عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #86  
قديم 07-22-2010, 04:28 PM
 
  #87  
قديم 07-27-2010, 02:43 AM
 
في الاستراحه..
بندر/امجد(هذا امجد واحد من ربعهم) ايش فيك..؟
امجد/مافيني شي ... بس حاله فيصل تقطع القلب..
بندر/بعده حزين على ولده..؟
امجد/ااااه ايه .. امس دفنواه..
بندر/الله يرحمه..الا وينه احمد(بعد هذا واحد من الربع)..؟ما عاد اشوفكم مع بعض....؟
امجد/والله احمد مشغوول هذي الايام..
شوي رن جوال بندر..
ارتبك بندر..
امجد/ايش فيك..؟
بندر/هااه...لا يالله انا استاذن.. عندي لكم مفاجاءة
امجد/اذنك معك..
طلع بندر من الاستراحه..
بندر/الووو..
فداء/وينك..؟
بندر /انتي اللي في السياره السودا..
فداء/ايه..
بندر /يالله انزلي..
نزلت فداء وقالت للسواق ينتظرها بعيد شوي..
فداء/ها وينك..؟
بندر /تعالي ورى البيت البيج..؟
فداء/لا مستحييييل ما اقدر..
بندر /هههههههههه انتي فيها فيها..
مشت فداء وراحت ورى البيت..شافته منتظرها هناك..
فداء واقفه قباله وهي بتمووت من الخوف...كان شاب عمره تقريبا 25سنه
فداء/هااا ... قوول..؟؟
بندر ابتسم بمكر..
بندر /هه اكشفي..
فداء بخوف/هاااه..ايييش..؟ لا لا مستحيل احنا بالشارع..ما اقدر بتقوول والا امشي..؟انا مو فاااضيه..؟
بندر /مو كيفيك..
و بحركه خاطفه مسكها بندر وهي تصارخ واخذها و دخلها في الاستراحة عند الشباب وجلسها بوسط الغرفة اللى كان جالسين فيها كلهم كانوا حوالي 4
....وهي تبكي..
بندر /ههههههه وين بتروحين مني..ههههههههه
فداء تبكي و لا ردت عليه..
وخر حجابها ..
بندر يصفر..
بندر /الله الله وش هالجمااااااال ... والله قمررررر..الحين عرفت ليش فيصل متمسك فيك... يالربع هذة زوجة فيصل المصونة هههههه
انصدموا الشباااب...
امجد/ بندر ايش تبي فيها ليه جايبها هناا..؟
بندر /تبي تعرف ليه..ابي اعرف ليه فيصل متمسك فيهااا وثانيا ابي انتقم من فيصل ههههههههههههه..
طلال(واحد من الربع)/حراام عليك يا بندر ايش ذنب زوجته وبعدين البنت توه ولدها مات مو ناقصه صدمااات..
صقر(بعد واحد من الربع)/هههههههههههههه لا خلووونا نستااانس ههههههههههههه
فهد(بعد واحد من الشله)/هههههههههههههه ايه ايه..والبنت بعد حلووووه خلوووونا نفلهااا..
قام امجد وهو معصب..
امجد/والله حرااااااام عليكم كل واحد يتخيل زوجته مكااانها..
صقر حس انه غلطان/ايه ايه والله حرااام..
قام طلال واعطاها حجابها..
طلال/قومي يا اختي يالله اوديك بيتكم..
قامت فداء تجر المذله والاهانه..
و توها طالعه .. مسكها بندر من ورى..وطاحت على الارض وشعرها كله في الارض....
فداء تبكي/انت نذل وحقير و وااااااااااااااااااااطي .... والله لاخليك تندم..
فهد يصفر/يويو...هذا كله شعر ... لا البنت هذي حكاااايه ولا يمكن نفوتها..
فداء/والله راااح تندموووون..
بندر /هههههههههههههههههههههه اندم ههههههههه شي حلوو..
فداء تبكي ... خلااااص ما قدرت تتحمل..
فهد قرب منها وهي تزحف لورى..
فهد/وين رااايحه .... يعنى مالنا بالحلووو نصيب هههههههههه..
فداء تبكي/الله يخليييك حرااام عليك انا متزووجه...
بندر /ههههههه لا مو حرااااااااااام انتي حلووووه و لازم نتمتع فيك ههههههههه..
فداء تبكي منهاااااره..خلاااص ما قدرت تتحمل..
مسكها فهد من ذقنها ورفع راسها..
فهد يصفر/والله تجنني بالدموووع و لو تبتسمي ايش راح يصير والله ملااااااااااااك ماحد قالك قبل انك اسطوووووووره..
فداء/وخررر عني....وانت ماحد قلك انك وااطي وحقيييير..
فهد/هههههههههههههه لا ماحد قالي ههههههه...
مسكها بندر وهي تصاارخ قطع لها عباتها ..
فداء تبكي/الله يخليييييييييييك اتركننننننني...
بندر يقرب منها وهي خلاااص بتموووت..
طلال يمسكه/وخر وخر ايش فيك انجنيت...
امجد و صقر يحاولون يوخرون فهد و بندر منها..
فهد/بالله يا امجد البنت ما عجبتك ...ايش فيك ما تبيهاا...؟
امجد/ولانها عجبتني ابيها تروووح خلاااااص ... وعرض فيصل عرضنا كلناا..
صقر/ايه صح والله حراام البنت مقطعه قلبي ..
بندر/هههههههههه يا رقيق ما اقدر هههههههههه..
فداء بخاطرها"اااااااااااه يا فيصل وينك عني وينك...؟"
انا تعبت من هالدنيا تعبت ...... اااااااه يا ماما وبابا..
فجاااااااااااءه...؟؟؟
......
فداء شافت شخص عند الباب ...مين هذااا...؟
فداء ما قدرت تميز الشخص من كثره الدمووع في عيونهااا..مين هذا ..؟ هذا اكيد فيصل.....
كانت تصارخ بصوتها كلها
فداء/فيصل يافيصلللل فيصلللل تكفى يافيصل تعال
هم كان مستغربييين فداء وهي تنادي وكانها انجنت لانهم كانوا معطييين الباب ظهرهم وفداء امامهم
بس كان الداخل مو فيصل
الداخل كان
حساااام
واول ماشافهم متتجمعين على فداء
حسام/وش صاير متجمعين ..؟
حسام حنى راسة لمكان وجود فداء
اول ماشافها كان شعرها طايح ع وجهها وعلى الارض ومبلل من الدموع
حسام وهو عاقد حواجبة/فداااء ..!
طارت فية الدنيا ماعاد شاف من كثر تعصيبة ماكان يدري يطق منو منهم كان اللي يقابل فية يطقة بحرررارة هم اول مرة يشوفون حسام معصب لهدرجة
طلال/حسام هدي هدي نقولك بالسالفة..
حسام وهوماسك طلال ويطقة/وش اهدي وش وانا اشوف فداء قدامي بهالحالة وبعد باستراحة
صقر/انت فاهم غلط...
حسام/وش اللي غلط وش قولي ...؟
حسام راح لناحية فدا وضمها بحيث ماحد يشوفها اخذها ودخلها غرفة وقفل الباب...
حسام وهويتنفس بصعوبة/ صار لك شي ..؟
فداء تبكي/ابي اروح ابي فيصل ابييييييييية
برى الغرفة النذل بندراخذ جوالة ودق على فيصل
فيصل/الووو
بندر/فيصل الحق..
بندر/تعال شوف الفضيحة اللي بالاستراحة
فيصل/الحين اللحين..انا بالعزى و مو فاضي..
بندر/والله راح يفووتك..
فيصل/يالله انشاء شوي واجيك..
بندر/لا تتاخر..
فيصل/انشاء الله..
بندر /مع السلامه..
فيصل/مع السلامه..
بعد ما قفل ..
فيصل بخاطره""يوووه ناقصني بعد هالحثاااله..
ارووح اشوف وبس""
صقر/والله انك نذل يا بندر..
بندر /ههههههه خليه ثاني مرره ما يحط راسه براسي..
امجد/صدق...ان لم تستحي فصنع ما شئت..
بندر /اقوول اسكت بدا حكيم زمانه يتكلم..
طلال/والله اللي سويته حراام يا بندر..
بندر /ما بقى الا انتم تعلموون الصح والخطاا..
في الغرفه..
فداء جلست وتبكي ويدها على فمها..
حسام/فداء مين جابك هناا..؟
فداء ارتمت في حظن حسام وصارت تبكي .. ما كان همها حسام والا غيره اهم شي تحس بالامان..
شوي ودخل فيصل..
بندر /هلااا هلااا فيصل اشلوونك..؟
فيصل بلا نفس/تماام ..ايش تبي خلصني..؟
بندر /تعال معي الغرفه هاذيك عشان اقوولك..
راح فيصل ورى بندر..
دخل فيصل الغرفه وشاف فداء في حظن حسام..
دااااارت الدنيا فيه و اسودت بعينه..
فيصل مصدوم....
بندر يضحك..
فداء وحسام خايفين..
فيصل عصب و ما يشووف قدااامه ..الا اثنين فداء وحسااام..
فيصل يطق حسام..
فيصل/يا نذل يا وااااااااااااااطي تخووووني انا يا حسااااااام انا عمممممممممك ما تستحي على وجهــــــك..
حسام يحاول يدافع عن نفسه..
حسام/عمي انت فاهم غلط اللي جابها هنا بندر والله مو انا..
فيصل معصب/شلوووووووووووووون بندرررر شلوووووووووووووووون بندر ايش عررررفه فيها انا من زماااان شاااك فيك انت وياها بس اكذب نفسي ...
فداء تبكي/الله يخلييييييك يا فيصل والله حساام ماله ذنب بندر اللي جابني هناا...
فيصل/لا وبعد تتدافعين عنه...
فيصل طالع و هو عند الباب قال..
فيصل/اسمعي يا بنت عبدالعزيز...انتي
طـــــــــــــــــالق...
طـــــــــــــــــالق...
طـــــــــــــــــالق...
فداء يدها على فمها...و تصيح..
فداء/لا ااااااا لااااااااااا مستحييييييييييييييل ليش يا فيصل ... والله ماااالي ذنببببببب انا ايش ذنبي والله حراااااااام علييييييييييك..
طلع فيصل من دون ما يرد عليها و دمعته في عينه..
انهااارت فداء على الارض تبكي..
*اليوم من صفحة حياتي أبمسحك...هديت صرحك ثم طاحت ركونك
ولابي عيوني لو تصورت تلمحك...اعلنت موتك وانسجن لي كفونك
وان جيت تطلب ترتجيني اسامحك...بهديك طعنه من بقايا طعونك*
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عند بيت الدونات..
زيد/بسرررعه يا ماجد هذا كله تشتررري..
ماجد/يالله دقااايق..
شوي شافهم جرااح..
جراح/السلااااااااام عليكم..
ماجد بخاطره"مووووو وقته ايش يبي"
زيد/وعليكم السلااام..هلااا جرااح..
جراح/اخبارك زيد..؟
زيد/الحمدلله انا تمام..وانت..؟
جراح/انا تمااام..
يلتفت على ماجد..
جراح/اخبارك مايد..؟
ماجد بدون نفس/بخييييير..
جراح/شتسون هني..؟
ماجد بصوت عالي/بذمتك يعني ايش نسوي نرررررقص اكيد نشتررري..
ماجد اخذ اللي في يده وطلع السياره..
زيد/لا تزعل جراح ترى ماجد متضااايق شوي اعذره..
جراح/كله متضايج هالمااايد..يالله انا رايح تامر شي..
زيد/لا سلامتك..
جراح/مع السلامه..
ركب زيد السياره..طبعا اللي يسوق هو زيد..
زيد/ايش فيك ماجد..؟
ماجد/مافيني شي..
زيد/لا فيك..ليش كل ما تشوف جراح تعصب.
ماجد/ياخي ما اواطنه ولا يعجبني ايش اسووي..
زيد/لا والله بالعكس مرره حبووب..
ماجد/ايه باااين..
زيد/والله حرااام عليك..تسوي فيه كذاا..
ماجد/اشووفك تتدافع عنه..؟
زيد يناظر ماجد ويحاول يناظر الطريق عشان ما يصدم..
زيد بخاطره"اكيد غيرااان منه مافي شك في هذا"
زيد/وليه ما ادافع..؟
ماجد/الله يخليك يا زيد قفل السالفه ..
زيد/انشاءالله.
ماجد/الا اقول زيد شوي ونروح العزى..
زيد/انشاء الله..
سكت زيد لانه شاف ماجد مو طايق احد يكلمه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في الاستراحة
كان الشباب ماسكين فيصل قبل مايطلع عشان يفهمونة السالفة
طلال/هدي يافيصل هدي خلينا نقولك بالسالفة
فيصل وهو معصب/وخروا عني ابي اطلع..
صقر بصوتة كلة/فيييييصل اجلس بلا مناحة
فيصل بدا يهدءى..
في الغرفة ..
كان فداء تقوم من ع الارض وتلملم شتاتها تحاول تلبس عبايتها كان حسام يساعدها في لبسها..
حسام كان في نفس الوقت حزين وفرحان كان حزين عشان فداء صارت مطلقة وهي مالها ذنب واتهام عمة لها وله من دون مايدري عن السالفة
فرحان عشان عمة فتح لة المجال انة يتزوجها صارت فداء اللحين حرة بس كان متاكد انة لو تقدم لها ماراح توافق عشان لو وافقت راح يثبت كلام فيصل وخايف من فيصل انة يشوة سمعة فداء عند هله
خلصت فداء لبس عبايتها
حسام/يالله مشينا..
فداء صارت خايفة لا يسوي حسام فيها شي صارت تخاف من الرجال/وين بتوديني..؟
حسام وهو عاقد حواجبة/وين يعني بيتكم..
طلعوا من الغرفة وكان الشباب لسة يحاولوا يهدو فيصل العنيد
ناظر له حسام نظرة عتاب وقال لة/وطلعت ماتستحقها ..
وطلع من الاستراحة
هدي فيصل بعد ماسمع كلمة حسام و صار يبكي..
جلس ع الكنبة وبكل هدوء عشان يسمع كلامهم
وقالوا لة الشباب بكل السالفة كان فيصل يطلع من عينة شرار من كثر التعصيبة ع بندر وفهد ..
فيص بصوووتة كلة/ كيف جبتها يا بندر كيييف....؟
بندر كان خايف من فيصل/هاااا هي اللي جات معاي ..
فيصل/كذااااااااااااب بندر تكلم ....
وبعد ضغوطات علية قال لهم بالسالفة
فيصل وهو يبكي/ يانذلللللللل
وراح يطق فية من كل مكان والشباب يهدوووةة ما ترك بندر الا كسر له ضلوعه
ترك بندر وقال/كيييف تبوني اهدا كيييف طلقتها طلقتها شلووون ابوها بيسامحني شلون شلووون بترجع لي هي الوحيدة اللي بقالي من ذكرى ولدي
هدا شوي وقال/وطلعت ارجل مني ياحسام ..
طلع من الاستراحة يجري و دموعه قداامه..
  #88  
قديم 07-27-2010, 04:15 AM
 
ياااااحرااام من جد ناااس حقيره
الله يخلييك لاتطولين علينا
متابعتك يالغلاا
  #89  
قديم 07-27-2010, 09:46 PM
 
في بيت عبدالعزيز..
عند الباب في سياره حسام..
نزل حسام وفتح لها الباب وساعدها عشان تنزل..
فداء وهي تمشي بتدخل ..
فداء/حسام..شكرا..
حسام/لا تشكريني يا فداء هذا واجبي..
فداء/معروفك هذا ما راح انساه عمري كله..
دخلت فداء البيت اول ما دخلت شافت نداء..
نداء/فداااء ايش فيك من سوى فيك كذا..
فداء ارتمت في حظن نداء وصارت تبكي..
فداء تبكي/طلقني يا ندااااااااااء طلقني ...
نداء تبكي/فيصل طلقك..ليش ومتى..؟
فداء/ماااااااااااااادررررري ..ماااااااااااااادري..
شوي دخلت سوسن ومعاها نواف..
نواف/ايش صااااير..؟
نداء/فيصل طلق فداااء يا نووواف طلقهاااا..
نواف وقف وهو معصب..
سوسن حطت يدها على صدرها وصارت تبكي...
نواف معصب/النذل والله لاورررررريه قدررره الوااااطي..
طلع نواف برى ..و سوسن تهدى بنتها..
نواف انصدم لما شاف فيصل عند الباب..
نواف مسكه بطرف ثوبه..
نواف بعصبيه/يا نذذذذذذذذل يا وااااااااطي تتطلق فدااااااء...
فداء انسانه حساااسه ما تتحمل ... ليش سويت فيها كذا..؟
فيصل مافي رد غير دموعه..
نواف/تبكي .. تبكي ..ليش ندمت..؟ اسمع يا فيصل والله ..والله وانا نواف ما ترجع لك فداء وراااسي يشم الهواء فاااهم..
فيصل يبكي/الله يخلييييييييك يا نواااااف والله ما كان قصدي اطلقها..بس انت اسمع الموضوووع واحكم..
نواف/مااااااااااابي اسمع منك شي..بكره اختي توصلها ورقتها ..فااااااااااهم..
ودخل نواف البيت وما انتظر رد من فيصل..
ترك فيصل في حاله ما تسر العدوو..
رجع فيصل البيت وهو مهموم ... خايف ... مكسور ... مجروح...
انسدح فيصل على السرير وهو يبكي..
يتذكر الايام الحلووه مع فداء...
كيف كانت تتدلع و تمزح معاه...
كيف كانت ترحب فيه لما يرجع من برى...
فجااءه...
اتذكر لما شافها مع حسام..
فيصل بخاطره"ليش انا ابكي عليها ماهي اول ولا اخر بنت في العالم...على هذا كله خاينه الحين اثبتت شكوكي..بس مافي مثلها في العالم كله وانا احلف بهذا الشي.. بس هي مالها ذنت الذنب كله سبب بندر "
ما قدر يفكر..
شوي رن جواله..
فيصل/الوو..
خالد/الوو..السلام عليكم..
فيصل/وعليكم السلام..
خالد/ايش سويت يا فيصل فضحتنا من الناااس..
فيصل/انا ايش سويت..؟
خالد/عبدالعزيز دق علي وهو معصب و يقول يبي ورقه بنته..
فيصل/انا بكره برسلها له..
خالد/ليش طلقتهااا.؟
فيصل يبكي/ماااادري يا خاااالد مااادري..
خالد/ليش تبكي يا فيصل..بعدك تبيها..؟
فيصل/ايه ابيهااا ايه..
خالد/خلاااص انا بحاااول مع ابووها..
فيصل/اذا رفض خلاااص يا خالد لا تذل نفسك..
خالد/انشاء الله يالله مع السلامه..
فيصل/مع السلامه..
/////////////////////////////////////
في بيت عبدالعزيز
كان عبد العزيز معصب ومايدري وش يسوي مقهور ع بنتة وتساؤل يقتلة ليش طلقها ليش...؟
دق جرس الباب واللي هو خالد
فتحت الشغالة لة الباب..
الشغاله/مين ابغى.؟
خالد/لو سمحتي بابا عبدالعزيز موجود..؟
الشغاله/ايوى مين انا قوول..
خالد/قوليله خالد..خالد محمد الـ....
الشغاله/اوووك ... انت ادخل مجلس..
دخل خالد المجلس شوي وجاه عبدالعزيز..
عبدالعزيز/هلااا خااالد..
خالد وقف وسلم عليه..
عبدالعزيز وهو يجلس..
عبد العزيز/هلاااا خالد نورت البيت..
خالد/منووور فيك يا عبدالعزيز..انا جيتك في موضوع فيصل..
عبدالعزيز/ايش فيه فيصل..؟
خالد/يبي يرجع زوجته..
عبدالعزيز/لاااء..
خالد/ليش..؟
عبدالعزيز/خالد حط نفسك مكاني .. واحنا تقريبا في نفس العمر وتقدر..تفهم طريقه تفكري..لو حصل هذا لبنتك بترجعها..
خالد/والله اذا كان ندماان وحس انه غلطان برجعها..
عبدالعزيز/بس فيصل ما يستحق بنتي..
خالد/ليش..؟
عبدالعزيز/فيصل قاسي في تعامله ... وبنتي متربيه على الدلع..ومرره حساسه وما تقدر احد يجرحها...و ما تتحمل احد يقولها لا فما بالك انه طلقها وجرحها في انوثتها..
خالد/بس فيصل نادم..
عبدالعزيز/احسن خليه يندم عشان اذا تزوج وحده ثانيه يعرف يتعامل معااها..
خالد/بس..
يقاطعه نواف..وهو داخل وجلس جنب ابوه
نواف/ياعم خالد فيصل ما يستااهل فداااء..
خالد/بس فيصل والله يبيها..
نواف/انا قلت كلامي لفيصل وماعندي غيره..
خالد/ايش كلااامك.؟
نواف/ما راح ترجع فداء لفيصل وراسي يشم الهوااااء..
خالد/بس يا نواف انت كذا تتدمر حياة اختك..
نواف/اختي في غنى عنه..وما تبيه..
ونزل راسه وقال بحزن..
نواف/لان مافي شي عشان تتحمل اختي عشانه من بعد ولدهاا..
خالد/الله يرحمه..بس بينهم عشره..
عبدالعزيز/ما اعتقد بنتي راح ترضى لانها خلااااص منهااره..
خالد وهو قايم..
خالد/يالله انا استاذن ..واللي تبونه رااح يصير..
وقف نواف وابوه..
نواف/اسفين يا عم خالد احنا ما نبي نردك لكن هذي رغبه البنت..
خالد/الا في الزواج مافي غصب وانا حاط نفسي مكانكم..
طلع خالد..
رجع نواف وابوه الصاله .. كانوا جالسين كلهم ما عدا فداء..
نواف/فداء بعداها في غرفتها..؟
اباء/ايه..
كانت سوسن تبكي..
سوسن/مسكينه بنتي تلاقيها من وين..؟والا من وين؟ مسكينه فداء فقدت ولدها
وطلقها زوجها في اسبوع واحد..ااااه يا حظك يا بنتي ..حظها منحوووس..
عبدالعزيز/لا تقوولي كذا يا سوسن ...حظ فداء مو منحوس وانشاء الله راح تلقى ..احلى واحسن من فيصل يسعدها في حياتهاا..
نواف/انشاء الله..
يالله انا برقى لها غرفتها..
طلع نواف غرفه فداء..
نواف يدق الباب..
فداء/مين..؟
نواف/انا نواف..
قامت فداء فتحت الباب لنواف..وانصدم من شكلها..كانت تبكي وتحت عيونها سواد من كثر الصياااح..ما كأنها بنت عمرها 21سنه..
نواف/فداء ممكن اكلمك..؟
فداء/اكيد ممكن تفضل..
دخلت وجلست على السرير .. وجلس نواف جنبها..
نواف/فداء تبين فيصل..؟
فداء/.........
نواف/فداء تبينه ردي ..قبل ما اخليه يطلقك..
فداء/لا مابيه بس قبل ما يطلقني ابي اشوفه لاخر مرره..
نواف/ليه..؟
فداء/هذي رغبتي اذا تبي تحققها لي..
نواف/انشاء الله..
طلع نواف من عندها وهي تبكي..
فيصل لو ان الجروح اللي تلاحقنا *** تصـــد عـــنـــا وتتــركـنا
وتــنســانــا
لو هالبقايا "لوجـه اللـــه" تعتقــــنا *** ونعــيش انــا وانــت يافيصل بدنيانــا
ونَــسج عــن ماضـي عيــَا يفارقنا *** لاراح عــنــَا "بــلارجعــه"
ولاجـانـا
من واقع اليوم ... ليه اليوم يسرقنا *** وعن واقع الامس ليه اليوم
ماارضانـا
كنًا..نحس الــجروح ولاتضايقـــنا *** ونـعيش"نـشوة جـروحن"في
حـنايانا
فيصل "تأخرت" والذكرى ترافقنا *** وجــه هــجرنــاه لــــكـن مـــاتـعــدَانــا
بالله .. هو مثــل ماضــينا وسـابقنا *** يــضـيع عـــن كـــل شـــي لــين يـلقانا
بالله هو كل صبح وعصر يغرقــنا *** فــي دمــعه مــن عيونه لـين
.. يقصـانا
بالله.. هو في حروف الحب ينطقنا *** يـــعني ليــااليوم ...يكــتــبنا .. ويقرانـــا
بالله..هـو كـــل هـــم بـــه يعانقـــنا *** بـاللــه هــو " مانــسيـــنا " لـو تنــاسـانـا
هو ذاق " ليلة فراقه " مثل ماذقــنا *** اللـــه مـــن الـــهــم صــبحنا ومــسانــــا
اللـــه لــوعقـــب هــالغــيبه توافقنا *** وشـــلون دنيـاك .. يـــافيــصل .. بــليانـا
فيصل ...ترى كل شي لك يضايقنا *** وشـــلـون جـــــبته ولاجـــبته ولاجــانــا
متى نـــخلي زمـــان مـــأيـــوافقـنا *** ونـــعيش انـــا وانــت يــافـيصـل بدنــيانــا
__________________
إذا كان عمر الإنسان يعد
بلحظات السعادة التى يعيشها
فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
  #90  
قديم 07-28-2010, 11:31 AM
 
واااااااو الرواية حلوة بالمرة
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥معاتبه الصديق أهون من فقدانه♥♥♥ ღ« يكفي عتب « ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 12-22-2011 11:49 PM
♥♥حلق ♥♥أقراط ♥♥ Earrings ♥♥حصرى قطه عراقيه حواء ~ 7 02-27-2011 08:25 PM
♥♥♥اجمل خواتم خطبة ♥♥♥ الملكة ريم حواء ~ 26 09-02-2010 11:22 PM
♥♠ ♥♠ ♥♠ ناروتو شيبودن 149 Naruto Shippuden مترجمة عربية وعلى عدت جودات♥♠ ♥♠ ♥♠ anime2010 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-26-2010 03:25 PM


الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011