عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree30Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #261  
قديم 08-06-2010, 01:23 PM
 
بليز شفايف توت نزلي اول ما يجهز لأني بصراحة كل ربع ساعة بفتح لعلى وعسى يكون نازل شي بس ما بكون بليز لا تتأخري علينا وتحياتي لإلك وللكاتبة المميزة
تقبلي مروري مع فائق احترامي
  #262  
قديم 08-06-2010, 01:55 PM
 
اوكي ..

راح ينزل ان شاء الله بارت ..

وابشركم مرام العشق كملت عليه .. وصار طوويل ..

  #263  
قديم 08-06-2010, 05:47 PM
 
البـاارت 26
وشويه جاء واحد ومسك ريم .. وريم تحاول تفلت منه بس جاء رجال من ورا ومسك الرجال ووراه الشغل ..
مين تتوقعون راح يكون هذا الرجال ..
هيفاء : والله لأدق على الهيئه يلا انت وياه انقلوا ..
اخو هيفاء يمثل انه داق على الهيئه : الوو الهيئه .. ايه .. ايه .. في شارع..... حي ..........
وكل الرجال انحااشوا ..
هيفاء حضنت عبير .. وعبير حضنها ..
ريم : اوووف .. في الوقت المناسب جيتوا .. مشكوور آآ...
اخو هيفاء : سلطان
ريم : مشكور اخوي سلطان ..
عبير : يلا يا هيفاء يلا يا سلطان خلونا نركب معاكم في السياره يلا بسسرعه ..
هيفاء : انا حابه اسلم على اهلك قبل ما نروح ..
عبير : لالا انا سلمت عليهم ما يحتاج نرجع مره ثانيه ونسلم عليهم .. خلينا نرووح ..
سلطان : اوكي يلا ..
وفجأه شافهم ابو عبير من بعيد .. وعبير لمحت شككله وعلى طول جريت ع السياره وريم حسن ان فيه شي وراحت معاها ع السياره بسرعه .. صرخت عبير على سلطان وهيفاء ..
عبير : يلاااااااااااااااااااااااا بسرررررررررررررررررررررررعه ..
وعلى طول توجهوا للسياره وكان ابو عبير قريب من السياره وبثواني يقدر يمسكها ..
قرب ابو عبير من السياره لاكن سلطان دعسسسس ع البانزين بسرررررررعه ..
ورااااااااااااااااح ..
وابو عبير يلحق السياره وهو يصارخ وقف في نص الطريق لأنه عارف انه مستحيل يقدر يكمل ابعدوا عنه .. وشاف قدامه تاكسي على طول ركبه وطلب من سائق التكسي انه يلحق هذيك السياره ..
ريم وهي تبكي : بسرعه يا سلطان بسسرعه ..
سلطان : طيب ما تدورن مين الي قاعد يلحقنا ؟؟
عبير : هو واحد يبي يعذبنا ويحبسنا هو وزوجته .. عشان كذا نبي ننحاش .. لا يمسكوننا .. رووح بسسرعه ..
ريم : اااااااااااااخ لو كنت انا الي اسوق .. حرررك بسسرعه وش فييييك !!
سلطان : والله ماشي بأسر شي .. بس انتي تعرفين زحمة الشارع ما يمدييني احرك ..
عبير : ياالله .. وش نسوووي طيب ..
هيفاء : هدي يا عبير .. هدي يا ريم .. تعوذوا من الشيطان الرجيم .. ماراح يصير الا الخير .. وش فيكم !!
عبير : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بس وش نسوي ..
ريم : اعووذ بالله .. منا منا .. لف يمين فيه طريق مختصر عارفته .. بسسسسرعه ..
لف سلطان يمين .. وكانت حاره هاديه واسسسرع سلطان وكانت ريم توصف له الطريق لأنها عارفته .. ووصلوا للكبري والطريق السريع عاد سلطان مسك اليساار واسسسسسسسرع ..
##############
اما عند ابو عبير .. كان السواق مايدري وين هوا داره مضييع ولا يدري وين الله حاطه ..
وابو عبير بس يهاوشه ..
السواق السوداني : ايشبك يا راجل ااااااي ..
ابو عبير : اقوول انت الكلام معاك فاضي .. رووح الله لا يبارك فيك .. رووح ..
السواق : هدي اعصابك هدي ..
نزل ابو عبير واعطا السواق حسابه
&&&&
في سيارة سلطان .. واخيرا وصلوا للمطار .. وسأل سلطان متى موعد الطياره ..
وقاله الرجال بعد نص ساعه .. جلسوا كلهم على طاوله وحده والخووف محتل ريم وعبير ..
هيفاء : الحين فهموني وش الساافله !
عبير : يختي هذا الي يلحقنا واحد يبينا نتعذب وبحبسنا ويمكن يموتنا هو وزوجته .. وحنا نحاول نهرب منه ..
هيفاء : طيب من هو !!
عبير : رجال وخلاص ..
هيفاء : كيف تعرفتوا عليه !!
عبير : ما تعرفنا ولا شي .. بس هو شافنا في الشارع وخلااص ..
هيفاء : احساس يقولي انك تكذبين علي وما تقولين الصدق ..
ريم : خلاص قفلوا ع الموضوع .. المهم الحين وين سلطان ؟؟
(( وفجأه جاء سلطان ))
سلطان : انا هنا ..
ريم : متى موعد الطياره !!
سلطان : بعد نص ساعه ..
ريم : خلصت الأجرائات وكل شي !!
سلطان : ايه خلصت كل شي ..
ريم : مشكوور وما تقصر ..
سلطان : يلا عاد عرفوني على انفسكم .. مين الي تبي تلعب دور انها خطيبتي ومين اختها !!
هيفاء : اول شي هذي عبير صديقتي وحبيبتي في الجامعه .. وهذي اختها ريم العسووله ..
سلطان : اتشرفنا بس مين خطيبتي ..
عبير : هييه موو صدق خطيبتك بس قدامهم ..
سلطان : هههه ادري ..
عبير : انا خطيبتك ..
سلطان زعل لأنه كان وده تكون ريم خطيبته << داخل جوو ..
هيفاء : وش فيك بوزت فجأه !!
سلطان : هااه لالا مافيه شي ..
عبير : اقول هيفاء ممكن تدليني ع الحمام !!
هيفاء : ايه طبعا
ريم : انا جايه معاكم ..
عبير : لا انتي اجلسي عشان اذا صار شي ولا شي تجين تقولين لنا ..
سلطان : وانا راح اجلس مع ريم ..
هيفاء : اووكي ..
(( وراحوا هيفاء وعبير ))
وكان سلطان قبال ريم ..
ريم : والله تعببب مدري وشلون فكرنا كذا ..
سلطان : سمي !!!
ريم : سم الله عدوك .. مافيه شي ..
سلطان : انتي سنه كم في الجامعه ..
ريم : ثاني جامعه ..
سلطان : وعبير !
ريم : ثالث جامعه ..
سلطان : اهاا ماشاءالله .. الله يوفقكم .. بس ليش تكملون الدراسه برا .. مو لازم بالأول تتخرجون !
ريم : مدرري بس نبي نطلع من هنا بسرعه ..
سلطان : ممكن تقولين لي وش فيكم !! .. حاس انكم ما تقولون الصدق .. صدقيني اذا قلتيلي راح اساعدكم وماراح اكون ضدكم .. واعتبريني اخوك الي ماجابته امك ..
ريم نزلت دمعوها من قال كلمة امك
سلطان : ياريم .. وش فيك ليش تبكين .. قوليلي لو سمحتي قوليلي ..
ريم : راح اقولك بس بشرط .. اوعدني انك ما تعلم احد .. ولا حتى تعلم عبير ..
سلطان : اوكي ..
ريم : انا وريم من كنا صغار وحنا ننضرب نتعذب ننحبس من يوم كان عمري 5 سنوات وعبير 6 سنوان الا يومك هذا وحنا متعذبييييييين ..
سلطان : وش السبب !
ريم : السبب اهئ .. ابوي وأمي .. ابوي ما عنده شخصيه ضعيف ويخاف من امي .. وامي مو كأنها امي تعاملنا معامله حتى اليهودي ما يسويها .. شووف أيدي .. هذا الضرب اليوم جايني منها .. من امي الي ما اعتبرها امي .. ذبحتنا الله لا يوريك تصدق انها حطت سم في كاس الحليب .. بس لولا الله ثم اختي كان انا الحين موب حيه شافتها اختي وهي تحط السم وقالتلي لا تشربين منه .. وتصدق انها طابت عود الأسنان يوم كنت صغيره وجلست تنخش اختي عبير فيه .. وتصدق انها قصة شعر عبير يوم كانت في المتوسط صلعه .. قصته .. وعبير غابة عن المدرسه شهر كامل .. طال شعرها في هالشهر بس شويه وصارت تمشي بالمدرسه وهي حاطه طربوش .. والبنات يضحكون عليها .. وش اقول ووش اخلي .. عذبتنا .. مو كأنها امي .. وابوي يشوفها تسوي كذا وساكت .. ولا ويشجعها ويقولها زيدي عليهم اكثر .. والي كان يلحقنا قبل شويه ابوي .. اكيد يبي يمسكنا ويحبسنا هناك ويزيدنا عذاب .. وامي اكييد الحين معاها عصى خيزان تبي تعذبنا فيه .. انا وختي لا يمكن نستحمل العيشه هناك .. لا يمكن .. وقررنا اننا نهرب .. وهذاكم جيتوا .. نبي نهرب وماراح نرجع .. ما نبي نعيش هناك ..
سلطان : صدقيني انا راح اساعدكم .. مستحيل اقبل انكم تتأذون اكثر من كذا .. وحتى لو جاء ابوك هنا ولحقنا .. ماراح اسمح له انه يلمسك او يسوي شي فيك .. لا انتي ولا عبير ..
ريم : ما ابغاك تأذي نفسك عشاننا ..
سلطان : لا تخافين .. انا الي راح اساعدكم في كل شي ..
ريم : عبير وهيفاء جو .. لا تقولهم عن الي قلتلك عبير قالتلي لا تقولين لأحد .. وانت لا تخبر هيفاء ..
سلطان : ماراح اقول لأحد ..
(( وفجأه جاء صوت النداء .. طائرة 43 المتجـه الا نيو يورك بأذن تعلن ..... << مدري وشو بس اهم شي انها وصلت .. ))
هيفاء : يلا وصلت الطياره ..
سلطان : يلا تعالوا معاي كلكم ..
عبير : هــئ نسيت شنطتي في الحمام " وانتو بكرامه ".. فيها فلووس كثيره .. لازم اروح اجيبها ..
ريم : يووه .. بسسسسرعه جيبيها .. بسسسرعه ..
عبير : ثواني بروح جري اجيبها ..
سلطان : اوكي بس عجلي ..
(( وانطلقت عبير صاارووخ ع الحمام .. ولكن الشغله مو بي هالبساطـه شافها ابوها .. وعبير من الصدمـه طاحت من طولها وما قدرت رجولها تشيلها وشافت ابوها جاي متقدم بسررعه لعندها .. وكانت الصدمه الأكبر انه حضنها ..
ابو عبير وهو يبكي : يبـه يا بنيتي يا عبير .. لا تروحون وتخلوني .. مالي الا الله ثم انتم .. سامحيني يابنيتي سامحيني ..
عبيير : يبه اتركني .. انت عندك زوجتك .. روح عندها .. انت تبغانا نتعذب تبغانا نمووت وحنا محبوسين هناك .. يبه رووح رووووووح ..
ابو عبير والدمووع شلاال من عيونه : يايبـه يا عبير .. انا ضااايع .. اليوم فهمت كل شي .. اليوم عرفت كل شي .. ارجعيلي انتي وريم .. ابي اقولكم ..
عبير قامت من مكانها بسرعه .. وحاولت انها تهرب .. بس ابوها مسكها ..
حزنها شكله .. كان باين عليه التعب .. عيونه حمراااا .. وشفايفها رصاصيه وناشفه .. ووجهه شاااهب ..
بس مع كذا .. حست انه يبيها ترجع عشان يعذبها .. حست ان دموعه هذي مو عشان نرجعه .. حست انه دموعه نزلت من عيونه عشان ام عبيير ما تتضايق .. يبغاهم يتعذبوون اكثر واكثر .. عشان تنبسط ام عبير .. ما قدرت تتحمل .. ابعدت عنه .. وركضت متجهه للبنات .. وقربت منهم .. سلطان كان يكلم رجال الأعمال هناك .. وما انتبه لوجود عبير .. وهيفاء تكلم امها في الجوال وتودعها .. ريم هي الوحيده الي شافت عبير تركض بسرعه جنونيه لعندهم .. وشافت ابوها وهو يلحقها .. وشافت ابوها وهو يمسك عبير ويحاول يهديها ويكلمها .. عبير بهذا الوقت صرررخت يأعلى صوتها لرريم ..

عبير : ريـــــــــــــــــــــــــــــم اهــــــــــــــــــــــــرررررررربي .. بسسسسسسسسسسسرعه .. انــــسيــني واهرررررررربي ..
ريم بصرااخ : عبــــــــــــــــــــــــير ..
عبير : اهــــــــربي بسسسرعه .. كمــــــــلي مســـــتقبلك .. اتـــركيييني ورووووحي ..
انتبهت هيفاء .. وحست بصديقتها عبير وهي تصارخ .. ومسكت ريم ..
هيفاء : يلا ياريم يلا قبل ما ابوك يمسكك انتي بعد ..
ريم : اتركيني .. اي شي يصير لأختي ابغاه يصير لي انا ..
هيفاء : اخـتك راح تلحقنا بعدين .. يلا خلينا نمششي ..
سلطان : وش فيك ياريم ليش هالدمووع !
ريم : سلطان ابووي ابووووي ..
سلطان فهم عليها .. وشاف ايدها وهي تأشر على عبير ..
اطلق سلطاااان لعبير وابوها.. ومسك سلطان ايد ابو عبير ..
سلطان : ماراح اسمح لك تأذيها .. كافي الي سويته كافي .. ارحمهم خلاااص ..
ابو عبير : اسمع يا ولد الناس .. انا راح اقولكم السالفه .. خلوني اقولكم ..
سلطان : عبير اهربي بسررعه بسسسسرعه ..
ابو عبير طااح واخمى عليه ..
هنا ريم وهيفاء توجهوا له .. كل الي بالمطار شافوه .. اتصل سلطان ع الأسعاف فورا ..
وجو .. شالووه .. وريم وعبير الصدمـه مو راضيه تروح من عيونهم :|
هيفاء : بي هالفرصه ليش ما تهربون .. مابقى الا دقايق ع الأقلاع ..
ريم : مافيني ولا في اختي خير اذا تركنا ابوي وهو بـ هالحاله ..
سلطان ابتسم من قلبه .. اعجبته ريم بكل شي اعجبته ..
عبير وهي تبكي : انا بروح لأبووي .. هيفاء سلطان .. مدري وشلون اعتذر منكم .. راحت عليكم الرحله ..
سلطان : اصلا انا من زمان ما كان ودي اروح .. كان عندي كم شغله هنا في السعوديه ..
هيفاء : وانا عن نفسي .. ما كان ودي اروح لنيو يورد .. كان ودي اروح كندا فانكوفر .. كويس اننا ما رحنا ..
عبير : مشكوورين .. انا بلحق ابووي الحين ..
(( لفت وجهها عنهم وراحت ركض تبي تلحق ابوها .. وصبخت في رجال .. ))
الرجال : معليش
(( وجاء يبي يكمل طريقه ))

عبير : فيييصل !!!!!
التفت فيصل : ايه نعم .. من اختي !!
عبير : اهئ اهئ .. فيصل ابوي بالمستشفى خلنا نلحق عليه .. شالوه قبل شوي بالأسعاف ..
فيصل : زين من انتي !!
عبير : اهئ عبير ..
فيصل : عبير ؟؟ عبيير ؟؟ عبيير .. مار علي هالأسم .. مييين ميين ..
عبير بصراخ متنرفزم منه : انا عبير اخت ريم يا بقررررررره اهئ اهئ ..
فيصل : عبييير .. وش فيه عمي !!
عبير : بسرعه هو بالمستشفى طاح قبل شوي وشالوه الأسعاف ..
فيصل : هـئ يلا مشينا ..
(( وراح جرري ع سيارته .. وعبير ناسيه الدنيا ركبت قدام بجنبه ))
اكيد الحين انتم تسألون مين فيصل ..
تتذكرون فيصل الي بأمريكا .. اخو نواف من الرضاعه ..
فيصل الي تهاوش مع نواف في الشقه في امريكـا .. وطلع من الشقه ومو مصب تذكرتوه !!
اذكر الي ما تذكر ..
فيصل الي دايم يغازل .. ومتعرف على بنت كويتيه ووحده لبنانيه ..
يوووووووووووه وش ذي الذاكره ما تذكرتووه !!
خلاص بكيفكم لا تتذكرونه
اهم شي انه هو اخو نواف من الرضاعه ..
&&&&&&&&&
في بيت لميس ..
ام لميس مصصصبه وواصله معها وتبغى تروح للمستشفى عند شروق ..
لميس : مااماا .. خلاص نامي .. واذا قمتي نروح ..
ام لميس : لا ابي الحيييييييين ما اقدر انام وبنتي في المستشفى يلا يا خالد قووم وديني يلا ..
خالد : ييييمه ياقمر يا عسل ياقشطه وش رايك تروحين لفراشك وتنامين وع الساعه 7 الفجر نكون هناك ..
مهند : وانا بهمز رجوولك ..
لميس : ولا واذا رحنا الفجر بنجلس ليييييييين الليل .. وش قلتي !!
(( وفجأه دخل ابو خالد ..))
ام خالد : يلا خلونا نرووح ماراح انام الا وانا شايفه بنتي ..
خالد مسك الموبايل حقه وفتح ع ملف الصور وكان مصور اخته شروق وهي نايمه ..
خالد : ناضري الصوره .. مو انتي قلتي ما بترتاحين الا اذا شفتيها ..
ام خالد : تستهبل .. ابي اشوفها بجلد ولحم وشحم ابي اشووفها طبيعيه ..
ابو خالد : تبيني اريحك .. اول شي المستشفى ما يقبلون احد يدخلها هالوقت .. ثاني شي شروق نايمه .. وممنوع احد يدخل عندها الين ما تصحى .. وهي بتصحى الفجر .. ثالث شي انتي ما ارتحتي ولا نمتي كويس .. يعني ما يمدينا نرووح يا بعدي ..
ام خالد : خلاص يابو خالد .. بكره على بركة الله راح نروح .. اسمع يا خالد ابيك توديني الفجر الساعه 5 ..
خالد : يمه باقي ساعتين وتصر الساعه 5 ..
ام خالد : خلاص الساعه 5 ونص ..
خالد : سمي يمه ..
ابو خالد : الحين اتركونا ابي اقولكم خبر مهم .. اليوم جاينا خطاب بس بطريقه ثانيه .. واحد خاطب لميس وواحد خاطب شروق ..
ام خالد : والله !!!
لميس : مووب موافقه ..
ابو خالد : زين اجلسي يا بنيتي خليني اقولك مين الي خطبك ومين الي خطب شروق ..
خالد : يلا يبه قوول ..
ابو خالد : والله ولدي زياد خطب لميس وبكره بيجي ويخطبها رسمي ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههه .. يا حليلك يا زياد ..
مهند : هههههههه هاه الحين موب موافقه ؟؟
لميس استحت : طيب وش رايكم اعطيكم رايي بكرا لا جو وخطبوني رسمي .. موب لازم تسبقون الأحداث خلوني الحين افكر ..
ابو خالد : هههههههه فكري يا بنيتي فكري .. وترا زياد رجال والنعم فيه ..
لميس : طيب .. يلا قول مين الي خطب شروق ..
ابو خالد : الي خطلها رجال سنع اسمه مشاري ..
خالد : مشااااااااري !!!!!
ابو خالد : ايه يا وليدي ..
خالد : يبه انا اعرفه مشاري هذا راعي السياره الي سوا الحادث في شروق .. مررره شكله يجنن ..
لميس : يا مصيبه انت لا احد يسمعك عيييب عييييييييب .. فيه ولد يقول لولد يجنن .. يووه لا تسمعك وحده من صديقاتي .. بيفضحني هالولد عييييييييييييب ..
خالد : هههههههه لالا موب قصدي وجهه يجنن .. قصدي يعني اسلوبه وباين عليه مطووع .. يعني فلله ..
لميس : مطوع وفله .. اقوول اقلب وجهك ..
خالد : ههههههههههه ..
مهند : طيب بابا انت وافقت عليه !!
ابو خالد : انت كم مره اقولك لا تقول بابا .. بابا بس يقولونها البنات .. انت رجال ..
مهند : طيب وافقت عليه !!
ابو خالد : وجعععع حسن اسلوبك مع ابوك !!
مهند : طيب يبه وافقت عليه ..
ابو خالد : منيب قايلك هذي امور كبار .. روح ادرس ..
مهند : شكلك تعودت ع الجمله روح ادرس حتى بالعطله اروح ادرس .. ايه بابا ااا قصدي يبه ذكرتني .. ابي اسجل بنادي سباحه ..
ابو خالد : سجل ..
مهند : حلوه ذي .. سجلني ..
ابو خالد : خالد وانا ابوك سجله ..
مهند : يقولون لازم ابوك يجي ..
ابو خالد : لاحووول انزين ..
لميس : انا برووح انام ..
خالد : حتى انا النووم وااصل ليييين هنا ..
مهند : انا بروح اطلع اسهر مع ربعي ..
ابو خالد مسك اذن مهند
مهند : آآآي آآآي آآي .. والله والله اخر مره ما اعيدها .. والله ..
ابو خالد : اييه كذا تسنع .. يلا على فراشك ..
مهند : هههههههههههه طيب ..
ام خالد : يلا حتى انا بنام عشان اصحح بشوفة شرووق بنيتي .
ابو خالد : يلا كلنا بننام ..
@@@@@@@@@
راحت لميس على غرفتها وجلست تنطط على السرير مبسسسسوطه ..
وفجأه جاء اتصال لجوالها ..
شافته رقم غريب ..
لميس : الووو !!
الرجال : الوو لميس !!
لميس : ايه نعم سم ..
الرجال : احبك ..
لميس : وججعععععع يووجعك لو كنت رجال ابن رجال تعال لسوق غرناطه مول واحلفلك اني موب جايبه معاي احد ابشووفك بلحالي ياحيواااااااان ..
الرجال : وهـ فديتك .. اووكي مافيه مشكله ..
لميس : بكره العصر ..
الرجال : يكوون احسن لو خليناها الحين .. ما اقدر استحمل بعادك ..
لميس : مو كأن صوتك مألوف عندي !!
الرجال : اكيد انتي تشوفيني في منامك ..
لميس : اقووول طسسسس ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت رامـا ..
رامـا ما نامت .. وجلست ع النت تسولف مع البنات بالمسن ..
ودقت لميس على رامـا ..
رامـا : الوو ..
لميس : صاحيه ولا نايمه ..
رامـا : وش رايك .. المشكله تشوفين بالمسن متاح ..
لميس : هههههههه المهم .. قبل شوي اتصل واحد يحسبني بنت دلوعه وقالي احبك .. وجلست اسبه ووريته الشغل وقلتله لو كنت رجال ابن رجال خلني اشوفك في غرناطه مول .. وهو قال طيب .. تجين معاي !!
رامـا : هـــئ لو امووووت .. مووب جايه لا تفكرين ..
لمييس : تكفيييييييين ..
رامـا : انا محافضه على حياتي بعد تبغاني اجي .. يختي موتي لحالك وش يموتني معاك ..
لميس : لا ههههه اتركي الرجال علي بوريه شغله .. ابغاك تجين معاي ابي اشووف لي ملابس واتكشخ .. وانتي بعد ..
رامـا : وليش انشاءالله تبغين تتكشخين !!
لميس : زيوودي خطبني ..
رامـا : هــئ احلفي ..
لميس : خطبني بس موب رسمي .. بكره بيجي هو وابوه واياد ويخطبوووني ..
رامـا : هههههههههههه فللله ..
لميس : ههههههه عشان كذا اقولك وش رايك نروح هناك !!
رامـا : وااع مالقيتي الا غرناطه .. ليه ما نروح لمكان ثاني ..
لميس : لالا اصلا انا شفت شنطه هناك واعجبتني بروح اشتريها ..
رامـا : اووكي طيب ..
لميس : نخلي لينه تجي معنا ..
رامـا : ياليييت ..
لميس : وندى ..
رامـا : يااليييت ..
لميس : وديمـا ..
رامـا : ياليييت ..
لميس : وسحر ..
رامـا : هههه ياليييت ..
لميس : وريم ..
رامـا : يالييت ههه ..
لميس : وعبير ..
رامـا : ياالييت ..
لميس : ودانه ..
رامـا :يالييت ..
لميس : وعبدالعزيز ..
رامـا : ياليتين ..
لميس : اقوول طسي طفشت وانا اعدد .. اسمعي نبغى نروح العسر ع الساعه 5 ..
رامـا : بس اذا تبغين تضربين هذاك الرجال انا بساعدك وبضرربه ..
لميس : كفوو والله سنااايدي ..
رامـا : قصدي مووب مساعدتك موب ضاربته انا بروح منا وانتي روحي منا ..
لميس : وجججع .. الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الي تعبت نفسي ودقيت عليك .. ضفيي ..
طووط طووط طووط ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت لينه ..
كانت جالسه تسولف مع نواف وعبدالعزيز ..
لينه : ههههههههه وبعدين نطينا من فووووق ..
نواف : والله انكم زاحفات ..
لينه : هههههههههه .. اقولك سالفه بعد ..
عبدالعزيز : لالا والي يسلمك رفعتي ضغطي ..
نواف : من جد ..
لينه : وجججججججع يووجعكم .. مصييبه محد فاهمني الا شلتنا ..
(( وفجأه دقت ندى ))
لينه : الووو ..
ندى : هلاااا ليوون ..
لينه : ندوووش .. هيه انتي ليه صديقتي غدير ماقبلت الأضافه !!
ندى : مدري عنها .. اصلا هي ما تبغى تضيف احد تعبانه ومتضايقه ..
لينه : ليه وش فيها ..
ندى : مدري مو راضيه تقوولي .. ماعلينا الحين .. اسمعي انا طفشااانه .. وابياشووف وحده منكم ..
لينه : ههههههه تعالي عندنا في البيت ..
ندى : لا يشيخه الحين الساعه 4 الفجر اجي عندكم ..
لينه : ايه وش فيها ..
ندى : لا اقوول والله بابا وماما يذبحووني ..
لينه : يختي عادي ..
ندى : وشو عادي اوووص ..
لينه : يختي اخلي اخوي يجيبك .. وانا اجي معه عشان ما تخافين ..
ندى : اممم اذا كذا مايخالف ..
لينه : اسمعي موب لازم تتكشخين ألبسي بجامه .. لأن انا موب لابسه شي حلو عشان حضرت حنابك منيب فاصخه بجامتي ..
ندى : واثقه اني بتكشخلك اقوول لا يكثر .. يلا تعالوا بسررعه ..
لينه : طيييب .. لحضضضه .. ابي .......
طووط طوووط طووط وقفل الخط ..

لينه تكلم نفسي بصوت مسموع : ووش فيها ذي انا توني ما خلصت كلامي ..
عبدالعزيز : اللهم سكنهم مسكانهم الأخت مع مين تتكلم ..
نواف : الله اعلم ..
لينه : عزووزي حبيبي اخووي الحلوو الطميييل الي خقق كل البنات وخققني معاهم الطيب احنون الي مررررره يجنن ويهبل وكل شي كل شي .. ابيك توديني نروح نجيب ندى ..
عبد العزيز : لا ياماما انا تعبان وابي انام واحس اني اذا مشيت خطوه وحده بطيح ع الأرض وانااام ..
لينه : وجـــــــــــع .. ياجعلك الغصه .. وجعلك ما تتهنا بـ هالنومه ..
عبدالعزيز : هــئ استغفري ..
لينه : استغفر الله ..
نواف : بسسسيطه انا اوديك ..
لينه : والله !!
نواف : يب ..
لينه راحت عند اخوها وباسته ..
لينه : مشكوووووووور يا احلى اخ في الدنيا ..
عبدالعزيز : ااه ياناكرة الجميل كل هالسنين وانا خادم تحت أمرك والحين يوم جاء صار هو احلى اخو .. ولا وبالدنيا بعد .. ااااخ يادنيا اااخ ..
لينه : انت اوووص ولا كلمه .. اقوول نواف .. كنت ابي اقول لندى قبل ما تسكر اني ما اقدر اجي لأني مشغوله شويه في المنتدى .. ياليت لوو يعني انت تروح معاها .. وتوصلها .. وتراها خوافه .. يعني قلها انه كان عندي شغل وما قدرت اجي .. اووك ؟..
نواف ما صدق خبر : اووك ..
راح نواف غرفته صااااروخ .. ولبس له ملابس .. بنطلون اسود وتيشرت مخطط احمر واسوود وحط الجل على شعره ووقفه سبايكي .. ولبس شوز مرره جنان .. وطبعا رش العطر .. وطلع وركب سيارته الكشخه لونها اسود وشكلها رززززه

%%%
في بيت ندى .. ماتكلفت على نفسها ولا شي خخخ بس سوت لها شاور ولبست لها بجامه دافيه بس كان شكلها كيوووت ..
المهم وصل نواف ..
وندى نزلت ركبت ورا ..
نواف من يوم ما دخلت ندى استنشق ريحتها كانت ريحه جناان صابوون ونضاافه ..
ندى : السلام عليكم ..
نواف : وعليكم السلام .. يا حلوه ترا لينه موب هنا .. كانت بتقولك بس انتي قفلتي السماعه بسرعه ..
ندى : اها .. عادي مافي مشكله ..
نواف ابتسم لها ابتسامه خقققت عليها ..
ندى : شكلك يخقق بهذي الملابس انا ماشفتك الا بثوب الرجال ..
نواف : خاقه علي ؟؟؟
ندى : لاحووول الحين يكبر راسك .. يبه لا موب خاقه ولا شي ..
نواف : هههههههههههه .. الصراحه انا ودي اشوف وجهك ..
ندى : نعم نعم نعم نعم !!!!!!! ووشوووو !!!
نواف : هاااه لالا بس كنت اقصد احس انك نسسخه من لينه عشان كذا ..
ندى : ايييه اشووى احسسب ..
نواف : لا الله يسلمك مو مثل مانتي مفكره ..
ندى من دون ما تحس من نفسها : جووعاانه ..
نواف : جوعانه !!
ندى : ههه لالا مووب كان ققصدي.............
نواف وقف السياره وكان فيه محل بيتزا ايطالي ..
نواف : يلا انزلي ياحلوه خلينا ناكل شي حتا انا من العصر ما ذقت شي ..
ندى : واااو امووت في هذا المطعم الصراحه حتى انا من العصر ماذقت شي ..
نواف : يلا ياحلوه انزلي ..
ندى على طوول نزلت .. وسوت نفسها بطله راحت عشان تقطع الشارع .. وكان في شاحنه مسرعه تمشي .. نواااف صررخ ندىىىىىى ومسكها وسحبها لعنده وحضنها من دون ما يحس بنفسه .. والشاحنه كملت طريقها وراحت .. نواف لا يزال حاضنها ونزلت من عينه دمعه ..
نواف : لا تتركيني لا تسووين كذا لا تذبحيني ..
ندى منصدمه :|
وجلسوا حاضنين بعض دقيقه كامله .. ندى منصدمه .. ونواف حاضنها ومغمض عيونه ..
وكل الي بالشاارع يشوفونهم ..
انتبهت ندى لهم
وابعدت عنه ..
نواف ابتسم لها : اسسف ..
ندى حبت تلطف الجوو شويه : عادي مافيه مشكله يلاا ندخل جوعانه ..
نواف مسك دموعه: ههههه يلا ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في المستشفى عند عبير وريم ..
وصلوا فيصل وعبير وعرفوا حالة ابوهم ..
كان فيه جلطه بس خفيفه .. وأي صدمه تجيه راح يروح في داهيه واحتمال يموت =(
ووصلوا سلطان وريم وهيفاء..
ريم : وش فيه ابووي !!
عبير : جلطه ..
ريم : اهئ اهئ اهئ ..
عبير : هو الحين بخير .. بس نايم ..
ريم : اهئ اهئ تهئ ..
عبير حضت اختها ..
(( وفجأه دخل الدكتور ))
الدكتور : ابوك صحى من النوم ..
عبير : نقدر ندخل !!
ريم : الله يخليك يا دكتور ..
الدكتور : طبعا .. بس ياليت بدون ازعاج ..
عبير : اوكي يادكتور ..
هيفاء : ريم عبير الحين انتم ادخلوا .. اكيد فيه حديث عائلي ابوكم حاب يقوله ..
سلطان : واذا خلصتوا حنا بندل ونتطمن على سلامته ..
فيصل : وانا كنت راح اقول كذا .. بس الظاهر انكم سبقتوني ..
عبير وريم : اوكي ..
دخلت ريم وبعدها عبير ..
ريم من شافت شكل ابوها كذا يكسر الخاطر .. راح ركض عنده .. وهو قربها وحظنها .. وعبير حضنته من الجهه الثانيه ..
ابو عبير : بنياتي يا حبيباتي .. فيه سالفه مهم لازم اقولكم ايـاها ..
عبير : سم يبه ..
ابو عبير : انتم من يوم كنتوا صغار كان عمرك يا عبير سنه وعمرك يا ريم 10 ايام .. كنتوا اطفال صغار .. امك ياعبير راحت للمستشفى وقتلت امكم الحقيقه الي هي زوجتي .. وجاتني ومعاها بنتين والي هم انتم .. حلفت لي انكم بناتها .. وقسمت .. ودموعها نازله من عيونها وتصرخ .. وانا صدقتها بعد حلف وقسم .. ومن كنتوا صغار وهي تضربكم وتعاملكم معامله ما يحسد عليها .. كل ما سألتها ليش تعاملينهم كذا تقول عشان يتربون وانت ما يخصك .. طول عمرها وهي تصارخ علي .. ودايم تعطيني محاضرات كذابه .. ان الرجال الي يصارخ على مرته مو رجال وان وان وان .. وسوست فيني .. وكانت تخوني مع واحد اسمه سالم وهذا سالم هو الوحيد الي عارف قصتكم .. ومرت السنين والأيام لين ما كبرتوا وهي معذبتكم وخاينتني .. ومر يوم جاء خصام بينها وبين سالم .. وسبتها سب .. وهو قالها انه يبوريها .. دق علي وقالي ع القصه كلها .. واعطاني اثباتات .. من صور .. ومن تسجيلات صوتيه .. وقالي ان اكبر اثبات ان ريم وعبير مو بناتها .. في كشف يكشف من خلال الدم ان هذي امه او هذا ابوه .. واعطاني تحليل الدم بنفسه وبأسمكم .. وفيه موعد يأكد على هذا .. وانا طلقتها الله لا يبارك فيها ولا في الساعه الي دخلت فيها بيتي وخربت عيشتي وعيشت بناتي .. حسبي الله عليها ..
ريم : انا اصلا حاسه من زمان انها مو امي ..
عبير : وانا مثلك يا ريم ..
ابو عبير : خلاص شيلوها من بالكم .. هي صفحه سوداء انمحت ماصار لها وجود .. خلونا نفتح صفحه جديده .. وراح اعوظكم بكل الي فات ..
ريم : يبه لا تعوظنا ولا شي .. بس انت ارجع للبيت سالم غانم .. هذا الي نبيه ..
عبير : تعوظتك لنا برجوعك للبيت .. انت بس قوم لنا بالسلامه هذا الي نبغاه ..
ريم : يبه فيه ضيوف يبغون يشوفونك ..
عبير : صديقتي هيفاء واخوها وفيصل ..
ابو عبير : مين فيصل ..
عبير : فيصل اخو نواف من الرضاعه فيصل محمد الـ,,,,,,,,,,
ابو عبير : ااااه حياهم حياهم خلوهم يتفضلون ..
(( ودخلوا كلهم ))
هيفاء : ما تشوف شر يا عم ..
سلطان : ما تشوف شر عمي ..
ابو عبير : الله يسلمكم يا عيالي ..
فيصل : عمي وشلوونك .. اشتقتلك ..
ابو عبير : هلا وليدي الحمدلله بخير .. وانت وشلونك وشلون الدراسه ..
فيصل : والله تمام الحمدلله ..
(( وجلسوا يسولفوون .. وكانت عيون سلطان ما تفارق ريم .. اسلوبها بالكلام نضرات عيونها غمضات رموشها صوتها .. طولها .. بياضها .. مررره كانت عاجبته ..))
اما فيصل عاجبته عبير .. بششكل .. لأنه شاف وجهها كانت تبغى تشرب مويه ورفعت النقاب عشان تشرب وهو شافها اعجبببه شكلها .. وسمارها الخفيف .. كل شي ..
(( وفجأه دخل الدكتور ))
هيفاء : يا الدكتور متى تطلعونه !!
الدكتور : امم اذا مستعجلين الحين فينا نطلعه ..
هيفاء : لا موب مستعجلين ولا شي .. نبي نتأكد من سلامته .. اذا كان بخير ومافيه الا العافيه ومو ناقصه اي شي طلعناه واذا في لو كان شي بسيط ما يسوى قرش بنجلسه قولنا الحين كل شي ..
الدكتور : هههههه لا الحمدلله مافيه الا العافيه .. وفيكم تطلعونه ..
هيفاء : مشكووور ..
الدكتور : انا راح اكتب اوراق خروجه الحين ..
هيفاء : دكتور اذا تحتاج شي ولا شي ترا حنا حاضرين .. انا ما وراي شغل .. اذا عندك شغل ومحد يساعدك فيه انا جاهزه .. ولا تحسبني ما افهم في امور المستشغى وهالشغل .. ترا انا تخصصي طب .. يعني فاهمه كللل شي ..
الدكتور : هههه اوكي مافيه مشكله ..
هيفاء : يلا ..
(( وطلعوا .. وهيفاء تلحق الدكتور وعاجبها شكله ))
هيفاء : وش اسمك !!
الدكتور : طلال ..
هيفاء بدون ما تحس بعمرها : طلاااال .. اموووت على اسم طلال ..
د/ طلال : سمي !!!!!!!
هيفاء : لالا احم احم .. سم الله عدوك مافيه شي ..
د/ طلال : هذا مكتبي تفضلي ..
هيفاء : انت تفضل قبلي ..
د/ طلال : لا انتي تفضلي ..
هيفاء : لا انت تفضل هذا مكتبك ..
د/ طلال : لا لالا ..
هيفاء : لا انت قبلي ..
د/ طلال : لالا انتي ..
هيفاء مسكت طلال ولطشته شلوووت : اقوول ادخل ..
د/ طلال مسسسستغرررب وش هالجراءه والميانه في هذي البنت ..
دخل .. ومسك اوراقه ..
د/ طلال : لو سحمتي افتحي الدرج السفلي تلاقين فيه ملف احمر طلعه ..
وسوت الي طلبه منها ..
د/ طلال : افتحي الملف .. ع الصفحه 6 .. وقوليلي وش اسم الرجال ..
فتحته
هيفاء : اسسسمه .. عبد الـ عبد الـ ..... مدري وش اسمه مو مطبوع كويس ..
د/ طلال : انتِ لا تجيدين القراءه ..
هيفاء : لااا توني ادري .. احللف بقووه واصدق ..
د/ طلال : اثناء فترة العمل لا يسمح في الحديث الجانبي ..
هيفاء : ووش فيك انت .. وراك فصيحي فجأه قبل شوي كنت تتكلم عااادي .. فجأه تغيرت ..
د/ طلال : انا حرر ..
هيفاء : اقوول مشكور اخوي .. بس انا طالعه .. موب مكمله الشغل ..
د/ طلال : الباب يوسع جمل ..
هيفاء : وووش فيك .. قبل شووي عند ابو عبير عاادي وطيووب وتضحك ..
د/ طلال : والله من الحركه البايخه الي سويتيها تو .. يوم تشوتيني ..
هيفاء : معليش اسفه ..
د/طلال : اعتذارك غير مقبول ..
هيفاء : بخخخخخههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
د / طلال : وش فيك !!
هيفاء : ولا شي .. باي ..
د / طلال : صادووه ..
هيفاء : سم !!
د/ طلال : كنت امزح وياك وشفيك صدقتي .. هههههه ..
هيفاء : انت من الشرقيه موو ؟؟
د/ طلال : ايه نعم من الخبر .. وشلون دريتي ..
هيفاء ؛ من لهجتك ..
د/ طلال : اهاا .. وانتي طبعا من الرياض ..
هيفاء : يب ..
د/ طلال : ممكن الأسم ..
هيفاء : هيفاء وهبي ..
د/ طلال : ههههههه ..
هيفاء : اسمي هيفاء علي ................
د/ طلال : ياهلا والله
هيفاء : فرصه سعديه ..
د/ طلال : وانا اسعد .. ممكن تطلبينيلي اخوك ابي اكلمه في موضوع ..
هيفاء : ليه .... ااا .. اووكي ..
(( راحت هيفاء وقالت لأخوها ان الدكتور يبيك سألها ليه قالت ما ادري ))
وراح سلطان للدكتور ..
وتكلموا في موضوع ..
ما قدرت اسمعه مواهاهاهاهااهاها << ما تلاحضون ان الضحكه مو في محلها ..
بس افهموا انه فيه شي بدوو يحصل << برااا ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في المطعم عند ندووش ونونو << مالقيت تدليعه لنواف قلت نونو خخخخ ..
كانوا ياكلون بيتزا .. بس ندى ما تهنت .. كان ودها تفتح وجهها وتاكل .. بس تستحي من نواف لأنه كان قبالها .. وكال يناضرها طوول الوقت ..
نواف : اشوفك ما اكلتي ..
ندى : لا لا اكل ..
نواف : ما اطلتي شي .. اصلا نقابك ادري عنه مضايقك .. وش رايك تفصخينه .. قالتلي لينه عن قرارك الي اتخذتيه عند الأكل .. والي هو عند الأكل ممنوع للوحده انها تغطي وجهها .. وممنوع للولد يناضرها ..
ندى : ههههههههههههههههههههههه مصيبه لينه بس تعلم ..
نواف : هههههههه .. يلا ورينا قرارك ..
ندى : بس قراري يمنع الولد انه يناضر اذبحك فيها قطع رقبه ان ناضرتني ..
وجات القرسوون ومعاها عصير ..
القرسوون : بالصحه والعافيه ..
ندى : على قلبك ..
القرسون : بس بدي أسألك سؤال .. هلا ليش انتي مغطييه وجهك هالحلو على زوجك .. هون بالمطعم مافيه حدا يبشوف التاني من الناس .. ما تخافي ..
ندى استحت لأنها قالت زوجك : بس هذا موووب ......
نواف : على امرك الحين تفتش ..
القرسون : الله يسعدكوون كتير لايئين في بعضكن ..
نواف : شكرا ..
القرسون : يا اهللين ..
(( وراحت ))
ندى : وراه كذبت عليها ..
نواف : طيب افتشي ..
ندى : اوكي بس لا تناضر ..
نواف : مووب مناااضر ..
ندى : هههههههه اوكي ..
(( فتحت ندى نقابها وشالته .. كان شكلها جناااان .. على انها مو حاطه ولا شي في وجهها لا كحله ولا شي .. يعني وجهها طبيعي .. كانت بشرتها صافيه وناعمها .. وعيونها كبيره وعريضه ورمووشها كثيفه .. بياضها خيالي وحواجبها مرسومه خشمها رووعه وكأنه سيف فيها حبة خال في خدها مخليته جذاابه .. وخاصا اذا ضحكت تطلع غمازتها .. كانت مررره كيووت شكلها جناان ))
نواف كان متوتر ومنزل راسه طول الوقت ومو يخاف اذا ناضرها يثبت بشوفتها .. كان مدنق راسه .. ومابينه وبين الطاوله الا شعره ..
ندى : فشلتنا ياابووو .. اجلس عدل .. ومافيه مشكله شفني بس ياويلك تناضر كثير بس شويه .. ولا تنزل راسك يحسبون الناس انك شايف جني مو شايف بنت ..
نواف : معليـ....................................
شافها .. وبلع ريقه بقق عيوونه وهو يشووفها وطوول وهو يشوفها تقريبا دقيقتين مبقق عيونه ..
وندى انحرجت منه وحاولت تلهي نفسها بأي شي .. ما قدرت كانت عيونه في وجهها على طوول ..
نواف : ندوووشه .. تخققين ..
ندى : وججججع عيييييييب وش ذا الكلام ..
نواف : والله عذاااااب جنااان .. انا توقعت انك حوه بس ما توقعت بهذي الطريقه ..
(( وبلع ريقه مره ثانيه .. ))
نواف : لوو خطبتك توافقين علي !!
ندى شررقت وهي تشرب العصير : كح كحح كح .. وششششششششششششووووو!!!!
نواف : والله مو قاعد امزح توافقين علي !!
ندى : نوافوووه وش ذا الكلاااااااام .. مصيييبه يبي يفشلني مووب كذا الناس يخطبوون .. الله يحلل عبدالعزيز .. يعرف اكثر منك ..
نواف : ههههه اخوي وطالع علي ..
ندى : اممم ايه اوافق عليك .. ببس يكون بعلمك ..انا عندي شرووط ..
نوااف خااق : قوولي ومن الحين موافق ..
ندى : اوول شي تشترلي كيس فشاافيش .. وتشتريلي علبة ماكنتووش وتشتريلي جالكسي جواهر وتشتريلي امممم ..
نواف : كذا وبسس !!!!!
ندى : وتشتريلي كاميرا ..
نواف : بس كذا !!!!!!!
ندى : وتتريلي اممممممممممم وش تشتريلي ..
نواف : كل كل كل شي ..
ندى : اووكي ..
نواف : تهبببببلين ..
ندى لبست نقابها ..
ندى ك شكله ما ينفع معك الا كذا عشان ترتاح واريحك .. يلا خلنا نمشي .. شبعت ..
نواف : يلا ..

وركبوا السياره ..
وشغل اغنية
محمد الزيلعي
ابي حبك معي يكبر .. وابي هواك انا اكثر


وابي اهديك انا دنياي .. كل اللي عليه اقدر

حبيبي انت احساسي .. ونبض القلب وانفاسي

لاصار الزمن قاسي .. عشان عيونك اتصبّر

..

غرامك كل يوم يزيد .. ولا يعرف مدى وحدود

عيوني في هواك شهود .. يارب مايوم يتغير

عشانك كل شي يهون .. لانك حبي المجنون

يا احلى مافي هذا الكون .. صحيح يحقلك تغتر

#########################
في بيت لميس ..
دقت لميس على سحر ..
سحر : الوو !!
لميس : نايمين ..
سحر : لا ولا احد نايم بس بابا وماما ..
لميس : ماشاءالله مثلنا بالضبط .. اسمعي .. ترا بنروح اليوم الفجر للمستشفى عند شروق بعد ساعه نروح تبغين تجين عشان تشوفين طرووق !!
سحر : ايييييييه ..
لميس : اوكي .. راح نمركم ..
سحر : يلا انا بتكشخ من الحين ..
لميس : وخلي ديوم تجي عشان تشوف عبدالملك ..
سحر : اوكي .. راخ اقولها .. ديوووم بتجين للمستشفى عشان تشوفين عبدالملك ..
سحر : تقوول لا ماتبي تجي ..
لميس : ههههه غرريبه .. المهم انا بسكر وراح نمرك تجهزي ..
سحر : اوكي باي ..
طووط طوووط طوووط ..
(( ونزلت لميس تحت شافت امها لازبسه عبايتها وجايبه معاها شنطه باين ان داخلها اكلات وحركات .. وشافت خاالد جالس بجنبها وابو خالد كان يحلق لحيته في الحمام الله يكرمكم .. ومهند نايم .. راحت لميس على طول مسكت عبايتها ولبستها ولبست شبشبها .. ))
لميس : معــيش ع التأخير ..
خالد : هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
لميس : ووش فيه هذا .. يابوو فيه شي يضحك !!
خالد : اليووم بيصير فلله متحمس ..
لميس : ليه ياحضي ..
خالد : برووح اخطب ..
لميس : مبرووك ومين هذي الي امها داعيه عليها !!
خالد : مصيييبه اسكتي .. موب قايلك .. اخاف تدقين عليها وتقولين لها ان خالد بيخطبك مابي ..
لميس : ياخي والله مووب داقه عليها من هي تعيسة الحظ ..
خالد : اكيد ليوون وهاليخفى القمر ..
لميس : هههههههههه من جد امها داعيه عليها ..
خالد : والله زياد الي داعيه عليه امه وبياخذ وحده مثلك .. شرسه وشبشبها ما تتركه .. يختي شبشبك هذا انكررررررررررررف
لميس : وش تبيني ألبس ان شاء قول البس كعب احمر طويل وامشي فيه .. والله لأصير مثل حلقة طاش ما طاش يوم القصبي متنكر كأنه بنت اسمها هيجاء وكل شوي يطييح ..
خالد:ههههههههه ..
لميس : وش فيه ابوي ليه قاعد يحلق لحيته ويضبط شكله ..
خالد : لأني بخطب لينه ..
لميس : هــئ والله فلللله ..
خالد : وراح املك عليها بعد شهر ..
لميس : لحضه الحين ليش ابوي هو الي يتزين وانت جالس .. لايكوون ابوي بيخطب وحنا ما ندري ..
ام لميس شرقت : وووجع جووجعك من بنت وش هالكلام ..
لميس : ماام خليك فرري ..
ام لميس : يلاااا يابوو خالد تأخرنااااا ..
(( جاء ابو خالد ))
ابو خالد : يلا يلا ..
لميس : ايه ترا سحر بتجي ..
ابو خالد : على خير ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


انتضرونا في البارت القادم ...
وهذا بارت طووويل ..
لا تصارخون وتقولون مرره قصصير ..


تحياتي ..

شفايف توت ^^ / مرام العشق
  #264  
قديم 08-06-2010, 08:46 PM
 
يااااااااالبى وه بــــــــس
تسلميييييييييين قلبوو
بااااااااااااارت لا يعلى عليه
الله يعطيك العافيه
متابعتك يالغلااا
__________________
في خاطري ..

" بدابة "

حين يكون البوح أنتِ ..


سأبدأ بكِ ..!!


في خاطري ..!

" همسة " لڪ آنت


في خاطري ..


قُبلة أطبعها على يدكِ [ آلله لآيحرمني منك يآآ... ] ..
  #265  
قديم 08-07-2010, 12:39 AM
 
احلا بلرت شفته بالمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره خطير


بس ما قلتيلي متي بتنزلي البارت الثاني


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مشكوره يا قلبي
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
تاهت في عينيه ,, (روايه سعوديه جريئه) مميزة غزل! أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 06-12-2010 05:31 PM
صور أنمي رومنسيه جريئه كلي حنيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 10-16-2009 08:49 PM
**روايه رومنسيه **جاميان وليندا (ارجو منكم قرائتها للاخر) دموع الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 129 05-18-2009 06:39 PM


الساعة الآن 08:08 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011