عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree30Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 07-04-2010, 03:38 PM
 
وهذي التكمله عشانك يا غيابك طووول
  #7  
قديم 07-04-2010, 09:16 PM
 
والله الروايه حلوه جدا الله يخليك ياحلوه
  #8  
قديم 07-04-2010, 11:19 PM
 
حبي وين التكملة انا استنى
  #9  
قديم 07-05-2010, 01:38 AM
 
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت لميس
شروق كانت نااايمه لانها مواصله
ولميس وخالد ومهند بالصاله يسولفون ...
لميس : يووووه كل الناس كل الناس عندهم قصة حب الا انا ياليت يصير عندي فارس احلام
خالد : الله يعين اللي بتحبينه
لميس : ليش وانا وش ناقصني كامله والكامل الله
مهند : انتي كامله لالا ما اصدق
لميس : كم مره اقول لا تدخل
خالد : اقول مهند من حبيبتك
مهند : ما عندي حبيبه
لميس : عليناا
مهند : يعني غصب اووف
خالد : طيب من ودك تتزوج
مهند : اممم خلينا نشوف بنت من عماني يوووه كل وحده اقبح من الثانيه وخلينا نشوف من خوالي اممم ولا وحده كبري كلهم اكبر مني وقبيحاات
لميس : الله اكبر يا جميل تراك اقبح واحد ماشاء الله واثق انك زين انت بتعنس
مهند : اعنس الرجال ما يعنسون يا خبله
خالد : مهند يعني منت متزوج بتعنس على قولت لميس
مهند : والله فيه ببالي وحده
خالد : مين !!!
مهند : بتزوج يابانيه
خالد : يابانيه ؟؟؟
لميس :ههههههههههههههههههههه
مهند : لا صدق انا من زمااان ودي اروح اليابان دايم اشوف مسلسلات وافلام ومسابقات واعرف اتكلم ياباني عندي كلمات كثيره يعني ما ناقصني شي
خالد : يعني بتتزوج يابانيه عشان بلادهم
لميس : طيب ليش ما تروح اليابان وتستانس واذا تبي تعيش هنااك بعد بس مو لازم تتزوج يابانيه هههههههههههه عاد اذا تزوجت يابانيه بتصير خشوم اولادك هذا كبرها وعيونهم صغيييره وما عندهم رمووش ههههههههههههههههههههه
خالد : شغالات هههههههههههههههههههه
لميس : بدال ما تسافر وتتعب نفسك فيه وحده جااهزه وما ورها شي شغالتنا فتوياا
مهند : ياخبله شغالتنا اول شي اكبر مني ثاني شي اندنوسيه وليست يابانيه وثالث شي قبيحه ووجهها كله حبوب ومجعد يووووه مستحيل
خالد يبي يقهر مهند : الله شغالتنا تصير زوجت اخوناا ونااسه عشان ما تساافر وتشتغل داايم
لميس تبي تقهر مهند : وانا اقوول ليش اذا جت شغالتنا تنضف الصاله ولا تسوي شي انت تضحك وتستحي ووجهك يصير احمر ثاريك تحبها هههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههه وانا بعد ملاحظ هل ايام وشلون هو يستحي منها
مهند : انا الغبي اللي جالس معاكم بس وش اسوي متابع المسلسل اللي انتم متابعينه
خالد : اوف متى يبداء المسلسل طولوها
لميس : مررررررره يمكن تقعد نص ساعه وتجي
.. وشوي الا دخلت عليهم الشغاله تبي تحط الغداء وخالد ولميس شافوا مهند وجلسوا يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : شفيكم تضحكون
لميس : شف من دخل علينا
خالد : حبيبت قلبك وزوجت المستقبل ههههههههههههههه
مهند : يووووه والله سخاافه حرام عليكم هي متزوجه وعندها اولاد عايشين باندنوسيا وفقراء وجايه تشتغل وتتطنزون عليها والله حرااام ما توقعتكم كذا
لميس : نحن نضحك عليك انت مو هي
خالد : اوخس ويدافع عنها ياهوووه
منهد : امرااااااااض متخلفين
خالد : اوص اوص بداء المسلسل
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خلونا نروح لرامــا
رامــا تغدت عند اهل لينه ورجعت لبيتها
راما : تدايمــا << يعني لقد عدت بالياباني
ام رامــا : من متى وانتي تتكلمين اندنوسي
رامــا : هههه هذا كلام ياباني يعني لقد عدت ههههه وش جاب اندنوسيا
ام رامـا : اهاا طيب يلا بسرعه غيري ملابسك بيجون ضيوف بعد شوي
رامــا : من بيجيناا
ام رامــا : خوالك جايين من الشرقيه
رامــا : صدق بتجي ندى
ام رامــا : ايه بتجي ويروحون الشرقيه بعد اسوبوعين بيستأجرون شقه مفروشه عاديه وانا قلتلهم لاتضايقكم الشقه خلوو ندى وسليمان ينامون عندنا ووافقوا
رامــا : الله يا حضناا طيب ماما انتي قلتيلي بعد اسبوعين بنروح للشرقيه
ام رامــا : ايه بنروح نحن وهم كلنا مع بعظ بنفس الطياره وحتى خوالك يبجون خالك عبدالرحمان ابو لينه وخالتك هياا ام ياسر
رامــا : يعني كلنا بنروح وكم يوم بنجلس هنااك ؟؟
ام رامــا : يمكن 3 اشهر وبنرجع للرياض
رامــا : الله وناااسه
ام رامــا : انتي للحين واقفه قومي بسررعه غيري ملابسك وتكشخي بعد نص ساعه هم هينا يلاااا
رامـــا : ليش هم استأجروا
ام رامــا : استأجروا من قبل امس واتصلوا علينا عشان نزورهم قلتلهم لا ما نقدر لاننا كنا بالملاهي وقلت اليوم يعني يوم الجمعه يجون وقالت خلاااص الساعه اربع بنكون عندكم
رامــا : والحين كم الساعه
ام رامــا : ثلاث ونص بسررررررررعه
رامــا : طيب طيب بس ترا ما عندي ملاابس
ام رامــا : مو انتي قلتي ملابسي كثييييييييييييييييييييره وما تكفي الدولاب وحطيتها بالدروج ومدري وشو .. وشلون الحين تقولين ما عندي ملابس
رامــا : طيب طيب خلاااص ابطلع ااخذ شاور والبس واتكشخ ok اكوزو << اكوزو يعني ماما بالياباني
(( راحت رامــا واخذت شااور طبعا شعرها ناعم مايحتاج استشوار وقصة شعرهاا مخليتها تجنن لبسة بنطلون بني ماسك من تحت وبلوزه زيتيه بدون اكمام وجزمه زيتيه وفاتحه شعرها الناعم وحاطه ع شعرها شباصه زيتيه تهبل وحطة كحل على تحت وما يحتاج تحط روج وميك اب لان شفايفها ورديه وخدودها ناعمه وبيضاء وورديه ولبسة اكسسوارات خفيفه ونزلت تحت تساعد امها ..))
ام رامــا :ماشاءالله شكلك مرره حلو
رامــا : من لذوقك
ام رامــا : روحي زيني شكل الصاله
رامــا : ok

راحت راما وزينت شكل الصاله وخلتها حلوووه
وشوي الا جو الضيوف ودخلوا وسلمت عليهم
ندى : الله ياخذك يا رامــا شكلك يجنن اول كنتي دوباا
رامــا : والله حتى انتي شعرك صار طوويل وطلعت لك رموش اول كنا نضحك على عيونك
ندى : هههههههههههههههههه ايه وشلون لينه من زماان عنها
رامـا : الحين تجي هي واهلها معزومين اليوم
ندى : الله وناااسه عاد تصدقين انا جايبه بجامتي معي قلت لعلي انام عندكم
رامــا : ياليت
ندى : يووووه يارامــا انتي وش يرجع ابوك
رامــا : بابا من الرياض يرجع سعودي
ندى : هههههههههههه لالا مو قصدي كذا
رامــا : هاه اجل
ندى : يعني مو كنه من سوريا ولا من تركياا ولا من لبنان
رامــا : وش تبين انتي هههههه لالا سعودي مررره ما يقرب للشام ولا شي سعوودي اصلي
ندى : غريييييبه !! ..
رامــا : ليش عاد غريبه ؟؟
ندى : مدري والله بس احس ان وجهك سوري ولا تركي تجننين والله مثل لون شعورهم وعيونك عسليه مثل عيونهم وبيضااء مثل بياضهم وشفايفك ورديه مثلهم
رامــا : هههههههه اريقاتوو كوزايماس
ندى : هاه وشو اريبلتوو غوزاراس
راما : هههههه وشو انتي اللي اريبتوو وخرابيط انا قلت اريقاتوو كوزيماس يعني شكرا جزيلا باليباني
ندى : وش عندك ماشاء الله تتكلمين ياباني
رامــا : اصلاً انا من شهر كامل وانا اتكلم ياباني << الله يا الكذب بس شهر كامل تتكلم ياباني هع كاشفينهاا
ندى : ما شاء الله عليك
رامــا وتخلي صوتها صوت غرور وفيها الضحكه بس كامتها : توك تدرين انا اصلاً كذاا من زماان محد قدي .. وشوي ماقدرت تكمل وبخت من الضحك هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( وبدقائق بسيطه جت لينه واهلها ))
وجلسوا يسولفون البنات ويضحكون وحاطين بجمبهم حلاو جالكسي جواهر والقهوه والفصفص والحووسه
والساعه 5 وصلت خالتهم هياا هم والثلاثي المرح (( ياسر وعمر وعلي )) بس ياسر قال انا بطلع اتمشى براا ما ابي اجلس مع الحريم << مسوي نفسه كبيرر وطلعت رامـا وقالت
راما: هلا هلا
ياسر : يوووه انتي قديـــــمه
رامــا : صرت حلوه ولا وعه
ياسر وهو يمزح : تجيبين المرض
راما سوت نفسها زعلانه : انا وش سويتلك عشان تقولي اجيب المرض
ياسر : هي هي تحسبيني بزر تراني رجال هذي الحركات سويها مع عمر وعلي
رامــا : الله اكبر يارجال .. يلا يلا يارجال ادخل بسررعه
ياسر : لالا مابدخل وش ابي اذا دخلت والله اصير ملقوف وكريه ولد وش كبره جالس مع الحريم والبناات وين والله لو تموتين ما ادخل
رامــا : لالا الحين بتجي لميس
ياسر : مين لميس ؟؟
رامــا : صديقتي بس عندها اخوو كبرك اسمه مهند عمره 13 يعني كبرك
ياسر : احلفي !
رامــا : لالا ماراح احلف لان يمكن ما يجي
ياسر : خلاص اجل انا طالع
رامــا : يووه اللعب هينا بالحوش والله ونااسه عندي اسكوتر وعندي سيكل وعندي نعال كفرات وفيه كووره اجلس اللعب اللين ما يجي
ياسر : طيب ممكن سؤال
رامــا : ايه ممكن
ياسر : انتي الحين كبيره والسنه الجايه بتدخلين الجامعه ليش شاريه سيكل ونعال كفرات واسكوتر طيب السؤال الثاني مافيه اولاد بالبيت ليش تلعبين بالكوره
رامــا : اول شي انا احب اللعب بالسكوتر والسيكل ويمين وبعدين توني صغيره هههه واحب اللعب بالكوره واضرب بالجدار فيها واشتريتها اول من زمان يمكن يوم كنت كبرك عشان الاستراحه نجلس نلعب فيها
ياسر : اهاا طيب انا بلعب بس دقي على صديقتك وقوليلها تجيب معاها مهند
رامــا : ok
(( دقت راما على لميس وقالتلها خلي اخوك مهند يجي لان فيه ولد اسمه ياسر جاي ولميس وافقت وجو كل اهل لميس الا شروق وطبعا عبدالعزيز وخالد وابولينه وابو راما وابو لميس بقسم الرجال ))
عبدالعزيز كان يبي يسلم على خالد ومد ايده وقال : السلام عليكم
خالد شافه بنضرره من رجلوه الا راسه وبوجه عابس ومن دون ما يسلم على يده قال : وعليكم السلام << يقهرررررررر
عبدالعزيز استغرب من نضراته وبروده وانه ماسلم عليه وقال : شخباارك خالد
خالد مارد عليه وظل ساكت
عبدالعزيز اللي بداء يعصب من اسلوبه : يااهوه حنا نكلم الجدار
خالد مثل ما هو ساااكت وشايف نفسه
عبدالعزيز وهو وده يضربه : وش فيه ذا المخلوق
خالد : خيير وش تبي مني مجبور اكلمك اذا كنت مجبور ع الجيه
عبد العزيز سكت وما رد عليه بس عبس وجهه وشافه بنضرة مثل نضرت خالد وحرك عيونه فوق وتحت وهو مكشر
************************************
وتعالوا نشوف وشلون بيتعرفون ع بعظ مهند و ياسر
مهند كان جالس ينتضر ياسر وياسر شافه وهو جالس وقال ابخوفه وبمشي من وراه من دون ما يدري وصار وراه وقال ياسر : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
قام مهند مفجوع وخايف وهو يصار : اااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياسر وهو ميت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : االله ياخذك يا حماار
ياسر لا زال يضحك
مهند : انت ياسر ؟؟
ياسر : ايه انا ياسر وانت مهند صح
مهند : ايه
ياسر : احس اني شفتك قبل كذا
منهد : ايه شفتني بالاسترااحه قبل كم سنه
ياسر : انت مهند اااايه عرفتك
مهند : ليش صاارخت والله الا الحين اسمع قلبي يطق بقوه
ياسر : عييييييييييب الخوف بس حق البنات
(( وجلسوا يسولفون ويلعبون وجوهم عمر وعلي واستانسوا وانبسطوا ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
((عبدالعزيز طفش من القعده هناك ولا سيما ان خالد موجود وحب يطلع شوي ويشم هوا وقال ابروح للبقاله القريبه وابرجع وجلس يمشي ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ام رامــا : رامــا
رامــا : سمي
ام رامــا : يوووه مافيه لبن
رامــا : عادي فيه بباسي وغازيات ويكفي انه موجود ماء
ام رامــا : لالا لازم لبن مايحبون الا اللبن مايقدرون يستغنون عنه
رامــا : طيب وش اسوي انا
ام راما : البسي عبايتك وروحي مع السواق للبقاله القريبه
رامــا : السواق راح يجيب رز من المطعم
ام رامــا : يووه ايه صح .. طيب البقاله قريبه مره كلها كم خطوه وانتي واصله ليش ما تروحين
رامــا : لا ماما والله اخاف
ام رامــا : يوم كنتي صغيره بس تروحين ولا من دون استأذان الحين ليش صرتي تخافين وانتي عجوز وكبيره
رامــا : يوم كنت صغيره مافيه شباب ولا شي بس الحين كل الشباب الوصخين عند البقالات مقدر
ام رامــا : طيب روحي انتي ولينه او انتي ولميس
رامــا : طيب بس اذا ما وافقوا
ام رامــا : لالا بيوافقون بس انتي قوليلهم
رامــا : طيب
(( راما حالوت بالبنات بس ولا وحده وافقت الا ندى قالت ابروح معاك ))
وراحوا يمشون
رامــا : تذكرت اول كنت اروح البقاله داايم والاقي وانا ممعي ولا قرش بس كنت اروح ابي اصرق
ندى : ههههههههههههههههه
رامــا : كنت كل يوم اصرق كل يوم ومره من المرات ولد خالي عبدالعزيز شافني وانا اصرق
ندى : مين عبدالعزيز
رامــا : ولد خالك وخالي
ندى : اها عبدالعزيز اخو لينه
رامــا : ايه
ندى : طيب وش يقول
رامـا : يوم شافني وانا اصرق قالي شفتك ياصراقه ليش صرقتي ههههههه وانا كنت اقول لالا ما صرقت بس تسلفت
ندى : غبييييييه هههههههههه فيه احد يتسلف على حلاوه ما تجي
رامــا : وش اسوي كنت بزر صغييييييره
ندى : يعني كم عمرك
رامــا : كنت كذا بخامس او بسادس
ندى : يعني عجوز
رامـا : يلاهوي كنت عجوز اجل الحين وش اطلع
ندى: هههههههه خلاص عجوز قااضيه بكره تموتين او الحين
رامــا : بسم الله علي
ندى : بعد عمر طويل ان شاء الله
(( ووصلوا البقاله وكانت ملياانه شبااب )))
رامــا : يلااهوي مليانه شباب
ندى : طيب وش نسوي
رامــا : بننتضرهم اللي ما يطلعون
ندى : شكلهم مطولين
رامــا : اوهوه شوفي هذا يسولف بجواله مطوول
ندى : شوفي الثاني قاعد يلعب بالكوره داخل
رامــا : ولا اللي واقف عند الباب
ندى : واللي يسولف مع البياع
رامــا وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : ليش نضحك
ندى : مدري غباء
رامـا وندى : ههههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا 10 دقايق واقفين ينتضرون الشباب يطلعون
رامــا : لاحول ولا قوة الا بالله مطووليين
ندى : وش رايك ندخل بس واللي يصير يصير
رامــا : يلا بنمشي بسرعه عطيني يدك خلنا نعد
ندى : واحد (1)
رامــا : ثنين (2)
ندى : ثلاثه (3)
رامـا : انـــطـــلاااااق
ودخلوا البقاله بسرررررررررعه والشباب كلهم يشوفونهم
ندى ماقدرت تتحمل مرره البقاله مليانه وقالت ابي اطلع وطلعت ووراها رامــا
رامــا : ياربيه مليانه شبااب
ندى : الله ياخذهم ان شاء الله
(( وشوي الا طلعوا كل الشباب برا كل ابوهم مره وحده واستانسوا رامـا ونـدى وقالوا معجزة العالم واكتشفوني شوي ان الشباب طلعوا عشانهم وعشان يلحقونهم ويغازلونهم ))
رامــا مسكت ايد نــدى وركضوا بسرررررعه والاولاد يصرخون ووراهم
وشوي الا رامـا لمحت شكل عبدالعزيز من بعيد وركضت لاتجاهه وندى استغربت لان البيت مو من هذا الطريق
رامــا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : رامــا ؟؟؟
رامــا : الشباب يلاحقوننا وش نسوي
ندى وهي تصيح : سو شي والله يخوفون
عبدالعزيز : ان شاء الله ابخليهم يروحون
____________
عبدالعزيز : يلا انقلعوا ياقليلين الادب اللي ماتربيتوا تشوفون بنات من عائله وتلاحقونهم وتغازلونهم وتعطونهم ارقامكم وايميلاتكم وما اعرف ايش يلا انقلعوا يلاااا
واحد من الشباب : وش دخلك انت ابعد ابعد
عبد العزيز : انطم يلا كلكم انقلعوا
.. وكل الشباب راحوا وبقي 5 مايبون يروحون
عبدالعزيز : خير ان شاء الله وش تبي
واحد من الشباب : انت وش تصيرلهم
عبد العزيز : وش دخلكم .. ok انا بقولكم بس تنقلعون انا اصير لهم ولد عمتهم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : خير ان شاء الله قلت شي يضحك
واحد من الشباب : نحن مالنا دخل اذا كنت ولد عمها او عمتها اهم شي انك منت اخوهم ومنت من ام وحده ولا من ابو واحد
عبدالعزيز : طيب واذا قلتلك انا خطيب وحده فيهم واخو وولد عمتها
واحد من الشباب : وين خطيبتك ووين بنت عمك
عبدالعزيز : ماراح اقولك
واحد من الشباب جاء يبي ييضرب عبدالعزيز : وخر عن طريقنا
(( وبعدين الشباب الخمسه جو يبون يضربون عبدالعزيز وعبدالعزيز قوي هع ضربهم وضرب ابو جدهم بس واحد من الشباب جاب قزازه وكان بيرميها على راس عبدالعزيز ورامـا شافت القزازه وراحت تركض لعد عبدالعزيز وطيحته ع الارض والقزازه جت على راس رامــا وخافوا الشباب وكلهم هربوا ))
ندى وهي تصارخ : رامــــــــــــــــا
رامــا وهي تصيح وتبكي : اااه ياراسي
عبدالعزيز : يلا يلا بسرعه ابوديك المستشفى يلاا
رامــا : لالا الموضوع ما يستاهل كلها جرح بسسيط وبيروح بشوية مويه ومنديل
عبدالعزيز : ليش يا رامـا ليش ! .. ليش ما خليتي القزازه تجي راسي انا ليش
رامــا : اخاف يصيرلك شي
عبدالعزيز : خليه يصيرلي اشياء مو شي لاكن لا تضرين نفسك
رامـا ودها تطلع كل اللي بقلبها وتعترف بحبها بس للاسف كانت ندى موجوده
رامــا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : سمي
رامـا : ودي اقولك شي مهم بس ..
عبدالعزيز : بس وشو
رامــا : بس مو الحين لان اممم
عبدالعزيز فهم انه عشان ندى موجوده وقال : ان شاء الله
ندى : عبدالعزيز بليزز نبغا نروح المستشفى دم راسها ينزف بقووه
رامــا وهي تصيح : لالا ابي اروح البيت ماما دكتوره عاادي
عبدالعزيز : عمتي دكتورة اطفال انتي مو طفله يلا بسرعه هذي سيارتي
رامـا استسلمت لان ندى كانت تصيح وتقول عشاني وعبدالعزيز نفس الشي حتى ارض الشارع مليانه دم من رااسها راحت ع المستشفى
الدكتوره قالت عشان تطمنهم: عادي جرح بسسيط شوية معقمات وبيوقف الدم
عبدالعزيز : طيب كم يحتاج وقت عشان تخلص
الدكتوره : كم ساعه بس نحتاج لدم متبرع لان اللي نزف منها مو شويه
عبدالعزيز عالى طوول قال : انا بسررررعه
الدكتوره : طيب تعال لهون لحتى بنحلل دمك وبنشوف اذا كان متل دم الست اللي جوى
عبدالعزيز وبكل خوف انه مايطابق دمها : يلا بسرعه وان شاء الله دمي يطابق دمها
الدكتوره : انت بتكون زوجها للصبيه يلي جوى
عبدالعزيز : لا
الدكتوره : لكان انت شو بتكون قريبها ؟؟
عبدالعزيز : ايه هي بتكون بنت عمتي
الدكتوره : اهاا
.. للاسف دم عبدالعزيز كان يطابق دمها لاكن فيه شي بسسيط جدا بالختلاف
الدكتوره : لا تتظايق يا ابني فيك بتعالج الاختلاف البسسيط راح اعطيك دوا وان شاء الله بتكون مثل دم الصبيه يلي جوى
ندى : طيب انا نسيتوني جربوني
.. وجربوا ندى ودم ندى للاسف مافيه اي شبه لدم رامـا .. والحمد لله عبدالعزيز اخذ الدواء وشرب عصير تفاح كثير وتبرع بدمه وتعالجة رامـا وخلااص رجعوا للسياره عشان يدويهم للبيت ..
عبدالعزيز كانت سيراته كامري ندى كانت جالسه خلف المقعد اللي قدام ورامـا جالسه خلف المقعد اللي كان فيه عبدالعزيز يعني وبكل اختصار راما خلف عبدالعزيز كان عبدالعزيز مشغل اغنية لصبااح , ورامــا تموت بصبووحه واغانيها وفجأه دق جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلاااا محمد
محمد : اهلين .. عنديلك خبر بمليون رياال
عبدالعزيز : من زمان عن الاخبار الحلوه وش عندك
محمد : وش تتوقع
عبدالعزيز : لا تقووول
محمد : صح صح عليك
عبدالعزيز : الله يبشرك بالخير
محمد : يلا عاد مع السلامه انا بروح اقول لاهلي يسون حفله
.. وش تتوقعون الخبر الجديد ..
عبدالعزيز يكلم رامـا وندى : بشركم الهلاال فااز 2-1 على النصر << اكره الهلااال واكره النصر انا اتحاديه وافتخر وكلي شرف
رامــا : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى وعبدالعزيز استغربوا من رامـا اللي انجنت وهي تصارخ من الفرح عبدالعزيز : احم احم رامـا نحن موجودين
ندى : شفيك راما راسك صار غبي بعد الضربه
رامـا بخجل : يووه معليش اسفه بس ما صدقت الخبر انا اشجع الهلال
ندى : انا مايهمني لا هلال ولا نصر انا اتحاديه << ايوه كذا خليك مثلي وتركي الدلووخ هع
رامـا كانت ناسيه ان عبدالعزيز قدامها وتحسب انه سواق لتكسي وقالت : والله ونااسه لو يدري عبدالعزيز بالخبر بيتزوجني الحين هههههههههههه
عبدالعزيز وهو مو مستوعب الكلام اللي قالته وقال : هااه وش قلتي
رامـا تحسب ان ندى هي اللي قالت هاه وش قلتي : اقولك لو انا اللي قلت الخبر لعبدالعزيز اول وحده بينجن ويخطبني ويتزوجني ونجيب اولاد بليله وحده ههههههههههههه هو مثلي يشجع الهلال داريه ولالا
ندى : رامـا انجنيتي انتي
عبدالعزيز وكان بيسوي حادث يوم سمع كلام رامـا كنه عرف انها تحبه مثله وحتى الحين مو مستوعب كلامها هو فرحان ومستغرب وزعلان عشان راس رامـا وكل شي مررره وقف السياره على مكان عند حديقه وكاان راسه يوجعه
رامــا تحسب ان عبدالعزيز سواق تاكسي قالت : يامحمد ليش وقفت
... يووه رامـا شافت عبدالعزيز فتحت عيونها بقووه وما كانت مصدقة عيونها ومو مستوعبه نزلت من السياره بسرررررررعه ونزلت وراها ندى
رامــا كانت تصيح : ياربيه انا غبيه صار عقلي غبي ومجنون عقب الضربه الحين عبدالعزيز سمع كل شي ياربيه وش اسوي اللحين اتمنى اني اموت وينسى عبدالعزيز كل اللي سمعه
ندى : انتي تحبين عبدالعزيز ؟؟
رامــا : احبه واحبه واموت فيه بس وش اسوي ياربي وش اسوي استخفيت انا ودي اجي واقوله انا احبك واموت فيك وودي اروحله واقول ترا كل اللي قلته قبل شوي لعب ومزح لا تصدق
ندى : ياربي يارامـا والله حتى انا حسبتك مجنونه يوم قلتي هل كلام يعني وشلون ما دريتي انه هو اللي يسوق طيب هو اللي قالك الخبر هو اللي علمك وانتي تحسبينه سواق وشلون ابفهم ليش تقولين كذا والله لو انا كنت بمكانك كان سويت شي ماشفتيه يعني انجنيت استخفيت صرت مجنونه انتحرت اهم يوووه والله انا ارحمك
رامــا : كلي تبن يا حمااره انتي تخففين علي ولا تزيدين علي مو كفايه
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : كله من ماما لو انها ما خلتني اروح للبقاله كان ما صار شي
ندى : الا على طاري البقاله ماشريناا لبن وخالتي اكيد الحين حطت العشاء
رامـا : ماراح اركب السياره لو مهم فعلتي لو اموت وتموتين مني راكبتها بعد اللي قلته مستحيييييل
ندى : عادي يابنت يحسبك تمزحين
رامـا : حتى لو كان يحسبني امزح احس اني نزلت من عينه والله ما ابي يووه الحين ابروح بتاكسي بتجين معاي حياك الله بتروحين معاه الله معاك
ندى : ابروح معه
رامـا : لالا الله يخليك تعالي معااي والله اخاف لحالي مع واحد ما اعرفه ولحالي وبعدين عبدالعزيز ما ابغاه يركب مع وحده غيري
ندى : اجل كلي تبن وتعالي اركبي معاي
____ في هاذي الاوقات كان عبدالعزيز يفكر ويقول اعترف لرامـا ولالا هي تحبني ولالا اروح لبيتهم واخطبها مثل ما قالت ولالا انجن ولالا يااربي وش اسوي

ركبت رامـا السياره وبكل صعووبه وكانت السياره هدووء وسكينه ووقار وطمئنينه << صار كتاب فقه
ندى حبت تلطف الجو شوي : مبروك الهلال فااز
ولا احد رد عليها
ندى : اممم عبدالعزيز ممكن توقف عند محطة ولا بقاله بنشتري لبن
ولا احد رد عليها
ندى : احم احم انا هينا عبدالعزيز انت معاي
ولا احد رد عليها
ندى : رامــا قولي لعبد العزيز يوقفنا عند بقاله
ولا احد رد عليها
ندى بدأت تعصب : هيييييييييه انا اكلم نفسي
ولا احد رد عليها
ندى قامت من مكانها وسكرت الشريط حق السياره << تموون وش تبي تقهرر هههههه
ندى : اظاهر انكم منتم رادين
ولا احد رد
ندى ضربت رامـــا بقووووه
رامــا اللي كانت تصيح بشويش ونامت من كثر الصياح وقامت فجئه
رامـا : هاه اي هاه وشو ويننا اه وش السالفه انا وين من ..
ندى : بس بس خلاااص اسفه كملي نومك
رامـا : ويننا
.. لقت رامـا راسها يوم شافت عبدالعزيز من المرايه حتى هو شافها من المرايه استحت ونزلت عيونها
عبدالعزيز : رامــا ؟
رامـا ارتجفت واستحت : نعم !
عبدالعزيز : ليش كنتي تبين البقاله
ندى : وانا قبل شوي وش كنت اقول ما كنتوا كلكم معاي
.. عبدالعزيز اللي حس انه وده يضرب ندى لانها تكلمت بدال رامـا اللي كان وده يسمع صوتها
عبدالعزيز : اااووص خلي رامـا تتكلم
رامـا استحت ووجها صار طماطه حمرااء
ندى : اوهوه هذا قاعد يغازل فيها والثانيه تستحي ووجها محمر انا بفهم وش جابني احس اني خربت عليكم سهرتكم
عبدالعزيز اللي قالها من قالب وبدون مايدري : اي والله خربتي كل شي وش جابك انتي
ندى فتحت عيونها بقووووه وقالت : رامــا سمعتي وش قال لالالالالالالالا مابي مابي نزلوني لالالا خربت عليكم شهر العسل يلا انا نازله
رامـا وكانت خلااص ميته من الحياء ومستحييه ووجها احممر
عبدالعزيز وبصوت اقرب للهمس : والله احبك ويشهد الله علي
.. رامــا ماسمعت شي للاسف لاكن اللي سمع هي ندى وفتحت عيونها بقووووه وفتحت فمها وماقدرت تتكلم وشوي الا مااتت من الضحك هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رامـا شافت ندى وهي تضحك وكانت مستغربه من شكلها ووش سبب الللي خلاها تضحك وعبدالعزيز نفس الشي كانت مستغرب
ندى : هههههه سمعتك والله سمعتك لا تسوي نفسك مو فاهم شي ههههههههه سمعت وش قلت اعلم ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز حس انها درت انه قال " والله احبك ويشهد الله علي " وكان خايف انها تعلم اخوهاا ومستانس انها يمكن تعلم رامـا
رامـا : ليش وش قال
ندى : اعلم عبدالعزيز اعلم ؟؟
عبدالعزيز وهو يبي يخلي نفسه مو فاهم شي : اصلاً انتي عن وشو تتكلمين انا مو داري عن شي ولا فاهم شي
ندى : مو داري عن شي ولا فاهم شي اهاا فهمت عليناا عليناا هل سوالف
عبدالعزيز حس بالحرج شوي
ندى : هاه وش قلت ترا عادي ما اعلم اذا قلت لا تعلمين واعلم اذا قلتلي علمي انا يعني مطيعه واسمع الكلام
رامـا : ياربي وش السالفه
ندى : قولي لعبدالعزيز اذا يبيني اتكلم ولا مايبي
رامـا حست بالحرج لانها بتكلم عبدالعزيز وقالت بصوت ناااعم وجميل : عبدالعزيز قولها تقولي
عبدالعزيز اللي يوم سمع صوتها ارتجف ودق قلبه بقووه وحس بالراحه وقال : انا ما قلت شي
رامـا وهي تكلم ندى : ندى سمعتي يقول ما قلتي شي
ندى : طيب عبدالعزيز ممكن رقم جوالك عشان ارسللك رساله وتقراء انت وش قلت
عبدالعزيز : لا مو ممكن
ندى : اجل بعلم
عبدالعزيز : طيب قوليلي وش قلت
ندى : اخاف رامـا تزعل
عبدالعزيز : ليش تزعل
ندى : لاني اذا قلتلك وقربت منك بتزعل وتقول فيه وحده قربت لعبدالعزيز
رامـا ضربت ندى وبقوووه وقالت ياحماااره وش ذا الكلام عييييييييب
عبدالعزيز استانس لان رامـا تغار عليه
.. ووقف عبدالعزيز عند سوبر ماركت ونزلت رامـا وندى رامـا كانت تشتري الباان كثيرره << مدري وشو جمع لبن خليتها الباان .. راحت ندى وطلعت من السوبر ماركت من دون ما تدري رامــا وركبت السياره
ندى : عبدالعزيز تراي سمعت انت وش قلت
عبدالعزيز يحاول ينسي الموضوع : وين رامـا
ندى : ماعلينا من هل موضوع الحين
عبدالعزيز : ليش جيتي وتركتيها
ندى : لا تحاول تتهرب تراي كاشفتك
عبدالعزيز اللي استسلم من كلام ندى وقال : طيب وش سمعتي
ندى : انت قلت بصوت خفيف " والله احبك ويشهد الله علي " سمعتك بأذاني الثنتين وانا اذاني ما تخونني وتكذب علي عارفتها وعارفتني انتم ما شفتوني توكم انا واذني محد قدنا
عبداالعزيز : طيب لا تعلمين احد
ندى : لا تطمن
عبدالعزيز ارتااح ويحسب انها مهي معلمه احد
ندى : شفيك شكلك مرتااح لا ترتاح انا قصدي لاتطمن بعلم كل اللي اعرفهم
عبدالعزيز : ترا انتي اول مره تشوفيني وتسمعيني ليش تعامليني وكنت عالفتني من زماااان
ندى : اعرفك ما اعرفك اهم شي اني بعلم وبعلم رامـا اول وحده وهذا اللي انت تبيه
عبدالعزيز : ااه يابنت اللذين
ندى : اللذين ايش
عبدالعزيز : امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق ....
ندى : ايه اشواا
عبدالعزيز : نسيتي رامـا الحين قاعده تصيح وتدورك
ندى : ايه ياعمري يا رامـا والله نسيتها
.. وخيراً وصلوا البيت ومعاهم اللبن..
ام رامــا : ليش تأخرتي الحين انتي تبين تفشليني وتفضحيني
رامــا : والله ماما صارت مشاااااااااااكل كثييييييييييييييره
ام رامـا : ليش وش صار
رامـا : مو انتي وبابا ربيتوني على دين الاسلام
ام رامــا : ايه
رامــا : كان فيه شباب بالبقاله جلسوا ساعه وما طلعوا انا وندى انتضارناهم والين ما طلعوا وشرينا الاشياء وجينا ركض وانتم قلتوا ان الدين الاسلام يقوول لازم البنت ما تجلس وتختلط مع الشباب وتستحي على وجهها وها نحن انا وندى سوينا اللي علينا
ام رامــا : طيب بسرررعه وزعي اللبن على الطاوله
رامـا : تاكري مستااء << يعني حسناً بالياباني
وتعشوا الضيوف وجلست ندى ومحمد ببيت رامـا محمد بصف ثالث متوسط وعمره 15 .. وراحوا الضيوف لبيوتهم وما بقي الا ندى ومحمد وياسر ومهند تدرون ليش ياسر ومهند جايين ويبون ينامون ببيت رامـا ؟؟ لان ياسر ومهند ودهم يجلسون مع بعض اكثرر وقالتلها راما خلاص وش رايكم تنامون عندنا
خلص الجزء الاول واتمنى ان ينال اعجابكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

كانت ندى جالسه ع البتوب حق رامــا
ندى : وااااو هذا المنتدى يجنن لازم اسجل فيه
رامـا : ايوا هذا المنتدى لميس مسجله فيه
ندى : هههه لميس هذي مجنونه تموت ضحك
رامـا : ايه مرره خبله ههههههههههه
ندى : نفسي بالايس كريم
رامـا : حتى انا ... بس للاسف خلص
ندى : يوووه خسااره مره حلو الايس كرم اللي بالرياض
رامـا : هههههه يعني اللي بالشرقيه يختلف عن اللي بالرياض
ندى : ايه هذا الايس كريم اول مره اشوفه
رامـا : يا ذكيه هذا الايس كريم انا مسويته
ندى : احلفي !!
رامـا : والله ! شفيك مستغربيه ؟؟
ندى : اثاريك طبااخه وانا ما ادري
رامـا : نياهاهاهاهاها
ندى : طفش مررره بروح اشوف مهند وياسر وش يسوون
رامـا : اي والله هم وش يسوون
ندى: خلينا نشوفهم ونخوفهم
رامـا : ههههههههههههههههههههه يلاا
كانوا مهند وياسر جالسين بالصاله يلعبون uno اونو
رامـا وندى : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياسر وهو مفجوع : يــــــمــه
مهند وهو يتطنز : واي واي يا مامي تصدقون اني ميت من الخوف
رامـا : ايه ندري
ندى : وين محمد اخوي !!
مهند : ناايم بسابع نومه
ندى : لعبتوا معاه يوم كان قايم ؟؟
مهند : نحن قلناله يجي يسولف ويلعب معانا بس ما عطانا وجه
ياسر : ايه انا قلتله تعال فيه كوره امش نلعب بس رد علي وقال حركات بزران انا مو فاضي
مهند : محمد بأي صف ؟؟
ندى : بزر مثلكم بصف 3 متوسط
مهند: الله الله 3 متوسط يوووووه كبيييييييييير
ياسر : اي والله كبيييييييير مره مره مره
رامـا : شفيكم انتم كبرتوه تراه اكبر منكم بسنتين يعني عادي
مهند : يوووه متى حنا نصير ب3 متوسط الحين حنى 1 متوسط
رامـا : اذا كان هو كبير اجل انا وش اصير الحين
مهند : يابنتي فيه فرق بينك وبينه
رامـا : الله انا الحين صرت بنتك
مهند : يوووووه على اي كلمه اقولها تعلقين اوف
رامـا : هههههههههههههههههههه
ياسر : طفش مره مره ملينا وحنا نلعب بالuno اونو
مهند : اي والله عدناها 17 مرره
ندى : ههههههههههههههههه 17 مره ما شاء الله عليكم عادينها
رامـا : اللي طفشان ينام يلا تدرون كم الساعه الحين .. ترا الساعه 3 ونص يلا بسررعه النووووم ما شاء الله على محمد نام بدري وبيقوم بدري ليش ما تصيرون مثله
ياسر : يووووه الله يعيني ببيتنا لازم ننام بدري وهينا لازم ننام بدري
مهند : حتى حنا ااوف متى ما ننام بدري بالله
رامـا : بسرررررعه النووووووم 1 2 3 بطفي النوور
ياسر : خلاص خلاص قمنا
رواح ياسر ووراه مهند يبون ينامون بالمجلس بجمب محمد اللي كان يشخر وما قدروا ينامون
مهند : يوووووووه وش هل ازعااااج
ياسر : اوف ما يسكت بس شخيييير
مهند : اااه اذني والله صارت تعور
ياسر : لو كان شخيره شخير انسان طبيعي نقول ما يخالف لاكن هذا شخيره حاااد يوجع الاذن مو بس ازعااج حتى الم فضييع ااه يا اذني
مهند : انا خلاص اذني تعودت ما صرت احس فيها الحين
ياسر : خلنا نطلع اكيد راما وندى راحوا لغرفتهم ينامون
مهند : ايه خلنا نطلع ونصرق من المطبخ والله جووعاان
ياسر : يلا حتى انا مثلك جوعان
طلعوا مهند وياسر للمطبخ وفتحوا الثلاجه وشافوا فيها كل ما لذ وطاب وجلسوا ياكلون وياكلون
مهند : هذا الحلوو لذيــذ
ياسر : بالله عليك فيه احد ياكل حلا وبعدين ياكل رز غباااء المفرروض تاكل رز بعدين حلا
مهند : يووه خلاص بكيفي بعدين من قالك اني ابي رز انا ابي اكل صلطه
ياسر : حتى انا شكل صلطتهم حلوه مختلفه عن صلطة بيتنا
مهند : اي والله شكلها لذيذه
وبدوا ياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون << علق مره ثانيه
وفجئه دخل عليهم محمد اللي كان يشخر
محمد ما درا ان فيه احد بالمطبخ
وياسر ومهند تخبوا ورا الثلاجه يحسبون ان اللي جاء راما او ندى او ام راما او ابو راما
محمد كان مثلهم يبي يصرق وفتح الثلاجه
وجلس ياكل
مهند بصوت خفيف جدا ومو مسموع : ياسر من اللي فتح الثلاجه
ياسر بصوت خفيف ومو مسموع : مدري خلني اشوف بس لا تتحرك المكان ضيق وحر اوص
راح ياسر يشوف من اللي فتح الثلاجه يوم شاف محمد
ياسر وبصوت خفيف واقرب للهمس : اتحداك من اللي عند الثلاجه
مهند بصوت خفيف واقرب للهمس : بلا سخافه بسرعه من اللي عند الثلاجه
ياسر بصوت هامس : محمد
مهند وبصوت خفيف ومو مسموع : ههههههههههه خلنا نطلع عليه ونخوفه ونشوف ردتت فعله
ياسر بصوت مو مسموع : يلاا 1 2 3
ياسر ومهند :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
محمد صرخ صرخه مو صاحيه : بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم
ياسر : يا حرامي قاعد تصرق
مهند : ترانا كاشفينك يعني ما يحتاج تلعب علينا
ياسر : مسوي نفسك نايم
مهند : ومسوي نفسك تشخر
ياسر : تحسب اننا ما بنعلم عليك
مهند : لا استعد بعد شوي بتجي رامـا وتعطيك طراق
ياسر : لالا حرام عليك يا مهند هو ضيف وجاي من الشرقيه خلنا نرحمه ونخليها بكرا
مهند : خلاص بكرا بنعلم عليك مو الحين لانك ضييف
محمد: هييه هييه انت وياه وش شايفين نفسكم لا تلعبون معاي تراي مو مثلكم .. تبون تعرفون القصه .. ما راح انتضر منكم رد ابتكلم .. انا كنت ناايم وبسابع نومه وحطيت المنبه على الساعه اربعه ( 4 ) الفجر عشان اقوم واصلي وما اذن عندكم يمكن الوقت يختلف بين الرياض والشرقيه بكم دقيقه قلت خلني اروح ادور مويه واشربها وما لقيت موويه وقاعد ادور والحين انا اللي بروح اعلم عليكم وخلي خالتي مو رامـا خالتي هي اللي تذبحكم وتصلخكم صلخ
ياسر والقلق والخوف باين بوجهه ويحاول ينسي محمد الموضوع : ايه محمد صباح الخير
مهند والخوف والقلق واضح على وجهه ويحاول ينسي الموضوع : تدرون انا شريت شريط جراند جنااااان
ياسر : انا جايب معاي شريط كراش باش ومعاي يد للسوني
مهند : وانا معاي يدين للسوني ...
ياسر : حلو يعني معانا 3 يدين للسوني
(( محمد نقطة ضعفه هي الاجهزه وخاصةً السوني يموووت فيه ))
محمد : يلااا بسررررررررعه ليش ماقلتولي ان عندكم سوني بسرررعه ابي العب فيه عندكم شريط كوره دوري سعودي ...؟
ياسر : لاكن قبل كل شي نبيك تحلف لنا انك ما بتعلم احد علينا
مهند : واذا ما حلفت بنجلس نلعب بالكوره ودوري سعودي وانت بتجلس تتفرج علينا وانت مقهووووور يلاا احسن لك احلف لنا !!..
محمد كان متردد وده يعلم وما وده يعلم عشان يقدر يلعب بالسوني وقطع تفكيره ياسر
ياسر : اسمع يا محمد ترا اللي يعلم على الثاني اول شي تسمى حركات ابتدائي يعني حركات اطفاااااال ومالها دااعي احسن لك واحسن لنا احلف انك ما بتعلم عشان نرتاح وترتاح
محمد : طيــب ماراح اعلم
مهند : لالا ما نبيك تقول ماراح اعلم نبيك تقول والله العظيم اني مو قايل حق احد
محمد : والله العضيم موب قايل حق احد ..وسكت شوي وكمل : هااه الحين ارتحتوا
ياسر : كويس الحين ارتحنا
(( وصلوا الفجر وبعدها لعبوا بالســونـي وصار محمد مو متكبر وصار افضل وافضل من السابق جلس يضحك ويلعب ويستانس مو مثل زماان ورامـا وندى كانوا نايمات والشغاله لازم تقوم الصبح الساعه ثمنيه (8) واذا قامت وعرفت ان الاولاد ما ناموا بتعلم عليهم ))
كانوا الاولاد جالسين بالمجلس اللي ينامون فيه وكان بالمجلس تلفزيون كانوا يلعبون فيه سوني ولاحظ محمد صوت مويه وقرفشه وخطوااات
مهند : تسمعون خطوات
ياسر : لالا ما فيه احد
محمد : اوص شوي والله حتى انا اسمع صوت مويه
مهند : يمكن الشغالات توهم يقومون بينضفون المطبخ
ياسر : طيب انا بطلع اشوف واجي لا احد يجي معاي بس انتم قصروا صوت التلفزيون
مهند : طيب اطلع بسرعه عشان ما تجي وحده من الشغالات وتلقانا قايمين وتعلم علينا
.... طلع ياسر عشان يشوف ويوم شااف الشغالات وش كثرهم والحوسه بالمطبخ انطلق بسرررررعه للمجلس اللي جالسين فيه العيال ..
يـاسر : بسرررررررررعه طفوا التلفزيون
مهند : ليش ليش !!! وش صاااير !
ياسر : فيه وحده من الشغاله جايه اتجاه المجلس
منهد وبكل خووف : يلاا بسررعه يا محمد طفي التلفزيون
محمد وبكل هدوء : ما ابغى اسكر التلفزيون ولا اللمباات ولا شي
... وقام محمد وبكل هدوء عند الباب وقفله بالمفتاح وقال كذا الشغالات ما يقدرون يدخلون علينا ولا نترك السوني والتلفزيون وش رايكم فيني
ياسر : ياا سلام عليك والله فكره حلللوه
مهند :اصلاً انا كنت مفكر فيها
محمد : لا ياشيــخ اقوول يلا انقلع جاء دووري
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
  #10  
قديم 07-05-2010, 01:46 AM
 
الجزء الرابع ..

في يوم جديد وفي شمس حااره كانت عائلة عبدالرحمـان في جوو سيئ جداً
لينه : دانه خلااص مو شغلك انا حره بلبسي
دانه : يعني مسويه نفسك دلووعه وبنوته
لينه : داانه خلااص لو سمحتي مليت منك والله اوف
دانه : ماراح اسكت انتي بتفضحيني بالملابس هذي
... لينه كانت لابسه استرتش ابيض للركبه وبلوزه طويله لونها وردي مرسوم عليها ارنب وفاتحه شعرها الناعم والمستدل على كتوفها مع الطوق الابيض والاوردي والصندل الوردي صاير شكلهاا كـــــيـــوت وجنااااان ...
لينه : والله ملابس وعاجبتني وعاجبه كل الناس انا وش ذمبي اذا كان ذوقك مو حلو
دانه : بالحفله بيجون كل صديقاتي واذا جو وشافوك بيقولون واااع وش ذي الملابس وبيعرفون انك اختي وانا ما ابي تصير اختي بملابس تجيب المرض
لينه : وحتى بالحفله هذي بيجون صديقاتي وقرايبيننا وناس كثير اعرفهم وما ابيهم يشوفونك وبعدين بالله عاجبتك ملابسك والله انها مو حلووه
.. دانه كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه لونها رصاصي غامق والصندل رصاصي ومخليه شعرها كدش وصاير شكلها كوول ويجنن .. يعني هي واختها كل وحده احلى من الثانيه ...
دانه : انا معروفه بذوقي والكل يمدحه حتى فيه بنات يبوني اجي معاهم للمول عشان اقولهم وش يشترون
لينه : ما يهمني وماراح اغير ملابسي وش عندك
عصبة دانه وهي تقول : والله اذا ما غيرتيها ابقهرك
لينه : اصلاً انتي ما عندك شي يقهرني
دانه : طيب طيب ما عندي شي يقهرك طيب بتشوف
.. دخلت عليهم امهم وهي تقول : وش فيكم ليش تتهاوشون
لينه : ماما شوفي دانه قاعده تهاوشني وتهددني اذا ما فصخت ملابسي
دانه : ماما شوفي وشلون ملابسها والله مو حلوه وما تعجبني
لينه : انا عاجبتني ليش اللقافه ابي افهم خلاص انا حره عيشي حياتك وكني مو موجوده
ام لينه : خلااااص اسكتوا كل وحده تلبس اللي عاجبها وبعدين انتي يادانه وشو اللي مو عاجبك بملابس اختك والله ملابسها حلووه ومخليتها تجنن ولايقه عليها وعلى جسمها
دانه : بس يا ماما الوانها مو حلوه ورسمة الارنب مو حلوه ما ابي اتفشل عند صديقاتي
لينه : انتي وش دخلك تتفشلين انا اللي اتفشل مو انتي
دانه : انا قاعده اكلم ماما لا تتدخلين
لينه : لاياشيخه السالفه تتعلق عني وما تبيني اتدخل اللي المفروض ما يتدخل هو انتي يعني ماما عاجبتها ملابسي وانا عاجبتني ملابسي وبعدين انتي من طلب رائيك عشان تقولين مو حلوه انا مو مفصخه ملابسي وابلبسها هااه وش عندك
ام لينه : بس يابنات عيب كذا خلوكم مؤدبات مع بعض وش هل كلام
دانه : ماما انا ماابغا اروح للحفله
ام لينه : ليش !!
دانه ودموع مجتمعه بعيونها : اذا رحت ابتفشل فخليني جالسه بالبيت احسن لي واحسن لكم مو انتم خلاص ما صرتوا تطلبون رأيي بولا شي خلاص خلني اجلس بالبيت واعتبروني مو موجوده
لينه : احسن انا ما ابغا اروح كرهت الحفله كلها
ام لينه بعصبيه : اسمعوني انتي وياها انا اللي اقرر وش تلبسون فاهمين .. عطيتكم وجه تختارون الملابس اللي بتلبسونها على كيفكم .. لا انا من اليوم وبعدين ابختار الملابس اللي تلبسونها
دانه : انا اصلاً مو رايحه
لينه : وانا بعد مو رايحه
ام لينه : غصب عليك انتي وياها كلكم بتروحون .. هذي مو اي حفله هذي الحفله بيجي فيها كل اقاربكم ومهمه لازم عائلتنا وكل اللي بيجي للحفله مهم
لينه : اذا تبيني اروح ماابغا اغير ملابسي
دانه : واذا تبيني اروح ابغاها تغير ملابسها
ام لينه : لينه انا ما عمري وبحياتي كلها ما شفتك لابسه اسود والوان غامقه ابيك تروحين وتلبسين من اختك شي لونه اسود ابي اشوفه عليك ... وانتي يا دانه لاتفرحين انا ما عمري اشوفك لابسه وردي وفوشي ومن هل الوان دايم الوان غامقه ابيك الحين تروحين تلبسين وردي من اختك
دانه : مو موافقه ولو اموت ماابلبس وردي
لينه : ماما تتذكرين يوم الملاهي كنت لابسه بنفسجي واسود يعني شفتيني فيه
ام لينه : يعني كلكم مو موافقين ..والبنات ما ردوا على امهم قالت : معناتها مو موافقين اجل ابحرمكم من الاجهزه وابفصل المودم وحتى الطلعات مافيه روحه لمكان الا المدرسه
لينه : خلااص ابلبس اسود
دانه وجلست تصيح : ماما ما ابي البس ليش كل شي غصب ليش صدقاتي محضوضات وكل شي يسوونه يوافقون عليه اهلها ليش انا مختلفه عن النااس
ام لينه : هذول صديقاتك اذا ما غيرتيهم ياويلك منجد قليلات ادب ويعلمونك سلوك مو جيـد اول كنتي تلبسين فوشي ووردي واحمر والوان حلووه وكل من شافك كان ينجن عليك وتغيرتي فجئه كله من ذوول الصديقات
دانه وهي قاعده تصيح : هذاك قلتيها ماما كنتي تلبسين وردي واحمر وفوشي يعني شفتيني وانا البسها مو لازم تشوفيني مرتين
ام لينه : خلاص بلا دلع انتي اكبر من اختك وقاعده تصيحين ليش ما تصيرين مثل لينه مؤدبه مع امها وتطيعها بسرررعه روحي البسي من عند اختك الوان حلوه
راحت لينه وفتحت الدولاب حق ملابسها ودورت شي غامق ما لقت لان كل ملابسها الغامقه اللي تشتريلها امها كانت دانه تاخذها وفجئه دخلت دانه على لينه بغرفتها وقالتلها : ابي ملابس بسررعه
لينه : طيب دوري اللي يعجبك
دانه : روحي لغرفتي وافتحي الدولاب ودوري اللي يعجبك
لينه : طيب بس لاتحوسين ملابسي وترمينها ع الارض خليك مرتبه
دانه اسكتت ولينه راحت لغرفت دانه تدور ملابس ... وبعد 10 دقيقه اختارت لينه ودانه الملابس اللي عجبوهم
لينه كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه حمراء وفوق البلوزه جاكيت اسود وصندل احمر وصاير شكلها جناااااااان مررره حلوه
دانه كانت لابسه بلوزه موديلها طويل للفخذ ولونها وردي واسترتش ابيض مرسوم ع البلوزه بووسه مررره حلوه ومع الجزمه الورديه والشراب الابيض صاايره كيــوت وشكلها يجنن مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره << علق مره ثالثه
ام لينه انجنت على اشكال بناتها : يا ربيه اشكالكم تهببببل مو مصدقه معقوله انتم بناتي صايرات تجننون ما كنت اعرف انكم حلوات ياربيه لينه شكلك يا حماره يجنن دانه ابفرغ دولابك من اللون الاسود وبخليه الوان زاااهيه تغيرتي صايره تجننين
دانه وهي معصبه : الملابس الي علي تجيب المرض مع انها احلى الموجود كم مره اقول ما ينفع علي الا الاسود الحين وش ابقول لصديقاتي
لينه : لالا صح على ماما يا دانه والله شكلك حلوو
دانه وهي مو مصدقه : معقووله لينه تقوللي شكلك حلوو اول مره
لينه : اقوول لا تفرحين بس انتي صرتي اجمل من اول شوي مو كثير
دانه : اصلاً انا من زمان حلوه
لينه : تخسيـــــــن
دانه : بسررررعه افصخي ملابسي بسررعه
لينه : وانتي افصخي ملابسي يلا
ام لينه كانت لابسه جلابيه لونها تركواز وبني وفيها زينه وفصوف و فاتحه شعرها وحاطه ميك اب ولابسه صندل لونه بني وفيه فصوص تركوازيه
ام لينه : يلاا البسوا عبياتكم بسرررعه السواق ينتضرنا
لينه : هذا السواق الجديد مررريض يرفع الضغط والسكر
دانه : امس يوم جابنا من المدرسه انا ولينه جلس يهاوشنا ويقول ليش تأخرتوا الشمس حرقتني
ام لينه : وهو صادق ليش ما طلعتوا بسررعه
لينه : تخيلي جاء قبل كل الناس ينتضرنا مليون مره قلناله تعال الساعه اثنين ما يفهم جانا الساعه 12 متخلف
دانه : ودي سواقنا القديم يرجع والله هذاك فلللله اذا قلناله ودنا المول يسمع الكلام ويودينا واذا........
ام لينه : خلااص انتي وياها بس البسوا عبياتكم وتغطوا واركبوا السياره
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

من ضمن المعازيم كانوا عائلة " طلااال " ابو عبير

عبير كانت مستشوره شعرها وحاطه كريم يبيض على وجهها وميك اب وكانت لابسه بوت لونه بني وتنوره للركبه لونها بني وبلوزه بيج عليها فصوص من فوق لونها بني ولابسه حلقات لاذانها بيج وبني صاير شكلها حلوو
ريم كانت مستشوره شعرها بالستريت وحاطه ميك اب قووي ولابسه بنططلون بنفسجي غامق وبلوزه بنفسجي فاتح وفاتحه شعرها طووويل ما شاء الله ولابسه صندل بنفسجي واكسسوارات مووف وصاير شكلها حلوو
ام عبير كانت لابسه جلابيه لونها برتقالي وبني فيها فصوص كثيره وصندل بني واكسسوارات برتقالي وبني
ولبسوا عبياتهم وركبواا السياره وراحوا للحفله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وحتى عائلة " محمد " معزومـه
كانت ندى وياسر ومهند ورامـا جالسين عند التلفزيون يتفرجون مسرحية مصريه تموت ضحك ودخلت عليهم ام رامـا
ام رامـا : وش تسوون
رامـا : نفرج ع المسرحيه والله تضحـــــك هههههه
ام رامـا : شكلكم نسيتوا الحفله .. بسرررعه قوموا اتجهزوا
ندى : خالتي الله يخليك ما نبغى نروح للحفله
رامـا : اي والله ما نبغى نروح وبعدين شروق بتجي وانا ما ابغاا اشوف وجهها
ندى : رامـا قولي والله بتجي شروووق ؟؟
رامـا : اي شفيك مستغربه
ندى : ودي اتهاوش معاها وانتي معاي والله فللللله
رامـا : لا ما ابي اتهاوش معاها ولا ابي اشوف وجهها
ندى : بلاك خوااافه يا خوااافه
رامـا : لا والله مو خايفه منها انا خايفه احد من الحضوز يسمعني اتهاوش معاها ولا اكلمها بطريقه مو جيده او هي تكلمني بسلوبها المتخلف
ندى : طيب واذا سمعك احد من الحضور وش يصير
رامـا : انزل من عيونهم ولا يصير شي مو كويس عاد انتي تعرفين ان اللي يبون يخطبوني وش كثرهم وما ابيهم يروحون ع الفـاضي
ندى : آآآه يا النذلــه لو سمعك عبدالعزيز
رامـا : لالا لاتفهميني غلط انا ابي المخاطيب يجونني لاكن ما اوافق عليهم
ندى : لا ياشيخه صارت لعبه
رامـا : ع العموم انا مو رايحه
ام رامـا اللي كانت تشوف المسرحيه مع مهند وياسر وجالسه تضحك
راما وهي تكلم امها : هاه شفتي انتي مبسوطه خلينا نجلس بالبيت
ندى : انا عن نفسي ابروح لان ماما من المعازيم ولازم اشوفها
راما : ماما انتي اختاري اروح ولا لا
ام رامـا : خلااص يا راما اذا ما تبين تروحين بكيفك عادي انا ما اجبرك حبيبتي
رامـا : والله ماما عادي اروح بس انتي تبيني اروح ولالا
ام رامـا : انا ودي تروحين لاكني احسك مو طايقه تشوفين احد وخاصه شروق
رامـا : ماما والله محد يمنعني من الروحه لا شروق ولا غيرها بس انتي اللي تمنعيني او توافقين انا تحت امرك
ام رامـا : خلاص اجل ابغاك تاخذين شــاور وتلبسين وتتكشخين ونروح
ندى : ok يلاا رامـا خلينا نطلع فوق نختارلنا ملابس
(( وبعد ما اخذت رامـا شاور نشفت شعرها ولبست وتكشخت كانت لابسه بلوزه طويله للفخذ لونها تفاحي وسترتش ابيض قريب من اللون البيج وجزمه تفاحيه وفاتحه شعرها المستدل على كتوفها بكل نعوومه وحطت روج خفيف وكحل على تحت خفيف وطبعاً هي ما يحتاج تحط ميك اب قوي وكثير لانو هي حلوووه بدون وكانت حاطه شباصات تفاحي وابيض وطالع شكلها يجنن .... ندى ما قلنالكم شلون شكلها كان شعرها بني غااامق وعيونها سودااء كبيــــره وبشرتها بيضاء وجسمها نحيل ونحيف وكانت حلووووه مره مره بس طبعاً ما توصل لجمال رامـا .. المهم بعد ما خلصت من الشــاور لبسة بنطلون جينز كحلي وبلوزه لونها تركواز وفاتحه شعرها وكان مجعد وشكله يجنن لابسة شباطه لونها تركواز وكحلت عيونها بكحل ترركواز وحطت روج فاتح لامع وحطت كريم اساس وطالع شكلها جنااااااااان ... وكانت ام رامـا لابسه تنوره سوداء وبلوزه بيضاء ومرسوم على البلوزه فصوص بالاسود ولبسة صندل اسود وحطت ميك اب كحل اسود ومسكره وحطت روميل على عيونها وروج وردي على احمر وكريم اساس وصايره تجنن ))
محمد اللي ما ترك السوني ولا فكر بالحفله دخلوا عليه مهند وياسر ياسر كان لابس بنطلون جينز ازرق وبلوزه زيتيه وبنيه ورافع شعره بجل وكان شكله جونااااان ومهند كان لابس بنطلون ازرق جينز وبلوزه سوداء ساااده مافيها لا خرز ولا فصوص ولا شي وصاير شخصيــــه ويطير العقل ..
مهند : هيه هيه انت ليش ما لبست
محمد : خلصت المرحله السابعه وتوني بادي بالمرحله الثامنه
ياسر : احلف !!
محمد : والله عدت المرحه مليووون مره الين ما فزت فيها
مهند : هذا اي شريط اللي تلعبون فيه
محمد : "شغب في مدارس لندن"
مهند : ساااهل مررره مويه مره سهل ختمت ابو جده بيوم واحد
محمد : حتى انا اقدر اختمه بنص يووم
مهند : طيب ليش تقول عدت هذي المرحه بمليون مره
محمد : كللللله اعرف اختمه الا هذي المرحله
ياسر : اقوووول خلاص بسررعه محمد رح البس وتروش شكلك وااااع
محمد : وليـش انتم لابسين ومتكشخين في احد بيجيننا
ياسر : لا يا خبل بنروح للحفله وانت توك ما قمت ولا لبست
مهند : المفروض حتى بالبيت ما تلبس كذا وش ذي الملابس تلوع الكبد وريحتها اخيس واخيس
.. كان محمد لابس الملابس الداخله اللي تحت ثوب الرجال وله ثلاث ايام ما فصخها ولا غسلها وينام فيها ..
ياسر : بسررررررعه وش تحتري ما فيه وقت يلاا
محمد : لازم اروح
ياسر ومهند : ايـــــــــــــــــــه غـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــب
محمد : طيب طيب بسم الله علي منكم
((بعد 15 دقيقه وبعد ما اخذ محمد شــاور واستشور شعره وخلااه واقف ولبس بنطلون جينز وبلوزه على الوان الجيش ولابس سلسلال اولاد وقبعه جيـش وكل بنت تشوفه تنهبل وتنجن على شكله ))
ياسر ومهند وراما وندى كانوا ينتضرون محمد وام رامـا كانت تزين شكل الحلى اللي سوته
يوم نزل محمد انهبلوا عليه شكله جناااااااان
وركبوا السياره وراحو للحفله
طبعـاً الاولاد بقسم الرجال والحريم بقسم الحريم
وكانت هذي الحفله عن عيد ميلاد بنت بعدين بتتعرفون عليها وعشان نجاح بعظ من طالبات الجامعه وعشان بنت حفظت القرآن صم وعشان وحده صممت ازياء ونجحت وقالوا بنعملها حفله وكذالك عشان نجاح راما ولينه ولميس بالاختبارات
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
خلونا نروح لشروق ولميس
شروق اللي كانت مجعده شعرها ولابسه بلوزه صفراء مزلطه ومكتوب عليها بال انجليزي SHOO SHOO ولابسه بنطلون ازرق جينز ماسك وحاطه ميك اب روج وردي لامع خفيف ومكحله عيونها وحاطه ميك اب على خدوها ولابسه عدسات زرقاء ومع كل كذا ولا وحده وصل لجمال رامـا
دانه كانت لابسه بلوزه طويله للفخذ لونها فوشي وفيها اشياء وفصوص لونها اصفر واسترتش اصفر للركبه ومسويه بشعرها تسريحه وحاطه على شعرها ورده صغيره حقيقيه لونها اصفر وصندل فوشي وصاايره تجنن جنااااااان مره مره حلللوه بس ما وصلت لجمال راما اللي كل الموجودين بالحفله يشوفونها ويذكرون الله على جمالها اللي مو طبيعي واللي تتقرب من امها عشان تخطبها واللي واللي واللي واللي كااانت جميله يعني ما اقدر اقولكم او اوصفلكم الا انها قمر على هيئة بشر
في الحفله
كانوا لينه ولميس وندى ورامـا وعبير وريم وشروق ودانه وصديقاتهم كلهم بمجلس واحـد
رامـا وشروق يعطون بعض نضرات حقد واحتقار
ندى : لميس ولينه انتم بكل مكان دايم اشوفكم مليت منكم ههههههه
لميس : والله حتى انا مليت منك ابي وحده جديده انتي خلاص صرتي مغبره
لينه : آآآآآآآآه يابطني
ندى : شفيك انتي بعد
لينه : الم الم فضيــــــع
لميس : ههههه تستاهلين محد قالك تشربين قهوه ومعدتك فاضيه
لينه : وش اسوي غصبوني عليها
ندى : هههههههههههه والله ذكرتيني اول شغالتنا قالتلي اتحداك تاكلين هذا الفلفل الاحمر وانا قلتلها لا تتحديني وش حادني اكل الفلفل ومعدتي فاضيه قالت اعطيك ريال قلت الحمدلله معي مليين قالت لالا هذا الريـال كويس قلت يلاا وش وراي خلني اكل وكلته وصرت اصارخ كل اليوم من معدتي مرررره تعورني والمشكله ما عطتني الريال هههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبدؤا البنات يقولون نكت وضحك ووناسه
وجت ام لينه وقالت لرامـا تجي
ام لينه : رامـا اذا طلبت منك طلب بتوافقين ؟
رامـا : اكيد وهذي ما يبيلها انتي آمري بس وانا من الحين موافقه
ام لينه : وهـ تسلمين يا قلبي انتي
رامـا : آمــري انتي بس
ام لينه : المعازيم كثاااار مره مره وحنا ما عندنا الا 4 صحون رز ونبي زيادة بثنين وحنا برا الرياض بستراحه بعيده عن المطاعم والاسواق والدنيا والعالم
رامـا : طيب خالتي تبيني اسوي رز ترا والله ما اعرف
ام لينه : لالا ما ابغاك تسوين اصلاً ما فيه رز عشان نطبخه .. انا ابيك تروحين مع لينه وعبدالعزيز بالسياره وتجيبون رز من المطعم وما عندنا رقم لأي مطعم عشان يوصللنا طلبيه
رامـا وكانت خجلانه ومستحيه من عبدالعزيز وما تدري وش تقول
ام لينه : لا تخافين انتي مو لحالك معاه, بتجي معاك لينه .. هااه وش قلتي
رامـا ارتاحت انو لينه بتجي معاها وقالت : ان شاء الله خالتي
ام لينه باست رامـا وهي تقول : مشكوووره حبيبتي ما تقصرين
واخيرا جاء عبدالعزيز اللي كان ينتضرهم بالسياره دخلت لينه وبعدين رامـا
رامـا : السلام عليكم
عبدالعزيز : وعليكم السلام
رامـا جلست ساكته طول الوقت وقال عبدالعزيز : هلاا شخبارك رامـا
رامـا : الحمدلله بخيــر وانت شخبارك
عبدالعزيز : بخير دامك بخير
رامـا : دوووم الصحه
عبدالعزيز : تدوم ايامك
لينه قطعت الجو الرومانسي وقالت : وانا عبدالعزيز ما تسأل علي
عبدالعزيز : انتي غثه غاثتني بالبيت ورافعه ضغطي طول الوقت
لينه : كل تبن مهما يكون انا اختك ولازم تسأل عني
عبدالعزيز : وشوله اسأل عنك وانتي لاصقه عندي بالبيت وبكل مكان
لينه : ليش!! قطعت عليكم الجو الرومانسي
عبدالعزيز يكلم رامـا : رامـا حركات لينه مثل حركات ندى موو ..؟
رامـا اللي كانت مستحيه ومدنقه راسها وبصوت نااعم : ايـه
لينه : رامـا مسويه نفسك دلوعه قدام عبدالعزيز لاتخليني اعلمه عن عمايلك
رامـا تشوف لينه بنضره ثااقبه وهي تقول : بس لينه مو وقته
عبدالعزيز : ايه مو وقته لا تزعجين رامـا ولا تزعجيني يا مزعجه
لينه : هاه انت قلتها بنفسك يا مزعجه مو انا مزعجه اوكي ابعترف بكل اللي قلتيلي يا راما يوم زرتينا ودخل عبدالعزيز عليك ويوم طلع وش قلتي
عبدالعزيز زن لسانه من دون ما يدري او يفكر : اصلاً ما يحتاج تقولين لي لاني ادري وش قالت
رامـا فتحت عيونها وفمها وكان ودها تصيح : سمعتني هاه وش قلت
عبدالعزيز يوم اكتشف انهم سمعوا كلامه ويحاول يصرف : انا لا كنت اقول ادري انك ما قلتي شي بس لينه تكذب هاهاه
رامـا ارتاحت : اهااا طيب
لينه : طيب اذا ما تدري انا بقولك
راما وهي تضرب لينه : لا تقولين يا حماره
عبدالعزيز : صح لا تقولين يا حماره
لينه: اقول عبدالعزيز وش رايك بخالد ولد عم رامـا
عبدالعزيز : متخلللللللف
لينه والحرص باين على وجهها : متخلف ؟؟ وشلون
عبدالعزيز : مديت يدي له عشان اسلم عليه وما سلم قلتله هلاا شخبارك عساك بخير وطنشني ومشى كذا وبعدين كلمته وقلت شفيك تعبان ليش ما ترد علي قال كلام مو كويس الصرآحه
رامـا : وجع ان شاء الله الله ياخذه خويلد يقهر ليش قالك كلام مو كويس
لينه : لالا يا عبدالعزيز انت تمزح مستحيل احد يسوي كذا وبعدين هو بالجااامعه يعني كبير وش هل كلام اللي تقوله
رامـا : يخسي هو كبير الا بزر صغير وعقله مثل شعرت النمله
لينه : رامـا لا تنسين انك اصغر منه
رامـا : انا اعترف اني اصغر منه بس اكبر منه اكيد ما فهمتيني انا قصدي اكبر منه بالعقل والمخ ولا بحياتك شفتي احد ما يسلم ع الثاني ويطنشه وفجأة يسبه اصلاً هو متخلف من يوم ما شفته
لينه : بس يارامـا ما اسمحلك انتِ تدرين اني ...
رامـا : ايه ادري لا تخافين محافضه على سرك بس لازم تغيرينه عاد ما لقيتي الا هو
لينه : اشوفك تدافعين عن عبدالعزيز
رامـا لاحضة انها كانت تدافع عنه واستحت وخجلت ودنقت راسها وعبدالعزيز يشوفها من المرايه وهي جالسه وراه وفجأه التقت العينين مع بعض شاف عينها وشافت عينه استحت ودنقت راسها مره ثانيه
لينه اللي كانت معصبه لانها تحب خالد وما تبي احد يتكلم عنه لاكنها كانت حزينه وزعلانه لانه ما درا عنها ولا فكر فيها ويمكن ما يعرف اسمها او ناسيها وماحيها من ذاكرته وجلست تصيح بصوت منخفظ وغير مسموع
رامـا : لينه تعالي شوفي الشباك ما يتسكر وما اعرف اسكره لان سيارتنا غير سيارتكم
لينه ما سمعت رامـا
رامـا : الو الو لينه سامعتني
ولينه ما سمعتها
رامـا ضربت لينه ضربه خفيفه ويوم شافت وجهها شافتها تبكي وتصيح
رامـا : شفيك ليش تصيحين لا اكون ازعجتك يوم قلت خسيس ونذل لخالد
لينه : انا مو زعلانه بس انا تثاوبت ولما تثاوبت دمعت عيوني
رامـا : لينه انا اعرفك ليش زعلانه بالله
عبدالعزيز : شفيكم انتم تتهوسون من وراي
لينه : ما فيه شي .. عبدالعزيز هينا فيه حديقه وش رايك تنزلني شوي وتروح تجيب من المطعم واذا رجعت تاخذني
عبدالعزيز فرح لهذي الفكره عشان يجلس مع رامـا بلحالهم ومحد يشاركهم فرحتهم وسواليفهم
عبدالعزيز : لينه شكلك تعبانه ومتضايقه خلاص انتي انزلي وشمي هو واذا رجعنا نمرك وتركبين
رامـا : ok وانا جايه معاك يا لينه
عبدالعزيز حس بالحزن لانها بتنزل
لينه : لا رامـا انتي اجلسي شكلك نسيتي انو عبدالعزيز ما يدل مكان المطعم
رامـا : ايه بس ...
لينه : ما فيه لا بس ولا غيره انا تعبانه ولازم انزل اشم شويت هواء وارتاح من الطريق وعبدالعزيز ما يدل مكان المطعم وانتي تدلين عشان كذا اجلسي ووصليه ودليه على المطعم بــآآي
رامـا استسلمت لرغبت لينه
عبدالعزيز كان وده يفتح موضوع بس مو قادر وقال : رامـا انتي اول ..
رامـا : انا اول في ايش ما فهمت ؟؟
عبدالعزيز : لا سلامتك بس تتذكرين يوم راسك صبخ بالزجاج
رامـا : ايوا متذكره ليش ايش فيه
عبدالعزيز : قلتيلي ابقولك شي مهم بالنسبه لي لاكن ما اقدر اقوله لان ندى كانت موجوده
رامـا اتذكرت انها قالت كذا واستحت انها تعترف له بحبها وما قدرت تتكلم وجلست ساكته
عبدالعزيز لاحض انها مكسوفه ومدنقه راسها وقال : شفيك ساكته رامــا ؟
رامـا خلاااص صار وجهها احمر : اممم مدري شلون اقولك
عبدالعزيز ابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر : عادي يلا تكلمي
رامـا ما قدرت تتحمل وجهها احمر ومدنقه راسها ومتوتره وما عرفت وش تقول لاكنها قالت : اممممم مو شي مهم بالنسبه لك ان شاء الله اقول بعديـن
عبدالعزيز ببتسامه عذبـه وحب انه يتدلع عليها قال : يوووه ترا ازعل عليك
رامـا طول الوقت مستحيه ومدنقه راسها وتضحك على دلعه اللي يصطنعه قالت : لا تتدلع ما فيه شي
عبدالعزيز ضحك ضحكه خفيفه
ورامـا بادلته الضحكه والابتسامه .... وصار هدوووء وبعد دقيقه او دقيقتين
رامـا : مطوليـن بالسياره
عبدالعزيز : اي والله مطوليـــــن توناا ما دخلنا الرياض نحن بستراحه برا الرياض
رامـا : طيب ليش تركنا لينه لحالها
عبدالعزيز : بذاك المكان فيه زي الملاهي والألعاب وحدائق وشاليهات خليها تستانس وتشم هواء وبعدين نمرها
رامـا : اهاا
عبدالعزيز كان خجلان ووده يسألها سؤال محيره فقال : رامـا ودي اسألك سؤال
رامـا : اتفضل
عبدالعزيز والتوتر باين بوجهه : انتي فيه عندك علاقه مع احد ؟؟
رامـا وهي متوتره وحيرانه اذا قلت ايه يحسب انو عندي علاقه مع احد غيره واذا قلت لا يحسبني ما احبه وضلت ساكته
عبدالعزيز : اها فهمت معناتها عندك علاقه مع احد
رامـا : لالا لاتفهمني غلط انا ما عندي علاقه مع احد لاكن عندي علاقه مع مدري شلون افهمك
عبدالعزيز : ما فهمت شلون ما عندي علاقه مع احد لاكنن عندي علاقه مع احد
رامـا : طيب انا بفهمك خطوه خطوه لاكن ابي اسألك
عبدالعزيز : اسألي تفضلي
راما : انت عندك علاقه مع بنت ؟؟؟
عبدالعزيز كان مثل رامـا مايدري شيقول اذا قلت عندي علاقه تحسب انو عندي علاقه مع وحده ثانيه مو هي واذا قلت لا تحسب اني ما احبها ولا فكرت فيها
رامـا والحزن موضوح بوجهها : اكيــد عندك بس خجلاان ومكسوف مووو ؟؟
عبدالعزيز : لالالا مو كذا بس انا ما عندي علاقه مع بنت وعندي علاقه مع ... وسكت
رامـا وعبدالعزيز جلسوا يشوفون بعض بستفهاام ... عبدالعزيز كان يقول بقلبه يعني رامـا تحبني ولا انا غلطان ... ورامـا كانت تقول بقلبها يعني عبدالعزيز يحبني ولا انا غلطانه
راما وعبدالعزيز بصوت واحد : اامممم
عبدالعزيز : تفضلي اتكلمي
رامـا : انت تفضل انا كنت ابقول شي تافه ماله داعي
عبدالعزيز : لالا انتي تكلمي
رامـا استسلمت لرغبت عبدالعزيز وقالت : اممم يعني انت قلت مثل اللي قلته وانا كان قصدي انو انا ما عندي علاقه مع احد بس عندي علاقه مع ...
عبدالعزيز : وانا قلت مثلك ما عندي علاقه مع بنت وعندي علاقه مع
رامـا : ممكن اعرف مين هذي البنت
عبد العزيز والخجل موضوح بوجهه : انا بعطيك دفتر يومياتي وانتي اقريه
(( دفتر اليوميات حق عبدالعزيز كان ما يكتب فيه الا حياته اللي يقضيها كل يوم وكانت اكثرها كلام حب وغرام يكتبه ويألف شعر وقصائد كان يقصد فيها لرامـا جنونه وعقله اللي ملكة كل جزء من كيانه وحياته وروحه ))
عبدالعزيز : اتمنى يا رامـا انك تقرأينه كله من اوله لاخره عشان تعرفين انا من اللي ملكة ومسكة كل حياتي وكياني
رامـا وبكل حزن قالت : معليش عبدالعزيز انا ما اقدر اقبل هذا الدفتر
عبدالعزيز : ليــش !!
(( رامـا وكانت عيونها مليانه بالدموووع والحزن وألالم وهي تقول بقلبها ليش ! ليش يا عبدالعزيز تبي تعطيني الدفتر اللي تكتب فيه كل قصص حبك وحياتك مع وحده وتبيني اعطيها الدفتر وتبيني اكبر الحب بينك وبينها ليش يا عبدالعزيز يا ليتك اعطيت ذا الدفتر لوحده غيري يا ليتك اعطيت وحده ما تحبك ولا تموت فيك ولا تبكي وتصيح ليالي وليالي عليك ولا وحده ما تدري من انت ... وصارت تصيح بدموعها الناعمه والخفيفه ))
رامـا : لا ما فيه شي عبدالعزيز انا ما ابغى اخذ هذا الدفتر
عبدالعزيز : ايه بس ليش !!؟
رامـا : لو سمحت عبدالعزيز اعطي هذا الدفتر لوحده غيري توصلك الدفتر لحبيبتك انا ما احب اوصل شي بشي
عبدالعزيز : لالا يا رامـا انا ابغاك تاخذين هذا الدفتر لانه مخصوص لك مو لغيرك
رامـا وبتعجب : لي يعني هذا الدفتر حقي !!..
عبدالعزيز : الحين انتي حطي الدفتر بشنطتك ولا تفتحينه الا باليل قبل ما تنامين
رامـا : طيب
عبدالعزيز : وعــــــد ؟؟
رامـا ببتسامه خفيفه مليانه بالدموع : وعــد
(( وبعد خمس دقائق رامـا قالت لعبدالعزيز ووصلته لمكان المطعم المطلوب ورجعوا للينه اللي كانت تلعب مع بنات صغار ))
عبدالعزيز : ليــنــه ,,
لينه : يا الحوطي انت وياها كل هذا ليش ما جيتوا بسرعه ؟؟
عبدالعزيز : يا الحوطيه ما نبغاك قلنا خلها جالسه بالحديقه وحنا لحالنا مو لازم تدخلين خشمك بكل شي
رامـا كانت مستحيه والخجل موضوح بوجهها
لينه : وانتي يا الحوطيه قوليلي وش صار بشهر العسل اللي قضيتوه
رامـا وبكل خجل : ههههه صار شهر عسل
لينه : ايه ايه اكيــد بيصير شهر عسل حضرتك جالسه مع ذا الحوطي تسولفون وتنكتون والطريق فاضي ومافيه ولا سياره وباليل ومحد يسوي كذا الا المتزوجين
رامـا : كلي تبن وش ذا الكلام عيييييييييييييب
لينه : يا الحوطيه لا تستحين من زوجك الحوطي
رامـا خلااص وجهها صار لونه احــــــــمر : خلاااص يكفي لينه
لينه : كم مره اقول لا تستحين من زوجك الحوطي ليش ما تصيرين مثله هو ما يستحي
عبدالعزيز : ليــنه يا حوطيه يكفي اسكتي لا تخليني انزل واطلعك من السياره
لينه نسة الموضوع وصارت تغني اغنيه لصبووحه : ملايين ملايين عدو الملاين فرشولي ذهب وقصور عاليين قالولي انسا حبه لا والله ما بنسى حبه وحبيبي يالي بحبه بيسوا الملايين
عبداالعزيز : اااوص ازعجتينا يا الحوطيه صوتك خياااس
لينه وهي تكمل الاغنيه : ملين لو عدوا اكثر حبك ياحبيبي اكبر يسلملي الخد الاسمر وعيونك هل حلوين آه أه أه أه وقالولي انسى حبه لا والله ما انسى حبه وحبيبي يلي بحيبه بيسوا الملايين
رامـا وبعصبيه : ليـــــــــــنه يكفـــــي ازعـــــــــــاج
لينه : شفيكم علي انتم لهل درجه كارهيني
رامـا : لينه ما نكرهك بس اسكتي والله ازعجتينى
(( وفجئه دق جوال رامـا ))
رامــا : الـو ؟؟
المتصل : اهلــن
رامـا : هلا مين ؟؟
المتصل : او نو انا مو مصدقه معقوله ما عرفتيني
رامـا : لا والله اختي ما عرفتك
المتصل : مين تتوقعين
رامـا : اممم مدري مين انتي ..؟
المتصل : انا وحده مسلمه ومصليه ومسميه ولله الحمد وهذا اهم شي
رامــا : اكيد وشي طبيعي يعني بس انا ما قلت وش اسلامك انا ابي اسمك لو سمحت
المتصل : نو نو انا مو قايله اسمي
رامـا : اوكي بااي
المتصل : نو نو بليــز بدي احكي معك بشي ضاروري
رامـا بعصبيه : المطلووووب مــين انتـــي
المتصل : ابدأ بحرف الشيـــن (ش)
رامـا : انا من جد عطيتك وجه ... طوووط طوووط وسكرت الجوال
لينه : مين هذي
رامـا : وحده مريضه مدري شتبي
لينه : كان عطيتيني اكلمها
رامـا : وليش اعطيك
لينه : لان انتي ما تعرفين تسبين زي الناس انا اعرف اسب اكثر منك
رامـا : اي بس الموضوع مو حق سب
لينه : اجل ؟؟؟
رامــا : هي قالتلي اهلن انا مين قلتلها مدري قالت ابدأ بحرف الـ ش قلتلها من انتي ما عرفتك قالت انا وحده مسلمه مصليه ومسميه
لينه : متخـــــــــلفه يا ليتني اعرفها كان عطيتها طرااق يوصلها لأمريكا عند نواف
عبدالعزيز من سمع اسم نواف جلس يضحك
لينه : خير عبدالعزيز ضحكنا معاك
عبدالعزيز : هههه لا بس تذكرت نواف
لينه : وهـ بس نواف وحشني مررررره
عبدالعزيز : ان شاء الله بعد سنه وكم يوم بيجي
لينه : والله كثيييييره سنه
عبدالعزيز : رامـا انتي قليل شفتي نواف
رامـا : لالا انا كنت صديقته اول هههههههههه
عبدالعزيز : صديقته وشلون
رامـا : يوم كنت كبر ياسر ومهند يعني عمري 13 تقريباً كنت انا وياه دايم نلعب واتذكر اننا نلعب بالسيكل
لينه : ايه ايه والله تذكرت يوم كننا صغار واعمارنا 10 على 12 مدري من هل اعمار يوم كننا مراهقات ههههههههههه مسكنا الجلال نبي نتغطى ويقولون لنا توكم صغاار
عبدالعزيز : واتذكرك انتي ولميس كنتوا تتضاربون ورامـا تفككم يوم جيت عندكم عشان اساعد رامـا وافككم شافوني لميس ورامـا وجلسوا يصارخون ويقولون هييييه نحن نتغطى لا تغازل البنات يا وصخ ههههههههههههههههههه
رامـا : واتذكر اول يوم كننا نساعد خالتي ونقطع برتقال من الشجره كانت البرتقاله بعيـــــده عني ...... وسكتت رامـا وما كملت
لينه : شفيك كملي احس انه شي يضحك يلاا
عبدالعزيز ببتسامه تذوب الصخر : انا اكمل عنك رامـا
لينه : ليش انت وش دراك عن السالفه ؟؟
عبدالعزيز : تبين تسمعين ولالا
لينه هزت راسها وقالت : ايه بسرررعه الحين نوصل للأستراحه
عبدالعزيز : لالا بعد ربع ساعد تقريبا نوصل
لينه : طيب قل السالفه
عبدالعزيز : كانت البرتقاله بعيده عن يد رامـا وانا رحت وشلت رامـا اللين ما وصلت للبرتقاله ومسكتها وشافتني وصااارخت وقالت عيب عليك يا ولد, يا حبيلها اول
لينه وهي ميته من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( مسكت رامـا ايد لينه وهي تمرصها وتقول : بس يا متخلفه ما فيه شي يضحك
عبدالعزيز : اي والله ما فيه شي يضحك اول كننا صغار يعني عادي
رامـا :من جد من جد من جد سخييييييييفه

لينه وهي تمسح دموعها من الضحك : ههههههه والله تموتون ضحك مسوين رومانسيين هههه انت تقهر وش تبي تشيلها وهي تتغطى منك متخللللف وانتي ما لقيتي الا تقولين عيب عليك يا ولد كان قلتي شكرا او شي ثاني هذا جزاه ههههههههههههه والله انكم تضحكون ابقول السالفه لندى ولميس بيموتون من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
رامــا : هذي هي الاستراحه
لينه : واخيرا
عبدالعزيز : رامـا مثل ما قلتلك الوعد هو الوعد
رامـا : ان شاء الله
(( وبعد ما حطوا العشاء وخلصوا جلسوا الحريم مع بعظ والبنات مع بعظ ))
ندى : والله لكم فقده
لميس : اي والله فقدناكم
رامـا : ايه ندري
لينه : اصلاً هذا شي طبيعي
عبير : رامـا انتي كم عمرك
رامـا : 18 داخله ع 19
ريم : قولي والله
رامـا : واالله ليش !!
عبير : شكلك صغيـــــــــــــره
رامـا : شكرا
عبير : لا داعي شمي ..
رامـا : تحسبيني ما اعرفها دايم اقولها
ريم وهي تضرب عبير وبصوت اقرب للهمس : يا حماره لا تفشليننا
رامـا : والله دايم اذا احد شكرني اقول "لا داعي شمي طقاعي "
لميس : ههههههههههاي دايم تقولين لي
لينه : عيييييب عيييييييييييب عليكم يا بنات عيييييييييب
شروق بكل غرور : ليــنه وين رحتوا
لينه : للمطعم نجيب عشى
شروق : اي مع مين
لينه : مع اخوي عبدالعزيز
شروق عصبيه : طيب ليش امـك ما قالتلي اروح انا واجيب من المطعم هي تدري انو انا عارفه مكان المطعم ليش !!
لينه : مدري ليش تصرخين بوجهي
لميس : شورق يكفي مو ناقصين مشاكل
شروق وبكل عصبيه وصراااخ : لا مو كافي كل الاموجودين يدرون فيني اني ادل الرياض كلها وادل شوارعها وحاراتها وحتى اسواقها
لينه : طيب روحي تفاهمي مع امـي انا وش دخلني
شروق بعصبيه وصراخ اللي خلت كل الموجودين بالحفله يشوفونها : اصلاً امـك ما تحبني وتكرهني وما تبيني اصير لها ولا اقربلها ولا حتى اتقرب منكم ومن ولدها
دانـــه بصوت عال : لو سمحت يا شروق انتبهي لألفاضك ترا اللي تقولينه شي مو سهل وبعدين كلنا ندل الرياض وشوارعها وحاراتها ومحد مننا ما يعرفها وماما مارضت تروحين وتجيبين عشاء لان انتي ياذكيه من المعازيم وشلون نخلي المعازيم يجيبون العشاء وسمعت قبل شوي انك قلتي ما تبيني اصير لولدها ومن انتي عشان تصيرين لأخوي يا حلوه اخوي مافيه بقلبه الا وحده والكل عارفها طبعاً ما يحتاج اقول لاني ما ابي اسبب لها الحرج
(( كـانت رامـا ما تدري انو عبدالعزيز يحبها لاكن كل المعازيم والناس شافوها ))
رامـا : شفيكم تشوفوني انا ما سويت شي
ام ليـنه : يا شروق يا حبيبتي وشو هل كلام اللي قلتيه مو عيـــب تقولين لوحده بمثابت امك اللي ما جابتك كذا انا يا حبيبتي انتي من ضمن المعازيم بالحفله والاستراحه وانتي من اهم الاسباب اللي متواجده بالحفله لانك نجحتي بجميع اختباراتك وانتي الوحيده اللي نتيجتك طلعت كيف تبغينا نقولك روحي جيبي عشاء حبيبتي انا طلبت من رامـا تجيب العشاء لانها فاضيه وما وراها شي وحتى السوايف اللي تسولفها عاديه ومو مهمه وادري بعلاقتك معاها زفـت فقلت اخليها تجيب عشاء وترتاح وترتاحيــن
رامــا : اها الحين فهمت يا خالتي يعني الحين انا وجودي زي عدمه اوكي كان ما قلتيلي اجي عشان ترتاح حضرت شروق وترتاحين مني ... رامـا وهي تكلم امها : ماما مو لازم تجين معاي انا بركب مع السواق وبخليه يوديني البيت
((( ام لينه اللي حست بالذنب لانها قالت كلام يرضي شروق ويزعل رامـا ويجرح مشاعرها ويخلي شروق اللي ما تعرفها ولا تقربلها تستانس وتنسى مشاعر بنت اختها اللي لبست عبايتها وطلعت )))
ندى وهي تكلم لينه بصوت اقرب للهمس: اوف ذي الشروق ودي اطعنها قاهرتني
لينه بصوت اقرب للهمس : والله وانا اكثر ودي اتوطى بطنها واقطعها المتخلفه
دانه بصوت اقرب للهمس : وجع ان شاء الله تقهر ذي الشروق كريهه
ندى بصوت اقرب للهمس : تدرون انا ابي افهم الحين ليش خالتي قالت كلام يرضي شروق اللي ما تعرفها ولا تشوفها الا قليل وتجرح مشاعر وقلب رامـا وتحطمها بين الي يسوا وما يسوا
دانه بصوت اقرب للهمس : اي والله انا منقهره من ماما
لينه : يا الله الحين وشلون نرضي رامـا
ندى : وش رايكم اليوم نكلم خالتي ام رامـا ونقولها نبي ننام عند رامـا ونراضيها وننسيها اللي صار
دانه : فكره حلوه بس ما اضن انو بابا بيوافق
لينه : ليش بابا ما يوافق
دانه : مدري بس اكيد بيقول ابوهم جالس بالبيت وعيب تجلسون هناك وتخلونه محبوس بغرفته
لينه : لا انا اعرف اقنع بابا واقوله
دانه : خلاص نحاول فيه
ندى : ok اصلاً وش ورانا ما ورانا شي بالمره ما فيه لا مدرسه ولاجامعه ولا زفت خلونا نروح لها نسهر معاها
ام رامـا : يلاا زوجي محمد دق علي وقال انا انتضرك تحت
ام عبير : تو الناس
ام رامـا : لا بعد هل صراخ والمشاكل ما صار للجلسه طعم
ام عبير : اي والله وانتي صادقه بس ما عرفناك كويس
ام رامـا : خلاص حنى طالعين البر الخميس الجاي وش رايكم تجون ترانا بنقيل ونستانس
ام عبير : اشووف
ام رامـا : يلا مع السلامه
ام عبير : مع السلامه
ام رامـا وهي تكلم ندى : يلا ندى ما لبستي عباتك
ندى : خالتي معليش يجون لينه دانه
لينه : اي خالتي الله يخليك وتونا داقين على بابا وقايلين له نبي ننام عندكم
دانه : اي خالتي والله قنعناه واكيد ماما موافقه وما يحتاج واذا عن زوجك محمد تراه بيرتاح وكننا مو موجودين بس ندخل لغرفت رامـا ومو طالعين منها
ام رامـا : هاهاهاهاها اجل طابخينها عدل
ندى: هههه اي كل شي زاهب الا موافقتك
ام رامـا : وهي عاده ما اوفق انا دايم اقولكم تعالوا بيتنا وتونسوا وحنى نستانس بجيتكم وخاصه ان معانا ندوو بيصير البيت اليوم قايم ههههههه
ندى : يا حبيلك خالتي
ام رامـا : ولا تنحبسون بغرفت رامـا لان محمد اول ما يرجع بيروح ينام وبيقوم الفجر ويروح للشغل ويرجع العصر واذا رجع العصر نام وما يقوم الا باليل وهاكذا يعني مو شايفكم ولاكم بتشوفونه
((( وبعد دقيـــــ10 ـــــــقة كان ابو رامـا ينتضر ام رامـا ولينه ودانه وندى بالسياره وطلعوا وركبوا السياره ,,, ونسيت اقولكم اهم نقطه انو رامـا جلست بالاستراحه وما طلعت واهلها يحسبونها رجعت للبيت وحتى رامـا تحسب انو اهلها ما طلعوا من الاستراحه وبيطولون , المهم كانت رامـا جالسه تكتشف وتشوف اماكن ما شافتها من قبل بالاستراحه وكانت داخله لقسم الرجال من دون ما تعرف لاكن لحسن حضها انها ما دخلت على الرجـال الكبار والاباء كانت تشوف الحديقه المزينه بالزهور والورود والاعشاب شافها احد من الشباب من بعيــــد وكان اللي يشوفها خالد وكذالك عبدالعزيز شافها ولحسن حظ راما انها كانت لابسه عبايه عشان تقدر تتغطى راح عبدالعزيز عندها وهو مو عارف انها رامـا )))
عبدالعزيز : احــم احـــم
رامـا وهي تشوف على ورا انصدمت وما استوعبت انو اللي قدامها عبدالعزيز وحتى عبايتها من دون ما تحس فيها طاحت منها
عبدالعزيز وهو متفاجئ : رامـــا ؟؟؟
رامـا بكل خووف : انت ليش هينا اذا وحده شافتك بيحسبونك قاعد تشوف البنات وتغازلهم
عبداالعزيز : انتي اللي ليش جايه هينا
رامـا : وشلون ما تبيني اجي وهذا مكان للنساء
عبدالعزيز : هذا مكان الرجاااال
رامـا : هااه
عبدالعزيز : بسرعه رامـا غطي وجهك ما يصير كذا
رامـا اللي انتبهت انو العبايه طاحت منها وحتى الطرحه اتفمت جلست تصارخ : ااااا5 ااااا5 ااا5
عبدالعزيز : اوش لا احد يسمعك ويتجمعون عليك يلا بسرررعه روحي لقسم النساء
رامـا والدموع متجمعه بعيونها : ما ادل
عبدالعزيز : طيب اهلك كلهم راحوا انتي ليش ما رحتي
رامـا : راحوا ؟؟؟؟
عبدالعزيز : ايـــــــــــــــه وقال ابوك محمد انو رامـا راحت مع السواق
رامـا وهي تصيح : يحسبوني رحت مع السواق
((( ودها عبدالعزيز عند باب قسم النساء )))
رامـا : ماا ابي احد يشوفني
عبدالعزيز : حتى انا ما ودي احد يشوفك ويقول شفيها هذي ما راحت واهلها راحو
رامـا : طيب وش اسوي
عبدالعزيز : خلاص انا الحين ادق على امــي واقولها رامـا هينا
رامـا وهي تمسك الجواذل من عبدالعزيز : لالالا الله يخليك ما ابي احد يدري وخاصه خالتي
عبدالعزيز : ايه بس ليش !!
رامـا وهي تصيح : بس كذا مزاج
عبدالعزيز بنضرة حب : خلاص رامـا لا تصيحين ترا دموعك غاليه علي
رامـا : وش اسوي الحين اهلي كلهم راحوا وحتى السواق نايم بسابع نومه ومستحيل يرد اذا دقيت عليه وحتى خالتي ما ابيها تدري اني هينا لو اموت ما اخليها تشوفني
عبدالعزيز كان وده يصيح ما يقدر يشوف الشخص اللي يحبه ويمووت فيه ويعشقه يصيح قدامه وطاحت من عينه دمعه خفيفه
رامـا : عبدالعزيز ليش تصيح
عبدالعزيز : لانك تصيحين
رامـا ضحكت ضحكه خفيفه
وعبدالعزيز ضحك لانها تضحك
وصاروا يضحكووون بصوت عال بس مو مره <<< امراض يصيحون ويضحكون صارت لعبه
قالت رامـا السالفه اللي صارت بينها وبين ام لينه وبين شروق عصب عبدالعزيز من تصرف شروق وعصب لان امــه كانت تدافع عن شروق
عبدالعزيز : خلاص رامـا ولا يهمك انا اوصلك البيت
رامـا طالعت بعيونه بخجل ودنقت راسها وقالت : مشكور بس ..
عبدالعزيز : ادري انك مستحيه مني بس لاتستحين لانو انا على ما قالت لينه زوج المستقبل
رامـا فتحت عيونها بقوووووووه ومو مستوعبه الكلام اللي قاله عبدالعزيز
عبدالعزيز : رامـا ودي اقولك كلام
رامـا اللي كانت ساكته ومو مستوعبه هزت راسها
عبد العزيز بنضره صادقه وحنونه وبكل حب : انـا انا " احــبــــــــــــــــــــك " يا رامـا
رامـا كانت تبي تطيح لانها كانت مصدووومه ع الاخر وما تدري وش تقول وضلت ساكته وجالسه وهاديه
عبدالعزيز : والله اني احبـــك واموت فيك انا من زمااان وانا احبك اعشقك وحتى اشوفك بحلامي لاكني كنت اخجل اني اعترف لك وما كنت اشوف بحياتي الا انتي كل يوم جايتني بنت وتتقرب مني بس انا اطنشها واتركها لاني كنت مغرم بك من يوم كننا صغاار حتى شروق حاولت تتقرب مني اكثر من مره ايام كانت تدق ع جوالي وايام كانت ترسلي رسائل وايام لما كانت صديقت دانه كانت تجيب رسائل ومكاتيب وتعطيني لاكن والله ثم والله اني ما فتحت ولا رساله من اللي ارسلتها حتى اني حرقتها كلها والحين صارت تكرهني وتبي تعيشني بظلام من حقدها وغيرتها ويوم تزاعلت مع دانه لانها كان اصلاً مصادقتها مصلحه عشان تتقرب مني قالتلها دانه انو عبدالعزيز يحب رامـا عصبت وقالت ابحرقهم وبعذب
رامـا : يعني كل هذا صاير وانا ما ادري اول شي اكتشفت انك تحبني والشي الثانيه اكتشفت السبب اللي مخليني انا وشروق متزاعلات واكتشفت انو دانه كانت صديقه شروق اللي كانت دايم تسبها واكتشفت ان شروق تحبك واكتشفت انها صارت تكرهك واكتشفت انها بتنتقم مني و منك
عبدالعزيز : لاكن شروق ما قدرت تحقق اللي ببالها ومستحيل تحققه انا متأكد انها فقدت الامـل
رامـا : كيــف ؟؟؟
عبدالعزيز : يوم عرفت انو امي وابوي ولينه ودانه واختها لميس وابو لميس وام لميس وحتى ندى انهم عارفين اني احبك واعشقك والكل معاهم وودهم نكون لبعض قالت انا وش يحشرني بينهم واعتزلت عن انها تعذب حياتي وحياتك
رامـا : انت تحبني يا عبدالعزيز ؟؟
عبدالعزيز : ايه احبك واموت فيك
رامـا : طيب ليش ما اعترفت لي من زمان
عبدالعزيز : كل ما قلت خلاص ابي اعترف اشوفك واحس بالخجل واقول المره الجايه
رامـا : طيب شلي خلاك تعترف لي الحين
عبدالعزيز : هو انا كنت مقرر اني اعترف لك لاكن لسوء الحظ انو اول شي كانت ندى موجوده وبعدين لينه موجوده
رامـا : طيب يوم نزلت لينه من السياره ليش ما اعترفت لي
عبدالعزيز : كنت ابعترف بس حسيت بالخجل واستحيت وقلت ما فيه شي يخليك تدرين عن اللي بقلبي الا دفتر يومياتي واسراري واعطيتك الدفتر وطلبت منك تقرأينه باليل قبل ما تنامين
رامـا : مو مصدقه انك تحبني
عبدالعزيز : صدقي يا رامـا صدقي وممكن اعرف وشو شعورك اتجاهي
رامـا بخجل ومدنقه راسها : انا "احـــ ـ ـ ـبـ ــ ـ ــ ـك "
عبدالعزيز ابتسم ابتسامه تذوب الصخر وبعدين صار يضحك من الفرحه
رامـا بكل خجل : بس عبدالعزيز لا تضحك انت تحرجني
عبدالعزيز : والله انو هذا احلى خبر سمعته بحياتي رامـا اقسم بالله اني احبك
رامـا : حتى انا والله احبك بس انا صار لازم اروح
عبدالعزيز : لالا مافيه روحه انا بوصلك
رامـا : لا عبدالعزيز وش ذالكلام لا تقول حبي ولا حبيبتي ومن ذالكلام اذا تزوجتني قلي مو الحين
عبدالعزيز : الله الله يا حلو هل كلمه" اذا تزوجتني "
رامـا وهي مدنقه راسها : عبدالعزيز وش هل جرائه
عبدالعزيز : تعجبك جرائتي ولا لا
رامـا خلاااص وجههل لونه احمــــــر : انت كل اللي فيك حبيبي يعجبني
عبدالعزيز : عيدي اللي قلتيه ما سمعت
رامـا : كل اللي فيك
عبد العزيز : ايه كملي كل اللي فيك ايش
رامـا بخجل : يعجبني
عبدالعزيز : واللي قبلها
رامـا : حــ ـ ـ ـ
عبدالعزيز : ايه كملي
رامـا بخجل وحياء قالت الكلمه بسرعه وركبت السياره : حبيبي
((( وبعد نص ساعـه وصل عبدالعزيز رامـا للبيت )))
رامـا : شكرا
عبدالعزيز : عيوني لك
يوم وصلت رامـا البيت ودخلت شافت ام رامـا ولينه ودانه وندى يصيحون
انطلقت ام رامـا وضمت بنتها بكل حب
ام رامـا : وينك ليش ما جيتي
رامـا : قلت للسواق يمر شويت اسواق لان كان ناقصني اغراض
ام رامـا : حبيبتي خفنا عليك
ندى : بايخه يا رامـا ليش سويتي كذا حسبنا انك ضعتي او انخطفتي
دانه : اي والله ليش سويتي كذا
لينه : متنا خوف عليك
رامـا : انا بزره ولا صغيره عشان تخافون علي الى متى بضل طفله بعيونكم انا كبرت وعن قريب بيجي احد وبيخطبني
ام رامـا : الحين ابدق على ابوك وابقوله يجي البيت هو يدور عليك
رامـا : ياويلي بابا اكيد بيعصب علي كله منكم
ام رامـا : يلا يابنات روحوا لغرفت رامـا
في غرفت رامـا
لينه : لحد يشوفني ابلبس
ندى : البسي بالحمام
لينه : مافيني اقوم , بعيـــــــد
دانه : الحين الحمام بعيد وهو قدامك اجل اذا طلبت منك تجيبين ماء وش بتسويين
لينه : مستحييييييل اقوم واجيب ماء
دانه : وليــــــش مستحيل !!!
لينه : ليش انو انا ضيفه بالبيت اسوي اللي تبينه لاكن هينا انا ضيفه
رامـا : ياشيخه لا انتي مو ضيفه غصب بتقومين وتجيبين بجركل ماء
لينه : لا ما ابي ندو قومي جيبي
ندى : لا تشوفين يا وصخه انا البس
لينه : وليش ما تلبسين بالحمام
ندى : زيك ما فيني اقوم
لينه : لا تخليني اشيل البطانيه ونشوفك وانتي تلبسي
ندى : اصلاً لبست البجامه وخلصت
رامـا : انا بدخل الحمام
دانه : طيب بتدخلين الحمام ومعاك الشنطه
رامـا : ههههههه ايوا
((( دخلت رامـا الحمام وفتحت الشنطه واخذت الدفتر عشان تفتحه وتشوفه لاكنها اتذكرت انو عبدالعزيز قالها لا تفتحينه الا قبل ما تنامين وحطت الدفتر بالشنطه وسكرت الشنطه لبسة قميص للركبه لونه اصفر مرسوم عليه دبدوب يشرب عصير وطلعت من الحمام ومشطت شعرها وربطته قرن على جنب ومسحت الكحل )))
لينه : ياليت لو لميس معانا
دانه : يب يب
رامـا : دانه تهبلييييييييييييييييييييييييين يا حماره
دانه : ليش اهبل انا اصلان كل يوم اهبببببببببببببببل
رامـا : كلي تبن لا تهبلين اذا لبستي الوردي
دانه : يووه طفشتوني حتى صديقاتي يقولون شكلك نااايس
ندى : ياشيخه شكلك نايس
دانه : يب يب
ندى : اذا كنتي انتي نايس اجل انا وش اصير
دانه : امممممم
ندى : طبعاً اصير نايسين مو نايس واحد اصير اهبببببل
دانه : اقوووول
لينه : رامـا شيليني ووديني الحمام والله ما فيني اقووم
رامـا ما ردت عليها لانها كانت تقرأ رسايل صديقاتها بالجوال
لينه : الو الو رامـا
رامـا : خلااص شتبين
لينه : بروح للحمام شيليني
رامـا : يعني تدرين اني مو شاييلتك ليش تتعبين نفسك وتقولين شيليني
لينه : كلي تبن
رامـا ضحكت ضحكه خفيفه
لينه : ما يضحك , دانه شيليني
دانـه : خلاص لينه ازعااج محد شايلك
لينه : والله اني خفيفه
ندى : تكفـــــــــــين يا النحيفه والخفيفه
لينه : يعني لازم اقوم بنفسي
كل البنات طنشوا لينه , دانه وندى جالسين ع جهاز رامـا وراما جالسه تقرا رسايل صديقاتها
لينه : كلو تبـــــــــــــن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

وش توقعاتكم ..

تحياتي .. الكاتبه مرام العشق ومساعدتها انا شفايف توت

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
تاهت في عينيه ,, (روايه سعوديه جريئه) مميزة غزل! أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 06-12-2010 05:31 PM
صور أنمي رومنسيه جريئه كلي حنيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 10-16-2009 08:49 PM
**روايه رومنسيه **جاميان وليندا (ارجو منكم قرائتها للاخر) دموع الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 129 05-18-2009 06:39 PM


الساعة الآن 05:51 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011