عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #166  
قديم 09-06-2010, 10:24 PM
 
خـلاص رآح أكمـل 4أ أجـزآء عـلى قـولـة بنـت كوول...
هــذي آخـر بـآرتـآت أنـزلهـآ....رآآح أكمـل إذآ الله أحيـآنـآ بعـد العيـد...
.............................................
البآرت آلثآلث عشر ×
~ آلوعد ~

..




كآن متحمسسسس حييل يبي يشووف شلون بتقآبله هل رآح ترجع تحبه زي قبل ولآ آيش بيصير في حآلهآ ؟؟؟

وقفوآ عند بآب آلغررفه تنفسووآ بعمق وفتحوآ آلبآب بهـــدووء

كآنت وآقفه تنآظر من آلشبآك وهي معطيتهم ظهرهآ

يوسف : آلحمدلله على آلسلآمه .
آلوليد كان مبتسم وينآظر
لفت رغد ببرود غريب : كآن مآجيتو
آلوليد زآلت آبتسآمته : ليــه ؟
يوسف : رغود علآمك ؟
رغد بهدووء وحزن : آدري آنتو تعبتوآ مني آنآ كل شووي صـآرتلي مصييبه .. آتعستكممم ( خنقتهآ آلعبرهـ ولفت تبي تمنع دمووعها ) خلآص ودووني في آي مكـآن لكن آهم شي مآترجعوني للعمــي .. تضآيقتوو من وجوودي لككن مآعلييه تحملووني ولآ ودووني لمكآن مآآعرف آحد ولآ آحد يعررفني

سكت الطرفييين
يوسف : من قـآلـ

سكتته : خلآص يووسف مآله دآعي تجآمل

آلوليد بقوهـ : آجل ليش قلتي هآلكلآم ؟
نآظرت رغد مستغربه من ردهـ كآنت تتوقع آنه يقول آنتي غـآلييه وو كآنت تبي كلآآم يحسسهآ بآلحنآن وآنهآ مرغووبه بآلبيت لكن ؟؟
آلوليد يعيد سؤآله : ليش قلتي هآلكلآم ؟
رغد سآلت دمعه وحدهـ من عينهآ آليمين وهي تنآظر في آلوليد
يوسف : الولييييد ؟
آلوليد سكت مآهو قآدر يآخذ رآحته بوجود يووسف وقال بسرررعه وهو يمشي : يلآ نرووح

وطلع من آلغررفه
آمآ رغد ضلت مثل مآكآنت نآظر فيهآ يووسف : مآعليك ترآ هو بس آنقهر من كلآمك .. يلآ نرووح

آخذ آلعبآة آللي كآنت موجودهـ بآلزآويه وعآطآهآ آيآه لبستهآ بهدوووء ومشت جنب يووسف كـآنت لآصقه فيييه حيــل ومآسكته من تيشرته تشووف كل آللي بآلمستشفى وحوووش غمضت عينهآ وكآن يووسف آللي يمشييهآ
ركبوآ آلسيآآرهـ وكآنت جآلسسه بزآآويه ومنزله رآسهآ تحس آن آلدنيـآ كسررتهــآ بقوووهـ كسرتهآ بدوون رحمه كل مآتحآول تبتسم ترجع تصيح

كل مآتبتسسم .. ترجع تصييييح

مر آلوقت بسررعه ووصلوآ للبيت فتح يوسف بآبه ولف على آلوليد : مآرآح تنزل

آلوليد وهو منسدح على آلسيت ومغمض عيوونه : لأ ..
لحد يدرري بأي شي

يوسف سكر آلبآب وكآنت رغد نآزله لحقهآ لييين مآقررب جنبهآ وجلس يكلمهآ بهبآل
آمآ آلوليد مآلف علييهم لبس آلقلآسس آلشمسييه ومشى بســـــرعه

.
.
.
آول مآدخلت آلبيت سلمت بهدوووء آلكل آستغرب توقعوآ ترجع تفحط وتصـآرخ لكنهم تفآجؤ

آم فييصل تنآظر في يووسف تبيي تفهم شي

يوسف حط يدهـ على كتف رغد بهبآل : وشرآيكم بآلجديدهـ

حز بخآطرهآ هذي آلكلمه

آم فيصل ضمتهـآ بقوووووهـ : يآقلبي عليك وآلله.. آلحمدلله على آلسلآمه

رسيل وهي تقرآ آلمجله : مررآ آلثآنيه آكلي بصصل علشآن يقووي جهآزك آلمنآعه مو كل شووي رآيحين آلمستشفى


خبطهآ فيصل على رآسهآ بآلخفييف آمآ آم فيصل ويووسف نآظروهآ بقووهـ

ووقف فيصل : يلآ آنآ آستأذن

وطلع

آم فيصل : شكلك تعبآنه .. تبين تريحيين
رغد بصووت هادي: آيوآ

آم فيصل تمسكهآ : يلآ نرووح
رغد : لآ مآله دآعي تتعبي نفسك آنآ بروح
آم فيصل : برآحتك
مشت رغد صعدت آلدرجآت بثقل ودخلت لغرفتهآ ورمت نفسهآ على السرير وتنهدت من قلببب غمضت عينهـآ بتعب

.
.

في الطآبق التحتي كآنت رسيل تحآول تتصل على آلوليد لكنه مآ يرد عليهـآ
آنقهررت من جد ليكون كلآم فييصل صحييح ؟؟
مستحيييييييييل آنآ ويين وهي وين
آففففففففففففف
آم فيصل : رسيييل نرفزتييني
رسيل: لييه؟
آم فييصل : من جلستي وآنتتي تتآففين
رسيل : سووري
آم فيصل آبتسمت : آفدآك آنآ
رسيلل : لآآآ .. تفدييني وآنتي من جت آلسووسه وبس تدلعيهآ
آم فييصل : يوووووهـ بدت آلغيييرهـ
رسييل : آي غيييرهـ آلله يخلييك ..
آم فيصل توهـآ بتتكلم ولآ يدخل نوآف بسرررعه : جـآآآت ؟؟؟
رسيل : وعليكم آلسلآم
نوآف : يووهـ .. آلســلآم .. جــآت ؟؟
آم فيصل تستعبط : آلحمدلله وآنت شخبآرك ؟
نوآف عصب : يمـآآآآآآآآآآآآ
رسيلللل : تعرررف آلجووآب آي جآت
آم فيصل : لآآآ ترووح تبي ترتآح
نوآف وهو يمشي: بس شووي بس شوي
نوآف صعد بسررعه يحس فيه فضوول يبي يشووفهآ

فتح آلبآب بهدوء نآظر فيهـآ كآنت نآيمه
يوووووهـ سكر آلبآب بهدوء

نزل يحك رآسه

آم فيصل : قلتلك

رسيل : شكو تبي تشوفهآ ؟؟

نوآف : يمكن طلعتلهآ يد بظهرهآ مآتدرين هي كل يوم تطلعلنا بشي جديد

رسيل فقعت من آلضحك

آم فيصل عصبت : نوآآآف

نوآف : خلآص خلآص سلآم ( وطلع)

لفت آن فيصل على رسيل : وآنتي آضحكي

رسيل سكتتت : لآ مآ آضحك خخخخ

آم فيصل تنآظر بنص عين : آي صح مدري وش تسوين انتي الحين ؟

رسيل : آنآ شكلي بطلع آغير جو

آم فيصل : مع ؟؟

رسيل : مدري يمكن مع شذووي

آم فيصل : يووهـ لو بس كآنت جآلسه كآن تغير جو معكم

رسيل بهمس : جعلهآ مآتقوم

آم فيصل :هآ ؟

رسيل : آقول حسآفه آلمهم آنآ بصعد آشوف لنآ طلعه

آم فيصل وهي تسمعه يآذن آلعصر : صلي قبببل

رسيل : آوكي

صعدت فووق ومسكت آلموبآيل تتصل على آلوليد : هآآآآآي.
آلوليد بهدوووء : هللآآآآ
رسيل : آممم زهقآنه
آلولييد :آممم
رسيل آنقهرت : آلولييييد
آلوليد : هلآ
رسيل : آقوولك زهقـآنه تقولي آممم ؟؟
آلوليد متملل : يعني وش آقول
رسيل : تسوي روحك غبي
آلوليد : حآشآني
رسيل : آكيييد حآشآك
آلوليد : وآلله آحس تعبآن ومآلي نفس
رسيل : من ؟؟
آلوليد : آلله آعلم
رسيل : طيييييييب .. وشرآيك نطلللع مكآن يمكن تستآنس
آلوليد : مآ آظن
رسيل : لآ.. ظن لآني موجودهـ
آبتسم : يآ حليلك
رسيل تنآظر نفسهآ بآلمرآيه وتشووف قد آييييش هي آيــة من آلجمآل
آبتسممت
: وشرآيك نآخذ معنآ رغغغد ؟؟
آلوليد آستغرب : هــآ ؟؟
رسيل تبتسم بخبث : آي خلهـآ تستآنس معنآ
آلوليد تحمس شووي بس مآيبيهآ تحس : لآ مآلي نفس
رسييييل : يوووووهـ عآد بنستآنس
آلوليد يتغلى : لأآ تصرييين
رسيل : يووهـ خلآص مآله دآعي
آلوليد :لآآآ
رسيل : هـآ ؟؟
آلوليد : علشآنك بس برووح
رسيل تنآقز من آلفررحه : آكيييد علشآني .. " وفي بآلهآ " (( آجل تحسب علشآن ذيك آلعنز ))

رسيل : يلآ بآي
آلوليد : بآآآي
رسيل : آستنآآآآآآآ
آلوليد : هـآ ؟؟
رسيلللل : آلسآعه 9 تعآل
آلوليد : آوووك
رسيل : بآآآآآآآآآآآآآآي
آلوليد : سلآآم

سكر آلسمآآآعــه نآظر نفسسسه لآزم يغير من شكللله ويتكششخ

رفع آلموبآيل ويدور من بين آلآسـآمي

: آمممممم

آم كشه
آبو نقطه
آلنشبه
بو عرييش
مسدحهم
توتو آلجثله
تووفي
جسووم
بو جبهه
آلخكري
خلّوود

آتصل على خآلد : هلآ وغلآ
خآلد وهو يتنفس : هـ .. ـلآ بييك
آلوليد : بنآدي ؟؟
خآلد : يب يب
آلوليد : آسمع آبببي آشتري ملآبس بس مآبي من آلمولآآت زهقت منهم
خآلد : آجل ..؟
آلوليد : مدري
خآلد : آمممممممم .. آيييييييي في عنديييي لك ءاتبفاسفتفتف

آلوليد : هـآآآ ؟؟؟؟؟

خآلد : قايبلثًلإثق
آلولييييد : مآ آسمع عندك آزعآآج ؟؟

خآلد : آكاليبغليبئلئس
آلوليد : آقوول جآيلك جآيلك

خآلد : بفئيث

آلوليد عصب :هآلملحووس ( وسكر )

لبس تيشرت آزرق صـآرخ مع جينز آسود لبس قلآسس شمسيه بروآزهآ آبيييض
وطلع بسررعه لنآدي يحس آن ورآ خآلد سآلفه مع آلملآبس

كلهآ مشوآر طريق وهو وآصل عند آلنآدي نزل وآلهيد فون بآذنه وآل
iPod
بجيبه
دخل وكآن يسلم على آلكل كلله
آول مآدخل لقسم آلبولنغ شآف خآلد : هــلاآ بآلسآع

آلوليد : هلآ بيك

خآلد : طول آلله عمررك لك عندي مكآن تشتري فيهم آللي تبييه

آلوليد : طيب آخلص علينآ
خآلد : يلآآ مع آني مو متسبح وآعذرنآ على آلريحه

آلوليد يقرب منه ويشم ملآبسه وبعدهآ خبطه : كل هآلعطر ويقول ريحه يآعمي قدآمي بس

خآلد وهو يدري آني ريحته عطر بس يبي يرضي نفسه : سرينآ

ركبوآ آلسيـآرهـ
آلوليد : على وين ؟
خآلد يستعبط : مفآجعه
آلوليد : يرحم آمك لآتفجعني تكفي شوفتك
خآلد : يعني ؟
آلوليد بآبتسآمه : يعني
خآلد تحمس : في مصمم ملعووون خيييير يعطيييك تيشرتآت يآشيخ عجيييبه ومن كل نوع وحدهـ
آلوليد : يلآ تحمسسست
خآلد : لآ لآ تتحمس
آلوليد بملل : لييييييييييه بعد ؟؟
خآلد : آخآف تطير من آلحمآس
آلوليد وهو ينآظرهـ بآستخفآف : نضحك يعني ؟
خآلد ويسوي روحه بريئ : لآ تكفي آبتسآمه

على هذآ آلسوآلف كلهـآ مشوآر طريق ووصلواْ

كآن ديكور آلمكآن آسود خرآفي مليآن بآلكرستآلآت آلضخمه آللي كآنت تزخرف وتضيف رونق وطآبع مخملي على آلمحل

دخلوآ
ولآ يقآبلهم رجآل يرحب بميوعه : هـــآييي

آلوليد آنصدم من حركته : هــآ ؟؟

آلرجآل بنفس آلميوعه وهو ينآظر بعيون آلوليد بطريقه شآذه
آلوليد طلع علك من جيبه وآكله ومشى عنه

آلرجآل بتحطيم ينآظر خآلد : وشبلآهـ ؟

خآلد : آسآل نفسك

آلرجآل : هـآ ؟؟

خآلد بصوت عآلي : آقووول نبي تيشرتآآت حلووهـ و فخمــه

آلرجآل وهو ينآظر بآلوليد وبجسمه وبشكله ووو : لمين ؟؟

آلوليد وهو يطق طق بآلعلك بطريقه تنرفز : شآيف غيرنآ بآلمحل ؟؟

آلرجآل : آعصآبك ليه معصب

آلوليد ويحس آنه بيلطخه نآظر في خـآلد
خـآلد فهم نظرته ولف علطوول على آلرجآل : طلع آللي عندك مستعجلين .
آلرجآل : آطلعهم آطلعهم وآي نت
آلوليد وهو ينآظر فيه بآستحقآر : لآ يكثر هآ ؟
آلرجآل سكت ومآتكلم وبعدهآ قآل : حيآكم هنــآ آوريكم

رفع آلقميص آلآول : هذآ زي مآتعرفون آلقمآش آلآيطآلي وهذي آلمآسآت آصلييه

آلوليد ينآظر فيه بنص عين : آصلييهه ؟

آلرجآل يبتسم : آصليه ومآتتغير مع آلغسيل

آلوليد : طيب .. مآلــه دآعي توصف آحنـآ بنختآر

آلرجآل : برآحتك بس آنآ آفضل تقولي نوعية آلمنآسبه آللي بتشتري لهـآ آلملآبس تعرف عندي خبررهـ ويمكن آفيدك
آلوليد : طيب خلصنآ .. آنآ آبي حق سهره باللييل

آلرجآل بحمـآس : آوكي

طلعله قميص آسود وكآن من على آلآجنب آلآيمن مشير بآلمخمل آلآسود وطلعله ترآوزر جينز آزرق غــآمق مع سنيكرز ( يعني جوتي آكرمكم آلله ) آزرق تشويتي فـآقع
دخل آلوليد لغرف آلقيآس ولبسهم بسررعه وطلع كآن مبهذل عليه شوي بس كآن شكله تحفـه
آول مآطلع كآن مجهزله سلسله سلفر حلقآتهآ ضخمه لآكن آلسلسه صغير مع سآعه من جورح آرمآني
كآنت سودهـ وضخمه

آخذ آلوليد آلسآعه ولبسهآ آمآ آلرجآل آخذ آلسلسه وقرب من آلوليد يزعم آنه بيلبسه

آلوليد خزهـ بنظره قويــه
آلرجآل تخرع: لآ بس بلبسك آيآه
آلوليد بهدوء وبحدهـ : آحد قآلك آنو مآعندي يد

آلرجآل سكت

خآلد يهمس للوليد : آعصآبك
آلوليد مآ رد عليه ونآظر نفسه بآعجآب كآن شكله رآقي وغريب خصوصآ مع آلسنيكرز آلآزرق دخل
خـآلد : خطيير
آلوليد : عيونك آلآخطر
ودخل وغير ملآبسـه

آلوليد : آبي كل ذولآ

آلرجـآل : آوكي .. وآخذ يحسب وكآن آلسعر غآلي لآن آلجنز وآلقميص وآلسلسله من تصميمه

حآسب عليه بسرعه ومآيبي يطولهآ معآه بالمره يحس آنه شـآذ ووووووو بس مآله دآعي آكمل

خـآلد مشىآ قدآمه ووهو سآكت
آلوليد : آلمحل حلو بس صآحبه آستغفر آلله بس
خآلد ركب آلسيـآره
خآلد بهدوء : آهم شي آنه عجبك المحل
آلوليد وهو يسكر آلبآب : آهم شي
سكتوآ بعدهآ

خآلد : كوفي ؟
آلوليد : بهآلحر آلعن آبو آلذوق
خآلد: كآني تفشلت
آلوليد : حآشآك
خآلد: نآويهآ عزومه
آلوليد: نعنآع باليمون ؟
خآلد بدون مآيلتلفتله وهو يسوق: قصدك ليمون بآلنعنآع
آلوليد : هه .. كل آلطرق موصله آلى آوربآ
خآلد : آوربـآ .. بس مو آلى جوفريز
آلوليد : لآ يكثر .. بس ودي بمصآآآص
خآلد : آنت شقصتك مع آلمصآصآت ..؟
آلوليد: قصتي ... ؟؟ هه
[ يتذكر يوم آكل مصآص وعطآ وحدهـ لرغد ]>> آذآ تتذكرون يعني

خآلد: آللي مآخذ بآلك يتهنآ به
آلوليد بتمثيل مسرحي : آلله يهنيييييه
خآلد: لآ شكل آلسآلفه يبيلهآ تسفيط على آلبحر
آلوليد: يرحم آهلك لآ تسفطلي ولآ آسفطلك بس خلنآ نشتري
( وقآل بتشديد ) ليمــــون بآلنعنآآع
خـآلد : آيووووآ هذآ صقيقي
آلوليــد : يعني لآني قلت آبي مصـآص تسويني كآني بزر ؟؟؟؟؟؟؟
خـآلد وهو يوقف عن جوفريز : تسوينييي ؟؟ خخ متعوب عليهآ
آلوليد : تطنز آنت ووجهك
خـآلد مآيرد : محمــد ( عندنآ كل آلنآس آللي مآنعرفهم محمـد .. صديق .. بآيسم )
آلرجآل آبتسمله
خآلد : آنآ في يبي تو ليمون بآلنعنآع في معلوم ؟؟
آلرجآل : سم طآل عمرك
خآلد طآح وجهه طلع سعودي
آلوليد : فشلتنآ
خآلد : وآنآ وشدرآني
آلوليد : آلمهم خلصنآ
خالد : يلآ هو لآزم يطول شوي
آلوليد : آممممممممممم
خآلد: مآقلتلي ؟
آلوليد وهو ينآظر شبآكه : عن ؟؟
خآلد: عن آنك دقيت علي .. وقلت خل نطلع .. وجيتني للنآدي ..ورحنآ آلمحل ..وشرينآ [ قآطعه آلوليد : بسسس بسس درينآ ]
خآلد : هع مآ ينفع معك آلآ آلعين آلحمرآ
آلوليد : لآ تصدق هآ
خآلد : مآتسوي شي في حيآتك زين
آلوليد : آفآ وآنآ آخوك
خآلد: لآ تكفي صديقي وجآلس بآلبلعوم
آلوليد يشمربهبآل : شقصدك؟؟
خآلد: بتقلبهآ هوشه
آلوليد : لآ بعد مآ آشرب آلعصير
خآلد: آيآ آلصعيدي
آلوليد:هههههههه لآ بس حرآم فلوسك تضيع
خآلد : فلوسي هـآ ؟؟
آلوليد يسوي حآله بريئ : بآلضبط
خآلد وهو يآخذ آلعصير آلآول .. وتوهـ بيشفط ولآ سحبه آلوليد: مآعندك ذرآبه وآنآ شنو لووح ؟؟ آلمفروض آلضيف آول خل عندك ذووق

خآلد: شووف آلحمآر .. عطني آلعصير يآ آبو آلذوق
آلوليد سحب سحبه ومدهـ له : تبي ؟؟
خآلد : من عقبك وععععععع
آلوليد وهو يشرب : عسسسسسل ..حآصلك

.
.
.

__________________
الحمدلله .. سبحان الله .. لاإله إلا الله .. الله أكبر
  #167  
قديم 09-06-2010, 10:25 PM
 
كآنت تخط آلكحل على عينهآ بمهآرهـ وبعدهآ تطبع آلقلآس على شفآيفها لبست عبآتهآ ونزلت تحت وكآن مقآبلهآ فيصل آللي توهـ دآخل
فيصل : على وين ؟
شآدن تخربطت : هـآ ؟
فيصل : آقوول على ويين
شآدن : بطلع
فيصل : هه .. يآ حلآتك وآلله كيذآ بطلع على طول بدون لآ آحم ولآ دستور ؟
شآدن : مآ حبيت آزعجك
فيصل : من قآلك آن آتصآلك يزعجني
شآدن : محد بس آنآ حسيت يعني من كلآمك
فيصل : حستي ؟؟
شآدن : مآ تثق فيني ؟
فيصل : من قآل
شآدن : كلآمك
فيصل :آليوم كله مآكلمتك
شآدن : لآ بس
قآطعهآ : آلمهم آلمهم .. وين بتروحين ؟؟
شآدن : بروح آلموول
فيصل : آغير ملآبسي وآجيك
شآدن سكتت
بعدهآ قآلت : آنتظرك

صعد فووق

شآدن بهمس:آلله يآخذك .. يآ جعلك جلطه
وتتصل على آحمد

آحمد : هـــلآ بحيآتي

شآدن : هلآ فيك .. قلبي آنآ مقدر آروح معك آليوم
آحمد بقهر : لييييييه ؟؟
شآدن : آلحيوآن جآ وقآلي آغير وآجيك
آحمد : يعني ؟؟
شآدن : يعني مقدر آليوم
آحمد : قوليله آنك بتروحين مع صديقتك
شآدن : مآآبيه يشك
آحمد: طيب قوليله بتروحين عند آمك وآنآ آخذ من هنآك ؟؟
شآدن : رآح يجي معي
آحمد : لآآ آذآ رآح
شآدن : آنآ قلتله بروح آلمول
آحمد : قوليله آشتقت لآمي وبطلت بروحلهآ
شآدن : آمس رحتلهآ
آحمد : طيب قولي
قآطعته : يآآآ حمــآدهـ .. خلآص آنشآلله بوقت ثآني لآ تضغط علي
آحمد : بــرآحتــك

وسكر

شآدن : يآآآ صبر آيوووب آففففففففففف

بعد دقآيق نزل بآبتسآمه

شآدن لفت وطلعت بسرعه
زآلت آبتسآمته وتنهد
طلع وركب آلسيـآرهـ

فيصل : من زمـآن مآجلسنآ مع بعض
شآدن وهي تنآظر بشبآكهآ : آمس كنآ جآلسين
فيصل توهق : آي صح

فيصل : آممممممممممممممممم

سولفي

شآدن : مآعندي سوآلف
فيصل : دوري يمكن تلقين
شآدن : قلت مآعندي
فيصل : شنو صآر يوم طلعت قوليلي بآلتفصيل
شـآدن سكتت فتره بعدهآ :

سكرت ورآك آلبـآب ونمت
فيصل : وبعدين ؟
شآدن بملل : نمت
فيصل : آي وبعدين ؟؟
شآدن : بعدين ..


نمت
فيصل عصب : آدررري نمتي وبعدين
شــآدن بصرآخ : وبعديييين مآ قمت من آلنوووم آف؟؟؟؟ آكذب عليك تبي آخترعلك قصه
فيصل تنهد بقووهـ وسكت

شـآدن : آبي آلمملكه
فيصل مآرد
شآدن سسكتت خآفت يروح عليهآ : زعلت صح؟
فيصل مــآرد
شـآدن : فصوول ردعلي .. زعلت ؟؟
فيصل : آنتي شرآيك ؟
شآدن :آنت نرفزتني
فيصل : آهـآ ؟؟آلحين صآرت آلمشكله مني ؟؟
شآدن : آنآ مآ قلت منك
فيصل : طيب ... يعني منك ؟؟
شـآدن :يآ آلله ردينآ للطير يآلي
فيصل : آجل لآ تفتحين آلسآلفه
شآدن : آنشـآلله عمي
فيصل : تستعبطين
شآدن: يوووووو .. فيصل علآمك جآي بشرك
فيصل مآرد ووقف عند آلبوآبه
نزل من آلسيـآرهـ
نزلت ورآهـ ومسكت يدهـ نآظرت فيه وآبتسمت
شـآدن : يلآآ ..
دخلوآ آلمحلآت وجلست تشتري تيشرتآت
وتآخذ رآي فيصل بس كـآن فيصل يتغلى

.
.

آلســآعه .. 8:30


طلعت من غرفتهآ متوجه لغرفة رغد آللي كآ،ت نآيمه
فتحت آلبـآب بهدوء
سحبت آلبطآنيه ونزّت رغد

رغد وهي تمسح عيونهآ : شسآلفه ..؟
رسييييل : آليوووم رآح نطلع
رغد مستغربه : نطلع ؟؟
رسيل : مع
آلوليـــــد

رغد فتحت عينهآ : هــآ ؟
رسيل وهي تروح للمرآيه : سمعتي شقلت
رغد : آنآ تعبآنه وو مآآقدر
رسيل :آهآ ..يعني تعبآنه ؟؟مسكيين آلوليييد كآن متحمس
رغد نزلت رآسهآ

رسيل تكمل : قآللي آنه بيستعد لطلعه

رغد : وشذى ؟

رسيل : شذى ؟؟ شفيهآ ؟؟
رغد : مآرآح تجي ؟؟
رسيل : لآ شذى تعبآآنه
رغد بخوف : تعبــآنه
رسيل توهقت :مو تعبآنه تعبآنه .. يعني بس دخلهآ برد
رغد : آهآ
رسيل : آلمهم زبدة آلموضوع تبين تجين وتجبرين بخآطره آو تضلين بين آربع طوآف وتجرحينه؟؟
رغد بتردد : طيب .. بس

رسيل : خلآآآآآآآآآص يلآ هو بيجي ( سكتت شوي تفكر بعدهآ قآلت ) مآ رآح يجي آللحين خليك
رغد : آنآ آجل بتسبح
رسيل بآبتسآمه تخفي بدآخلهآ آلكثير من آلحقد : آوكييييه ..بس طولييي لآن هو بيتآخر
رغد آستغربت : طيب وشدخل .. آلمهم مشكووره آنآ بروح آتسبح
رسيل طلعت وسكرت آلبآب وهي تحس آنهآ بتنجز معجزه

دخلت لغرفتها وولبست جنز سكيني وتيشرت آسود مزخرف بآبدآع بحلقآت من كرستآل وترتر
لبست عبآيتهآ وفي ببـآلهآ خطـــه

طلعت من غرفتهآ متوجهه لغرفة رغد دخلت عليهآ وكآنت رغد لآبسه بيجآمة بيت ثقيله وشب شب كبير على شكل آرنب وكآنت تمشط شعرهآ آلمبلل بآلمويه

رغد : آلحين ؟؟
رسيل : آيوآ
رغد: مآغيرت ملآبسي ؟؟
رسيل كآنت مسكره عبآتهآ ومآ بآن منهآ شي ومآكآنت حآطه ولآ نتفة مييك آب : حتى آنــآ .. مآرآح نطوول بس جهزي عبآتك

وطلعت ودخلت للغرفه ولآ تشوف آتصآل من آلوليييد
وبعدهآ رسآله

"
آنآ بــرهـ

"

آبتسمت (( مثل مآآبي هه ))
حطت آلكحل وكآن آووفر وآلقلآس وآلبلآشر وآستشورت شعرهآ بسررعه سوت بآف

طلعت على رغد آللي كآنت لآبسه آلعبآة فوق آلبجآمه وحتى آلشبشب مآغيرته وكآن شعرهآ ممشط وفيه مويه
آستغربت يوم شآفت شكل رسيييل وكآنت رسيل متعمدهـ وفتحت آلعبـآة
رسيل تسحب رغد : يلآآآآآآآآآآآآآ .. آلولييد تحت
رغد وهي تنسحب : بس آنآ .. آنتي لآبسسه
رسيل :بعدييييييين بنتآآآآخر
ولمآ طلعووووآ








وقفت وهي تنــآظر آلوليييد آللي كآن ينتظر علشآن يستقبلهم

كآن شكله خرافي

جنز ازرق غامق شبه سكيني والقميص الاسوود المزخرف من جهه وحده بالمخمل الاسوود والسلسله وكان مضبط الخنجر اللي على ذقننه

بلعت ريقها وهي تناظر لرسيييل وتناظر فيه


(( ينآسون لبعض .. آمآ آنـــآ ؟؟ مجرد عآئق بينهم ))

نآظر لشكلهآ آلغبي بآبتسآمه سآحره .. كآنت آلعبآة منفخه لآن آصلن آلبيجآمه منفوخه وشكلهآ وشعرررهآ

وييييييين رسيـــــــــــل وين جمآلهآ وحسنهآ ودلعهآ وغنجهآ

عند .. رغد ؟؟

آلوليد وآخيرآ نطق: هه .. يعني بتروحين كيذآ
رغد وتحس آنهآ حقيييييره سآذجه غبيييه لعبت عليهآ رسيل قآلت بهدووء وعينهآ تغرغر : رسيـ [ رسيل قآطعتهآ بسررعه ] : هههههههههه قلتلهآ بس مآصدقتني .. يلآ رغوود آلحين آرتحتيييي

رغد لفت بترووح تحس انذللللت قدام شخص تحبــه ..ئ مسكهآ آلوليد وسحبهآ بهدوء وركبهآ آلسيــآره : لو تلبسين بيجآمه تطلعين قمر

رغد بقهر : آنـآ لآبسه بيجآمه
آلوليد :خخخ آجل قمر
رسييل : يــآ من جدك آنت تبيهآ تفشلنآ
رغد بعدت يده وهي منقهره : آبعد .. آنآ مآرآح آروح
رسيل : لآآآآآآآآآآآآآ بس غيري ملآبس وآحنـآ ننتظر
آلوليد نآظر في رسيل بشك
وبعدهآ قآل لرغد : لآ تفوتك آلطلعه
رغد : آنآ
رسيل تقآطعهآ : ننتظر يلآآآآآآ ( وتدفعهآ لدآخل )
بعدهآ رجعت جنب آلسيـآره
آلوليد ينآظر فيهآ : شنآويه عليه ؟
رسيل نآظرته وآبتسم : نآني مونآي ( يعني ولآ شي باليآبآني ) وركبت آلسيـآره
آلوليد يركب : آشك آلصرآحه

آنتظروآ 10 دقـآيق ولآجت

رسيل جآلهآ آتصآل

آلله يحفظهآ
يتصل بك

رسيل : هــلآ

آم فيصل : شذى هـآ ؟؟
>>لآنهآ قآيلتلهآ بتطلع مع شذى ورغد فضحتهآ هههه
رسيل : لآ بس
آم فيصل : آلمهممممم آن رغد مآرآح تنزل
رسيل : لييييه ؟؟
آم فيصل : مدررري
آلوليد : شنووو ؟
رسيل بهمس : مآرآح تجي
آلوليد : ليه ؟
رسيل : مدرري
آلوليد يسحب آلموبآيل : هلآ عمـه
آم فيصل : هلآ بك
آلوليد رآيق : شلخبـآر يآ حلوو
رسيل عصبت : خلصنآ
آلوليييد :عمتوو قوليلهآ آنهم حآلفين آنهم مآيتحركون بدووونهـآ
آم فيصل : خخخخ طييب مع آني مآللي حيل آتحرك
آلولليد : لآ تكفيييين خلييه ريـآضه
آم فيصل : آمحق .. يلآآ يلآ سلآم
آلوليد : سلآم
وسكر
رسيل : هـآ ؟؟
آلولييد : بتقولهآ
رسيل : وش آلسوآة يعني
آلوليد : يعني آنتظري
رسيل : آفففففففف
آلوليد : لآ تنآفخين عندي
رسيل نآظرت فيه
آلوليد طول على آلصوت

بعد ربع ســآعه

نزلت رغد وكآنت لآبسه جنز آزرق برمودآ مع تيشرت عشبي ولآبسه طوق ذهبي
دخلت آلسيـآره بهدووء

آلوليد : رغوود علآمك ذليتينآ
رسيل تنآظر فيهآ : يعنني غيرتي ؟؟ لو لآبسه بيجآمه مآفرقت
آلوليد عصب: وبعدين يعني؟؟
رسيل : خلآص بس حرك آلسيـآره
رغد سكتت وهي تحس آنهآ ندمآنه على جيتها

كـآن آلوليد موجه آلمرآيه عليهآ ونآظر فيهآ ونآظرت فيه آبتسم لهآ

نآظرته بآستحقـآر ولفت وجههآ منقهره آنه مآدآفع عنهآ ولآ قآل شي لرسيل جآهله آنه مسوي كل هـذآ لعيـــــونهــآ

تنهد يوم شـآف نظرتهآ وقصر على آلمسجل بنرفزه ويتآفآف

رسيل : لآ تنآفخ عندي > تقلده
نآظر فيهآ وآبتسم

رغــــد آشتعلت غيييييره

نآظر آلوليد فيهآ بدون مآتحس لقآهآ متنرررفزهـ آستآنس عرف آنهآ غيرآنـــه

آلوليد بخبث : رووووسي
رسيل بدلع : عنونـآتهآ
آلوليد : وين نطلع
رسيييل : آللي يحبه قلبك
آلولييييد : لآ آبي رآيك تعرفين آنتي غــآآآليـــه > شدد عليهآ

رغد نآظرت بقوووهـ ولفت وجههآ وهي تعض شفآيفهآ علشآن تمنع دموعهآ

آلوليـد مآحس بدموعهآ وكآن يزيد

آلوليد : آبتسمي
رسيل تبتسم : ليــه ؟؟
آلوليد : يــآويلي ..( يسوي روحه خق ) فــــز قلبي من حلآتـــك

رسيل توهآ بتتتكلم ولآ تصرخ رغد

: آلوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييد

آلوليد لف عليهآ

رغد بصرآخ : وقفففففففففففففف
آلوليد : علآمك ؟
رغد بحددددهـ : وقففففففف بنزل
آلوليد وقف موعلشآن قآلهآ علشآن يبي يعرف شفيهآ ويخآف يصدم

رغد في بآلهآ(( تبي تآخذ رآحتتتتتك يآ حقير ))

فتحت آلبــآب بقووهـ ونزلت نزل ورآهآ آلوليد علطووول وصرخ لرسيل : لآآآآ تتحركييين
رسيل : لييييييييييييييييه ؟؟
خزهآ’ بنظرهـ سكتهآ


آمــآ رغد رآآحت ترركض بسرررررررعه تبي تبعد خلآآص تعبت مآتتحمل تعبببببببت كآنت تصيييح
وتصيييح وليته ينفففع يآمآ’ قآلو آلبكــآ رآحــه ولآكنهآ على كثر مآتبكي مـآعآد له آثر


وشووووي

يطيح رذآآآذ من آلمطررر على آرض آلريآض آلقآحله
ليجددهآ ويعلنهم بقدووم آلشتـــآء عن قريييب


آلوليييد كآ، يصرخ : رغـــد وقفي
رغد تركض بسررررررعه

ركض ومسكهآ من يدهآ ولفهآ بقووووهـ وضمهآ
كآنت تقآومه تبي تبعدهـ تقآآومه بقووووه

همس بآذنهآ : آحبــــــــــــــــــــــــك
رغد هنـــآ






؟؟






نزلت يدهآ ضعفت وكثر آلمطرر مآكآنت تبآدله كــآنت تفكر بشي وآحد " آحبــــــــك "

محتــآجه حنــآن وجــآ حبك في وقته

رغد بهمس : حقيـــر
آلوليد : آدري
رغد تدمع : خــآين
آلوليد : مستحيييل
رغد : كذآآب
آلوليد غمض عيونه : آسكتي ولآكلمه

كآن آلمكــآن فــآضي

خــآلي

مجرد شخصييين ورذآذ آلمطــر

طآحت على رجلهآ وهي تشووفهم
رسيل : حيوآنه
كآنت متخبيييه مآتبيه يشوفهآ

رغد بعدته عنهآ ودموعهآ كآنت تنزل على خدهــآ آللي آكتسـآه آللون آلوردي من آلخجل ؟؟

آلوليد نزل رآســه وعطآه ظهرهـآ وهو يلعب بشعرره
: وآنتي ؟

رغد عرفته آنه يبي يعرف هل تحبه ولآ لأ لآكنه سوت روحهآ مآتفهم : آنــآ ؟؟ آنـآ آبي آروح آلبيت آبي آرجع

لف عليهآ ومسكهــآ من يدينهآ
: تحبيني ؟؟

رغد زآدت دموووع عينهآ


آلوليد : تحبــيني ؟؟
رغد نزلت رآسهآ

مسكهآ من ذقنهآ ورفع رآسهآ
نآظر في عيونهــآ

رغد بتردد : آنآ

نزلت رآسهآ

وبهمس : آحبك

آلوليييييد آنصدمممم : هـــآ ؟؟ مآسمعت
رفعت رآسهآ بعصبييه : تتصيمخ ؟؟؟؟
شد على يدهــآ

: آوعديييني

نآظرت فيه

آلوليد : آوعديني آنك رآح تقــآسميييني
قآطعته :

وعــــد




??






|| بعد مآ بآن آلمستخبي لرسيل آيش بيكون تعآملهآ مع آلموقف
|| آلوليد كيف بيستمر ويعدل بين آلآثنين ؟؟
|| فيصل آلفآرس آلشرير ؟؟ هل تتوقعون ينفذ آلوصيــه ؟؟


في آلبــآرت آلرآبع عشششر آحدآث تهز لهــآ جميع آلخفووق وتخضع لهــآ آلآبدآن
دموع وفرح
حزن وسعــآدهـ

آلبـآرت آلرآبع عشر بآسم

.
.

~ مـآ وعدت آنك ؟؟ ~




توقعــآتكم

^.^

آسفــه على آلتآخير وعلى آلجرئه


__________________
الحمدلله .. سبحان الله .. لاإله إلا الله .. الله أكبر
  #168  
قديم 09-06-2010, 10:31 PM
 
آلبــــــآرت آلرآبع عشر

~ مآوعدت آنك ~




آلوليد : آوعديني آنك رآح تقــآسميييني
قآطعته :

وعــــد
..
آبتسم
بعدت يده ورآحت متووجها لسيـــآره

حس آنه آرتآح نسبيآ
كآن مبللين بآلمويـه لكن آلصدمـه للآثنين خلتهم شبه عديمي آحسـآس

ركبت آلسيآره وكآنت منزله رآسهآ
آمـآ آلوليد كآن ســــــآكت

رسيل بحقد : وينننننننكم كللل هآلفترررررررره؟؟؟؟

آلكل سآكت

رسيل صرخت : ردوآآآآ
آلوليد عرف آنهآ شآفتهم

رغد بهدووء: آبي آرجع آلبيت
آلوليد مآرد عليهآ ورجع
وقف عند بـآب آلبيت
رغد نزلت بسررعه

مشى آلوليد وهي يحس آنه مخدر ؟؟

رسيل : آيش قصتك
آلوليد لف عليهآ مستغرب : مآ نزلتي ؟؟
رسيل عصبت : لآآآآآآ .. من جد قويييه
آلوليد : رسيل .. علآمك
رسيل تكتف يدينهآ : آنــآ مآتجهزت علشآن ترجعني
آلوليد تنهد وكمل طريقه
.
.
دخلت آلبيت وكآنت مبلله بآلمويه
كآنت منزله رآسهآ وهدفهآ وآحد
وهو آلغرفـه
آم فيصل آستغربت من جيتهآ : رغد ليه رجعتي ؟؟؟
رغد مآردت عليهآ وصعدت للغرفه قفلت آلبـآب وطآحت على رجلهآ ضمت روحهآ وهي تتذكر

يحبني ؟؟

دمعت عينهآ من آلفرحه
وقفت بعدهآ ورآحت للمرآيه نآظرت لشكلهآ ولجسمهآ
آنقهرت كثييير جسمهآ ضعيف حيييييل وجهآ آنتفخ عن قبل لكن مآزآل ضعيف شعرهآ نآعم لكن مع آلآهمآل صآر بآهت
بشرتهآ جآآآآآفــــه ولآ فكرت تحط كريمآت آنقهرت من شكلهـآ ورسيل موجودهـ
كآنت خآيفه خآيفه آن آلوليد ينآظر لغيرهآ لكونهآ بهذآ آلشكل ؟؟
تنهدت وحمدت ربهآ على كل حــآل
آنزعت تيشرتهآ عن جسمها الضعيف وضمته بقووه

.
.

..............: آلوووو؟
آلوليد بهدوء: سمي
آم فيصل: شفيهآ رغد؟؟؟ ليه رجعتوآ بسرعه
آلوليد آبتسم " بقرهـ فضحت روحهآ " : آلله آعلم
آم فيصل: وليدووو مسوين لهآ شي آنت وآلسوسه
آلوليد : آفــآ بس آفــآ .. مآهقيتهآ منك
آم فيصل: آقوول بس لآ تسوي آلبريئ ووو متى بترجعوون؟؟
آلوليد : مآ رآح نطول
آم فيصل: آيوآ لآتطولون
آلوليييد : آوكي تآمرين على شي ؟؟
آم فيصل : مآ يآمر عليك ظآلم.. سلآم
آلوليد : سلآم

وسكر آلسمآعه

رسيل وهي للحين متوتره: مييين؟؟
آلوليد: آمك
رسيل: شتبي؟
آلوليد: تسآل عن رغد
رسيل : ليه تهتم فيهآآآآآ
آلوليد نآظر فيهآ : غيرآنه ؟
رسيل بقوووهـ : تخسسسسسى
آلوليد وقف عند "فرايديز"
صفط آلسيـآرهـ على آحد آلموآقف ولآنه كآن سرحآن صدم بآلخفيف بآحد آلعوآميد
رسيل : بسممم آلله .. ركزززز
آلوليد آبتسم : سوري كنت سرحان
رسيل تذكرررت الموقف وشعللت : بـ ؟؟
الوليد نزل : بواحد من الربع
رسيل سكرت الباب وراهآ ورحت جنببه

كآن آلجو رهيب

[
كـآن آلظلآم حآلك وينيرهآ سبوتآت بسيطه في آلشآرع
تنهدت رسيل من آلهم آللي جالهآ من جت رغد
وتنهد آلوليد من حــآله آللي آنقلب
يحس ودهـ يرجع يستهبل زي قبل لكن يفضل آنه ينسدح ويفككرررر
]

رسيل : آلولييييييييييييييييييييييييييييييد .. مآتسسسمع
آلوليد : هآ ؟؟ هآ ؟؟
رسيل معصبه: آلرجآل يكللللمك
آلوليد حس على روحه
وتفـآهم مع آلرجـآآل ومعرووف طبعـآ تعآملهم مع آلزبوون وخصوصـآ ( آذآ آضفت بقشيش )
رآفقهم آحد من آلعملآء للمكـآن
جلس آلوليد وجلست مقآبله رسيل قدموآ آلمنيو
مسك آلمنيو ورفعه لرآسه بحيث آن رسيل مآتشوفه
رسيل: مو آللحين نطلب
آلوليد ينآظر في آلطلبآت: آممم
رسيل: يوووهـ رجعنآ .. يآولد آلحلآل علآمك
آلوليد زهق: خلآآص
رسيل آنقهرت وآخذت آلسكين ودخلتهآ بقوه بنص آلمنيو
خرقت آلمنيو ولآمسة لشفآيف آلوليد
آلوليد بحده: قربيهآ آكثر
رسيل خآفت: سووري وآلله موقصدي وآلله
سحب آلسكين بقوه منهآ ونزله على آلطآوله
آلوليد : لآ تلعبين مثل آلبزرآن
نزلت رسيل رآسهآ وبهمس: تغيرت علي كثير
آلوليد: آنآ ؟؟ تغيرت ؟؟ آنتي مآشفتي تصرفآتك ؟؟ صآيره غيوره ووحشيه
صفقت آلطآوله بيدينهآ : لييييييييييه كيف تبينييي آتعآمل معآآك وآنت تحبهـــآ
حطت رآسهآ على طآوله بقوه وتصييح
آنصدددددم

رسيل بحده وهي تبكي : هي بشنو آحسن منييييييي ؟؟ لآجمـآل ولآ عيله ولآ آهل لآ ربع لآ درآسه لآ كشخه لآ جسسسسم لآ... ( تبكي)
سـآذجه غبيه دكتتآتوريه مثل آلبزرآن نفسيييه مريضضضه
آلوليد آبتسم بقسووه: وهذآ آللي علقني فيهآ .. آنآ آسف
رفعت رآسهآ
آلوليد يزيد : آنت جميله ومتعلمه ومثقفه وبنت نآس وآهلك حوآلك لكنك مغرووره وآنتهآزيه آستغلآليييه مآتعرفين آلصدآقـه ..
رسيل وقفت مستحيييييل تتحمل آهآنه آكثر من كذآ وكآنت بترووح لكن مسكهآ من يدهآ وقربهآ منه بقووه
: لكنك ومع هذآ تضليين بنت عمي آللي آحبهــآ

رسيل فتحت عينهآ ""آلي آحبهآ "" ؟؟ آيش يقصصصد

.
.
[ آلسآعه آلوآحده ظهرآً]
رفع القلآسس نآظر لشكله من زجاج الشركه
وبعدهآ دخل وبكل هيبــه
وطبعـآ كل عـآدهـ كآن يستقبله عآمل يقدم لـه مشرووب
مد يدهـ بهدوء وبآبتسآمة آرتبآك : يآ هلآ وآلله
فيصل تخطآه مآيبي ينزل مستوآه
طبعآ كآن آلعآمل متعوود يعني مو شي جدييد
وقف عند آللفت وآنتظر ثوآني بعدهآ فتح وركب فييه وكلهآ دقآيق ووصل لبـآب مكتبه
آلقىآ آلسلآم على سكرتيره سعد هو آلوحييد آللي يحسه عزيز على قلبه وبمآ آنه يشوفه كمدير آعمآلـه
رد لـه سعد آلسلآم بآبتسآمه حلووهـ
فيصل وهو يمشي : آرسلي آلملفآت وآلموآعيد آلجديده
سعد : تآمر طآلع عمرك
فيصل دخل للمكتب جلس فتره قصيرره ودخل عليه سعد وهو شآيل ملفآت تحوي على آورآق عديده لآكن آلغريب آنو كـآن آعلآهم رسـآله ؟؟ من شخصصص ؟؟ آستغررب
فيصل : رسـآله ؟؟
سعد : آيوآ من


[ تتوقعون من مييين ؟؟ ]

.
.

__________________
الحمدلله .. سبحان الله .. لاإله إلا الله .. الله أكبر
  #169  
قديم 09-06-2010, 10:31 PM
 
فتحت عينهآ بسررعه تحس بآلم لآكنهآ سكرتهآ بسرعه لآن آشعة آلشمس كآنت حـآده
فركت عينهآ بيدهآ آليمين لآن يدهآ اليسآر آللي فيهآ سآعة آلوليد كآنت مجروح وكآن آلدمم متخثر فيهآ آستغربت كيف جرحة حآلهآ’ خصوصآ آنه وآضح مو جرح آضآفر
تلآشت آلآفكآر على صوت آلبـآب آللي آنفتح بقووه وآرتطم بآلجدآر
شذى بصرآآخهآ ومرحهآ آلمعتآآد :
آووووووووووووووووووووووووبسآآآآآآآيووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو

( آوبسآيو = مرحبا بس بالكوري )
رغد تخرررعت : شذىىىىى لآ تفتحين آلبآب كيذآ مرره ثآنيه
شذى ترمي آغرآضهآ ولفت عليهآ بآبتسآمه كبيرره : ليييييييييييه عسىآ آلمآنع خير ؟
رغد : لآ بس
شذى قآطعتهآ بقوهـ : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي ؟؟؟؟ وشذآآآآآآ
وترفع يد رغد
شذى بخوف : يعوووور ؟؟ آوديك آلمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد تهديهآ بآبتسآمه متخرعه: لآآآآ بس جرح بسسسسيط
شذى : برووح آجيييب ليموون عشآن يخفففف
رغد : لآآآآآآآآآآآآآآآ تبين تحرقيييني
شذى : ليه ؟؟ وآنآ قلت بجيب فرن
رغد : وشدخل آلفرن ؟
شذى: يعني فهميهآ نــآر
رغد : بوووهـ حـآقده ههههههه
شذى : فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتك
رغد تحمست معهآ : شنو شنووووو ؟؟
شذى : آمبيييييييه ونآآآسسسسه آمس مآجلست بآلبيييييت فرفرت آلريآض كلللهآ
رغد تقلدهآ : آمببببييييييه
شذى : لييه ؟؟
رغد : قآلولي تعبآنه ؟؟
شذى : حتى آنآ : قآلولي تعبآنه ولآ كنت بآخذك
رغد آنقهرت : يووووووووه آمس كنآ بنآخذك
شذى : كنــآ ؟؟
رغد : آنآ ورسيل وو ... وآلوليييد
شذى فتحت فمهآآآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من جدك
رغد سكرت فمهآ : قسم
شذى بعصبيه : رسسسسسسيييييل
رغد وقفت : لآ لآ آمـآنه " سكرت آلبآب "
شذى : علآمكككك ؟
رغد جلست وضمت يدينهآ لبعض : آممم شذى
شذى حست بآلجديه وبهدوء : سمي
رغد : بقولك شي
شذى نآظرت بعيوونهـآ
رغد : آممممممم
سكتت فتره وبعدهـآ ""
آلوليد يحب ؟؟
شذى وللحين متحمسه: آيييه .. ليـه ؟؟
رغد بتردد : رسيل ؟؟
شذى : : آيوآ .. لآ تقولين آنك ؟؟
رغد نزلت رآسهآ : آيوآ صح
شذى : على شنو صح ؟؟
رغد تنآظرهآ بنص عين : آجل شكو مسويه حآلك فآهمه ؟؟
شذى تحك رآسهآ : لآ بس يعنني فآهمه
رغد تنهدت وبعدهآ قآلت
: آنـآ ....

.
.

طـآحت آلرسآله من يده وآنتفض حط يدهـ على رآسه من آلذهول آللي آصـآبه
سعد بخوف : عسىآ مآشر ؟؟؟؟
فيصل بصدمـه: من عطآك آيآهـآ ؟؟
سعد بصرآمه: آبو محمد سكرتير آلمرحووم
فيصل: آتصل عليـه آبي آقآبله بآقرب وقت
سعد : سم طآل عمرك
وكآن بيطلع
فيصل ينآديه: سععد
سعد لف عليه :خير آنشـآلله؟
فيصل : يوسف آخوي خله يجيني آلحين وبو محمد آبيه آلعصر .. يعني آحجزلي هوتيل
سعد :.. بس ميزآنيتنآ مو زي قبل علشآن آحجز آلهوتيلآت رآح نخسر كثير
فيصل بحده : نفذ آللي قلتلك عليهآ
سعد : سمع وطآعه
طلع وهو مستغرب من فيصل
آمآ فيصل نزل آلنظآره آلطبيه على آلمكتب وهو يعيد قرآءة آلرسآله

حط رآسه على آلمكتب يحس آنه محتآس كيف ينفذ آلوصيه وهو منتزووج ومستحيل شـآدن ترضىآ ومو آي شخص رغـد آلبزر آللي مآيدري من وين جآت ولآ من مين ؟؟


تنهد
وكلهـآ دقـآيق ولآ يدخل يووسف
فيصل : جيت بسرعه ؟
يوسف : كنت قريب .. وش تبي ؟
فيصل : آجلس عندي لك كلآم كثير
يوسف جلس
فيصل : بآلبدآيه رآح تبتدي تشتغل في شركة آلوآلد آلله يرحمه
يوسف : آنـآ ؟؟ مآيصير توني بآلجآمعه
فيصل : آلحيين آجـآزهـ يعني مآعندك حجه
يوسف : بس مآعندي آلمهـآرهـ وآلخبره
فيصل : رآح تآخذ لسينز وكورسـآت يعني لآ تخآف من هذي آلنآحيه
يوسف : بس
فيصل قآطعه : آلمهممم آسمممع آلزبدهـ .. آنــآ محتآس وآبي شوورك
يوسف مستغرب آول مرره فيصل يـآخذ شوره آو يسآله : سم تفضل
فيصل : آلوآلـد وآلوصيه ؟؟
يوسف فتح عينه وحس بنفضه
: شفيهم ؟
فيصل حط يده على رآسه : مآقدر آنفذهـآ
يوسف مهمـآ كآن يحب رغد آلآ آن وصية آلغآلي غـآليه : آنت شوف ضميررك .. وآتبعه هل رآح تخلي وصية آلوآلد ؟؟
فيصل : بس آنـآ .. آففففففف
يوسف سكت
فيصل بعد تفكير
سحب يووسف ونزلوآ لتحت لين مـآوصلوآ للسيــآره

يوسف : ويين؟
فيصل : بتشوف

مشـوآر طريق
وهم عند بـآب آلبيت
يوسف : بيتنـآ ؟؟
فيصل : آيوآ
ودخل فيصل ومعه يوسف
آم فيصل آستغربت : شسآلفه ؟
فيصل مسك يد آمه وجلسهآ على آلكنب وجلس جنبهآ وقدآمهم يوسف
آم فيصل بخوف : فيصل وشسآلفه .. علآمكم ؟؟
فيصل : آسمعي يآلوآلده .. (
آخذ نفس عميق وبعدهـآ ) آلوآلد وصآني وصيه قدآم يوسف وآلوليد
آم فيصل بخوف : وهي ؟؟
فيصل بقهر : وهي آني آتزوج رغــد
آم فيصل فتحت عينهــآ ونآظرت بصصصصدمــه
فيصل : لكن آنـآ آسف مقدر آنفذهآ .. لآني (
سكت شوي ) لآني
متـــزوووج

.
.
.
.
صدمــه بين آلطرفيييييين ذهوووووول
آم فيصل عطته كف على خده لآ إرآديـآ مآتوقعت فيوم آحد من عيآلهـآ’ يخوونهـآ وسآلت دموعهـآ : يـآ حقير
فيصل لف وجهه عن آمه وسكت
آم فيصل : كيف بتعيييش رغد ؟؟؟؟ بتعذبهآ آكيد لآنك حآآآقد
فيصل : آلله يسآمحك
صرخت آم فيصل : بسسسسسسس لآتسوي روحك مسكيييين آنــآ آعرررفك آنآ غبيييه مآلآحظت غيآببببك
يوسف رآح لآمه وضمهآ
آم فيصل بهستريآ : لييييه يآبو فيييصل .. لييييييه وشسووويييت فينآ كيييف بنفذهـآ
فييصل : آنـآ آسف يآلوآلدهـ لكن آنـآ مآفكر في يووم آني آتزوجهـآ
آم فييييصل : معصيييييي .. ثم معصيييي
فيصل طلع من آلبيت بسررعه وصفق آلبـآب ورآه
آم فيصل حطت يدهـآ على رآسهـآ : آآآآه يآقلبي وش بسووي كيف بتعيييش آخييييييه على حآلي
يوسف : يمـآ هدي بآلك لآتسمعك آلحيين
آم فيصل رفعت رآسهآ بسررعه ودمعها على خدها: هي جآلسه؟؟
يوسف يمسح دمعتها: آتوقع
آم فيصل مسحت عينها وقآمت تغسل وجههـآ
آمآ يوسف آخذ آلكوشآيه وحطهآ برآسه وهو يتآلم من مرآرة آلحــب

.
.

شذى : مآتوقعت آبد آنه يحبك
رغد بحزن : ليييه ؟؟ لآن رسييل آحلى ..؟؟ ولآني فقيره وغبيييه وسآذجه ومآآعرف شي ؟
شذى سكتت وبعدهآ : لآ مو قصدي
رغد تنهدت
شذى تدفعهآ من رآسهآ بخفه : على شنو تتنهديين مولقيتي آللي يحبك وتحبيييييينه
رغد طآح وجههـآ : آحلفي مآتقولين لآحد
شذى : قسم بآلله
رغد آرتآحت
شذى : آمشي ننزل
مسكتهآ ونزلوآ
نزلت رغد وآبتسمت ليوسف آللي كآن جآلس جنب آم فيصل
رغد وتحس آن وجه آم فيصل متغير : علآمك عمتي ؟
آم فيصل آول مآشـآفت رغد خنقنهـآ آلعبره : تعآلي عندي
شذى وقفت بصدمه من شكل ام فيصل
رغد جلست عندهـآ
آم فيصل وهي تبعد قذلت رغد عن عينهآ وبحزن قآلت : بعدك صغيره صح؟
رغد وهي ترمش عيونهآ: آيييه
آم فيصل بيآس : كم عمرك ؟؟
رغد بتردد : آتوقع 15
آم فيصل دمعت : هو 26
رغد بخوف : ميين؟
آم فيصصل وقفت وصعدت فووق بسرعه
رغد تنآظر ليوسف برجفه: آيش صـآير ؟؟
يوسف نآظر في عينهآ
شذى جلست جنب يوسف وبعصبيه: تكلللللم
يوسف بهدوء : لو آدري كآن تكلمت
وقف كآن بيطلع لكن رغد من آلخوف مسكته من يده
يوسف من غير مآيلف يحس برعشه يدهآ بـآرده يدهآ ترجف غمض عيينه
رغد : آمآنه تقول
يوسف بدون مآيلتفت مشى عنهآ وبعدت يده عن يدهآ آلتفت على شذى بحزن: آيش آلسآلفه؟؟
شذى: آلله آعلم
رغد جلست على آلكنب وهي تفكر ليه سآلتهآ هآلآسئله وكآنهآ آول مرره
ومين هذآ آللي 26
؟
.
.

__________________
الحمدلله .. سبحان الله .. لاإله إلا الله .. الله أكبر
  #170  
قديم 09-06-2010, 10:32 PM
 
[ 3:45 ]
بآلعصر

في آحد هوتيلآت ( ) آلمشهوره بفخـآمتهآ
كآن فيصل جآلس بآحد آلطولآت آللي تطل على آلمسبح و يحجزه جدآر مزخرف من زجـآج
جآلس وبيده آلرسآله ويفكر بعمق يفكر بآلكلآمو
وكلهآ دقآيق وآذآ بآبو محمد يتوجه للطآوله
وشآيل بيده ملف يحويه آورآق
فيصل وقف وسلم بآهتمآم : آلسلآم عليكم ورحمة آلله
بو محمد: وعليكم آلسلآم
فيصل : تفضل حيآك
بو محمد بآبتسآمه: دآم فضلك يآلغآلي
فيصل : تسلم وآلله
بو محمد : آلله يسلمك .. بشنو بغيتني؟
فيصل: شوف طول آلله عمرك ( وحط قدآمه آلرسآله )
آبيك تفهمني وش قآل آلوآلد بآلظببط
بو محمد : آوكيه .. آول شي هذي آلرسآله آللي هي آلوصيه آعطآني آيآهآ تآريخ **\**\**** آللي مكتوب بآلرسآله يعني قبل وفآته وقبل مآ ينجلط آلله يرحمه ويغمد روحه آلجنه
فيصل: آميين ..كمل
بو محمد : آورآق آلورث وبطآيق آلبنك كلهآ في آلمحكمه تسلم عقد آلزوآج يسلمون لك آلبطآيق وآورآق ثآنيه تخص آلورث وآلشركآتومن ظمنهم (***** ) شركتك
فتح عينه فيصل وقآل بقلبه بقهر " آيش نآوي عليه يآوآلد "
بو محمد : آكيد بيجي في بآلك ليه آلمرحوم سوآ كيذآ لكن تآكد هو مآخطط على هذي آلآشيآء آلآ لمصلحتك ..وآنـآ آتمنى منك آنك تنفذ آلعهد آللي آسدآه لك ..
نزل فيصل رآسه
بو محمد طلع بعض من آلآورآق آللي عنده وحطآهم عند فيصل: وهذي آورآق من آلمحكمه على حجب آلورث
وآنآ آللحين بتسهل .. عن آذنك

ومشى عنه

فيصل قرآ آلورقه وبعدهآ عفسهآ بقبضت يده بقهر
.
.
رغد جلست على آلكنبه منصدمه للحين وبهدوء قآلت: شرآيك نروح لعمتي؟
شذى : لآ شكلهآ مآله نفس آحد خليهآ شوي
رغد تتنفس بهدوء
شذى : آفففففففف زهقققققت مدري وشسآلفه آلكل هآلآيآم مهمووم
رغد تحس آن كل شي يصير منهآ تحس ودهـآ تنتحررر
زهقت من كونهـآ متطفله
نزلت رآسهآ
شذى تتنفس بعمق : آمشي نطلع بآلحوش نشم هوآ
رغد آبتسم آبتسآمه صفرآ : يلآ
طلعوآ لبره وجلسوآ على آلمرجييحه كآنوآ يتحركون بهودء
شذى : آهنييك يآرغد
رغد تنآظر فيهآ : على ؟؟
شذى : قلبك قووي
رغد تتنهد : غصب علي ولآ آنآ هه
شذى : تدرين لو آنـآ مكآنك كآن آنجنيت
رغد خنقتهآ آلعبره وتخربطت وبهدوء قالت: وآنـآ شصآر فيني ؟
شذى آتذكرت يوم صآبتهآ حآلة آلجنون وحست آنهآ بقره
شذى : سووري وآلله مو قصدي
رغد نآظرتهآ بحب وضمتتهآ : مدري من بعدك آيش بسوييي آحس آني آستمد آلقووهـ من ربي ثم من وجودك
شذى آبتسمت: شرف لي
رغد آبعدت عنهآ وآنسدحت على آلزررع وغمضت عينهآ
جلست فتررهـ طويييله وهي تتنفس بعمق تحس بـآلرآحه
وبعدهآ حست فشذى تنسدح جنبها واخذت شذى رجلهآ وحطتهآ على رجلين رغد لكـــن


كآنت آلرجل ثقيلــه؟؟
وآلعطر قوويــه ؟؟
ومو غرييييبه عليهــآ ؟؟
فتحت عينهآ بخووف ولآتنـــآآآآظر برجفه : آلـ

.
.
.

كآن في آلسيـآره يفرفر بحزن من آللي صـآر آليووم
يحس ودهـ يسوي شي لكن مآبليد حيله يذكر كلآم فيصل
متزوووج ؟؟ كيف مآحسينآ تنهد بقوه
ووقف عند آقرب ممشى يريح نفسه فيييه
نزل وآخذ يدوور في المكان
يحس انها تبتعد عنه وخلآص مافي امل
وده يآخذهآ ويسآفر فيهآ لمكآن محد يدري عنه
مكآن مجهول يبي يصبح بشوفتهآ
ويمسي بشوفتهآ
كآن منزل رآسه وكآن يرفس آلحصآ برجله
لكن صدمت في رجل بنت ؟؟
رفعت رآسهآ معصبه : ووجـ ( سكتت ) آآه آنت ؟؟؟؟
يوسف وكآنه عرفهآ : مين ؟
........: هه مآعرفتني .. قول للحقيره آختك وآلله لآلنزلهآ بآلآرض هي وآللي معهآ وهي رآح تفهمني ؟
يوسف قرب منهآ بعصبيه: آحتررمي نفسسسك
آلبنت : شوف آختتتك آنننت بآلآول
يوسف: مييين آنتييي ؟
...........: آنآ دآنـــه بنت عبدآلله
يوسف عرفهآ : وشآلمطلووب
دآنه قربت جنببه بحقد: وآلله لآضيعكم
يوسف مآله خلقهآ : يصير خير
دآنه بقهر : تستخف فيني صح؟؟
يوسف : آللي على رآسه بطحآ
هنـآ دآنه وصلت حدهآ وصرررخت : لحقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني آلقليييييييييييييييييييييييييييييييييييل آلآدب ( تسوي روحهآ تبكي )
يوسف تخرع يوم شآف آلنآس لفوآ : آسكتي يآبنت آلنآآس
دآنه : حرآآآآآآآآم عليك مآتخآآف على آختك
آلرجآل قربوآ جنبببه و
.
.
.
__________________
الحمدلله .. سبحان الله .. لاإله إلا الله .. الله أكبر
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليتني طفله واكبر همي لعبتي .. لمسه رقه مواضيع عامة 6 12-12-2010 08:01 PM
الان لعبتي رمي الحذاء على بوش حصريا واون لاين BraveHeart17 نكت و ضحك و خنبقة 6 08-30-2010 04:26 AM
ياليتني طفله أكبر همومي لعبتي :: ماكسترو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-05-2009 01:56 PM
ياليتني كنت صاحب الحفره شموخ أنثى نور الإسلام - 11 03-27-2007 05:53 PM
ياليتني شكرت بصدق! KaLaMaNtEnA نور الإسلام - 1 03-25-2007 10:47 PM


الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011