام انت غلطت من البدايه..
حسام/في هذا صدقت..بس ايش اسوي..؟
زيد/والله مادري..بس يمكن نلقى حل..
ياجروحــــي مابقى لـــي من عنى وقتي طريقه 000غير جرح يحتضني في دهاليز القصيد
وين ربعي وين ناسي آه من همي ما اطيقه000 جار وقتي وين صبري خايف صبري يزيد
آه منكم اه منهم آه مني كل طعناتي عميقه000 راح عمري بين همي مالقى قلبي عضيد
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت ابو سيف...
ام سيف/انشاء الله اسبوع وانت معاها..
سيف/ههههه انشاء الله يمه..
ابوسيف/الله يوفقك يا ولدي..
سيف/امين..
شوي جوال سيف يرن..كان رقم غريب..
سيف/الوو..
.../الووو السلام عليكم..
سيف/وعليكم السلام,,من معي..؟
.../معاك نواف..نواف الـ..
سيف/هلااااا هلااااااا وغلااااااا والله ..
نواف/اخبارك..؟
سيف/الحمدلله تمام..وانت اخبارك..؟
نواف/الحمدلله..
سيف/دوووم يا رب..
نواف/يدوم عزك...سيف ممكن طلب..؟
سيف/انت تامر..
نواف/ابي اشوفك..!
سيف/تشوفني..؟
نواف/ايه اذا ما عندك مانع..
سيف/اكيد ما عندي مانع..بس متى تبي تشوفني..
نواف/يناسبك الحين..
سيف/اووك .. وين.؟
نواف/ مطعم سبايزو مناسب..
سيف/اكيد مناسب..
نواف/يالله انتظرك..
سيف/مسافه الطريق..
نواف/يالله باي..
سيف/باااي..
بعد ما قفل سيف..
ام سيف/منو هذا..؟
سيف/هذا نواف الـ..
ام سيف/ولد اخو عبدالعزيز..
سيف/ايه يمه..
ام سيف/مشاء الله ..هو كم عمره الحين..؟
سيف/تقريبا 29 سنه..
ام سيف/مشاء الله ..بعده ما عرس صح..
سيف/ايه يمه
سيف بخاطره""اااه يمه كيف تبينه يعرس .. وحبيبته تزوجت..""
سيف وقف..
سيف/يالله يمه انا طالع..
ام سيف/وين يا ولدي..؟
سيف/ ابي اروح لنواف ..
ام سيف/انتبه لنفسك..
سيف/انشاء الله..
طلع سيف..
في مطعم سبايزو..
سيف/والله اشتاقنالك يا لغلااا..
نواف/وانت اكثر يا سيف..
سيف/مشاء الله يا نواف و صرت دكتور يضرب به المثل..
نواف/شكراا..الا كنت بسالك انت اعرست..؟
سيف/قررريب .. خاطب..
نواف/مشاء الله .. الله يوفقك..
سيف/وانت متى ناوي تعرس..؟
نواف/وايش دراك اني ما عرست..
سيف/الكتاب باين من عنوانه..الحزن اللي ساكن عيونك..
نواف/بس والله ما توقعت انها تتزوج..
سيف/يمكن مو كيفها..
نواف/مادري مادري..بس زوجها مو راضي يطلقها..
سيف/من فيصل..
نواف/انت تعرفه..؟
سيف/ايه اخو خطيبتي..
نواف/صــــدق ..
سيف/ايه..
نواف/كيف اخلاقهم..؟
سيف/والله ونعم الناس .. والناس كلهم عارفين اخلاقهم..
نواف/اهاا..طيب متى زواجك..؟
سيف/ملكتي بعد اسبوع..والزواج بعد شهر..
نواف/الله يوفقك يالغلاااا..
سيف/تسلم يالغالي..الا اخبار عمك..؟
نواف/الحمد لله تمااام..
سيف/مشاء الله تجارته تكبر يوم عقب يوم..
نواف/الله يفتح عليه..انشاء الله..
و تموا سواليف .. بعدين كل واحد طلع بيته..
و رجع نواف بيته وصلى الفجر ونام..شوي جواله يرن..
نواف/الوو..
عبدالعزيز/نايم..؟
نواف/ايه..
عبدالعزيز/تعال البيت تغداء معانا..
نواف/ابي انام..
عبدالعزيز/تعال بلا دلع بزران..عمتك سوسن تبيك..تتغد معانا..
نواف/يالله انشاء الله..
عبدالعزيز/بتجي..؟
نواف/ايه..
عبدالعزيز/يالله لا تتاخر..
نواف/مع السلامه..
عبدالعزيز/مع السلامه..
قام نواف و اخذ شور..و طلع نواف كان لابس بنطلون اسود ..و بدي ابيض عليه شوي خطوط سودا لبس النضاره الشمسيه..اللي تبين مدى صفاء بشرته..
كان يمشي في الحديقه حق بيته..و يتامل العز اللي هو عايش فيه..
نواف بخاطره""ااااااه اااااااه يا بوي ياليت تشوف العز اللي انا عايش فيه..كنت بترفع راسك فيني..ااااه الله يرحمك يابوي..
كان يسوق السياره..و وصل بيت عمه..
دخل نواف..
شاف وحده من الخدم.
نواف/وين عمي..؟
الخدامه/كلووا بزوره يستنى انت في غرفه اكل.
نواف/اووك..
دخل نواف غرفه الطعام.
نواف/السلام عليكم..
الكل/وعليكم السلااام..
جلس نواف جنب عمته سوسن..
و مقابلينه نداء واباء..
و في راس الطاوله كان جالس عبدالعزيز..
سوسن/ليش تاخرت يا ولدي كنا منتظرينك..؟
نواف/كنت نايم..الا وين فداء ..؟
نداء/فداء في غرفتها..
نواف/ليش ما تجي.؟
اباء/ايش تبي فيها انت(اباء تكره شي اسمه نواف..رغم انها دائما تمدح فيه قدام نداء في اخلاقه وجماله بس ما تحبه لانها تقول هو اللي دمر حياتهم)
نواف/لا بس غريبه ما تتغداء معاكم..
اباء/مو شغلك..تتغداء ما تتغداء..انت مالك دخل..
نواف/اقوول هييه انتي ترى اعطيتك وجهه..
عبدالعزيز/خلااااص..على الاقل احترموا وجودي.
نواف/اسف عمي..
اباء/اسفه بابا..
شوي دخلت فداء .. كانت لابسه روب اصفر..فاتح و فيه صوره بنت ..و كان الروب تحت ركبتها..ورافعه شعرها بشكل حلوو ذيل حصان..انبهر نواف من جمالها..كان اللون الاصفر مع لونها لاسمر شي حلوو..
فداء/السلام..
الكل/وعليكم السلاااام..
جلست تتغداء جنب اخواتها ..وكان نواف عينه طايره فيها..اباء ما عجبها الوضع..
اباء/هيييه انت اكلتها بعيونك..
انتبهت فداء لنواف و تلاقت عيونهم مع بعض..
نواف وعيونه في عيون فداء...
نواف/مو شغلك..
فداء نزلت عيونها..و نواف نزل عيونه..
كلهم انتبهوا على فداء انها ما تاكل..
سوسن/ليش حبيبتي ما تاكلين..؟
فداء/...............
نداء/فداء حبيبتي كلي..
فداء/..............
شوي و يسمعون شهقات فداء..و دموعها غطتت وجهها..
عبدالعزيز/ايش فيك يا بنتي..؟
فداء/................
سوسن/فداء حبيبتي..ليش تبكين يا روح امك..؟
نداء قامت لاختها وضمتها وصارت تبكي معاها..
قامت فداء تبي تتطلع غرفتها بس صوت ابوها وقفها..
عبدالعزيز/فدااااااااء...
وقفت فداء من غير ما ترد عليه..
عبدالعزيز/فداء ليش تبكين..؟
فداء/..........
عبدالعزيز/ليش ما تردين..؟
فداء/ماعندي شي اقوله لك..
عبدالعزيز/انا عارف ليش تبكين..
التفتت فداء على ابوها..وكانه تقوله اتحداك تعرف..
عبدالعزيز وقف و راح لجهه نواف..
مسك نواف من يده و وقفه.
عبدالعزيز/تبين هذااااااااا
نواف/هيه وخر يدك عني..انا مو بضاعه تبيعها..
نواف سحب يده بقوه..من يد عبدالعزيز..
فداء تبكي بحرقه لكنها استغربت طريقه نواف لبوها..
فداء تبكي/خلاااااااص كفاااااايه اللي جاني منكم مو شوووي والله تعبت يا نااااس تعبت مستكثرين علي السعااااده والله حرراام عليكم ذبحتوووني..
و تلف على ابوها ..
فداء/حرمتني من كل شي احبه..قلتلي ان نواااف تزوج..و حرمتني من حبي الوحيد ليييييه يا بابا لييييييييه..
نواف انصدم..
نواف/ايش قالك اني تزوجت..؟؟
فداء لفت تبي تجري عشان تتطلع برى بس وقفها صوت ابوها و جمد الدم بعروقها و ما قدرت تحرك أي جزء من جسمها..
عبدالعزيز/تبين تتزوجين اخوووك..؟
نواف انصدم على صدمته..ما يدري ايش يقوول الصدمه خلته..جمااااد ما يحس..
وسوسن فاتحه فمها و ما تدري ايش تقووول..
نداء فتحت عيونها ع الاخر و ما قدرت تتحرك..
اباء حاله خاصه..ماسكه الملعقه وهي قريبه من فمها حتى ما قدرت تنزلها..
عبدالعزيز/ايش فيكم كذا متفاجئين..
نواف واخيرا قدر يتحرك..
نواف مصدوووم/انـ ـ ـ ـ ـت أيـ ـ ـ ـ ـش تقـ ـ ـ ـ ـول..؟
عبدالعزيز طلع من غرفته الاكل و راح الصاله..و كل واحد فيهم يطالع لثاني..الا فداء كانت في عالم ثاني من بعد كلمه ابوها ما قدرت تتحرك..
شوي ودخلت الخدامه..
الخدامه/مدام سوسن بابا عبدالعزيز يبغى انته في صاله سوا بيبي..
طلعوا كلهم ورى الشغاله..و جلسوا في الصاله..
نداء تحاول توقف الدموع بس ما قدرت ..
نداء/بابا انت ايش تقووول..؟
عبدالعزيز/الله يخليكم يا عيالي..اسمعوني للاخر..ومابي احد يقاطعني..
القصه..من بدايتها انا قبل اتزوج سوسن..تزوجت وحده غصب عن اهلي..و حملت و هي تولد ماتت..و جابت نوااف..
(نواف ما تنوصف حالته في هالحظه ما يدري يبكي يضحك يكفخ عبدالعزيز كان حالته ما تسر حتى العدوو)
فداء بصوته تعبه الصياح/يعني نواف اخونا..؟
عبدالعزيز/الله يخليكم لا تقطعوني..و بعد ما ماتت اخذت نواف و وديته عند هلي بس هم رفضوا يربونه..عشان انا تزوجت غصب عنهم..و كنت ارعى ولدي..انا بنفسي..ماحد يساعدني..و في يوم من الايام قالي واحد من اصحابي..تزوج فانا ترددت وخفت تجي وحده تقسى على ولدي..وهو كل شي لي في الدنيا(مسح عبدالعزيز دموعه..وكان كل من في الصاله يبكي الا شخص واحد..الا هو نواف)
و بعدها اخذت نواف و حطيته عند صديقي .. حتى اتزوج و بعد ما تزوجت بسنه جبت نواف لسوسن .. وكانت سوسن فرحانه فيه مرره.وقلتلها انه ولد اخوي ساكن برى المملكه بس مات هو و زوجته في حادث..بعد ما كبر نواف كان دائما يسالني عن ابوه..و يقولي ليش اسم ابوي مثل اسمك..فقلتله يوم مات ابوك انا غيرت اسمي مثل اسمه..وصدقني..بس ما مرور الايام..حسيت ان نواف حب فداء حب مو طبيعي..و خفت يكون بينهم شي وهم اخوان..فقررت اخلي نواف يسافر برى...وانا استغل الفرصه وازوج فداء..
(زاد بكاء عبدالعزيز..ما قدر يكمل..)
فداء تبكي..و نداء منهاره من البكاء..و اباء تبكي..
و سوسن ما تدري تحن على عبدالعزيز بعد ما خدعها..او لااا)
اما نواف فمكان يدري يحب راس ابوه..و الا يقتله لانه حرمه من كلمه بابا ..او انه يكفخه لانه تركه يحب اخته حب عشاااق)
عبدالعزيز مسح دموعه و كمل..
عبدالعزيز/و بعد ما تقدم فيصل لفداء زوجتها رغم انها كانت صغيره..بس لما رجع نواف حسيت بالخوووف من اللي راح يصير..وكنت انطعن في قلبي 100 مره لما اسمعه يقولي عمي..كنت اتمناها يقولي يبه مثله مثل باقي الاولاد..بس ما كان بكيفي..و في يوم من الايام..اكتشف نواف اني..في بدايه تكونيني لشركه ما كانت بدايه قانونيه..و صار يهددني..وانتوا لاحظتوا شكثر يذلني بس انا ما ارد عليه ..لاني خايف من الفضيحه..وكنت اتعذب لما اشوف ولدي يكلمني بالطريقه..
وكنت اشوف في عيون سوسن و نداء واباء الاستغراب من اني مخلي..نواف يضم فداء ع الرايحه والجايه..انا كنت ساكت طبعا لانها اخته..
تنهد عبدالعزيز و سكت..
نواف/كملت كلامك ياا (ضحك بسخريه) بوووي..
عبدالعزيز/والله ما كان كيفي يا نواف..
نواف انفجر يبكي ..
نواف/بس يبه انت حرمتني من كل شي غااااالي انت حرمتني حنانك وحرمتني اقولك يبه..وعلى هذا كله حرمتني اعرف منهي امي..لييييه ..؟بس ..ليييييه؟؟ ما اتوقع ان عمتي سوسن كان راح تقول شي لما تقولها اني ولدك..
بس انت قااااااااسي ما عندك مشااااعر ولا احاسيس ما تحس فيني انا كنت كل يوووم اتالم ..تدري ليش..اولا ابي اعرف شي عن ابوي وامي..ثانيا كنت افكر في فداء ليل ونهار خليتني اعشق اختي ليييييييييه يا يبه لييييه..؟
عبدالعزيز يبكي..
عبدالعزيز/والله مو بكيفي يا نواااف..
فداء طلعت غرفتها تجري..و هي تبكي ومنهاره..
فداء بخاطرها""لاالااااااا مو معقووول نوااااااف اخووووي ليييييه ؟؟انا احببببببه احبببببببه ااااااااه يا ربي..
ااااااااااه تعبت من الااااااااه
بسألك عن شي مابين الضلــــــــوع
ماتشـــــــوفه بس تحــــس وتسمعـــه
لايكل ولا يمــــــــــــل ولا يجـــــوع
بس يوم تصــــــــد عنــــــه توجعــــه
دوم يبكي واذ بكى ماله دمــــــــــــوع
واذا بكى من حبـــــك ابكـــــــــي معه
عرفته وش مـــــن هالأشياء يكــــــون
اذا عرفته تراك عرفت حبك وين موقعه


طولت البارت عشان الاختبارااات
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #68  
قديم 06-09-2010, 09:57 PM
 
ياااااقلبي تسلمييين
وربيي حماااااس حررام ليييش كذااا
متاابعتك يالغلااا
  #69  
قديم 06-11-2010, 07:48 PM
 
مشكووووووووور
__________________
الدنيا دوآره



ان ذكرت الله الله يذكرك
امسح ذنوبك من هنا
http://www.tvquran.com/
  #70  
قديم 06-18-2010, 01:02 AM
 
والله مرره روعه مستنيه التكمله
__________________


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥معاتبه الصديق أهون من فقدانه♥♥♥ ღ« يكفي عتب « ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-22-2011 11:49 PM
♥♥حلق ♥♥أقراط ♥♥ Earrings ♥♥حصرى قطه عراقيه حواء ~ 7 02-27-2011 08:25 PM
♥♥♥اجمل خواتم خطبة ♥♥♥ الملكة ريم حواء ~ 26 09-02-2010 11:22 PM
♥♠ ♥♠ ♥♠ ناروتو شيبودن 149 Naruto Shippuden مترجمة عربية وعلى عدت جودات♥♠ ♥♠ ♥♠ anime2010 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-26-2010 03:25 PM


الساعة الآن 06:47 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011