عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151  
قديم 09-04-2010, 09:09 PM
 
آلبـآرت آلثـآني عشر

لبس عبآتهآ مررهـ ثآنيه وطلعت بررهـ وآول مآطلعت قآبلت آلرجآل ينآظر فيهآ بآبتسآمه
نآظرت فيه بقهر ونزلت رآسهآ
مد يدهـ وعطآهآ آلفلوس : وين .. رغـــــــــــــد ؟
خذت آلفلوس بقوه وقآلت بثقه : في آلريآض مع عمهـآ آبو فيصل
آبتسم بخبث:آفدآك آنآ
مشى وركب آلسيآرهـ بسـرعه
منى خآفت شوي من نظرته
لكن بعدهـآ دخلت لدآخل وآخذت ولدهآ
وآثقه آن ورآ رغد قبآيل
وآرتآحت وطلعت تقضي للبيت وتبل ريقهآ وريق ولدهآ

.
.
.
بين آصوآت ضجيج المنتزهات كآن صوت بكآهآ يعلى وهي تصآرخ : آنـ ..ـآ مجنووونـــه ( وتبكي مع شهقآ’ت طفل وكآنت تبعد قذلتهآ آللي ملآهآ آلدمووع عن عينهآ وتدور في آلمكآن ومو عآرفـه آحد )

كآن في رجآل يمشي مع زوجته
آلرجآل: يآ قلبي عليهآ روحي شوفي شفيهآ

آلحرمـه : قلبك بعينك .. آنآ بروح آشوفهآ خلك هنآ ولآ تقرب

آلرجآل : بآآل غيرآنه خخخ

عطته نظره ومشت عند رغد مسكت يدهآ : قلبي علآمك تصيحين

آلرجآل من ورآهآ : قلبس بعينس > يقلدهآ

آلحرمه عصبت : يووووووووووووهـ

آلرجآل ضحك : آنآ بروح آشتري شي وآجي لآ تتحركين

ومشى صفطته وكملت كلآمهآ : هآ قلبي ليـه تبكين في آحد مآذيس ؟

رغد تشرح بالحركات مثل المجـآنين وتبكي : آنآ مآآدريي وآلله .... بس ههو قآلي آنآ مجنوونه وآنآ لأ

آلحرمه عرفت آن رغد فيهآ شي : حبيبي مآعليك آلحين ندورهم لس وآنكلمهم

رغد :لآ آنآ مآبييهم .. هـو بيخليييني وبيروح معهآ

آلحرمه ومو فآهمه : شنو يعني ؟؟

رغد تمسح دمووعهآ : هي بتآخذه وبتخليني

آلحرمه : آنتي متزوجـه ؟؟

رغد : آنآ .. مدرررري بس قآلتلي

آلحرمه مستغربه : كيف مآتدرين

رغد تبكي وتغطي وجههآ : يووووهـ

آلوليد كآن يدوّور بسررعه عنهآ
روز تلحقه صرخ عليهآ بقووهـ : من فعيآلك شووفي آيش صآررررر آرتحتييييييي ..

روز بحسرره : آووووووهـ وآنآ وشدخلني

آلوليد وقف قدآمهآ بعصبيه : آحلفيييييييييي

روز تتكتف : وآلله

آلوليد تووهـ بيتكلم ولآ يقآبل شذى ورآنيآ

آلوليد يكلمهم : خذووهـا يرحم آمكم لآ آرتكب فيهآ جريمه

رآحت عندهم تتحلطم

آلوليد بقهرر : دورو على رغد من سبآيب آلست آلهآنم ( يآشر على روز ) ضيعت رغد

شذى : لآنك هطف .. كل وآحد خل يروح في مكآن .. ترا المنتزه زحمه ومحد راح يلآقي الثاني

آلوليد خبطهآ على رآسهآ بآلخفيف

روز رآحت مع رآنيآ وشذى لحآلهآ وآلوليد لحآله

شذى وهي تبعد وتصآرخ : بيننآ آلموبآآآآآآآيل

بعدت عنهم وكآنت تدووور بخووف هي مجنوونه فقد تآذي نفسهآ آو تآذي آللي حولهآ
وهي تحووس ولآ بآلموبآيل حقهآ تصدم وآحد بدوون مآتلف قالت بدون آهتمآم : سووري مدري

هو وقف : تعآلي تعآلي

لفت عليه مستغربه : شتبي ؟

آلرجآل: تصدميين .. وصفطي هآ ؟؟

شذى ومو رآآآيقه من جد: آنت شتبي بآلضبط خلصنآ

الرجآل : آبي ثمن الصدمه

شذى بآستحقآر : شكلك مآعندك سآلفه

وتمشى صرخ : هيييييييييييييييييييييه

شذى تخرعت لفت بقووهـ : شق في بلآعيمك قل آمين

آلرجآل : آجمعين

شذى مشت عنه.. نادى : يآآآآآآآ بنت

شذي بعصبيييه : يلعنننننننننننن شكل ( سكتهآ )

آلرجآل : عيب آنآ آكبر منك

شذى تصرخ : شتبيييييييييييييييييييي

الرجال : عطيني مجال آقولك آيش آبي

شذى مشت عننه بسررعه وقف قدآمهآ وتووهـ بيتكلم

ولآ تدفعه بقوووهـ وصرخت : وجععععععع

آنصدمممممممم

آلرجآل وقف بعدهآ بهدووء وقآل : كنت بقولك آن اللي تدورين عليهآ هنآك ( ويآشر على رغد )

شذى آنصدممممت وفتحت عيوونهآ
نآظرت فيييه تبي تعتذر لكنه بعد عنهآ بنظرآت توبيخ على تصرفهآ

شذى : آيش درآهـ آنهآ ( سكتت ورآحت لرغد آللي كآنت تتحرك بسررعه وآلحرمه تحآول تمسكهآ )

شذى بسررعه : رغووود

رغد رفعت رآسهآ ورآحت لشذى بسررعه تبكي : لآآآ تخلييييييييييييني

شذى ضمت رغد : آنآ مآخلييتك

رغد تضرب شذى على آلخفيف : بلآ

شذى آبتسمت وتشكرت من آلحرمه : مشكووررهـ بعد قلبي مآتقصرين هذآ من طيب آصلك يآبعدي

الحرمه : شدعووهـ كبرتيهآ عآآدي ..يلآ آخليس ذآلحين
شذى :مشكوررهـ مرره ثآنيه
الحرمه بابتسامه : آلعفـوو ( ومشت عنهم )
لفت نظرآتهآ لآ إرآديآ على المكآن تبحث عن شخص كآنت قآسيه معه حيل لكنه بعدت نظرآتهآ على صوت آلموبآيل يرن رفعته بسرعه : هلآ ..؟ آي .. ( تنآظر آلمكآن ) قريب من البوآبه آلرئيسيه .. آي خخخخ يقلع شكلك ..آنتظركم باي

رغد تبعد عن حضن شذى : بيجوون ؟

شذى : : آيوآ

رغد : آنآ مآرآح آكلمهم

شذى : ليــــه؟؟

رغد وتوهآ بترد لكنهآ شآفتهم جآآين قآمت تدوور حول شذى بسرررعه وتصآرخ: كييييفييي كيفيييييييييييييي

شذى تمسك رغد بقووهـ : يوووووووووهـ رغد ركدي

آلوليد وقف وهو حآط يدينه في جيبه وينآظر في رغد
رغد من شآفته ينآظر فيهآ وقفت ورآ شذى وتهمس بآذن شذى لكن بصوت شبه مسمووع : قآللي آنآ مجنووونه قالي مجنوونه
شذى مسكت آلوليد من ملآبسه بقووه وقآلت بحدهـ : تكفىىىىىىىى تكفى يآعآقل .. هذآ وآنت فآهم وضعهآ
بعد يدهآ وبعدهآ : رغوود .. آنآ وآللـ

سدت آذنهآ بآصبعينهآ وجلست تنآقز : مآآآآبي آسمعك آآآآآآآآآآه ( كآنت تنآقز وتصآرخ وهي تنآقز كآنت تبتعد ) مسكهآ آلوليد من زندهآ بقووهـ وصرخ : آسمعييييييي

وقفت تنآظر فيه منصدمه

آلوليد بعد يدهآ وتنهد : آففففففففففففف .. مآكنت آدري بس عصبتيني

رغد كآنت للحين تنآظر فيه منصدمه

آلوليد مسح على شعرهـآ’ بعدت يدهـ بقوووهـ ورآحت لشذى شذى نآظرت بآلوليد بآستحقآر ومشت وهي تتصل على يوسف ورآنيآ نآظرت بآلوليد بقووهـ ورآحت مع روز تتصل على يعقووب
جلس آلوليد على آحد آلكرآسي آلموجودهـ
وحآط يدهـ على رآسه من صآرت رغد بحآلة آلجنون هذي وهو موعآجبه حآلهآ صـآيرهـ غريبه تجآهـ تجآهـ ولآ آقولكم تعرفون بعد شوي .. ومن آرفضوآ آلمستشفى عملية آلآجهآض وهو مكتئب بس كلها يوم ولآ يومين وبيتصل آلدكتور آلمتفق معه يوسف

.
.

عند شذى كآنت تتصل على يووسف وآول مآرد عليهآ
: يوسف وينك ؟؟
يوسف : في آلديوآنيه .. ليــه ؟؟
شذى : تعآل خذنآ
يوسف : وآلوليد ؟
شذى : بدون مآتسآل تعآل آخذنآ
يوسف : صآر شي ؟
شذى : يعني آخذ تآكسي ؟
يوسف : جربي
شذى بحدهـ : لآ تتحدآ
يوسف : طيب لآتنآفخين .. آنتو بمنتزهـ 00000
شذآ تتكلم مع روحهآ : يسوي روحه غبي
يوسف : صدق من قآل " شين وقوي عين "
شذى: طيب وآلنهآيه معك؟
يسوسف يستهبل : عآشوآ في سبآت ونبآت وخلفوآ صبيآن وبنآت
سكرت آلموبآيل بووجهه وهي تلعن وتسب وحآلتهآ حآله
رغد تنآظر ببلآهه : معصبه ؟؟
شذى : شرآيك يعني
ولآتجيهآ رسآله
من آلمزيون (يوسف)
..
دقآيق وجآيكم ( -.^ )""
كآن آلوليد مآشي وشآفهم كلمهم بسرعه : يلآ مشينا
شذى بجفآف : آلحين بيجينا يوسف
آلوليد : عن آلهبآله وآمشي
شذى وهي تناظر فيه بنص عين : اعرفك انا استهبل معك؟
آلوليد : يآليل آلبعآرين .. آلسآعه 12 سكرت الآلعآب تحسبين آلمكآن قريب يجيك بدقآيق ؟؟؟
شذى : آلحين آنت وشتبي بآلضبط
آلوليد : بدينآ بآلآستعبآط ..يعني وش آبي ؟؟ آنآ بروح آجيب آلسيآره آلآقيكم هنـآ ..وجربي بس جربي تروحين

شذى سكتت آمآ رغد كآنت تنآظر بصممت

كلهآ دقآيق وجآب آلوليد آلسيآره فتح الشباك اللي يطل عليهم : يلآ

شذى تنهدت وفتحت آلبآب لرغد علشآن تركب ورآ علبآله آلوليد آنهآ بيركبون ثنينهم ورآ

آلوليد ينآظر بشذى : قدآآآآآآم

شذى : آدررري

سكرت آلبآب وركبت قدآم

مشى بآلسيآره ووجه آلمرآيه على رغد آللي كآنت تحوس بآصآبعهآ وبالبآب

وفتحت آلشبآك وجلست تحوس بآزرآر آلبآب وقف بسررعه : رووحي عندهآ ورآآ
شذى طلعت ورآحت ركبت عندهـآ
آلوليد : سكري حزآم آلسيآره

شذى : آي حزآم مآفي شي
آلوليد : على آلجوآنب
شذى تدور : يووووووووهـ قلت مآفي شي
آلوليد : طيب دوووري

شذى : تستهبل ؟

طلع بسررعه وفتح آلبآب وكآن بيلف على خصرهآ لكنهآ صرخت وجلست تمسكه وتبعدهـ بقووهـ
آلوليد صفق آلبآب بعصبيه وركب قدآم وصرخ : آتصلي على آلزفت خليه يجي بسررعه

شذى بقووهـ : خلصتنآ وقلتهآ من آلآول

آلوليد لف بعصبيييييه

شذى طلعت جوالهآ ورآحت تتصل عليه

عند يووسف وهو كـآن يفكر

بوصآلح يتصل بك

مسميهآ بوصآلح علشآن لو آحد فتش بجوآله مآيشوف آسمهآ خخخ .
يوسف بروآقه : هــــــلآ وغــلآ.
شذى بعصبيه : آسممممع آنت وين .
يوسف : بـآآآل مآفي آسلوب .
شذى : آنت ويييين .
يوسف : قريب .
شذى بقووهـ : آلمنتزهـ تسكر وآحنآ نتظر صآرلنآ سـآعه
يوسف : يعني شنو آطيييييييير ؟؟.
شذى سكتت .
يوسف: رغد جنبك ؟.
شذى بنص عين : لآ خصري هآ هآ هآ.
يوسف : يآشينك بس .. بآي .
شذى سكرته
: آلحين جآي

آلوليد طلع بررهـ وهو يفتح بآكيت آلسيجآرهـ ويدخن وآحد ورآ آلثآنييي

وصل خآلد عند بوآبة آلمنتزهـ دور بعيوونه مآلقى لآ شذى ولآ رغد ونآظر لقدآم شآف سيآرة آلوليد
يوسف (( يآآهـ ؟؟ ))
ويروح ولآ يشوف آلوليد يدخن وورآهـ آلسيآره

يوسف : شووف ؟؟

آلوليد ينآظر فيه : خذهم بسررعه

يوسف : وآنت حضرت جنآبك فوق رآسك ريشه

آلوليد صفطآه ولف عليهم : نزلوآ بسررعه

نزلوآ رغد وشذى رغد كآنت تسوي روحهآ معصببه ومتكتفه وتنآفخ بطريقه تنرفز
دخل آلوليد آلسيآره ومشى علطول
يوسف ينآظر فيه بآستغرآب : علآمه هو وخشته
شذى وهي تجلس ورآ : آنآ آدري ؟؟

جلس يووسف قدآم لحآله
وآبتسم مستآنس خخخ : هـآ رغووود لعبتي

رغد ونست آلزعل وآلتعب كله : آيوآآآآآآآ لعبببببببت وحدهـ تسويييييييي طوووووووووووووووووووووط >> مؤثرآت صووتيه حق آلآلعآب

ضحك عليهآ من قلبببب يآآآآحبني لهبآآلهآآآآآآآآآآآ
.
.
.

رجع من الشغل تعبـآآآن ومهموووم ، آلشرركه صآيرهـ حمل عليــه وآلحين هو شآيل شركتين شركته وشركت آبووهـ مآقدر يعدل بينهم وآحتآس من جد .
دخل آلبيت .. كآنت آضآئته خفيييفه تريح آلعيوون وتجيب آلنووم وكآنت ريحة آلعطر تفووووح وصوت نغمـآت تهمس بآرجآء آلبيت آلدآفئ
شـآدن لعبتهآ صح وعرفت كيف تلعب بعقله
كآن وجهه تعبآن مررهـ تنهـد بتعب وجلس على آقرب صوفــآ
دخلت عليه وكآنت لآبسه حرير فيروزي قصير وبيدهآ كيك بآلشوكلآته
: يؤ !!! آنت هنآ

آبتسم لهآ : يمكن

حطت آلكيكه على آلطآوله آلزجآجيه وجلست ..
قرب جنبهآ بعدته بآصبعهآ على صدره : لآآآ خذ شآور آول

آبتسم فييصل وشم ريحته : شقصدك يعني ؟

شآدن متخررعه: لآآ وربي ريحتك عطررر بس آحسن عشآن تنعنش

فيصل يووقف : آي صرررفي

آبتسمت له

وآول مآصعد

آخذت موبآيلهآ وآتصلت على احمد بسررعه

آحمد : هــلآ وآلله

شآدن ببحه : لآآ تدققق آليووم آبد آنزيين .. بآي بآي

آحمد : هآ ؟؟ آستني ليييييه ؟

شآآدن : بعديييين .. بآآي لآ تتصل

وسكررته
جلست تفرفر بآلقنوآت وهي متنرفزهـ

آمآ عند فيصل رآح آخذله شآور وآنسدح بآلفرآش ينآم مآيبي يحسسهآ آنه منذل لهآ
وكلهآ دقآيق ولآ تغمض عيوونه
.
.

وقفت السيآره عند بآب آلبيت
نزلوآ كلهم
وآول من قآبلهم آم فيصل بآبتسآمه حآلمه معتآدهـ
رآحت رغد عندهـآ ركض وضمتهآ وجلست تقرقر عندهآ آلكل تغير حآلهم بوجود رغد بحآلتهآ آلمجنوونـه لآنهآ صآيرهـ رجه وهبآل صدق خذوآ فتره علشآن يعتآدون علييهآ لكن مردهم رآح يعتآدون
جلس يووسف شووي وبعدهآ قآل : آنآ بنآم آلحيين يلآ تصبحون على خير

آم فييصل وهي مآسكه رغد : وآنت من آهلـه .. يلآ رغود نروح نفرك آسنآننآ وننـآم وشرآيك

رغد تسووي روحهآ تفكر:آمممممم .. فكرررررهـ حلووهـ ( وجلست تصفق بحمآس)

شذى : طيب آنآ آلحين بروح بيتنآ

آم فيصل بحزن : مآصرتي تجلسين عندنآ وآجد زي قبل

شذى بتنهيدهـ : خليهآ على آلله

آم فيصل آستغربت من كلآمهـآ آول مررهـ كذآ تقوول وكآنهآ حرمــه متزووجه وعندهـآ بزآرين : وش آلكلآم ذآ ؟

شذى لفت مستغربه : ليييه قلت شي غلط ؟؟

آم فيصل سكتت وضايق صدرها مشت عنهآ رآحت لهآ شذى بسررعه : ليــه قلت شي غلط ؟؟
عمــه .. رديي قلت شي غلط ؟

آم فيصل : خلآص بس ولآ شي آنآ تعبآنه وبروح آنآم ( رآحت عنهـآ بسرررعه ) ووقفت شذى مستغربه حيييل من الموقف
وطلعت بررآ بنرفزه تنتظر منيرر يجيها

.
.

آنتظرته وطوول حيــل نآظرت في آلسآعه مرت ربع سآعه ولآ جآ ؟؟

صعدت فوق بسررعه وبيدهآ رموت آلتيفي
فتحت آلبآب لقته نـآيم بسآآبع نومه عصصبت صارلي ساعه انتظره وذا نآيم رفست آلبآب بقهـر ونزلللت : حيوآآآآآآن

آخذت آلموبآيل وآتصلت على آحمد
: آلو ؟؟

آحمد يعنني زعلآن : نعـم ؟؟

شآدن : يووووهـ دلبي زعلآن مني

آحمد : وشرآيك يعني ؟؟

شآدن : تعرف آني متزووجه ولآزم آنتبه علشآن مآآنفضح ولآ عآدي عندك
سكت فتررهـ
شآدن : معي ؟؟
آحمد : لآ.
شآدن:. يعني مع آلآسف .
آحمد : للآسف آيييه .
شآدن : طيب .. بآي .
آحمد : بآي .

وسكر آلموبآيل نآظرت فيه مستغرربه ورمته على آلكنب بقووهـ : ملعون الخير .. آففففففففففففففف
وقفت بسررعه ورآحت تنـآم

......
عندمآ عمت آشعة آلشمس على آرجآء آلبيت العآمر معلنه عن قدووم آلصبآح وعندمآ تنآثرت آرقآم سآعه زجآجيه ثمينه عليهآ لكن في آلسآبق على يد رغد آللي كآنت تحآول تكسرهآ وبعد مآتبقى منى آلآ صفيحه بسيطه لبست آلسآعه مرره ثآنيه ونزلت تحت تغني وتدوور على نفسهآ : قآلولي تآتآ .. قلتلهم خخخخخخخخ
وهي تنزل تحت نزلت معهآ رسيل نآظرت رسيل فيهآ بآسستحقآر وقآلت بهمس غير مسمووع : مجنوونه
لمحت آلسآعه آللي على يدهآ رفعتهآ بسررعه : من وين لك آيآه
سحبت رغد يدهآ بسررعه على آنهآ كسررتهآ آلآ آنهآ ولسبب تجهلله تغـآر آنه يمسكهآ آحد

رسيل آنجنت هذذذذذذي سآآعته سآعة آلوليــــد : حقت مييييييين ؟؟

رغد : آي هذي رحت فيهى فووووووووق ومآطحت

رسيل : يآعليك فلعــه برآسك جآوبي

رغد مشت عنهآ بسررعه وركضت وخلت رسيل بحيرتهآ آكيد هذي نفسهآ بس شلي وصلهآآآ لهــــآ ..؟؟

دخل فيييصل ونفســه بخششمه وآول مآدخل طلت رغد علييه بآبتسآمـــه هبله :آكيد آنته نفسسك ؟؟
فيصل بملل دفعهآ : ريحينآ بس ريحي
رغد وآلحزن يملآهآ : آنآ آحببك ليــه تسووي كذآ ؟؟
فيصل وردة فعل سرريعه : حبك برص
رغد تبتسم : يعني شنوووو ؟؟
فيصل صفطهآ ينآدي : يمــــه ؟؟ يمــه ؟؟
رغد وهي تطل في وجهه : آمك ؟؟ مآجت
فيصل حس آنهآ صآحيه معه : وين رآحت ؟
نآظررت بوجهه فترره وهو كآن معهآ متحمسسس وبعدين .......



رغد : تطق آلعصفوور بآلشآرع مع نوآف
فيصل : يقطع شكلـ

ولآ يقآطعهم صووت يتعمد يعلي صووته علشآن مآيكل فيصل كلمته

آلوليد وهو عند آلبآب: هـــــــــلآ ؟؟؟؟؟؟

لف فييصل وحس بحركت آلوليد : خيير ؟؟
آلوليد وهو ينآظر في آرجآء آلبيت : آلخير مآيجيييك
فيصل : آجمعيين
آلوليد : آمين .. آهم شي آنك معي
رغد نآظرت بقووهـ للوليد وثم لفت لفييصل آللي جلس على آلصووفآ : آنت تعشييت ؟؟

فيصل وهو ينآظر بآلتلفزيون : عشآ بآلصبح يلعن آم آلحآله آللي فيهآ

آلوليد وحس بشسششششششي يقهررهـ ويشعلل فيه آلغيره : آففففففففففففففففففففففففففففففففففف
فيصل آبتسم يوم درآ آنه متنرفز عشآن رغد قرب فيصل من رغد بقررف بس كل شي يهوون عشآن يقهرره قرب منهآ وحط يده على خصرهآ رغد تقشعر جسمهآ وتجمدت بمحلهآ
فيصل شآف آلسآعه عرف آنهآ منه رفع يدهآ : مين آلخبل آللي عطآك آيآهآ ؟

آلوليد من شآف حرركته مسكهآ من يدهآ بقسوووووووهـ ودفعهآ بعيد ومسك فيصل من ثووبه وهي يعض على سنونه بحده : آنــــت حيوآآآآن

ضحك فييصل لكن بعد يدهـ بسررعه آلوليد ومسك يد رغد وسحبهآ لبببببرهـ
رغد وتحآول تبعد يدهآ : وخررررر
لكنه كآن قآسي معهآ فمآقدرت تتحرك لصقهآ بآلجدآر بقووهـ وهو ينفضهآآ : آصحييييييييييييي .. آصحييييييييي

رغد تحآول تدفعه : آبععععععد

آلوليد وهو منقهر : من عطآآآك ذي آلسآآعه ؟؟؟؟؟؟؟؟ هآآآآ ؟
رغد تدمع من قسووته كآنت تتعبهآ ومآهي متحمملتهآ
آلوليد يحس آنه تعب علشآن تحس فيه ويووم حسسست يصيررر كيذآآ ؟؟:ميين ؟؟ مآتتذكرريين
رغد تبكي : بروووح
آلوليد وهو للحين شآد عليهآ : مييين ؟؟؟
ولآ ينسمع صوت فيصل من يعيد ومو نآوي خير : رغووود

رغد لفت بسررررعه : آبعدددد ينآآديني

آلوليد هنآآ آنوآآآع آلشيآطين على رآسه : رغـــــــــــــــــــد

رغد تخررعت من صرخته وقآمت تدممممع : قلتلك آبعد ( ودفعته بقووهـ ) لكن
آلوليد لآ إرآديآ عطآهآ كف طآحت في أصفرآر

نزل لهآ علطوول ونفضهآ بخفه : رغوود .. رغوود؟؟
صرخ بعدهآ : يآآآآآآ عررررررررب

جآت له جآيآ آللي كآنت تغسل آلحوش : يس سير ؟؟

آلوليد : عبآآة بسررررررعه

جآيآ تلخبطت ورآحت بسررعه آمآ فيصل كآن متسند على آلبآب وينآظر آلوليد بستخفآف وهو يلعب بموبآيله

آلوليد وهو شآيل رغد رآح عند فيصل ودفعه بقووهـ وصرررخ : لو كآن عندك ذرة آحسآآس .. كآن حسيييت فييهآ

فييصل دخل آلبيت وسكر آلبآب ورآه كآن بيتكلم آلوليد لكن جايا جابت آلعبآآة رمتهآ على رغد وركض بسرررعه وطلع كآن مهتم حيل خآف آنه يكون من آلجنين آو من حـآلة آلجنوون آو لآنهآ طآحة على رآسهآ ؟؟


وهو يدخلهآ آلسيآره كآن يووسف رآجع آستغررب يووسف حيييل : وشسآلفه ؟؟
آلوليد : آركببب بسررعه وقلي ويننن آللي آنت متفق معه
يووسف رمى آلمقآضي آللي بيده جنب آلبآب وركب بسرررعه

في آلسيآره كآن يوسف ينآظر في رغد آللي كآنت ورآ ويكلم آلوليد : آيش صآر لهآ ؟؟
آلوليد مآكآن رآيق يقول آلسآلفه : آنت آلحين قولي يميين ولآ ؟؟
يووسف : لآ خلك مآسك خط
آلوليد : بسرررعه بسرررعه
يووسف : هدي آنشآلله مآفي آلآ آلخيررر .
آلوليد مآرد عليه وآول مآوصلوآ للمستشفى
.
.
.

نزلت آم فيصل آللي صـآرت مآتنزل لتحت وآجد من وفآة آلغآلي.. نزلت وهي تنآظر في آلبيت مستغربه : وين رغد ؟؟

رسيل تبرد آضآفرهآ بهدوء وآلمكآن خآلي : مدري

آم فيصل خآفت شوي آنهآ تكون سوت بنفسهآ شي نآدت : رغووووووود

طلع فيصل من آلمطبخ : رآحت مع آلوليد

لفت رسيل ونآظرت بشك
آمآ آم فيصل آرتآحت نسبيآ : شمطلعهم من آلصبح
رسيل ضلت تنآظرت بفيصل وفيصل كآن يآكل تفآح وهو زهقآن كآن مآيبي يجي لكن مآيبي آحد يحس بقلة وجودهـ بآلبيت
فيصل وهو يمشي لجهت آلكنب آللي جآلسه فيه رسيل : مآتدرين يمكن صـآر شي بينهم ؟؟

آم فيصل : هآ ؟؟

رسيل لفت بقوهـ عليه : شقصدك يعني ؟

فيصل رمى نفسه على آلكنب ومسك آلريموت يفرفر : تعرفين يمكن مآل لهآ ولآ شي زي كيذآ

آم فيصل : لآآآآآآآآآ .. عن آلخبآآل هو عآدهآ آخته

آمآ رسيل نآظرت فيه وفتحت عيوووونهآآآآ ( كلآم فيصل فتح لهآ على آشيــآء ؟؟؟؟؟ جلست تتذكر آلوليد من جآآت وهو مآيعطيهآ وجه زي قبل حركآته وآلسسسسآعه ؟؟؟؟؟؟ وو .. وقفت بسررعه وصعدت فوووق وو الله يستر )

فيصل : يمه خلينآ سآكتين آحسن

آم فيصل سكتتتت وهي مو دآخله آلفكرهـ في بآلهآ لكنهآ في دآئرهة شــــك

.
.
.

كآنت تصآرخ من آلحمآس وهي تركض على جهآز آلمشي

روز : بآلهوون يآبنت آلنآس لآ يصير فيك شي

رآنيآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

روز: آلحمدلله وآلشكر على نعمة آلعقل

رآنيآ : وش حآرق رزك آلحين آنتي

رآنيآ : لآ محروق ولآ شي بس آخآف تصير فيك سكتتته من آلحمآس

رآنيآ بخبث : آهآآآآآ عررررفت منقهرررهـ من حبيب آلآلب هآآآ .
روز : على تبن.
رآنيآ : خخخخخخخخخ صدتتتك يآخبيييسه.
روز : آنآ خبيييسه يآ حمآره .
رآنيآ : وآنآ حمـآره يآحمـآره ؟؟ .. آلمهم حآشآك بس آللي على رآسه بطحـآآ .
روز وصلت حدهآ : وجع لآ تصيرين ثقيلة دم
رآنيآ تستعبط : حطي عليهآ مويــه تصير شربآآت هآهآهآي
روز : سخيففففه مرررررره .. صدق آنك بزر وعقلك صغير ( ومشت معصببه )
آم يعقوب قآبلتهآ : علآمك ؟؟
رووز تخطتها وماردت
ناظرت فرآنيآ: شمسوويتلهآ يآ خبله
رآنيآ : خخخخخخخخ آبد مآسوييت شي
ام يعقوب : وآضحه البرآئه
رآنيآ : آي .. بسم آلله على دلبي
آم يعقووب : يآي من جد آم لسآن
رآنيآ : يمآآآآآآآآآآآآآآآ
آم يعقوب : شووف وتزعل من آلحق
رآنيآ : آييييييييييييييييييي .. علشآن تسذآ يقولون آلحقيقه مرهـ

.
.
.

بيين آصوآت آلبكآ وآلنحيييب نرجع مررهـ ثآنييه للمستشفى يجيني آحسآس آنكم تعودتوآ بوجود رغد بآلمستشفيآت لكن آيش نقول قدر ومكتووب

في آلمستشفى وبتحديد في قسم آلطوآرئ
كآن آلوليد ويووسف ينتظرون خرووج آلدكتووور ليزف لهم آلخبر

طلع آلدكتوور من غرفة آلعمليآت ورآحوآ له بسرررعه

آلدكتور بآبتسآمه حآلمه مطمئنه : نجحت آلعمليه و آلمريضه بحآله كويسه ولله آلحمد لكن في آحتمآل لظهور مرض جديد وآلله آعلم

وقف ينتظر آي آسئله ؟؟ لكنهم كآنوآ ينآظرون بهدوووء آنشلت حركتهم وتعبت نفسيآتهم آبتسم لهم آلدكتووور : بس لآ تخذون بخآطركم مو اكيد إن شآلله ...... ممكن تجووني للغرفـه رقم (98) نكمل آلآجرآئآت

هز رآسه يووسف
ومشى آلدكتوور

يووسف وآلوليد نآظروآ في بعض مآيدرون يفرحون ولآ يبكوون
آلوليد بصووت مخنوووق ينآظر يووسف : سمعته ؟؟
يووسف بنفس آلصدمه : آيش قآلولك آصمخ ؟؟
آلوليد : مدرري آحس آني تعبت
يووسف : آجل وش تقوول عنهآ ؟؟
آلوليد : آلله يكون بعوونهآ
يووسف من قلب : آمييييييين
آلوليد بهدوء : يلآ .. آلدكتور ينتظرنآ
يووسف : ورآك
مشى آلوليد بهدووء يحس بخييبه
دخل للدكتور ودخل ورآهـ يووسف : آلسلآم
آلدكتور : وعليكم آلسلآم وآلرحمة .. تفضلوآ
جلس آلوليد وجلس مقآبله يووسف
يووسف : آلحين متى نقدر نطلعهآ ؟؟
آلدكتور:تقدرون تطلعونهآ آليووم .. وآبشركم صدمة آلجنون آلمؤقت زآلت ولله آلحمد هي طبيعيه لكنهـآ تعبآنه نفسيتهآ بآلمررهـ ولآزم مآتتعرض لآي صدمـه لآن بعدهـآ آلله يعلم آيش بيصير بحآلهآ

آلوليد وودهـ يبتسم لكن يحس بش يخليييه حزيين : يعني آلحين هي صآحييه ؟؟

آلدكتور : آيوآ .. بس آبي رقمك علشآن آلتحليل
يوسف : تحليل شنو ؟؟
آلدكتوور : ضرووري تعرف ؟؟
يوسف : وشرآيـ ( سكتآهـ آلوليد ) : لآ مو ضرووري آذآ صآر شي آنتظر آتصآلك
آلدكتور فهم آن آلوليد فهم عليييه
يوسف نآظر في آلوليد مستغرب
آلوليد : آفهمك بعدين
يوسف وقف وطلع
آمآ آلوليد كتب رقمه وطلع
يووسف : لييه مآخليته يعلمنآ
آلوليد : لآنه تحليل حق آللي .. تدري شلوون آمش نرووح لهآ آحسن

يووسف سكت بس علشآنه رآح يشوف رغد
مشوآ بسررعه للغرفـه نآظروآ بيدهم مآجيبين لهآ شي

آلوليد : نرووح نشترري لهآ شي ؟؟

يووسف مستآنس آنهآ بترجع : وآحنآ مآخذينهآ

آلوليييد : صدددق

كآن متحمسسسس حييل يبي يشووف شلون بتقآبله هل رآح ترجع تحبه زي قبل ولآ آيش بيصير في حآلهآ ؟؟؟

وقفوآ عند بآب آلغررفه تنفسووآ بعمق وفتحوآ آلبآب بهـــدووء

.
.
.

تتوقعون آيش ردة فعلهآ لمآ تشووفهم ؟؟؟

هل رآح تكوون عآديه ولآ غير


آلصرآحه مآعندي آسئله لكن آنتظر توقعاتكم للبارت آلجآي

آمممم آنشآآلله يعجبببكم ودعوآتكم لي ..

ووو لآ تدعوون علي آذآ تآخررت خخخ بس آنشآآللله بجيكم ببـآآرت يخققكم

وخصوصـآ آن رغد رجعت لطبيعتهآ
__________________
الحمدلله .. سبحان الله .. لاإله إلا الله .. الله أكبر
  #152  
قديم 09-05-2010, 04:19 AM
 
يعطيك العافيه على الروايه الجميله
__________________



DON'T cry over anyone

who won't cry over you
  #153  
قديم 09-05-2010, 04:49 AM
 
ييًآآآآآآآآآآآآآآآآآآي:88::ht:

بصصِرإآحه تكلمتهآ حلوهَـ
:ht:..

وِ الفكرهـ حلوهـ و آآآروع
:ht:..

ششَديتيني لـ قصتكِ الروعهً
:ht: ..

آإأممممممم آتوقع حِآلة رغَودً بتَكونُ آآحسنَ ..!
:ht:
__________________






.
  #154  
قديم 09-05-2010, 07:21 AM
 
بس انتى ظلمتيها
بلييييز خلى النهايه سعيده لرغد ويوسف بلييز
انا حابتهم وانا عندى شئ حلو
انا اتخيل الشخصيات من رسومات وصور
انا شفتها واتخيل لكل واحد نوع صوت
علشان كده انا بندمج مع القصه
ان شاء الله لاتحب وليد من تانى
لان يوسف انظلم والله والرجال الى
سأل منى عن رغد لايكون وده يقتلها
وا كان يعنى بلييز فشلى الخطه
__________________

  #155  
قديم 09-05-2010, 01:11 PM
 
وآآو البآرتات مررة حلوة بس جيبي 5 بآآرتات

و وقفي الين العيد

و بعد العيد كملي ايش رأيك,,؟؟:77:

مو كدة احسن يآآبنات ,,؟؟

ودي لكم , , ~
__________________
بنت كووووول
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليتني طفله واكبر همي لعبتي .. لمسه رقه مواضيع عامة 6 12-12-2010 08:01 PM
الان لعبتي رمي الحذاء على بوش حصريا واون لاين BraveHeart17 نكت و ضحك و خنبقة 6 08-30-2010 04:26 AM
ياليتني طفله أكبر همومي لعبتي :: ماكسترو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-05-2009 01:56 PM
ياليتني كنت صاحب الحفره شموخ أنثى نور الإسلام - 11 03-27-2007 05:53 PM
ياليتني شكرت بصدق! KaLaMaNtEnA نور الإسلام - 1 03-25-2007 10:47 PM


الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011